كيف تصبح قناة للمعجزات في الحياة اليومية

كيف تصبح معبرا للمعجزات

في خريف عام 1976، كنت طالب جامعي في ولاية كونيتيكت الذين يعيشون في منزل كبير خارج الحرم الجامعي مع تسعة طلاب آخرين. كنا إعداد عشاء احتفالي الأحد ودعت إلى والدينا ورفع الانضمام إلينا. وكان جودي Skutch، أم أفضل صديق لي وhousemate، وعدت لجلب التفاح.

وجودي يرفع من مانهاتن ويفترض انها تريد ديك الكثير من الفرص لالتقاط غالون قليلة على طول الطريق. ولكنه كان يوم الأحد، وقالت إنها تتطلع كل مكان كانت مغلقة أو جديدة من التفاح. تزايد القلق على نحو متزايد، توقفت في جناح أحد المزارعين على جانب الطريق - فقط لمعرفة انها تريد فقط تباع زجاجة الأخير. عند هذه النقطة، عرف أنها بحاجة إلى المساعدة جودي - عدم إظهار عصير التفاح، على الرغم من أن تكون لطيفة - ولكن للافراج عن مرفق لها لها وخوفها من ابنها مخيبة للآمال. ذهبت إلى الداخل وطلب المساعدة.

الطريق الأقل سفرا؟

كما خرجت سيارتها I-95 فقط على بعد أميال قليلة من بيتنا، شعرت شعورا من الهدوء. قالت انها يمكن ان ندعها تفلت من أيدينا ونقبل بأن لن يكون هناك أي عصير التفاح. فإن عشاء الأحد ان المضي قدما بدونها. وهناك يكون الحب بكثرة، مع أو بدون عصير التفاح.

وذلك عندما رصدت جودي رجل يجلس الانفرادي dejectedly على كرسي في الحديقة بجوار سيارة قديمة متوقفة على جانب الطريق. سحبت بالقلق لأن سيارته تعطلت، على أن نسأل إذا كان حسنا. كان بخير، وقال: ولا تحتاج إلى مساعدة. لمجرد نزوة، سألت إذا كان لديه أي فكرة حيث قد تجد بعض التفاح في هذه الساعة المتأخرة. ذهب عينيه واسعة. حدق في وجهها في الكفر، ثم قال، "سيدة، يجب أن تكون معجزة."

ذهب ليشرح أنه كان أربعة غالون من عصير التفاح في صندوق سيارته، وكان على الاطلاق لبيعها قبل أن يتمكن من العودة إلى وطنهم لزوجته. انه يحتاج حقا النقدية. وقال انه كان يجلس هناك في فترة ما بعد الظهر الباردة بأكملها. عنيدا ونظرا للتو وتحميل كل ذلك مرة أخرى في جذعه عندما ظهرت جودي.

ما هو معجزة حقيقية هنا؟ كان الظهور المفاجئ لالتفاح لتناول العشاء لدينا الأحد؟ أو كان من إدراك أن ما يساعد احد يساعد الآخر؟ أنه في أعمق مستوى، مترابطة جميعا - كل واحد في الروح - وتشارك على قدم المساواة لذلك نحن من معجزة. حاجة الرجل بيع عصير التفاح النقدية. جودي هناك حاجة عصير التفاح، ولكن أكثر بكثير، انها في حاجة راحة البال. عن طريق تحويل التصور في الموقف والإفراج عن خوفها من ابنها مخيبة للآمال، تلقت مظاهرة مثيرة لل"سيكون أنا معك."

المعجزات هي للجميع

كيف تصبح معبرا للمعجزاتكثير من الناس يعتقدون أن المعجزات محفوظة فقط لأكثر من تعالى القديسين ومعلمو. وفقا لهذا الاعتقاد، فإن الغالبية من البشر لا يستحقون المعجزات. القديسين هي حالة خاصة. الله يبتسم عليها. بقية منا لا يقترب حتى.

