معجزة على جبل: إن الدعوة إلى الخدمة

معجزة على جبل: إن الدعوة إلى الخدمة

النسر الأبيض يحث لنا أن نكون دائما في قلوبنا مستعدة للدعوة إلى الخدمة، لأننا لا نعرف متى سيتم نحن في حاجة للمساعدة أخرى. حاليا، وهي واحدة من أهم صلاتي أن أطلب كنت لمساعدة الآخرين. ولكنه لم يكن دائما صلاتي.

في 1977، أمضى جويس وأنا على مقربة من جبل الصيف. شاستا مع رامي ابنة واحدة عاما. في ذلك الوقت، والافتتان نحن مع التعاليم الصوفية والظواهر الخارقة. كان لدينا خطة بالتناوب كل يوم، واحد منا يسعى التنوير على سفوح الجبل الأسطوري، في حين أن الآخر أخذ على "الدنيوية المهمة غير الروحية،" لرعاية طفل صغير لدينا. بالطبع ندرك الآن لدينا حماقة، ونكهة أي فرصة لقضاء بعض الوقت مع طفل رضيع أو طفل واحد من أعلى المسارات إلى الإلهي.

يخرج عند الجبل المقدس؟

معجزة على جبل: إن الدعوة إلى الخدمةكان دوري هذا اليوم بالذات ليخرج تسعى التنوير على جبل مقدس. تقبيل وداعا عائلتي، غامر I عالية تصل التضاريس جبال الألب وأخيرا وجدت "بقعة السلطة" على الحافة بلدي مع إطلالة رائعة على الجبال على الجانب الغربي من الوادي. هناك جلست تسعى غيره دنيوية الخبرات لعدة ساعات دون جدوى. أنا لم تصبح أكثر أمنا، وهو ما أود أن تنظر اليوم نجاحا كبيرا. أعطى أخيرا إلى التعب وأخذ قيلولة تحت أشعة الشمس الدافئة.

بعد الظهر فقد حان الوقت لترك بلدي الحافة. فكرت للأسف وقتي في الجبل الفشل. وقد اخترت طريقي إلى أسفل المنحدر الحاد لميدو النمر، مع تيار قليلا من الغرغرة أسفل المركز. كما نزلت على طول الطريق، لاحظت وجود رجل ملقى على العشب بالقرب من الدفق. كنت تجاوزه ربما ثلاثين قدما إلى الجانب، وكان شعور غريب شيئا كان خاطئا. I توقفت للحظة للتأكد من انه كان يتنفس، والذي كان، واصلت المشي ولكن بعد ذلك توقفت مرة أخرى عن طريق دفعة من الغريب أن يذهب أكثر له. الحكم على الفور ذهني هذه الحماقة باسم. كان الرجل ربما أخذ قيلولة، ربما تسعى العزلة، وربما حتى في الجبل لنفس السبب كنت هناك، والسعي النمو الروحي.

لقد بدأت لتمرير له مرة أخرى عندما شعرت توقف أقوى مما دفع للجلوس بجانبه. بدأت مرة أخرى في ذهني مع جميع الأسباب لا ينبغي لي أن تفعل هذا. وقال انه سوف ربما اعتقد كنت غريب الأطوار بعض، وأطلب منك أن تترك له وحده. وأود أن لا ألومه. إذا كنت التأمل أو الاسترخاء بجانب تيار في البرية وشخص جلس بجوار لي، وأنا ربما تكون مفاجأة أيضا.

كان الشيء المعقول القيام به لترك له وحده، ولكن أنا فقط لا يمكن تجاهل الرغبة كنت أشعر. ربما كان كل ذلك التأمل على الجبل الذي عزز حساسية جهدي لدفع هذا على ما يبدو غير لائق، لكني لم تعد تتردد. التفت، توجه إلى هذا الرجل، وجلس بعيدا قدم واحدة من رأسه. شعرت وكأني الأبله الكامل.

إذا كان هناك الله ...

فتح الرجل عينيه ونظر في وجهي مع تعبير تسجيل أي مفاجأة على الإطلاق. كان لي إحساس غريب أنه يبدو أن تتوقع لي. جلس فوق ودون نقاش صغيرة أو أي شكل من أشكال التحية، شرع ليقول لي انه كان يكذب هناك تخطيط انتحاره، ولكن مرة واحدة صلى مشاركة في اليأس: "إذا كان هناك إله، الرجاء إرسال شخص لمساعدتي". A بعد بضع دقائق جلست بجانبه.


