كيف يمكن لرسالة مستر روجرز من الحب أن تساعدنا الآن

كيف يمكن لرسالة مستر روجرز من الحب أن تساعدنا الآن
يعانق جيران Squirrel Hill ، بعد سماع إطلاق النار في كنيس شجرة الحياة ، أكتوبر 27 ، 2018.
كيث Srakocic / AP صور

لم يكن حي بيتسبيرج الذي وقع فيه إطلاق النار الجماعي المروع مؤخراً مجرد موطن كنيس شجرة الحياة. السنجاب هيل كان أيضاً حي السيد روجرز ، المكان الذي عاش فيه ، وفي النهاية اختار الموت في منزله.

المفارقة هي مريرة في الواقع ، لأن فريد مكفلي روجرزكان مضيف التلفزيون المحبوب للأطفال الذي توفي في 2003 ، أيضاً ، وزيراً مشيخياً. على مدى ثلاثة عقود على الإذاعة العامة ، أحضر إلى ملايين الأطفال ماهية إيمانه الجمعية العامة يشار إليها باسم "الحب غير المشروط".

في وثائقي على روجرز صدر في وقت سابق من هذا العام ، تكشف أرملته أن هذا الرسول من الحب ناضل مع الشر في أشكاله الكثيرة طوال حياته. في يومه كما في عالمنا ، كان يعرف أن الشباب سوف يتعرضون لصور لا حصر لها للكراهية من خلال التلفزيون ووسائل الإعلام الأخرى. ولمواجهة ذلك ، أخذ روجرز إلى الشعب الهوائية ، وشجع الناس من جميع الأعمار على قبول أنفسهم وبعضهم البعض. كما قال في 1979"إن منهجي الكامل في البث كان دائمًا ، أنت شخص مهم تمامًا كما أنت".

كان روجرز متجهاً إلى شيء ما ، أي أن العالم يحتاج إلى مزيد من الحب ، وأن كل واحد منا يستطيع أن يلعب دورًا مهمًا في جعل العالم مكانًا أكثر رقة.

الحب أدى إلى الدعوة

ولد في بنسلفانيا في 1928 ، كوزير صغير روجرز ندم على الرسائل التي كان التلفزيون ينقلها إلى الأطفال في 1960s. هو قال"ذهبت إلى التلفزيون لأنني كرهت ذلك ، واعتقدت أن هناك طريقة لاستخدام هذه الأداة الرائعة لرعاية أولئك الذين سيشاهدون ويستمعون". "حي مستر روجرز" ظهر لأول مرة على الصعيد الوطني في 1968 وربح منشئه ومضيفه العديد الجوائزبما في ذلك الميدالية الرئاسية للحرية وجائزتين من جوائز بيبودي ودرجات الشرف 40.

فريد روجرز مع الرئيس جورج دبليو بوش (كيف يمكن أن تساعدنا رسالة المحبة روجرز للحب الآن)
فريد روجرز مع الرئيس جورج دبليو بوش ، الذي على وشك وضع ميدالية الحرية الرئاسية على روجرز في حفل 9 ، 2002 في يوليو.
Kenneth Lambert / AP Photo

يعتقد روجرز أن الحاجة إلى المحبة والمحبة كانت عالمية ، وسعى إلى تنمية هذه القدرات من خلال كل برنامج ، قائلا في 2004 وثائقي استضافها الممثل مايكل كيتون ، أحد المسرحين السابقين ، "أتعلم ، أعتقد أن الجميع يتوق إلى أن يكون محبوبًا ، ويتوق إلى معرفة أنه محبوب. وبالتالي ، فإن أعظم شيء يمكننا القيام به هو مساعدة شخص ما على معرفة أنه محبوب وقادر على المحبة. "تبين أنه في تشجيع الناس على أن يحب بعضهم بعضا ، كان روجرز يساعدنا في الواقع على رعاية أنفسنا بشكل أفضل.

الحب والصحة

هناك العديد من الطرق التي يكون فيها الحب واللطف مفيدين للصحة ، وخاصة في مثل هذه الأوقات الصعبة. لسبب واحد ، فإنها تميل إلى الحد العوامل هذا يقوضها. القيام بشيء لطيف لشخص ما يسبب الإفراج عن الاندورفين ، مما يساعد على تخفيف الألم. الناس الذين يجعلون اللطف عادة لديهم مستويات أقل من هرمونات التوتر مثل الكورتيزول. عن قصد مساعدة الآخرين يمكن حتى مستويات أقل من قلق في الأفراد الذين عادة ما يتجنبون المواقف الاجتماعية.

