أنت لست وحدك: الذكاء المقدس هو أيقظك مع دعوته

أنت لست وحدك: هناك ذكاء مقدّس يستيقظ لك مع نداءه

هل ستسمع صوتك تحت محيط العالم المضطرب؟ هل تعرفين عدم الرضا؟ الرغبة والحافز من كل حياة. الشيء الذي لم يسبق أبداً أن يكون - لم يذهب أبداً بالكامل - الحاجة غير المرئية لكل بذرة؟ إنه الدافع المركزي في كل ذرة للعودة إلى مصدرها وأصلها الإلهي ، مهما كان بعيدًا. - والت ويتمان، أوراق العشب.

في أول هذه الأسطر الأربعة ، طرحنا سؤالاً حيوياً: هل هناك جزء منا يتوق إلى معرفته - وهو ما يرغب في البحث عنه - ما الذي يكمن في مخبئه تحت سطح أنفسنا؟ إذا كانت إجابتنا هي "نعم" ، فعندئذٍ يمضي السيد ويتمان في اقتراح ما ينتظرنا هناك في ذلك البلد العظيم غير المكتشف في أعماق الذات.

باختصار ، يسأل: هل نحن على استعداد لتحمل - للمشاركة في كونها من خلق لا يتوقف - لتجسيد ما يسميه "حاجة غير مرئية من كل البذور"؟ ثم ، بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يؤكدون رغبتهم في الشرب من كأس الحياة الأبدية هذا ، يصبّ الباقي. نتعلم ، في وقت واحد ، لماذا شعر الباحثون من جميع الأعمار دائمًا أن هذا "الحافز المركزي" يندمج مع الجزء الأعلى من أنفسهم: نحن مدعوون ... "للعودة إلى مصدرنا وأصلنا الإلهي".

أولئك الذين يشعرون الدعوة ليست وحدها في بحثهم

قد يكون من الصعب أن نرى في البداية ، مثل لؤلؤة مغسولة على الشاطئ تقع في سرير من الحصى الصغيرة ، ولكن مخبأة في هذه الفكرة الأخيرة هي حقيقة روحية جميلة: أولئك الذين يشعرون بهذا النداء - من "الجوع والعطش بعد البر" - ليس وحيدا في بحثهم للعثور على طريق عودتهم إلى ديارهم. مثال بسيط يثبت هذه النقطة:

لا يستطيع الطفل الذي يلعب في الفناء رؤية الوالد المعني الذي يتصل صوته به ، "لقد أصبح الظلام ، ووقتًا طويلاً!" ومع ذلك ، حتى الطفل الصغير يفهم أنه على الرغم من أن الوالد لا يرى ذلك ، لا يزال هناك: الغيب لا يعني غير واقعي. مع وضع هذه الحقيقة في الاعتبار ، اتبع منطق الأفكار القليلة التالية. عمل المريض لفهمهم سيساعد على فتح عينيك على ضوء أمل جديد في الأشياء غير المرئية.

البحث عن الالهيه

أنت لست وحدك: هناك ذكاء مقدّس يستيقظ لك مع نداءهلا يمكن أن توجد حاجة طبيعية بدون ذلك الذي تم إنشاؤه للإجابة عليه بشكل مباشر. على سبيل المثال ، لم يستطع المخلوق أن يعطش الماء إذا لم يكن الماء موجودًا مسبقًا بحاجة للشرب. إن هذا الشعور بالجاذبية الذي نملكه - سواء لتناول مشروب أو الاتصال بالعالم فوقنا - دليل على وجود طرفين. أولاً ، هو الجزء الذي يشعر به هذا التعادل ، ومن ثم هناك عن طريق شيء ما يتصرف علينا لخلق الشوق نفسه.

كما هو متناقض كما قد يبدو ، إذا تم تحريكنا للبحث عن الإلهية ، فذلك لأن الإلهية تدعونا! دعونا نتوقف هنا لنرى كيف تعبر هذه الحاجة السماوية عن نفسها من خلال بعض الأمثلة البسيطة الشائعة لنا جميعًا: أين تنبع شوقنا لشخص محبب؟ أليس مع صحوة قوة داخلية تحثنا على استكشاف وتجربة أعمق أجزاء أنفسنا؟ عندما نقول - أو نشعر تجاه الآخر - "أنت تكملني" ، ما نقوله حقًا هو شيء مثل "من خلالك أدركت أجزاء من نفسي لم أكن أعرف حتى أنها موجودة ؛ لقد ساعدتني في تقديمي إلى من أنا حقا".


