ليلة مظلمة للروح: كيف تجتاز الظلام قبل الفجر

ليلة مظلمة من الروح: الظلام قبل الفجر

يقضي معظمنا معظم وقتنا في الشعور بالرضا عن شيء أو آخر. نجد أنفسنا في خلافات مع الآخرين ، نشعر بالسخط أو الجرح أو الغضب. نشعر أن الكثير في الحياة يختلف تمامًا عن المسار الذي نرغب في السير فيه. نحن لا نجني ما يكفي من المال ، وليس لدينا الكثير من الأشياء التي نرغب بها ، ولا نحصل على الحب الذي نحتاجه ونستحقه.

كل هذا يأتي دوره في كل مرة نجد أنفسنا على خلاف مع الآخرين ، ونشعر بالحق في غضبنا. ومع ذلك ، نادرًا ما نأخذ الوقت الكافي للتفكير في أي من هذه المشاعر ، ونكتفي بالحالة البائسة التي نعيشها من خلال إنكار وجود أي خيارات أخرى في الحياة.

اللوم مقابل الاختيار

الحقيقة البسيطة في هذه المسألة هو أن كل شيء في حياتنا - بما في ذلك جميع الأشياء كربي - هو خيار التي حققناها لأنفسنا. هذا هو واقع من الصعب مواجهتها بالنسبة لمعظمنا، لأنه من الاسهل بكثير ان نلوم الظروف العشوائية في حياتنا من قبول المسؤولية عن أفعالنا. الخطوة الأولى نحو السلام الداخلي والخارجي وقبول المسؤولية عن حياتنا.

خذ على سبيل المثال، وهو مصرفي الذي يحصل في كثير من الأحيان غاضبا لأنه كان يحلم دائما من كونها مغنية بلد غربي، ولكن في مسار حياته، وقال انه لم يكلف نفسه عناء للحصول على مسرح بلد غربي على الإطلاق. لا يزال، وقال انه تلقي باللوم على والديه، لتثبيط عليه وعلى ارساله لكلية إدارة الأعمال، والمجتمع موسيقى الريف الغربي لاحظوا موهبته أبدا. وهو يأخذ على المجتمع من أجل "جعل" كل شيء مكلف للغاية أن تتابع أحلامك يكاد يكون من المستحيل من وجهة النظر المالية. وهو يأخذ على زوجته، من أجل الحصول على الحوامل عندما كانوا 21 فقط. ومع ذلك، فإن مصرفي هو الذي قرر عدم متابعة أحلامه، وأية اللوم يجب ان تنتهي هناك.

تحمل المسؤولية عن حياتنا

تحمل المسؤولية عن حياتنا ليست مجرد مسألة ظروف العمل لدينا. يجب علينا تحمل المسؤولية عن كل شيء في حياتنا - من أكبر إلى أصغر التفاصيل. لا أحد، وشيء لا هو قادر على إحداث أي تغيير في لنا أننا لا تسمح لهم القيام بها.

إذا أخبرك أحدهم أن لديك أنفًا كبيرًا أو معدة مترهلة ، فقد تشعر بالألم. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن هذه الإصابة هي التي تسببها لنفسك. حتى إذا كان شخص ما يحاول إيذائك عمدًا ، فلا تزال الشخص الوحيد القادر على التسبب في الإصابة. إنها مشاعر عدم الملاءمة التي تلعبها.

إذا أخبرك أحدهم أن لديك أنفًا كبيرًا وأنك تحب أنفك ، فلن يكون للتعليق تأثير كبير. لذا ، في الجوهر ، فإن الإصابات الوحيدة التي يمكن أن تلحق بك هي تلك التي تسمح بها.


الحصول على أحدث من InnerSelf


كل رجل وكل امرأة هي نجمة، فردية فريدة من نوعها، الاكتفاء الذاتي والكمال على طريقتهم. عقد أنفسنا إلى أي معيار ولكن منطقتنا على حد سواء الضارة وغير عملي. نحن كل الكمال بطريقتنا الخاصة.

لم الكون تجعل من الخطأ؟

هذا الكمال لا يخضع للتحليل المقارن، ولكن مجرد حقيقة من حقائق مظهر. جميع الهياكل في الكون هي في التوازن، والانتقال من وئام unmanifest في المجاهرة والظهر، في حركة الدورية. هذه حالة من التوازن والمناعة هو الوضع الطبيعي لجميع البشر. الاحتجاج به، ويمكنك ان تعيش فيه.

