أنتم نور العالم

أنتم نور العالم

في داخلنا جميعًا ، هناك ضوء يضيء مثل لهب الفانوس المشرق. قد نسميها الحب ، الطاقة الإلهية ، أو تعبيرًا عن مصدرنا. بغض النظر عن الاسم الذي نعطيه ، هذا الضوء لا يخرج أبدا.

بينما نمضي في حياتنا ، رغم ذلك ، فإن شكوكنا في النفس تغمى جوانب ذلك الفانوس. تضيف الدراما في العالم طبقاتها من السخام. وفي النهاية ، من السهل أن نغفل عن اللهب الذي يحترق في الداخل ، أو أنسى كم هو مشرق ، أو أعتقد أنه لم يكن موجودًا على الإطلاق.

لحسن الحظ ، لا ينسى نسياننا تألق الضوء ، لكن يمكن أن يحد من قدرتنا على المطالبة بالحقيقة عن وجودنا ذاته. في الواقع ، "كن النور الذي أنت عليه" ، هو واحد من أصعب المبادئ على الإطلاق.

فكرة جذرية؟

فكرة أنك الضوء قد تبدو جذرية. لكن الإشارات إلى كونها النور تظهر في كل الأديان الرئيسية والتعليم الروحي.

دورة في المعجزات يقول نحن "نور العالم".

قال بوذا ، "كن المصباح الخاص بك ، لا تلجأ إلى ملاذ آخر غير نفسك ، فليكن الحقيقة نورك".

ماثيو 5: يقول 14 - 16 ، "أنت نور العالم. . . دع نورك يضيء أمام الآخرين ... "

هذه هي نقطة البداية ، وليس الوجهة. ليس عليك الخروج والعثور على ما هو موجود بالفعل فيك.

تستطيع مقاومة هذه الفكرة. قد تفكر على الفور في جميع الأخطاء التي ارتكبتها ، وجميع الطرق التي تؤذيك بها الناس أو تقف إلى جانبك وتشاهدها بينما يتأذى الآخرون. قد تشير إلى هتلر أو ستالين أو رماة المدرسة كأمثلة على الشر. قد تبدأ في بناء قضية لماذا لا يمكن أن تكون الضوء ، ولماذا التجديف على الاعتقاد بأنك كذلك.

لكن تلك المقاومة ، تلك الحجج لـ "دليل" على الانهيار ، لا يمكن أن تغير الحقيقة.

الظل والنور

انها مثل الكسوف الكلي للشمس. في تلك اللحظات القليلة التي تلقي فيها الأرض بظلالها وأصبح النهار مغمورًا ، يبدو أن الشمس قد خافت. لكن ، بالطبع ، الشمس هي نفسها كما كانت دائماً. لا يغير الانسداد المؤقت حقيقة أنه لا يزال قائماً ، قويًا ورائعًا كما كان دائمًا.

نحن أيضًا لدينا عوائق مؤقتة تبدو وكأنها تلقي بظلالها على ضوءنا. قد تكون هذه الحواجز المخاوف وعدم الأمان. أحكام الآخرين وأنفسنا. مشاعر الذنب والعار. قصص عن الكراهية والحرب.

ثم نركز على تلك الحواجز. نحن نحكم عليهم. نفكر بها مرارًا وتكرارًا. نستمع إلى الآخرين الذين يعززونهم من أجلنا. وقبل أن تعرف ذلك ، نسينا الضوء الموجود في داخلنا ونعتقد أن العقبات التي نواجهها تحددنا ، ولا مفر منها.

في الواقع ، لقد تم تدريس هذه المخاوف لعدة قرون ، من قبل العديد من الأشخاص المستفيدين ، بحيث أصبحت مؤسسية في مدارسنا ، قوانيننا ، وحكوماتنا.

وهذا صحيح ، لا مفر ، لأننا لسنا في حاجة. نحتاج ببساطة أن نتذكر ضوءنا بدلاً من خوفنا ، وسنرى أننا كنا أحرارًا طوال الوقت. عند هذه النقطة ، كل شيء آخر في حياتنا سيبدأ في المحاذاة.