تذكر، مع ذلك، أن في سفر الخروج أجزاء البحر الأحمر لموسى والعبرانيين، وليس لإثبات جدارتها، ولكن لمساعدتهم على الخروج من الرق فرعون. أجزاء البحر الأحمر، ودرسا أنه في رحلة روحية، وحتى أكبر على ما يبدو من عقبات يمكن أن تختفي بين عشية وضحاها.

كما هو الحال مع اليهود، والمعجزات تأتي لنا، وليس دليلا على الطهارة، ولكن كوسيلة للتحول. أنها تحمل لنا تصور مختلف، فهم جديد للمن نحن وصلتنا إلى الروح.

لم نعد بحاجة للخوف من أجل البقاء. لم نعد بحاجة للبحث عن المعنى. لقد أصبح لدينا قناة للمعجزات. هذا هو هدفنا الجديد. وبهذا المعنى، مرة واحدة لقد ملتزمون رحلة روحية - ملتزمة حقا - المعجزات لا مفر منها.

المعجزات: A أفضل وسيلة للسفر

معجزات العمل في جميع الأوقات، في جميع الأماكن، وتحت كل الظروف. لا يمكن أي شيء يحد من هذا العالم. وانهم دائما متاحة. كل ما عليك القيام به هو التحول من العقل والأنا لموسى العقل. هذا من جانبنا. هذا ما يطلب منا - لا شيء أكثر من ذلك. مرة واحدة نغير رأينا، بكل معنى الكلمة، ونحن نرحب في معجزة.

ولكن كيف يعمل هذا؟ من وجهة نظرنا البشرية المحدودة، لا يمكننا أن نعرف الجواب. لذلك يكفي أن نعرف أنه هل العمل، وأنه لا يمكن أن تتوقف عن العمل. ولكن اسمحوا لي أن أقدم القياس.

تصوير دفق. تتدفق مياهها بسهولة وهبوطا بشكل طبيعي. الآن، صور بقعة في مجرى خنق بكتلة من الأوراق والأغصان الميتة متشابكة. يمكن الماء لا يتدفق. انها مدعومة عنه في بركة راكدة. تخيل الآن ازالة الانقاض، ودفع برفق جانبا مع قدمك. تيار يبدأ في التدفق مرة أخرى، كل من تلقاء نفسها، والمدعوم من قوة الجاذبية. وكان كل ما هو ضروري لإزالة عقبة.

هذه العقبة هي الأنا الاعتبار. فإنه يحتفظ لنا تمسك والراكدة. في عرقلة تدفق من المعجزات التي من شأنها أن يكون الأمر خلاف ذلك لنا. عندما كنا إزالة انسداد طريق تغيير أذهاننا، والمعجزات تتدفق عليها بحرية وبشكل طبيعي، مثل الدفق. وليس هناك شيء رائع حول هذا الموضوع. انها الطريقة التي يفترض أن تعمل الأشياء. انها طبيعة المعجزات. كما دورة في المعجزات ما يلي: "المعجزات هي طبيعية. عندما لا يحدث شيئا ما قد حصل من خطأ. "

التزامن والتدفق: عالم المعجزات

مرة واحدة لقد عانينا المعجزات، فإنه من المستحيل أن نرى العالم مرة أخرى من أي وقت مضى في نفس الطريق. معجزات يحررنا من الخوف. لماذا هو هناك للخوف، ونحن نعلم مباشرة قوة الروح؟

نصبح مواطنين من عالم آخر يتبع قوانين مختلفة، وتلك من التزامن والتدفق. إنه عالم حيث يمكننا الحصول على الإرشاد والمعجزات مباشرة من الروح، خالية من الخوف.

