يسد إلى قوتك الحقيقية من خلال الصمت

يسد إلى قوتك الحقيقية من خلال الصمت

كيف يمكن أن ندخل في "الذكاء الكبير" الذي خلق هذا الكون المدهش الذي نعيش فيه ونستخدمه ليعيش حياة أكثر إبداعًا وإشباعًا يمكننا تخيلها؟ وبعبارة أخرى ، كيف ندخل قوتنا الحقيقية الخاصة؟

واحدة من الطرق التي اكتشفتها هي ممارسة فترات قصيرة من الصمت على أساس يومي. الصمت ذهبي كما يقول الكثيرون ، وغالبا ما يكون المدخل إلى فهم متعمق باستمرار لهذا الشيء يسمى الحياة وقوتنا الحقيقية الخاصة.

قوة الصمت

الصمت هو غذاء الروح ، هدية من المخابرات العالمية الكبرى. بدون صمت ، قد نذبل أو نخلط أو نفشل في تحقيق إمكاناتنا الكاملة.

الصمت هو مكان رائع تحدث فيه أشياء رائعة ... الصمت هو المكان الذي نتصل فيه بوصلةنا الداخلية ، وتوجيهنا الداخلي ، ومشاعرنا العميقة ، وأحلامنا ، ورغباتنا ... الصمت هو المكان الذي نجد فيه الأجوبة على الأسئلة التي تسبب المشاكل لنا والحلول للمشاكل التي تبدو غير قابلة للحل.

لذلك لا تخف من الصمت. يبحث عن. لأن الصمت صديقنا. الصمت هو نعمة حقيقية.

للأسف ، كثير من الناس يخشون الصمت لأنهم لا يدركون أن الصمت صديقهم. مكان للقوة ، حديقة سحرية ، ملاذ مقدس ، حيث يمكنهم إعادة تجميع ، وإعادة شحن ، وتنشيط طاقتهم. لذلك يشعرون بالراحة فقط عندما يكونون محاطين بالنشاط المتواصل ، والضوضاء ، والحديث ، والموسيقى ، والتلفزيون ، والنشاط على الإنترنت ، والوتيرة المحمومة للحياة اليومية.

عندما لا يعمل هؤلاء الأشخاص ، فهم متواجدون عبر الإنترنت ، أو يرسلون رسائل نصية أو يتحدثون عبر الهاتف ، أو الاستماع إلى الموسيقى ، أو التخطيط ، أو مقابلة الأصدقاء ، أو الخروج ، أو القيام بالأشياء. انهم مشغولون دائما ونسي أهمية الحفاظ على توازن متناغم بين النشاط والراحة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


غالبًا ما يكون هناك اعتقاد خاطئ بأن هناك خطأ ما فينا إذا كنا لا نفعل شيئًا طوال الوقت. أنت مثل هذا؟ هل تعتقد أنك يجب أن تكون "منتجة" و "فعالة" و "نشطة" و "تفعل شيئًا" طوال الوقت؟ إذا كان هذا هو اعتقادك ، فأنا أقترح بتواضع أن تقدم لنفسك فضلًا كبيرًا وترك هذه الفكرة تذهب ، لأنك لا تفتقد فقط واحدة من متع الحياة الحقيقية ، فأنت تفتقد إلى مكان حقيقي للسلطة.

يرجى توضيح ذلك: أنت تبدد قوة حياتك وطاقتك الإبداعية إذا لم تأخذ وقتًا لتجديد نفسك من خلال الصمت.

لذا فإن السؤال الكبير هو: هل تخاف الصمت؟ وإذا كانت الإجابة بنعم ، فمن الجيد أن تفهم أن الخوف من الصمت هو الخوف من نفسك وقوتك!

10-15 Minutes of Silence Daily

إليكم ما أقترح: حاول التوقف ، مرة في اليوم ، كل يوم ، في وسط نشاطك وأنشطتك ، واستغرق عشرة أو خمسة عشر دقيقة لممارسة السكوت. ونعم ، يمكنك استدعاء هذا التأمل أو نوع من ممارسة الذهن. يمكنك القيام بذلك في المكتب أو في المنزل. كل ما عليك فعله هو أن تقرر القيام بذلك.

مجرد الجلوس والهدوء. لا تفعل أي شيء آخر. اسمح لنفسك بالاستقرار دون التفكير في أي شيء خاص. في هذه الدقائق القليلة ، أغلق بابك ، أوقف تشغيل الهاتف والكمبيوتر. خلق واحة من السلام والهدوء لنفسك ، ولا أسهب في أي شيء على وجه الخصوص. دع عقلك يذهب إلى حيث يريد.

بعد عشر أو خمس عشرة دقيقة ، عد إلى حياتك. ستندهش من الفرق ، خاصة إذا مارست فترات قصيرة من الصمت على أساس يومي. سوف تجد أن قدرتك على التركيز على المهام في متناول اليد سوف تزيد. سوف تنجز أكثر بجهد أقل.

