أنت لست خروف. انت راع

أنت لست خروف. انت راع
الصورة عن طريق جيف جاكوبس

عندما تبرر القديم - "حسنًا ، لقد فعلنا ذلك دائمًا على هذا النحو ، لذلك يجب أن يكون هذا هو الطريق" - فأنت تابع ، أنت خروف. وفي الحقيقة ، فإن الذات الإلهية كما أنت ليست شاة ، بل راع.

لذا فإن الذات الصغيرة تريد الإجابة على الأسئلة. "ما زلت أمتلك وظيفة. ماذا أفعل بعملي؟ " في كل مستوى من مستويات الاتفاق ، تنظر إلى عالمك وتبحث عن الإجابات التي تعتقد أنك ستحتاج إلى معرفتها. لكنك تعرف فقط في اللحظة التي يتم فيها تقديم المعرفة. أنت تعرف ما هو متوقع منك في اللحظة التي تعرفها ، وليس قبل لحظة ، ولا بعد لحظة.

وإيقاظك ، رفعك الخاص ، هو النداء الواضح من خلال مجالك الاهتزازي لاستدعاء العالم إليك باتفاق أعلى. والإلهية الظاهرة هي التي تطالب بعملها ، ودورها في المجتمع ، إن كان لها دور ، وما يعنيه أن تكون في حياة خُلقت لتعلمها وتفيد خدمة من سبقوها. لها.

عندما تدعي "أنا أعرف كيف أخدم، "تضخيم المجال الاهتزازي ، على شكل موجات ، يهنئ ويؤكد وجود الله في العالم قبلها. الخوف الذي ينتابك من ألا تكون ما تريده يتم استبداله فورًا اعترافًا من أنت حقًا. ومن أنت حقًا ، سواء كنت تعرف ذلك أم لا في لحظة هذه القراءة ، هو الإلهي ، وقد كان دائمًا ، ويمكنه وسيظل فقط هو الإلهي.

كان الاتفاق على الظهور والمشاركة في مجال العالم المادي فرصة رائعة. وبينما لا تطلق هذه الفرصة ، فإنك ترفع العالم الظاهر ، بطبيعته ، لتتعلم بعض الأشياء الجديدة التي لا يمكن تعلمها باعتبارها ذاتًا صغيرة تسعى لتأكيد التاريخ.

إن الذات الصغيرة ، كما ترى ، والتي لا تزال حاضرة معك ، لن تعتمد بعد الآن على مصنوعات التاريخ ، عندما يكون ما يتم تقديمه له أو لها أكثر منطقية في تجربته. سيُنظر إلى تبرير القواعد والقوانين ، والأفعال المعتادة ، والأعراف الثقافية ، تمامًا كما كانت دائمًا ، مثل الاتفاقات المبرمة لتتوافق مع الوضع الراهن الذي هو هيكل موروث يسعى إلى إعادة التعرف عليه من خلال رفع و إعادة خلق العالم.

السير في العالم وراء اتفاق الخوف

بينما تسير في العالم ، بعيدًا عن الخوف ، وما وراء الاتفاق على الخوف ، ما تبدأ في فهمه هو جنون الخوف كممارسة ، كطريقة للتوافق مع المنطق. "يجب أن تخاف." "عليك أن تدين".


الحصول على أحدث من InnerSelf


تُرى التعاليم الزائفة للتاريخ التي دعمت الإنسان في الانقلاب على الإنسان على ما كانت عليه دائمًا - طرق لتقرير كيفية تفاعل البشرية لدعم احتياجات أولئك الذين سيضعون القواعد. عندما تعيش مع قاعدة لأجيال ، فإنك تفترض أنها صحيحة ، أو ذات مغزى ، بينما ، في الواقع ، كان إنشاء القاعدة ، في الوقت الذي صدرت فيه الأوامر ، لدعم حاجة المجتمع الذي كان يعمل في طرق مختلفة جدًا عما قد تكون عليه الآن.

الآن ، تخيل للحظة أن هناك شخصًا في حياتك تعرف أنه خائف. وتخيلهم ، للحظة أو للحظة ، يقفون أمامك في خوفهم. إذا كنت ترغب في أن تطلب من الخوف أن يتخذ شكلًا أو اسمًا ، شيئًا رمزيًا ، بحيث يمكنك المطالبة به بشكل مستقل عن الفرد - لأن الخوف في الواقع مستقل عن الفرد - فسيكون ذلك مفيدًا لك.

