التفتيح: نوع مختلف جدا من التراجع الروحي

التفتيح: نوع مختلف جدا من التراجع الروحي

عندما أفكر في معتكف روحي ، أتخيل الكثير من التأمل ، أو المشي الهادئ ، أو أجهزة الكمبيوتر أو وسائل الإعلام ، أو الاستماع إلى الموسيقى اللطيفة ، أو الانسحاب من انشغال العالم. قبل عدة أسابيع ، غادر باري لمدة ثمانية أيام لتجميع نهر Owyhee في جنوب شرق ولاية أوريغون النائية. كان يريد أن يطوف هذا النهر لفترة طويلة ، وقد اكتشف للتو أن وفرة الأمطار هذه السنة زودت بالمياه الكافية لرحلة متاخرة في الربيع.

عادة ، في كل عام ، يترك باري لمدة أسبوع يقوم بعمل نوع من المغامرة بنفسه. أنا موافق بشكل عام على هذا ، وأخطط لامتلاك معتكف روحي لنفسي.

على الرغم من أنني خططت للعمل ، فقد ألغيت ذلك ، وخططت أن يكون هناك تراجع نفسي روحي. ظننت أنني سأعمل في حديقتي لأن ذلك يجلب لي الكثير من المتعة. كنت أتخيل نفسي أتأمل فترات طويلة في النهار ، أقرأ وفرة من الكتب الروحية ، أذهب للسباحة الطويلة في صالة الألعاب الرياضية ، وأجلس بسلام على أرجوحة الحديقة على السطح الذي صنعه لي باري. أنا صورت إيقاف جميع وسائل الإعلام والذهاب داخل لملاذ جميل. حدث بعض ذلك ، ولكن ظهر نوع مختلف من التراجع الروحي.

في الليلة التي سبقت خروج باري ، بينما كان مشغولاً بالتعبئة ، فتحت فيسبوك. أول ما ظهر هو حديث قصير من صديقنا جون ماكلين ، وزير الوحدة في ناشفيل ، تينيسي. موضوع حديثه كان "ترتيب ،" من الكتاب ، "الحياة المتغيرة السحر من ترتيب حتىوكما يمكنك أن تتخيل ، فإن هذا الكلام القصير أصبح ببطء مركز تراجع روحي.

عنصر كل يوم يحافظ على الفوضى بعيدا

لدينا عادة ، والتي أصررت عليها ، لإلقاء شيء من المرآب كل يوم ثلاثاء عندما ترتفع القمامة أعلى التل ليتم التقاطها. سيكون عليك أن ترى المرآب الخاص بنا ليفهم سبب أهمية ذلك.

عندما كان باري يقود سيارته بعيدا ، نظرت في مرأبنا لمعرفة ما يمكنني التخلص منه. أول شيء لاحظته كان شيئًا ألاحظه في كل مرة أدخل فيها المرآب ... الزاوية! يحمل الركن صناديق من البلاط العشوائي من مبنى بيتنا قبل خمسة وعشرين عاما. كنت أرغب في كثير من الأحيان في التخلص منها ، ولكن باري يصر على أننا يجب أن نحتفظ بها لتحل محل البلاط المكسور.

حسنا ، لقد مرت خمسة وعشرون عاما وليس هناك حاجة إلى استبدال واحد في منزلنا. كلانا وافق على التبرع بها. اتصلت بالمؤسسة من أجل الإنسانية وأماكن أخرى ، لكن لم يكن أحد يريد البلاط. لذلك كنت هناك مساء الثلاثاء مرة أخرى يحدق في الزاوية اللعين. كان كل بلاط ثقيل جدا ، لكني حصلت على فكرة أنه إذا حملت بضعة سيارات في سيارتي ، يمكن أن أقودها إلى علبة القمامة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


بعد ساعة واحدة ، كان البلاط في علبة القمامة. أنا ثم تنظيف تماما من خمسة وعشرين عاما من الأوساخ من المنطقة ، وسرور لرؤية الطابق ملموسة مرة أخرى. مررت بفرح مطلق من الفرح. أنا تخطي في المرآب كنت سعيدة للغاية.

ثم وقفت في الخارج في غروب الشمس وشعرت بدفء الوجود الروحي حولي ، مثلما كنت أتأمل للتو لساعات. كان فرحتي تنفجر مني.

