أحد عشر الحواجز إلى التأمل أو أحد عشر المفاهيم الخاطئة؟

الحواجز التي تعترض التأمل؟ أحد عشر فكرة خاطئة

التأمل يبدو سهلا. يجلس. التنفس. التركيز في نوع من الاسترخاء وسيلة. لذلك لماذا لا يتم كل شخص القيام بذلك؟ لهذه المسألة لماذا هذا العدد الكبير من الذين يبدأون التأمل، أو فتح كتابا عن هذا الموضوع، وفشل لتنفيذ من خلال التأمل وجعل جزءا من حياتهم اليومية؟

الجواب هو أن كلا من عالمنا الداخلي والخارجي رفع الحواجز بيننا وبين التأمل. أعظم من هذه الشكوك التي تثيرها حول التأمل عقولنا والمجتمع الغربي. وهناك أيضا بعض العثرات الروحية / النفسية التي يمكن أن تقع فريسة المتأملين إلى إذا ما فشلت في إيلاء الاهتمام لممارستها.

من دون توجيه، يمكن لهذه الحواجز يبدو لا يمكن التغلب عليها. ولكن، مع المعونة من توجيه القليل، فإنها يمكن أن يكون من السهل سدها. كما تأمل المدرس رام DASS يقول في رحلة من الصحوة، وقال "هناك بعض المبادئ التوجيهية - بعض من سادة كبيرة وغيرهم من علماء النفس والمراقبين الخارجيين الأخرى - التي يمكن أن تساعدك على شحذ الذكاء الخاص بك والاحتفاظ رصيدك"

بشك

كان لديك تجاربك الأولى من التأمل، وأنها أسفرت عن نتائج إيجابية في طريق الاسترخاء، وتنشيط وتعميق روحية. لكنك لا تزال تجد نفسك تقاوم فكرة ممارسة التأمل العادية. هذا التردد فاقد الوعي تقريبا إلى التأمل أمر طبيعي.

عقولنا وأعمق أنفسنا دائما مقاومة التغيير في بعض الطريق، سواء كان ذلك في خطوة تهدف الى بلدة جديدة، حلقة جديدة الاجتماعي، أو على وظيفة جديدة. كما يحذر من رام DASS، "واحد من مسارات الأنا المفضل للمقاومة هو لملء لكم مع شك." هذه المقاومة عادة ما يأخذ شكل من المخاوف أو القلق الذي يقوض التزامنا التأمل.

شهدت وربما كنت من الشكوك الخاصة بك. في القائمة أدناه، والتحقق من أي كانت قد داهمت لك.

___Meditation من السهل جدا أو صعبا للغاية.

___Meditation هو دين، وسوف تتعارض مع لك.

___Meditation يعني التخلي عن الأشياء التي تريدها.

___Meditation يشبه يجري منوم.

___Meditation هو وسيلة الفرار من الواقع.

___Meditation يعني توصد الباب في وجه العالم.

___Meditation يعني عليك أن تذهب إلى أحد الأديرة.

___Meditation هو غريب.

___Meditation يعني أنك بحاجة إلى معلم.

___Meditation له الطريق الصحيح والطريق الخاطئ.

لماذا نخشى التأمل

الشكوك والمخاوف التي تحيق بنا وغالبا ما تكون أصداء من المفاهيم الخاطئة التي تعلمناها في الركبة في المجتمع ونحن ترعرع. هذه الخرافات سلبية، سائدة على نطاق واسع في الأميركتين وأوروبا، هي تفرخ من الجهل الثقافي، والمفاهيم الخاطئة التي تضر الناتجة عن العقلانية، وموقف المجتمع الغربي اليسار في الدماغ متناقضة تجاه الشرق أي شيء، وبديهية، والحق في الدماغ.

فهي، بلا شك، فإن المخاوف التي يعاني منها جدا عندما كنت تفكر في التأمل. هل تجد نفسك في التفكير التأمل سيكون من الصعب جدا أو أنه هو دين (وبالتالي في صراع مع يدكم) أو هو نوع من التنويم المغناطيسي؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن أفضل المسكنة هي الحقيقة. كما جاء في الكتاب المقدس، "يجب أن الحقيقة تجعلك حرا".