الحصول على أحدث من InnerSelf


قضيت ربما ثلاثين دقيقة في التحدث مع هذا الرجل. في ذلك الوقت أصبح من الواضح وضوح الشمس أن كل واحد منا أن هناك بالفعل أعلى سلطة في الكون، وهذه السلطة أرسلني له في وقته من أعمق الحاجة. وقال انه يتطلع في عيني مباشرة وأعلن: "الآن أنا لست بحاجة إلى أن أقتل نفسي. لدي دليل على وجود الله. كيف أشكر من أي وقت مضى لك؟ "

فقلت له: "لقد شكر لي بالفعل. كنت بحاجة لإثبات نفسه الإلهية فعلتم. لقد ساعدت ربما كنت لي بقدر ما كنت ساعدك. "

وقفنا معا وعانق، ثم أعطى وداعه والسير في الطريق. عرج بعد حوالي خمسين قدما، وتحولت ولوح، ورأيت ابتسامة مشرقة تضيء وجهه. ثم التفت بعيدا وذهبت.

استخدام البيانات كأداة للالحب خاصتك

معجزة على جبل: إن الدعوة إلى الخدمةواصلت الجلوس في تلك البقعة المقدسة، فتن بها ما حدث للتو. لم أكن أعرف حتى اسمه، لكنني لم أعرف أن كنت كأداة من الحب. كنت أعرف أيضا دون شك أن هذا الزميل لن يقتل نفسه. وأنه لم يكن تدريبي النفسية والتجربة أن أقنعني هذا. كان أعمق مع العلم أن يأتي من إدراك الروحي الحقيقي.

بعد ظهر ذلك اليوم على جبل. تغيير مسار شاستا سعيي الروحية. في السابق، كان الروحانية للحصول على شيء، مجرد شيء بالنسبة لي. الآن وقد أصبح أكثر من الروحانية فقط بالنسبة لي. أدركت أن أعلى التجربة الصوفية كان الفرح والوفاء حقا مساعدة أخرى. أدركت أن الروحانية هي غير ناضجة الأنانية. انها اكتساب المزيد من القوة أو عن الشهرة. الروحانية ليست ناضجة الأنانية. انها مساعدة حول وتقاسم، وخلق أكبر من جيدة النفس.

ومنذ ذلك اليوم في الجبل، وأنا أحاول أن الاستماع بعناية أكبر إلى أن الحدس غير عقلاني في بعض الأحيان. أريد حقا أن تكون الخدمة هنا على الأرض، وأنا لا تستطيع أن تفعل أعلى الوظائف من خلال الاستماع فقط إلى ذهني. ولست بحاجة للاستماع إلى أن أعمق مما دفع، وصوت قلبي، ثم أنا أعرف أنا حقا مساعدة.

لذا، نعم، تفعل كل ما في وسعها لمساعدة الآخرين. ولكن، قبل كل شيء، والاستماع إلى تلك التلقينات خفية في كثير من الأحيان أن تفعل شيئا كنت لن تفعل عادة. قد عقلك التمرد، مثل الألغام فعلت في الجبل، ولكن قلبك وروحك سوف دليل لكم أفضل. قد يخطئ، كنت أفكر بعد الحدس. لقد جعلت كثيرة. ولكن هذه هي الطريقة التي علينا جميعا التعلم. في بعض الأحيان عليك أن تأخذ المخاطر. تعلم الفرح الخدمة الإلهية.


أوصى الكتاب:

كتاب من تأليف جويس المؤلفين وVissell باري: الحكمة القلوبالقلب الحكمة: دليل عملي للزراعة من خلال الحب
جويس Vissell وVissell باري
.

لكثير من الأزواج، ويتبع النعيم الرومانسية من مراحل العلاقة في وقت مبكر من قبل طريقا وعرا. ويمكن تجنب هذا السيناريو مع مقاربة مختلفة: يعيش من القلب. وقد قضى جويس وVissell باري 35 سنوات من الزواج تعلم من العلاقة بينهما. أنها تظهر في هذا الدليل كيفية القضاء على الخوف، وكيف أن يشفي الجنسية المحظورة، وكيف ليقول لا للمن تحب، وكيف كل زوجين أن نتعلم من غيرة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.


عن المؤلفين)

جويس وVissell باريجويس وباري Vissell، وهما زوجان ممرضة / المعالج والطبيب النفسي منذ 1964، والمستشارين قرب سانتا كروز، كاليفورنيا. وينظر على نطاق واسع على أنها من بين الخبراء في العالم على علاقة واعية ونمو الشخصية. هم واضعو في القلب مشتركة، نماذج من الحب, المخاطر إلى أن تلتئم, للقلب الحكمة, من المفترض أن تكون, . الأم هدية النهائي.
فيما يلي بعض الفرص لجلب المزيد من الحب والنمو إلى حياتك ، في الأحداث التالية بقيادة باري وجويس فيسيل: يوليو 21-26 ، 2019 - المشتركة قلب الصيف تراجع في Breitenbush الينابيع الساخنة ، OR ؛ سبتمبر 24-30 ، 2019 - أسيسي تراجعايطاليا و يونيو 7-14 ، 2020 - تقاسم القلب ألاسكا كروز لمزيد من المعلومات عن جلسات المشورة عن طريق الهاتف أو شخصيا، كتبهمأو التسجيلات أو الجدول الزمني للمحادثات وورش العمل. زيارة موقع الويب الخاص بهم في SharedHeart.org.

