ما هو حقًا من أجل: هناك غرض نوبل لكل تجربة

ما هو حقًا من أجل: هناك هدف نوبل لكل تجربة
الصورة عن طريق Fathromi Ramdlon

لقد ذهلت لرؤية مجموعة طويلة من العملاء ينتظرون أمام مكتب تأجير السيارات. نظرًا لأنني أحصيت أشخاص 50 وعدد قليل من الوكلاء لتقديم الخدمة لهم ، أدركت أنني سأكون هنا لمدة ساعة على الأقل. لن أؤجر مرة أخرى من هذه الشركة.

أثناء تجاذبي أطراف الحديث مع توم ، وهو زميل في خط ورائي ، تذكرت أنني كنت عضوًا في نادي شركة التأجير السريع. "إذا ذهبت إلى المكتب السريع في الطابق السفلي ، فربما سارعوا إلى تسريع إيجاري" ، فكرت بصوت عالٍ. أخبرني توم ، "المضي قدمًا - سأحمل مكانك". واو ، كم هو مدروس! أخبرته بالشكر ، وإذا لم أعد ، فسنوفر مقعدًا له في الجنة.

عندما وجدت أن المكتب السريع مغمور ، عدت إلى الخط العادي حيث سمح لي صديقي الجديد بالعودة كما وعد. مع تقدم الخط ببطء ، تعرفت أنا وتوم على بعضنا البعض ، ونضحك ونروي القصص. تبدد الإحباط من كونه في قائمة الانتظار الطويلة وذهب الوقت بسرعة أكبر. عندما وصلت أخيرًا إلى مقدمة السطر ، أخبرت توم أن يسبقني. صافحنا بحرارة وتمنى بعضنا البعض جيدًا.

الحصول على مكان روحيا

دورة في المعجزات يطلب منا أن نتذكر ، "أنا لا أعرف أي شيء من أجل". وهو ما يفسر أن العلاقات المكافئة توفر الطريق السريع للشفاء. بينما اعتقدت أن غرضي في هذا الخط هو الحصول على سيارة مستأجرة ، كانت فرصتي الأكثر فائدة هي التواصل مع إنسان آخر ومساعدة بعضنا البعض من خلال موقف صعب. قدمنا ​​لبعضنا البعض معجزة.

قال اللاهوتي اليهودي مارتن بوبر: "جميع الرحلات لها وجهات سرية لا يعرف المسافر عنها." إن وجهات الأنا دائمًا ماديّة. الوجهات روح تشغيل أعمق. نعتقد أننا هنا لنصل إلى مكان ما ماديًا ، بينما نحن هنا حقًا لنصل إلى مكان ما روحيا. لا تقبل أبدًا تجربة ، خاصة تجربة صعبة ، من حيث القيمة. هناك دائمًا ما يحدث أكثر مما تراه العين ، المدخل إلى البركة.

لا تتسرع في رؤية الإزعاج على أنه سيء

كانت صديقي نادين تجلس في منازل مختلفة في هاواي منذ عدة سنوات وتطلعت أن يكون لها مكانها الخاص في بلدة وايميا الصغيرة. في يوم من الأيام بينما كانت نادين تشمس على الشاطئ ، جاء كلب كان قد هرع للتو في المحيط وهز المياه عليها ، فاجأها. سرعان ما وصل صاحب الكلب واعتذر.

عندما بدأت المرأتان في الدردشة ، أوضحت السيدة أنها كانت تستأجر منزلًا ريفيًا في كاميما ، لكنها اضطرت إلى الخروج ، وكانت تبحث عن شخص ما لتولي عقد الإيجار. عندما سمعت نادين التفاصيل ، لم تصدق أذنيها. كان الكوخ هو بالضبط ما كانت تبحث عنه. بعد شهر انتقلت نادين إلى وضعها المثالي.

بدا الكلب المبتل في البداية مصدر إزعاج ، لكنه تبين أنه ملاك. لا تتسرع في رؤية المضايقات سيئة. تحتوي دائمًا على هدية إذا كنت ترغب في النظر بشكل أعمق. أخبرني أحد الأصدقاء ، "الانقطاعات هي أفضل جزء من يومي."

كل ناقص هو نصف زائد بالإضافة إلى السكتة الدماغية من الوعي الرأسي

تدعونا الممارسة السامية المتمثلة في إعادة الصياغة إلى أخذ حقائق الموقف والنظر إليها من زاوية مختلفة ، للكشف عن فرصة. كل موقف له فقط المعنى الذي تعطيه له. إذا كان الظرف مؤلمًا ، فأنت تنسب إليه غرضًا سلبيًا. عندما تجد وجهة نظر أخرى ذات غرض أعلى ، تتبدد المشكلة ويختفي المسار. تنطلق المعجزات من تحول في الإدراك.