لجعل البيان أن هناك شيء خاطئ مع لكم هو الادعاء بأن الكون جعل نوعا من الخطأ في خلقك. الكمال الخاص بك هو غير معروف لك ما دمت تنكر ذلك. إذا كنت تصر على جرح نفسك مع أوجه القصور الخاصة بك المتصورة، فلن تكون قادرة على الوفاء الكمال الخاصة بك.

ما الذي تشعر به حقًا؟

في المرة القادمة التي تجد فيها نفسك في صراع مع شخص ما ، بدلاً من إلقاء اللوم على الشخص الآخر ، انظر إلى نفسك في الموقف. انظر إلى نفسك وتذكر أنه لا توجد مشاعر خاطئة. سامح نفسك مسبقًا على كل ما قد تجده. لاحظ شعورك.

في البداية ، ربما لن تعرف حتى كيف تشعر ، أو قد تعتقد أنه غضب. في لحظات قليلة ، إذا نظرت بعمق ، ستجد أن ما تشعر به حقًا هو الخوف.

ربما لن تعرف حتى ما تخاف منه ، ولكن عندما يزعجك شيء ما في الحياة ، فهذا تعبير عن خوفك. إنه مجرد واحد من أشكال الخوف الأساسية التي تتسلل إلى وعيك.

الغضب هو شكل من أشكال الخوف. الحزن هو شكل من أشكال الخوف. الوحدة هي شكل من أشكال الخوف. ومع ذلك ، حتى مع الاعتراف بذلك ، ليس من السهل التخلص من هذا الخوف. تشعر بالخوف الآن. لقد تم تعليمك الخوف ، وكنت خائفًا لفترة طويلة لدرجة أن أي حالة أخرى تبدو شبه مستحيلة.

أنت لست عاداتك وروتينك

في حياتك اليومية ، تنفق تقريبًا كل الطاقة تحت تصرفك على مجموعة من الروتينات. يتم زرع هذه الإجراءات الروتينية بحيث تعتبرها أنت. إنها أكثر من الطريقة التي تقود بها للعمل كل يوم أو العلامة التجارية للصابون الذي تشتريه - إنها الطريقة التي تتفاعل بها بشكل أساسي مع بيئتك.

كل ما تفكر فيه ، كل جانب من جوانب حياتك هو مجرد روتين واستجابة مشروطة. بالنسبة للجزء الأكبر ، تعيش في زمن الماضي ، تقارن كل شيء يأتي من حيث شيء جاء من قبل.

يستغرق الكثير للحفاظ على هذه الإجراءات. في كل مرة رد فعل لظرف بطريقة نموذجية، أن تستثمر طاقتك في هذا الاتجاه. دعونا نقول لكم لا يحبون الطائرات، ويقدم لك شخص ما على ركوب طائرة. عند النظر في العرض، وكنت إعادة استثمار الطاقة في رأيك الطائرات. أنت نفسك أن أؤكد أن تكرهوا لا تزال الطائرات، ورفض بأدب هذا العرض.

ومع ذلك، سوف تدور وتحاول أن تفعل كل الأشياء التي كنت عادة لا لا تساعد سواء، لأنه في حالة الحالية التي من شأنها أن تفعل سوى الضرر. هل تستثمر المزيد من الطاقة حتى في محاولة للتغلب على ردود أفعالك الروتينية وينتهي الأمر أسوأ مما كنت بدأت. هذا هو السبب وراء عزلة نفسك - بحيث لم يكن لديك لاستثمار الطاقة في هذه الإجراءات. عن طريق وقف للرد على العالم بطريقة روتينية، مستويات الطاقة عموما زيادة إلى النقطة حيث الأمور حتى أنك لن ترى من الممكن يمكن أن يحدث.

تكمن المشكلة في أن هذه الإجراءات الروتينية غادرة جدًا لدرجة أنك قد تجد صعوبة في التعرف عليها. صحيح أن السجائر والكحول والمخدرات يمكن أن تكون كلها عادات أو روتين ، لكنها في الحقيقة مجرد قمة جبل الجليد. في الوقت الذي تحب فيه الإفطار ، وجواربك المفضلة ، وأفكارك في السياسة الدولية ، ومدى حبك لغروب الشمس - هذه كلها مجرد إجراءات روتينية.