تذكر الحقيقة

تأتي هذه الحقيقة من مستوى يتجاوز الشخصية أو الهوية أو ظروف الميلاد. إنه المستوى الذي يعترف به الآباء المؤسسون في كتابة إعلان الاستقلال. إن عبارة "جميع الرجال خلقوا متساوين" يجعل تلك الوثيقة ليس فقط ميثاقًا لأمة جديدة ، ولكن تأكيدًا مقدسًا للبشرية.

هذا هو المستوى الذي ندعو للعيش فيه. هذا هو السبب في تذكر الحقيقة حول الضوء الذي أصبح ضروريًا لسلامنا - فرديًا وجماعيًا.

لكن ماذا لو كنت لا تشعر بنور العالم؟ ماذا لو كنت قد علمت أنك خاطئ بائسة؟ ماذا لو نظرت حولي ولم ترَ الكثير من الضوء أو الحب في حياتك؟

قد تشعر معتقداتك الحالية وظروف حياتك بعمق متأصل ويصعب اهتزازه ، لكن يمكنني أن أؤكد لكم أنه بمجرد أن تقول ، "أريد أن أعرف نفسي كنور العالم ، كطفل لروح أنا ،" افتح الباب لرؤية جديدة لنفسك. كن على استعداد لتعليق عدم تصديقك والتسلية للفكرة للحظة واحدة فقط. هذا كل ما يتطلبه الأمر لبدء التذكر.

خطوات نحو تذكر النور الذي أنت عليه

الخطوات الأولى نحو تذكر الضوء الذي تحتاجه لتكون لطيفًا ولكن ثابتًا. على سبيل المثال:

تخيل فتح باب ورؤية الفيضان الخفيف في. خذ لحظة كل يوم للجلوس في هدوء والتعبير عن الشكر. ابتسم لشخص ما ، كما لو كان ذلك بسيطًا.

فكر في القصص التي أخبرتها عن نفسك. انتبه إلى عدد هذه القصص المستندة إلى "أوجه القصور" أو "أوجه القصور" الخاصة بك. عندما تصبح على دراية ، سترى على الأرجح أن هذه القصص ، بغض النظر عن مدى تعميقها ، لا تشرح بالكامل من أنت هي أو ماذا كنت عن.

استمع إلى الصوت بعمق - ربما مدفونًا وخافتًا لفترة طويلة - يقول "أنا أكثر من مخاوفي. أنا أكثر من أخطائي. أنا أكثر من خزي. هناك ضوء بداخلي لم أره بعد ".

جزء منكم سوف يقاتل بجد للحفاظ على من الداخل ورؤية هذا الضوء ، ولكن لا يوجد شيء للخوف. بينما تتذكر الضوء الذي أنت عليه ، ستكشف عن هياكلك ومعتقداتك القديمة لما هي عليه: مجرد قصة. نظرًا لأنك عشت مع هذه القصة لفترة طويلة وشعرت بأنها موطن لك ، فلن يتم كسب أي شيء عن طريق جعل نفسك تشعر بأنك بلا مأوى. لذا كن صبورًا ولطيفًا مع نفسك. لا تحاول تفكيك الهيكل في وقت واحد.

ماذا لو كان هناك صوت يقول: "لماذا يجب أن أصدق أنني نور العالم عندما كنت أدرس عكس ذلك تمامًا؟"

إذا كان هذا هو الحال ، فقم بإلقاء نظرة صادقة على ما بنيت عليه معتقداتك في حياتك ، لأن كل شيء نمر به يأتي من ما نفكر فيه بشأن أنفسنا. غالبًا ما يخلق الإيمان بالخطيئة أو الانهيار فجوة عميقة من العار والشعور بالذنب ، وتبدأ في الاعتقاد بأن هذا من أنت وماذا أنت.

فكر في كل الرجال والنساء المثليين الذين يتزوجون لأنهم يعتقدون أن ميولهم الجنسية "شرير" ، ثم عيش حياتهم في حالة من العار والخوف من اكتشافهم. فكر في البالغين الذين يسيئون معاملة الأطفال كعقاب على "خطاياهم". فكروا في ملايين الأرواح التي فقدت في الحروب التي خاضها لأن بلدًا أو ثقافة أخرى كانت "شريرة".

