أنت عامل خفيف: امتلاك القوة الشخصية الخاصة بك

أنت عامل خفيف: امتلاك القوة الشخصية الخاصة بك

هذا الفصل مقتبس من أول قناة على الإطلاق إلى مجموعة عامة ولا يزال أحد أكثر تسجيلاتي التي تمتعت بها والتي أوصى بها كثيرًا. سوف أتذكر دائمًا الشعور الذي شعرت به بعد توصيل هذه الرسالة: شعرت بالتغيير - مختلفة تمامًا في جسدي ، وأعيد ترتيبها بشكل نشط. ما كان في ذلك الوقت تجربة جديدة (كرسول لمجموعة) سرعان ما سيصبح حدثًا مألوفًا ومظهرًا طبيعيًا أكثر بكثير في حياتي.

أهلا وسهلا بك ، الناس الأقوياء. أنتم جميعاً أقوياء. واليوم تسعى إلى تذكيرك بقوتك الخاصة ، القوة التي هي حقك الطبيعي. جئت إلى هنا كأرواح قوية مع رسائل لمشاركتها مع العالم. أنت عمال خفيفون. نحن لا نقول هذا للجميع ، ولكن أنت. إنه عمل اليقظة في الوعي الذي تقوم به - لقد أتيت إلى هنا لتعمد القيام به.

يحتاج هذا الكوكب إلى أكبر عدد ممكن منكم لخلق تحول الوعي الذي يحدث الآن. وكيف تشعر به! يمكن أن تشعر جميلة ، رائعة ، بهيجة ، روح الدعابة ، خفيفة ، ممتعة. يمكن أن يشعر أيضا تعذيب والبائسة.

التحول ينطوي على مجموعة كاملة من الحالات العاطفية. ولكي يتطور الوعي ، يجب تجربة هذا الطيف الكامل. أنت تعاني من الطيف في مستويات مختلفة من الوعي ، ولكن يجب أن يتم إجتياز shebang بالكامل ، بوعي ، حتى يمكن إتمام التحول.

هذا هو ما تريده جميعا

عملك كعمال خفيفين سيشكل تحديا لك. أوه نعم ، كثيرا جدا. يجب أن يكون العاملون في مجال الإضاءة في قمة الموجة وأن يتصفحوها ، ويستكشفوها حتى يتمكن الجميع من السباحة في المياه الصافية. عندما نقول "وراء" ، نقترح عليك أن لا ننشغل بوضعك. العامل الخفيف ليس أفضل - أو أقل - من إنسان ليس العمل بنشاط مع الضوء. هو فقط كيف هو.

أنت لا تقل أو أكثر أهمية من الشخص التالي. أنت وحدة النفوس. ولكل روح دورها الحاسم. لذا كن حذرًا عندما تحكم ، لأنك في الحكم تفصل نفسك مؤقتًا عن عائلتك البشرية الموسعة.

يجري التنافس والقضاء على المنافسة بين العمال الخفيفين في هذا الوقت ؛ إنها واحدة من الساحات النهائية حيث يجب وقف المعارك حتى يحدث هذا التحول التطوري. كعمال خفيفين ، ستقوم أحيانًا بمقارنة أنفسكم بالآخرين. حسن. افعلها. جرب كيف تشعر ، ولكن افعل ذلك بوعي وبوعي حتى تصبح خاليًا منه.

الحكم على نفسك لمثل هذه المقارنة والمنافسة لن يحررك. يجرى علم من هذه الديناميكية عند نشوئها ، سوف تساعد على القيام بذلك ، حيث يمكنك بعد ذلك تجربة المشاعر بشكل حدسي ، بذكاء ، وبصدق - كوسيلة لتسريع نموك. ستكون قادرًا على تسهيل حركة هذه المشاعر المظلمة من داخل نفسك. هم جزء منك. هم جزء من العالم. ليسوا خائفين. يُسمح لهم ببساطة بالمرور عبرك ، لأنك لا تحتاج إلى إيوائهم بعد الآن.