قد تعتقد أن هذه هي الأجزاء المحببة من شخصيتك ، ولكن ربما التقطتها من أشخاص آخرين. أنت تقلد والديك وأصدقائك وأعدائك وعشاقك. هل لاحظت يومًا أنك تقول بعض العبارة أو تستخدم بعض الإيماءات التي يستخدمها شريكك الجنسي الحالي دائمًا؟ ربما لا تدرك حتى متى بدأت في القيام بذلك.

انها لن تفعل أي خير في معركة مع هذه العادات. بدلا من ذلك، ندرك أن كنت التمسك روتينية، وسوف تنتشر قوتها من كونها على علم به.

في الليل المظلم من الروح

ليلة مظلمة من الروح: الظلام قبل الفجرعاجلاً أم آجلاً ، سيكون عليك مواجهة "ليلة الروح المظلمة". تشير هذه العبارة ، التي استخدمها لأول مرة القديس يوحنا للصليب (خوان دي لا كروز) ، إلى حالة تحدث في العملية الغامضة التي تشعر فيها بالخلو التام من القدرة الروحية أو أي إحساس بالضوء الداخلي. عادة ما يشير إلى تجربة لديك بعد فترة طويلة من ممارسة ممارستك ، بمجرد أن بدأت تشعر بنوع من النتيجة الإيجابية. فجأة ، تختفي النتائج الإيجابية ، وتبدأ في الشعور بالضياع في الظلام والجفاف الروحي.

هناك قول مأثور أن الخطوة الأولى على المسار الروحي هي واحدة في الظلام المطلق. ذلك لأن الطريق الروحي يقودك إلى عالمك الداخلي والظلام الذي تجده هناك فوضى في عقلك.

في البداية ، قد تكون متحمسًا جدًا لممارساتك لدرجة أنك لن تلاحظ أي ظلام. قد يبدو كما لو أن ملاكك على بعد بوصات فقط ، كما لو كنت على وشك الانتهاء قبل أن تبدأ بالفعل. بسرعة كبيرة ، سوف يتعثر هذا الحماس ، وسوف تشك في كل شيء. سيشعر وكأنك فقدت ليس فقط ذلك الضوء الروحي الذي ظننت أنك تقترب منه للغاية ، ولكن كل الضوء في حياتك. كل هذا هو ليلة الروح المظلمة.

هذه عملية طبيعية تمامًا. سيكون لأي مرحلة تقوم بها هذه المرحلة المظلمة. سواء كنت تبدأ في ممارسة الرياضة أو كتابة مسرحية أو استدعاء الملاك الحارس المقدس الخاص بك ، بعد فترة قصيرة ستجد أنه من المؤلم للغاية الاستمرار. فقط من خلال المعاناة في هذه الظلمة والسماح للأشياء التي تمنعك من التراجع يمكنك النجاح في إكمال مشروعك.

عادة ما يظهر الظلام كراهية للمشروع ، والشعور بأنك لا تصل إلى أي مكان ، والشك في أن هناك حقًا مكانًا تذهب إليه. قد تشعر كما لو كنت تفقد عقلك. قد تشعر أنك أصبحت بالفعل شخصًا أسوأ بكثير مما كنت عليه عندما بدأت.

ما يتكون منه هذا الظلام حقاً هو كل الصراعات الداخلية والمخاوف التي تركتها بهدوء من خلال بناء جدار بينك وبين الكون. من خلال النظر في نفسك ، فإنك مجبر على مواجهة هذه المخاوف ، وإذا لم تقترب من هذه العملية بكل إرادتك ، فسوف تستهلكها هذه المخاوف. فقط من خلال مواجهتك بهدوء لكل مخاوفك وشكوكك وأوهامك بالذكاء والمثابرة والشجاعة والصمت ، يمكنك النجاح في هذه المرحلة الحرجة.

الاعتراف الليل المظلم من الروح

قد لا ندرك أن كنت قد دخلت في الليل المظلم من الروح حتى يحيط تماما لك. قد يبدأ بوصفه الملل معتدل، أو شك الزاحف، ولكن سرعان ما سوف يتحول إلى حالة من الذعر وربما شعور الجنون.

