ما هي الدروس التي لم تتعلمها الإنسانية بعد لتوليد إمكانات إبداعية جديدة رهيبة؟

ما هي الدروس التي لم تتعلمها الإنسانية بعد لتوليد إمكانات إبداعية جديدة رهيبة؟
خلق صورة: جيرد التمان (صورة مشتركة من سوفاجيت روي . rawpixel). الملونة من قبل InnerSelf.

أيها المحبوبون ، اعلموا أنه بمجرد رؤية الإنسانية للواقع من خلال عدسة أكثر شمولية للوعي بالحياة ، سوف تفتح فرصًا جديدة كانت تبدو مستحيلة من منظور أضيق وأكثر وعيًا بالذات.

بمجرد قيام عدد كافٍ من الأشخاص بداخلها بمنظور مدرك للحياة ، ستركز إرادتك الجماعية وتوجه الأنوار الداخلية إلى الخارج ، إلى أن تشع معًا المزيد من الضوء أكثر مما تحتاج إلى امتصاصه من أجل تزويد أنفسك بالوقود. بهذه الطريقة ، سوف يتعلم الوعي الإنساني أن يخلق أكثر مما قد يستهلك. ستصبح الإنسانية بعد ذلك شعلة حب دائمة تعيش في جميع أنحاء الكون بأسره - كما هو المقصود.

مهما كانت التجارب الحية التي قد تختار متابعتها في المستقبل ، فستكون وظيفة للحالة الحالية لبيئتك ، وتقنياتك وقدراتك الإبداعية ، والعدسة التي تشاهد من خلالها الواقع. من خلال تشجيع المزيد من الناس على التحول إلى الوعي بالحياة - ودعوتهم لتوجيه أضواءهم الداخلية إلى الخارج ، ستزيد من قدرتك الجماعية على خلق عالم متجدد. سيتم تخيل وجود أنظمة بشرية أحدث وأكثر تعاونًا. سوف تولد هذه الأنظمة بسهولة ونعمة ، من قوة الحب الذي يغذي خيالك الجماعي.

عندما تم اختراع أجهزة الكمبيوتر لأول مرة ، لا يمكن لأحد منكم أن يتخيل ميلاد الإنترنت. كان من المستحيل على أي شخص بدون جهاز كمبيوتر ، أو شخص لم يفهم كيفية عمل أجهزة الكمبيوتر ، أن يدرك أنه في يوم من الأيام سيتصل جنسك بالكامل على الفور باستخدام حقول الطاقة اللاسلكية التي تمكنك من التواصل مع الآخرين في كل نقطة العالم.

ومازلت هنا

لذلك ، شجع الآخرين على إدراك أن براعتكم وخيالكم المذهلين ، عندما يتم ترشيحهم من خلال منظور الوعي بالحياة ، لديهم القدرة على توليد إمكانات إبداعية جديدة رهيبة لا يمكن لأحد منكم ، حتى الآن ، البدء في تخيلها. هذا هو السبب في أنني أشجعك على أن تثق في عملية المعيشة لتتكيف مع نفسك أينما كنت. لأنك تعيش في حقل من الحب الحي للتنظيم الذاتي ، والذي يظهر كضوء.

ذكر الآخرين بأنهم لا يستطيعون السيطرة على هذا المجال الحي. أن تتخيل أنهم يتحكمون في الأمر ، فإن الوعي الذاتي يعتبر نفسه منفصلاً عن الحقل الأكبر الذي يحتوي عليها. ومع ذلك ، أثبت أنه من الممكن التواصل مع جميع جوانب المجال في أي وقت. كن منفتحًا لتلقي رؤى جديدة من أي مكان يظهرون فيه داخل الحقل ، واعطوا شكلًا للحكمة التي لا مجال لها في مجال المعيشة. قم بتجربة ما تقوم بإنشائه واستكشف ما يبدو أكثر فائدة للحياة هنا والآن.

شجع الآخرين على التحلي بالصبر لأن العملية التطورية تتكشف في وقتها. تذكر أن الدروس لا تزال بحاجة إلى أن نتعلمها لإيقاظ ما يكفي منك للتحول نحو الاتجاه من خلال تبني الوعي بالحياة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ما هي الدروس التي لم تتعلمها الإنسانية بعد؟

قد لا تكون هذه هي الدروس التي تريدها ، لكنها الدروس التي تريدها حاجة.