إبعاد الشبهات

لا تقاوم هذه المخاوف. أنياتنا يتمتعون بصحة جيدة بما فيه الكفاية وقوية بما فيه الكفاية لحمايتنا من أي من التأثيرات السلبية المفترضة من التأمل. تقاوم هذه الشكوك يعني منحهم سلطة عليك. وسوف السيطرة وتحقيق التأمل الخاص على التوقف. بدلا من ذلك، رام DASS يدل على وجود نهج الذي ألهم التمرين التالي:

1. الجلوس في مكان خال من الهاء.

2. التركيز على أي شكوك أو مخاوف قد تكون لديكم عن التأمل.

3. تكون مفتوحة تماما لهم، لا رقابة أي خارج. فحص كل بعناية - عبثية معظم سيقترح نفسه على الفور.

4. دعونا نذهب بوعي من كل - تصور على أنها بالون أن تبحر بعيدا ثم يختفي عن الأنظار.

الحواجز التي تحول دون التأمل: أحد عشر المفاهيم الخاطئة من قبل فيكتور ن. Davich.حادي عشر المفاهيم الخاطئة

أفضل جسر عبر هذه الحواجز إلى التأمل هو استبدال الجهل وسوء فهم مع المعرفة والحقيقة.

1. التأمل هو إما من السهل جدا أو صعبا للغاية.

التأمل هو أبسط مما كنت اعتقد. ، وللمفارقة، أصعب مما تظن. التعليمات على كيفية التأمل بسيطة مخادعة. على سبيل المثال، ما يمكن ان يكون اكثر وضوحا من مجرد توجيه تعليمات بأن لك مشاهدة أنفاسك؟

انها محاولة لنفسك. في الوقت الحالي. تغمض عينيك. وبالنسبة للاستنشاق وزفير المقبل، ومراقبة فقط أنفاسك. هذا كل شيء.

لو كنت قادرا على اتخاذ نفس واحد كامل، واعتقد لا، أحلام اليقظة، تململ، أتساءل ما هيك كنت تفعل، كنت قد فعلت جيدا بشكل لا يصدق. إذا كنت مثل بقية منا، ولكن، هل كان من المحتمل كثيرا أن يحدث في التنفس. إنه لأمر مدهش كم من الأفكار التي يمكن أن حزمة في التنفس واحدة فقط عندما كنت تأخذ من الوقت لدراسة الواقع عملية من عقلك.

وعلى الرغم من الاتجاهات قد تكون بسيطة، ما رأيك هل بينما كنت في محاولة لتتبع هذه الاتجاهات هو شيء مختلف تماما.

مع التركيز على تنفسك أو أي شيء من التأمل ويتطلب مثابرة والتزام. ويتطلب هذا النوع من الصبر أحد الوالدين لديه للطفل لمدة ست سنوات من العمر الشرود باستمرار في حديقة الحيوان.

عندما تبتعد عن الهدف من التأمل وتجد نفسك الاستيقاظ من النوم، كما تفعل على الطريق السريع، عشرة أميال على الطريق، وجاهل عن الطريقة التي حصلت هناك، يمكنك العودة ببساطة إلى وجوه التأمل. هذا هو ما ممارسة التأمل هو: عودة بلطف، دون وجود حكم، مرارا وتكرارا على وجوه التأمل الخاص بك.

المفتاح لممارسة التأمل الناجح هو، على حد تعبير وعازف الكمان الشهير الذي سئل من قبل شخص غريب كيف تحصل على قاعة كارنيجي "، الممارسة، الممارسة، الممارسة".

2. التأمل هو دين.

يمكنك ممارسة أي دين أو لا دين، والتي لا تزال تستمد الفوائد الكاملة من التأمل. قد تأمل أيضا باستخدام تقنيات من التقليد الخاص بك. التأمل هو الممارسة تكافؤ الفرص، بل يعامل الدين مثلما يعامل كل شيء آخر: بصراحة ومع قبول الكل.

