أنا أحد الناجين من مرض كوفيد -19

أنا أحد الناجين من مرض كوفيد -19
الصورة عن طريق جيرد التمان 

نسخة الفيديو

"كثيرًا ما نقلل من قوة اللمسة ، أو الابتسامة ، أو الكلمة الطيبة ، أو الأذن المستمعة ، أو الصلاة التي تُقال من أجل شخص آخر ، أو أصغر عمل من أعمال الرعاية ، وكلها لديها القدرة على تغيير الحياة." - ليو بوسكاليا 

بعد توخي الحذر الشديد لمدة تسعة أشهر ، أصيب زوجي باري في ظروف غامضة بفيروس Covid-19. في غضون أيام ، كانت نتيجة اختباره إيجابية وفي غضون أيام قليلة بعد ذلك ، كانت نتيجة الفحص إيجابية أيضًا. لم نكن في تجمع من الناس من أي حجم. كنا نرتدي الأقنعة دائمًا ونغسل أيدينا ونستخدم معقم اليدين وحافظنا على المسافة المطلوبة. ومع ذلك وجد الفيروس طريقه إلى حياتنا. كان لدى باري حالة خفيفة ، لكنني مرضت حقًا لأكثر من أربعة أسابيع. كيف نجوت من هذا الفيروس القاتل؟

هناك الكثير من المعلومات على الإنترنت حول طرق الاعتناء بنفسك طبيًا إذا كانت نتيجة الاختبار إيجابية. هذه النصائح مفيدة للغاية ، مثل عدم الاستلقاء على ظهرك مطلقًا ، والنهوض والمشي كثيرًا. لكن في هذه المقالة ، أقدم طرقًا لمساعدة روحك ، لأن الحفاظ على روحك حيوية وحيوية هو عنصر مهم للشفاء.

الحفاظ على روحك حيوية وحيوية

كان أحد الأشياء المهمة التي فعلتها هو التواصل وطلب المساعدة. لقد قمت بإرسال رسائل نصية وأرسلت بريدًا إلكترونيًا إلى الأشخاص الذين أعرفهم يؤمنون بالصلاة ، وطلبت منهم الصلاة من أجلي. في بداية مرضي ، كنت مريضًا جدًا بالحمى والسعال الشديد. كنت أعلم أن هذا الفيروس يمكن أن ينتشر إلى الرئتين بشدة لدرجة أنه في غضون ساعات يمكن أن يموت الشخص حتى قبل أن يصل إلى المستشفى طلبًا للمساعدة.

لقد كان وقتًا مخيفًا بالنسبة لي. عرفت أكثر من أي وقت مضى في حياتي أنني بحاجة إلى الصلاة والمحبة من الآخرين. لقد قمت بإرسال رسالة نصية إلى أخي في ولاية مينيسوتا وطلبت منه وأطفاله الأربعة الصلاة من أجلي لأنني كنت أعرف أن هذا جزء عادي من حياتهم. طلبت المساعدة من كل من أفكر فيه. كان هذا في نفس الوقت متواضعًا وفي نفس الوقت تمكينًا للغاية. كان الأمر مدعاة للتواضع لأنني شعرت بالضعف والضعف ، وعرفت أنني في حاجة ماسة إلى المساعدة. كان ذلك ممكنا لأنني كنت أتواصل وأفعل شيئا لنفسي.

السؤال والاستلام

ثم طلب مني باري أن أفعل شيئًا بدا لي مستحيلًا تمامًا. كل أسبوع منذ أن بدأ الوباء ، ننشر مقاطع فيديو أسبوعية قصيرة للإلهام والموسيقى على YouTube. ليس لدينا عدد كبير من المتابعين ، ربما 150 شخصًا ، لكن هؤلاء الأشخاص يخبروننا أنهم يتطلعون إلى مقاطع الفيديو كل يوم أحد. طلب مني باري تصوير مقطع فيديو معه ، وطلب مني أن أطلب المساعدة في الفيديو. في البداية ، قلت "لا!" لقد شعرت بالخوف الشديد لأن أصنع فيديو معي أشعر بالغثيان والحمى.