1. إنسانية الاحتياجات لقبول أنه جزء من شيء أكبر ؛ وأنه لا يمكن أن تزدهر في حين أن العالم الحي الذي يدعمه ويدعمه يعاني.

2. إنسانية الاحتياجات لاحتضان حقيقة أن الفردية ثمينة ، بمعنى أن القدرات الفريدة لكل شخص - عندما يُسمح له بالازدهار والاستفادة كلها - تخلق وفرة في النظام تغذي الكل وتفيد كل الآخرين بشكل غير مباشر.

3. إنسانية الاحتياجات قبول أن أفضل شكل من أشكال النمو الذي يجب السعي لتحقيقه ليس هو التوسع المادي ؛ لكن الارتفاع الفكري والعاطفي والروحي. لأن الحكمة ليس لها حدود عليا ويمكن أن تتوسع دون استهلاك الطاقة المفرطة أو إلحاق الأذى بكامل الحي. والحقيقة أن الحكمة تغذي ، بل وتوسع ، حجم الطاقة التي تتدفق داخل الكون ، وهي تفعل ذلك بطرق جديدة لا يمكن التنبؤ بها.

4. إنسانية الاحتياجات لمعرفة أن التغيير لا يمكن تجنبه. التغيير يلهم بقوة إبداع الكون كله. لذلك ، فإن مدى تكيف الإنسانية - وليس مدى صعوبة فرضها الواقع على عدم التغيير - سيحدد مدى نجاحك كأنواع تدرك الحياة.

5. إنسانية الاحتياجات قبول هذا التعاون يخدمها بشكل أفضل من المنافسة العدائية - وبشكل أكثر تحديداً ، المنافسة المدمرة. بمرور الوقت ، ستحقق الأنواع الخاصة بك أشياء أكبر من خلال تعاون مدرك للحياة أكثر مما حققته من خلال المنافسة الواعية للذات.

6. إنسانية الاحتياجات أن نقدر أن الجودة والقدرة الإبداعية للحياة تهم بقدر ما يهم كمية السلع المادية والطاقة التي تحت تصرفها. جنسك لم يدرك بعد أنه لا يمكن التضحية بالجودة على مذبح عبادة كمية ولا تزال تزدهر.

7. إنسانية الاحتياجات لتعلم أن العنف ليس هو الحل لجميع مشاكله. بدلاً من ذلك ، يشير الدافع إلى العنف إلى المكان الذي تحتاج فيه لإجراء تجارب جديدة ومعرفة كيفية طرح أسئلة أفضل لعلاج آلامك المشتركة.

8. إنسانية الاحتياجات لمعرفة كيفية إيلاء اهتمام أوثق للتعليقات التي يتلقاها من جميع أنحاءه. يجب أن تتوقف عن ترشيد الحقيقة لأنها تشعر بالأسى أو تدل على أنه سيتعين عليك تغيير الطريقة التي تتصرف بها.

9. إنسانية الاحتياجات لتعلم تكريم التنوع ، وتقدير التخصص البشري للفوائد التي يضفيها على جنسك الجماعي. تحتاج إلى معرفة كيفية تقييم جميع الوظائف التي يتم تنفيذها بكل من الاحترام والتقدير.

10. إنسانية الاحتياجات لمعرفة كيفية السماح لجميع الآخرين بالحرية في تجربة واستكشاف قدراتهم ومواهبهم ورغباتهم وشغفهم ومهاراتهم إلى أعلى قدراتهم ، حتى لو لم يفهم سبب شعور الآخر بالاتصال لاستكشاف ساحة معينة.

11. إنسانية الاحتياجات لقبول أن كل جانب من جوانب الكل موجود للولادة في الوجود ، شيء رائع لا يمكن لأحد آخر أن يقدمه. تحتاج إلى أن تدرك أن تقديم الهدايا الخاصة بك إلى العالم الحي هو حقك الطبيعي . أعظم مكافأة لك.

12. إنسانية الاحتياجات لنتعلم أنه يعيش إلى الأبد في الآنو أن الآن مليء تدفق لانهائي للطاقة والإمكانات الإبداعية. أنت موجود لتكون بمثابة تحقيقات ماهرة في الشعور بالحب في عالم المسألة. هذا هو السبب في أنك تتوق إلى معرفة المزيد عن العالم ، ولماذا تجرؤ على المغامرة في المجهول الشاسع. .لأنك تستطيع. النجاح أو الفشل ، يجب أن تقدر كل تجربة تجرىها البشرية ، لأن كل منها ستفيدك بتوفير حكمة جديدة - بغض النظر عن النتيجة. لا يستحق الفشل أن يعاقب أو يدين ، لكن يتم تكريمه باعتباره طريقًا ضروريًا ينقل نهر الحياة أقرب إلى الحقيقة.

