الانتقال من الوصايا إلى الالتزامات: الطريق إلى جعل العالم مكانًا أفضل

الالتزامات العشرة: الطريق إلى جعل العالم مكانًا أفضل
لون الماء من قبل كاساندرا لوبيز غارسيا: جعل العالم مكانًا أفضل. رصيد الصور: جورج ميلر (نسخة إلى 2.0)

يمكننا جميع جعل العالم مكانًا أفضل للجميع من خلال تطوير مواهبنا الفريدة على أكمل وجه ، ليصبح أفضل الأشخاص الذين يمكن أن نكون ، ومشاركة أنفسنا - وما نقدمه - مع أشخاص آخرين ، بدافع الحب.

السعادة ، في الواقع ، هي مصيرنا عندما نختار عدم محاربته. كما قلت لمرضاي ، لم يفت الأوان بعد لأي منا لتغيير مسارنا ، وأصبح السامريون الجيدون اليوم ، وإيجاد السعادة التي نسعى إليها.

إذا كان كل واحد منا يمكن أن يلهم حتى واحد شخص آخر ليتبع مثالنا ، وبالتالي العثور على مزيد من السعادة من خلال مساعدة شخص آخر الذي ، بدوره ، سوف تفعل الشيء نفسه ، وهلم جرا ، وهلم جرا ، وهكذا ، فإن تأثير مضاعف من أعمالنا مجتمعة يمكن أن تصبح قوة لا يمكن وقفها من أجل الخير.

ببساطة عن طريق العمل مع اللطف والحنان ، يمكنك الحصول على هذه الكرة المتداول في الجزء الخاص بك من العالم. معا ، يمكننا أن نجعل العالم مكانا أفضل. الوقت لبدء هذا المسعى هو الآن.

من أين نبدأ؟ التزامات 10

كيف أبدأ؟ مع الكثير من الخيارات والاقتراحات والقواعد ، أين ينبغي للشخص بداية؟ المكان الذي أحب التركيز عليه في حياتي يبدأ التزامات 10 أقوم بنفسي كل يوم. على عكس "الوصايا" ، هذه ليست قواعد تعطى بأي يد ولكن لي. بدلا من ذلك ، فهي التزامات أسعى كجزء من عمل حياتي اليومي.

لقد أدرجت التزاماتي الخاصة أدناه. والآن أنا أسألك: ما هي الالتزامات التي قد أنت جعل من أجل مساعدتك عيش حياة روحية أكثر إشباعًا؟ صلِ ، اعكس ، أجاب عن هذا السؤال لنفسك ، ثم اتبع تلك الالتزامات بأفضل قدرتك. النتائج قد مفاجأة سارة لك! وأنا أعلم أن العمل من الألغام بالنسبة لي.

كل يوم ، ألزم نفسي بالخيارات التالية:

  1. أعطي نفسي ، دون تحفظ ، لمصلحة المحتاجين. هذا هو أساس الحب الحقيقي.

  2. أحب الله بكل قلبي الروحي والعقل والروح.

  3. أنا أحب جارتي مثلي.

  4. أنا الجمع بين أعمال جيدة مع الحب والغفران.

  5. أنا أحب وأسمح لنفسي أن أكون محبوبًا ، وبالتالي أعثر على معنى الحياة.

  6. أتذكر أن السعادة (سحر الحب) هي راحة البال وسكون النفس ونشوة الروح التي يعطينا إياها الله عندما نساعد الناس بروح المحبة والرحمة والسخاء والغفران.

  7. أنا "أساعد أولئك الذين يمكن أن أعرفهم فرحة المحبة ، العطاء ، والحب في المقابل." (كما قالت الأم تيريزا.)

  8. أركز كل يوم على ما يهم أكثر في حياتي.

  9. أعانق كل يوم على أكمل وجه.

  10. أتكلم وأستمع باهتمام إلى الله مرات عديدة في اليوم.

باتباع مثل هذه الوعود إلى أنفسنا ، وإلى الله ، وإلى بعضنا البعض ، يمكننا أن نجعل العالم مكانًا أفضل للجميع. تخيل عالماً يسعى فيه كل واحد منا إلى مساعدة المحتاجين ، حيث نختار جميعاً مساعدة الأشخاص الذين يأتون إلينا للحصول على المعونة! لنبدأ برنامج الاسترداد هذا الآنوجعلها طريقة حياتنا من هذا الوقت إلى الأمام!


الحصول على أحدث من InnerSelf


ماذا سأفعل؟ ماذا ستفعل؟

الالتزامات العشرة: الطريق إلى جعل العالم مكانًا أفضلالسعادة هي كنز الوجود الإنساني. كلنا نرغب في ذلك ، لكن القليل منها حقًا. الفرصة للعثور على الفرح أعمق وأكثر عمقا هو أقرب الشخص القادم الذي تلتقيه. عندما ترى هذا الشخص ، هل ستختار المشي في الماضي ... أم ستختار الوصول إلى السعادة الحقيقية؟

في هذه الأثناء ، ماذا عن me؟ ماذا سأختار أن أفعل مع السنوات المتبقية من حياتي الخاصة؟ ببساطة ، سأستمر في محاولة مساعدة المحتاجين بالحب والرحمة والمغفرة والمشاركة في قلبي الروحي. لقد علمتني التجربة الطويلة أن هذا الطريق يقودني إلى الله. في الوقت الذي تركته في هذا العالم ، سأستمر في اتباع هذا الطريق حتى النهاية وما بعدها.

