اثنين فقط من المسارات الروحية: ما هي رحلة عظيمة!

اثنين فقط من المسارات الروحية: ما هي رحلة عظيمة!

بعد سنوات 46 من الدراسة والممارسة الروحية ، جويس وأنا غمرنا بأنفسنا بأشكال متعددة من الروحانية ، أدرك لنفسي أنه لا يوجد سوى مسارين روحانيين في نهاية المطاف. وكلاهما مهم بنفس القدر!

أنا أحب هذا القول ، "نحن بشر في رحلة روحانية ، ونحن كائنات روحية في رحلة إنسانية". هنا تكمن في المسارين الروحيين. هذه هي الطريقتان اللتان أعرفهما نفسيهما ، أحدهما كإنسان والآخر ككائن روحي. واحد لا يقل عن الآخر.

الكائنات الروحية في رحلة إنسانية

لنبدأ مع أنفسنا ككائنات روحية في رحلة إنسانية. بيرل دوريس ، ربة منزل بسيطة من جبل. كان شاستا بدون أي شهادات بعد اسمها مؤثرًا جدًا لنا كمعلم روحي. يقولون أن المعلم يظهر عندما يكون الطالب جاهزًا. كنت أنا وجويس جاهزين للغاية. كنت قد خرجت للتو من برنامج الإقامة الخاص بي للطب النفسي في 1973. لقد سئمت من تحديد نفسي والآخرين كجسم وعقل.

كان لؤلؤة عميقة في عمل "أنا" ، مدعية أنفسنا ككائنات روحية. عندما كانت جالسة في غرفة جلوسها الصغيرة مع مجموعة صغيرة من الطلاب ، كانت تنادي ببثها المميز ، "أنا ذلك أنا" ، أو "أنا النور". لقد أكدت بشكل واضح وبقوة هويتها الحقيقية ، بينما كانت الأجواء في الغرفة أصبحت مشحونة بقوة غير مرئية. لقد ساعدتنا على الشعور بأنفسنا على أنها إلهية.

أنا أعرف نفسي كروح في هذه الجسد ، وجسد خفيف يقطن هذا الجسد المادي. عندما أتعامل مع ذاتي العالي ، فأنا جزء من كل نور وحب في الكون. هذه الممارسة الروحية ليست عن علاقة مع الإلهية ، إنها يجري الإلهية. إنه لمن دواعي سروري أن أسكب الحب من قلبي.

أتردد في مشاركة هذه الممارسة الروحية الشخصية للغاية لأن البعض قد يراها بأنها ذات طابع إناني أو فخم. سيكون ذلك ، إذا كنت أعتبر نفسي أعلى من أي شخص آخر. لكني لا أفعل أنا لا أشعر فقط بأنني محبة ، ولكن أي شخص آخر كذلك. أعلم أننا جميعًا جزء من السلطة العليا ، مثل قطرة ماء لا تختلف حقاً عن المحيط ، مثل البلوط الذي يحتوي على شجرة البلوط العظيمة.

بالبشر في رحلة روحية

الآن للمسار الروحي الثاني ، البشر في رحلة روحية. رام داس كان معلماً آخر جاء عندما كنا مستعدين. ومع ذلك ، لم نكن نعرف مدى استعدادنا. كنا نرتدي ملابس بيضاء مع خرزات الصلاة لدينا. أنا ، على وجه الخصوص تجنب كل المشاعر السلبية التي من شأنها خفض طاقي.


الحصول على أحدث من InnerSelf


أنا أكره أن أعترف بهذا ، لكنني حتى اشتركت في فلسفة أن الجنس سوف يمنعنا من أن نكون روحيين حقا. كنا عازفين لمدة ستة أشهر ، حتى انفجرت طاقتنا الجنسية المكبوتة في منتصف الليل ، ووجدنا أنفسنا مستيقظين مؤمّنين ​​في احتضان عاطفي مكثف لصنع الحب. ومع ذلك ، شعرت أننا فشلنا بطريقة ما في رحلتنا الروحية.

رأى رام داس من خلال هذا التنكر الروحي ودعا لنا "زائفة مقدسة". كان عمله معنا هو موازنة الإنسان مع الروحية ، لإعادةنا إلى الأرض ، لاحتضان إنسانيتنا بالكامل ورؤيتها كروحانية. كنت أهرب من الجزء البشري مني ، ولم يكن يعمل.