13. قبل كل شيء ، الإنسانية الاحتياجات لمعرفة كيفية تصور نفسها على أنها إمكانات خلاقة تتجسد ، من خلال التعبير عن حقيقة الواقع as حب. بدلاً من الشعور بالغضب أو الاكتئاب أو التعاسة لأنك لم تبلغ بعد حالة من التخيل المثالية ، أشجعكم جميعًا على حب هذه الرحلة الدائمة. .لأنك كذلك on ذلك. عندما تقدر البشرية جمعاء أن الكمال هو عملية داخلية نشطة بدلاً من كائن ثابت أو هدف يمكن الحصول عليه ، فإنك ستحرر أنفسكم من سوء المعاملة اللانهائي الذي ينشأ من الحكم ، وستقع في حب عجب لا حدود لها تصبح.

عندما لا تحتاج إلى هذه الدروس من الحياة ، فإنها ستنتهي

أيها المحبوب ، اعلم أنني قد لا أهدى لك دائمًا ما تريد ، لكني سأقدم لك دائمًا كل ما تحتاج إليه. لذلك ، عندما تبلغني - بواسطة inبتشكيل أنفسكم - أنك لست بحاجة إلى المزيد من دروس الحياة هذه ، ستنتهي هذه الدروس.

اعلم أنه بينما يتحرك الجنس البشري بشكل جماعي خلال كل من هذه الدروس القيمة ، فأنت تمهد الطريق لتطورك المستقبلي. ستشجع أنظمتك الاجتماعية في يوم من الأيام جميع أطفال الأرض على إدراك هذه الحقائق لأنفسهم ، حتى يجسد كل شخص هذه الحقائق عند دخولهم مرحلة البلوغ. الأنظمة القديمة ، التي علمتك التركيز على خدمة أنفسكم على حساب الكل ، ستقع. سيكونون موضع تقدير ، وسيتم مسامحتهم تمامًا ، على فعل ما كان الغرض منهم القيام به - لإنشاء عمليات من شأنها أن تولد وتدعم ظهور الوعي الذاتي في العالم.

اعلم أن المدارس الجديدة ستظهر في المجتمع والتي ستركز على تحقيق الذات. هذه ستغذي رغبات كل طفل وقدراته الفريدة ، وستطلق مشاعرها وفضولها. ستنشأ أنظمة الرعاية الصحية لتعزيز العافية الشاملة ، وهذا سيشجع الجميع على اتخاذ خيارات مؤكدة للحياة من سن مبكرة. ستنشأ النظم القضائية التي لم تعد تسعى للانتقام أو التركيز على معاقبة أي أفعال بشرية. بدلاً من ذلك ، سوف يركزون على المصالحة ويقدمون علاجات داعمة لتشجيع أولئك الذين يواصلون النضال داخل منظور وعي ذاتي على الازدهار إلى طريقة مدركة للحياة لإدراك الواقع.

ستنشأ النظم الاقتصادية التي ستوفر بكل كريمة احتياجاتهم الأساسية ، وستمنح كل شخص متسعًا من الوقت لاستكشاف مهاراتهم وشغفهم حتى يتمكن الجميع من تقديم مواهبهم للعالم. سوف تنشأ النظم العلمية والتكنولوجية التي ستركز على البحث عن طرق ذكية لتكون في علاقة حب مع النظم الإيكولوجية الحية للأرض ، وكذلك مع جميع الأنواع الأخرى. سوف تتعلم أساليب جديدة للتعاون على أساس الطريقة التي تتصرف بها محيطك.

سوف تنبثق النظم الاجتماعية التي تركز على المجتمع ، والألفة ، والمشاركة ، والتعلم ، والعطاء للآخرين من الفرح بالحرية للتعبير عن الذات في أعلى قدراتك. ستنشأ النظم السياسية التي تركز على الحفاظ على التوازن الديناميكي بين نوعية الحياة والإبداعات المادية للمجتمع البشري ، مع ضمان تلبية جميع الاحتياجات الشخصية. ستنشأ أنظمة الاتصالات التي تركز على توزيع الحكمة والمعلومات الصادقة والمفيدة ، وهذا من شأنه أن ينشر أخبار ما ينجح حتى يتمكن الآخرون من إجراء تجاربهم الخاصة مع تلك الطرق الجديدة للوجود. سوف تنبثق الأنظمة الروحية التي تشجع البشرية على إدراك نفسها في غضون الله ولم يعد يفرق تبدأ من الله. سوف يدعون الجميع لإدراك أن الله يتحرك من خلال لهم ضوء ، والرقص الحب في العالم الحي من الشكل.

