التواصل مع دليلك الداخلي

التواصل مع دليلك الداخلي

عندما كنت أصغر سنا ، اعتدت أن أقضي أيامي في التجوال في الغابة وحدها أمام منزل والديّ. أعجبتني الطبيعة أكثر من صخب الناس والحياة الأسرية ، وعثرت على المئات من الأنشطة الترفيهية التي يمكن القيام بها في عالم السلام والهدوء في العالم الخارجي.

كنت أتجول في المسارات المهجورة التي تراقب زهورًا جميلة أو حيوانات ، في محاولة لتعلم كل شيء أستطيعه حول الجمال من حولي. في سن مبكرة بدأت أسمع همسا بداخلي كان في بادئ الأمر بعيدًا لدرجة أنني ظننت أنني أتخيل الأشياء.

طرح الأسئلة في ذهني

خلال هذه النزهات الانفرادية والمحتوى ، كنت أفكر في حياتي والأحداث التي وقعت لي في المدرسة أو في المنزل. في بعض الأحيان ، كنت أسأل سؤالاً في ذهني ومن يوم إلى آخر ، بدأت أسمع إجابات. عندما بدأت الاجابات تأتي لي ، اعتقدت انني ذاهب الى الجنون لذلك بقيت على اجابات لنفسي.

كانت الأسئلة التي قد أطرحها هي: "كيف يمكنني أن أخبر ذلك حتى لا تكون صديقة جيدة؟" أو "كيف يمكنني جعل ذلك المعلم يعجبني أكثر؟" كانت هذه الأسئلة الأساسية ولكن الإجابات التي سأتلقاها كانت أبعد من الإجابات الأساسية. في كثير من الأحيان كانوا معقدين لدرجة أنني كنت أنسىهم أو لا أكون قادرين على متابعتها في رأسي.

وهكذا كان أول اتصال لي مع دليلي الداخلي في الطبيعة. مع مرور الوقت ، أصبحت الإجابات أكثر وضوحًا وتعقيدًا ، مما اضطرني إلى كتابتها لفهمها بشكل أفضل.

التنقل من خلال الصعوبات

وبفضل هذه البوصلة الداخلية القوية ، تمكنت من التنقل عبر بعض العقبات الصعبة للغاية. كونه متصلاً بهذا الدليل الداخلي ، كنت أتمكن في كثير من الأحيان من معرفة ما هو أمامنا. قمت بحل مواقف الحياة المعقدة من خلال الجلوس وحيدا في الطبيعة وأخذ الوقت للحوار مع هذا الدليل الداخلي الذي بدا أكثر تقدما ونضجا من لي.

لم أشارك هذا الاكتشاف المذهل مع أصدقائي أو عائلتي لأنني عرفت أنها ليست تجربة شائعة. افترضت أنني أعيش شيئًا غير عادي يجب أن يبقى مخفيًا عن العالم الخارجي.

عندما أصبحت أكثر ثقة في هذا المعلم الداخلي والرسائل التي يتم توصيلها ، أصبحت بطبيعة الحال فتاة أكثر ثقة. كنت أعرف إذا كان الناس يكذبون ، إذا كان الناس يخفون الحقائق أو إذا كان أحدهم يخونني. لقد فاجأت صديقًا من خلال عرضه يومًا ما على باب منزله وأخبره عن نفسه الذي كان ينام معه ومعدل نومه مع تلك المرأة.

لم نتفكك في ذلك اليوم فحسب ، بل تركته واقفاً بفمه على مصراعيها ، ولم أكن متأكداً مما أصابه. آمل أن تضعه رؤيتي الواضحة على طريق الاحترام والصدق ولكن هذه قصة أخرى.

عندما نسترشد بصدقنا ووضوحنا ، يصبح العالم أكثر متعة وسحرًا. مع البوصلة الداخلية لدينا ، يمكننا التنقل حول الصخور والعواصف والمغامرات القاتلة. يمكننا أيضا مساعدة الآخرين على الخروج من المشاكل الثقيلة عن طريق إعطائهم دليلنا الداخلي في بعض الأحيان ، تذكر دائما أن كل شخص لديه وتيرة التعلم الخاصة وبرامجها. وقبل كل شيء ، فإن الاستماع إلى دليلنا الداخلي سيجلب لنا المزيد من الفرح والحرية وهو ما يريده الجميع في النهاية.

ممارسة التواصل مع دليلك الداخلي

هنا هو شيء يمكنك ممارسة للاتصال مع دليلك الداخلي. العثور على بقعة هادئة في الطبيعة والجلوس بشكل مريح وحدها. أغلق عينيك والتركيز على تنفسك. اسمح لنفسك أن تشعر بجسمك بالكامل وأن تكون حاضرًا في الوقت الحالي.

مسح عقلك والاستماع إلى أصوات الطبيعة من حولك. قم بالإعلان إلى الكون أنك تريد أن تبدأ بالتواصل مع دليلك الداخلي وأنك مستعد لتلقي إجابات واضحة. اطلب أن تتم إزالة أي عقبات في عينيك بحيث يمكن أن يتم التواصل الجيد.

عندما تشعر بأنك جاهز ، اطلب سؤال بصوت عالٍ وانتظر لترى ما إذا كان بإمكانك سماع الإجابة أو الشعور بها.

الحيلة هي عدم التفكير. يجب أن تأتي الإجابات بشكل تلقائي ويجب أن تأتي بحرية ، لذلك لا تضغط ولا تشعر بالإحباط إذا لم تتمكن من الحصول على إجابات واضحة في البداية. مثل كل الأشياء ، الممارسة تجعل الكمال. كلما سمحت لغرفة الدليل الداخلية الخاصة بك بالتحدث ، كلما كان الأمر أكثر وضوحا ولكن يجب أن تكون صبورا ومحبا.