لذا انظر إلى الشخص الذي أمامك مع صورة الخوف ، أو اسم الخوف ، الذي يستخدمه ، وادعي ذلك له على طريقتك الخاصة. "أنا أعرف من أنت في الحقيقة. أنا أعرف ما أنت في الحقيقة. أعرف كيف تخدم في الحقيقة. انت حر. انت حر. انت حر."

الآن ، كما يُدعى ذلك ، شاهد ما يبدأ في الحدوث في مجال الطاقة ، أو الاسم الذي أطلق عليه الشيء. كما تدعيهم في الحقيقة ، فإن الكذبة التي عرفوا أنفسهم فيها ستفرج عن سيطرتها ، لأنه في الحقيقة لن تكذب.

أنت لا تمزق خوفهم منهم. أنت تدعي من هم بدونها ، دون فكرة الخوف في الظهور الذي وافقوا عليه ، سواء كان الخوف من الموت ، أو العناكب ، أو الوحدة. مهما كان الخوف من اختيارهم للتعلم من خلال قد تتم إعادة معرفته في أوكتاف أعلى من خلال الفعل البسيط المتمثل في إحضارهم إلى الغرفة العليا من خلال اتفاقك معهم.

(ملاحظة المحرر: توفر الغرفة العلوية أفقًا أعلى - لا تقيده أوهام الذات الصغيرة ولا تحددها الإملاءات الثقافية ، وما يجب أن تريده ، أو ما يجب أن تطمح إليه ، لتكون من تعتقد أنك يجب أن تكون.)

أي مطالبة يتم تقديمها من هذا الأوكتاف لديها النية لرفع ما تصادفه إلى الغرفة العلوية لإعادة تأسيسه وإعادة معرفته. التي أمامك ، والتي ترتدي خوفها ، تعيد دمج جانب من جوانبها ربما كان كامنًا ، أو مخفيًا بعيدًا عن الحاجة إلى الأمان الذي برره الخوف ، ولكن في اللحظة التي يطلق فيها الخوف مخالبه ، الذات المثالية ، الذات الحقيقية ، تستعيد قبطان سفينة كيانها. بعبارة أخرى ، الخوف الذي سيحكم يتم إطلاقه من خلال إعادة صياغة الشخص الذي يُدعى في الحب.

الذات الحقيقية هي الحب

سوف تفهم هذه اللحظة التي تتوقف فيها عن التفكير في أن الحب هو عاطفة ، لأن ما هو عليه ، هو الحقيقة مثل الحب ، والحقيقة مثل الله. والاعتماد على الحقيقة ، وهو ما لا يمكن أن يكون غير صحيح لأنه حقيقي إلى الأبد ، سيكون هو ادعاء الخيمياء التي تصنعها أنت كذاتك الحقيقية التي تعيش في الحب.

الآن ، بالنسبة للبعض منكم ، تعتقد أن هذا يعني أنك ستلتف حول معانقة أشخاص لا تحبهم. نحن لا نحب المعانقة كثيرًا أيضًا. نفضل طرق أخرى للاتصال. نظرًا لأنه ليس لدينا أي شخص نعانقه في هذا العالم الظاهر ، فإننا نفضل أن نقول مرحبًا ونقع في حبك.

لأولئك منكم الذين يرغبون في معانقة الجميع ، يجب أن تسألوا ما هي حاجتكم حقًا. "لماذا أشعر بأنني مجبر على لف ذراعي حول كل شخص أقابله؟" قد تعانق كما يحلو لك. يمكنك اختيار عدم القيام بذلك كما يحلو لك. شيء واحد لا علاقة له بالآخر ، أو بما نقوم بتعليمه.

نحن نعلم الحب وإظهار الحب ، الذي يطلق الخوف ، من العلية ، حيث يمكن تعليم ذلك. نحن ندرس من الغرفة العلوية ، حيث الخوف لا يتفق. لذلك ، في هذا المكان الذي يسوده الخوف ، قد تأتي كل يوم حتى تلتزم بمعرفتك الخاصة.