تكرار جديد لما يعنيه أن يكون إنسانًا

حبيبي ، أنا أقول لك الآن أن ما هو طارئ لن يبدو مثل ما هو موجود اليوم. نتيجة لذلك ، سيبدو البشر أنفسهم مختلفين تمامًا عن طريقة ظهورهم اليوم. يمكن للمرء أن يقول إن جنسك الحالي ، الواعي للذات ، ينقرض تدريجياً ، ويمهد الطريق لتكرار جديد لما يعنيه أن يكون إنسانًا على الأرض. ما تمر به الآن ليس أقل من نقلة نوعية في قدراتك الخاصة. ومع ذلك ، لأن كل واحد منكم يمتلك إرادة حرة ، يبقى كل شخص حرًا دائمًا في رفض جميع الهدايا التي أقدمها. أنت حر بنفس القدر في احتضان أي من هداياي التي قد تهتم باستكشافها بقلب مفتوح ، ثم انظر إلى ما يحدث.

اعلم أن الجميع يظل حرا في تقرير ما إذا كانوا يشعرون أنهم يستحقون حتى الآن التعبير عن حقيقة من هم بالفعل. ولأن Formless One Life تقوم بالاختيار داخل كل شخص ، فلن يكون هناك خيار على الإطلاق. إن ما يريد الظهور سوف يظهر في الوقت المناسب - من خلال البشرية ، وعلى الرغم من كل القيود التي تتخيلها. لأن الإنسانية ستظل دائمًا جزءًا مما يريد الظهور.

مقتطف من: قطرات المطر من الحب من إيلين وركمان © 2017
طبع مع إذن.
الناشر: موسى هاربور للنشر

المادة المصدر

قطرات من الحب لعالم عطشى
بواسطة ايلين وركمان

قطرات من الحب لعالم عطشى من قبل ايلين عاملدليل روحي في الوقت المناسب للبقاء على قيد الحياة والازدهار في جو متفشي اليوم السائد من الاغتراب والخوف ، قطرات من الحب لعالم عطشى، يرسم مسارًا للحياة طويلة الأمد ، وإعادة الاتصال من خلال وعي مشترك.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

المزيد من الكتب من قبل هذا المؤلف

عن المؤلف

ايلين وركمانتخرج إيلين وركمان من كلية ويتير مع درجة البكالوريوس في العلوم السياسية والقاصرين في الاقتصاد والتاريخ والبيولوجيا. بدأت العمل لدى شركة زيروكس ، ثم قضت سنوات 16 في الخدمات المالية لـ Smith Barney. بعد تجربة الصحوة الروحية في 2007 ، كرست السيدة وركمان نفسها للكتابة "الاقتصاد المقدس: عملة الحياة"كوسيلة لدعوتنا إلى التشكيك في افتراضاتنا الطويلة حول طبيعة فوائد الرأسمالية وفوائدها وتكاليفها الحقيقية. يركز كتابها على الكيفية التي يمكن أن ينتقل بها المجتمع البشري بنجاح من خلال الجوانب الأكثر تدميرا لمؤسسة مرحلة متأخرة. زيارة موقعها على الانترنت في www.eileenworkman.com

فيديو مع إيلين ووركمان: صباح الخير

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

What Lessons Has Humanity Yet To Learn To Generate Awesome New Creative Potentials?

What Lessons Has Humanity Yet To Learn To Generate Awesome New Creative Potentials?
Image creation: Gerd Altman (combined Image from Suvajit Roy and rawpixel). Colorized by InnerSelf.

Beloved, know that once humanity views reality through the more expansive lens of life-awareness, you will open up new opportunities that would have seemed impossible from a narrower and more self-conscious perspective.

Once enough people have grounded within them a life-aware perspective, you will concentrate your collective will and direct your inner lights outward, until together you radiate more light than you need to absorb in order to fuel yourselves. In this way, human consciousness will learn to create much more than it can possibly ever consume. Humanity will then become a perpetual living flame of love that will blaze throughout the entire universe—as is meant to be.