لا تحتاج إلى أن ترى نفسك في صعود المستويات بشكل أسرع من زملائك في العمل الخفيف ، ويتسابق ضدهم. أنت ببساطة في مراحل مختلفة من التركيز ، اكتشاف ، وتنفيذ الهدايا الخاصة بك. تخيل لو كان الجميع في نفس المكان - واقفين على نفس سلم السلم. سيتم إعاقة التقدم. كيف ستكون الإنسانية كمجموعة قادرة على المضي قدمًا؟

ماذا تؤمن بقوتك؟

يُعد التعرف على قوتك الشخصية وامتلاكها أحد أهم الخطوات التي ستتخذها على الإطلاق كطرف خفيف - ولحظة حاسمة في تطورك.

القوة الشخصية ليست سهلة لاحتضان النفوس البشرية ، لأنها ليست سهلة في العالم. كثير منكم يتصارع مع المسؤولية العميقة التي تقف في مطالب الطاقة الخاصة بك. ويرد في الطبيعة ، ولكن. أجزاء من العالم التي تعرضت للإيذاء الشديد من قبل الإنسان ما زالت تحتفظ بالسلطة. حيث تم تدمير غابة مطيرة ، لا تزال هناك قوة تجديد كبيرة في الأرض. لا يمكن إنكار تلك القوة. لا يمكن تجريده نهائيًا.

سواء نفى أو اعترف ، هو نفسه مع الروح البشرية. تتمتع الروح بقوة كبيرة وتصل إلى شكل بشري مكلف بهذه القوة. يمكن أن تقنع تجربة الحياة الروح لتقليل هذه القوة أو التخلي عنها. وهذا الافتقار إلى القوة أو فقدانها يمكن أن يقود الروح إلى محاولة استعادتها من خلال هيمنة الآخرين أو إساءة معاملتهم ومحاولة الاستيلاء على السلطة من الآخرين. بالطبع ، نقول "محاولة" لأنه لا يمكنك أخذ شيء من روح أخرى. نحن فقط أنت لا يمكن أن تعطي حقا نفسك أو قوتك بعيدا ، إما.

هو كل شيء من المعتقدات

كما تعلمون ، المعتقدات قوية. يمكن المعتقدات السجن أو تحرير لك. المعتقدات ، إلى جانب الأفكار والأفكار المستمدة منها ، يمكن أن تقنعك بأي شيء.

فيما يتعلق بقوتك الشخصية ، لديك خيارات لتقوم بها يوميًا - حول قبولها والسماح لها والتعبير عنها وتوجيهها - وستظل مضطرًا إلى اتخاذ هذه الخيارات بشكل مستمر. ما رأيك في قوتك؟ ما الذي يجب أن تؤمن به بشأن قوتك حتى تعمل بكامل طاقتك؟

مع ارتفاع وعيك ، انتبه جيدًا لمعتقداتك ، لأنها مفتاح حاسم لتوسعك.

تحول الوعي

لديك بداخلك لغز بانوراما. كل شيء هناك. جميع القطع موجودة - المعتقدات والمواقف والأفكار والمشاعر والتجارب والرغبات والأحلام والغرض والقدر وغيرها. تقدم حياتك الخارجية مظاهر لهذا اللغز الداخلي ، مما يسمح لك بمشاهدة الصورة التي تحرص على الظهور في هذا الوقت من حياتك. كما هو الحال ، يمكنك تجميع القطع - ونقلها كما يحلو لك - بحيث يصبح اللغز الخاص بك بالكامل مرة أخرى.

الكثير من الألغاز بانوراما - الكثير من الأرواح - لم تكن كاملة لفترة طويلة. يمكن أن تشعر هذه الصورة غير المكتملة بأنها تستنزف قوتك وطاقتك.