رفع العالم

إن رفع العالم هو فعل من أفعال الوجود. والوجود الإلهي في الظهور هو موسوعة في حد ذاته. تخيل مليون صوت ، في جميع أنحاء العالم ، وهم يرفعون الأغنية في هذا الادعاء الجديد ، "لقد أتيت ، لقد أتيت ، لقد أتيت."

والاتفاق على الاهتزاز الذي يكرر اسمه في اللغة ، والنبرة ، والاهتزاز ، في مقياس الحرية ، في نغمة الحب التي تجسد المستوى الظاهر - هذا ما يأتي عندما يقول كل منكما نعم ، لأنه ، من خلال طبيعة كيانك ، تصبح محرر المسجونين بسبب خوفهم. وأنتم توقظون أولئك الذين ، بحكم طبيعتكم ، الذين أنكروا اللاهوت ، الجانب الإلهي الذي جاء مثلهم ويسعون إلى تأقلمه من خلال التعبير عن الشكل.

الانقسام الذي تواجهه الآن في عالمك يمكن أن يعالج من قبل الشخص الذي يعرف نفسه بالاتحاد مع مصدرها. لا يمكن شفاؤه على مستوى الانقسام. لا يمكن فهمه على مستوى الانقسام.

على مستوى الانقسام ، وهو مستوى الذات الصغيرة في الانفصال ، فإن التفويض هو تكرار ، وتكرار الادعاءات القديمة والجديدة كالقديمة ، كل يوم تختاره. إذا كنت على استعداد ، أينما كنت ، لإعادة معرفتك وإعادة صياغتك كشخص متحد ، فإنك تخلق الصدى ، الرنين الاهتزازي ، الذي يتجلى على أنه العالم الذي أمامك. فترة. فترة. فترة.

أن تكون في الخدمة من أجل رفاهية الجميع

الآن ، اسألوا أنفسكم هذه الأسئلة: "هل أنا على استعداد لإعادة خلقي وإعادة معرفتي وفي خدمة من أجل رفاهية أعلى ، ورفاهية أعلى للجميع؟ هل أنا على استعداد للتسامح مع نفسي لما قد اخترت التعلم من خلاله على هذه الطائرة؟ هل أنا على استعداد لعقد اتفاق جديد بأن الخيارات التي أقوم بها من الآن فصاعدًا ستتم وفقًا لحقيقة وجودي ، من الغرفة العليا؟ "

يمكنك الإجابة على هذه الأسئلة كما يحلو لك ، وعندما تجيب عليها ، تفهم أن خيار قول "نعم" يحقق نفسه في مسيرة الحياة التي تشرع فيها هنا. تفي بالظروف والمتطلبات في الخدمة على أساس يومي.

لكن افهم أنه ، كما تجسد وتتجلى من الغرفة العليا ، فإن النتيجة هي: كما تعلم من أنت وماذا أنت وكيف تخدم ، مثل الادعاء "لقد أتيت ، لقد أتيت ، لقد تعال "تصبح أنت ، لا داعي لأن تكون غيرك. أنت لا تطمح إلى الخير. أنت لا تبحث عن مغفرة لخطاياك الماضية. أنت لا تطلب هذا أو ذاك أفضل.

أنت تشجع الاهتزاز من خلال الوجود. وباتفاقك على الألوهية ، يُعرف كل شيء أمامك من جديد. "لقد أتيت" ، هذا هو الإعلان عن نطاق العمل باعتباره إلهيًا في تجسد فردي لك ، ولكن للمسيح الجماعي الظاهر هنا على هذا المستوى في البرهان الآن.

سنمشي معك لبعض الوقت في هذه الرحلة. نسير بجانبك ، نسير من قبل وخلف ، حتى يكون فهمك لسلامتك في المشهد الجديد مدركًا ومعروفًا من قبلك وأنت تنطلق في حياة جديدة. ولأننا ندعم ونبشر بقدومك إلى العالم أمامك ، فإننا نشق الطريق قدر الإمكان لصالح افتراضات الفرد وإدراكه.