تؤدي التعاليم حول الخطيئة أحيانًا إلى الرحمة والرحمة ، ولكنها قد تؤدي أيضًا إلى انعدام الثقة في الله ونفسك والعالم. هذا يمكن أن يجعلك تشعر بالوحدة والسخرية والوقاحة لأنك تتساءل دائمًا عما إذا كنت تستحق أن تكون محبوبًا. وحتى عندما تكون محاطًا بالحب ، لا يمكنك السماح بذلك.

افعل هذا شيئًا بسيطًا واحدًا: قم بتغيير كلمة "sin" إلى "الخوف". على سبيل المثال ، بدلاً من "أنا خاطئ" ، قم بتغييرها إلى "أخشى". بدلاً من "أن يكون مطلق النار في المدرسة خاطئًا" إنه "يغمره الخوف". وبدلاً من "هذا العالم خاطئ" ، فإنه "يغذي خوفنا". هذه اللغة تعكس حقيقة أننا لسنا منكسرين ، لقد نسينا ببساطة من نحن وما نحن عليه.

عندما تتذكر ، من المحتمل أن تشعر بشعور عميق بالعودة إلى المنزل. ربما تكون قد تجولت في طريق وحيد لفترة من الوقت ، ولكن الآن يمكنك الوثوق في ضوء الترحيب من الداخل.

ماذا يجب أن تفعل لتكون النور؟

إذن ما الذي يجب عليك فعله لتكون النور؟ لا شيئ. مثل دورة في المعجزات يقول ، ليس هناك ما تحتاج إلى القيام به ، أو القول ، أو إثبات أنك النور الذي أنت عليه.

لا توجد اختبارات ولا تدريب ولا شهادات. ليس عليك أن تحقق ذلك أو تحلم به لأنك - ببساطة بحكم كونك - هي النور.

تخيل شجرة البلوط مهيب في منتصف الحديقة. الأطفال يأتون ويجلسون تحتها للظل والمأوى. تلتقط العائلات صوراً لأنها تعجب بجمالها. يتحدث الأزواج عن مدى حبهم لشجرة البلوط لجميع البهجة التي تجلبها لحياتهم.

هل شجرة البلوط تفعل أي شيء؟ لا ، إنها تقف فقط ، متجذرة ، كونها الشجرة. وبمشاركة هداياها الفطرية ، فإنها تدعو الآخرين إلى المجيء وتجربة الحب.

هذا هو الاستعارة المثالية للضوء الذي أنت عليه. ليس عليك أن تكون على حق. ليس عليك أن تكون الأفضل. ليس عليك أن تفعل أي شيء سوى الوقوف في عظمتك كطفل لله. كما يمكنك أن تتخيل ، هذا لديه القدرة على تغيير كل شيء في علاقاتك وتفاعلاتك مع الآخرين - ومع نفسك.

كما تدعي النور الذي أنت عليه ، فإنه يساعد على طرح الأسئلة بصدق على نفسك:

  • هل أحاول إرضاء الآخرين حتى يعجبوا بي؟

  • هل أتجنب المحادثات لأن شخصًا ما قد يحكم علي أو أشعر أن صوتي لا يهم؟

  • هل أسأل عن قيمتي أو أحاول أن أثبت نفسي؟

  • هل أشرف على الهدايا في حياتي أم لا أملكها أمراً مسلماً به ، لأني أبحث عن الشيء التالي الذي يجعلني سعيدًا؟

  • هل ألوم شخصا آخر على مشاكلي؟

  • هل أحكم على الآخرين لتبدو مختلفة أو تتصرف بطرق غريبة بالنسبة لي؟

إذا أجبت بنعم على بعض أو كل هذه الأسئلة - وأظن أن 100 في المئة منا يفعلون ذلك - فهذا مؤشر على أنك نسيت النور الذي أنت عليه. هذا لا يعني أنك "فشلت". تحتاج فقط إلى أن نتوقف لحظة وتذكر ما كنت مرة أخرى.