السبب الذي يجعل البعض منكم يجدون هذه المرة صعبة للغاية هو بالتحديد لأنك تتحول - تنمو وتتحول بطرق عميقة. وفي تدفق التغيير ، قد تبدو قطع المنشار في بعض الأحيان مبعثرة على الريح. نعم ، لقد قيل وكُتب الكثير عن فترة التغيير الكبير التي كانت وشيكة ، لكن الفرق هو أن هذا التحول المنتظر يحدث الآن.

الآن.

منذ فترة طويلة تم تعيين هذه الفترة الزمنية لتحول في الوعي التي تؤثر على الأرض لسنوات عديدة قادمة.

نتحدث إليكم الآن عن القوة الشخصية لأن هذا هو المطلوب للتنقل في هذه الفترة الصعبة. لا تشعر بأنك ضحية للتغيير النشط الذي يحدث. لا لا تذكر ، اخترت هذا.

نقول لك هذا برعاية وعاطفة ، لأننا نفهم مدى صعوبة كونك إنسانًا عندما تواجه الألم أو حسرة أو عدم اليقين أو الخوف الذي ينشأ عند دخولك إلى المجهول. قد يكون من الصعب الحفاظ على فهمك للحقيقة الأكبر لما يحدث ، سواء في حياتك أو في العالم بأسره. ولكن لا تختار أن تتذكر. التذكر يعيدك إلى مقعد قوتك ويجلب لك المزيد من السهولة لتجربة حياتك.

قوتك البديهية

أنت قوي للغاية ، ولكنك أيضًا تخشى قوة قوتك البديهية. هذا ليس مستغربا. الحدس الخاص بك هو عامل التغيير.

إن السماح بالحقائق الدقيقة والعلنية التي يرويها حدسك في حياتك بشكل أكثر اتساقًا سيؤدي إلى تحولات حيوية في جسمك. سيجعلك تشعر بأنك مختلف وأن ترى العالم بشكل مختلف - لكن هذا رائع. وسوف تجعلك أكثر كاملة. وسوف تجعلك أقوى.

لا تخف قوتك البديهية ، لأنها بالفعل كذلك. أنت تطلب منا فقط أن نقول هذا لك كتذكير ، لأنك تعرفه بنفسك ... وأنت تشعر به.

التمرين: التواصل مع روحك

فيما يلي تمرين مختصر يمكن أن يعدك بنشاط ليومك ويشحنك بشكل إيجابي مقابل كل يوم لمتابعة:

اسمح لنفسك أن تشعر بالطاقة الموجودة الآن في هذه اللحظة في جسمك.

اطلب من روحك أن تمنحك مذاقًا من الطاقة والطاقة التي يمكن أن يوفرها هذا الجسم لك.

اسمح لإظهار جسمك لمحة عن مقدار ما بداخلك وكم يمكن أن يكون بداخلك إذا سمحت له بالدخول.

ثم اسمح لروحك بإعادتك إلى حالة ستفيدك أكثر في هذه اللحظة.

السماح للحكم والخوف من السقوط بعيدا

تذكر أن الوقت مهم للغاية. إنه حليفك. هذا هو السبب في أننا نتحدث إليكم من الافراج عن الحكم. لا تحكم على نفسك لأنك لا تعرف أين يجب أن تكون. من المهم التحرك خطوة بخطوة لدمج كل جزء من رحلتك. ما هو الارتياح الذي تشعر به عند الانتقال من كونها لعبة تركيب بانوراما مفككة إلى أحجية مكتملة في غمضة عين؟ من يفعل ذلك؟ أولئك الذين يفعلون ذلك لا يجدون الكثير من الرضا.

فرحة لغز بانوراما هو التفكيك معا حتى تتمكن من إنشاء الصورة كاملة. إنها لعبة رائعة ، مليئة بالتوقف والبدايات ، وأحيانًا تكون معقدة إلى حد ما وأحيانًا نسيم. هناك ارتياح عند اكتمال الصورة بأكملها ، نعم ، ولكن التفكيك معًا - أن هي عملية اكتشاف الحياة. هذا هو المكان الذي تكمن فيه الطاقة.