 الحصول على أحدث من InnerSelf


دفعني باري بلطف إلى أشياء أخرى في حياتي لم أكن أرغب في فعلها بدافع الخوف ، وشعرت بالامتنان بعد ذلك. لذلك وثقت به وقلت أنني سأفعل ذلك. تحدثت عن شعوري بالمرض من فيروس كوفيد والحاجة للصلاة والدعم. لكن بعد ذلك وضع باري يده على قلبي وطلب من الناس الصلاة من أجلي أثناء مشاهدتهم الفيديو. (انظر رابط الفيديو في نهاية هذه المقالة.) بدأت في البكاء وشوهدت ثغراتي في الفيديو. عندما أغلقنا الكاميرا ، شعرت بالحرج لأنني أظهرت الكثير من الضعف. لكننا أرسلناها وكان هناك مثل هذا التدفق الجميل للحب والصلوات ، وهذه الطاقة ساعدتني كثيرًا.

كل ما فعله الناس من أجلي ساعدني بشكل كبير. كان هذا وقتًا لا تكون فيه بمفردك ولكن لتلقي الحب من الآخرين. كانت هذه الخطوة الوحيدة في الوصول وطلب المساعدة مهمة للغاية في نجاتي من الفيروس.

التركيز على الامتنان 

كان الشيء المهم الآخر الذي قمت به هو التركيز على ما لدي وما كان يعمل ، بدلاً من التركيز فقط على الفيروس الذي كان يجعلني أشعر بأنني أسوأ من أي وقت مضى. في غضون عشرة أيام ، فقدت 12 رطلاً وشعرت أن جسدي كان يتضور جوعًا. لم أستطع أكل أي شيء ، رغم أنني لم أفقد حاسة الشم أبدًا وكل الأطعمة كانت رائحتها لذيذة. ثم اكتشفت أنه يمكنني تناول نوع معين من الأرز الأبيض يسمى Congee. جاري المباركة دونا جعلته لي. يمكنني أكله وجعل كل الفرق. لم يكن بإمكاني تناول أي شيء آخر ، لكن كان بإمكاني تناول هذا الأرز العادي جدًا الذي لا طعم له تقريبًا. ركزت على الامتنان للأرز وحاولت عدم التركيز على الأشياء العديدة التي أستمتع بها حقًا مثل السلطات.

على الرغم من أن جسدي كله كان مروعًا ، إلا أنه لا يزال بإمكاني التنفس بمفردي وهذه الحقيقة تجعلني أشعر بالامتنان كل ساعة تقريبًا. من نواحٍ عديدة ، كان جسدي كله مريضًا جدًا ، لكن يمكنني التنفس وكان هذا هو الشيء الوحيد الذي ركزت عليه كل امتناني. الأوقات التي استسلمت فيها للتركيز فقط على مدى شعوري بالمرض والحزن ، كانت تلك الأوقات العصيبة للغاية في اليوم. ولكن إذا تمكنت من الحفاظ على تدفق مستمر من الامتنان ، فإن أيامي وصعوباتي مع الفيروس كانت سهلة.

على استعداد لتلقي الحب والدعم

ومن ثم كان من المهم أيضًا تلقي كل الحب والدعم الذي تم تقديمه. حافظت على تدفق مستمر من الامتنان لكل شخص تواصل معي وعندما كنت مريضًا جدًا ، كنت أرقد في السرير وأفكر في الأشخاص الذين أعرفهم يحبونني ويرسلون لي صلواتهم وحبهم. كان تلقي هذا الحب في قلبي نعمة.