كتابان حديثان (2018) من Vissells:

لحقا أحب امرأة
باري وجويس فيسيل.

حقا أحب امرأة بقلم جويس فيسيل وباري فيسيل.كيف تحتاج المرأة حقا أن تكون محبوبا؟ كيف يمكن أن يساعد شريكها في إظهار شغفها العميق ، وشغفها ، وإبداعها ، وأحلامها ، وفرحتها ، وفي الوقت نفسه السماح لها بالشعور بالأمان والقبول والتقدير؟ يقدم هذا الكتاب أدوات للقراء لتكريم شركائهم بشكل أكثر عمقًا. على الرغم من أن هذه الكتابات تشير في الغالب إلى النساء والرجال من جنسين مختلفين ، هناك ثروة من المعلومات ل LGBTQ. إن تركيزنا ، بعد كل شيء ، هو كيف نحب بعمق شخصًا آخر ، سواء كان رجلاً أو امرأة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

إلى الحب حقا رجل
جويس وVissell باري.

حقا أحب رجل من جويس وباري فيسيل.كيف يحتاج الرجل حقا ليكون محبوبا؟ كيف يمكن أن يساعد شريكه على إظهار حساسيته ، وعواطفه ، وقوته ، ونارته ، وفي الوقت نفسه السماح له بالشعور بالاحترام والأمان والاعتراف؟ يقدم هذا الكتاب أدوات للقراء لتكريم شركائهم بشكل أكثر عمقًا. على الرغم من أن هذه الكتابات تشير في الغالب إلى النساء والرجال من جنسين مختلفين ، هناك ثروة من المعلومات ل LGBTQ. إن تركيزنا ، بعد كل شيء ، هو كيف نحب بعمق شخصًا آخر ، سواء كان رجلاً أو امرأة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Miracle on the Mountain: The Call to Service

Miracle on the Mountain: The Call to Service

White Eagle urges us to always be prepared in our hearts for the call to service, for we never know when we will be needed to help another. Currently, it is one of my most important prayers to ask that I be used to help others. But it wasn’t always my prayer.

In 1977, Joyce and I spent the summer close to Mt. Shasta with one-year-old daughter Rami. At the time, we were enamored with mystical teachings and paranormal phenomena. Our plan was to take turns each day, one of us seeking enlightenment on the slopes of the fabled mountain, while the other took on the “worldly, non-spiritual task” of caring for our toddler. Of course now we realize our folly, and relish any opportunity to spend time with a baby or child as one of the highest paths to the divine.

Go Forth Upon the Sacred Mountain?

Miracle on the Mountain: The Call to ServiceIt was my turn this particular day to go forth seeking enlightenment upon the sacred mountain. Kissing my family goodbye, I ventured high up the alpine terrain and finally found my “power spot” on a ledge with a magnificent view of the mountains on the western side of the valley. There I sat seeking other-worldly experiences for several hours to no avail. I did become more peaceful, something today I would consider a huge success. I finally gave in to fatigue and took a nap in the warm sunshine.

By late afternoon it was time to leave my ledge. I sadly considered my time on the mountain a failure. I picked my way down the steep slope to Panther Meadow, with its little stream gurgling down the center. As I descended along the trail, I noticed a man lying on the grass close to the stream. I was passing him perhaps thirty feet to the side, and had a peculiar feeling something was wrong. I paused for a moment to make sure he was breathing, which he was, then continued walking but was stopped again by a strange impulse to go over to him. Immediately my mind judged this as foolish. The man was probably taking a nap, probably seeking solitude, maybe even on the mountain for the same reason I was there, seeking spiritual growth.

I started to pass him when again I felt stopped by a stronger prompting to sit next to him. Again my mind kicked in with all the reasons I shouldn’t do this. He’ll probably think you’re some weirdo, and ask you to leave him alone. I wouldn’t blame him. If I was meditating or relaxing beside a stream in the wilderness and someone sat down right next to me, I probably would be upset too.

The sensible thing to do was to leave him alone, but I just couldn’t ignore the urge I was feeling. Perhaps it was all the meditation on the mountain that enhanced my sensitivity to this seemingly inappropriate prompting, but I hesitated no longer. I turned, walked up to this man, and sat one foot away from his head. I felt like a complete idiot.

If There Is A God...