لكم جميعا الكثير ليعطيه. قلوبكم تعطي الكثير من الحب للعالم. هذا صحيح حتى بالنسبة لأولئك الذين يشكون في ذلك. ليس لديك فكرة عن مدى حبك الذي تشاركه كل يوم. البعض منكم يحكم على أنفسكم لعدم تقديمه ما يكفي ، والبعض الآخر يحكم على أنفسكم لإعطاء الكثير ، وأنت تسأل عن دوافعك للعطاء. يحكم بعضكم على أنفسكم لعدم قدرتكم على معرفة ما إذا كنت تعطي أم لا ، لأنك لست متأكدًا من التأثير الذي تحدثه. ثق بنا. أنت تعطي كل ذلك بكثير.

الآن تلقي - هنا هو مجال أكثر صعوبة. هذه هي المنطقة التي سينكرها الكثير منكم. طبقات من تكييف سحابة علاقتك مع تلقي. من أنا لاستقبال المزيد؟ ماذا فعلت لتستحق ذلك؟ ومع ذلك ، تلقي هو حيث يصبح المزيد من العطاء ممكن. هل حقا. أنتم جميعا تستحقون الكثير.

نحن نشعر أنت الآن ، وأنت أجمل ، رائع ، يعطي الروح. إذا استطعنا أن نسمح لك بطريقة ما برؤية ذلك للحظة ، فسوف نكون سعداء للغاية. أنت إلهي.

الآن هو الوقت المناسب لك لتتذكر

تذكر. تذكر. تذكر. لا نحن مملة؟ يمكننا أن نقول "تذكر" لك دائمًا لأنه كل ما نريده أن تفعله: أن تتذكر مقدار الضوء الذي تعطيه للعالم.

التوقف عن العمل في ذلك. بدلاً من ذلك ، اعمل على تطوير اتصالك بكل ما هو موجود. العمل في فعل كل ما يجعلك تشعر بالقرب من الله بداخلك - هذا مصدر القوة والحب فيكم جميعًا. افعل ما تشعرين بالميل إليه.

فليكن منا أن نخبرك بما يجب عليك فعله. لن نفعل ذلك أبدا. نأمل ألا تأخذ أي شيء نقوله بوصفة طبية. نحن نطلب منك فقط تذكر أنك تقوم بالفعل بالعمل.

يتم إصدار الكثير من الأحكام لك - تخشى ألا تفي بالغرض الخاص بك ، وتعتقد أنك لا تكمل مهمتك ، وتخشى أنك لست موجودًا بعد.

قل للعقل أن يهدأ حتى تتمكن الروح من الاسترخاء. قد تعرف الروح جيدًا إلى أين أنت ذاهب ، ويمكنك أن تخبر الروح ما إذا كنت بحاجة إلى بعض الوقت حتى تتمكن من الوصول إلى هذا المكان في وقتك. لن تكون جيدًا لأي أحد إذا قفزت بسرعة كبيرة. بالتأكيد لن تكون جيدًا لنفسك ؛ سوف يتم طرحك خارج الرصيد.

أنت عامل خفيف ، نعم ، لكنك لست بحاجة إلى هذا الاضطراب. لا تحتاج لأن تصبح مرهقًا ومرهقًا في رحلتك المقدسة.