الحصول على أحدث من InnerSelf


ربما نتوق إلى تعلم كيفية الرسم ، وكتابة الشعر ، وتسلق الجبال ، أو أن نصبح طاهين. نحن ننجذب إلى هذا السعي - بغض النظر عن طبيعته - للسبب نفسه الذي نبحث فيه عن عشيق. يعرف شيء ما فينا أنه من خلال هذه العلاقة فقط ، سوف يتم تقديمنا إلى - أيقظنا - إمكانياتنا الخاصة.

يدعم سي. إس. لويس ، المؤلف العظيم ، كاتب المقال ، والمعتذر المسيحي ، هذه النتيجة المهمة في مشكلة من الألم:

كل الأشياء التي امتلكت روحك بعمق كانت مجرد تلميحات لها - اللمحات المحيرة ، والوعود لم تتحقق أبداً ، والأصداء التي ماتت بعيداً مثلما اشتعلت أذنك. لكن إذا كان يجب أن يصبح واضحًا بالفعل - إذا كان هناك أي صدى لم يهدر ولكن تم تضخيمه في الصوت نفسه - فإنك ستعرفه. أبعد من كل إمكانية الشك قد تقول ، "هنا في الأخير هو الشيء الذي صنعت من أجله." لا يمكننا أن نخبر بعضنا البعض عن ذلك. إنه التوقيع السرّي لكلّ روح ، والاحتياجات غير القابلة للإنكار واللامبالاة ، والشيء الذي كنا نرغب به قبل أن نلتقي مع زوجاتنا أو نجعل أصدقاءنا أو نختار عملنا ، والتي لا نزال نريدها على فراش الموت ، عندما لا يعود العقل يعرف الزوجة. أو صديق أو عمل.

بعد أن تتحقق وجود في داخلنا

إن الحاجة إلى أي شيء قد نرغب في تحقيقه هي الوجود الذي لم يتحقق بعد داخلنا من ذلك الشيء الذي نرسمه. هذا يعني أنه بغض النظر عن مدى البعد الذي يبدو لنا نجمنا التوجيهي ، أو كيف يمكن لنا أن نشعر بالعزلة في رحلتنا نحو نورها ، فإن هذه الحقائق الأعلى التي نتعلمها ستعرفنا بطريقة أخرى ؛ نحن لسنا وحدنا. والأهم من ذلك ، مثلما يجب أن تطير قطعة صغيرة من الحديد إلى المغناطيس الذي يجذبها ، كذلك يجب على أولئك الذين ينجذبون إلى الإلهية أن يستجيبوا في النهاية لاستدعائها.

ليس هناك سوى طالب واحد ، بحث واحد ، وذكاء مقدس واحد يستيقظ بك مع دعوته.

© 2011 بواسطة فينلي غي.
أعيد طبعها بإذن من الناشر، كتب Weiser، عيد
بصمة من العجلة الحمراء / Weiser، عيد م. www.redwheelweiser.com

المادة المصدر

طالب، والبحث، والحرام: رحلة إلى الداخل من خلال عظمة الرجل فينلي.

طالب، والبحث، والحرام: رحلة إلى العظمة ضمن
بواسطة جاي فينلي.

فوق لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

نبذة عن الكاتب

الرجل فينلي، مؤلفالرجل فينلي هو مؤلف الأكثر مبيعا من خلال الكتب 40 وألبومات صوتية على تحقيق الذات. وهو مؤسس ومدير حياة المؤسسة التعليمية، ومركز غير ربحي للدراسة الذاتية تقع في جنوب ولاية أوريغون حيث انه يعطي محادثات أربع مرات كل أسبوع. لمزيد من المعلومات وتنزيل MP60 غي الحرة 3 دقيقة "خمس خطوات بسيطة لجعل نفسك بلا خوف،" الزيارة http://www.GuyFinley.org/kit

شاهد فيديو and مقابلة مع غي فينلي حول موضوع "من نحن".

مشاهدة فيديو آخر: الكمال في كل لحظة مع هذا الغرض واحد

صفحة المؤلف: المزيد من المقالات عن طريق غي فينلي

شاهد فيديو and مقابلة مع غي فينلي حول موضوع "من نحن".

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

You Are Not Alone: Sacred Intelligence is Awakening You with its Call

You Are Not Alone: There Is A Sacred Intelligence Awakening You With Its Call

Would you sound below the restless ocean of the entire world? Would you know the dissatisfaction? The urge and spur of every life; the something never still’d—never entirely gone?The invis­ible need of every seed? It is the central urge in every atom to return to its divine source and origin, however distant. -- Walt Whitman, Leaves of Grass.

In the first of these four lines, we’re asked a vital ques­tion: is there a part of us that longs to know—that’s willing to seek out—what lies hidden just beneath the thought-tossed surface of ourselves? If our answer is “Yes,” then Mr. Whitman goes on to suggest what awaits us there in that great, undiscovered country of our innermost Self.