والأهم من ذلك كله هو التركيز على محبة الله لي والشعور الراسخ بالاهتمام. فكرت في أوقات أخرى صعبة وصعبة للغاية في حياتي وأدركت أنني تلقيت المساعدة ، وهذه المرة كنت كذلك. لذا ، بالنسبة إلى حضور الله غير المرئي وإلى الكثيرين الذين صلوا من أجلي وقاموا بأعمال صغيرة من اللطف ، أقدم لكم أعمق امتناني. لقد صنعت كل الفرق.

الفيديو المشار إليه في هذا المقال: جويس وباري فيسيل 29 نوفمبر 2020

* ترجمات من InnerSelf

كتاب لهذا المؤلف (المؤلفين)

القلوب: طرق 52 لفتح المزيد من الحب
بقلم جويس وباري فيسيل.

القلبية: 52 طرق لفتح المزيد من الحب من جويس وباري فيسيل.الحزن يعني أكثر بكثير من العاطفية أو schmaltz. شقرا القلب في اليوغا هي المركز الروحي للجسم ، مع ثلاثة شاكرات أعلاه وثلاثة أدناه. إنها نقطة التوازن بين الجزء السفلي من الجسم والجزء العلوي من الجسم ، أو بين الجسم والروح. لذلك ، فالتوازن في قلبك يجب أن يكون متوازنا ، لدمج الشاكرات الثلاثة الأدنى مع الثلاثة العليا.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

متاح أيضا كنسخة أوقد

عن المؤلفين)

جويس وباري فيسيلجويس وباري فيسيل، زوجان ممرضان / معالجان وطبيب نفسي منذ عام 1964 ، وهما مستشاران ، بالقرب من سانتا كروز كاليفورنيا ، شغوفين بالعلاقة الواعية والنمو الروحي الشخصي. يُنظر إليهم على نطاق واسع على أنهم من بين أفضل الخبراء في العالم في العلاقات الواعية والنمو الشخصي. Joye & Barry هما مؤلفا 9 كتب ، بما في ذلك في القلب مشتركة، نماذج من الحب, المخاطر إلى أن تلتئم, للقلب الحكمة, من المفترض أن تكون, و الأم هدية النهائي. اتصل بالرقم 831-684-2299 للحصول على مزيد من المعلومات حول جلسات الاستشارة عبر الهاتف / الفيديو أو عبر الإنترنت أو شخصيًا ، كتبهمأو التسجيلات أو الجدول الزمني للمحادثات وورش العمل. زيارة موقع الويب الخاص بهم في SharedHeart.org لفراغهم شهريا heartletter الإلكترونية، والجدول الزمني لها المحدثة، والمقالات الماضي ملهمة حول العديد من المواضيع حول علاقة والمعيشية من القلب.

المزيد من الكتب من قبل هؤلاء المؤلفين

نسخة الفيديو من هذه المقالة:

إلهام
enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

جدل مختلق - "نحن" ضد "هم"
جدل مختلق - "نحن" ضد "هم"
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com

من المحررين

أخذ الجانبين الطبيعة لا تختر الجانب! يعامل الجميع على قدم المساواة
by ماري رسل
الطبيعة لا تنحاز إلى أحد الجوانب: فهي ببساطة تمنح كل نبات فرصة عادلة للحياة. تشرق الشمس على الجميع بغض النظر عن حجمهم أو عرقهم أو لغتهم أو آرائهم. لا يمكننا أن نفعل نفس الشيء؟ ننسى قديمنا ...
كل ما نقوم به هو خيار: أن تكون على دراية بخياراتنا
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في ذلك اليوم ، كنت أعطي نفسي "حديثًا جيدًا إلى" ... وأقول لنفسي أنني بحاجة حقًا إلى ممارسة الرياضة بانتظام ، وتناول الطعام بشكل أفضل ، والاعتناء بنفسي بشكل أفضل ... تحصل على الصورة. لقد كان أحد تلك الأيام عندما ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: 17 يناير 2021
by InnerSelf الموظفين
هذا الأسبوع ، ينصب تركيزنا على "المنظور" أو كيف نرى أنفسنا ، والأشخاص من حولنا ، ومحيطنا ، وواقعنا. كما هو موضح في الصورة أعلاه ، فإن الشيء الذي يبدو ضخمًا بالنسبة للخنفساء ، يمكنه ...
جدل مختلق - "نحن" ضد "هم"
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
عندما يتوقف الناس عن القتال ويبدأون في الاستماع ، يحدث شيء مضحك. يدركون أن لديهم الكثير من القواسم المشتركة أكثر مما اعتقدوا.
النشرة الإخبارية InnerSelf: 10 يناير 2021
by InnerSelf الموظفين
في هذا الأسبوع ، بينما نواصل رحلتنا إلى ما كان - حتى الآن - عام 2021 صاخبًا ، نركز على ضبط أنفسنا وتعلم سماع الرسائل البديهية ، حتى نعيش الحياة التي ...

