الحياة الروحية والتحدي الروحي النهائي

الحياة الروحية والتحدي الروحي النهائي
الصورة عن طريق مارسيا آن 


رواه باري فيسيل

نسخة الفيديو في نهاية هذه المقالة

هناك العديد من الأشياء المهمة التي نقوم بها هنا في هذه الحياة ، مثل المحبة والاحترام من قبل الآخرين ، أو إيجاد طرق مفيدة لمساعدة الناس والكوكب. لكن الشيء الأكثر أهمية هو علاقتنا الروحية ، علاقتنا بمصدرنا ، قوتنا العليا ، حبنا الإلهي ، قوة الحياة في الكون. إذا لم تعجبك كلمة "الله" ، فاختر كلمة تناسبك.

محبوب الإنسان لن يكون كافيًا أبدًا

الشيء المهم هو معرفة أنك لست وحدك ، مع العلم أنه ليس عليك أن تفعل كل شيء بمفردك. حتى أن تكون على علاقة مع شخص آخر لا يمكن أن تفي بهذه الحاجة الروحية. لا يمكن لشخص آخر أن يظهر لك حبك طوال الوقت ، تمامًا كما لا يمكنك أن تكون حاضرًا تمامًا مع شريكك طوال الوقت. لم أستطع أن أتخيل شخصًا أكثر حبًا من زوجتي منذ أكثر من خمسة عقود ، جويس. لكن لا يمكنني أن أتوقع أن تكون حاضرة معي طوال الوقت. لا يمكنني البحث من الخارج عن شيء يجب أن يأتي من داخلي.

أتذكر أن جويس أعطتني ذات مرة تشبيهًا لوعاء زجاجي مليء بالحصى من جميع الأحجام. كانت هناك حصاة كبيرة على القمة. قالت هذا كان الله. ثم كانت هناك حصاة واحدة ، أصغر بكثير من الصخرة ، تحتها. قالت هذا ، كان أنا. كانت الحصى التي كانت تمثل أطفالنا وأحفادنا أصغر. وحتى أصغر من ذلك كان أصدقاؤنا وعائلتنا. ثم كان هناك الكثير من الحصى والرمل الذي يمثل كل شخص آخر.

وأتذكر شعوري الأولي بخيبة الأمل الحقيقية لأنني لم أكن الصخرة. كنت مجرد حصاة كبيرة! أرادت الأنا أن تكون أكبر صخرة في جرة جويس. لكن قلبي فهم. الحضور الإلهي هو اتصال أكثر أهمية من أي شخص آخر ، بغض النظر عن مدى روعة هذا الشخص.

احتضان التبعية

سعادتنا ، شعورنا بالسلام الحقيقي ، يعتمد على علاقتنا الروحية. لكن أولاً يجب أن نواجه اعتمادنا. يجب أن نتوقف عن التظاهر بأننا كذلك فقط قوي ومستقل. نعم ، بالطبع ، لا حرج في أن تكون قويًا. كلنا نريد ذلك. نريد أن نفعل كل ما في وسعنا بأنفسنا. لكن لا يمكننا فعل كل شيء.

لطالما افتخرت بنفسي بقدراتي الجسدية. لقد تمكنت من القيام بأشياء كثيرة في حياتي. الآن ، بينما أستعد لعمر 75 عامًا في مايو ، أجد نفسي مجبرة على مواجهة ضعفي الجسدي والقيود. لدي خيار. يمكن أن أشعر بالضيق بشأن تقدمي في السن. أو يمكنني أن أتعلم أعظم درس روحي ، اعتمادي على الروح.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 


كان الشعور بالاعتماد على نفسي أكبر تحدٍ لي في الحياة. لقد استغرق الأمر مني سنوات حتى أنفتح أخيرًا على حاجتي إلى حب جويس. بعد سبع سنوات من علاقتنا ، حاولت حتى إثبات أنني لست بحاجة إلى جويس من خلال علاقة غرامية مع صديقتها المقربة في ذلك الوقت. كل ما أثبتته هو أنني كنت أحمق ، وتركتني أخيرًا أعطتني الفرصة لأفتح قلبي على موهبة التبعية. عندما رأت دليلاً على نموي العاطفي والروحي ، تمكنت أخيرًا من العودة إلي.