بعد الظهر أو يوم الصمت

طريقة أخرى لكونك جيد لنفسك هي أن تعطي لنفسك فترة ما بعد الظهر أو يوم الصمت. خصوصا في الطبيعة.

بما أن روحك تمتص هدوء الطبيعة وتسترخي من الحياة اليومية المزدحمة ، فقد تجد نفسك تشعر وكأنك مدمن يعاني من أعراض الانسحاب. إنه ليس لطيفًا دائمًا في البداية ، لكن في النهاية ستجد نفسك هادئًا. بعد فترة من الوقت ، ستنكمش الأحاديث في دماغك وستبدأ في التنفس بعمق أكبر.

بدون تفكير ، دون شك ، سيبدأ الصمت في الظهور ، مثل كنز ثمين ، ويكشف عن أسراره. وسوف تجلب لك رؤى مذهلة ، وتوجيهك ، ويظهر لك الطريق في الأمور التي أربكت لك. وأكثر من أي شيء آخر ، سيجلب لكم الصمت وفرة من الحياة الجديدة ، والطاقة الجديدة ، والأفكار الإبداعية الجديدة.

لكن لا تزعج إذا لم يكشف الصمت عن كنوزه السرية لك في محاولتك الأولى. قد تكون روحك معتادة على النشاط المتواصل والثرثرة التي تتطلب بعض الوقت للتكيف مع الصمت. ولكن طالما أنك تمارس الصمت على أساس منتظم ، حتى بالنسبة لفترات قصيرة ، فإنها ستفتح أبوابها لك في نهاية المطاف لأن الصمت هو رابطنا المباشر إلى الذكاء العالمي العظيم الذي يرتكز على الكون ويرشده. الصمت متاح لك دائمًا ، ودائماً ما ينتظرك ليجلب لك العزاء والسلطة والإرشاد.

الإبداع والصمت: التعلم في انتظار الصوت الصغير في الداخل

الصمت دائما يسبق المسعى الإبداعي. إذا شاهدت بعناية ، فسوف تكتشف أنه الوقت الهادئ ، الفضاء الفارغ ، قبل عمل الإبداع الذي يولد كل جهد إبداعي وإنجاز بشري.

يبدو الأمر كما لو أن كل الأفكار والأشياء تخرج من السكوت لتنمو وتتخذ شكلًا في أذهاننا ، أولاً كأفكار ، وفي وقت لاحق جميع الإبداعات الرائعة للإنسانية.

في بعض الأحيان يكون الجزء الأصعب من العملية الإبداعية هو فترة الصمت التي تسبق النشاط. هذا لأننا نكافح في كثير من الأحيان بلا داعٍ ونحاول أن نفرض النتائج بدلاً من أن نستريح في صمتنا وننتظر الصوت الصغير داخل ...

لذلك بغض النظر عما تريد أن تختبره وتحققه هنا في هذه الحياة ، امنح نفسك هدية الصمت!

© 2016 Barbara Berger. كل الحقوق محفوظة.

كتاب من هذا المؤلف

الوجبات السريعة للروح باربرا بيرغر.الوجبات السريعة للروح
بواسطة باربارا بيرغر.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب (نسخة كيندل).

عن المؤلف

باربرا بيرغر ، مؤلفة كتاب: هل أنت سعيد الآن؟كتبت بربارا بيرغر كتب تمكين الذات 15 ، بما في ذلك الكتب الأكثر مبيعا في العالم "الطريق إلى السلطة / الوجبات السريعة للروح"(نشرت في اللغات 30)،"هل انت سعيد الان؟ 10 طرق للعيش حياة سعيدة"(أكثر من لغة 20) و"الصحوة إنسان - دليل على قوة العقل". تعيش باربرا المولودة في الولايات المتحدة وتعيش الآن في كوبنهاغن ، الدنمارك. بالإضافة إلى كتبها ، فإنها تقدم دورات تدريبية خاصة للأفراد الذين يرغبون في العمل بشكل مكثف معها (في مكتبها في كوبنهاجن أو على سكايب وهاتف للأشخاص الذين يعيشون بعيداً عن كوبنهاغن). لمعرفة المزيد عن باربرا بيرغر ، انظر موقعها على الإنترنت: www.beamteam.com



enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Plugging Into Your True Power Through Silence

mindfulness

Plugging Into Your True Power Through Silence

How do we plug into the Greater Intelligence that created this amazing Universe we live in and use it to live the most creative and fulfilling life we can imagine? In other words, how do we plug into our own true power?

One of the ways I've discovered is to practice short periods of silence on a daily basis. Silence is golden as many say and often the doorway to an ever deepening understanding of this thing called Life and our own true power.