© 2012 روبرت روزنتال S.، MD
كل الحقوق محفوظة. مقتبسة بإذن
من الناشر،
هاي هاوس شركة www.hayhouse.com

المادة المصدر

من الطواعين على المعجزات: رحلة التحول من سفر الخروج، من عبودية الأنا إلى أرض الميعاد ...
بواسطة روبرت روزنتال S.، MD

من الطواعين لمعجزات من قبل روبرت روزنتال S.، MDالطبيب النفسي روبرت روزنتال يأخذ نظرة جديدة وجريئة جديدة في قصة خروج الأرقام التي موسى وفرعون تمثل جوانب المبارزة للعقل البشري. فرعون هو الأنا الاعتبار: متغطرس، متقلبة، وقطع من الله والروح. موسى يمثل جزءا من العقل الذي هو، وكان دائما في اتصال، والكامل مباشرة مع الله. والعبرانيين يمثلنا - كل واحد منا، بغض النظر عن الانتماء الديني. محاكماتهم هي مرآة لدينا معضلة الروحية الخاصة كما كنت القوا علينا ذهابا وإيابا بين الأنا والروح - فرعون وموسى - في حين أن جميع محاولة للعثور على طريقنا إلى أرض الميعاد من السلام الداخلي والحرية. ينظر بهذه الطريقة، يصبح الخروج دليل السفر لطالب الروحية: خارطة طريق قوية للملاحة في مراحل مختلفة من الرحلة الروحية.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

عن المؤلف

روبرت روزنتال S.، MD، مؤلف كتاب: من الطواعين على المعجزاتروبرت روزنتال ، طبيب بشري هو طبيب نفساني ومعالج نفسي معتمد في مجلس الإدارة في الممارسة الخاصة في منطقة برينستون ، نيوجيرسي. وهو متخصص في مجالات العلاقات والصدمات النفسية والتفاعل بين العلاج النفسي والروحانية. كان الدكتور روزنتال صديقا مقربا لبيل ثيتفورد ، دكتوراه ، واحدة من الكتبة المشتركة لدورة في المعجزات ، ودرس الدورة منذ 1975. وقد عمل في مجلس إدارة مؤسسة "إنر بيس" ، ناشر الدورة ، في السنوات العشر الماضية لـ 20. وهو أيضا روائي وكاتب سيناريو (انظر IMDb.com).

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

How to Become a Conduit for Miracles in Everyday Life

How to Become a Conduit for Miracles

In the fall of 1976, I was a college student in Connecticut living in a big house off campus with nine other students. We were preparing a festive Sunday dinner and had invited our parents to drive up and join us. Judy Skutch, the mother of my best friend and housemate, had promised to bring apple cider.

Judy was driving up from Manhattan and assumed she’d have plenty of opportunity to pick up a few gallons along the way. But it was Sunday, and every place she looked was either closed or fresh out of apple cider. Growing increasingly anxious, she stopped at a farmer’s roadside stand — only to learn they’d just sold their last bottle. At that point, Judy knew she needed help — not to manifest the cider, though that would be nice — but to release her attachment to it and her fear of disappointing her son. She went inward and asked for help.

The Road Less Traveled?

As her car exited I-95 only a few miles from our house, she felt a sense of calm. She could let go and accept that there would be no cider. The Sunday dinner would have to proceed without it. There would be love aplenty, with or without cider.

That’s when Judy spotted a solitary man sitting dejectedly in a lawn chair next to an old car parked by the side of the road. Concerned that his car had broken down, she pulled over to ask if he was okay. He was fine, he said, and needed no help. On a whim, she asked if he had any idea where she might find some apple cider at this late hour. His eyes went wide. He stared at her in disbelief, and then said, “Lady, you must be a miracle.”

He went on to explain that he had four gallons of cider in the trunk of his car and absolutely had to sell them before he could return home to his wife. He really needed the cash. He had been sitting there in the cold the entire afternoon. He’d just given up and loaded it all back in his trunk when Judy appeared.

What was the real miracle here? Was it the sudden appearance of apple cider for our Sunday dinner? Or was it the realization that what helps one helps the other? That, at the deepest level, we are all interconnected — all one in Spirit — and so we partake equally of the miracle. The man selling cider needed cash. Judy needed cider, but far more, she needed peace of mind. By shifting her perception of the situation and releasing her fear of disappointing her son, she received a dramatic demonstration of “I will be with you.”

Miracles Are For Everyone

How to Become a Conduit for MiraclesMany people think that miracles are reserved for only the most exalted of saints and gurus. According to this belief, the majority of humans are unworthy of miracles. Saints are a special case. God smiles upon them. The rest of us don’t even come close.