خارج الخزانه

كانت مغامرتي القادمة هي خزانة الغرفة التي اعتادت أن تكون غرفة نوم ابنتنا الأكبر. لقد استخدمت هذه الخزانة لتخزين هدايا الزفاف التي تم تقديمها إلى باري وأنا ، قبل ثمان وأربعين عامًا. كانت هذه الأشياء باهظة الثمن ، وحاملي الشموع ، والصواني الفضية ، وأطباق الحلوى الرقيقة ومجموعة متنوعة من الأطباق المزينة بشكل رائع.

بعد مرور 48 سنة ، بالكاد استعملت أيًا من هذه الأشياء. أحضرت كل شيء وركضته من خلال غسالة الصحون. القطع أشرق بشكل رائع. لقد كان يميل إلى وضع كل ذلك مرة أخرى كما بدت جميلة جدا. لكني لم أفعل!

لدينا متجر مستعمل راقي يدعى كارولين ، سمي على اسم فتاة صغيرة ماتت بسبب السرطان. بدأت والدتها هذا المتجر ، وجميع الموظفين من المتطوعين. في العام الماضي قدموا أكثر من نصف مليون دولار لأبحاث سرطان الأطفال. أعرف الأسعار التي قد يدفعونها مقابل عناصري ، وقد أضفتها كلها إلى $ 300.

في اليوم التالي ، أخذت هدايا زفافي الثمينة إلى متجر كارولين. عندما ابتعدت ، مررت فرحتي الإلهية مرة أخرى عبر جسدي. كان الأمر كما لو سمعت الملائكة يغنون ، "نعم ، لقد فعلتم الشيء الصحيح". شعرت بالسعادة وفخورة جداً بنفسي.

الفرح يزيد

وهكذا ذهب يومًا بعد يوم إلى مغادرة باري. أخذت كمية ضخمة من الأشياء إلى متجر Carolyn ، Goodwill ، وذهب الكثير في القمامة. في كل مرة كان فرحي يتزايد.

أنا السباحة في البركة كل يوم وأنا أخذت مناحي هادئة. لكنني لم أتأمل إلا قليلاً ولم أقضي وقتاً في الجلوس في الحديقة ، ولم أقرأ كتاباً روحياً. كانت فرحة التخلص من الأشياء إدمانا. كنت أستمتع. قمت بزيارة المناطق التي نظفت فيها كل يوم ، واستمر فرح رؤيتي نظيفة للغاية.

مع دور الأيام

عندما توفي أحد أعمامي ، وجد أبناؤه أربعين عاما من مجلات زراعية مختلفة مخزنة في الطابق السفلي. ما هي الفوضى لتنظيف!

عندما مات جدي ، وجدنا عشرين عاما من عيد ميلاد العلامة التجارية الجديدة ويعرض عيد الميلاد ، مع كل العلامات عليها وإعادة تغليفها. ربما كان هناك ستين قميصًا جديدًا من الفانيل. كان يحب كبار السن الأفضل.

عندما أنظر إلى منزلنا ، أظل أفكر ، هل أريد حقا أن يتعامل أطفالنا مع كل هذه الأشياء أو هل يمكنني التخلص من معظمها قبل أن نغادر هذا العالم؟

كان لدي خلوة روحية جميلة. كان الأمر مختلفًا عن المخطط له ، ولكنه كان ممتعًا وممتعًا للغاية. عندما غادرت منزلنا ، شعرت بخفة ، وفي هذه الأثناء ، بدا نور الله أقرب من أي وقت مضى.

* ترجمات من InnerSelf

الكتاب من قبل جويس وباري فيسيل:

المخاطر إلى أن تلتئم: القلب من نمو الشخصية والعلاقة
جويس وVissell باري.