3. سآخذ على التخلي عن الأشياء التي أحب.

لم يكن لديك على التخلي عن أي شيء. ليست هناك مراسيم ضد القهوة، والشوكولاته، وسيقفل داز، عالم مصارعة المحترفين، MTV، أو حتى بيفيز و Butthead.

بالطبع، قد تجد نفسك بطبيعة الحال خفض على الأشياء التي قد لا تكون في مصلحة الخاصة افضل ما لديكم. إذا كنت تجد نفسك في وسادة التأمل بدلا من يشاهد سينفيلد إعادة تشغيل أو لعبة كرة القدم، عليك أن تعرف أن التأمل هو وضع أن أعمق جزء من لكم في اتصال مع ما هو خير لكم.

4. يبدو الامر وكأنك نائم أو منوم.

التأمل هو عن كونه مستيقظا، وليس نائما أو في حالة نشوة. وعلى الرغم من الاسترخاء هو ظاهرة تحدث بشكل طبيعي من التأمل، وليس هذا هو كائن أو الهدف من هذه الممارسة. اعتقد انه ما من رائع من قبل المنتج، أو رفع معنوياته، مثل مكتب أو زاوية وقوف السيارات المغلقة.

بينما في التأمل، قد واجهت الدول التي هي أكثر استرخاء من النوم أو نشوة المنومة. إذا حدث هذا، لفت انتباهكم الكامل لهم، مشاهدتها، ثم السماح لهم بالرحيل. لم تقم الولايات مطاردة للعقل خلال التأمل، بل كنت أرحب كل ما يأتي في طريقك، ومن ثم السماح به.

5. المتأملين يحاولون الهرب من الواقع والمسؤوليات.

عقد بعض أن التأمل هو أناني، نرجسي محاولة لتجنب المسؤوليات والحياة الحقيقية. ليس هناك ما هو أبعد عن الحقيقة. الهدف من التأمل هو أن تصبح أكثر سعادة من خلال تطوير القدرة على الهرب الى، وليس بعيدا عن الحياة. عندما عقلك حادة ومركزة، وتحسين نوعية الحياة الخاصة بك، تجربتك في الحياة هو أكثر ثراء، وكنت فقط أكثر سعادة بطبيعة الحال.

6. لديك إلى الانغلاق على العالم.

التأمل هو عن الانغماس الكلي في تجربة للحظة الحاضرة، داخليا وخارجيا. هناك سوء فهم والشعبية التي لا يمكن إلا أن تأمل أن يتم بشكل صحيح في الصمت المطلق، ويفضل على قمة أحد الجبال في نيبال، حيث تتم إزالة تماما المتأمل من مشاهد وأصوات من العالم المادي. المتأمل ماهرا يأخذ عالمه كما أنه يجد من دون النظارات الشمسية، وسدادات الأذن، أو مقاطع الأنف. في العالم الحقيقي، وأجهزة الإنذار سيارة صياح، ضحك ولعب الأطفال، والطائرات بدون طيار فوق، والهواتف عصابة فجأة، والجيران لعب U-2 البوم بصوت عال جدا. عند التأمل، لزراعة قدرتك الفطرية للتعامل بمهارة مع جميع الظواهر الناشئة، مهما كانت.

التأمل ليست على وشك اغلاق خارج العالم. انه ترك حوالي فيه.

7. عليك أن تذهب إلى أحد الأديرة.

دخول الحياة الرهبانية ليست ضرورية للحصول على فوائد من التأمل. جوش باء، وهو راهب سابق زن، والآن مع المسؤولين التنفيذيين في الشركة سجل تسمية ساخنة جديدة، ويقول: "إن zendo في كل مكان." (Zendo هي الكلمة زن عن قاعة التأمل.)

في التقليد زن هناك قائلا: "إذا كنت ترغب في التنوير الصغيرة إلى البلد إذا كنت ترغب في التنوير كبير، انتقل إلى المدينة". هذا يعني أن أكثر تحديا والبيئة، وكلما كان لديه ليعلمك. وهذا قد جعل مدينة نيويورك قاعة أفضل اللاعبين في العالم التأمل.

