الآثار الاجتماعية للوحدة: أحب جارك الذي هو نفسك

الآثار الاجتماعية للوحدة الحب جارك الذي هو نفسك

أحد الجوانب المهيمنة للتجارب الصوفية في جميع أنحاء العالم هو أن الصوفيين غالباً ما يرون روابط جميع الأشياء - ليس فقط بين جميع البشر ، ولكن بين البشر والطبيعة ، وأحيانًا يشعرون بانغماس تام مع أساس الوجود الذي يدعم الكون وكل كائن حي. والشيء المثير للدهشة هو أن العلم الحديث يؤكد ، أكثر فأكثر ، على الواقع نفسه ، وأن الانقسامات الواضحة هي وهم مشروط اجتماعيا.

لا شك أن هذا الوعي بأن كل الواقع هو المظهر المتنوع بلا حدود لنفس قوة الحياة ، هو ما ألهم نسخة قديمة جدًا من وصية 2nd ، "أحب قريبك من أنت". هذه الرؤية تجعلنا ندرك أنه في عالم يتطور أكثر فأكثر نحو وحدانية ، فإن المحاولات المثيرة للشفقة إلى حد ما لممثلي نموذج الفوز والخسارة القديم لوضع المكابح على هذا الاتجاه المحتوم لا بد أن تفشل. ومع ذلك ، فإنه أمر خطير أيضًا ، لأن بقاء كوكبنا ذاته يعتمد على قدرتنا على التغلب على جميع الحواجز السابقة للعرق والطبقة والدين والجنس والكثير غيرها.

العنصرية: شكل بدائي من الخوف

خذ على سبيل المثال العنصرية. إنه ببساطة شكل بدائي للغاية من الخوف - أرفض شخصًا لأنه لا يبدو مثلي ، ومن ثم يجعلني أشعر بعدم الأمان. لذا ، فإن العنصريين ، أو أي شخص ينغمس في الإهانات العنصرية ، يحتاجون حقًا إلى أعمق تعاطفنا القوي ، وليس غضبنا أو رفضنا (الذي سيفعل بالضبط ما نتهمهم به!) وقراء هذه المدونة وزوار موقع الويب الخاص بي يعرفون ما نحن عليه اقترح بدلاً من ذلك - كما هو موضح في النص أدناه.

جرب المباركة في أي وقت تواجه فيه أي شعور بالانقسام ، في أي مكان. كما يوضح القسم بأكمله حول عمليات الشفاء من خلال المباركة على الموقع ، إنه يعمل - وبطريقة قد تذهلك! https://gentleartofblessing.org/category/healing-testimonies/

نعمة للشفاء العنصرية

الآثار الاجتماعية للوحدانيةنبارك جميع الذين يعانون من مشاعر العنصرية أن خوفهم المكبوت من الاختلافات قد يتعافى تمامًا.

نباركهم أن مشاعر الرفض أو التعصب أو الكراهية التي تطاردهم قد تحل محلها العجائب بسبب التنوع الجسدي والثقافي الذي لا حدود له للجنس البشري وتقدير عميق للاختلافات الإنسانية بيننا.

أتمنى أن يُطلق سراحهم من السجن العقلي الذي أفسدوا فيه أنفسهم عن غير وعي ، وبذلك أغلقوا قلوبهم وعقولهم أمام الجمال الإلهي لكل إنسان واحد تم إنشاؤه بواسطة كائن الحب غير المشروط الذي يدير العرض الذي يطلق عليه اسم الحياة أو الكون.


الحصول على أحدث من InnerSelf


نبارك بالتساوي أولئك الذين يعانون من تأثير العنصرية ، سواء كانوا في المجالات الاجتماعية أو الاقتصادية أو الثقافية ، والعلاقات الإنسانية ، والعمالة وغيرها من المجالات الأخرى ، حتى يتمكنوا من حشد الشجاعة والحكمة للدفاع عن أنفسهم بلا عنف ، مع الحب والهدوء القوة و - لماذا لا - الفكاهة.

ونبارك الجنس البشري كله في مسيرته نحو التفاهم المتزايد بأننا عائلة واحدة ولدينا امتياز لا يصدق من حب جارتنا لأنفسنا لأن جارنا هو أنفسنا.

© 2019 by Pierre Pradervand. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من المؤلف
وتأخذ من بلوق المؤلف.

المادة المصدر

365 Blessings to Heal myself and the World: Really Living One's Spirituality in Everyday Life
بواسطة بيير Pradervand.

365 Blessings to Heal myself and the World: Really Living One's Spirituality in Everyday Life by Pierre Pradervand.هل تستطيع أن تتخيل ما تشعر به ألا تشعر أبدًا بأي استياء من أي خطأ يتم تجاهك ، أو القيل والقال أو الكذبة التي يتم نشرها عنك؟ للاستجابة مع الوعي الكامل لجميع الحالات والناس بدلا من رد فعل من أمعائك؟ ما الحرية التي من شأنها أن تترتب عليها! حسناً ، هذه مجرد واحدة من الهدايا التي تمنحها ممارسة البركة من القلب ، أي إرسال طاقة الحب المركزة ، لك. سيساعدك هذا الكتاب ، من مؤلف كتاب "جنتل آرت أوف بليسينج" ، الذي حقق أفضل المبيعات ، على تعلم كيفية تبارك جميع المواقف والأشخاص أثناء مروركم اليوم ، ويضيف فرحة عارمة ووجود لوجودكم.