يرجى سماع هذه الكلمات: لم تكن وحيدًا في هذه الرحلة ، ولا يمكنك أن تكون كذلك. والعزلة التي ربما تكون قد اختبرت نفسك فيها كانت الخوف من إعادة التواصل مع الذات الصغيرة ، التي لا تصدق أنها تستحق حب الإله. ولكن لا أحد يُستثنى من محبة الإله لأن المحبة is الله والمحبة is كل جسيم من كل كائن حي بمستوى اهتزاز أو افتراض.

إن رؤية العالم بطريقة جديدة ليس سوى الخطوة الأولى لكونك سفير الحقيقة الذي أصبح كل منكما عليه.

© 2019 بواسطة Paul Selig. كل الحقوق محفوظة.
مقتبسة بإذن من ما وراء المعروف: الإدراك.
الناشر: مطبعة سانت مارتن. www.stmartins.com.

المادة المصدر

ما وراء المعروفة: الإدراك (ما وراء ثلاثية المعروفة)
بول سيليج

ما وراء المعروف: إدراك (ما وراء الثلاثية المعروفة) لبول سيلجمن خلال توجيه أصوات وحكمة المرشدين الآخرين ، يقدم Paul Selig طريقة لتوسيع نظرتك للواقع والتحرك نحو الظهور النهائي. يتوسع ويتجاوز عمله السابق ، ادراك، المجلد الأول في ثلاثية ما وراء المعروفة, يتألف من الكلمات النقية غير المحررة للمرشدين حيث يشاركون حكمتهم ومعرفتهم من خلال سيليج. إنه بمثابة دليل نفسي روحي يأخذ القراء إلى ما وراء الحدود المتصورة للواقع المقبول ويفتح عقولهم للتجلي النهائي.

لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا. (متوفر أيضًا كإصدار Kindle وكتاب صوتي.)

المزيد من الكتب من قبل هذا المؤلف

عن المؤلف

بول سليجالتحق بول سيليج بجامعة نيويورك وحصل على درجة الماجستير من جامعة ييل. تجربة روحية في عام 1987 تركته مستبصر. بول هي واحدة من أهم المساهمين في مجال الأدب الموجه العاملة اليوم. وهو يقدم ورش عمل موجهة دوليًا ويعمل في هيئة التدريس في معهد Esalen. وهو يعيش في مدينة نيويورك حيث يحافظ على ممارسة خاصة باعتباره بديهية ويقوم بتنظيم حلقات دراسية متكررة حول البث المباشر. يمكن الاطلاع على معلومات حول ورش العمل العامة وقنوات العيش والقراءات الخاصة على الموقع www.paulselig.com.

فيديو / مقابلة: كيف ترفع تردداتك وتجاوز مخاوفك!

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

You Are Not A Sheep; You Are A Shepherd

You Are Not A Sheep; You Are A Shepherd
Image by Jeff Jacobs

When you justify the old— “Well, we have always done it as such, so this must be the way”— you are a follower, you are sheep. And, in fact, the Divine Self as you is not a sheep, but a shepherd.

So the small self wants questions answered. “I still have a job. What do I do with my job?” At each level of agreement, you look at your world and you seek the answers that you believe you will need to know. But, you only know in the mo­ment knowing is given. You know what’s expected of you in the moment you know, and not a moment before, nor a moment after. 

And your own awakening, your own lifting, is the clarion call through your vi­bratory field to summon the world to you in a higher accord. And it is the Divine in manifestation who is claiming her work, her role in society, if she has one, and what it means to be in a life that has been created for the benefit of her learning and for the benefit of serving those before her.

When you claim “I know how I serve,” the am­plification of the vibratory field, in waves, congratulates and con­firms the presence of the Divine in the world before her. The fear you have about not being what you want to be is immediately replaced in recognition of who you truly are. And who you truly are, whether or not you know it in the moment of this reading, is the Divine, has always been, can and will only be the Divine.

The agree­ment to manifest, to participate in the field of the physical realm, has been a wondrous opportunity. And, while you are not releasing that opportunity, you are lifting the manifest world, by nature of being, to learn some new things that cannot be learned as a small self seeking to confirm history.