والتبتية القرن الثامن عشر، Shantidevaوكتب يمكن أن عاش حياة روحية في أي مكان. يقول ما يلي نص في كتابه الكلاسيكي، دليل لبوديساتفا الطريق من الحياة، (أ بوديساتفا هو الشخص الذي يطمح لتحقيق التنوير الكامل لفائدة جميع الناس):

وأين أجد ربما جلد كاف
مع الذي لتغطية سطح الأرض؟ لكن ارتداء جلد على باطن حذائي
تعادل الذي يغطي الأرض معها.

جعل لكم عالمكم الدير. ويشمل ذلك منزلك، والمكاتب، والسيارات، ومترو الانفاق، وحتى في الغسيل. أينما كنت، ومهما واجهت من المفترض أن توفر لك بالضبط ما كنت بحاجة إلى العمل مع الحق الآن.

8. التأمل هو غريب.

التأمل ليس فقط ليس غريبا، انها تماما تمشيا مع أسلوب الحياة الأميركية.

لدينا إعلان الاستقلال من الدول التي لدينا حقوق غير القابلة للتصرف معين، بما في ذلك "الحياة والحرية، والسعي وراء السعادة". تلك الحقوق الثلاثة هم أيضا أهداف التأمل - أن يكون حاضرا تماما في الحياة، إلى أن يتحرر من إحساسنا محصورة من النفس، ويكون سعيدا. التأمل ليس فقط ليس غريبا، فهو وطني اكيد.

9. كنت في حاجة الى المعلمين.

تعلم مهارة هو دائما أسهل عندما يكون لديك معلم جيد. في الولايات المتحدة هناك ندرة من جيدة، والمدرسين التأمل السمعة. ويلي كبير من المدرسين جيدة قليلة بالتالي يجعل من الصعب لتلقي التدريب على أساس فردي.

لكن ذلك لا يمنع لك. المثل البوذي القديم يقول: "عندما يكون الطالب على استعداد، المعلم يبدو". ما كان ذلك يحدث على هذا النحو منذ آلاف السنين.

في الوقت الراهن، وهذا الكتاب (وأفضل دليل على التأمل) هي أكثر من كافية للحصول على انك بدأته على طريق التأمل. ولا تقلق، عندما كنت حقا بحاجة معلمك، أو أنها سوف تظهر.

10. هناك طريقة صحيحة وطريقة خاطئة.

لا توجد طريقة واحدة وليس أفضل وسيلة للتأمل. طرق التأمل كثيرة، وتنبع من التقاليد الدينية في العالم الغني والمتنوع. يقال ان بوذا وحدها تدرس 84 طرق الذهن. ولذلك لا يوجد مجال للالواضح أن العديد من الآراء.

بعض المدارس والمدرسين من التأمل يصرون على أن طريقهم هو الطريق الوحيد الصحيح أو نظام للتأمل. تشككهم من أولئك الذين يقولون لك، "انه في طريقي أو الطريق السريع". صحيح المعلمين من التأمل اتباع الطريق الوسط (نوع من التوازن بين البحث عن واستسلاما للحقيقة). هم متسامحون عادة من وتقبلا للتقنيات من التخصصات الأخرى.

إذا كان هناك أي وسيلة الحق في التأمل، وسوف تكون واحدة يتردد صداها معكم، الى واحد التي تريد تطبيق نفسك مع الانضباط والمثابرة.

11. التأمل يقطع عليك الخروج من بقية حياته.

التأمل ليس مجرد شيء تقوم به على وسادة أو على كرسي لفترة معينة من الزمن ومن ثم نسيان. وينبغي أن يكون هدفك لجعل التأمل جزء مستمرة من حياتك.

