ثق رقصة الحياة: عش تجربة من التوسع والفرح

ثق رقصة الحياة: كن من صنعت ليكون

صاغ ويندي في رالي ، كارولاينا الشمالية ، العبارة التي أعتبرها الآن أغنية من أجل نذور الروح: "قبل أن تتعهد الروح ، ويندي 1.0; بعد Soul Vows ، Wendy 2.0. ”ولكن عندما تسمع قصتها ، أعتقد أنك ستوافقني على أنها أصبحت أكثر شبهاً بـ Wendy 9.0.

جاء يندي لأول الطبقة الروح النذور في 2011. في ذلك الوقت، وقالت انها تريد الإجابة على سؤالها حرق رقم واحد، "من هو نفسي حقيقي؟" وشعرت أن روح وعود تكون جزءا لا يتجزأ من الحل. وهنا وعود ويندي:

  • تنفس بعمق.
  • يعيش في الآن.
  • المشي في الفرح والسعادة اليومية.
  • الحب بدون شروط.

الذين يعيشون في تجربة التوسع والفرح

سألت ويندي ما يشبه أن تعيش عهودها الروح. مع الفرح ، قالت ،

"أنا أعيش بشكل مستمر في هذه التجربة من التوسع والفرح. أستدعي أمرًا إلهيًا في يومي كل يوم ، ثم أقول ، "حسناً السماء ، لنذهب!" وبغض النظر عما يحدث ، فأنا أثق بحدسي. وأنا أعلم عندما يكذب الناس. لقد عرفت للتو. أعرف متى ستحدث الأمور قبل وقت طويل من حدوثها ، وعندما يحدث ذلك ، لا أشعر بالضيق. أنا فقط أنظر إلى ما يحدث وأقول "أوه هذا مثير للاهتمام! ماذا بعد؟'"

مع معرفة مدى أهمية أصالة ويندي ، سألت إذا كان تصورها ووعيها قد تغير. ضحكت مرة أخرى.

وقالت: "إذا كنت ستأخذ هذا بالفعل ، فلن تستطيع إلا أن تتطور ، لأنك تقرب نفسك أكثر وأكثر من نفسك الحقيقي الأصيل ، وهو الألوهية". "أنت تدرك أنه لا يوجد فصل بينك وبين أي شخص أو أي شيء آخر. كل ما يمكنك فعله هو المشي باللطف والحب ، والقيام بالأمور التي طلب منا كريشنا ، يسوع ، بوذا ، ومحمد أن نفعلها - كن من صنعت ليكون. يجب أن تعتنق الصوفي أنكِ

ومع ويندي ، انحني إلى الحقيقة العميقة ، "كل ما يمكنك فعله هو السير في اللطف والحب ، والقيام بالأمور التي طلب منا كريشنا ، يسوع ، بوذا ، ومحمد أن نفعلها - كن من صنعت لتكون. يجب أن تعتنق الصوفي أنكِ

ثق في الرقص وكن من صنعت ليكون

ما الذي يمنعنا من الوصول إلى حالة التوسع والفرح المستمرة؟ ما يقف في طريق تجربة هذا المكان بلا انفصال؟ ما الذي يعترض طريق تجربة أنفسنا مليئًا بالضوء؟ ما الذي يمنعنا من عيش الحياة بعبق الضحك؟ ما الذي يمنعنا من معرفة - ومعرفة أن ما نعرفه صحيح؟ أو كما قال ويندي ، ما الذي يمنعنا من كوننا المتصوفين الذين صُنعنا؟

أعتقد أن الجواب بسيط. إنها ثقة. قبل أن يأتي العلم يثق في المعرفة. قبل أن تأتي المعجزة الثقة في المعجزة. يمكنك سماع تلك الثقة تتدفق من خلال قصة ويندي وجميع القصص في هذا الكتاب. لكن الثقة واضحة ، ليس فقط في الأشخاص الذين عاشوا عهودهم الروحية لبضع سنوات; يمكنك رؤيتها في نفسك أيضًا.

الثقة أمر مهم لأن أنت تعيش الروح النذور لديك

الثقة أمر مهم ، لأنك في الوقت الحالي ربما تتساءل عما سيحدث عندما تعيش روحك تتعهد. هل سيكون كل شيء جميلاً وآمناً من هذه اللحظة؟ بطريقة ما ، نعم ، ولكن في كلمة واحدة ، لا. هذا هو الشيء المفارقة مرة أخرى. روحك الوعود ليست جدران القلعة التي تبقي جحافل من الخسارة. على الرغم من تصريحات المئات من برامج المساعدة الذاتية ، لا توجد في الواقع مثل هذه الجدران.

