تبني الحياة الروحية وتحمل المسؤولية الكاملة

تبني الحياة الروحية وتحمل المسؤولية الكاملة

في الوقت الحاضر ، كثير منا يعتبر أنفسنا أن نكون على الطريق الروحي. نحن نعبد المعلمين. نحضر الندوات. نحن ندرس التقاليد البوذية أو اليوغية. نحن نحاول يدنا في التصوف. نحن نتعرف على الأدلة والحياة الماضية ، حول أعمال الطاقة والمظهر. ربما نقرأ التأكيدات أو نمارس Ho'oponopono.

أياً كان ما نقوم به لإثراء هذه المنطقة من حياتنا ، فإننا دائماً نريد التأكد من أنها تحقق نتيجة مرغوبة. على سبيل المثال ، هل أدت روحانيتك إلى أن تكون أكثر نزاهة مع نفسك؟ هل تحفر عميقاً وتكشف عن الجانب المجهول ، الجانب الخفي ، "المظلم"؟ لأنه إذا كنت لا تحصل هناك وتلقي نظرة صادقة وجيدة على أجنداتك الخاصة وأنظمة الاعتقاد السالبة ، فإن جميع الأدلة ، وانتكاسات الحياة الماضية ، والقراءات ، وجلسات الشفاء ، وعطلات نهاية الأسبوع لن تفعل شيئًا. بالتأكيد ، ستشعر بارتفاع جيد لبضعة أيام ، وربما أسبوع ، ولكن إذا لم تقم بالعمل الحقيقي ، فسوف تتعطل حتمًا.

احتضان جميع جوانب الذات

في اعتناق حياة روحية ، من الأهمية بمكان أن نحتضن جميع جوانب الذات. من أجل التقدم ، يجب علينا أن نصبح مستكشفين صادقين في العالم الداخلي ، وننظر إلى أنفسنا من دون غموض ، ونتجمع على الشجاعة في الغفران والشفاء. حتى تكشف عارية الخاص بك كامل كونها جميلة ، جنبا إلى جنب مع الكمال ، فإنك لن تجربة تماما طبيعتك الحقيقية.

نحن مشتت جدا من زخارف شخصية للنظر إلى أبعد من ذلك ، ولكن إذا كنت تطوير حياتك الروحية حول فكرة أنه يجب عليك معرفة نفسك بأي ثمن ، فسوف تعاني قريبا من عدم الاتساق وعدم موثوقية للشخصية. سوف تثبت لنفسك كم هي غادرة ، وسوف تبدأ في التحول من ذلك ، وتبحث عن إعادة الاتصال إلى حقيقة لك ، قوة الله الواردة في داخلك.

سوف ينمو اهتمامنا بهذه القوة القوية ، هذا الجزء الآخر منا ، حيث يتضاءل اهتمامنا بأفكارنا ومشاعرنا (شخصياتنا). عندما نصل إلى هذه العتبة ، يمكن أن يحدث شيء رائع ، ولكن دعونا أولاً نناقش هذا الجزء الأكبر منا.

عقدة النقص في جميع أنحاء العالم

هنا الحاجة. نحن وعي صاف. في كل لحظة ، الطاقة العالمية التي نسميها الله تتعقب من خلالنا جميعًا. نحن جميعًا نشاهد قوة الحياة هذه. هذا is لنا: لا ينفصل عنا. نحن لا نتعايش مع هذه الظاهرة بوعي ، لأننا ضلنا طريقنا حتى الآن وبشكل متعمق في متاهة الوعي الذاتي (أعتقد أن جنة عدن وشجرة المعرفة). لم تستيقظ حواء. هي وآدم (أي أنت وأنا) سقطت في حالة نسيان. انفصلنا عن الوحدة و "استيقظ" في الازدواجية.

الآن نحن على علم النفس. نحن نؤمن بوجودنا كأفراد ، لذلك نشعر بأننا منفصلين عن الله. لسوء الحظ ، فإن الشعور المنفصل عن الله يميل إلى إحداث بعض مشكلات الصورة الذاتية. وهكذا ، نحن في خضم عقدة النقص في جميع أنحاء العالم ، ولقد ابتكرنا العديد من الخطط المتقنة والجميلة لنكذب الدونية التي نراها. نحن كعمر عامين نحاول جذب انتباه الله:

"تنظر في وجهي، والنظر في وجهي! ترى مدى قوة أنا؟ انظر كم أنا جميل ، وكيف أني طيب وموهوب ، أيضًا !؟ "

المشكلة هي أن الله لا يستمع ... لأن هناك ليس الله. ليس هكذا على أي حال. لا يوجد فصل منا عن أن اللوردات فوقنا ، يراقبون كل تحركاتنا. الله هو الوعي فقط: غير قضائية ، غير متحيز ، منتشر في كل مكان ولا نهاية. يصف جوزيف ب. ويتيل الأمر بشكل جيد: فالله هو "قوة غير شخصية ، موجودة في كل مكان ، تظهر كحياة ، من خلال جميع أشكال المسألة المنظمة".