تنفيذ أعمال اللطف ، أو حتى مجرد تشهد لهم ، كما يزيد مستويات أوكسيتوسين، هرمون مع الفوائد الصحية متنوعة مثل خفض ضغط الدم ، وتعزيز النوم الجيد والحد من الرغبة الشديدة في المخدرات مثل الكوكايين والكحول. من لم يتطرق ويرتقي بنبأ أن إحدى الممرضات التي تعالج الرامي هي يهودية ، وأن الرئيس اليهودي في المستشفى الذي عولج فيه توقف لإلقاء نظرة عليه؟


الدكتور جيف كوهين ، رئيس مستشفى أليغني العام وعضو في كنيس شجرة الحياة.

لا ينبغي أن يكون لهذا الأوكسيتوسين الكثير من الفوائد الصحية ليس مفاجئًا عندما نتذكر دوره المركزي في تحفيز تقلصات الرحم أثناء الولادة ، وخسارة الحليب أثناء الرضاعة ، والمتعة المرتبطة بالنشوة الجنسية والترابط الزوجي.

كما يبدو أن أعمال الكرم والتعاطف جيدة للمزاج. ا 2010 الدراسة وبينما يميل الأشخاص الذين يملكون المال إلى أن يكونوا أكثر سعادة إلى حد ما من أولئك الذين لا يملكونه ، فإن الأشخاص الذين ينفقون الأموال على الآخرين يبلغون عن مستويات أعلى من السعادة ، وهو تأثير يمكن اكتشافه حتى في الأطفال الصغار. عندما يعطي الناس المال للآخرين ، المناطق المرتبطة بالدماغ متعة يتم تنشيطها ، وتكون هذه الاستجابة أكبر عندما يكون النقل طوعيًا وليس إلزاميًا.

هذه السعادة يمكن أن يكون لها فوائد كبيرة في طول العمر. على سبيل المثال ، مراجعة استنتجت الدراسات المنشورة من 160 أن هناك أدلة دامغة على أن الرضا عن الحياة والتفاؤل يرتبطان بصحة أفضل وطول عمر أطول. آخر دراسة أظهر كبار السن أنه حتى بعد تصحيح عوامل أخرى مثل العمر والمرض والعادات الصحية ، فإن أولئك الذين قيموا سعادتهم أعلى كانت نسبة 35 أقل عرضة للوفاة خلال خمس سنوات من أولئك الذين كانوا أقل محتوى.

ماذا سيقول السيد روجرز؟

بالطبع ، سوف يذكرنا روجرز بأن هناك أسبابًا للالتزام بالحب والعطف التي تمتد إلى أبعد من منافعهم الصحية. كان روجرز ، بعد كل شيء ، ليس طبيباً بل وزيراً ، وفي النهاية كان يخدم في جانب من كمال الإنسان لا يمكن تحليله عن طريق اختبارات الدم أو التصوير بالاشعة المقطعية. في عنوان بدء في كلية دارتموث في 2002 ، ركز بشكل أقل على الجسم مما كان قد يسميه الروح:

"عندما أقول إنه يعجبك ، أتحدث عن ذلك الجزء منكم الذي يعرف أن الحياة أكثر بكثير من أي شيء يمكنك رؤيته أو سماعه أو لمسه. هذا الجزء العميق منكم يسمح لك بالوقوف من أجل تلك الأشياء التي بدونها لا تستطيع البشرية البقاء. الحب الذي ينتصر على الكراهية والسلام الذي يرتفع منتصرًا على الحرب والعدالة التي تثبت أنها أقوى من الجشع ".

عندما شجع روجرز الأطفال على أن يكونوا أكثر لطفاً وأكثر حباً ، كان يعتقد أنه لم يكن يعزز الصحة العامة فحسب ، بل كان يعزز أيضاً الجزء الأكثر أهمية في الإنسان - وهو الجزء الذي يظهر شرارة إلهية. كما أشار روجرز في أخرى خطاب البدء في السنة السابقة في كلية ميدلبري ، "أعتقد أن التقدير شيء مقدس ، عندما نبحث عن أفضل ما في الشخص الذي نشعر به في الوقت الحالي ، نحن نفعل ما يفعله الله ؛ لذا عند تقديرنا لجارتنا ، نحن نشارك في شيء مقدس حقًا ".