العودة والخلف بين هذين المسارين الروحيين

أشعر بالإنسان الكامل عندما أكون على علاقة مع الله / إلهة كما خارج عني. على الرغم من أنني لست صوفيًا ممارسًا ، إلا أنني أحب تعبير "إيشق الله مابود ليلا". هذا يعني أن الله هو الحب غير الإلهي غير المرئي. ولكن الله هو أيضا المحبوب ، الذي هو خارج أنفسنا والذي يمكننا أن نحبه. المحبوب هو طاقة العلاقة ، طريق الإخلاص.

إن مسلك الإنسان في رحلة روحية له نفس الأهمية بالنسبة لي. أنا أحب شعور مثل طفل مع الآباء السماويين المحبين الأقوياء الذين لديهم دائما اهتمامي في العقل والقلب. أنا أحب غير المشروط ورعايتهم. أستطيع أن أثق تماما بأولياء الأمور كذلك ، يمكنني أن أشعر بألم إنسانيتي وأشاركه وأطلب المساعدة.

في بعض الأحيان ، في التأمل نفسه ، سوف أذهب ذهابا وإيابا بين هذين المسارين الروحيين. في إحدى اللحظات ، أختبر نفسي كطفل صغير يتعلم أن يثق في الخالق السماوي ، وفي اللحظة التالية أعتبر الخالق السماوي اهتمامي بالطفل الصغير في داخلي.

ما هي رحلة عظيمة!

ولكي أكون صادقاً تماماً ، فإن معظم وقتي التأمل يتم إنفاقه في أي من هذه المسارات الروحية. عوضاً عن ذلك ، فإن ذهني يفعل ببساطة ما يدور في ذهنه ، وهو ينجرف حول الهدف بلا هدف ، ويفكر في كيف يمكنني إزالة مقعد المرحاض المكسور باستخدام أجهزة صدأ تماماً ، أو بعض الأفكار الدنيوية الأخرى. لكن ... إذا كان لديّ ولو لحظة من كل طريق روحي ، فأنا أعتبره تأملاً ناجحاً ، مع سلامته الناتجة ، وقد تم تبارك يومي.

وبالتالي ، يمكن المطالبة بالجدارة والمعروف عنها بطريقتين. أنا جدير لأنني جزء من الله ، وأنا جدير لأنني كنت دائما جديرة في نظر الله. نفس الغفران. يرى "خالقنا" كل "خطأ" كجزء ضروري من نمونا. وباعتبارها كائناً من الضوء ، في أعلى درجة من أنا ، لا حاجة للغفران.

مرة أخرى ، نحن بشر في رحلة روحية ، وكائنات روحية في رحلة إنسانية. انها تبحث والشعور في الداخل والخارج. اثنين فقط من المسارات الروحية. لكن ما هي رحلة رائعة!

ترجمة بواسطة INNERSELF

كتاب من هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1573241555. maxresults = 1}

عن المؤلفين)

جويس وVissell باريجويس وVissell باريممرضة / معالج وطبيب نفسي منذ عام 1964 ، هم مستشارون بالقرب من سانتا كروز كاليفورنيا ، وهم متحمسون للعلاقة الواعية والنمو الشخصي-الروحي. يُنظر إليهم على نطاق واسع على أنهم من بين أفضل خبراء العالم في العلاقات الواعية والنمو الشخصي. جوي وباري هم مؤلفو 9 كتب ، بما في ذلك في القلب مشتركة، نماذج من الحب, المخاطر إلى أن تلتئم, للقلب الحكمة, من المفترض أن تكون, و الأم هدية النهائي. اتصل برقم 831-684-2299 للحصول على مزيد من المعلومات حول جلسات الاستشارة عبر الهاتف / الفيديو أو عبر الإنترنت أو شخصيًا ، كتبهمأو التسجيلات أو الجدول الزمني للمحادثات وورش العمل. زيارة موقع الويب الخاص بهم في SharedHeart.org لفراغهم شهريا heartletter الإلكترونية، والجدول الزمني لها المحدثة، والمقالات الماضي ملهمة حول العديد من المواضيع حول علاقة والمعيشية من القلب.



enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

Only Two Spiritual Paths: What A Great Journey It Is!

Only Two Spiritual Paths: What A Great Journey It Is!

After 46 years of spiritual study and practice, Joyce and I immersing ourselves in many forms of spirituality, I am realizing for myself that there are ultimately only two spiritual paths. And both are equally important!

I love the saying, “We are human beings on a spiritual journey, and we are spiritual beings on a human journey.” Herein lie the two spiritual paths. These are the two ways I identify myself, one as a human being and the other as a spiritual being. One is no less than the other.