وقال في محادثة مسجلة على شريط فيديو ديفيد وايت في لهجة أمر واقع الأمر، "لا يوجد الكفاءة التي يمكن أن تحميك من الخسائر الحياة." توقفت الفيديو ولعب هذا الخط مرة أخرى. ومره اخرى. ومره اخرى. تحدثت بصوت عال: "هناك is "لم تكن هناك كفاءة يمكن أن تحميك من خسائر الحياة". شعرت أن هذا كان حقيقة أساسية ، وأردت حفظه عن ظهر قلب.

الآن ، قد يسمع الكثير من الناس هذا ويكونون مرعوبين. "ماذا! لا يوجد شيء يمكنني فعله لإبعاد الألم؟ لكنني أعمل بجد لفعل ذلك! ”لكني أجد هذه الحقيقة مريحة في أعمق مستوى.

الاسترخاء والرقص الإلهية دليل-الرقص

إذا لم يكن هناك حقاً أي شيء يمكنني القيام به - لا يوجد مهنة يمكنني أن أبنيها ، ولا يوجد عنوان يمكنني الاحتفاظ به ، ولا يمكنني الحصول على درجة ، ولا يمكنني توفير أي مبلغ من المال ، ولا علاقة مثالية أستطيع أن أجدها ، ولا يوجد هيئة مثالية يمكنني أن أبنيها. إذا لم يكن هناك حقاً أي شيء يمكنني فعله لمنع التآكلات الطبيعية التي تأتي مع الوقت والحياة ، إذن ، الصيحة ، يمكنني الاسترخاء!

وبدلاً من السعي الدؤوب لبناء تحصينات مليئة بالثغرات ، يمكنني ببساطة فتح الباب والترحيب بالحياة بأذرع مفتوحة ، قائلاً: "تعال ترقص معي! تعال ارقص!"

لماذا ا؟ لأنني أثق في أن هذه الرقصة مع الحياة هي رقصة إلهية توجيه الرقص. الله هو يرشد، ومعا ، نحن الرقص. حتى عندما تصبح الرقص البرية قليلا ، كما تفعل في كثير من الأحيان; أو لا أستطيع سماع الموسيقى ، التي تحدث في بعض الأحيان; أو أضواء على انخفاض، وأنا لا يمكن أن نرى أين نحن نتجه في هذا الطابق الرقص يميل، وأنا لا يزال يثق في الرقص.

بلدي السبع الروح الوعود

لا أستطيع رؤية الصورة كاملة ، صحيح ، لكني أعرف خطواتي السبعة الصغيرة:

الخطوة الأولى: اتحدوا لخلق الخير

بغض النظر عما يحدث ، أستمر في الاتحاد مع الناس لخلق الخير في هذا العالم. وأجدهم دائمًا - أو بالأحرى ، دائمًا ما يجدونني. معًا ، نفعل شيئًا مهمًا ، شيء يساعد شيئًا يشفي. هذا وصف وظيفي ، وهو وصف عظيم. في الواقع ، أعتقد أنه يتطلب القليل من الخطوات والقفز في الوقت الحالي.

الخطوة الثانية: العيش في شراكة

أنا أتعامل مع الجميع كشريك. نحن جميعا في هذا الرقص معا. شخص ما على المنضدة في المطار قد يكون شريكي لمدة خمس دقائق ، شخص آخر لمدة خمس سنوات ، قلة ثمينة من أجل الحياة ، ولكن مع هذه الروح نذر أعرف أننا جميعاً شركاء. في الواقع ، لدي الكثير من الشركاء الذين أعتقد أن هذه الخطوة تبدو وكأنها رقصات للسلام العالمي مع جميعنا ، والمئات حقا ، يتحركون في دوائر لطيفة ينحني معا لموسيقى الروح. آآآه ، ما هي حركة الرقص الحلو هذه.

الخطوة الثالثة: شرف نفسي

أنا أكرم الذات في داخلي. ولأنني أكرم الذات في نفسي ، أكرم الذات فيك ، والذات في نفسها ، والذات فيه ، والذات فيهم ، والنفس في الأعشاب والزهور والأشجار. أستطيع أن أشعر بأن هذه الروح نذر في جسدي. إنه القوس - القوس البطيء والقداس الهادئ.