والآن ، أفتح أبواب حاجتي إلى الله ، وأقبل يومًا بعد يوم هبة الاعتماد على نفسي. ويا لها من هدية! عندما أعتنق اعتمادي على الروح الإلهية ، يمكنني أن أشعر بقوتي الحقيقية. هذا هو التناقض. عندما أتعلم طلب المساعدة الإلهية ، حتى في أكثر الأمور العادية ، أصبح أكثر سعادة.

قسمان من الصلاة

كتبت مقالًا سابقًا عن أنني عالق في مركبتي الشراعية في وسط بحيرة تاهو الضخمة ، دون أدنى نسيم يعيدني إلى الشاطئ. ولم أتمكن من بدء محرك خارجي صغير. جربت كل حيلة أعرفها ، وسحبت وسحب حبل التشغيل هذا حتى تؤلمني ذراعي. ثم تذكرت اتكالي على الله وطلبت العون الإلهي. أعاد السحب التالي لسلك التشغيل المحرك إلى الحياة. يمكن اعتبار حدث واحد من هذا القبيل مصادفة ، لكن كان هناك الكثير لدرجة أنني لم أعد أستطيع تجاهل اعتمادي على مصدري.

الشعور بالاعتماد على الروح العظيم هو شرط أساسي للحياة الروحية. والصلاة هي العمل المطلوب. يمكن أن تتكون الصلاة من جزأين. أولاً ، الامتنان ، أحد أسرع المسارات الروحية التي يمكنك اتباعها. كم هو رائع أن تشكر الله على كل النعم في حياتك. في كل مرة تصلي ، يمكنك تضمين شيء جديد تشكره.

وثانيًا ، اطلب المساعدة التي تحتاجها ، أو الأجزاء الصعبة من حياتك ، أو العلاقات المضطربة ، أو العمل الذي تحتاجه ، أو الشفاء من المرض أو الإصابة ، أو حتى المحرك الذي لن يبدأ. ليس هناك ما هو أكبر من أن يطلبه.

التحدي الروحي النهائي

أعتقد اعتقادا راسخا أن التحدي الروحي النهائي هو قبول الإلهي في الداخل والخارج. إنه لأمر جميل أن تحب الله خارجنا ، وأن تحب الملائكة القديسين والمعلمين العظماء وأن تكون لهم علاقة شخصية معهم. هذه هي الطبيعة التعبدية للروحانية ، حيث نكون محبين وأحباء. لكن الحقيقة الثانية ليست أقل أهمية ، وهي أن كل واحد منا هو جزء من الله. إنها مسؤولية جسيمة أن نقبل أننا آلهة وإلهات. القيام بذلك مع غرورنا ، بدون أعمق تواضع ، يمكن أن يضيعنا. فقط عندما ندرك أننا جميعًا آلهة وإلهات على قدم المساواة ، يمكننا أن نكون في خدمة حقيقية في هذا العالم.

في أواخر سبعينيات القرن الماضي ، كان لدينا مع جويس مدرس روحي اسمه بيرل في جبل. شاستا. لقد ساعدتنا في التعرف على "أنا موجود" بداخلنا ، هويتنا الروحية الحقيقية. حتى يومنا هذا ، أمارس ادعاء هويتي الروحية الحقيقية. أحد التأكيدات المفضلة لدي هو "أنا حضور كبار السادة". أقول هذا لنفسي ، ثم أحاول أن أشعر بما قد يكون عليه أن تكون قديسًا منيرًا ، لأريد فقط أن أحب (كما أغني في إحدى أغنياتي) ، لأريد فقط أن يبارك العالم. أحيانًا أنجح في إلقاء نظرة على ما قد تشعر به. لكن حتى لمحة صغيرة تغير مجرى يومي. ويمكن أن يغير لك أيضًا.

هدية مجانية لك

لمساعدتك في حياتك الروحية ، نود أن نقدم لك هدية مجانية ، ألبومنا الصوتي الجديد للأغاني والأناشيد المقدسة ، متاح للتنزيل في SharedHeart.org، أو للاستماع يوتيوب.