© 2019 by Lee Harris. كل الحقوق محفوظة.
مقتطفات بإذن. الناشر: مكتبة العالم الجديد
www.newworldlibrary.com

المادة المصدر

تتحدث الطاقة: رسائل من الروح على الحياة والمحبة والصحوة
لي هاريس

تتحدث الطاقة: رسائل من روح الحياة ، المحبة ، الصحوة ، لي هاريسيتحدث الطاقة يعطينا مخطط واضح للنمو والتغيير. إنه يوفر إرشادات وإلهامًا عمليين حول الأشياء التي تهمنا أكثر - بما في ذلك الحب والجنس والمال والقوة الشخصية والتعبير عن الذات والغرض والشفاء العاطفي والرفاهية وكيفية الحصول على السلام مع أسرنا - وكذلك المزيد من الموضوعات الباطنية ، مثل كيفية استدعاء مساعدة من أدلة روحنا والملائكة. (متوفر أيضًا بتنسيق Kindle)

انقر لطلب على الأمازون


عن المؤلف

لي هاريسLee Harris هو رائد في مجال الطاقة وبسيط ، وقد عمل باحتراف منذ 2004 وهو يشارك قنواته ورسائله وملاحظاته مع عالمنا سريع التغير. لا يرتبط عمله بأي دين أو أيديولوجية - بل إنه يستند إلى الحقيقة الأكثر جوهرية - فأنت تحب ولديك في داخلك القدرة على تغيير حياتك وحياة الآخرين والارتقاء بها. قدم لي الآلاف من الجلسات الشخصية للعملاء من القطاع الخاص ويعقد الأحداث المباشرة في جميع أنحاء العالم. تلقّت تنبؤاته الشهرية حول الطاقة ، والتي يتم بثها على YouTube ، أكثر من مليون مشاهدة. لمعرفة المزيد عن لي ، يرجى زيارة www.leeharrisenergy.com

فيديو من هذا المؤلف

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = lightworker، maxresults = 3}

المزيد من الكتب حول هذا الموضوع

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

You Are A Light Worker: Owning Your Personal Power

You Are A Light Worker: Owning Your Personal Power

This chapter is adapted from my first-ever channel to a public group and is still one of my most enjoyed and frequently recommended channeled recordings. I will always remember the feeling I had after deliver­ing this message: I felt altered — very different in my body, somehow energetically rearranged. What was then a novel experience (being a messenger for a group) would soon become a familiar and far more natural-seeming occur­rence in my life.

Welcome, powerful people. You are all powerful, mightily so. And today you seek to be reminded of your own power, power that is your inherent right. You came here as powerful souls with messages to share with the world. You are lightworkers. We do not say this to everyone, but you are. It is the work of awakening in consciousness that you are doing — that you deliberately came here to do.

This planet needs as many of you as possible to create the consciousness shift now occurring. And how you feel it! It can feel beautiful, wonderful, joyous, humorous, light, fun. It can also feel torturous and wretched.

The shift involves a whole spectrum of emotional states. And in order for consciousness to evolve, this full spectrum must be experienced. You are experiencing the spectrum at various levels of awareness, but the whole shebang, as it were, must be gone through consciously so that the shift can be completed.

This Is What You All Want

Your work as lightworkers will challenge you. Oh yes, very much so. Lightworkers need to be at the top of the wave and surf­ing it, scouting ahead so that everyone behind can swim in clear waters. When we say “behind,” we would suggest that you not get caught up in status. A lightworker is no better — or less — than a human being who is not actively working with the light. It is just how it is.

You are no less or more important than the next person. You are a unity of souls. And every soul has their crucial role to play. So be mindful when you judge, for in judging you temporar­ily separate yourself from your expanded human family.

Competition between lightworkers is being cleared and elim­inated at this time; it is one of the final arenas where battles need to cease for this evolutionary shift to occur. As lightworkers, you will sometimes compare yourselves to others. Good. Do it. Expe­rience how it feels, but do it consciously and with awareness so that you may become free of it.


 Get The Latest From InnerSelf


Judging yourself for such comparison and competition will not free you. Being aware of this dynamic as it arises in you will help to do so, for you can then experience the emotions intu­itively, intelligently, and honestly — as a way to quicken your growth. You will be able to facilitate the movement of these dark feelings from within yourself. They are part of you. They are part of the world. They are not to be feared. They are simply to be allowed passage through you, for you do not need to harbor them anymore.