الخطوة الرابعة: تعال من الحب

أنا لا انسى ابدا انني اتي من الحب والحب بلسم مشترك. انها ليست لي حشد; انها لي من أجل الانتشار. وكيف ينتشر ، حتى على أعدائي. علمني القاضي الفيدرالي الذي وضع جيري في السجن ذلك. وأنا أعلم أنني جئت من الحب وسأعود إلى الحب ، وفي هذه الأثناء أذهب لنشر الحب. هذه الخطوة تبدو وكأنها أنزلق الفالس.

الخطوة الخامسة: الاستسلام. لا يوجد مسار إلا الله

أنا أستسلم! هذه هي نقطة البداية ونقطتي النهائية. أنا أستسلم دائما لأن - مفاجأة! - في الواقع ليس هناك طريق سوى الله. أنا على هذا الطريق. أنت على هذا الطريق. نحن جميعا على هذا الطريق. لا يوجد مسار آخر. أنا أحب هذه الخطوة. الاستسلام يبدو وكأنه رقصة التانغو الإلهية بالنسبة لي. وأعتقد أنني قاتلت الكلمة استسلام لسنوات. الآن الاستسلام هو رفيقي الأكثر قداسة.

الخطوة السادسة: البحث عن الحقيقة

أستمر في البحث عن الحقيقة ، وأعرف أن الحقيقة تستمر في البحث عني. الحقيقة وأنا صديقان. إنها ترقصني إلى أماكن لم أجدها أبداً. لذلك ربما يكون هذا تحركًا لموسيقى الجاز بدون أي تصميم مخطط له ، فقط نداء ساكسفون في المسافة. أنا أتابع حيث تظهر الحقيقة.

الخطوة السابعة: صل على الدوام

خطوتي الأخيرة للرقص هي سطوة لطيفة. أنا أصلِّي. أنا أصلي الآن وأنا أكتب هذا ، وأعلم أنك تصلي الآن وأنت تقرأه. حياتي صلاة متمايلة.

أنا أحب بلدي سبع خطوات الرقص قليلا. عندما أرقص رقصة روحي وعود، وأنا يمكن أن نثق أن وجود يتحرك في داخلي ومن خلالي في العالم. عندما برم، ويمكنني أن أثق أن الضوء هو الغزل قبالة لي أن يبارك شخص ما، حتى لو كنت لا تعلم من أو أين أو كيف. عندما أنا أعرف، أنا يمكن أن نثق أن أعرف، وأنا يمكن أن تتبع الحدس حيث يؤدي. عندما أرقص الخطوات التي هي منجم للرقص، ويمكن الحياة يدخلون الباب مع واحدة من مفاجآت لها مجنون أو هدايا غريبة، وأستطيع أن أرقص في الاستجابة.

أوه ، والضحك. لا يجب أن أنسى الضحك. هذا ما يوصي به حافظ.

قل لي، الحب، ما أنا في حاجة في الوقت الراهن بحيث
قد أغني ، وأكون حياً ، كما تتشوق كل زنزانتي.

قل لي يا عزيزي ، ما أحتاجه الآن ، ولكن
بطريقة لن أنسى قريباً

ثم بدأ العالم في التأرجح ، والوركين
دعا ذراعي ، وضعت أقدامها لي
لهم ، جعلت كل جهدي سهلا.

أصابع الأب رفع طفل في الرقص تسبب
الله لسحب طبلة.

أحبط الحبيب لحن ، ذهب ،
“لا شيء يتبعه. . . لأني سأنقلك.
لا تحتاج إلى القيام بشيء. . . اضحك فقط."

- حافظ ، "بأسلوب لن أنساه"
تبدأ من "عام مع حافظ",
ترجمة دانيال Ladinsky

© 2015 by Janet Conner. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر، Conari الصحافة،
بصمة من العجلة الحمراء / Weiser، عيد م. www.redwheelweiser.com.

المادة المصدر

عهود الروح: جمع حضور الإلهية فيك ، من خلالك ، وأنت
بواسطة جانيت كونر.