كتاب لهذا المؤلف (المؤلفين)

القلوب: طرق 52 لفتح المزيد من الحب
بقلم جويس وباري فيسيل.

القلبية: 52 طرق لفتح المزيد من الحب من جويس وباري فيسيل.الحزن يعني أكثر بكثير من العاطفية أو schmaltz. شقرا القلب في اليوغا هي المركز الروحي للجسم ، مع ثلاثة شاكرات أعلاه وثلاثة أدناه. إنها نقطة التوازن بين الجزء السفلي من الجسم والجزء العلوي من الجسم ، أو بين الجسم والروح. لذلك ، فالتوازن في قلبك يجب أن يكون متوازنا ، لدمج الشاكرات الثلاثة الأدنى مع الثلاثة العليا.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.  متاح أيضا كنسخة أوقد

عن المؤلفين)

صورة: جويس وباري فيسيل ، ممرضة / معالج وطبيب نفسي منذ عام 1964 ، يعملان مستشارين ، بالقرب من سانتا كروز كاليفورنياجويس وباري فيسيل، زوجان ممرضان / معالجان وطبيبان نفسيان منذ عام 1964 ، وهما مستشاران ، بالقرب من سانتا كروز كاليفورنيا ، شغوفين بالعلاقة الواعية والنمو الروحي الشخصي. هم مؤلفو 9 كتب وألبوم صوتي مجاني جديد من الأغاني والأناشيد المقدسة. اتصل بالرقم 831-684-2130 للحصول على مزيد من المعلومات حول جلسات الاستشارة عبر الهاتف أو عبر الإنترنت أو شخصيًا ، أو كتبهم أو تسجيلاتهم أو جدولهم للمحادثات وورش العمل.

زيارة موقعه على الانترنت في SharedHeart.org لفراغهم شهريا heartletter الإلكترونية، والجدول الزمني لها المحدثة، والمقالات الماضي ملهمة حول العديد من المواضيع حول علاقة والمعيشية من القلب.

نسخة الفيديو من هذه المقالة:

عودة للأعلى
 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 

{Emailcloak = إيقاف}

إلهام ماري تي راسل اليومي

أصوات INNERSELF

أسبوع الأبراج: 5-11 أبريل 2021
الأسبوع الحالي للأبراج: من 5 إلى 11 أبريل 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
10 أسباب لماذا يعاني الرجال
10 أسباب لماذا يعاني الرجال
by باري Vissell
انتهيت مؤخرًا من قيادة معتكف للرجال عبر الإنترنت. أصبح كل واحد منا ضعيفًا للغاية و ، ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
هل ندخل عصر الروح القدس؟
هل ندخل عصر الروح القدس؟
by ريتشارد سمولي
ربما لن يكون كهنة عصر الآب ، الذين تركز عملهم على الذبيحة ، ...
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
by آلان كوهين
ربما في وقت مبكر من حياتك تبنت فكرة عن نفسك حددت فيها أنك صغير ، قبيح ، ...
لمس الروح لفترة وجيزة في الشكل: حكمة من دام نفسه
لمس الروح لفترة وجيزة في الشكل: حكمة من دام نفسه
by نانسي الرياح
عندما خاضت في الماء البارد ، لاحظت جسم بركة زرقاء تطفو على ...
كيف تخطط وتجري جنازة منزلية
كيف تخطط وتجري جنازة منزلية
by إليزابيث فورنييه
كتب لي ويبستر ، الرئيس الفخري للتحالف الوطني للجنازة المنزلية ، "الجنازات المنزلية ...
ترك رحلة الشفاء مع التأمل على مستوى الخلية
ترك رحلة الشفاء مع التأمل على مستوى الخلية
by باري غروندلاند ، دكتوراه في الطب ، وباتريشيا كاي ، ماساتشوستس
التأمل على مستوى الخلية هو وسيلة لإيجاد طريقنا إلى "المنزل". نأخذ أنفاسنا إلى خلايانا ، ...