لذا ، في كل مرة تدرك فيها هذه الأفكار والإجراءات ، توقف عن نفسك ثم قم بعمل بسيط: قف في وضع عظمي لمدة ثلاثين ثانية - قدم مزروعة بحزم ، استرخاء الكتفين ، ممدودة الأيدي مع النخيل. اطلب من الضوء أن يتدفق خلالك وأن يكون موجهاً إلى أي مكان يحتاج إليه.

اسمح لنفسك أن تكون شجرة البلوط دون أن تثبت أي شيء.

وكما تتذكر ما أنت عليه ، شكراً للنور الذي بداخلك ولم يخرج أبداً.

أربع خطوات من شأنها أن تساعدك تذكر

في حين أنك لا تحتاج إلى القيام بأي شيء ل be الضوء ، وهنا أربع خطوات من شأنها أن تساعدك تذكر الضوء الذي أنت عليه.

انتبه لما تقوله لنفسك.

التزم بقول شيء محبب لنفسك كل يوم. مع مرور الأيام ، قم بزيادة المجاملات لنفسك حتى ترى الضوء وتعترف به بشكل منتظم. لن تصدق الإطراء في البداية ، وهذا جيد. لكن استمر حتى تشعر بشعور طبيعي وأنت أكثر قدرة على المطالبة بالحقيقة.

قضاء بعض الوقت في قلبك كل يوم.

لا يوجد مكان يسهل رؤيته بسهولة أكثر من قلبك المهتم. اقض وقتًا يوميًا في الامتنان على بركاتك ، وأرسل الحب للأشخاص الذين تهتم بهم ، واطلب قوة أكبر من نفسك لتمديد الحب في جميع أنحاء العالم نيابة عنك. كلما شعرت بالضوء في داخلك ، زادت ثقتك في أن هذه هي طبيعتك الحقيقية.

جلب المزيد من الجمال في حياتك.

عندما تبدأ في الشعور بالإحباط والغضب والقلق والعار أو الشعور بالذنب ، ركز على الجمال بدلاً من ذلك. اشتر لنفسك باقة من الزهور أو اقضي يومك في متحف فني. قد لا يبدو هذا مناسبًا ، لكنه سيبدأ في تدريبك على رؤية النور بدلاً من الظلام. الجمال هو فوارة. إنه يرفعك ويستعيد رؤيتك إلى شيء تقدره ، مما سيساعدك على تذكر القيمة فيك.

تخيل الضوء بداخلك.

في عينيك ، ركز على بقعة فوق السرة مباشرةً ، وانظر إلى النور على أنه شمعة أو فانوس أو لهب مفتوح. تخيل وهج الضوء الذي يلقي في دائرة من حولك. نرى أن الضوء المتزايد أكثر إشراقا ودائرة الضوء المتزايد كذلك. تخيل ذلك لمس كل من حولك. اسأل نفسك عن شعورك وأنت تتخيل ذلك. اعلم أن أي سلام أو بركات تشعر أنها حقيقية ، وأن نورك يبارك الآخرين ، فأنت مبارك ، أيضًا ، لأنك تتذكر النور الذي أنت عليه.

© 2019 by Debra Landwehr Engle. كل الحقوق محفوظة.
مقتبسة مع إذن من الناشر،
هامبتون الطرق النشر. www.redwheelweiser.com
.

المادة المصدر

كن على ضوء أنك: عشر طرق بسيطة لتحويل عالمك مع الحب
بقلم ديبرا لاندوير إنجل

كن النور الذي أنت عليه: عشر طرق بسيطة لتحويل عالمك مع الحب بقلم Debra Landwehr Engleكن النور الذي أنت عليه: عشر طرق بسيطة لتحويل عالمك مع الحب يلهم القراء لوضع ممارستهم الروحية في العمل - ويعطيهم طرقًا ملموسة للقيام بذلك. في وقت القضايا السياسية والعاطفية المشحونة للغاية ، يساعد هذا الدليل البسيط القراء على الانتقال من المرارة والانقسام إلى السلام الحقيقي. مستوحاة من دورة في المعجزات وغيرها من التعاليم الروحية ، كن النور الذي أنت عليه يوفر طريقًا بسيطًا لمساعدة القراء على العيش بلطف ولطف وأصالة في الأوقات العصيبة. (متاح أيضًا كقرص مسموع وأقراص صوتية مضغوطة).
انقر لطلب على الأمازون