هذا هو مجرد جزء من عملية النمو الروحي. عند نقطة ما، كل منا يجب أن تمر عبر فترة من الفتن. كما يحدث في حالات عادية جدا. أي عملية التعلم تتضمن هذه الفترة من جفاف والكرب. فكر في العودة إلى عندما كنت تعلم جداول الضرب. في البداية، ويبدو ربما من المرح، ثم الرهيبة، مثل الوحش التي تلوح في الأفق، ومن ثم كنت سيدها.

فقط تذكر أنك تبحث عن ملاك الجارديان. لا يمكنك أن تجبر هذا الملاك على القدوم إليك ؛ يجب أن تكون صبورا فقط. اسمح لمخاوفك وشكوكك بدخول وعيك ، لأنك ستواجه كل واحد منهم بطريقة أو بأخرى قبل ظهور ملاكك المقدس.

سامح نفسك لوجود هذه المخاوف ، ودعها تهدأ بهدوء. في النهاية ، لن يزعجوك بعد الآن ، ويمكنك التأكد من أن ملاكك على بعد لحظات فقط.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Red Wheel / Weiser, LLC. © 2002.
www.redwheelweiser.com

المادة المصدر:

21st القرن ماجى: أحضر الالهي العودة إلى الأرض
بواسطة جايسون أوغسطس نيوكومب.

21st القرن ماجى بواسطة جايسون أوغسطس نيوكومب.للمرة الأولى منذ ترجمته الأولى إلى الإنجليزية في مطلع هذا القرن، وإعادة تفسير جيسون نيوكومب سحر المقدسة Abramelin وماجى في برنامج ذات الصلة تماما للباحثين عن المعاصرة. في الفصول 31 من 21st القرن ماجى، نيوكومب ولقد جددت هيئة المعرفة والمحادثة الخاص بك من الطقوس المقدسة الملاك الحارس.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

عن المؤلف

جيسون أوغسطس نيوكومب

كان Jason Augustus Newcomb محترفًا في التنويم المغناطيسي منذ ما يقرب من 20 عامًا. انطلقت العديد من أعماله المنشورة من خلال كتب Weiser (الآن Red Wheel Weiser) إلى العالم على نطاق واسع. منذ ذلك الحين ، قام بتصميم ونشر أكثر من 250 عملاً صوتيًا ومرئيًا. لقد كان أيضًا مشاركًا نشطًا في التقليد الغامض الغربي طوال حياته تقريبًا ، حيث درس الوعي والروحانية الباطنية منذ أن كان يبلغ من العمر أحد عشر عامًا. لقد درس مع اليوغي ، والسحرة ، وعلماء النفس ، والسحرة ، والأوامر الباطنية لتعلم كل ما أستطيع عن القبلة ، وفلسفة اليوجا ، وعلم التنجيم الباطني ، وزن ، والتارو ، والجيومانسي ، والعلم المحكم ، وأنا تشينغ والطاوية ، والتصوف المسيحي ، والغنوصية ، وغيرها الكثير. مواضيع مماثلة. قم بزيارة موقعه على الويب jasonaugustusnewcomb.com.hermetics.com

فيديو / عرض تقديمي مع Jason Augustus Newcomb: السر السحري القوي الذي لا يتكلم عنه السحر تقريبًا

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا قد لا يكون مؤشر كتلة الجسم أفضل مؤشر لصحتنا
لماذا قد لا يكون مؤشر كتلة الجسم أفضل مؤشر لصحتنا
by كارين كولمان وسارة ساوتشيلي توران
كيف تحافظ على منزلك آمن وصحي
كيف تحافظ على منزلك آمن وصحي
by ليبي ساندر ولوتي تاجوري وراشد الغافري

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Dark Night of the Soul: How To Traverse The Darkness Before the Dawn

Dark Night of the Soul: The Darkness Before the Dawn

Most of us spend the bulk of our time feeling crappy about one thing or another. We find ourselves in disagreements with others, feeling indignant, wounded, or angry. We feel that our lot in life is quite different from the path that we would like to be on. We don't make enough money, we don't have as many things as we'd like, we don't get the love that we need and deserve.

All this comes into play every time we find ourselves at odds with others, and we feel righteous about our own anger. However, very rarely do we take the time to really think about any of these feelings, contenting ourselves with the miserable state we're in by denying that there are any other choices in life.

Blame vs. Choice

The simple fact of the matter is that everything in our lives -- including all the crappy things -- is a choice that we have made for ourselves. That is a difficult fact to face for most of us, since it's much easier to blame random circumstances in our lives than to accept responsibility for our own actions. The first step toward inner and outer peace is accepting responsibility for our lives.

