لا ضرار! أسهل من تحب قريبك؟

لا ضرار! أسهل من تحب قريبك؟

ويرفض لسبب أو لإطالة أمد الضرر بالفعل خلق ثورة روحية أن عالمنا يحتاج. لا يمكن أن تشن الحروب. لا يمكن أن الأطفال لن تخذله، جوعا أو سوء المعاملة. ويمكن النساء والأطفال لا يمكن الاتجار بهم واستعبادهم. ويمكن الدول القومية ليس التعذيب والقتل. ويمكن النساء والرجال لا "حل" المشاكل من خلال العنف والفساد. يمكن أن الإرهاب لا يملك إذا كان ذلك حقيقة بسيطة كان لا بد من محفورة عبر قلوبنا وتؤخذ على محمل الجد.

اختيار وسيلة أكثر وفرة وسخية للحياة، واختيار التعاطف والشفقة والغفران، وعلينا أن نبدأ في معرفة ما يعنيه أن احترام الحياة. سوف نبدأ في معرفة ما وصلت قيمتها إلى unconditionality. ليس هناك صالح الانسحاب من الأذى، أو التعرف على الخراب والدمار أن "الضرر" الأسباب، دون ان نتذكر اولا ورغبة منها الحب.

حب = يعيشون مثل الروحية

بالتأكيد الحب يعطينا فرصة أفضل للعيش مثل كائنات روحية في حين أننا في جسم الإنسان. من الهند، وضعت في القرن العشرين معلم سري أوروبيندو مثل هذا: "يجب أن ننظر إلى الروح من خلال نظرات المواد، ومواد يجب تكشف عن وجهها في الروح ل. . . ويكون كل الأرض تصبح حياة واحدة ".

وقال "كل الأرض" هي بالفعل واحدة في الحياة. هذه هي معجزة من كونها البينية. لا يمكننا أن يؤذي شخص آخر دون إيذاء أنفسنا. لا يمكننا تخفيف معاناة الآخرين، دون أن تستفيد منها أيضا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


لا ضرار يتم تدريسها من قبل العديد من الأديان

في مناقشتي للهوية، ولقد نقلت بالفعل النسخة الأكثر شهرة في تدريس القاعدة الذهبية عن "لا ضرر ولا ضرار". هذا هو المكان الذي الحاخام هيليل تلخص التوراة قائلا: "ما هو مكروه لكم، لا تفعل بك الجيران. وهذا هو الكامل للتوراة. والباقي هو التعليق. اذهب وتعلم منه ".

في Udana-فارجا (5: 18) من التقاليد الهندوسية نسمع شيئا من هذا القبيل لافت: "لا تعامل الآخرين في الطرق التي يمكنك أن تجد نفسك مؤذ". وفي ماهابهاراتا (Anusasana بارفا 113: 8)، "لا يجب ان يتصرف مع الآخرين على النحو الذي لا يريده لنفسه. هذا هو جوهر الأخلاق ".

في سوترا في Kritanga جاين تعليم يتجاوز الناس: "معاملة جميع المخلوقات في العالم كما تريد ان تعامل".

في مختارات (12: 2)، ونحن نسمع كونفوشيوس قائلا: "لا تفعل للآخرين ما لا تود نفسك".

في شانغ التايلاندية طاوي هو مكتوب: "إن شخص جيد سوف تعتبر" مكاسب خاصة بهم، ومثل الآخرين الآخرين خسائر في نفس الطريق. "

يصبح الإنسان بالكامل

هل نحن قادرون على ذلك؟ هل نحن قادرون على السمع، والاهتمام؟ ومن شأن تعليق من المعلم كونفوشيوس منغ تزو، الذي توفي عام قبل الميلاد 289، تشير إلى هذا الأمر كذلك. واضاف "اذا كان الشخص يرى الطفل على وشك السقوط في بئر، سوف انتقل من رحمة. ليس لأنه يرغب في تكوين صداقات مع والدي الطفل أو لكسب الثناء بل لأن بيرس صرخات الطفل له هذا يدل على ان ليس هناك من هو بلا قلب رحيم مناقصة. "

هو في السماح اخترقت قلوبنا وفتحت أن نصبح الإنسان تماما.

لا ضرر: أسهل من محبة الجميع

لا تؤذي! أسهل من الحب جارك؟ - مقالة بقلم ستيفاني دوريك

أتساءل عما إذا كان "لا تضر" أو إيذاء الناس لا الأخرى - القريبة والبعيدة - يشعر أكثر معقول في متناول اليد من محبتهم؟

كما كنت تفكر في ذلك الآن، وربما أيضا عن بعض الحالات المعقدة أو الصعبة في حياتك الخاصة، لا يبدو أكثر واقعية لتأكيد أنك يمكن أن الامتناع عن إلحاق الأذى، وليس غيرها "المحبة"؟

ربما كان أكثر واقعية، على الرغم من أنه من الواضح من انتشار الضرر والأذى في عالمنا أن هذا، أيضا، ويأخذ كبير على الوعي الذاتي وضبط النفس.

