لا أستطيع أن أصدق أنه ليس بوذا ... انتظر ، ربما هو!

لا أستطيع أن أصدق أنه ليس بوذا ... انتظر ، ربما هو!

في جزيرة كاواي الجميلة ، أحب زيارة مجرى ساحر يتدفق عبر وادي جبلي مورق. أنا أدخل الدفق في بركة ضحلة تشكلت من الدوامة الصغيرة. عندما دخلت لأول مرة في هذا المجمع لاحظت بعض الحطام المتراكم. بمحبى قمت بمسح بعض العصي والأوراق وقذائف الجوز. عندما ظننت أنني استعدت أرضية البركة إلى سطح أملس من الطمي الناعم ، لاحظت بضعة أغصان وفروع أخرى ، قمت بنقلها جانباً. ثم أكثر قليلة.

كما تفحصت تحت السطح للتخلص من كل الأنقاض ، اكتشفت أن أرضية المسبح كانت مصنوعة من الحطام. كانت طبقة الطمي الناعمة التي تغطيها أقل من بوصة واحدة. كل شيء تحتها كان ركامًا إذا قمت بمسح كل الأنقاض ، فسوف أقوم بإزالة أساس المجمع.

حدث لي أن الحطام من حياتنا لا تعوق لنا من أن يكون ما نحن عليه - يجعلنا ما نحن عليه. نميل إلى الحكم على أنفسنا لأخطائنا والصعوبات التي شهدناها، عندما يكون من الصعوبات التي بناء شخصيتنا. وأشار دان ماكينون، وقال "الناس مثل أكياس الشاي - نحن لا نعرف قوتنا الحقيقية حتى وصلنا إلى المياه الساخنة".

أرني أين هو الله ... هل الله هنا؟

جاء رجل إلى المعلم وتحدته "، سأعطيك برتقالة إذا كنت يمكن أن تظهر لي أين هو الله." فكر المعلم للحظة، ثم أجاب: "انا سوف اعطيكم 2 البرتقال إذا كنت تستطيع أن تريني أين الله ليس كذلك."

كل حالة هي فرصة للعثور على الله، بل هدفنا كله هنا هو العثور على الله كما في العديد من الأشكال المختلفة قدر الإمكان. شاعر وأعلن ذات مرة، "الله هو الزهرة التي نمت في الأنف لرائحة نفسه".

أرني من هو الله ... هل أنت؟

وقال في قصة الدير الذي كان يحتضر، لأن الرهبان نصف دزينة الذي شغل مكان، أصبحت جافة روحيا. ثم ليلة واحدة وصلت شخص غريب غامض في الدير. كما رحب به الرهبان، اعترفوا 1 توهج غير عادي عنه. في صباح اليوم التالي جلسوا مع ضيفه في وجبة الإفطار، أراد أن يسمع كلامه من الحكمة. "الليلة الماضية كان لدي حلم"، وقال لهم. "لقد كشفت لي أن واحد منكم هو المسيح".

ودهش الرهبان وبدا على بعضهم البعض، حائرا. "من هو؟" سأل واحد منهم بجرأة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


واضاف "هذا شيء لا يحق لي أن تكشف لكم،" أجاب الغريب. "سيكون لديك ليكتشف أن لنفسك." ثم، في ظروف غامضة كما انه قد وصلت، فذهب الرجل.

لا أستطيع أن أصدق أنه ليس بوذا ... ربما هو!خلال الأسابيع والأشهر التي تلت ذلك ، كان الرهبان يسيرون بخفة مع بعضهم البعض وينظرون إلى أعين بعضهم بعضا بشكل أعمق. تعاملوا مع بعضهم البعض كما لو أن أي واحد منهم يمكن أن يكون المسيح.

ثم ، على مدى فترة من الزمن ، حدث شيء معجزة. بدأ الشعور بالبهجة والتقدير لملء قاعات الدير لأول مرة منذ وقت طويل. كان شعور الترقب ينعش صلواتهم ووجباتهم ومحادثاتهم.

ونتيجة لذلك ، شعر الناس الذين زاروا الدير برفاهية ، وزاد عدد الزوار. بعد فترة عاد الدير إلى الحياة وتم تعزيز نظامه من قبل الرهبان الجدد الذين وجدوا المرطبات لأرواحهم.