The small self, you see, who is still present with you, will no longer rely upon the artifacts of history, when what is being presented to him or her makes far more sense in his experience. The justification of rules and laws, habituated acts, cultural mores, will be seen, just as they have al­ways been, as agreements made to conform to a status quo that is an inherited structure that is seeking to be re-known through the lifting and re-creation of the world.

Walking the World Beyond The Agreement to Fear

As you walk the world, beyond fear, beyond the agreement to fear, what you begin to comprehend is the insanity of fear as a practice, as a way of being in agreement to logic. “You should be afraid.” “You should condemn.”


 Get The Latest From InnerSelf


The false teachings of history that have supported man turning against man are seen for what they have always been— ways to decide how humanity should interact to support the needs of the ones who would make the rules. When you have lived with a rule for generations, you assume it to be true, or meaningful, when, in fact, the creation of the rule, at the time it was commanded, was to support a need of a community that was operating in very different ways than you may be now.

Now, imagine for a moment that there is someone in your life who you know as fearful. And imagine them, for a mo­ment or two, standing before you in their fear. If you wish to ask the fear to take a shape or a name, something emblematic, so that you can claim it independent from the individual— because, in fact, fear is independent from an individual—it will be helpful to you.

So see the person before you with the image of fear, or name of fear, that they utilize, and claim this for them in your own way. “I know who you are in truth. I know what you are in truth. I know how you serve in truth. You are free. You are free. You are free.”

Now, as this is claimed, watch what begins to happen with the energetic field, or the name the thing has been given. As you claim them in truth, the lie that they have known themselves in will re­lease its hold, because in truth a lie will not be held.

You are not ripping their fear from them. You are claiming who they are with­out it, without the idea of fear in the manifestation that they have agreed to, whether it be fear of death, or spiders, or of being alone. What ever the fear is that they have chosen to learn through may be re-known in a higher octave through the simple act of bringing them to the Upper Room through your accord with them.

(Editor's Note: The Upper Room provides a higher vista -- unfettered by the illusions of the small self and not determined by the cultural dictates, what you should want, or should aspire to, to be who you think you should be.)

Any claim made from this oc­tave has the intent to lift what you are encountering to the Upper Room to be re-established and re-known. The one before you, who wears her fear, is re-integrating an aspect of herself that has per­haps been dormant, or hidden away out of the need to be safe that was justified by fear, but the moment the fear releases its tentacles, the idealized self, the True Self, reclaims the captain of the vessel of her being. In other words, the fear that would rule is released through the re-articulation of the one claimed in love.

The True Self Is Love

You will understand this, the moment that you stop thinking that love is an emotion, because what it is, is truth as love, truth as God. And the reliance upon truth, that which cannot be untrue because it is eternally true, will be the claim of alchemy that is made by you as the True Self who is in love.

Now, to some of you, you think this means you will go around hugging people you don’t like. We don’t like hugging very much, either. We would prefer other ways of contact. Since we have no body to hug in this manifest world, we would rather say hello and be in love with you.

For those of you who want to go hugging every­one, you must ask what your need really is. “Why do I feel com­pelled to wrap my arms around every one I meet?” You may hug as you wish. You may choose not to, as you wish. One thing has noth­ing to do with the other, or what we are teaching.

We are teaching love and the manifestation of love, which releases fear, from the Up­per Room, which is where this can be taught. We are teaching from the Upper Room, where fear does not agree. So, in this place of fear-less-ness, you may come each day until you abide here in your own knowing.

The Lifting Of The World

The lifting of the world is an act of being. And the being as the Divine in manifestation is an encyclopedia in and of itself. Imagine a million voices, all around the globe, lifting in song in this new claim, “I Have Come, I Have Come, I Have Come.”

And the agreement to be in vibration that reiterates its name in language, and tone, and vibration, in the scale of freedom, in the tone of love embodying the manifest plane— that is what comes when each of you says yes, because, by nature of your being, you become the liberator of those imprisoned by their fear. And you awaken those, by nature of your being, who have denied the Divine, the aspect of the Divine, that has come as them and seeks its acclima­tion through the articulation of form.

The division that you experience now in your world can actually be healed by the one who knows herself in union with her Source. It cannot be healed at the level of division. It cannot be understood at the level of division.