يفعل الشيء الصحيح

قليل منا يستيقظ في الصباح، وتقرر أن اليوم سوف نقوم الخراب السعادة لشخص آخر أو راحة البال. ربما ما الأكثر وضوحا في عداد المفقودين في تلك المناسبات هو أي درجة من الوعي بأن في لقاءات لدينا كل ما لدينا خيار لترك شخص أفضل أو أسوأ حالا على وقتهم في شركتنا. قد يكون الفرق طفيف جدا، ولكن لا لقاء غير محايد. انها تؤثر على ذلك الشخص الآخر، بل هو خلق الذين نحن أنفسنا أصبحت.

وكان زعيم الحقوق المدنية مارتن لوثر كنغ الابن، واحدة من أبرز الصليبيين من أجل اللاعنف والعدالة في القرن العشرين. لقد كان واضحا أيضا في الضرر حيث يجب أن يتوقف. وقال الدكتور كينغ "ان الوقت هو دائما الحق في فعل الشيء الصحيح."

الناس قد ترغب في تقسيم الشعر ويجادل حول ما "الشيء الصحيح" هو (بينما روما تحترق). "عدم الإضرار" يوضح هذا - أو ينبغي.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
جيريمي P. Tarcher / Penguin ، عضو مجموعة Penguin (الولايات المتحدة الأمريكية).
© 2011. www.us.PenguinGroup.com.

المادة المصدر

تسعى المقدس: تحويل وجهة نظرنا من ذواتنا وبعضنا بعضا
بواسطة ستيفاني Dowrick.

مقتطف هذه المقالة من كتاب: البحث عن المقدس من قبل Dowrick ستيفاني.المؤلف الرئيسي الأكثر مبيعاً ، ستيفاني دوريك ، هو نظرة جذّابة إلى الكيفية التي يمكننا بها تحويل العالم من خلال رؤية غير عادي في كل مكان ننظر إليه ، سواء من دون أو داخل. من خلال كتابتها الحميمة والجميلة والمشجعة ، تظهر ستيفاني أنها لا تغير إلا من خلال رؤية حياتنا المقدسة على أنها مقدسة ، وأننا سوف نتحدى القصص المعتادة حول من نحن وماذا نحن قادرون على الوجود.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

عن المؤلف

ستيفاني Dowrick، كاتب المقال: لا ضرار! أسهل من تحب قريبك؟ويلاحظ ستيفاني Dowrick، دكتوراه، لكتاباتها، مشجعة للغاية الوصول إليها بشأن القضايا الرئيسية التي تؤثر على رفاهيتنا الشخصية والجماعية. لها دولي أكثر الكتب مبيعا وتشمل اختيار السعادة، والغفران وغيرها من أعمال الحب، والألفة والعزلة، مجلة الكتابة الخلاقة، وسعيا نحو المقدس وفي الشركة من ريلكه. سابقا ناشر، وأيضا طبيب نفساني المدربين وناقد أدبي، الدكتور Dowrick يعتمد على أحدث الأفكار من عالم علم النفس والنشاط الروحي، وكذلك لكل زمان تعاليم الحكمة العالمية. إنجازاتها الماضية وتشمل تأسيس دار نشر مرموقة في لندن، الصحافة النسائية، حيث كانت العضو المنتدب من 1977-1983. زيارة موقعها على الانترنت في www.stephaniedowrick.com.

شاهد فيديو مع ستيفاني: تحويل نظرتنا إلى أنفسنا وغيرها

مقابلة مع ستيفاني: قوة القصص نخبر أنفسنا

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Do No Harm! Easier Than Love Thy Neighbor?

Do No Harm! Easier Than Love Thy Neighbor?

Refusing to cause or prolong harm would already create the spiritual revolution that our world needs. Wars could not be waged. Children could not be deserted, starved or abused. Women and children could not be trafficked and enslaved. Nation-states could not torture and murder. Women and men could not “solve” their problems through violence and corruption. Terror could not reign if that simple truth were to be engraved across our hearts and taken seriously.

Choosing a more abundant and generous way of life, choosing empathy, kindness and forgiveness, we would begin to know what it means to honor life. We would begin to know what unconditionality amounts to. There is no valid withdrawing from harm, or recognizing the devastations that “harm” causes, without first remembering and desiring love.