في نهاية المطاف كل من الرهبان الأصلي مرت علي، من دون أي واحد منهم يتم تعيينه كجهاز المسيح. قد تصبح جميع المسيح.

ألن يكون جميلا إذا كنا نعامل كل شخص كالمسيح، أو بوذا، أو المسيح؟ يمكنك أن تتخيل ذلك النوع من العالم الذي من شأنه أن يخلق؟ كما جوان أوسبورن طلب في أغنية "ما إذا كان الله واحد منا؟"

أرني أين هو الله ... هناك أنت!

يوم واحد بينما كنت أبقى في منزل تراجع بعيد في ماوي ، جاء اثنان من الزملاء إلى الباب. أخبرني أحد أنه بقي في المكان في الأسبوع السابق ، وأراد أن يظهر لصديقه الرأي. قدم نفسه جون ، وصديقه توم. عرضت عليهم ، ساروا لمدة عشر دقائق ، وشكرني ، ثم غادروا.

في وقت لاحق من ذلك اليوم ، كنت أتجول على طول طريق ريفي مجاور عندما توقفت سيارة أيروستار وسألني السائق عما إذا كنت أرغب في الركوب. "جون دنفر هنا ، مرة أخرى ،" رحب بي. "شكرا على عرضنا حول منزلك هذا الصباح."

لم أصدق أنني لم أتعرف عليه من قبل! هزت يوحنا وأخبرته بمدى موسيقاه بالنسبة لي. ابتسم وكان لدينا لحظة اتصال القلب الحقيقي. بعد مرور سنة علمت أن جون قتل في حادث تحطم طائرة. الآن أنا متأكد من أنني مسرور أدركت من كان.

كتاب من هذا المؤلف

لحسن الحظ حتى بعد: هل يمكن أن يكون أصدقاء بعد أحباء
من جانب آلان كوهين.

لحسن الحظ حتى بعد: هل يمكن أن يكون أصدقاء أحباء بعد من قبل آلان كوهين."السعادة حتى بعد" يبين لنا كيفية التعامل مع فراق العلاقة بطريقة تمنحنا القوة والتمكين ، بدلاً من الألم والحزن. إن المفتاح للاستمتاع بعلاقة أفضل مع شريكك القادم هو تقدير آخر علاقة - لكل من المباهج التي شاركتها وما تعلمته من خلال التحديات. "إذا كنت مستعدًا للانتقال من الخوف والانفصال إلى التمكين المتبادل ، إذا كنت مستعدون للنمو خارج الفتنة ، يقدم لك هذا الكتاب رؤية جديدة والعديد من الأدوات للعيش بها.

انقر هنا لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

نبذة عن الكاتب

آلان كوهينآلان كوهين هو مؤلف مبيعا من دورة في المعجزات سهلة و صدر حديثا روح الوسائل التجارية. انضم إلى Alan والموسيقي Karen Drucker في هاواي ، ديسمبر / كانون الأول 1-6 ، للحصول على ملاذ غير عادي ، "دورة في المعجزات: الطريق السهل". لمزيد من المعلومات حول هذا البرنامج ، تدريب Alan Holistic Life Coach ابتداءً من يناير 1 ، كتبه ومقاطع الفيديو التابعة له وعروض أسعار يومية ملهمة ودورات عبر الإنترنت وبرنامج إذاعي أسبوعي ، قم بزيارة www.alancohen.com

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Alan Cohen؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

I Can't Believe It's Not Buddha... Wait, Maybe It Is!

I Can't Believe It's Not Buddha... Wait, Maybe It Is!

On the beautiful island of Kauai, I love to visit a magical stream that flows through a lush mountain valley. I enter the stream at a shallow pool formed by a small eddy. When I first stepped into this pool I noticed some accumulated debris. Lovingly I cleared some sticks, leaves, and nut shells. When I thought I had restored the pool floor to a smooth surface of fine silt, I noticed a few more twigs and branches, which I tossed aside. Then a few more.