في القصة التوراتية ، قام أخوه يوسف الغيورون ببيعه إلى العبودية وأُلقي به في وقت لاحق ظلماً في السجن. نتيجة لهدية جوزيف النبوية ، تم إطلاق سراحه وتولى منصب كبير مستشاري فرعون. بعد سنوات عندما حلت المجاعة في المنطقة ، جاء إخوة يوسف إلى مصر للتسول لتناول الطعام ، ووجدوا أنفسهم واقفين أمام يوسف. عندما اعتذروا عن أعمالهم الخاطئة ، قال يوسف ، "لقد قصدتم ذلك من أجل الشر ، لكن الله قصد ذلك من أجل الخير".

هذا هو الحال مع جميع المواقف الصعبة. ما يبدأ كما الشر يمكن أن تتحول إلى الخير. كل ناقص هو نصف زائد في انتظار السكتة الدماغية من الوعي الرأسي. ككائنات روحية ، التجارب المادية وحدها لا يمكن أن تفي بنا. فقط عندما نجد هدفًا روحيًا نشعر بالوفاء.

هناك هدف نوبل لكل تجربة

طرح المعلم سؤالًا على طلابه: "تخيل أنك تستيقظ ذات صباح وتشعر بأنك تحصل على بعض الخبز المحمص الفرنسي. لكن ليس لديك أي بيض. لذلك تذهب إلى الزاوية الصغيرة ، وتلتقط بعض البيض وتجري محادثة قصيرة مع الكاتب. بما أنك تعرفه من زياراتك المنتظمة ، فأنت تسأله كيف يفعل الطفل في مدرسته الجديدة. ثم تعود وتطهو نخبك الفرنسي. ما هو الغرض من رحلتك إلى متجر البقالة؟ "

أجاب الطلاب المعلمون ، "لشراء بعض البيض".

"ليس حقا" ، أجاب المعلم. كان ذلك مجرد عذر لإيصالك إلى المتجر للتواصل مع الموظف. الحياة تتعلق بالعلاقة أكثر من البيض ".

هناك هدف نبيل لكل تجربة أكثر مما تراه العين. لا يوجد لقاء بالصدفة. كل ما يحدث مصمم لقيادتنا إلى مكافأة روحية ونمو. عندما ندرك أن الحياة تدور حول الاتصال أكثر من الوصول إلى مكان ما ، فإننا نجد الكنز في مكانه الصحيح - حتى في الصف.

وأضاف * ترجمات من INNERSELF
© 2019 by Alan Cohen. كل الحقوق محفوظة.

كتاب من هذا المؤلف

روح تعني العمل: الطريق إلى بروزر بشكل وضيع دون بيع روحك
من جانب آلان كوهين.

روح يعني العمل: الطريق إلى بروزر بشكل وثيق دون بيع روحك من قبل آلان كوهين.يمكنك خلق النجاح المادي والحفاظ على روحك على قيد الحياة؟ هل يمكن الجمع بين الرخاء والغرض والشغف؟ يمكنك بيع المنتج الخاص بك دون أن تفقد روحك؟ بالاعتماد على مصادر الحكمة من Tao Te Ching إلى دورة في المعجزات، بالإضافة إلى قصص من عملاء آلان وحياته الخاصة ، سيساعدك هذا الكتاب على السير على مسار سليم روحيا إلى النجاح الذي تريده.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

المزيد من الكتب عن طريق آلان كوهين

نبذة عن الكاتب

آلان كوهينآلان كوهين هو مؤلف مبيعا من دورة في المعجزات سهلة و صدر حديثا روح الوسائل التجارية. انضم إلى Alan والموسيقي Karen Drucker في هاواي ، ديسمبر / كانون الأول 1-6 ، للحصول على ملاذ غير عادي ، "دورة في المعجزات: الطريق السهل". لمزيد من المعلومات حول هذا البرنامج ، تدريب Alan Holistic Life Coach ابتداءً من يناير 1 ، كتبه ومقاطع الفيديو التابعة له وعروض أسعار يومية ملهمة ودورات عبر الإنترنت وبرنامج إذاعي أسبوعي ، قم بزيارة www.alancohen.com

مقابلة مع آلان كوهين: كيف تعيش كبيرة واختيار الحب على الخوف

المزيد من مقاطع فيديو Alan Cohen (المقابلات وأكثر)

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

What It’s Really For: There's A Nobler Purpose To Every Experience

What It’s Really For: There Is A Nobler Purpose To Every Experience
Image by Fathromi Ramdlon

I was stunned to see the long line of customers waiting in front of the rental car desk. As I counted 50 people and just a few agents to service them, I realized I would be here for at least an hour. Never again will I rent from this company.

As I chatted with Tom, a fellow in line behind me, I remembered I had a membership to the rental company’s express club. “If I go to the express desk on the lower level, maybe they’ll expedite my rental,” I thought out loud. Tom told me, “Go ahead—I’ll hold your place.” Wow, how thoughtful! I told him thanks, and if I didn’t return, I would save a seat for him in heaven.