كلنا تعبير عن هذه القوة غير الشخصية.

إعادة الاتصال مع أنفسنا

إن السبب الذي يجعلنا نشعر بالارتياح للتواصل مع هذه الطاقة المذهلة لا يعني أنها محبة للغاية. إنه شعور جيد لأننا نعيد الاتصال مع أنفسنا. هذا ك أحبك شعورك. هذا ك السلطة كنت الركوع من قبل. انها لك!

نعم ، أنت قوي بحنان ومحبة وغفور وإنهائي وإلهي. إذا كنت ترغب في اختبار الذات أكثر من أي وقت مضى ، فعليك التوقف عن التركيز على أن تكون روحياً - أي ما يعنيه هذه الأيام - والبدء في العمل على تمجيد نفسك في استكشاف شامل ذاتي وشغوف.

في البداية ، ستكون جميلة وشفاء للغاية. ستشعر بارتفاع لا يصدق وستواجه مستويات منخفضة لا يمكن فهمها. ستكون رحلة حقيقية لاكتشاف الذات.

كما تتعلم لتحمل المسؤولية عن أفكارك ومشاعرك ، سوف تستمتع بشعور قوي بالتمكين. سوف تبدأ في تقدير منظمة الحياة الرائعة.

عقلية ثنائية

تبني الحياة الروحية وتحمل المسؤولية الكاملةومع ذلك ، فإن السبب الذي قُلْتُهُ "إهزم نفسك" هو أن هذا النوع من الاستكشاف يجب أن يتركك في النهاية مرتبكًا ومحبطًا تمامًا من تدفق الأفكار الذي لا نهاية له وسخف مشاعرك العديدة التي ستبدأ بطبيعتها في تسأل نفسك النقطة إلى كل هذا الحفر؟ هل تقود في أي مكان؟

ستبدأ في التساؤل لماذا لا تستطيع في النهاية شفاء كل شيء. أين نهاية كل سلبيتكم؟ لديك أقل من ذلك الآن. لديك فهم أعمق لذلك ، ولكن يبدو لا نهاية لها. و هو! لا نهاية لها لأنك لا تزال في عقلية ثنائية. هناك جيد وهناك سيئة في نسبة لا نهاية لها وعلى قدم المساواة.

التقدم بعد مرحلة معرفة الذات

إذا كنت حقا في رحلة ، سوف ترغب في التقدم حتى بعد هذه المرحلة من معرفة الذات. هذا الإحساس بالتمكين الذي تحدثت عنه هو هضبة - واحدة جيدة ، ولكن مع هضبة. في هذه المرحلة ، ربما بسبب اليأس المطلق ، ستبدأ بالبحث ليس عن الأشياء التي تجعلك مختلفًا عن الآخرين ولكن عن الأشياء التي تربطك. سوف تتوق إلى تجربة يومية لهذا الفرح السامي الذي يأتي من إعادة الاتصال بنفسك.

ستريد أن تشعر بهذا الفرح في علاقاتك أيضًا. لذا ، ستبدأ بالبحث عن الطاقة المشتركة التي تتدفق عبرنا جميعًا. أنت الآن في طريقك إلى العيش حياة من اليقظة والذكريات ، ورؤية وراء الحجاب من التصورات الخاطئة الخاصة بك.

هذه هي الروحانية الحقيقية. أول، اعرف نفسك. ثم تأتي دائرة كاملة وتصالح تجربة الانفصال مع حقيقة عدم الازدواجية. يمكننا الجمع بين هذه الأفكار المعارضة وخلق فهم جديد لأنفسنا. يمكننا الاستمتاع بالعديد ، مع الحفاظ على وعي كامل بالواحد.

أن تكون على استعداد لتحمل المسؤولية الكاملة

لبدء هذا المسار ، اطلب من المعلمين الذين يشجعون الاستكشاف الذاتي. اطلب دروسًا تجذب انتباهك إلى الداخل. البقاء على الأرض وتعهد للكشف عن وشفاء الأجزاء الأكثر خفية من نفسك. هذه هي أسرع طريقة لفهم.