عهود الروح: جمع حضور الإلهية فيك ، من خلالك ، وأنت بقلم جانيت كونر.إذا كنت تتوق إلى معرفة الغرض من روحك ، الروح الوعود هو المكان المثالي للبدء. تصف وعودك الروحية كيف تختار أن تمشي هذه الأرض ، في كل لحظة من كل يوم. هم كيف تتلقى وانتشار النعمة. بينما تعيش عهود روحك ، فإنك تصبح حاوية خصبة يمكن أن يتأصل فيها هدفك ويزدهر.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كنسخة Kindle و Audiobook و MP3 CD.

عن المؤلف

جانيت كونرجانيت كونر هي كاتبة ، ومديرة ، ومدرّسة ، ومرشدة تراجع ، ومذيعة برامج إذاعية برسالة مقنعة: ما تسعى إليه هو داخل المنزل. هي مؤلفة كتابة أسفل روحك و اللوتس والزنبق. أنشأت برنامج إذاعة Soul-Directed Life لإذاعة Unity Online. تعيش وتكتب في أوزونا ، فلوريدا ، وهي بلدة صغيرة على خليج المكسيك. زيارة لها في www.janetconner.com.

شاهد فيديو: The Perfect Prayer (مع جانيت كونر)

كتب ذات صلة

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Janet Conner؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
by إريكا بوينافلور ، ماجستير ، دينار
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
by ستيفن ناتشمانوفيتش

Trust the Dance of Life: Live an Experience of Expansion and Joy

Trust the Dance of Life: Be Who You Were Made to Be

Wendy in Raleigh, North Carolina, coined the phrase I now consider a theme song for soul vows: “Before Soul Vows, Wendy 1.0; After Soul Vows, Wendy 2.0.” But when you hear her story, I think you’ll agree with me that she’s becoming something more like Wendy 9.0.

Wendy came to the very first Soul Vows class in 2011. At the time, she said she wanted to answer her number one burning question, “Who is my authentic self?” and she felt soul vows would be an integral part of the answer. Here are Wendy’s vows:

  • Breathe Deeply.
  • Live in the Now.
  • Walk in Joy and Happiness Daily.
  • Love Unconditionally.

Living in an Experience of Expansion and Joy

I asked Wendy what it’s like to live her soul vows. With glee, she said,

“I continuously live in this experience of expansion and joy. I invoke divine order in my day every day, and then I say, ‘OK heaven, let’s go!’ And no matter what happens, I trust my intuition. I know when people are lying. I just know. I know when things are going to happen long before they happen, and then when they happen, I don’t get upset. I just look at what’s happening and say ‘Oh that’s interesting! What’s next?’”

Knowing how important authenticity is to Wendy, I asked if her perception and awareness of her self has changed. She laughed again.

“If you are really going to take this in, you cannot help but evolve, because you are bringing yourself closer and closer to your true authentic self, which is divinity,” she said. “You realize there is no separation between you and anyone or anything else. All you can do is walk in kindness and love, do the things that Krishna, Jesus, Buddha, and Muhammad all asked us to do—be who you were made to be. You must embrace the mystic that you are.”

And with Wendy, I bow to the profound truth, “All you can do is walk in kindness and love, do the things that Krishna, Jesus, Buddha, and Muhammad all asked us to do—be who you were made to be. You must embrace the mystic that you are.”


 Get The Latest From InnerSelf


Trust the Dance & Be Who You Were Made To Be

What keeps us from reaching that state of continuous expansion and joy? What stands in the way of experiencing that place of no separation? What gets in the way of experiencing ourselves filled with light? What stops us from living life with gales of laughter? What keeps us from knowing—and knowing that what we know is true? Or as Wendy put it, what prevents us from being the mystics we were made to be?

I think the answer is simple. It’s trust. Before the knowing comes trust in the knowing. Before the miracle comes trust in the miracle. You can hear that trust flowing through Wendy’s story and all the stories in this book. But trust is evident not only in people who have been living their soul vows for a few years; you can see it in yourself, too.

Trust Is Important As You Live Your Soul Vows

Trust is important, because right about now you’re probably wondering what will happen as you live your soul vows. Will everything be pretty and safe from this moment on? In a way, yes, but in a word, no. It’s that paradox thing again. Your soul vows are not castle walls that keep out the hordes of loss. Despite the proclamations of hundreds of self-help programs, there actually are no such walls.