When I found the express desk also glutted, I returned to the regular line where my new friend let me back in as he had promised. As the line slowly advanced, Tom and I got to know each other, laughing and telling stories. The frustration of being in the long queue dissipated and the time went more quickly. When I finally reached the front of the line, I told Tom to go ahead of me. We shook hands warmly and wished each other well.

Getting Somewhere Spiritually

A Course in Miracles asks us to remember, “I do not know what anything is for.” It explains that rewarding relationships provide the express route to healing. While I believed my purpose in that line was to get a rental car, my more meaningful opportunity was to connect with another human being and help each other through a difficult situation. We gave each other a miracle.


 Get The Latest From InnerSelf


Jewish theologian Martin Buber said, “All journeys have secret destinations of which the traveler is unaware.” The ego’s destinations are always material. The spirit’s destinations run deeper. We believe we are here to get somewhere physically, while we are really here to get somewhere spiritually. Never accept an experience, especially a challenging one, at face value. There is always more going on than meets the eye, a doorway to a blessing.

Don’t Be Hasty To See Nuisances As Bad

My friend Nadine had been housesitting at different homes in Hawaii for several years and she yearned to have her own place in the small town of Waimea. One day while Nadine was sunbathing on the beach, a dog who had just frolicked in the ocean came and shook water on her, startling her. Soon the dog’s owner arrived and apologized.

As the two women began to chat, the lady explained that she had been renting a cottage in Waimea, but she had to move out, and she was looking for someone to take over the lease. When Nadine heard the details, she couldn’t believe her ears. The cottage was exactly what she had been looking for. A month later Nadine moved in to her ideal situation.

The wet, shaking dog at first seemed to be a nuisance, but turned out to be an angel. Don’t be hasty to see nuisances as bad. They always contain a gift if you are willing to look deeper. A friend told me, “Interruptions are the best part of my day.”

Every Minus Is Half Of A Plus Waiting For A Stroke Of Vertical Awareness

The lofty practice of reframing calls us to take the facts of a situation and look at them from a different angle, to reveal an opportunity. Every situation has only the meaning you give it. If a circumstance feels painful, you are attributing negative purpose to it. When you find another perspective with higher purpose, the problem dissipates and the path clears. Miracles proceed from a shift in perception.

In the biblical story, Joseph’s jealous brothers sold him into slavery and he was later unjustly thrown into prison. As a result of Joseph’s gift of prophecy, he was released and rose to become Pharaoh’s top advisor. Years later when a famine befell the region, Joseph’s brothers came to Egypt to beg for food, and they found themselves standing before none other than Joseph. When they apologized for their misdeed, Joseph said, “You meant it for evil, but God meant it for good.”

So it is with all challenging situations. What starts out as evil can be turned into good. Every minus is half of a plus waiting for a stroke of vertical awareness. As spiritual beings, material experiences alone cannot fulfill us. It is only when we find spiritual purpose that we feel fulfilled.

There Is A Nobler Purpose To Every Experience

A teacher posed a question to his students: “Imagine you wake up one morning and you feel like having some French toast. But you don’t have any eggs. So you go to the corner mini-mart, pick up some eggs, and have a brief chat with the clerk. Since you know him from your regular visits, you ask him how is kid is doing in his new school. Then you head back and cook your French toast. What was the purpose of your trip to the grocery store?”

The teachers’ students answered, “To buy some eggs.”

“Not really,” the teacher replied. “That was just the excuse to get you into the store to connect with the clerk. Life is more about relationship than eggs.”

There is a nobler purpose to every experience than meets the eye. No encounter is by chance. Everything that happens is designed to lead us to spiritual reward and growth. When we realize that life is about connecting more than getting somewhere, we find treasure right where we stand—even in line.

*subtitles added by InnerSelf
©2019 by Alan Cohen. All Rights Reserved.

Book by this Author

Spirit Means Business: The Way to Prosper Wildly without Selling Your Soul
by Alan Cohen.

Spirit Means Business: The Way to Prosper Wildly without Selling Your Soul by Alan Cohen.Can you create material success and keep your spirit alive? Is it possible to combine prosperity with purpose and passion? Can you sell your product without losing your soul? Drawing on wisdom sources from the Tao Te Ching to A Course in Miracles, as well as stories from Alan's clients and his own life, this book will help you navigate a spiritually sound path to the success you desire.

Click here for more info and/or to order this book. Also available as a Kindle edition.

More books by Alan Cohen

About The Author

Alan CohenAlan Cohen is the bestselling author of A Course in Miracles Made Easy and of the newly-released Spirit Means Business. Join Alan and musician Karen Drucker in Hawaii, December 1-6, for an extraordinary retreat, “A Course in Miracles: the Easy Path.” For more information about this program, Alan’s Holistic Life Coach Training beginning January 1, his books and videos, free daily inspirational quotes, online courses, and weekly radio show, visit www.alancohen.com

Interview with Alan Cohen: How to Live Large & Choose Love over Fear

More Alan Cohen videos (interviews and more)

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}