احتضان قوة مدهشة من اللطف

احتضان قوة مدهشة من اللطفلا يمكن المبالغة في تقدير تأثيرنا على العالم الذي نشترك فيه ، إذا اخترنا أن نكون طيبين في كل الظروف أو حتى في موقف عرضي. إن التحول في الطريقة التي ستشعر بها الحياة للجميع هو في الحقيقة لا يتعدى الوصف. قد يبدو هذا بعيد المنال ، ولكن ...

لم يكن لديك لإيجاد طريقك ، أنت بالفعل على ذلك

لم يكن لديك لإيجاد طريقك ، أنت بالفعل على ذلكأنت تتعثر على طول التفكير أنك لا تعرف الطريق ، ثم في يوم من الأيام تدرك أنك في منتصفها. كنت أعتقد دائما أن الطريق كان وسيلة لتحقيق غاية. دورة دراسية ، جولة في الواجب. المسافة من أ إلى ب. المدى البائس بين الرغبة والوجود. الحقيقة هي...

هل الحياة حول تجنب البؤس أو خلق الفرح؟

الشفاء هو كاشفةإن أجسادنا ، مثل عالمنا ، تعكس دينامياتنا الداخلية. إذا كان لدينا فوضى في وعينا ، لدينا فوضى داخل أجسادنا. يجب أن نتخلص من الخوف والخردة التي تحملناها لسنوات وأن نتعلم مرة أخرى ما هي ببساطة يكون.

اليقظه في الحياة اليومية ، خطوة واحدة في كل مرة

اليقظه في الحياة اليومية ، خطوة واحدة في كل مرةعندما نصل الى الوطن بعد تجربة قمة الجبل، وغالبا ما يطلب منا للتعامل مع إجراءات مجن الحياة. مغسلة الذي ينبغي القيام به، والأطباق يجب غسله، العمل المهني يحتاج إلى اهتمام لدينا، المروج يجب قص، والحيوانات الأليفة بحاجة إلى العناية بها، وأسرنا تحتاج إلى عناية لدينا، كل هذه ...

10 خطوات لإيجاد سلام داخلي حقيقي مع تأمل اليقظه

10 خطوات لإيجاد سلام داخلي حقيقي مع تأمل اليقظهفي عالم اليوم ، يتوصل العديد من الناس إلى إدراك أن البحث عن السعادة من خلال الإنجازات والممتلكات المادية يضيف ببساطة إلى ضغوطهم المتصاعدة ، مما يزيد من الفوضى والتعاسة. عندما يضطرون لإعادة تقييم اتجاه حياتهم ، يبدأون في البحث عن طريق بديل للسعادة والسلام الداخلي.

يخطو نحو السلام بتغيير علاقتنا بالفكر

اتخاذ خطوة نحو السلام من خلال تغيير علاقتنا مع الفكرننفق حياتنا منغمسين في طوفان من الأفكار ، غير مدركين أن بعدًا آخر للوعي متاح لنا. إنه بُعد نتعرف فيه على أنفسنا على أنه شيء غير المفكرين. من خلال اتخاذ خطوة إلى الوراء ، نصبح شاهدا على أفكارنا. هذا دقيق ولكن جذري ...

ما هي الحيوانات التي تدعونا لأن نصبح؟

ما هي الحيوانات التي تدعونا لأن نصبح؟إذا نظرنا إلى التاريخ البشري ، نجد أنه مليء بالحيوانات ، في الأساطير والتقاليد. بدءًا من لوحات الكهف الأقدم ، واستمرارًا في الوسائط المطبوعة والإلكترونية في الوقت الحالي ، فإن الحيوانات متجذرة بعمق في قصصنا لأنها تُعلم طرقنا في فهم العالم. منذ بدايات الإنسانية ، ساعدونا على البقاء والازدهار ...

كيفية جعل اليقظه وسيلة للحياة

كيفية جعل اليقظه وسيلة للحياةالمشكلة التي لدى الكثير من الناس هي سوء فهمهم لما يؤدي إلى السعادة. يشيرون عادة إلى حياتهم المهنية الناجحة والأسرة والممتلكات المادية كدليل على سعادتهم. ولكن كما كنت قد أدركت من قبل ، كل هذه الأشياء غير دائمة ولا تجلب سوى المتعة المؤقتة.