يبدأ التنوير وينتهي أنت. لا أحد آخر يمكنه أن يوصلك إلى هناك. لذا ، دع كل خطوة على الطريق تكون في اتجاه طبيعتك الحقيقية ، الله في داخلك. لا تبتعد عن هذا الطريق ، وستتجنب الكثير من السذاجة والعثرات.

الإجابات في داخلك. كل ما عليك القيام به هو أن تنظر. كن صادقا. كن شجاعا. تكون على استعداد لتحمل المسؤولية الكاملة عن أفكارك ومشاعرك (هيك ، لكل شيء من حولك!) ، وسوف تذهب بعيدا.

* ترجمات من إينيرسيلف.
© 2014 التي كتبها Sara Chetkin. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن. الناشر: قوس قزح كتب ريدج.

المقال الذي كتبه مؤلف:

منحنى الشفاء: محفز للوعي من قبل سارة شيتكين.

منحنى الشفاء: محفز للوعي
من جانب سارة تشيتكين.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

عن المؤلف

سارة شيتكين ، مؤلفة كتاب: The Healing Curve - محفز للوعيولدت سارة تشيتكين في كي ويست ، فلوريدا في 1979. عندما كانت 15 تم تشخيصها بأنها تعاني من جنف حاد ، وقضت الكثير من سنوات 15 القادمة في جميع أنحاء العالم بحثًا عن الشفاء والرؤية الروحية. هذه الأسفار والاستكشافات هي الأساس لكتابها الأول ، المنحنى شفاء. تخرجت سارة من كلية سكيدمور في 2001 وحصلت على درجة البكالوريوس في الآداب في الأنثروبولوجيا. في 2007 حصلت على درجة الماجستير في العلوم في الوخز بالإبر والطب الشرقي من مدرسة نيو إنجلاند للوخز بالإبر. وهي معالج روهون ووزيرة مطولة مع كنيسة الحكمة ، جامعة دلفي. زيارة لها في thehealingcurvebook.com/

شاهد فيديو / مقابلة مع سارة: رحلة على طول المنحنى الشفاء

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Embracing the Spiritual Life and Taking Full Responsibility

Embracing the Spiritual Life and Taking Full Responsibility

Nowadays, many of us consider ourselves to be on a spiritual path. We idolize teachers. We attend seminars. We study Buddhism or Yogic traditions. We try our hand at mysticism. We learn about guides and past lives, about energy work and manifestation. Maybe we recite affirmations or practice Ho’oponopono.

Whatever it is we do to enrich this area of our lives, we always want to make sure that it is producing a desired outcome. For example, has your spirituality led you to be more honest with yourself? Are you digging deep within and uncovering the untoward, the hidden, the “dark” side? Because if you are not getting in there and taking a good, honest look at your own agendas and negative belief systems, all of the guides, past life regressions, readings, healing sessions and weekend retreats won’t do a thing. Sure, you’ll feel a nice high for a few days, maybe even a week, but if you haven’t done the real work, inevitably you will crash.

Embracing All Aspects of the Self

In embracing a spiritual life, it is paramount that we embrace all aspects of the self. In order to progress, we must become brutally honest explorers of the inner world, and look to ourselves without blinders, gathering the courage to forgive and to heal. Until you lay bare your entire being, the beautiful along with the imperfect, you will never fully experience your true nature.

We are too distracted by the trappings of the personality to look beyond it, but if you develop your spiritual life around the idea that you must know yourself at any cost, you will soon experience the inconsistency and the unreliability of the personality. You will prove to yourself how treacherous it is, and you will begin to turn from it and look for reconnection to the true you, the God-force contained within you.

Our interest in this powerful force, this other part of us, will grow as our interest in our thoughts and feelings (our personalities) wanes. When we come to this threshold, something marvelous can happen, but first let's discuss this bigger part of us.

A Worldwide Inferiority Complex

Here’s the thing. We are pure consciousness. At every moment, the universal energy we call God is coursing through us all. We are all blossoming out of this life-force. It is us: inseparable from us. We do not consciously experience this phenomenon because we have strayed ever so far and ever so deeply into the maze of self-awareness (think Garden of Eden and the tree of knowledge). Eve didn’t wake up; she and Adam (i.e. you and me) fell into a forgetful state. We separated out of the oneness and “awoke” into duality.