As I rummaged below the surface to get rid of all the debris, I discovered that the pool floor was made of debris. The layer of fine silt covering it was less than an inch thick; everything below it was rubble. If I cleared away all the debris, I would clear away the pool's foundation.

It occurred to me that the debris of our life does not hamper us from being what we are -- it makes us what we are. We tend to judge ourselves for our mistakes and the difficulties we have experienced, when it is the difficulties that build our character. Dan McKinnon noted, "People are like tea bags -- we don't know our real strength until we get into hot water."

Show Me Where God Is... Is God Here?

A man came to a guru and challenged him, "I will give you an orange if you can show me where God is." The guru thought for a moment, then answered, "I will give you two oranges if you can show me where God is not."

Every situation is an opportunity to find God; indeed our entire purpose here is to find God in as many different forms as possible. A poet once declared, "God is a flower that grew a nose to smell Itself."

Show Me Who God Is... Is It You?

The story is told about a monastery that was dying because the half-dozen monks who operated the place, had become spiritually dry. Then one night a mysterious stranger arrived at the monastery. As the monks welcomed him, they recognized an unusual glow about him. The next morning they sat with their guest at breakfast, eager to hear his words of wisdom. "Last night I had a dream," he told them. "It was revealed to me that one of you is the messiah."

The monks were astonished and looked at each other, bewildered. "Who is it?" one of them asked boldly.


 Get The Latest From InnerSelf


"That is something I am not allowed to reveal to you," the stranger answered. "You will have to discover that for yourself." Then, as mysteriously as he had arrived, the man departed.

I Can't Believe It's Not Buddha... Maybe It Is!During the weeks and months that followed, the monks treaded lightly with each other and looked into each other's eyes more deeply. They treated each other as if any one of them could be the messiah.

Then, over a period of time, something miraculous happened. A sense of joy and appreciation began to fill the halls of the monastery for the first time in a long time. A feeling of eager anticipation enlivened their prayers, meals, and conversations.

As a result, the people who visited the monastery felt uplifted, and the number of visitors increased. After a time the monastery came back to life and their order was furthered by new monks who found refreshment for their souls.

Eventually all of the original monks passed on, without any one of them being designated as the messiah. They had all become the messiah.

Wouldn't it be beautiful if we treated everyone as the messiah, or the Buddha, or the Christ? Can you imagine the kind of world we would create? As Joan Osborne asked in song, "What if God was one of us?"

Show Me Where God Is... There You Are!

One day while I was staying at a remote retreat house on Maui, two fellows came to the door. One told me he had stayed at the place the week earlier, and he wanted to show his friend the view. He introduced himself as John, and his friend as Tom. I showed them in, they walked around for ten minutes, thanked me, and then left.

Later that day I was strolling along a nearby country road when an Aerostar van pulled up and the driver asked if I wanted a ride. "John Denver here, again," he greeted me. "Thanks for showing us around your house this morning."

I could not believe I hadn't recognized him earlier! I shook John's hand and told him how much his music had meant to me. He smiled and we had a moment of genuine heart connection. A year later I learned that John was killed in a plane crash. Now I sure am glad I realized who he was.

Book by this Author

Happily Even After: Can You Be Friends After Lovers
by Alan Cohen.

Happily Even After: Can You Be Friends After Lovers  by Alan Cohen."Happily Even After" shows us how to approach relationship parting in a way that bestows us with strength and empowerment, rather than pain and sadness. The key to enjoying a better relationship with your next partner is to appreciate the last one -- for both the joys you shared and what you learned through the challenges." If you are ready to move from fear and separateness to mutual empowerment, if you are ready to grow beyond strife, this book offers you a new vision and many tools to live by.

Click here for More Info or to Order this book. Also available as a Kindle edition.

About The Author

Alan CohenAlan Cohen is the bestselling author of A Course in Miracles Made Easy and of the newly-released Spirit Means Business. Join Alan and musician Karen Drucker in Hawaii, December 1-6, for an extraordinary retreat, “A Course in Miracles: the Easy Path.” For more information about this program, Alan’s Holistic Life Coach Training beginning January 1, his books and videos, free daily inspirational quotes, online courses, and weekly radio show, visit www.alancohen.com

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Alan Cohen;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}