I Am a COVID-19 Survivor

I Am a COVID-19 Survivor
Image by Gerd Altmann 

Video version

"Too often we underestimate the power of a touch, a smile, a kind word, a listening ear, a prayer said for another, or the smallest act of caring all of which have the potential to turn a life around." -- Leo Buscaglia 

After being so careful for nine months, my husband Barry mysteriously contracted the Covid-19 virus. Within days, he tested positive and within a few days after that, I tested positive as well. We never were in a gathering of people of any size. We always wore our masks, washed our hands, used hand sanitizer, and kept the required distance. And yet the virus found its way into our lives. Barry had a mild case, but I got really sick for more than four weeks. How did I survive this potentially-deadly virus?

There is much information on the internet on ways to take care of yourself medically if you test positive. These tips are extremely useful, like never lying on your back, and getting up and walking often. But in this article, I am giving ways to help your spirit, for keeping your spirit vital and alive is an important ingredient for healing.

Keeping Your Spirit Vital and Alive

One important thing I did was to reach out and ask for help. I texted and emailed people I knew who believed in prayer, and I asked them to pray for me. In the beginning of my illness, I was so sick with fevers and a bad cough. I knew that this virus can spread to the lungs so severely that within a matter of hours a person can die even before they make it to the hospital for help.

It was a scary time for me. More than ever before in my life I knew that I needed the prayers and love from others. I texted my brother in Minnesota and asked him and his four children to pray for me as I knew that this is a regular part of their lives. I asked everyone I could think of for help. This was both humbling and at the same time very empowering. It was humbling as I felt so vulnerable and weak, and knew that I sincerely needed help. It was empowering because I was reaching out and doing something for myself.

Asking and Receiving

Barry then asked me to do something that seemed absolutely impossible to me. Each week since the pandemic has started, we have been posting weekly short videos of inspiration and music on YouTube. We do not have a large following, maybe 150 people, but those people tell us that they look forward to the videos each Sunday. Barry asked me to do a video with him, and asked me to ask for help on the video. At first, I said a definite "No!" It felt too scary to actually make a video with me feeling so sick and with a fever.


 Get The Latest From InnerSelf


Barry has gently pushed me into other things in my life that I had not wanted to do out of fear, and I have felt grateful afterwards. So I trusted him and said I would do it. I spoke about feeling sick with the Covid virus and needing prayers and support. But then Barry put his hand on my heart and asked people to pray for me while they were watching the video. (see video link at the end of this article.) I started to cry and the fullness of my vulnerability was seen right there on the video. When we turned off the camera, I felt embarrassed to have shown so much vulnerability. But we sent it out and there was such a beautiful out pouring of love and prayers, and that energy helped me so much.

Everything people did for me helped enormously. This was a time to not be alone but to receive the love from others. This single step in reaching out and asking for help was so vitally important in my surviving the virus.