Spiritual Beings On A Human Journey

Let’s start with ourselves as spiritual beings on a human journey. Pearl Dorris, a simple housewife from Mt. Shasta without any degrees after her name, was very influential for us as a spiritual teacher. They say the teacher appears when the student is ready. Joyce and I were very ready. I had just dropped out of my psychiatry residency program in 1973. I was tired of identifying myself and others as just body and mind.

Pearl was deeply steeped in the “I Am” work, claiming ourselves as spiritual beings. Sitting in her little living room with a small group of students, she would proclaim with her distinctive lisp, “I am that I am,” or “I am the Light.” She clearly and powerfully affirmed her true identity, while the very atmosphere in the room became charged with an invisible power. She helped us to feel ourselves as divine.

I know myself as a soul in this body, a being with a light body inhabiting this physical body. When I identify with my Higher Self, I am part of all the light and love in the universe. This spiritual practice is not about relating with the Divine, it’s being the Divine. It gives me great joy to pour out love from my heart.

I hesitate to share this very personal spiritual practice because some might see it as egocentric or grandiose. It would be, if I held myself higher than anybody else. But I don’t. I don’t just feel myself as a being of love, but everyone else as well. I know that we are all part of the Higher Power, like a drop of water is really no different than the ocean, like the acorn has within it the mighty oak tree.

Human Beings On A Spiritual Journey

Now for the second spiritual path, human beings on a spiritual journey. Ram Dass was another teacher who came along when we were ready. We didn’t, however, know just how ready we were. We wore white clothes with our prayer beads. I, in particular avoided all negative feelings that would bring my energy down.


 Get The Latest From InnerSelf


I hate to admit this, but I even bought into the philosophy that sex would keep us from being truly spiritual. We were celibate for six months, until our repressed sexual energy exploded in the middle of the night, and we found ourselves waking up locked in an intense passionate embrace of love-making. Even so, I still felt we had failed somehow on our spiritual journey.

Ram Dass saw through this spiritual disguise and called us “phony holy.” His work with us was to balance the human with the spiritual, to bring us back down to earth, to fully embrace our humanity and see it as spiritual. I had been running away from the human part of me, and it just wasn’t working.

Going Back and Forth Between These Two Spiritual Paths

I feel fully human when I am in relationship with God/Goddess as also outside of me. Though I am not a practicing Sufi, I like the expression, “Ishq Allah Mabud Lillah.” It means God is the nonmanifest, invisible divine love. But God is also the beloved, the one outside ourselves who we can love. The beloved is the energy of relationship, the path of devotion.

The path of being human on a spiritual journey is just as important to me. I love feeling like a child with powerful, loving heavenly parents who constantly have my best interest in mind and heart. I am unconditionally loved and cared for. I can completely trust my divine parents. As well, I can feel and share the pain of my humanity and pray for help.

Sometimes, in the same meditation, I will go back and forth between these two spiritual paths. One moment, I experience myself as a small child learning to trust my Heavenly Creator, and the next moment I am the Heavenly Creator caring for the small child within me.

What A Great Journey It Is!

To be completely honest, most of my meditation time is spent in neither of these spiritual paths. Instead, my mind simply does its mind thing, drifting about aimlessly, thinking about how I can remove the broken toilet seat with completely rusted hardware, or some other truly mundane thought. But … if I have even a moment of each spiritual path, I consider it a successful meditation, with its resultant peace, and my day has been blessed.

Thus, worthiness can be claimed and known in two ways. I am worthy because I am part of God, and I am worthy because I have always been worthy in the eyes of God. Same with forgiveness. Every “mistake” is seen by our Creator as a necessary part of our growth. And, as a being of light, in the highest truth of who I am, there is no need for forgiveness.

Once again, we are human beings on a spiritual journey, and spiritual beings on a human journey. It’s both looking and feeling within and without. Only two spiritual paths. But what a great journey it is!

subtitles by InnerSelf

Book by this Author

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1573241555;maxresults=1}

About the Author(s)

Joyce & Barry VissellJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors, near Santa Cruz CA, who are passionate about conscious relationship and personal-spiritual growth. They are widely regarded as among the world's top experts on conscious relationship and personal growth. Joye & Barry are the authors of 9 books, including The Shared Heart, Models of Love, Risk To Be Healed, The Heart’s Wisdom, Meant To Be, and A Mother’s Final Gift. Call 831-684-2299 for further information on counseling sessions by phone/video, online, or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops. Visit their web site at SharedHeart.org for their free monthly e-heartletter, their updated schedule, and inspiring past articles on many topics about relationship and living from the heart.



enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…