الأكثر قراءة

القاعدة الأولى لنجاح التأمل: لا تحكم بما يفعله الآخرون
القاعدة الأولى لنجاح التأمل: لا تحكم بما يفعله الآخرون
by ج. دونالد والترز
كم من الوقت يجب أن تتأمل؟ القاعدة الأولى هي ، لا تحكم بما يفعله الآخرون. ما الذي يعمل بشكل جيد ...
تاريخ غريب جدا من عيد الفصح الأرنب
التاريخ الغريب جدا لأرنب عيد الفصح
by كاتي إدواردز ، جامعة شيفيلد
أثناء قيامك بقضم رؤوس أرانب الشوكولاتة في نهاية هذا الأسبوع ، قد تتساءل عن كيفية رسم الرسوم المتحركة ...
الإجهاد المشي: خطوة في الاتجاه الصحيح
المشي الحماسي: خطوة في الاتجاه الصحيح
by كارولين سكوت Kortge
في كثير من الأحيان نتعامل مع التمرين على أنه مجرد مهمة أخرى - ربما حتى عبء. نحن نفعل ذلك لأننا ...
أظهرت دراسة توأم أن الضرب يمكن أن يؤدي إلى سلوك غير اجتماعي
أظهرت دراسة توأم أن الضرب يمكن أن يؤدي إلى سلوك غير اجتماعي
by إستر روباردز ، يوتا أوستن
لم نعثر على أي دليل يدعم التفسير الجيني ، كما تقول ألكسندرا بيرت. "الاختلافات في ...
عمليات بسيطة للتوافق مع طاقة الحب والرحمة
عمليات بسيطة للتوافق مع طاقة الحب والرحمة
by روز Sharron
بينما تمارس هذه التمارين ، هدايا بسيطة من الإيمان والمحبة والصبر والوداعة واللطف ...
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
by إيدثا ويست وسابين شيفرلي
قال عالم الرياضيات الأمريكي روبرت كابلان ذات مرة: "إذا نظرت إلى الصفر ، فلن ترى شيئًا. لكن انظر…
لماذا يحاول الناس القيادة عبر مياه الفيضانات أو يغادرون بعد فوات الأوان ليهربوا؟
لماذا يحاول الناس القيادة عبر مياه الفيضانات أو يغادرون بعد فوات الأوان للهروب
by جاري ستيفنز وآخرون
على الرغم من التحذير من خطورة ظروف الطريق ، قام بعض الأشخاص بقيادة سياراتهم من خلال ...
بلوتو: ظلامنا الداخلي قبل الفجر
بلوتو: ظلامنا الداخلي قبل الفجر
by إيزابيل هيكي
يربط بلوتو علم التنجيم والأساطير ، ويمثل العالم السفلي للاوعي. إنه ل…

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

The Spiritual Life and The Ultimate Spiritual Challenge

The Spiritual Life and The Ultimate Spiritual Challenge
Image by MarciaAnn 


Narrated by Barry Vissell

Video version at the end of this article

There are many important things we do here in this life, like loving and being loved by others, or finding meaningful ways to help people and the planet. But the most important thing is our spiritual connection, our relationship to our Source, our higher power, divine love, the life-force of the universe. If you don't like the word, "God," choose a word that works for you.

A Human Beloved Will Never Be Enough

The important thing is knowing you are not alone, knowing you do not have to do everything by yourself. Even being in a relationship with another person cannot fulfill this spiritual need. Another person cannot show you love all of the time, just like you cannot be completely present with your partner all the time. I couldn't imagine a more loving person than my wife of over five decades, Joyce. But I can't expect her to be present with me all the time. I can't look outside of me for something that has to come from inside of me.

I remember Joyce once giving me an analogy of a glass jar filled with pebbles of all sizes. There was one large pebble, really a rock, on the top. This, she said, was God. Then there was one pebble, much smaller than the rock, underneath. This, she said, was me. Smaller still were the pebbles that represented our children and grandchildren. And even smaller were our friends and family. Then there was lots of gravel and sand representing everyone else.

And I remember my initial feeling of actual disappointment that I was not the rock. I was just a large pebble! My ego wanted to be the largest rock in Joyce's jar. But my heart understood. Divine Presence is so much more important a connection than another person, no matter how wonderful that person is.