Whatever living experiments you may choose to pursue in the future will be a function of the present state of your environment, your technologies and creative capacities, and the lens through which you are viewing reality. By encouraging more people to shift to life-awareness—and by inviting them to direct their inner lights outward, your will grow your collective capacity to co-create a regenerative world. Newer, more cooperative human systems will be imagined into being. These systems will birth with ease and grace, from the power of the love that fuels your collective imagination.

When computers were first invented, none of you could yet imagine the birth of the Internet. It would have been impossible for a person without a computer, or one who did not understand how computers worked, to appreciate that one day your entire species would communicate instantaneously by using wireless energy fields that enable you to engage with others at every single point around the world.

And Yet...Here You Are

Therefore, encourage others to realize that your amazing ingenuity and imagination, when filtered through the perspective of life-awareness, holds the power to generate awesome new creative potentials that none of you can, as yet, begin to imagine. This is why I encourage you to trust the living process to adjust itself to meet you wherever you are. For you live within a self-organizing, self-scaffolding field of living love that manifests as light.

Remind others that they cannot control this living field. To imagine that they are in control is self-consciousness perceiving itself as separate from the larger field that contains them. However, demonstrate that it is possible to commune with all aspects of the field at any time. Be open to receiving new insights from wherever they are emerging within the field, and give form to the formless wisdom of the living field. Experiment with what you create and explore what seems most useful to life here and now.

Encourage others to be patient because the evolutionary process unfolds in its own time. Remember that lessons still need to be learned to awaken enough of you to into shifting direction by embracing life-awareness.


 Get The Latest From InnerSelf


What Lessons Has Humanity Yet To Learn?

These may not be the lessons you want, but they are the lessons you need.

1. Humanity needs to accept that it is part of something larger; and that it cannot thrive while the living world that supports and sustains it suffers.

2. Humanity needs to embrace the fact that individualism is precious, in the sense that each person’s unique capacities—when allowed to flourish and benefit the whole—creates system abundance that fuels the whole and that indirectly benefits all others.

3. Humanity needs to accept that the best form of growth to strive for is not physical expansion; but intellectual, emotional and spiritual elevation. For wisdom has no upper limits and can expand without consuming excessive energy or inflicting harm upon the living whole. Indeed, wisdom replenishes, and even expands, the volume of energy flowing within the cosmos, and it does so in novel ways that cannot be predicted.

4. Humanity needs to learn that change cannot be avoided. Change energetically inspires the creativity of the whole cosmos. Therefore, how well humanity adapts—not how hard it forces reality not to change—will determine how well you will thrive as a life-aware species.

5. Humanity needs to accept that cooperation serves it better than hostile competition—and more specifically, destructive competition. In time, your species will accomplish greater things through life-aware cooperation than you have ever achieved through self-conscious competition.

6. Humanity needs to appreciate that the quality and creative capacity of life matters just as much as does the amount of material goods and energy that it has at its disposal. Your species has yet to realize that it cannot sacrifice quality on the altar of worshipping quantity and still thrive.

7. Humanity needs to learn that violence is not the answer to all of its problems. Rather, the impulse to do violence points to where you need to conduct new experiments and learn how to ask better questions to heal your shared pain.

8. Humanity needs to learn to pay closer attention to the feedback it is receiving from all around it. You need to cease rationalizing away the truth because it feels distressing or implies that you are going to have to change the way you behave.

9. Humanity needs to learn to honor diversity, and to appreciate human specialization for the benefits that it conveys upon your species as a collective. You need to learn how to value all functions being performed with both respect and appreciation.

10. Humanity needs to learn how to allow all others to be free to experiment and explore their capacities, talents, desires, passions, and skills to their highest ability, even if it doesn’t understand why another feels called to explore a specific arena.

11. Humanity needs to accept that every aspect within the whole exists to birth into existence a remarkable something that nobody else can offer. You need to realize that giving your gifts to the living world is both your birthright and your greatest reward.

12. Humanity needs to learn that it lives eternally in the now, and that the now is filled with an infinite flow of energy and creative potential. You exist to serve as love’s intelligent, feeling material probes in the realm of matter. That is why you hunger to learn ever more about the world, and why you dare to venture into the vast unknown. .because you can. Succeed or fail, you need to appreciate every experiment that humanity runs, because each will benefit you by providing new wisdom—no matter the outcome. Failure does not deserve to be either punished or condemned, but honored as a necessary byway that transports the river of life ever closer to truth.