المخاطر إلى أن تلتئم، كتاب من قبل جويس وVissell بارييشمل الموضوع: تناول المخاطر في العلاقة ، طريقة الحميمية ، قوة سبل العيش الصحيحة ، فهم الألم ، وشفاء العلاقات مع أولئك الذين مروا ، الإدمان ، التقدير ، الضعف ، وتبسيط حياتنا.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

المزيد من الكتب من قبل هؤلاء المؤلفين

عن المؤلفين)

جويس وVissell باريجويس وVissell باريممرضة / معالج وطبيب نفسي منذ عام 1964 ، هم مستشارون بالقرب من سانتا كروز كاليفورنيا ، وهم متحمسون للعلاقة الواعية والنمو الشخصي-الروحي. يُنظر إليهم على نطاق واسع على أنهم من بين أفضل خبراء العالم في العلاقات الواعية والنمو الشخصي. جوي وباري هم مؤلفو 9 كتب ، بما في ذلك في القلب مشتركة، نماذج من الحب, المخاطر إلى أن تلتئم, للقلب الحكمة, من المفترض أن تكون, و الأم هدية النهائي. اتصل برقم 831-684-2299 للحصول على مزيد من المعلومات حول جلسات الاستشارة عبر الهاتف / الفيديو أو عبر الإنترنت أو شخصيًا ، كتبهمأو التسجيلات أو الجدول الزمني للمحادثات وورش العمل. زيارة موقع الويب الخاص بهم في SharedHeart.org لفراغهم شهريا heartletter الإلكترونية، والجدول الزمني لها المحدثة، والمقالات الماضي ملهمة حول العديد من المواضيع حول علاقة والمعيشية من القلب.

الاستماع إلى حديث اذاعي مع جويس وباري Vissell على "العلاقة كما مسار اليقظة".

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثلاث خطوات لإعادة رؤية قصصنا الكوكبية
ثلاث خطوات لإعادة رؤية قصصنا الكوكبية
by إليزابيث إي ميتشام ، دكتوراه

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Lightening Up: A Very Different Kind of Spiritual Retreat

Lightening Up:  A Very Different Kind of Spiritual Retreat

When I think of a spiritual retreat, I imagine a lot of meditation, quiet walks, no computers or media, listening to gentle music, and withdrawing from the busyness of the world. Several weeks ago, Barry left for eight days to raft the Owyhee River in very remote Southeast Oregon. He had wanted to raft this river for a long time, and had just found out that this year the abundance of rain provided enough water for a spontaneous late spring trip.

Typically, every year, Barry leaves for a week doing some kind of an adventure by himself. I am generally OK with this, and plan on having a spiritual retreat for myself.

Even though I had work planned, I cancelled it and planned to have a spontaneous spiritual retreat. I thought I would work in my garden as that brings me so much pleasure. I imagined myself meditating long periods in the day, reading my abundance of spiritual books, going for long swims at the gym, and sitting peacefully on the garden swing on the deck Barry made for me. I pictured turning off all media and going within for a beautiful retreat. Some of that happened, but a different type of spiritual retreat emerged.

The night before Barry left, while he was busy packing up, I opened my Facebook. The first thing to appear was a short talk given by our friend, John McClean, a Unity Minister in Nashville, Tennessee. The subject of his talk was “Tidying Up,” from the book, “The Life-Changing Magic of Tidying Up.” As you can imagine, that short talk slowly became the center of my spiritual retreat.

An Item Every Tuesday Keeps The Clutter Away

We have a habit, which I have insisted upon, of throwing away something from the garage every Tuesday when the garbage goes up the hill to be picked up. You would have to see our garage to understand why this is so important.

As Barry was driving away, I looked in our garage to see what I could throw away. The first thing I noticed was something I notice every time I enter the garage … the corner! The corner holds boxes of random tiles from the building of our house twenty-five years ago. I have often wanted to throw them away, but Barry insists that we should keep them to replace broken tiles.

Well, twenty-five years have passed and not one tile has needed to be replaced in our house. We both agreed to donate them. I called Habitat for Humanity and other places, but no one wanted the tiles. So there I was on a Tuesday evening once again staring at the dreaded corner. Each tile was very heavy, but I got the idea that if I carried perhaps a few at a time to my car, I could drive them to the garbage can.


 Get The Latest From InnerSelf


One hour later, the tiles were in the garbage can. I then totally cleaned twenty-five years’ worth of dirt from the area and was thrilled to see the concrete floor once again. An absolute thrill of joy passed through me. I skipped around in the garage I was so happy.