الدكتور أندرو ويل، والكاتب المعروف في كلية الصحة، كما يقول، على قرص له، ثمانية تأملات الأمثل للصحة "، إلى حد ما، كنت أتأمل في كل وقت. كن على علم بهذه الممارسة، وتوسيع نطاق هذا الوعي إلى مناطق أكثر وأكثر من الخاص الحياة اليومية. "

انها نصيحة جيدة. انها محاولة لنفسك. وإذ تضع في اعتبارها البقاء قدر الإمكان طويلة كل يوم،.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
كتب عصر النهضة، ولوس انجليس، كاليفورنيا.
© 1998. www.renaissancebks.com

المادة المصدر

وأفضل دليل على التأمل
بواسطة Davich N. فيكتور.

وأفضل دليل على التأمل بواسطة فيكتور ن. Davich.لقد سمعت عن التأمل لكنك لا تعرف من أين تبدأ؟ ابدأ بهذا الكتاب! يبدأ هذا الكتاب في بدء المبتدئ من خلال جعل التأمل متاحًا على الفور ، ويظهر المتأملون المتوسطون والمتقدمون كيفية تعميق ممارساتهم.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب.

عن المؤلف

فيكتور N.Davich

لقد درس فيكتور ن. Davich عن خمسة وعشرين عاما أكثر من مع العديد من المعلمين في الغرب التأمل قبل كل شيء. كما كان محامي الشؤون التجارية، مستشار الإبداعية، والمنتج لباراماونت، فوكس الاذاعة، والتلفزيون العالمي. فيكتور يجمع مزيجا فريدا للحد من التأمل، ونؤكد التدريس: محام للشركات 500 فورتشن، وهو أيضا سلطة على التأمل ومؤلف كتب التأمل شعبية. الوقت: مجلة تدعو له اللحظة 8 جديدة، فريدة من نوعها، ومبتكرة نظام التأمل "الشكل الأكثر الأميركي من التأمل حتى الآن".

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Eleven Barriers to Meditation or Eleven Misconceptions?

Barriers to Meditation? Eleven Misconceptions

Meditating sounds easy. Sitting. Breathing. Focusing in a relaxed kind of way. So why isn't everyone doing it? For that matter why do so many who start meditating, or open a book on the subject, fail to carry through and make meditation a part of their daily lives?

The answer is that both our inner and outer worlds raise barriers between us and meditation. The greatest of these are the doubts about meditation raised by our own minds and by Western society. There are also certain spiritual/ psychological pitfalls that meditators can fall prey to if they fail to pay attention to their practice.

Without guidance, these barriers can seem insurmountable. But, with the aid of a little guidance, they can easily be bridged. As meditation teacher Ram Dass says in Journey of Awakening, "There are certain guidelines -- some from great masters and others from psychologists and other outside observers -- that can help you hone your intelligence and keep your balance."

DOUBT

You have had your first experiences of meditation, and they produced positive results in the way of relaxation, revitalization, and spiritual deepening. But you still find yourself resisting the idea of regular meditation practice. This almost unconscious reluctance to meditate is natural.

Our minds and deepest selves always resist change in some way, whether it's a move to a new town, a new social circle, or a new job. As Ram Dass warns, "One of the ego's favorite paths of resistance is to fill you with doubt." This resistance usually takes the form of fears or anxiety that undermine our commitment to meditation.

You have probably experienced doubts of your own. On the list below, check off any that have haunted you.

___Meditation is too easy or too hard.

___Meditation is a religion and will conflict with yours.

___Meditation means giving up things you like.

___Meditation is like being hypnotized.

___Meditation is a way of escaping reality.

___Meditation means shutting out the world.

___Meditation means you have to go to a monastery.

___Meditation is weird.

___Meditation means you need a teacher.

___Meditation has a right way and wrong way.

Why We Fear Meditation

The doubts and fears that plague us are often the echoes of misconceptions we learned at society's knee as we grew up. These negative myths, widely prevalent in the Americas and Europe, are the spawn of cultural ignorance, prejudicial misconceptions generated by rational, left-brain Western society's antithetical attitude toward anything Eastern, intuitive, and right-brain.

They are, doubtless, the very concerns that plague you when you think about meditating. Do you find yourself thinking meditation will be too hard or that it is a religion (and therefore in conflict with yours) or is it a kind of hypnosis? If so, the best anodyne is the truth. As it says in the Bible, "The truth shall make you free."