The Power of Silence

Silence is food for the soul, a gift from the Great Universal Intelligence. Without silence, we may wither, become confused, or fail to realize our full potential.

Silence is a wonderful place where wonderful things happen...  Silence is where we get in touch with our Inner Compass, our inner guidance, our deepest feelings, dreams, and desires...  Silence is where we find the answers to questions that trouble us and the solutions to problems that seem insoluble.

So don't be afraid of silence. Seek it out. Because silence is our friend. Silence is a true blessing.

Unfortunately, many people fear silence because they do not realize that silence is their friend. A place of power, a magic garden, a sacred haven, where they can regroup, recharge, and revitalize their energy. So they only feel comfortable when they are surrounded by incessant activity, noise, talk, music, television, online activity, and the frantic pace of daily life.

When such people are not working, they're online, texting or talking on the phone, listening to music, making plans, meeting friends, going out, doing things. They're always busy and have forgotten the importance of maintaining a harmonious balance between activity and rest.

Often there is the mistaken belief that something is wrong with us if we're not doing something all the time. Are you like this? Do you believe you've got to be "productive", "effective," "active", "doing something" all the time? If this is your belief, I humbly suggest you do yourself a big favor and let this idea go, because not only are you missing one of life's true pleasures, you are missing a true place of power.

Please be clear about this: You are dissipating your life force and your creative energy if you never take time to renew yourself through silence.

So the big question is: Do you fear silence? And if the answer is yes, well then it's a good idea to understand that to fear silence is to fear yourself and your own power!

10-15 Minutes of Silence Daily

So here's what I suggest: Try stopping, once a day, every day, in the middle of your busy-ness and activities, and take ten or fifteen minutes to practice silence. And yes, you can call this meditation or a type of mindfulness exercise. You can do this at the office or at home. All you have to do is decide to do it.

Just sit still and be quiet. Don't do anything else. Allow yourself to settle down without thinking about anything special. For those few minutes, close your door, turn off your phone and computer. Create an oasis of peace and quiet for yourself, and don't dwell on anything in particular. Let your mind go where it wants to go.

After ten or fifteen minutes, return to your life. You will be amazed at the difference, especially if you practice short periods of silence on a daily basis. You will find that your ability to concentrate on the tasks at hand will increase. You will accomplish more with less effort.

An Afternoon or Day of Silence

Another way of being good to yourself is to give yourself is an afternoon or a day of silence. Especially out in Nature.

As your soul absorbs the quietness of Nature and unwinds from the busy-ness of your everyday life, you might find yourself feeling like a junkie suffering from withdrawal symptoms. It's not always pleasant at first, but eventually you will find yourself calming down. After a while, the chatter in your brain will ebb and you will begin to breathe more deeply.

Without thinking, without questioning, the silence will begin to unfold, like a precious treasure, and reveal its secrets. It will bring you startling insights, and guide you, showing you the way in matters that have confused you. And more than anything, the silence will bring you an abundance of new life, new energy, and new creative ideas.

But don't be dismayed if the silence does not reveal its secret treasures to you on your first try. Your soul may be so used to incessant activity and chatter that it will take a while to adjust to silence. But as long as you practice silence on a regular basis, even for short periods, it will eventually open its doors to you because silence is our direct link to the Great Universal Intelligence that underlies and guides the universe. Silence is always available to you, always waiting to bring you solace, power, and guidance.

Creativity and Silence: Learning to Await the Small Voice Within

Silence always precedes creative endeavor. If you watch carefully, you will discover that it's the quiet time, the empty space, before the act of creativity that gives birth to all creative endeavor and human achievement.

It's as if all thoughts and things emerge from the silence to grow and take form in our minds, first as ideas, and later as all the wondrous creations of humanity.

Sometimes the most difficult part of the creative process is that period of silence that precedes activity. This is because we often struggle unnecessarily and try to force results instead of resting in the silence and awaiting the small voice within….

So no matter what you want to experience and achieve here in this life, give yourself the gift of silence!

©2016 Barbara Berger. All Rights Reserved.

Book by this Author

Fast Food for the Soul by Barbara Berger.Fast Food for the Soul
by Barbara Berger.

Click here for more info and/or to order this book (Kindle version).

About the Author

Barbara Berger, author of the book: Are You Happy Now?Barbara Berger has written over 15 self-empowerment books, including the international bestseller "The Road to Power / Fast Food for the Soul" (published in 30 languages), "Are You Happy Now? 10 Ways to Live a Happy Life" (more than 20 languages) and “The Awakening Human Being – A Guide to the Power of Mind”. American-born, Barbara now lives and works in Copenhagen, Denmark. In addition to her books, she offers private coaching sessions to individuals who wish to work intensely with her (in her office in Copenhagen or on Skype and telephone for people who live far away from Copenhagen). For more about Barbara Berger, see her Web site: www.beamteam.com



mindfulness
enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}