عن المؤلف

ديبرا لاندوير Engleوقد ديبرا Landwehr انجل كاتبة مستقلة لسنوات عديدة ولها اعتمادات النشر الأولية ظهرت في مجلات مثل "الوطن"، "حدائق البلد" و "بيتر هومز وحدائق". كتابها الأول بعنوان "نعمة من الحديقة: تغيير حديقة عالم واحد في وقت"نشرت في 2003. ومنذ ذلك الحين، وقالت انها ساهمت في عدة مجموعات دولية من المقالات. ديب يعلمنا دروسا في" دورة في المعجزات "و هو المؤسس المشارك بالاتجاه جاردن الخاص بك الداخلية، وهو برنامج دولي للإبداع ونمو الشخصية بالنسبة للنساء. وتعلم أيضا ورش عمل التي تستخدم اليومية والكتابة كأداة لاكتشاف الذات، وكذلك دورات في مجموعات صغيرة واحد على واحد وعلى الإبداع والكتابة وتنمية مخطوطة والمهارات الحياتية. ومن خلال شركتها، جولدن تري للاتصالات، تقدم خدمات التوجيه والنشر إلى زملائها الكتاب.

مقاطع الفيديو مع Debra:

* الصلاة الوحيدة التي تحتاجها

* مقدمة لصلاة صغيرة فقط أنت في حاجة

* تذكر النور في غضون

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Debra Landwehr Engle؛ maxresults = 3}

المزيد من الكتب لهذا المؤلف.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

You Are The Light of the World

You Are The Light of the World

Within all of us, there’s a light that shines like a lantern’s bright flame. We may call it love, divine energy, or an expression of our Source. No matter what name we give it, that light never goes out.

As we go through our lives, though, our self-doubts dim the sides of that lantern. The drama in the world adds its own layers of soot. And eventually, it’s easy to lose sight of the flame burning within, forget how bright it is, or believe it was never there at all.

Fortunately, our forgetting doesn’t change the brilliance of the light, but it can limit our ability to claim the truth about our very existence. In fact, “Be the light that you are,” is one of the most challenging principles of all.

Radical Idea?

The idea that you are the light may seem radical. But references to being the light show up in every major religion and spiritual teaching.

A Course in Miracles says we are “the light of the world.”

The Buddha said, “Be your own lamp, seek no other refuge but yourself, let truth be your light.”

Matthew 5:14–16 says, “You are the light of the world . . . let your light shine before others...”

That’s the starting point, not the destination. You don’t have to go out and find what is already in you.

You may resist this idea. You may immediately think about all the mistakes you’ve made, all the ways you’ve hurt people or stood by and watched as others were hurt. You may point to Hitler or Stalin or school shooters as examples of evil. You may start to build a case for why you can’t possibly be the light, and even why it’s blasphemous to think that you are.

But that resistance, those arguments for “evidence” of brokenness, can’t alter the truth.

The Shadow and the Light

It’s like the total eclipse of the sun. For those few moments when the Earth casts a shadow and midday becomes dusk, it looks as though the sun has dimmed. But, of course, the sun is the same as ever. A momentary blockage doesn’t change the fact that it’s still there, as powerful and brilliant as it has always been.

We, too, have momentary blockages that seem to cast a shadow on our light. Those barriers could be fears and insecurities. Judgments of others and ourselves. Feelings of guilt and shame. Stories about hatred and war.

And then we focus on those barriers. We judge them. We think about them over and over. We listen to others who reinforce them for us. And before you know it, we’ve forgotten the light within and believe that our blockages define us, and there’s no escaping them.

In fact, these fears have been taught for so many centuries, by so many learned people, that they’ve become institutionalized in our schools, our laws, and our governments.

And it’s true, there’s no escape—because we don’t need one. We simply need to remember our light rather than our fear, and we’ll see that we’ve been free all along. At that point, everything else in our lives will start to align.