أحبك!

سأستمر في إخبار زوجتي العزيزة أنني أحبها من كل قلبي وروحي. أنا سأشكرها لأخذها مثل هذه الرعاية الجيدة لي بينما هي أيضا أم رائعة وجدتي وصديق.

كما أنني أدرك (مرة أخرى ، أكثر من أي وقت مضى) أن زوجتي العزيزة وأولادنا وأحفادنا بحاجة إلى سماعي أخبرهم "أحبك" في كثير من الأحيان أكثر مما يفعلون. لا ينبغي لهم أبداً أن يتساءلون عن علاقة حيوية للغاية. يجب أن أظل على بينة من أن جميع أفعالي - جيدة وغير ذلك - تضع أمثلة دائمة لعائلتي. لأفضل قدرتي ، أريد أن أضع أفضل مثال ممكن في حين أستطيع.

يجب أن أنصح الأزواج المتزوجين أن يحبوا أزواجهم بكل ألياف كيانهم. بالنسبة للأزواج الذين ينعمون بالزواج من الأطفال ، أود أن أقول ، "انظروا إليهم كهدايا ثمينة أرسلهم الله إلى رعايتكم المحبة حتى يستطيعوا أن يكونوا بمفردهم". أنت الله لهم في سنواتهم الأولى ، الحكمة لهم في سنوات لاحقة ، وأمثلة مدى الحياة لهم بغض النظر عن ما تفعله. إلى أقصى حد ممكن ، قم بعمل تلك الأمثلة التي ستفخر بأن تتذكرها.

وضع الحب في العمل في حياتنا

معًا ، يمكننا المساعدة في جعل العالم مكانًا أفضل. كل ما نحتاجه هو الشجاعة والإرادة لوضع محبة الله موضع التنفيذ في حياتنا. الوقت ، كما قلت ، لمثل هذا الإجراء الحاسم هو الآن. من أجل قلب موجة التدهور الاجتماعي ، يجب أن نفتح قلوبنا الروحية على أوسع نطاق ممكن حتى يمكن لمحبة الله أن تعمل من خلال كل واحد منا وتجعل العالم منزلاً أكثر أمانًا وصحة وسعادة.

كل ما يتطلبه الأمر هو اللطف ، حقا - الرغبة في رؤية الله في وجوه بعضنا البعض. من الصعب القيام بذلك إذا ظلت قلوبنا الروحية مغلقة ، لذا دعونا نفتحها بأقصى ما نستطيع!

© 2013 Lester R. Sauvage، MD. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من publisلها ، أفضل الصحافة الحياة.

المادة المصدر

افتح قلبك إلى سحر الحب: شهادة المعالج إلى الصحة والسعادة والتعاطف
بواسطة Lester R. Sauvage.

افتح قلبك إلى سحر الحب بواسطة Lester R. Sauvage.نصيحة من جراح القلب الشهير على مستوى العالم والذي يعرف أن سر حياة صحية سعيدة يمكن العثور عليه في برنامج بسيط من اللياقة البدنية والعقلية والروحية. مليئة بنصائح المحبة والعملية ، افتح قلبك إلى سحر الحب يقدم إرشادات للصحة البدنية والعقلية والروحية من رجل عاش الحياة التي يتحدث عنها ، والذي يريد أن يشاركنا أسراره معنا جميعًا.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

عن المؤلف

دكتور ليستر ر. سوفاج ، دكتوراه في الطبالدكتور ليستر ر. سوفاج ، دكتوراه في الطب ، هو جراح قلب مشهور عالمياً ومؤلف وإنساني. عضو مؤسس في سياتل معهد هوب القلبابتكر أو تعاون على عشرات التقنيات والتقنيات الجراحية. كان يشتهر بأخلاق العمل المدهشة ، وبأسلوبه الرحيم ، والتفاني في فنون العلاج. تقاعد من الجراحة في 1991 ، ومنذ ذلك الحين كتب أربعة كتب: القلب المفتوح: سر السعادة (1996) يمكنك التغلب على أمراض القلب (2000) نظام الحياة الأفضل (2001)، والآن افتح قلبك إلى سحر الحب.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Moving From Commandments to Commitments: A Path to Making the World a Better Place

The Ten Commitments: A Path to Making the World a Better Place
Water color by Casandra Lopez-Garcia: Making the World a Better place. Photo credit: George Miller (cc 2.0)

We can all make the world a better place for everyone by developing our own unique talents to the fullest, becoming the best people we can be, and sharing ourselves – and what we have to offer – with other people, out of love.

Happiness, in reality, is our destiny when we choose not to fight it. As I told my patients, it’s never too late for any of us to change our course, become the Good Samaritans of today, and find the happiness we seek.