انقر لطلب على الأمازون

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

نبذة عن الكاتب

بيير Pradervandبيير Pradervand هو مؤلف كتاب فن لطيف من نعمة. لقد عمل وسافر وعاش في بلدان 40 في خمس قارات ، وكان يقود ورش العمل وتعليم فن البركة لسنوات عديدة ، مع استجابات رائعة ونتائج تحويلية. بالنسبة لسنوات 20 ، كان بيير يمارس البركة ويجمع شهادات البركة كأداة لتضميد القلب والعقل والجسد والروح. زيارة الموقع في https://gentleartofblessing.org

شاهد عرضًا سمعيًا بصريًا:

مقابلة بالفيديو / البودكاست مع بيير براديرفاند: كيف يمكن للشفاء أن تشفي

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا لن تحل مناعة القطيع مشكلة COVID-19
لماذا لن تحل مناعة القطيع مشكلة COVID-19
by جوانا وارز وسارة كريبي

من المحررين

Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Social Implications of Oneness: Love Your Neighbor Who Is Yourself

Social Implications of Oneness Love Your Neighbor Who Is Yourself

A dominant aspect of mystical experiences all round the world is that the mystics very often see the links of all things – not only between all humans, but between humans and nature, and sometimes they feel a total immersion with the Ground of Being that upholds the universe and every living being. And what is fascinating is that, more and more, modern science stresses the same reality, and that apparent divisions are a socially conditioned illusion.

This consciousness that all reality is the infinitely varied manifestation of the same Life-power is no doubt what inspired a very old version of the 2nd commandment, “Love your neighbour who is yourself”. Such a vision makes us realize that in a world which is more and more evolving towards oneness, the rather pathetic attempts of the representatives of the old win-lose paradigm to put on the brakes on this inevitable tendency are bound to fail. However, it is also dangerous, as the very survival of our planet depends on our ability to overcome all earlier barriers of race, class, religion, gender and so many others.

Racism: A Primitive Form of Fear

Take racism for instance. It is simply a very primitive form of fear – I reject someone because he does not look like me, hence somewhere he makes me feel insecure. So, racists, or anyone indulging in racial slurs, really need our deepest, strong compassion, not our anger or rejection (which would be doing exactly what we accuse them of!) And readers of this blog and visitors to my website know what we propose instead – as illustrated in the text below.

Try blessing any time you are faced with any sense of division, anywhere. As the whole section on healings through blessing on the website demonstrates, it works – and in a manner that may well astonish you! https://gentleartofblessing.org/category/healing-testimonies/

A Blessing to Heal Racism

Social Implications of OnenessWe bless all those suffering from feelings of racism that their repressed fear of differences may be completely healed.

We bless them that the feelings of rejection, intolerance or hatred that haunt them may be replaced by wonder for the boundless physical and cultural variety of the human race and a deep appreciation of our human differences.

May they be freed from the mental jail in which they have unconsciously cloistered themselves, thus closing their hearts and minds to the divine beauty of every single human created by the Being of unconditional Love that runs the show called life or the universe.

We bless equally those who suffer from  the  impact  of  racism, be they in the social, economic or cultural fields, human relationships, employment and so many other areas, that they may muster the courage and wisdom to defend themselves nonviolently, with love, quiet strength and –  why not –  humor.

And we bless the whole human race in its march towards the growing understanding that we are one single family and that we have the incredible privilege of loving our neighbor as ourselves because our neighbor IS ourself.

©2019 by Pierre Pradervand. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the author
and taken from the author's blog.

Article Source

365 Blessings to Heal Myself and the World: Really Living One’s Spirituality in Everyday Life
by Pierre Pradervand.

365 Blessings to Heal Myself and the World: Really Living One’s Spirituality in Everyday Life by Pierre Pradervand.Can you imagine what it would feel like to never feel any resentment for any wrong done to you, gossip or lie disseminated about you? To respond with full awareness to all situations and people rather than react from your gut? What freedom that would entail! Well, this is just one of the gifts the practice of blessing from the heart, i.e. sending out focused love energy, will do for you. This book, from the bestselling author of The Gentle Art of Blessing, will help you learn to bless all situations and people as you go through the day and add overwhelming joy and presence to your existence.

click to order on amazon

 

More books by this Author

About The Author

Pierre PradervandPierre Pradervand is the author of The Gentle Art of Blessing. He has worked, travelled and lived in over 40 countries on five continents, and has been leading workshops and teaching the art of blessing for many years, with remarkable responses and transformational results. For 20 years Pierre has been practising blessing and collecting testimonies of blessing as a tool for healing the heart, mind, body and soul. Visit the website at https://gentleartofblessing.org

Watch a audio-visual presentation:

Video/podcast interview with Pierre Pradervand: How Blessings can Heal

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}