Focusing on Gratitude 

Another important thing I did was to focus on what I have and what was working, instead of only dwelling upon the virus that was causing me to feel worse than I ever have before. In ten days, I lost 12 pounds and I felt like my body was starving. I could not eat anything, though I never lost my sense of smell and all foods smelled delicious. Then I discovered that I could eat a certain kind of white rice called Congee. My blessed neighbor Donna made it for me. I could eat it and it made all of the difference. I could not eat anything else but I could eat this very plain almost tasteless rice. I focused on gratitude for the rice and tried to not focus on the many things that I truly enjoy like salads.

Even though my whole body felt horrible, I could still breathe on my own and that one fact caused me to feel gratitude almost every hour. In so many ways all of my body was very sick, but I could breathe and that was the one thing that I focused all of my gratitude on. The times that I gave in to just focusing on how really sick and sad I felt, those were very difficult times in the day. But if I could keep up a steady flow of gratitude, my days and my difficulties with the virus were manageable.

Willing to Receive Love and Support

And then also so important was to receive all of the love and support that was given. I kept up a steady flow of gratitude to each person who reached out to me and when I was just too sick, I would lie in bed and think of people who I knew loved me and were sending me their prayers and love. Receiving this love into my heart was such a blessing.

And the most important of all was to focus on God's love for me and the steady feeling of caring. I thought of other very difficult and challenging times in my life and realized that I had received help, and this time I was also. So, to the unseen presence of God and to the many who prayed for me and did small acts of kindness, I give you my deepest gratitude. You made all the difference.

Video referred to in this article: Joyce and Barry Vissell Nov 29, 2020

* Subtitles by InnerSelf

Book by this Author(s)

Heartfullness: 52 Ways to Open to More Love
by Joyce and Barry Vissell.

Heartfullness: 52 Ways to Open to More Love by Joyce and Barry Vissell.Heartfulness means so much more than sentimentality or schmaltz. The heart chakra in yoga is the spiritual center of the body, with three chakras above and three below. It is the balance point between lower body and higher body, or between body and spirit. To dwell in your heart is therefore to be in balance, to integrate the lower three chakras with the higher three.

Click here for more info and/or to order this book.

Also available as a Kindle edition

About the Author(s)

Joyce & Barry VissellJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors, near Santa Cruz CA, who are passionate about conscious relationship and personal-spiritual growth. They are widely regarded as among the world's top experts on conscious relationship and personal growth. Joye & Barry are the authors of 9 books, including The Shared Heart, Models of Love, Risk To Be Healed, The Heart’s Wisdom, Meant To Be, and A Mother’s Final Gift. Call 831-684-2299 for further information on counseling sessions by phone/video, online, or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops. Visit their web site at SharedHeart.org for their free monthly e-heartletter, their updated schedule, and inspiring past articles on many topics about relationship and living from the heart.

More books by these authors

Video version of this article:

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: January 24th, 2021
by InnerSelf Staff
This week, we focus on self-healing... Whether the healing is emotional, physical or spiritual, it is all connected within our own selves and also with the world around us. However, for healing to…
Taking Sides? Nature Does Not Pick Sides! It Treats Everyone Equally
by Marie T. Russell
Nature does not pick sides: it simply gives every plant a fair chance to life. The sun shines on everyone regardless of their size, race, language, or opinions. Can we not do the same? Forget our old…
Everything We Do Is A Choice: Being Aware of Our Choices
by Marie T. Russell, InnerSelf
The other day I was giving myself a "good talking to"… telling myself I really need to exercise regularly, eat better, take better care of myself… You get the picture. It was one of those days when I…
InnerSelf Newsletter: January 17, 2021
by InnerSelf Staff
This week, our focus is "perspective" or how we see ourselves, the people around us, our surroundings, and our reality. As shown in the picture above, something that appears huge, to a ladybug, can…
A Made-Up Controversy - "Us" Against "Them"
by Robert Jennings, InnerSelf.com
When people stop fighting and start listening, a funny thing happens. They realize they have much more in common than they thought.