In summary, he asks: Are we willing to bear—to share in the being of an unceasing creation—to embody what he calls “the invisible need of every seed”? And then, for those who still affirm their wish to drink from that eternal cup of life, he pours out the rest. We learn, at once, why seekers of all ages have always felt this “central urge” to merge with the highest part of themselves: we are called…to “return to our divine source and origin.”

Those Who Feel the Call Are Not Alone in their Search

It may be difficult to see at first, like a pearl washed ashore nestled into a bed of small pebbles, but hidden within this last idea is a beautiful spiritual fact: those who feel this call—who “hunger and thirst after righteousness”—are not alone in their search to find their way back home. A simple example proves this point:

A child at play in the yard can’t see the concerned par­ent whose voice calls out to him, “It’s getting dark, time to come in!” And yet, even that small child understands that although the parent isn’t in view, he’s still there: unseen doesn’t mean unreal. With this truth in mind, follow the logic of the next few ideas; your patient work to under­stand them will help open your eyes to the light of a new hope in things unseen.

Seeking the Divine

You Are Not Alone: There Is A Sacred Intelligence Awakening You With Its CallNo natural need can exist without that which has been created to directly answer it. For instance, a creature couldn’t thirst for water if water didn’t pre-exist its need to drink. This feeling of attraction that we have—whether to take a drink of water or connect with the world above us—is proof of the existence of two parties. First, is the part of us that feels this draw, and then there is by neces­sity something acting upon us to create the longing itself.

As paradoxical as it may seem, if we are moved to seek the Divine, it’s because the Divine is calling us! Let’s pause here to see how this celestial need expresses itself through some simple examples that are common to all of us: Where does our longing for someone to love originate? Is it not with the awakening of an internal force urging us to explore and experience the deepest parts of ourselves? When we say—or feel toward another—”You complete me,” what we’re really saying is something like “Through you I’ve realized parts of myself I wouldn’t have known even existed; you have helped introduce me to who I really am.”


 Get The Latest From InnerSelf


Perhaps we’ve a yearning to learn how to paint, write poetry, climb a mountain, or become a chef. We are drawn to that pursuit—whatever its nature—for much the same reason we search for a lover. Something in us knows that it is only through this relationship that we will be intro­duced to—awakened to—our own higher possibilities.

C. S. Lewis, the great author, essayist, and Christian apologist, supports this important finding in The Problem of Pain:

All the things that have ever deeply possessed your soul have been but hints of it—tantalizing glimpses, promises never quite fulfilled, echoes that died away just as they caught your ear. But if IT should really become manifest—if there ever came an echo that did not die away but swelled into the sound itself—you would know it. Beyond all possibility of doubt you would say, “Here at last is the thing I was made for.” We cannot tell each other about it. It is the secret signature of each soul, the incom­municable and unappeasable want, the thing we desired before we met our wives or made our friends or chose our work, and which we shall still desire on our deathbeds, when the mind no longer knows wife or friend or work.

The Yet To Be Realized Presence Within Us

The need for whatever it may be that we’re drawn to is the yet to be realized presence within us of that very thing to which we are drawn. This means that no matter how distant seems our guiding star, or how isolated we may feel in our journey towards its light, these higher truths we’re learn­ing would have us know otherwise; we are not alone. Even more importantly, just as a small filing of iron must fly to the magnet that pulls upon it, so too must those who are drawn to the Divine eventually answer its call.

There is but one seeker, one search, and one sacred intelligence awakening you with its call.

©2011 by Guy Finley.
Reprinted with permission of the publisher, Weiser Books,
an imprint of Red Wheel/Weiser, LLC.  www.redwheelweiser.com

Article Source

The Seeker, The Search, The Sacred: Journey to the Greatness Within by Guy Finley.

The Seeker, The Search, The Sacred: Journey to the Greatness Within
by Guy Finley.

Click for more info or to order this book on Amazon.

About The Author

Guy Finley, authorGuy Finley is the best-selling author of over 40 books and audio albums on self-realization. He is the founder and director of Life of Learning Foundation, a nonprofit center for self-study located in southern Oregon where he gives talks four times each week. For more information and to download Guy’s Free 60-minute MP3 “Five Simple Steps to Make Yourself Fearless,” visit http://www.GuyFinley.org/kit

Watch a video and Interview with Guy Finley on the topic of "who we are". 

Watch another video: Perfect Every Moment With This Single Purpose

Author Page: More articles by Guy Finley

Watch a video and Interview with Guy Finley on the topic of "who we are". 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}