في التعبير عن هذه المشاعر الدينية العميقة ، لم يكن روجرز يحاول تقويض الاهتمام بالصحة الجسدية. في الواقع ، شجع مشاهديه بانتظام على تبني عادات حياة صحية ، وكان روجرز نفسه ملتزمًا نباتي والسباح الذي استمر طوال حياته والذي حافظ على وزنه المنخفض طوال حياته. ومع ذلك ، فهو يعتقد أيضاً أن الصحة وحدها لا تجعل الحياة كاملة ، وكان ينظر إلى سلامة الجسد على أنه جزء من عافية الأشخاص والمجتمعات ككل ، وهو ما قد يفسر سبب تمكنه من مواجهة موته بنفس هذا الاتزان.

لا يمكن أن تكون رسالة روجرز أكثر صلة بوقت إطلاق النار الجماعي المدفوع بالكراهية العمياء. قبل بضعة أشهر من وفاته ، سجل روجرز أ الرسالة بالنسبة للعديد من المعجبين البالغين الذين نشأوا وهم يشاهدون "حي مستر روجرز". وفي ذلك ، مارس ما كان يعظ به قائلاً:

"أود أن أخبركم بما كنت أخبرك به كثيرًا عندما كنت أصغر سناً. أنا مثلك مجرد وسيلة أنت. وما هو أكثر من ذلك ، أنا ممتن لك لمساعدة الأطفال في حياتك على معرفة أنك ستفعل كل ما بوسعك للحفاظ على سلامتها. وللمساعدة في التعبير عن مشاعرهم بطرق من شأنها أن تجلب الشفاء في العديد من الأحياء المختلفة. إنه شعور جيد أن نعرف أننا أصدقاء مدى الحياة ".

نبذة عن الكاتب

ريتشارد غونديرمان ، أستاذ الطب في الجامعة ، والفنون الليبرالية ، والعمل الخيري ، جامعة إنديانا

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Richard Gunderman؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

How Mister Rogers’ Message Of Love Might Help Us Now

inspiration

How Mister Rogers’ Message Of Love Might Help Us Now
Squirrel Hill neighbors embrace, after hearing of the shootings at the Tree of Life synagogue, Oct. 27, 2018.
Keith Srakocic/AP Photo

The Pittsburgh neighborhood in which the recent horrific mass shooting took place isn’t only the home of the Tree of Life synagogue. Squirrel Hill was also Mr. Rogers’ neighborhood, the place where he lived and ultimately chose to die in his own home.

The irony is bitter indeed, because Fred McFeely Rogers, the beloved children’s television host who died in 2003, was also an ordained Presbyterian minister. Over the course of three decades on public broadcasting, he brought to millions of children what his faith’s General Assembly referred to as “unconditional love.”

In a documentary on Rogers released earlier this year, his widow reveals that this apostle of love struggled with evil in its many forms all his life. In his day as in ours, he knew that young people would be exposed to innumerable images of hatred through television and other media. To counteract it, Rogers took to the airways, encouraging people of all ages to accept themselves and each other. As he said in 1979, “My whole approach in broadcasting has always been, ‘You are an important person just the way you are.’”

Rogers was on to something – namely, that the world needs more love, and that each of us can play an important role in making the world a kinder place.

Love gave rise to a calling

Born in Pennsylvania in 1928, as a young minister Rogers regretted the messages television was conveying to children in the 1960s. He said, “I went into television because I hated it so, and I thought there’s some way of using this fabulous instrument to nurture those who would watch and listen.” “Mister Rogers’ Neighborhood” debuted nationally in 1968 and won its creator and host many accolades, including a Presidential Medal of Freedom, two Peabody Awards and over 40 honorary degrees.

Fred Rogers with President George W. Bush (How Mister Rogers' message of love might help us now)
Fred Rogers with President George W. Bush, who is about to place the Presidential Medal of Freedom on Rogers in a July 9, 2002, ceremony.
Kenneth Lambert/AP Photo

Rogers believed that the need to love and be loved was universal, and he sought to cultivate these capacities through every program, saying in a 2004 documentary hosted by actor Michael Keaton, one of his former stagehands, “You know, I think everybody longs to be loved, and longs to know that he or she is lovable. And consequently, the greatest thing we can do is to help somebody know they’re loved and capable of loving.” It turns out that in encouraging people to love one another, Rogers was actually helping us take better care of ourselves.