Remember, however, that in Exodus the Red Sea parts for Moses and the Hebrews, not to prove their worthiness, but to help them escape Pharaoh’s slavery. The Red Sea parts as an object lesson that, on the spiritual journey, even the seemingly greatest of obstacles can disappear overnight.

As with the Hebrews, miracles come to us, not as proof of saintliness, but as a means of transformation. They carry us to a different perception, a new understanding of who we are and our connection to Spirit.

We no longer need to fear for our survival. We no longer need to search for meaning. We’ve become a conduit for miracles. This is our new purpose. In this sense, once we’ve committed to the spiritual journey — truly committed — miracles are inevitable.

Miracles: A Better Way to Travel

Miracles work at all times, in all places, and under all circumstances. They cannot be limited by anything of this world. And they’re always available. All we need to do is shift from ego-mind to Moses-mind. That’s our part. That’s what’s asked of us — nothing more. Once we change our mind, quite literally, we welcome in the miracle.

But how does this work? From our limited human perspective, we can’t know the answer. It’s enough to know that it does work, that it cannot fail to work. But let me offer an analogy.

Picture a stream. Its waters flow easily and naturally downhill. Now, picture a spot in the stream choked off by a mass of dead leaves and tangled twigs. The water can’t flow. It’s backed up in a stagnant pool. Now imagine clearing away the debris, gently pushing it aside with your foot. The stream begins to flow again, all on its own, powered by the force of gravity. All that was necessary was to remove the obstacle.

That obstacle is the ego-mind. It keeps us stuck and stagnant. It blocks the flow of miracles that would otherwise be ours. When we remove the blockage by changing our mind, miracles flow forth freely and naturally, like the stream. And there’s nothing remarkable about it. It’s how things are supposed to work. It’s the very nature of miracles. As A Course in Miracles states: “Miracles are natural. When they do not occur something has gone wrong.”

Synchronicity and Flow: The World of Miracles

Once we’ve experienced miracles, it’s impossible to see the world ever again in the same way. Miracles free us from fear. For what is there to fear when we know firsthand the power of Spirit?

We become citizens of another world that follows different laws, those of synchronicity and flow. It’s a world where we can receive guidance and miracles directly from Spirit, free of fear.

©2012 by Robert S. Rosenthal, M.D.
All rights reserved. Excerpted with permission
of the publisher,
  Hay House Inc. www.hayhouse.com

Article Source

From Plagues to Miracles: The Transformational Journey of Exodus, from the Slavery of Ego to the Promised Land...
by Robert S. Rosenthal, M.D.

From Plagues to Miracles by Robert S. Rosenthal, M.D.Psychiatrist Robert Rosenthal takes a fresh and bold new look at the story of Exodus in which the figures of Moses and Pharaoh represent dueling aspects of the human mind. Pharaoh is the ego-mind: arrogant, capricious, and cut off from God and Spirit. Moses represents the part of the mind that is and has always been in full, direct connection with God. And the Hebrews represent us — all of us, regardless of religious affiliation. Their trials are a mirror of our own spiritual dilemma as we’re tossed back and forth between ego and Spirit — Pharaoh and Moses — all the while trying to find our way to the Promised Land of inner peace and freedom. Viewed in this way, Exodus becomes a travel guide for the spiritual seeker: a powerful roadmap for navigating the different stages of the spiritual journey.

Click here for more info or to order this book on Amazon.

About the Author

Robert S. Rosenthal, M.D., author of: From Plagues to MiraclesRobert Rosenthal, M.D. is a board-certified psychiatrist and psychotherapist in private practice in the Princeton, New Jersey area. He is a specialist in the areas of relationships, psychological trauma, and the interplay between psychotherapy and spirituality. Dr. Rosenthal was a close friend of Bill Thetford, Ph.D., one of the co-scribes of A Course in Miracles, and has studied the Course since 1975. He has served on the board of the Foundation for Inner Peace, publisher of the Course, for the past 20 years. He is also a novelist and screenwriter (see IMDb.com).
 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}