At the level of division, which is the level of the small self in separation, the mandate is replication, and replica­tion of the old claims the new as the old, each day you choose it. If you are willing, wherever you are, to be re-known and re-articulated as the one in union, you create the echo, the vibratory resonance, that manifests itself as the world before you. Period. Period. Period.

Being In Service for the Higher Well-Being of All

Now, ask yourselves these questions: “Am I willing to be re-created and re-known and in service for the higher well-being, the higher well-being of all? Am I willing to forgive myself for what I may have chosen to learn through on this plane? Am I willing to make a new agreement that the choices I make from now on will be made in accordance with the truth of my being, from the Upper Room?”

You may answer these as you wish, and, as you answer them, understand that the choice to say yes fulfills itself on the walk of life that you are embarking upon here. You are met by the circum­stances and requirements in service on a daily basis.

But do under­stand that, as you embody and manifest from the Upper Room, the consequence is thus: As you do know who you are and what you are and how you serve, as the claim “I Have Come, I Have Come, I Have Come” becomes you, there is no need to be other than you are. You don’t aspire to goodness. You are not seeking forgiveness for your past sins. You are not asking for a better this or that.

You are encouraging the vibration by being. And, by being in agreement to the Divine, every thing before you is known anew. “I Have Come,” that is the announce­ment of the purview in action as the Divine in an incarnation singular to you, but of the collective manifest Christ that is here on this plane in demonstration now.

We will walk with you for some time on this journey. We walk beside you, we walk before and behind, so that your understanding of your safety in the new landscape is aware and known by you as you go forth in a new life. And, because we support and herald your coming to the world before you, we make the way as we can to the benefit of the individual’s assumption and realization.

Please hear these words: You have never been alone on this jour­ney, nor can you be. And the isolation that you may have experi­enced yourself in was the fear of the reconnection from the small self, who disbelieves she can be worthy of the love of the Divine. But no one is exempt from the love of the Divine, because love is God, and love is every particle of every living thing at a level of vi­bration or assumption.

To behold the world in a new way is only the first step of being the ambassador of truth that you have each come to be.

©2019 by Paul Selig. All Rights Reserved.
Excerpted with permission from Beyond the Known: Realization.
Publisher: St. Martin's Press. www.stmartins.com.

Article Source

Beyond the Known: Realization (The Beyond the Known Trilogy)
by Paul Selig

Beyond the Known: Realization (The Beyond the Known Trilogy) by Paul SeligChanneling the voices and wisdom of the otherworldly Guides, Paul Selig offers a way to expand your view of reality and move towards ultimate manifestation. Expanding on and transcending his previous work, Realization, the first volume in the Beyond the Known trilogy, is composed of the pure, unedited words of the Guides as they share their wisdom and knowledge through Selig. It serves as a psychological-spiritual guide to take readers beyond the perceived limitations of accepted reality and open their minds to ultimate manifestation.

For more info and/or to order this book, click here. (Also available as a Kindle edition and an Audiobook.)

More Books by this Author

About the Author

Paul SeligPaul Selig attended New York University and received his master's degree from Yale. A spiritual experience in 1987 left him clairvoyant. PAul is one of the foremost contributors to the field of channeled literature working today. He offers channeled workshops internationally and serves on the faculty of the Esalen Institute. He lives in New York City where he maintains a private practice as an intuitive and conducts frequent livestream seminars. Information on public workshops, livestreams and private readings can be found at www.paulselig.com.

Video/Interview: How to RAISE YOUR VIBRATION FREQUENCY and Get Past Your Fears!

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 20, 2020
by InnerSelf Staff
The theme of the newsletter this week can be summed up as "you can do it" or more specifically "we can do it!". This is another way of saying "you/we have the power to make a change". The image of…
What Works For Me: "I Can Do It!"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…
InnerSelf Newsletter: September 6, 2020
by InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some…
InnerSelf Newsletter: August 30, 2020
by InnerSelf Staff
The roads we are travelling these days are as old as the times, yet are new for us. The experiences we are having are as old as the times, yet they also are new for us. The same goes for the…
When The Truth Is So Terrible It Hurts, Take Action
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Amidst all the horrors taking place these days, I am inspired by the rays of hope that shine through. Ordinary people standing up for what is right (and against what is wrong). Baseball players,…