13. Above all, humanity needs to learn how to perceive itself as creative potential embodied, by expressing the truth of reality as love. Rather than feeling angry, dejected, or unhappy that you have not yet attained some imagined state of perfection, I encourage you all to love the perpetual journey. .because you are on it. When all of humanity appreciates that perfection is an active, internal process instead of a static object or goal that can be acquired, you will free yourselves from the endless self-abuse that arises from judgment, and will fall in love with the wonder of your boundless becoming.

When You No Longer Need These Life Lessons, They Will End

Beloved, know that I may not always gift you what you desire, but I will always gift you whatever you need. Therefore, when you inform me—by in-forming yourselves—that you do not need any more of these life lessons, these lessons will end.

Know that as your species moves collectively through each of these valuable lessons, you are setting the stage for your future evolution. Your social systems will someday encourage all of Earth’s children to realize these truths for themselves, until every person embodies these truths as they enter into adulthood. Your old systems, which taught you to focus on serving yourselves at the expense of the whole, will fall away. They will be appreciated, and they will be also be fully forgiven, for doing what they were intended to do—to create processes that would birth and support the emergence of self-consciousness in the world.

Know that new schools will spring up in society that will focus on self-realization. These will nurture every child’s unique desires and capacities, and will call forth their passions and curiosities. Healthcare systems will spring up to promote holistic wellness, and that will inspire all to make life-affirming choices from an early age. Judicial systems will spring up that no longer seek vengeance or focus on punishing any human misdeeds. Instead, they will emphasize reconciliation and offer supportive therapies to encourage those who continue to struggle within the self-conscious perspective to blossom into a life-aware way of perceiving reality.

Economic systems will spring up that will graciously provide all with their basic needs, and will grant each person ample time to explore their skills and passions so that everyone can deliver their gifts to the world. Scientific and technological systems will spring up that will focus on seeking intelligent ways to be in loving relationship with Earth’s living ecosystems, as well as with all other species. You will learn new modes of cooperation based on the way that your surroundings behave.

Social systems will spring up that focus on community, intimacy, sharing, learning, and giving to others from the joy of being free to self-express at your highest capacity. Political systems will spring up that focus on maintaining dynamic balance between the quality of life and the material creations of human society, while ensuring that all personal needs are met. Communication systems will spring up that focus on distributing truthful and useful wisdom and information, and that will spread the news of what is succeeding so that others can run their own experiments with those new ways of being. Spiritual systems will spring up that encourage humanity to perceive itself as within God and no longer set apart from God. They will invite all to realize that God moves through them as light, dancing love into the living world of form.

A New Iteration Of What It Means To Be A Human

Beloved, I tell you now that what is emergent will not look much like what exists today. As a consequence, human beings themselves will seem very different from the way they appear today. One could say that your present, self-conscious species is gradually going extinct, and is making way for a new iteration of what it means to be a human on Earth. What you are undergoing now is nothing less than a quantum leap in your own capacities. Yet because each of you possesses free will, each person remains eternally free to reject all the gifts that I offer. You are equally free to embrace which of my gifts you may care to explore with an open heart, and then see what happens.

Know that everyone remains free to decide if they feel as yet worthy of expressing the truth of who they already are. And because the Formless One Life is doing the choosing within each person, no choice that a person can make will ever be wrong. What wants to emerge will emerge in time— through humanity, and in spite of all your imagined limitations. For humanity will always and ever be part of what wants to emerge.

Excerpt from: Raindrops of Love by Eileen Workman © 2017
Reprinted with permission.
Publisher: Muse Harbor Publishing

Article Source

Raindrops of Love for A Thirsty World
by Eileen Workman

Raindrops of Love for A Thirsty World by Eileen WorkmanA timely spiritual guide to surviving and thriving in today’s pervasive, gloomy atmosphere of alienation and fear, Raindrops of Love For a Thirsty World, lays out a path to life long self-actualization, and reconnection through a shared consciousness.

Click here for more info and/or to order this book.

More Books by this Author

About the Author

Eileen WorkmanEileen Workman graduated from Whittier College with a bachelor’s degree in Political Science and minors in economics, history, and biology. She began working for Xerox Corporation, then spent 16 years in financial services for Smith Barney. After experiencing a spiritual awakening in 2007, Ms. Workman dedicated herself to writing “Sacred Economics: The Currency of Life” as a means for inviting us to question our longstanding assumptions about the nature, benefits, and genuine costs of capitalism. Her book focuses on how human society might move successfully through the more destructive aspects of late-stage corporatism. Visit her website at www.eileenworkman.com

Video with Eileen Workman: Good Morning

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}