ملائكة الأرض: استكشاف والمشاركة في البعد الخامس

ملائكة الأرض: استكشاف والمشاركة في البعد الخامسالعلم العادي لا يعترف بوجود بعد خامس. في عالم الواقع الواقعي ، يوجد ثلاثة أبعاد للفضاء فقط: أعلى / أسفل ، يسار / يمين ، وإلى الأمام / الخلف. هناك بعد زمني رابع - الوقت. ومع ذلك ، فإن الأمور في العالم العلمي تتغير.

كيف تحافظ على اليقظه مع كل المشاعر تنشأ

كيف تحافظ على اليقظه مع كل المشاعر تنشأنحن بحاجة إلى تجنب التفكير في أي أحكام أو قرارات أو تعليقات داخلية قد تنشأ بناءً على المشاعر التي نراها. يجب أن نكون حريصين على عدم التعرف على المشاعر واعتبارها "لنا". تدعم التأملات التالية ظهور البصيرة في طبيعة المشاعر والطرق التي نتفاعل بها مع هذه المشاعر ....

إذا وقفت وتعكس ، هل أنت صوفي حديث؟

هل أنت صوفي حديث؟لا يستطيع معظم الناس اليوم أن يتعاملوا مع التصوف على الإطلاق ، ولا حتى عندما يوصف بأنه غريزة روحانية داخلية. لهذا السبب ، أفضل أن أتصل بأولئك الذين يتوقفون ويتأملون ويستمعون ويتواصلون روحيا (ويبقون تركيزهم الرئيسي في جميع الأوقات التي تكون فيها اللاهوت الداخلي الخاص فطريًا لنا جميعًا) الصوفيون الحديثون.

ما تعلمته عن الحياة من الموت من السرطان

ما تعلمته عن الحياة من الموت من السرطان

العديد من المرضى يعيشون الآن لسنوات مع تشخيص المرض النهائي. تصف الكاتبة رحلتها إلى ما تسميه "الموت بحياتة" - التي تواجه موتها من خلال العيش في هذه اللحظة مع النعمة والوعي.

The Entirety of Our Life هي سلسلة من اللحظات

The Entirety of Our Life هي سلسلة من اللحظاتبينما نحن نعيش ، نحن نفعل شيء في كل لحظة. قد يكون هذا النوم نائمًا أو يحلم ، أو يضحك أو يلعب ، أو يجلس في التأمل ، أو الكتابة أو التمدد. الحياة تتكون من العمل (أو السكون) لحظة بلحظة. لذلك حتى لو ...

الانفتاح على الشعور بالاتصال والحب باستخدام الانتباه المقدس

الانفتاح على الشعور بالاتصال والحب باستخدام الانتباه المقدس

الاهتمام ، كما هو الحال مع الوعي ، يمكن فهمه على أنه علاقة. إنها العلاقة بين من يدرك ، أو "awarer" (الذي نعرفه بـ "أنا" أو "أنا") ، وموضوع الوعي. عندما يتعلق الأمر بجودة انتباهنا ، فنحن مثل الطفل الذي عندما يلتقط مطرقة في البداية ، يبتعد عن الظفر دون أن يفهم بعد ذلك ...

ما وراء الإدمان على الطعام والإفراط في تناول الطعام: MB-EAT

وراء الإدمان المأكولات و Bingeing: المعتمدة على التنبيه الذهني التدريب التوعية الأكل

الأشخاص الذين "غذاءهم المفضل" هو الغذاء لديهم ميل للتعامل مع الإجهاد بسبب الإفراط في الأكل ، وكثيرا ما يعلقون على الأطعمة. على عكس المخدرات أو الكحول ، ليس من الممكن الابتعاد عن الإغراء - كلنا بحاجة لتناول الطعام ، عدة مرات في اليوم ...

التحقيق في المشاعر: جيد، سيئ، أو غير مبال

التحقيق في المشاعر: جيد، ضعيف، وغير مبال

ونحن نعتبر في كثير من الأحيان مشاعر مثل القائمة مع القيم الإيجابية أو السلبية فقط. بالإضافة إلى المشاعر الإيجابية والسلبية، وهناك مشاعر محايد. نريد المتعة، نحن لا نريد الألم، ونحن الاسترخاء عندما نشعر غير مبال. عندما ينشأ شعور ممتع أو المنتظر هو، واستجابة لمعظم ...