Love and health

There are many ways in which love and kindness are good for health, especially in such difficult times. For one thing, they tend to reduce factors that undermine it. Doing something nice for someone causes the release of endorphins, which help to relieve pain. People who make kindness a habit have lower levels of stress hormones such as cortisol. Intentionally helping others can even lower levels of anxiety in individuals who normally avoid social situations.

Carrying out acts of kindness, or even merely witnessing them, also increases levels of oxytocin, a hormone with health benefits as diverse as lowering blood pressure, promoting good sleep and reducing cravings for drugs such as cocaine and alcohol. Who wasn’t touched and uplifted by the news that one of the nurses treating the shooter is Jewish, and that the Jewish president of the hospital where he was treated stopped in to check on him?


Dr. Jeff Cohen, president of Allegheny General Hospital and a member of Tree of Life synagogue.

That oxytocin should have so many health benefits is not so surprising when we recall its central role in stimulating uterine contractions during birth, the letdown of milk during lactation, the pleasure associated with orgasm and pair bonding.

Acts of generosity and compassion also appear to be good for mood. A 2010 study showed that while people with money tend to be somewhat happier than those without it, people who spend money on others report even greater levels of happiness, an effect that can be detected even in toddlers. When people give money to others, areas of the brain associated with pleasure are activated, and this response is greater when the transfer is voluntary rather than mandatory.

Such happiness can have big benefits in longevity. For example, a review of 160 published studies concluded that there is compelling evidence that life satisfaction and optimism are associated with better health and enhanced longevity. Another study of older people showed that, even after correcting for other factors such as age, disease and health habits, those who rated their happiness highest were 35 percent less likely to die in five years than those who were least content.

What would Mister Rogers say?

Of course, Rogers would remind us that there are reasons to be committed to love and kindness that extend far beyond their health benefits. Rogers was, after all, not a physician but a minister, and ultimately he was ministering to an aspect of human wholeness that cannot be analyzed by blood tests or visualized with CT scans. In a commencement address at Dartmouth College in 2002, he focused less on the body than what he might have called the spirit:

“When I say it’s you I like, I’m talking about that part of you that knows that life is far more than anything you can ever see or hear or touch. That deep part of you that allows you to stand for those things without which humankind cannot survive. Love that conquers hate, peace that rises triumphant over war, and justice that proves more powerful than greed.”

When Rogers encouraged children to be kinder and more loving, he believed that he was not only promoting public health but also nurturing the most important part of a human being – the part that exhibits a divine spark. As Rogers indicated in another commencement speech the year before at Middlebury College, “I believe that appreciation is a holy thing, that when we look for what’s best in the person we happen to be with at the moment, we’re doing what God does; so in appreciating our neighbor, we’re participating in something truly sacred.”

In expressing such deeply religious sentiments, Rogers was not trying to undermine a concern with bodily health. In fact, he regularly encouraged his viewers to adopt healthy life habits, and Rogers himself was a committed vegetarian and lifelong swimmer who maintained a low body weight his entire life. Yet he also believed that health alone does not a full life make, and he regarded the soundness of the body as but part of the wellness of whole persons and communities, which may explain why he was able to face his own mortality with such equanimity.

Rogers’ message could not be more relevant to a time of mass shootings driven by blind hatred. Just a few months before he died, Rogers recorded a message for the many adult fans who had grown up watching “Mister Rogers’ Neighborhood.” In it, he practiced what he preached, saying:

“I would like to tell you what I often told you when you were much younger. I like you just the way you are. And what’s more, I’m so grateful to you for helping the children in your life to know that you’ll do everything you can to keep them safe. And to help them express their feelings in ways that will bring healing in many different neighborhoods. It’s such a good feeling to know that we’re lifelong friends.”

About The Author

Richard Gunderman, Chancellor's Professor of Medicine, Liberal Arts, and Philanthropy, Indiana University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Books by this Author

We Come to Life with Those We Serve: Fulfillment through Philanthropy
inspirationAuthor: RICHARD GUNDERMAN
Binding: Paperback
Publisher: Indiana University Press
List Price: $16.00

Buy Now

We Make a Life by What We Give (Philanthropic and Nonprofit Studies)
inspirationAuthor: Richard B. Gunderman
Binding: Paperback
Publisher: Indiana University Press
List Price: $16.00

Buy Now

Leadership in Healthcare
inspirationAuthor: Richard B. Gunderman
Binding: Paperback
Publisher: Springer
List Price: $54.99

Buy Now

inspiration
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}