You need not see yourself as moving up the levels any faster than your fellow lightworkers, racing against them. You are sim­ply at various stages of focus, discovery, and the implementation of your gifts. Imagine if everyone were at the same place — stand­ing on the same rung of the ladder. Progress would be impeded. How would humanity as a group be able to move forward?

What Do You Believe About Your Power?

Recognizing and owning your personal power is one of the most important steps you will ever take as a lightworker — and a defin­ing moment in your development.

Personal power is not easy for human souls to embrace, for it is not easily embraced in the world. Many of you wrestle with the profound responsibility that standing in your own power demands. It is contained in nature, however. Parts of the world that have been heavily abused by man still hold power. Where a rain forest has been destroyed, there is still great regenerative power in the land. That power cannot be denied. It cannot be permanently stripped.

Whether denied or admitted, it is the same with the human soul. A soul has great power and arrives in human form charged with that power. The experience of life can convince the soul to minimize this power or to give it away. And this perceived lack or loss of power can lead a soul to try to regain it through the dom­ination or abuse of others and the attempt to take power from others. Of course, we say “attempt” because you can take nothing from another soul. Just as you cannot really give yourself or your power away, either.

It Is All A Matter Of Beliefs

As you know, beliefs are powerful. Beliefs can imprison or free you. Beliefs, along with the thoughts and ideas derived from them, can convince you of anything.

Where your personal power is concerned, you have choices to make on a daily basis — about accepting it, allowing it, expressing it, and directing it — and you will continue to have to make those choices on an ongoing basis. What do you believe about your power? What must you believe about your power in order to operate at your full capacity?

As your consciousness rises, pay close attention to your beliefs, for they are a crucial key to your expansion.

A Consciousness Shift

You have within you a jigsaw puzzle. It is all there. All the pieces are there — beliefs, attitudes, thoughts, feelings, experiences, desires, dreams, purpose, destiny, and more. Your outer life offers manifestations of this inner jigsaw puzzle, allowing you to see the picture that is keen to emerge at this time in your life. As it does, you can put the pieces together — and move them around as you wish — so that your jigsaw puzzle becomes whole once more.

So many jigsaw puzzles — so many lives — have been incomplete for too long. This incomplete picture can feel like a drain of your power and energy.

The reason why some of you are finding this time so hard is precisely because you are shifting — growing and transforming in profound ways. And in the flux of change, the jigsaw pieces can sometimes seem scattered to the wind. Yes, much has been said and written about a period of great change that was imminent, but the difference is that this awaited shift is happening now.

Right now.

This period of time has long been designated for a shift in consciousness affecting the earth for many years to come.

We speak to you now of personal power because that is what is required to navigate this challenging period. Do not feel that you are a victim of the energetic change occurring. Oh no. Remember, you chose this.

We say this to you with caring and affection, for we understand how difficult it can be as a human being when you experience pain, heartbreak, uncertainty, or the fear that arises when stepping into the unknown. It can be challenging to main­tain your understanding of the larger truth of what is going on, both in your own life and in the world at large. But do choose to remember. Remembering brings you back to the seat of your power and brings greater ease to your life experience.

Your Intuitive Power

You are very powerful intuitively, but you are also afraid of the strength of your intuitive power. It is not surprising. Your intu­ition is an agent of change.

Allowing the subtle and overt truths told by your intuition into your life more consistently will cause energetic shifts in your body. It will cause you to feel different and to see the world differently — but that is wonderful. It will make you more whole. It will make you stronger.

Do not fear your intuitive power, for it is already so. You are only asking us to say this to you as a reminder, because you know it yourself... and you feel it.

Exercise: Connecting with Your Soul Power

Here is a brief exercise that can energetically prepare you for your day and positively charge you up for every day to follow:

Allow yourself to feel the energy that exists right now in this moment in your body.

Ask your soul to give you a taste of how much power and energy this body can house for you.