BANISHING DOUBTS

Don't resist these concerns. Our egos are healthy enough and strong enough to protect us from any of the supposed negative effects of meditation. Resisting these doubts means giving them power over you. They will seize control and bring your meditation to a halt. Instead, Ram Dass suggests an approach that has inspired the following exercise:

1 . Sit someplace free of distraction.

2. Focus on any doubts or worries you might have about meditation.

3. Be completely open to them, do not censor any out. Examine each carefully -- the absurdity of most will suggest itself instantly.

4. Consciously let go of each -- imagine it as a balloon that sails away and then vanishes out of sight.

Barriers to Meditation: Eleven Misconceptions by Victor N. Davich.ELEVEN MISCONCEPTIONS

The best bridge across these barriers to meditation is replacing ignorance and misconception with knowledge and fact.

1. Meditation is either too easy or too hard.

Meditation is simpler than you think. And, paradoxically, harder than you might think. The directions on how to meditate are deceptively simple. For instance, what could be clearer than instructions that merely direct you to watch your breath?

Try it for yourself. Right now. Close your eyes. And for the next inhalation and exhalation, just observe your breath. That's all.

If you were able to take one full breath, and not think, daydream, fidget, wonder what the heck you were doing, you have done incredibly well. If you are like the rest of us, however, you probably had a lot going on in that breath. It's amazing how many thoughts you can pack into just one breath when you take the time to actually examine the process of your mind.

Although the directions may be simple, what your mind does while you try to follow those directions is an entirely different thing.

Focusing on your breath or any object of meditation requires persistence and commitment. And it requires the kind of patience a parent has for a constantly straying six-year-old child at the zoo.

When you stray from the object of meditation and find yourself waking up, as you do on the highway, ten miles down the road, clueless as to how you got there, you simply return to the object of meditation. This is what meditation practice is: gently returning, without judgment, over and over again to the object of your meditation.

The key to successful meditation practice is, in the words of the famous violinist who was asked by a stranger how to get to Carnegie Hall, "practice, practice, practice."

2. Meditation is a religion.

You can practice any religion or no religion, and still derive the full benefits of meditation. You may also meditate using the techniques of your tradition. Meditation is an equal opportunity practice; it treats religion just as it treats everything else: openly and with total acceptance.

3. I'll have to give up the things I like.

You don't have to give up anything. There are no edicts against coffee, chocolate, Haagen-Dazs, World Professional Wrestling, MTV, or even Beavis and Butthead.

Of course, you may naturally find yourself cutting down on things that might not be in your own best interest. If you find yourself on your meditation cushion instead of watching a Seinfeld rerun or a football game, you'll know that meditation is putting that deeper part of you in contact with what is best for you.

4. It's like being asleep or hypnotized.

Meditation is about being awake, not asleep or in a trance state. And while relaxation is a naturally occurring phenomenon of meditation, it is not the object or goal of the practice. Think of it as a wonderful by-product, or perk, like a corner office or enclosed parking.

While in meditation, you may experience states that are even more relaxing than sleep or hypnotic trance. If this happens, bring your full attention to them, watch them, then let them go. You don't chase states of mind in meditation; rather, you welcome whatever comes your way, and then let it go.

5. Meditators are trying to escape from reality and responsibilities.

Some hold that meditation is a selfish, narcissistic attempt to avoid responsibilities and real life. Nothing is further from the truth. The goal of meditation is to become happier by developing the ability to escape into, not away from, life. When your mind is sharp and focused, your quality of life is improved, your experience of life is richer, and you are just naturally happier.

6. You have to shut out the world.

Meditation is about total immersion in the experience of the present moment, both internally and externally. There is a popular misconception that meditation can only be properly done in absolute silence, preferably on top of a mountain in Nepal, where the meditator is entirely removed from the sights and sounds of the material world. The skillful meditator takes his world as he finds it, without sunglasses, earplugs, or nose clips. In the real world, car alarms screech, children laugh and play, planes drone overhead, telephones suddenly ring, and neighbors play U-2 albums too loudly. When you meditate, you cultivate your innate ability to deal skillfully with all arising phenomena, whatever they may be.