ويجري منوم أنت من الدعاية والإعلان؟

ويجري منوم أنت من الدعاية والإعلان؟ويجري منوم أنت من الدعاية والإعلان؟مغامرة الخاص بك يبدأ مع نظرة فاحصة على كيف يمكن الحصول على بعض، إن لم يكن كلها، من معتقداتك. ويمكنني أن أسأل: أنت منوم؟ تخيل أن المنوم المغناطيسي المرحلة التي ومنوم لك. فإن تجربة تبدو حقيقية تماما، حتى لو انها محض هلوسة. تخيل كنت قد تم ...

اكتشاف القدرة تحسس

بواسطة Helmering البرية دوريس. قدرة الإحساس هو المهارة لمراقبة أفكارك، ومشاعرك، وسلوكك. كما أنه يجعل أنت على علم من الآخرين، ويوفر في الوقت الحقيقي معلومات عن كيفية مشاعرك والسلوك تؤثر على الآخرين - القرب أو تحول دون دعوة، والتعاطف والتسامح والألفة العاطفية، والترابط، والوحدانية.

الحياة فور ودورات

الحياة فور ودورات من قبل ماري T. راسل

بواسطة T. راسل ماري. وقد ذهب الصيف ... وسوف يكون وصوله الشتاء ... بعد عودة الربيع و. الفصول تمر في الطبيعة، كما هو الحال في حياتنا. فصل الشتاء من الشك والخوف لا تزول ونحن أصبح على علم بأن هناك فلا يلومن في الأوقات المظلمة مررنا - ولا حتى أنفسنا. هذه هي ببساطة عمليات الحياة، وتغير الفصول كما كان.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تعزز الفنون الصحة العقلية
كيف تعزز الفنون الصحة العقلية
by بريتاني هاركر مارتن
معضلة حرية الاختيار
معضلة حرية الاختيار
by يزيت شويتميكر

من المحررين

Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Creating a Place of Solitude & Refuge In Your Home

Creating a Place of Solitude & Refuge In Your HomeAny place we live must accommodate a number of activities: socializing, sleeping, cooking, eating, bathing, relaxing. But what about quiet alone-time? Renowned mythologist Joseph Campbell insisted we all need a place to "simply experience and bring forth what [we] are and what [we] might be."

Embrace the Astounding Strength of Kindness

Embrace the Astounding Strength of KindnessThe impact we can have on the world we share, if we choose to be kind in every circumstance or even in an occasional situation, simply can’t be overestimated. The shift in how life would feel to everyone is truly beyond description. This may seem far-fetched, but...

You Don't Have to Find Your Path, You're Already On It

You Don't Have to Find Your Path, You're Already On ItYou stumble along thinking you don't know the way, and then one day you realize you're in the middle of it. I'd always thought that a path was a means to an end. A course of study, a tour of duty. The distance from A to B. The anguished span between wanting and having. The truth is...

Is Life About Avoiding Misery or Creating Joy?

healing-is-revealingOur bodies, like our world, reflect our internal dynamics. If we have chaos within our consciousness, we have chaos within our bodies. We must clear out the fear and the junk we’ve carried around for years and learn again what it is to simply be.

Mindfulness in Everyday Life, One Step At A Time

Mindfulness in Everyday Life, One Step At A TimeWhen we arrive back home after a mountaintop experience, often we are required to deal with the maddening routines of life. Laundry has to be done, dishes have to be washed, professional work needs our attention, lawns have to be mowed, pets need to be cared for, and our families need our attention; all of these...

10 Steps to Finding True Inner Peace with Mindfulness Meditation

10 Steps to Finding True Inner Peace with Mindfulness MeditationIn today's world, many people are coming to the realization that searching for happiness through achievements and material possessions simply adds to their rising stress, only bringing them more chaos and unhappiness. As they are forced to re-evaluate the direction of their lives, they begin searching for an alternate road to happiness and inner peace.

Stepping Toward Peace by Changing Our Relationship With Thought

Taking A Step Toward Peace by Changing Our Relationship With ThoughtWe spend our lives immersed in a flood of thoughts, unaware that another dimension of consciousness is available to us. It is a dimension in which we come to know ourselves as something other than thinkers. By taking a step back, we become the witness of our thoughts. This subtle but radical...