If each of us could inspire even one other person to follow our example and therefore find greater happiness through helping another person who, in turn, would do the same, and so on, and so on, and so on, the ripple-effect of our combined actions could become an unstoppable force for good.

Simply by acting with kindness and compassion, you can get that ball rolling in your part of the world. Together, we could make the world a better place. The time to start this endeavor is NOW.

Where Do We Begin? The 10 Commitments

How do I begin? With so many options, suggestions and rules, where should a person start? The place I like to focus in my own life begins with 10 Commitments that I make to myself each day. Unlike “commandments,” these aren’t rules given by any hand but mine. Instead, they’re commitments I pursue as part of my daily life’s work.

I’ve listed my own Commitments below. So now I ask you: What Commitments might you make in order to help you live a more fulfilling spiritual life? Pray, reflect, answer that question for yourself, and then follow those Commitments to the best of your ability. The results may pleasantly surprise you! I know that mine work for me.

Each day, I commit myself to the following choices:

  1. I give myself, without reservation, to benefit those in need. This is the basis of true love.

  2. I love God with all my spiritual heart, mind and soul.

  3. I love my neighbor as myself.

  4. I combine good works with love and forgiveness.

  5. I love and allow myself to be loved, and thereby find the meaning of life.

  6. I remember that happiness (the magic of love) is the peace of mind, serenity of soul and exhilaration of spirit that God gives us when we help people with a spirit of love, compassion, generosity and forgiveness.

  7. I “help those whom I can to know the joy of loving, of giving, and of being loved in return.” (As said by Mother Teresa.)

  8. I focus each day on what matters most in my life.

  9. I embrace each day to the fullest.

  10. I talk and listen attentively to God many times a day.

By following such promises to ourselves, to God, and to one another, we can make the world a better place for everyone. Imagine a world where each one of us strives to help those in need, where we all choose to assist the people who come to us for aid! Let’s start this redeeming program now, and make it our way of life from this time forward!

What Will I Do? What Will You Do?

The Ten Commitments: A Path to Making the World a Better PlaceHappiness is the treasure of human existence. All of us desire it, but few truly attain it. The opportunity to find deeper, more profound joy is as close as the next person you meet. When you see that person, will you choose to walk past… or will you choose to reach out and embrace true happiness?

Meanwhile, what about me? What will I choose to do with the remaining years of my own life? Simply put, I’ll continue to try and help those in need with love, compassion, forgiveness and sharing in my spiritual heart. Long experience has taught me that this path leads me ever-closer to God. In what time I have left on this world, I’ll continue to follow that path to the end and beyond.

I Love You!

I will continue to tell my dear wife that I love her with all my heart and soul. I’ll thank her for taking such good care of me while also being a wonderful mother, grandmother and friend.

I also realize (again, now more than ever) that my dear wife and our children and grandchildren need to hear me tell them “I love you” more often than they do. They should never have to wonder about so vital a relationship. I must remain mindful that all my actions – good and otherwise – set lifelong examples for my family. To the best of my ability, I want to set the best example possible while I can.

I shall advise married couples to love their spouses with every fiber of their being. For couples whose marriages are blessed with children, I’d say, “Look at them as precious gifts whom God has consigned to your loving care until they can be on their own.” You are God to them in their early years, founts of wisdom for them in their later years, and lifelong examples for them no matter what you do. To the best of your ability, make those examples ones you’ll be proud to recall.

Putting Love Into Action in Our Lives

Together, we can help make the world a better place. All we need is the courage and the will to put God’s love into action in our lives. The time, as I’ve said, for such decisive action is NOW. To turn back the tide of social degradation, we must open our spiritual hearts as wide as possible so that God’s love can work through each one of us and make the world a safer, healthier and happier home.

All it takes is kindness, really – a willingness to see the God in one another’s faces. It’s hard to do this if our spiritual hearts remain closed, so let’s open them as wide as we can!

© 2013 Lester R. Sauvage, MD. All rights reserved.
Reprinted with permission of the publisher, Better Life Press.

Article Source

Open Your Heart to the Magic of Love: A Healer's Testament to Health, Happiness and Compassion
by Lester R. Sauvage.

Open Your Heart to the Magic of Love by Lester R. Sauvage.Advice from a world-famous cardio surgeon who knows that the secret to a healthy, happy life can be found in a simple program of physical, mental and spiritual fitness. Filled with loving and practical advice, Open Your Heart to the Magic of Love offers guidance for physical, mental and spiritual health from a man who has lived the life he speaks of, and who wants to share its secrets with us all.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

About the Author

Dr. Lester R. Sauvage, MDDr. Lester R. Sauvage, MD, is a world-famous heart surgeon, author and humanitarian. A founding member of Seattle's Hope Heart Institute, he innovated or collaborated upon dozens of surgical techniques and technologies. He was renowned for his amazing work ethic, compassionate manner, and dedication to the healing arts. Retired from surgery in 1991, he has since authored four books: The Open Heart: Secret to Happiness (1996), You Can Beat Heart Disease (2000), The Better Life Diet (2001), and now Open Your Heart to the Magic of Love.
 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}