Embracing Our Dependence

Our happiness, our feeling of real peace, depends on our spiritual connection. But first we must confront our dependence. We must stop pretending that we are only strong and independent. Yes, of course, there is nothing wrong with being strong. We all want that. We want to do as much as we can by ourselves. But we can't do everything.

I have always prided myself on my physical abilities. I have been able to do many things in my life. Now, as I get ready to turn 75 this May, I am being forced to confront my physical weakness and limitations. I have a choice. I can get bummed out about my aging. Or, I can learn the greatest spiritual lesson, my dependence on Spirit.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Feeling my dependence has been my biggest challenge in life. It took me years to finally open up to my need for Joyce's love. Seven years into our relationship, I even tried to prove that I didn't need Joyce by having an affair with her best friend at the time. All I proved was that I was an idiot, and her leaving me finally gave me the chance to open my heart to the gift of dependence. When she saw evidence of my emotional and spiritual growth, she could finally come back to me.

And now, I'm opening to my need for God, day by day accepting the gift of my dependence. And what a gift it is! As I embrace my dependence on Divine Spirit, I can feel my true strength. That's the paradox. As I learn to ask for divine help, in even the most mundane things, I become happier.

Two Parts of Prayer

I wrote a previous article about being stranded in my sailboat in the middle of huge Lake Tahoe, without even the slightest breeze to get me back to shore. And I couldn't start my small outboard motor. I tried every trick I knew, and pulled and pulled on that starter cord until my arms ached. Then I remembered my dependence on God, and asked for divine help. The next pull on the starter cord brought the engine to life. One event like that could be chalked up to coincidence, but there have been so many that I can no longer ignore my dependence on my Source.

Feeling dependence on Great Spirit is the prerequisite for a spiritual life. And prayer is the action needed. Prayer can consist of two parts. First, gratitude, one of the fastest spiritual paths you can take. How wonderful to thank God for all the blessings in your life. Each time you pray, you can include something new to thank.

And second, ask for the help you need, the hard parts of your life, the relationships that are troubled, the work that you need, or healing for illness or injury, or even the motor that won't start. Nothing is too big or too small to ask for.

The Ultimate Spiritual Challenge

I strongly believe that the ultimate spiritual challenge is to fully accept the divine both outside and inside. It is beautiful to love God outside of us, to love and have personal relationship with the holy angels and the great master teachers. This is the devotional nature of spirituality, where we are lovers and beloveds. But no less important is a second truth, that each one of us is part of God. It is an enormous responsibility to accept that we are also Gods and Goddesses. To do this with our egos, without the deepest humility, can get us lost. Only when we realize that all of us are Gods and Goddesses equally, can we be of real service in this world.

In the late 1970's, Joyce and I had a spiritual teacher named Pearl in Mt. Shasta. She helped us identify the "I Am Presence" within us, our true spiritual identity. To this day, I practice claiming my true spiritual identity. One of my favorite affirmations is "I am the presence of the great masters." I say this to myself, and then try to feel what it might be like to be an illuminated saint, to only want to love (like I sing in one of my songs), to only want to bless the world. Sometimes I am successful in catching a glimpse of what it might feel like. Yet even a tiny glimpse changes the course of my day. And it can change yours as well.

A Free Gift for You

To help you with your spiritual life, we would love to give you a free gift, our new audio album of sacred songs and chants, available for download at SharedHeart.org, or to listen on YouTube.

Book by this Author(s)

Heartfullness: 52 Ways to Open to More Love
by Joyce and Barry Vissell.

Heartfullness: 52 Ways to Open to More Love by Joyce and Barry Vissell.Heartfulness means so much more than sentimentality or schmaltz. The heart chakra in yoga is the spiritual center of the body, with three chakras above and three below. It is the balance point between lower body and higher body, or between body and spirit. To dwell in your heart is therefore to be in balance, to integrate the lower three chakras with the higher three.