I then stood outside in the sunset and felt a warmth of spiritual presence around me, like I had just meditated for hours. My joy was bursting from me.

Out Of The Closet

My next adventure was the closet in the room that used to be our oldest daughter’s bedroom. I used that closet to store wedding presents that were given to Barry and I, forty-eight years ago. These were expensive things, crystal candle holders, silver trays, delicate candy dishes and an assortment of exquisitely decorated bowls.

Forty-eight years later, I have hardly used any of this stuff. I brought it all out and ran it through our dishwasher. The pieces shone magnificently. I was tempted to put it all back as it looked so pretty. But I didn’t!!

We have an upscale secondhand store named Caroline’s, named for a young girl who died of cancer. Her mother started this store, and all the employees are volunteers. Last year they gave over a half million dollars to children’s cancer research. I know the prices they probably would charge for my items, and I added it all up to $300.

The next day, I took my precious wedding gifts to Carolyn’s store. As I drove away, a thrill of divine joy again passed through my body. It was as if I heard the angels singing, “Yes, you did the right thing.” I felt so happy and so proud of myself.

The Joy Increases

And thus it went, day after day that Barry was gone. I took a huge volume of stuff to Carolyn’s store, Goodwill, and lots went into the garbage. Each time my joy was increasing.

I did swim at the pool every day and I did take quiet walks. But I only meditated a little and spent no time just sitting in the garden, nor did I read one spiritual book. The joy of getting rid of things was addicting to me. I was having so much fun. I visited my cleaned-up areas every day, and the thrill of seeing them so clean continued to delight me.

As The Days Turn

When one of my uncles died, his sons found forty years of various farming magazines stored in his basement. What a mess to clean up!

When my grandfather died, we found twenty years of brand new birthday and Christmas presents, all with the tags on them and re-wrapped up. There were maybe sixty brand new flannel shirts. He liked his old ones the best.

As I look around our house, I keep thinking, do I really want our children to have to deal with all this stuff or can I get rid of most of it before we leave this world?

I had a beautiful spiritual retreat. It was different than planned, but very fulfilling and joyful. As things left our home, I felt lighter and, in the process, the light of God seemed closer than ever before.

* Subtitles by InnerSelf

Book by Joyce & Barry Vissell:

Risk to Be Healed: The Heart of Personal and Relationship Growth
by Joyce & Barry Vissell.

Risk to be Healed, book by Joyce & Barry VissellSubject matter includes: Risk-taking in relationship, the way of intimacy, the power of right livelihood, understanding pain, healing relationships with those who have passed on, addictions, appreciation, vulnerability, and simplifying our lives.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

More books by these authors

About the Author(s)

Joyce & Barry VissellJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors, near Santa Cruz CA, who are passionate about conscious relationship and personal-spiritual growth. They are widely regarded as among the world's top experts on conscious relationship and personal growth. Joye & Barry are the authors of 9 books, including The Shared Heart, Models of Love, Risk To Be Healed, The Heart’s Wisdom, Meant To Be, and A Mother’s Final Gift. Call 831-684-2299 for further information on counseling sessions by phone/video, online, or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops. Visit their web site at SharedHeart.org for their free monthly e-heartletter, their updated schedule, and inspiring past articles on many topics about relationship and living from the heart.

Listen to a radio interview with Joyce and Barry Vissell on "Relationship as Conscious Path".
 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 6, 2020
by InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some…
InnerSelf Newsletter: August 30, 2020
by InnerSelf Staff
The roads we are travelling these days are as old as the times, yet are new for us. The experiences we are having are as old as the times, yet they also are new for us. The same goes for the…
When The Truth Is So Terrible It Hurts, Take Action
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Amidst all the horrors taking place these days, I am inspired by the rays of hope that shine through. Ordinary people standing up for what is right (and against what is wrong). Baseball players,…
When Your Back Is Against The Wall
by Marie T. Russell, InnerSelf
I love the internet. Now I know a lot of people have a lot of bad things to say about it, but I love it. Just like I love the people in my life -- they are not perfect, but I love them anyway.
InnerSelf Newsletter: August 23, 2020
by InnerSelf Staff
Everyone probably can agree that we are living in strange times... new experiences, new attitudes, new challenges. But we can be encouraged in remembering that everything is always in flux,…