Allow your body to be shown a glimpse of how much is within you and how much could be within you if you let it in.

Then allow your soul to return you to a state that will bene­fit you most in this moment.

Allowing Judgment And Fear To Fall Away

Remember, time is so important. It is your ally. This is why we speak to you of releasing judgment. Do not judge yourself for not being where your soul knows you should be. It is important to move step-by-step, to integrate every piece of your journey. What satisfaction would you feel in going from being a disassembled jigsaw puzzle to a completed one in the blink of an eye? Who does that? Those who do that do not find a great deal of satisfaction.

The joy of a jigsaw puzzle is the piecing together so you create the whole picture. It is a fascinating game, full of stops and starts, sometimes maddeningly complex and sometimes a breeze. There is satisfaction when the whole picture is complete, yes, but the piecing together — that is the discovery process of life. That is where the energy lies.

You all have so much to give. Your hearts give out so much love to the world. This is true even of those who doubt it. You have no idea how much love you share each day. Some of you judge yourselves for not giving enough, and some of you judge yourselves for giving too much, as you question your motiva­tion for giving. Some of you judge yourselves for not being able to know if you are giving or not, because you’re not sure of the impact your giving is having. Trust us. You are all giving so much.

Now receiving — here is an even trickier area. This is the area that many of you would deny. Layers of conditioning cloud your relationship with receiving. Who am I to receive more? What have I done to deserve it? However, receiving is where more giving becomes possible. Really. You all deserve so much.

We feel you now, and you are the most beautiful, wonderful, giving soul. If we could only somehow allow you to see that for a moment, we would be so happy. You are divine.

Now Is The Time For You To Remember

Remember. Remember. Remember. Aren’t we boring? We could say “remember” to you constantly because it is all we want you to do: to remember how much light you are already giving out to the world.

Stop working at it. Instead, work at developing your connection to all that is. Work at doing whatever makes you feel closer to the God within you — this source of power and love within all of you. Do what­ever you feel inclined to do.

Far be it from us to tell you what to do. We would never do that. We hope you would never take any­thing we say as prescription. We only ask you to remember that you are already doing the work.

So much judgment comes in for you — you fear that you are not fulfilling your purpose, you think you are not completing your mission, you worry that you are not there yet.

Tell the mind to quiet down so the soul can relax. The soul may very well know where you are going, and you can tell the soul if you need a little while so that you can reach that place in your own time. You will be no good to anyone if you jump there too fast. You will certainly be no good to yourself; you would be thrown off-balance.

You are a lightworker, yes, but you do not need that disruption. You do not need to become exhausted and weary on your sacred journey.

©2019 by Lee Harris. All Rights Reserved.
Excerpted with permission. Publisher: New World Library
www.newworldlibrary.com

Article Source

Energy Speaks: Messages from Spirit on Living, Loving, and Awakening
by Lee Harris

Energy Speaks: Messages from Spirit on Living, Loving, and Awakening by Lee HarrisEnergy Speaks gives us a clear blueprint for growth and change. It provides practical guidance and inspiration on the things that matter most to us — including love, sex, money, personal power, self-expression and purpose, emotional healing and well-being, and how to have peace with our families — as well as more esoteric topics, such as how to invoke the help of our spirit guides and angels. (Also available in Kindle format)

click to order on amazon


About the Author

Lee HarrisLee Harris is an energy intuitive and channeler who has worked professionally since 2004 sharing his channelings, messages and observations with our fast changing world. His work is not attached to any religion or ideology - instead it is grounded in the most fundamental truth - you are love and you have within you the power to transform and elevate your life and the lives of others. Lee has delivered thousands of personal sessions to private clients and holds live events around the globe. His monthly energy forecasts, broadcast on YouTube, have received over a million views. For more on Lee, please visit www.leeharrisenergy.com

Video by this Author

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=lightworker;maxresults=3}

More books on this topic

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}