Click here for more info and/or to order this book.  Also available as a Kindle edition

About the Author(s)

photo of: Joyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors, near Santa Cruz CAJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors, near Santa Cruz CA, who are passionate about conscious relationship and personal-spiritual growth. They are the authors of 9 books and a new free audio album of sacred songs and chants. Call 831-684-2130 for further information on counseling sessions by phone, on-line, or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops.

Visit their website at SharedHeart.org for their free monthly e-heartletter, their updated schedule, and inspiring past articles on many topics about relationship and living from the heart.

Video version of this article:

back to top
 

More Articles By This Author

You May Also Like

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Marie T. Russell's Daily Inspiration

INNERSELF VOICES

Acceptance and Change: Nature Changes Often
Acceptance and Change: Fighting the Current? Nature Changes Often
by Lawrence Doochin
When we resist change, we will be fearful. When we judge ourselves, we will also be fearful. Thus…
Horoscope for Astrological Week: May 10 - 16, 2021
Horoscope Current Week: May 10 - 16, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
Joanna’s Story: From Breast Cancer to Healing and Alignment
Joanna’s Story: From Breast Cancer to Healing and Alignment
by Tjitze de Jong
Joanna was a classic example of how easily and fast healing can occur when the physical body,…
The Great Mystery: How To Heal from Lyme and Other Diseases
The Great Mystery: How To Heal from Lyme and Other Diseases
by Vir McCoy and Kara Zahl
If we stay focused on the growth potential offered through the “initiation” of disease, it can…
Is It Now Safe to Hug?
Is It Now Safe to Hug?
by Joyce Vissell
Clinical trials have shown that hugs are positive to your physical and mental health, and they even…
What Self-Care Looks Like: It Is Not A To-Do List
What Self-Care Looks Like: It Is Not A To-Do List
by Kristi Hugstad
It’s not the latest trend. It’s not a hashtag on social media. And it’s certainly not selfish.…
What Michelangelo Taught Me About Finding Freedom from Fear and Anxiety
What Michelangelo Taught Me: Freedom from Fear and Anxiety
by by Wendy Tamis Robbins
Two weeks after separating from my first husband, I booked a bus tour through Italy, my first trip…
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
by Maureen J. St. Germain
You are about to learn a very specific technique for clearing your subconscious of all the old…

MOST READ

What Michelangelo Taught Me About Finding Freedom from Fear and Anxiety
What Michelangelo Taught Me: Freedom from Fear and Anxiety
by by Wendy Tamis Robbins
Two weeks after separating from my first husband, I booked a bus tour through Italy, my first trip…
High-Tech Contact Lenses Are Straight Out Of Science Fiction — And May Replace Smart Phones
High-Tech Contact Lenses Are Straight Out Of Science Fiction — And May Replace Smart Phones
by Bishakh Rout, McGill University
Over the years, new scientific discoveries have led to softer and more comfortable contact lenses.…
DNA-based Cancer Vaccine Triggers Immune Attack On Tumors
DNA Based Cancer Vaccine Triggers Immune Attack On Tumors
by Jim Goodwin, Washington University in St. Louis
We think this is the first report of the use of a neoantigen DNA vaccine in a human, and our…
Why Family Meals Are Good for Grown-ups and Kids
Why Family Meals Are Good for Grown-ups and Kids
by Anne Fishel, Harvard University
Most parents already know that family mealtimes are great for the bodies, the brains and the mental…
Why QAnon Hasn't Gone Away
Why QAnon Hasn't Gone Away
by Sophie Bjork-James, Vanderbilt University
By this point, almost everyone has heard of QAnon, the conspiracy spawned by an anonymous online…
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
by Maureen J. St. Germain
You are about to learn a very specific technique for clearing your subconscious of all the old…
How To Keep Numbers From Tripping You Up During The Pandemic
How To Keep Numbers From Tripping You Up During The Pandemic
by Ellen Peters, University of Oregon
An endless swirl of numbers – case counts, infection rates, vaccine efficacy – can leave you…
Playing An Exercise Game Can Help Fight Dementia?
Can Playing An Exercise Game Help Fight Dementia?
by ETH Zurich
Cognitive motor training helps in the fight against Alzheimer’s and dementia, according to new…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.