Take, for example, a banker who often gets angry because he had always dreamed of being a country-western singer, but in the course of his life, he never bothered to get on a country western stage at all. Still, he blames his parents, for discouraging him and for sending him to business school, and the country western music community for never noticing his talent. He blames society for "making" everything so expensive that pursuing your dreams is nearly impossible from a financial standpoint. He blames his wife, for getting pregnant when they were only 21. However, the banker is the one who decided not to pursue his dreams, and any blame must end there.

Taking Responsibility For Our Lives

Taking responsibility for our lives is not just a matter of our work situations. We must take responsibility for everything in our lives -- from the greatest to the smallest detail. No one and no thing is capable of effecting any change in us that we do not allow them to make.

If someone tells you that you have a big nose or a flabby stomach, you may feel hurt. However, you must recognize that this injury is one that you are inflicting upon yourself. Even if someone is intentionally trying to hurt you, you are still the only one capable of causing the injury. It is your feelings of inadequacy that come into play.

If someone told you that you had a big nose, and you liked your nose, the comment would have little effect. So, in essence, the only injuries that can be inflicted upon you are those that you allow.


 Get The Latest From InnerSelf


Every man and every woman is a star, a unique individual, self sufficient and perfect in their own way. Holding ourselves to any standard but our own is both injurious and impractical. We are each perfect in our own way.

Did the Universe Make a Mistake?

This perfection is not subject to comparative analysis, but merely a fact of manifestation. All structures in the universe are in balance, moving harmoniously from unmanifest to manifest and back, in a cyclical motion. This state of balance and invulnerability is the natural state for all human beings. Invoke it, and you can live it.

To make the statement that there is something wrong with you is to claim that the universe made some sort of error in your creation. Your perfection is unknown to you as long as you deny it. If you insist upon injuring yourself with your perceived inadequacies, you will not be able to fulfill your own perfection.

What Are You Really Feeling?

The next time you find yourself in conflict with someone, instead of placing blame upon the other person, look at yourself in the situation. Look at yourself and remember that there are no wrong feelings. Forgive yourself in advance for whatever you may find. Notice how you are feeling.

At first, you probably won't even know how you are feeling, or you may think it is anger. In a few moments, if you look deeply within, you will find that what you really feel is fear.

You probably won't even know what you are afraid of, but when something in life upsets you, it is a manifestation of your fear. It is just one of the elemental forms of fear, creeping into your consciousness.

Anger is a form of fear. Sadness is a form of fear. Loneliness is a form of fear. Still, even recognizing this, it is not easy to let go of that fear. You feel afraid right now. You were taught fear, and you have been fearful for so long that any other condition seems almost impossible.

You Are Not Your Habits and Routines

In your day-to-day life, you spend nearly all of the energy at your disposal on a set of routines. These routines are so implanted that you consider them to be you. They are more than the way you drive to work each day or the brand of soap you buy -- they are the way that you fundamentally interact with your environment.

Everything that you think about, every aspect of your life is just a routine, a conditioned response. For the most part, you live in the past tense, comparing everything that comes along in terms of something that came along before.

It takes a lot to maintain these routines. Every time you react to a circumstance in a typical way, you invest your energy in that direction. Let's say you dislike airplanes, and someone offers you a ride on an airplane. In considering the offer, you reinvest energy in your opinion about airplanes. You assure yourself that you still dislike airplanes, and politely refuse the offer.

However, going around and trying to do all of the things that you normally don't do won't help either, because in your current state that would only do harm. You would invest even more energy in trying to overcome your routine reactions and end up worse off than you began. This is the reason for secluding yourself -- so that you do not have to invest energy in these routines. By ceasing to react to the world in a routine way, your overall energy levels increase to the point where even things you never believed were possible can occur.

The problem is that these routines are so insidious that you will probably find it hard to recognize them. True, cigarettes, alcohol, and drugs can all be habits or routines, but they are really just the tip of the iceberg. The time you like breakfast, your favorite socks, your thoughts on international politics, how much you love the sunset -- these are all merely routines.

You may think those are the endearing parts of your personality, but you probably picked them up from other people. You imitate your parents, your friends, your enemies, and your lovers. Have you ever noticed yourself saying some phrase or using some gesture that your current sexual partner always uses? You're probably not even conscious of when you began to do it.