Meditation is not about shutting out the world. It's about letting it in.

7. You have to go to a monastery.

Entering the monastic life isn't necessary to get the benefits of meditation. Josh B., a former Zen monk, now a record company executive with a hot new label, says, "The zendo is everywhere." (Zendo is the Zen word for meditation hall.)

In the Zen tradition there is a saying: "If you want a small enlightenment go to the country. If you want a big enlightenment, go to the city." This means that the more challenging the environment, the more it has to teach you. This may make New York City the world's best meditation hall.

The eighth-century Tibetan, Shantideva, wrote that a spiritual life could be lived anywhere. He says the following in his classic text, A Guide to the Bodhisattva Way of Life, (a bodhisattva is a person who aspires to attain full enlightenment for the benefit of all beings):

Where would I possibly find enough leather
With which to cover the surface of the earth? But wearing leather on the soles of my shoes
Is equivalent to covering the earth with it.

Make your world your monastery. And that includes your home, office, car, the subway, even the laundromat. Wherever you are, whatever you encounter is meant to provide you with exactly what you need to work with right now.

8. Meditation is weird.

Meditation is not only not weird, it's totally in keeping with the American way of life.

Our Declaration of Independence states that we have certain inalienable rights, including "life, liberty, and the pursuit of happiness." Those three rights are also the goals of meditation -- to be totally present in life, to be liberated from our confined sense of self, and to be happy. Meditation is not only not weird, it's downright patriotic.

9. You need a teacher.

Learning a skill is always easier when you have a good teacher. In the United States there is a scarcity of good, reputable meditation teachers. And the large followings of a few good teachers consequently make it difficult to receive training on an individual basis.

But that should not deter you. An old Buddhist proverb says, "When the student is ready, the teacher appears." It's been happening that way for thousands of years.

For now, this book (The Best Guide to Meditation) is more than adequate to get you started on the path of meditation. And don't worry, when you really need your teacher, he or she will appear.

10. There's a right way and a wrong way.

There is no one way and no best way to meditate. The ways of meditation are many, and stem from the world's rich and varied religious traditions. It is said that the Buddha alone taught eighty-four ways of mindfulness. So there's obviously room for many opinions.

Some schools and teachers of meditation insist that their way is the only correct way or system to meditate. Be skeptical of those who tell you, "It's my way or the highway." True teachers of meditation follow the middle way (a balance between a search for and a surrender to the truth). They are usually tolerant of and receptive to techniques from other disciplines.

If there is any right way to meditate, it will be the one that resonates with you, the one to which you want to apply yourself with discipline and diligence.

11. Meditation cuts you off from the rest of life.

Meditation is not just something you do on a cushion or in a chair for a certain amount of time and then forget about. Your goal should be to make meditation an ongoing part of your life.

Dr. Andrew Weil, the well-known author on holistic health, says, on his CD, Eight Meditations for Optimum Health, "On some level, you are meditating all the time. Become aware of that practice, extending this awareness to more and more areas of your daily life."

It's good advice. Try it for yourself. Stay as mindful as possible, all day long.

Reprinted with permission of the publisher,
Renaissance Books, Los Angeles, CA.
©1998. www.renaissancebks.com

Article Source

The Best Guide to Meditation
by Victor N. Davich.

The Best Guide to Meditation by Victor N. Davich. You've heard about meditation but don't know where to begin? Begin with this book! This book jump-starts the novice by making meditation instantly accessible, and shows intermediate and advance meditators how to deepen their practice.

Info/Order this book.

More books by this author.

About the Author

Victor N.Davich

Victor N. Davich has studied for more than twenty-five years with several of the West's foremost meditation teachers. He has also been a business affairs attorney, creative consultant, and producer for Paramount Pictures, Fox Broadcasting, and Universal-TV. Victor brings a unique combination to teaching meditation and stress reduction: an attorney for Fortune 500 companies, he is also an authority on meditation and author of popular meditation books. Time Magazine calls his new, unique, and innovative 8 Minute Meditation system "The most American form of meditation yet."
 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}