The man opened his eyes and looked at me with an expression that registered no surprise whatsoever. I had the eerie sensation that he seemed to be expecting me. He sat up and, without small talk or any form of greeting, proceeded to tell me he was lying there planning his suicide, but prayed one last time in desperation: “If there is a God, please send someone to help me.” A few minutes later I sat down beside him.


 Get The Latest From InnerSelf


I spent perhaps thirty minutes speaking with this man. In that time it became crystal clear to both of us that there indeed was a higher power in the universe, and this power sent me to him in his time of deepest need. He looked directly into my eyes and proclaimed, “Now I don’t need to kill myself. I have proof of God’s existence. How can I ever thank you?”

I said, “You’ve already thanked me. I needed the same divine proof you did. You’ve probably helped me just as much as I’ve helped you.”

We stood up together and hugged, then he gave his farewell and started walking down the path. He stopped after about fifty feet, turned and waved, and I saw a radiant smile light up his face. Then he turned away and was gone.

Use Me As An Instrument of Thy Love

Miracle on the Mountain: The Call to ServiceI continued to sit in that holy spot, mesmerized by what had just happened. I didn’t even know his name, but I did know that I was used as an instrument of love. I also knew without a doubt that this fellow would never kill himself. And it wasn’t my psychiatric training and experience that convinced me of this. It was a deeper knowing that comes from true spiritual realization.

That afternoon on Mt. Shasta changed the course of my spiritual quest. Previously, spirituality was something to acquire, something just for me. Now spirituality was becoming more than just for me. I realized that the highest mystical experience was the joy and fulfillment of truly helping another. I realized that immature spirituality is selfish. It’s about acquiring more power or fame. Mature spirituality is not selfish. It’s about helping and sharing, creating a larger good than self.

Since that day on the mountain, I try to listen more carefully to that sometimes irrational intuition. I really want to be of service here on earth, and I can’t do the highest job by just listening to my mind. I need to listen to that deeper prompting, the voice of my heart, and then I know I am really helping.

So, yes, do all you can to help others. But, above all else, listen to those often subtle promptings to do something you wouldn’t ordinarily do. Your mind may rebel, like mine did on the mountain, but your heart and soul will guide you best. You may make mistakes, thinking you are following intuition. I have made many. But this is how we all learn. Sometimes you just have to take the risk. Learn the joy of divine service.


Recommended Book:

Book written by the authors Joyce and Barry Vissell: The Hearts WisdomThe Heart's Wisdom: A Practical Guide to Growing Through Love
by Joyce Vissell and Barry Vissell
.

For many couples, the romantic bliss of a relationship's early stages is followed by a bumpy road. This scenario can be avoided with a different approach: living from the heart. Joyce and Barry Vissell have spent 35 years of marriage learning from their relationship. They show in this guide how to eliminate fear, how to heal blocked sexuality, how to say no to the one you love, and how every couple can learn from jealousy.

Click here for more info and/or to order this book.


About the Author(s)

Joyce & Barry VissellJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors near Santa Cruz, CA. They are widely regarded as among the world's top experts on conscious relationship and personal growth. They are the authors of The Shared Heart, Models of Love, Risk To Be Healed, The Heart’s Wisdom, Meant To Be, and A Mother’s Final Gift.
Here are a few opportunities to bring more love and growth into your life, at the following events led by Barry and Joyce Vissell: Jul 21-26, 2019 Shared Heart Summer Retreat at Breitenbush Hot Springs, OR; Sep 24-30, 2019 — Assisi Retreat, Italy; and Jun 7-14, 2020 Shared Heart Alaska Cruise  For further information on counseling sessions by phone or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops. Visit their web site at SharedHeart.org.

Two Recent Books (2018) by the Vissells:

To Really Love a Woman
by Barry and Joyce Vissell.

To Really Love a Woman by Joyce Vissell and Barry Vissell.How does a woman really need to be loved? How can her partner help to bring out her deepest passion, her sensuality, her creativity, her dreams, her joy, and at the same time allow her to feel safe, accepted and appreciated? This book gives tools to the readers to more deeply honor their partners. Although these writings refer mostly to heterosexual women and men, there is a wealth of information for LGBTQ. Our focus, after all, is how to deeply love another person, whether it be a man or a woman.

Click here for more info and/or to order this book

To Really Love a Man
by Joyce and Barry Vissell.

To Really Love a Man by Joyce and Barry Vissell.How does a man really need to be loved? How can his partner help to bring out his sensitivity, his emotions, his strength, his fire, and at the same time allow him to feel respected, secure, and acknowledged? This book gives tools to the readers to more deeply honor their partners. Although these writings refer mostly to heterosexual women and men, there is a wealth of information for LGBTQ. Our focus, after all, is how to deeply love another person, whether it be a man or a woman.

Click here for more info and/or to order this book

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}