It will do no good to battle with these habits. Instead, recognize that you are adhering to a routine, and you will diffuse its power by being aware of it.

The Dark Night of the Soul

Dark Night of the Soul: The Darkness Before the DawnSooner or later, you will have to face "the dark night of the soul." This phrase, first used by St. John of the Cross (Juan de la Cruz), refers to a condition that occurs in the mystic process in which you feel totally devoid of spiritual ability or any sense of inner light. It usually refers to an experience that you have after an extended period of doing your practice, once you have started to feel some kind of positive result. Suddenly, the positive results disappear, and you begin to feel lost in darkness and spiritual dryness.

There is an old saying that the first step on the spiritual path is one into pure darkness. That is because the spiritual path leads you into your internal world and the darkness that you find there is the chaos of your own mind.

At first, you may be so enthusiastic about your practices that you will not notice any darkness. It may seem as if your Angel is only inches away, as if you are almost done before you have really begun. Very quickly, this enthusiasm will falter, and you will doubt everything. It will feel as if you have lost not only that spiritual light you thought you were getting so close to, but all of the light in your life. All of this is the dark night of the soul.

This is a totally natural process. Any activity that you undertake will have this dark phase. Whether you are starting to exercise, writing a play, or invoking your Holy Guardian Angel, after a short while you will find it acutely painful to continue. Only by suffering through this darkness and letting the things that are holding you back drop away can you succeed in completing your project.

The darkness will usually manifest as a loathing for the project, a feeling that you are getting nowhere, and doubt that there is really anywhere to go. You may feel as if you are losing your mind. You may feel like you are actually becoming a much worse person than you were when you started off.

What this darkness truly consists of is all of the internal conflicts and fears that you have kept quietly at bay by building a wall between yourself and the universe. By looking within yourself, you are forced to confront these fears, and if you do not approach this operation with all of your will, you will be consumed by these fears. Only by quietly facing each of your fears, doubts, and delusions with intelligence, perseverance, courage, and silence can you succeed through this critical stage.

Recognizing the Dark Night of the Soul

You may not recognize that you have entered the dark night of the soul until it completely surrounds you. It may begin as a mild boredom, or a creeping doubt, but quickly it will turn into panic and perhaps even a feeling of madness.

This is just part of the spiritual growing process. At some point, we each have to go through a period of tribulation. It happens in mundane situations too. Any learning process involves this period of dryness and anguish. Think back to when you learned the multiplication tables. At first, maybe it seemed fun, then horrible, like a looming beast, and then you were its master.

Just remember that you are seeking your Holy Guardian Angel. You cannot force this Angel to come to you; you must just be patient. Allow your fears and doubts to enter your consciousness, because you will face every one of them in one way or another before your Holy Guardian Angel will appear.

Forgive yourself for having these fears, and let them quietly slink away. Eventually, they will not trouble you any longer, and you can be assured that your Angel is only moments away.

Reprinted with permission of the publisher,
Red Wheel/Weiser, LLC. ©2002.
www.redwheelweiser.com

Article Source:

21st Century Mage: Bring the Divine Down to Earth
by Jason Augustus Newcomb.

21st Century Mage by Jason Augustus Newcomb. For the first time since its initial translation into English at the turn of the century, Jason Newcomb has reinterpreted the sacred magic of Abramelin the Mage into a completely relevant program for contemporary seekers. In the thirty-one chapters of 21st Century Mage, Newcomb has reinvented the Knowledge and Conversation of Your Holy Guardian Angel ritual.

Info/Order this book.

About the Author

Jason Augustus Newcomb

Jason Augustus Newcomb has been a professional hypnotist for nearly 20 years. His numerous published works through Weiser Books (now Red Wheel Weiser) launched him into the world on a massive scale. Since then, he's engineered and published over 250 audio and visual works. He has also been an active participant in the Western Mystery Tradition for nearly his whole life, studying consciousness and esoteric spirituality since he was around eleven years old. He has studied with yogis, magicians, psychologists, witches and esoteric orders to learn all I can about Qabala, Yoga Philosophy, Esoteric Astrology, Zen, Tarot, Geomancy, Hermetic Science, I Ching and Taoism, Christian Mysticism, Gnosticism, and many other similar topics. Visit his website jasonaugustusnewcomb.com.hermetics.com 

Video/Presentation with Jason Augustus Newcomb: The Powerful Magical Secret that Occultists Almost Never Talk About

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…