Now we are self-aware. We believe we exist as individuals, and so we feel separate from God. Unfortunately, feeling separate from God tends to bring about some self-image issues. Thus, we’re in the midst of a worldwide inferiority complex, and we’ve devised many elaborate and beautiful schemes to belie our perceived inferiority. We’re like two year olds trying to get God’s attention:

“Look at me, look at me! See how powerful I am? See how beautiful I can be and how good and kind and talented, too!?”

The problem is God’s not listening…because there is no God. Not like that anyway. There’s no being separate from us that lords over us, watching our every move. God is just consciousness: non-judgmental, unbiased, omnipresent and infinite. Joseph P. Whittel describes it well: God is an “impersonal power, everywhere present, manifesting as life, through all forms of organized matter.”

We are all expressions of this impersonal power.

Reconnecting with Ourselves

The reason it feels so good to get in touch with this incredible energy is not that it is so loving and embracing. It feels good because we are reconnecting with ourselves. That’s your love you’re feeling. That’s your power you are kneeling before. It’s you!

Yes, you are awesomely powerful, loving, forgiving, infinite and divine. If you want to experience that Self more often, then you have to stop focusing on being spiritual – whatever that means these days - and start working on miring yourself in a passionate and all encompassing exploration of self.

At first, it will be beautiful and very healing. You will feel incredible highs and you will confront unfathomable lows. It will be a true journey of self- discovery.

As you learn to take responsibility for your thoughts and feelings, you will enjoy a strong sense of empowerment. You will start to appreciate the brilliant organization of life.

The Dualistic Mindset

Embracing the Spiritual Life and Taking Full ResponsibilityHowever, the reason I said “mire yourself” is that this kind of exploration should eventually leave you so confused and so utterly frustrated with the endless flow of your thoughts and the silliness of your many feelings that you will naturally begin to ask yourself what is the point to all of this digging? Is it leading anywhere?

You will begin to wonder why you cannot finally heal it all. Where is the end to all of your negativity? You have less of it now. You have a deeper understanding of it, but it seems endless. And it is! It’s endless because you are still in a dualistic mindset. There is good and there is bad in endless and equal proportion.

Progressing Beyond the Stage of Self-Knowing

If you are truly on a journey, you will want to progress even beyond this stage of self-knowing. That sense of empowerment I spoke of is a plateau – a good one, but a plateau nonetheless. At this point, perhaps out of sheer desperation, you will begin searching not for the things that make you different from others but for the things that connect you. You will long for a daily experience of that sublime joy that comes from reconnecting to yourself.

You will want to feel this joy in your relationships, too. So, you will begin searching for the common energy that flows through all of us. Now you are on your way to living a life of wakefulness and remembrance, seeing beyond the veil of your own faulty perceptions.

This is true spirituality. First, know thyself. Then come full circle and reconcile the experience of separation with the truth of non-duality. We can bring together these opposing ideas and create a new understanding of ourselves. We can enjoy the many, while maintaining full awareness of the one.

Being Willing To Take Full Responsibility

To begin this path, seek teachers that encourage self-exploration. Seek classes that draw your attention inward. Stay grounded and vow to uncover and heal the most hidden parts of your psyche. This is the fastest way to understanding.

Enlightenment begins and ends with you. No one else can get you there. So, let every step on the path be toward your true nature, the God within you. Do not stray from that path, and you’ll avoid a whole lot of silliness and missteps.

The answers are within you. All you need to do is look. Be honest. Be fearless. Be willing to take full responsibility for your thoughts and feelings (heck, for everything around you!), and you will go far.

* Subtitles by InnerSelf.
©2014 by Sara Chetkin. All Rights Reserved.
Reprinted with permission. Publisher: Rainbow Ridge Books.

Article written by the author of:

The Healing Curve: A Catalyst to Consciousness by Sara Chetkin.

The Healing Curve: A Catalyst to Consciousness
by Sara Chetkin.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

About the Author

Sara Chetkin, author of: The Healing Curve--A Catalyst to ConsciousnessSara Chetkin was born in Key West, Fl in 1979. When she was 15 she was diagnosed with severe scoliosis, and spent much of the next 15 years traveling around the world seeking healing and spiritual insight. These travels and explorations are the basis for her first book, The Healing Curve. Sara graduated from Skidmore College in 2001 with a Bachelor of Arts in Anthropology. In 2007 she earned a Master of Science in Acupuncture and Oriental Medicine from the New England School of Acupuncture. She is a Rohun therapist and an ordained minister with the Church of Wisdom, Delphi University. Visit her at thehealingcurvebook.com/

Watch a video/interview with Sara: Journey Along the Healing Curve

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}