Remembering the Truth

This truth comes from a level beyond personality, identity, or circumstances of birth. It’s the level the Founding Fathers recognized in writing the Declaration of Independence. The statement, “All men are created equal” makes that document not just a charter for a new nation, but a sacred affirmation for humankind.

That’s the level on which we’re called to live. That’s why remembering the truth about the light that we are is so essential to our peace—both individual and collective.

But what if you don’t feel like the light of the world? What if you’ve been taught that you’re a miserable sinner? What if you look around and don’t see much light or love in your life?

Your current beliefs and life circumstances may feel deeply ingrained and hard to shake, but I can assure you that once you say, “I want to know myself as the light of the world, as the child of Spirit that I am,” you will open the door to a new vision of yourself. Be willing to suspend your disbelief and entertain the idea for just a moment. That’s all it takes to start remembering.

Steps Toward Remembering the Light That You Are

The first steps toward remembering the light that you are need to be gentle, yet persistent. For instance:

Envision opening a door and seeing light flood in.Take a moment each day to sit in quiet and express thanks. Smile at someone, as simplistic as that sounds.

Consider the stories you’ve told yourself about who you are. Pay attention to how many of those stories are based on your “shortcomings” or “failings.” When you become aware, you’ll likely see that those stories, no matter how deeply embedded they may be, don’t fully explain who you are or what you’re about.

Listen to the voice deep within—maybe long buried and faint—that says, “I am more than my fears. I am more than my mistakes. I am more than my shame. There is light within me I have not yet seen.”

A part of you will fight hard to keep from going inside and seeing that light, but there is nothing to fear. As you remember the light that you are, you’ll expose your old structures and beliefs for what they are: simply a story. Because you’ve lived with that story for a long time and it feels like home to you, nothing will be gained by making yourself feel homeless. So be patient and gentle with yourself. Don’t try to dismantle the structure all at once.

What if a voice in you is saying, “Why should I believe that I’m the light of the world when I’ve been taught exactly the opposite?”

If that’s the case, take an honest look at what your beliefs have built in your life, because everything we experience comes from what we think about ourselves. Often a belief in sin or brokenness creates a deep chasm of shame and guilt, and you start believing that’s who and what you are.

Think of all the gay men and women who marry because they believe their sexual orientation is “sinful,” then live their lives in shame and fear of being found out. Think of the adults who abuse children as a punishment for their “sins.” Think of the millions of lives lost in wars that have been fought because another country or culture was “sinful.”

Teachings about sinfulness sometimes lead to mercy and compassion, but they also can lead to a distrust of God, yourself, and the world. This can make you feel alone, cynical, and rudderless because you always wonder if you deserve to be loved. And even when you’re surrounded by love, you can’t let it in.

So do this one simple thing: Change the word “sin” to “fear.” For example, instead of “I’m sinful,” change it to “I’m afraid.” Instead of “That school shooter is sinful,” he is “ overwhelmed by fear.” And instead of “This world is sinful,” it “feeds our fear.” This language reflects the fact that we’re not broken, we’ve simply forgotten who and what we are.

When you remember, you’re likely to feel a deep sense of coming home. You may have wandered down a lonely path for a while, but now you can trust the welcoming light within.

What Do You Have To Do To Be The Light?

So what do you have to do to be the light? Nothing. As A Course in Miracles says, there is nothing you need to do, say, or prove to be the light that you are.

There are no tests, no training, no certification. You don’t have to accomplish it or dream it because you are—simply by virtue of being—the light.

Imagine a majestic oak tree in the middle of a park. Children come and sit under it for shade and shelter. Families take pictures of it because they admire its beauty. Couples talk about how much they love that oak tree for all the joy it brings to their lives.

Does the oak tree do anything? No, it just stands, rooted, being the tree that it is. And by sharing its innate gifts, it invites others to come and experience love.

That’s the perfect metaphor for the light that you are. You don’t have to be right. You don’t have to be the best. You don’t have to do anything except stand in your grandeur as a child of God. As you can imagine, this has the power to change everything in your relationships and interactions with others—and with yourself.

As you claim the light that you are, it helps to honestly ask yourself these questions:

  • Do I try to please others so they will like me?

  • Do I avoid conversations because someone might judge me or I feel like my voice doesn’t matter?