© 2016. نورا كارون. كل الحقوق محفوظة.

عن المؤلف

نورا كاروننورا كارون حاصلة على درجة الماجستير في الأدب الإنجليزي في عصر النهضة وتتحدث أربع لغات. بعد أن عانت من خلال النظام الأكاديمي ، أدركت أن دعوتها الحقيقية كانت مساعدة الناس على العيش من قلوبهم واستكشاف العالم من خلال عيونهم. درست نورا مع العديد من المعلمين والمعالجين الروحانيين منذ 2003 وهي تمارس طب الطاقة بالإضافة إلى تاي تشي وتشى جونج. في سبتمبر 2014 ، كتابها "رحلة الى القلب"حصلت على الميدالية الفضية لجائزة Living Now Book لأفضل رواية ملهمة. تفضل بزيارة موقعها على الويب على: www.noracaron.com

شاهد فيديو مع نورة: أبعاد جديدة من الوجود

كتاب ذو صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1561025356. maxresults = 1}

كتب نورا كارون

رحلة إلى القلب: ثلاثية الأبعاد الجديدة ، كتاب 1 بقلم نورا كارون.رحلة إلى القلب: ثلاثية الأبعاد الجديدة ، كتاب 1
بقلم نورا كارون.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

شاهد مقطع دعائي للكتب: رحلة الى القلب - كتاب مقطورة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1938846117. maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1938846222. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Connecting With Your Inner Guide

Connecting With Your Inner Guide

When I was younger, I used to spend my days roaming in the woods alone in front of my parents’ house. I liked nature more than the bustle of people and family life, and found hundreds of fun activities to do in the peace and quiet of the outdoor world.

I would wander the deserted trails observing pretty flowers or animals, trying to learn everything I could about the beauty around me. It was at a young age that I started hearing a whisper inside me that was at first so distant I thought I was imagining things.

Asking Questions In My Mind

During these solitary and content walks, I would often reflect on my life and events that happened to me at school or at home. Sometimes I would ask a question in my mind and out of nowhere one day, I started hearing answers. When the answers started coming to me, I thought that I was going crazy so I kept the answers to myself.

Questions that I might ask were, “How should I tell so-and-so that she’s not a good friend?” or “How can I get that teacher to like me more?” These were basic questions but the answers that I would receive were far beyond basic answers; oftentimes they were so complex that I would forget them or not be able to follow them in my head.

Thus my first contact with my inner guide was in nature. Over time, the answers became clearer and more complex which forced me to write them down to understand them better.

Navigating Through Difficulties

Equipped with this powerful inner compass, I was able to navigate through some very difficult obstacles. Being connected to this inner guide I was often able to know what was ahead. I resolved complicated life situations by sitting down alone in nature and taking the time to dialogue with this inner guide who seemed way more advanced and mature than me.

I didn’t share this incredible discovery with my friends or family because I knew it was not a common experience. I assumed that I was living something extraordinary that must be kept hidden from the outside world.

As I became more and more confident in this inner teacher and the messages being delivered, I naturally grew into a more confident girl. I knew if people were lying, if people were concealing facts or if a boyfriend was cheating on me. I surprised a boyfriend by showing up one day at his door and telling him who he was sleeping with and how often he had slept with that woman.


 Get The Latest From InnerSelf


Not only did we break up that day but I left him standing with his mouth wide open, not sure what had just hit him. Hopefully my clear vision set him on the path of respect and honesty but that is another story altogether.

When we are guided with our truth and clarity then the world is much more fun and magical. With our inner compass we can navigate around rocks and storms and deadly adventures. We can also help others out of heavy troubles by lending them our inner guide sometimes, always remembering that everyone has their own learning pace and programs. Above all, listening to our inner guide will bring us greater joy and freedom which is what everyone wants in the end.

Practice Connecting with Your Inner Guide

Here is something you can practice to connect with your inner guide. Find a quiet spot in nature and sit comfortably alone. Close your eyes and focus on your breathing. Allow yourself to fully feel your body and be present in the Now.

Clear your mind and listen to the nature sounds around you. Make a declaration to the Universe that you want to begin communicating with your inner guide and that you are ready to receive clear answers. Ask that whatever obstacles are present in you be removed so that good communication can take place.

When you feel ready, ask a question out loud and wait to see if you can hear or feel an answer.

The trick is not to think. The answers must come spontaneously and they must come freely so don’t push and don’t get frustrated if you can’t get clear answers at first. Like all things, practice makes perfect. The more you allow your inner guide room to speak, the more it will manifest but you must be patient and loving.

©2016. Nora Caron. All Rights Reserved.

About the Author

Nora CaronNora Caron has a Masters degree in English Renaissance literature and speaks four languages. After struggling through the academic system, she realized that her true calling was to help people live from their hearts and explore the world through the eyes of their spirit. Nora has studied with various spiritual teachers and healers since 2003 and she practices Energy Medicine as well as Tai Chi and Qi Gong. In September 2014, her book "Journey to the Heart", received the Living Now Book Award Silver Medal for Best Inspirational Fiction. Visit her website at: www.noracaron.com

Watch a video with Nora: New Dimensions of Being

Related Book

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1561025356;maxresults=1}

Books by Nora Caron

Journey to the Heart: New Dimensions Trilogy, Book 1 by Nora Caron.Journey to the Heart: New Dimensions Trilogy, Book 1
by Nora Caron.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Watch the book trailer: Journey to the Heart - Book Trailer

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1938846117;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1938846222;maxresults=1}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}