Love = Living Like A Spiritual Being

Certainly love gives us our best chance to live like the spiritual beings we are while in the human body. From India, twentieth-century teacher Sri Aurobindo put it like this: “The Spirit shall look out through Matter’s gaze, and Matter shall reveal the Spirit’s face . . . and all the earth shall become a single life.”

“All the earth” already is a single life. That’s the miracle of inter-being. We cannot harm someone else without harming ourselves. We cannot relieve others’ suffering without also benefiting.

Do No Harm is Taught by Many Religions

In my discussion of identity, I have already quoted the most famous version of the Golden Rule’s teaching on “do no harm.” This is where Rabbi Hillel sums up the Torah by saying, “What is hateful to you, do not do to your neighbor. That is the whole of the Torah. The rest is commentary. Go and learn it.”

In the Udana-Varga (5:18) from the Hindu tradition we hear something remarkably similar: “Treat not others in ways that you yourself would find hurtful.” And in the Mahabharata (Anusasana Parva 113:8), “One should not behave towards others in a way which is disagreeable to oneself. This is the essence of morality.”

In the Jain Kritanga Sutra the teaching goes beyond people: “Treat all creatures in the world as you want to be treated.”

In the Analects (12:2), we hear Confucius saying, “Do not do to others what you would not like yourself.”

In the Taoist Thâi Shang it is written: “The good person will regard others’ gains like their own and others’ losses in the same way.”

Becoming Fully Human

Are we capable of this? Are we capable of hearing and heeding? A commentary from Confucian teacher Meng Tzu, who died in 289 BC, would suggest this is so. “If a person sees a child about to fall into a well, he will be moved by mercy. Not because he wishes to make friends with the child’s parents or to win praise but because the child’s cries pierce him. This shows that no one is without a merciful, tender heart.”

It is in allowing our hearts to be pierced and opened that we become fully human.

Do No Harm: Easier Than Loving Everyone

Do No Harm! Easier Than Love Thy Neighbor? -- article by Stephanie Dowrick

I wonder whether “not harming” or not hurting other people — near and far — feels more reasonably within reach than loving them?

As you think about it now, and perhaps also about some complex or challenging situations in your own life, does it seem more realistic to affirm that you could refrain from harming, rather than “loving” others?

Perhaps it is more realistic, although it is obvious from the prevalence of harm and hurt in our world that this, too, takes considerable self-awareness and restraint.

Doing the Right Thing

Few of us wake up in the morning and decide that today we will ruin someone else’s happiness or peace of mind. Perhaps what’s most obviously missing on those occasions is any degree of consciousness that in all our encounters we have a choice to leave the person better or worse off for their time in our company. The difference may be very slight, but no encounter is neutral. It is influencing that other person; it is creating who we ourselves are becoming.

Civil rights leader Dr. Martin Luther King, Jr., was one of the most outstanding crusaders for nonviolence and justice in the twentieth century. He was also clear on where harm should stop. Dr. King said, “The time is always right to do the right thing.”

People may like to split hairs and argue about what “the right thing” is (while Rome burns). “Do no harm” clarifies this — or should.

Reprinted with permission of the publisher,
Jeremy P. Tarcher/Penguin, member of Penguin Group (USA).
©2011. www.us.PenguinGroup.com.

Article Source

Seeking the Sacred: Transforming Our View of Ourselves and One Another
by Stephanie Dowrick.

This article is excerpted from the book: Seeking the Sacred by Stephanie Dowrick.Bestselling author Stephanie Dowrick's major new book is a compelling look at how we can transform the world by seeing the extraordinary everywhere we look, both without and within. Through her intimate, beautiful, and encouraging writing, Stephanie shows that it is only in altering our perception-seeing all of life as sacred-that we will challenge the usual stories about who we are and what we are capable of being.

Click here for more info or to order this book on Amazon.

About the Author

Stephanie Dowrick, author of the article: Do No Harm! Easier Than Love Thy Neighbor?Stephanie Dowrick, PhD, is noted for her highly encouraging, accessible writing on key issues affecting our personal and collective wellbeing. Her international best sellers include Choosing Happiness, Forgiveness and Other Acts of Love, Intimacy and Solitude, Creative Journal Writing, Seeking the Sacred and In the Company of Rilke. Formerly a publisher, and also a trained psychotherapist and literary critic, Dr Dowrick draws on the latest insights from the worlds of psychology and spiritual activism as well as timeless universal wisdom teachings. Her past achievements include founding the prestigious London publishing house, The Women’s Press, where she was Managing Director from 1977-1983. Visit her website at www.stephaniedowrick.com.

Watch a video with Stephanie: Transforming Our View of Ourselves and Others

An interview with Stephanie: The Power of Stories We Tell Ourselves
 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}