  • Do I question my value or try too hard to prove myself?

  • Do I overlook, take for granted, sabotage, or dismiss the gifts in my life because I’m looking for the next thing to make me happy?

  • Do I blame someone else for my troubles?

  • Do I judge others for looking different or acting in ways that are foreign to me?

If you answer yes to some or all of these questions—and I’m guessing 100 percent of us do—it’s an indication that you’ve forgotten the light that you are. This doesn’t mean you “failed.” You just need to take a moment and remember what you are once again.

So, every time you become aware of these thoughts and actions, stop yourself and then do something simple: Stand in a pose of grandeur for thirty seconds—feet firmly planted, shoulders relaxed, hands outstretched with palms up. Ask for the light to flow through you and be directed wherever it needs to go.

Let yourself be the oak tree with nothing to prove.

And, as you remember what you are, give thanks for the light within you that never goes out.

Four Steps That Will Help You Remember

While you needn’t do anything to be the light, here are four steps that will help you remember the light that you are.

Pay attention to what you tell yourself.

Make a commitment to say one loving thing to yourself each day. As the days pass, increase the compliments to yourself so you’re seeing and acknowledging the light within on a regular basis. You won’t believe the flattery at first, and that’s okay. But keep going until it feels more natural and you’re better able to claim the truth.

Spend time in your heart every day.

Nowhere is your light more easily witnessed than in your caring heart. Spend time daily in gratitude for your blessings, sending love to the people you care about, and asking a power greater than yourself to extend love throughout the world on your behalf. The more you feel the light within you, the more you will trust that this is your true nature.

Bring more beauty into your life.

When you start feeling frustration, anger, anxiety, shame, or guilt, focus on beauty instead. Buy yourself a bouquet of flowers or spend the day at an art museum. This may not seem relevant, but it will start training you to see the light rather than the darkness. Beauty is effervescent. It lifts you up and restores your vision to something you value, which will help you remember the value in you.

Imagine the light within you.

In your mind’s eye, focus on a spot just above your navel, and see the light as a candle, lantern, or open flame. Imagine the glow of light that it casts in a circle around you. See that light growing brighter and the circle of light growing as well. Imagine it touching everyone around you. Ask yourself how you feel as you visualize this. Know that any peace or blessings you feel are real, and that as your light blesses others, you are blessed, too, because you’re remembering the light that you are.

©2019 by Debra Landwehr Engle. All Rights Reserved.
Excerpted with permission of the publisher,
Hampton Roads Publishing. www.redwheelweiser.com
.

Article Source

Be the Light that You Are: Ten Simple Ways to Transform Your World With Love
by Debra Landwehr Engle

Be the Light that You Are: Ten Simple Ways to Transform Your World With Love by Debra Landwehr EngleBe the Light that You Are: Ten Simple Ways to Transform Your World with Love inspires readers to put their spiritual practice in action—and gives them concrete ways to do it. In a time of highly charged political and emotional issues, this simple guide helps readers move from bitterness and divisiveness to true peace. Inspired by A Course in Miracles and other spiritual teachings, Be the Light that You Are provides a simple path to help readers live with kindness, decency, and authenticity in troubled times. (Also available as an Audiobook and Audio CD.)
click to order on amazon

 

About the Author

Debra Landwehr EngleDebra Landwehr Engle has been a freelance writer for many years and her initial publishing credits appeared in such magazines as "Country Home," "Country Gardens" and "Better Homes and Gardens." Her first book, "Grace from the Garden: Changing the World One Garden at a Time," was published in 2003. Since then, she has contributed to several international collections of essays. Deb teaches classes in "A Course in Miracles" and is co-founder of Tending Your Inner Garden®, an international program of creativity and personal growth for women. She also teaches workshops that use journaling and writing as tools for self-discovery, as well as one-on-one and small-group sessions on creativity, writing, manuscript development and life skills. Through her company, GoldenTree Communications, she provides mentoring and publishing services to fellow writers.

Videos with Debra:

* The Only Little Prayer You Need

* Introduction to The Only Little Prayer You Need

* Remembering the Light Within

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Debra Landwehr Engle;maxresults=3}

More books by this Author.
 

enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}