What Are Animals Inviting Us To Become?

What Are Animals Inviting Us To Become?If we look at human history, we find it replete with animals, in legend and lore. Beginning with the oldest cave paintings, and continuing into the print and electronic media of current times, animals are deeply embedded in our stories because they inform our ways of understanding the world. Since humanity’s beginnings, they have helped us to survive and thrive...

How to Make Mindfulness a Way of Life

How to Make Mindfulness a Way of LifeThe problem that many people have is their misconception of what leads to happiness. They usually point to their successful career, family, and material possessions as evidence of their happiness. But as you’ve probably realized by now, all these things are impermanent and bring only temporary pleasure.

Earth Angels: Exploring and Participating in the Fifth Dimension

Earth Angels: Exploring and Participating in the Fifth DimensionRegular science does not acknowledge the existence of a fifth dimension. In the hardcore factual world of science, there are only three dimensions of space: up/down, left/right, and forward/back. There is a fourth temporal dimension—that of time. However, things in the scientific world are changing.

If You Pause and Reflect, Are You A Modern Mystic?

Are You a Modern Mystic?Most people today cannot relate to mysticism at all, not even when it is described as an inner spiritual instinct. For this reason, I prefer to call those who do pause and reflect, listen, and connect spiritually (and keep as their main focus at all times that special inner Divinity innate to us all) modern mystics.

What I Learned About Living From Dying of Cancer

What I Learned About Living From Dying of Cancer

Many more patients are now living for years with the diagnosis of terminal illness. The author describes her journey to what she calls "livingly dying" - facing her death by living in the moment with grace and mindfulness.

The Entirety of Our Life is a Series of Moments

The Entirety of Our Life is a Series of MomentsWhile we live, we’re doing something in every moment. That doing may be sleeping and dreaming, or laughing or playing, or sitting very still in meditation, or writing or stretching. Life consists of action (or stillness) moment to moment. So even if...

Opening Up to a Sense of Connection and Love using Sacred Attention

Opening Up to a Sense of Connection & Love using Sacred Attention

Attention, as with awareness, can be understood as a relationship. It is the relationship between the one who is aware, or the "awarer" (whom we know as "me" or "I"), and the object of awareness. When it comes to the quality of our attention, we are like a child who, when he or she initially picks up a hammer, just smashes away at the nail without having yet understood that...

Beyond Food Addictions & Bingeing: MB-EAT

Beyond Food Addictions & Bingeing: Mindfulness-Based Eating Awareness Training

People whose “drug of choice” is food have a tendency to cope with stress by over-eating, often bingeing on foods. Unlike drugs or alcohol, it isn’t possible to steer clear of temptation — we all need to eat, several times a day...

Investigating Feelings: Good, Bad, or Indifferent

Investigating Feelings: Good, Bad, and Indifferent

We often consider feelings as existing with only positive or negative values. Besides positive and negative feelings, there are neutral feelings. We want pleasure, we don’t want pain, and we relax when we feel indifferent. When a pleasurable feeling arises or is anticipated, the response of most...

Are You Being Hypnotized by Advertising?

Are You Being Hypnotized by Advertising?Are You Being Hypnotized by Advertising?Your adventure begins with a close look at how you might acquire some, if not all, of your beliefs. I could ask: Are you hypnotized?  Imagine that a stage hypnotist has hypnotized you. The experience will seem quite real, even if it’s a pure hallucination. Imagine you’ve been...

Discovering Sense Ability

by Doris Wild Helmering. Sense ability is the skill to observe your thoughts, your feelings, and your behavior. It also makes you aware of others and provides real-time feedback as to how your feelings and behavior affect others -- inhibiting or inviting closeness, empathy, tolerance, emotional intimacy, interconnectedness, and oneness.

Life's Seasons & Cycles

Life's Seasons & Cycles by Marie T. Russell

by Marie T. Russell. Summer has gone... and Winter will be arriving... yet Spring will return. The seasons pass in nature, as in our own lives. The winter of doubt and fear does pass away as we become aware that there is no one to blame for the dark times we went through -- not even ourselves. These are simply the processes of life, the changing seasons as it were.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…