In a videotaped conversation, David Whyte said in a matter-of-fact tone, “There is no competency that can protect you from life’s losses.” I stopped the video and played that line again. And again. And again. I spoke it aloud: “There is no competency that can protect you from life’s losses.” I sensed this was an essential truth, and I wanted to memorize it by heart.

Now, many people might hear this and be terrified. “What! There’s nothing I can do to keep pain away? But I’m working so hard to do just that!” But I find this fact comforting at the deepest level.

Relax and Dance the Divine Guide-Dance

If there really is nothing I can do—no career I can build, no title I can hold, no degree I can earn, no amount of money I can save, no perfect relationship I can find, no perfect body I can build. If there really is nothing I can do to prevent the natural erosions that come with time and life, then, hooray, I can relax!

Instead of striving ceaselessly to build hopelessly porous fortifications, I can simply open the door and welcome life in with open arms, saying, “Come dance with me! Come dance!”

Why? Because I can trust that this dance with life is a dance of divine guide-dance. God is the guide, and together, we are the dance. Even when the dance gets a bit wild, as it often does; or I can’t quite hear the music, which happens sometimes; or the lights get low, and I can’t see where we’re headed on this tilted dance floor, I can still trust the dance.

My Seven Soul Vows

I can’t see the whole picture, it’s true, but I do know my seven little steps:

Step One: Unite to Create Good

No matter what’s happening, I continue to unite with people to create good in this world. And I always find them—or rather, they always find me. Together, we do something that matters, something that helps, something that heals. This is my job description, and it’s a great one. In fact, I think it calls for a little hop and skip step right now.

Step Two: Live in Partnership

I treat everyone as a partner. We’re all in this dance together. Someone at the counter in the airport may be my partner for five minutes, someone else for five years, a precious few for life, but with this soul vow I know we are all partners. In fact, I have so many partners that I think this step looks like Dances of Universal Peace with all of us, hundreds really, moving in gentle circles bending together to the music of the soul. Aaah, what a sweet dance move this one is.

Step Three: Honor Myself

I honor the Self in me. And because I honor the Self in me, I honor the Self in you, and the Self in her, and the Self in him, and the Self in them, and the Self in the grasses and the flowers and the trees. I can feel this soul vow in my body. It is a bow—a quiet slow and holy bow.

Step Four: Come From Love

I never forget that I come from love and love is a balm to be shared. It’s not mine to horde; it’s mine to spread. And oh how it spreads, even over my enemies. The federal judge who put my Jerry in prison taught me that. I know that I come from love and I will return to love, and in the meantime I get to spread love. This step feels like a waltz glide.

Step Five: Surrender. There is no Path But God's

I surrender! This is my starting point and my ending point. I always surrender because—surprise!—there actually is no path but God’s. I am on that path. You are on that path. We are all on that path. There is no other path. I love this step. Surrender feels like a divine tango to me. And to think I fought the word surrender for years. Now surrender is my most holy companion.

Step Six: Seek Truth

I keep seeking Truth, and I know Truth keeps seeking me. Truth and I are friends. She dances me to places I’d never find on my own. So perhaps this is a jazz move with no planned choreography, just the intoxicating call of a saxophone in the distance. I follow where Truth beckons.

Step Seven: Pray Always

My last dance step is a gentle sway. I pray. I’m praying right now as I write this, and I know you’re praying right now as you read it. My life is a swaying prayer.

I love my seven little dance moves. When I dance the dance of my soul vows, I can trust that Presence is moving in me and through me into the world. When I twirl, I can trust that light is spinning off me to bless someone, even if I never know who or where or how. When I know, I can trust that I know, and I can follow intuition where she leads. When I dance the steps that are mine to dance, life can walk in the door with one of her crazy surprises or strange gifts, and I can dance in response.

Oh, and laugh. I mustn’t forget laughter. That’s what Hafiz recommends.

Tell me, love, what I need right now so that
I might sing, and be alive, as my every cell craves.

Tell me, dear, what I need right now, but
in a manner I won’t soon forget.

Then the world began to sway, its hips
invited my arms, its feet placed mine upon
them, that made all my effort easy.

A father’s toes lifting a child’s in dance caused
God to pull out a drum.

The Beloved belted out a tune, that went,
“Nothing to follow . . . for I will move you.
You need not do a damn thing . . . just laugh.”

-- Hafiz, “In a Manner I Won’t Forget,”
from 'A Year with Hafiz',
translation by Daniel Ladinsky

©2015 by Janet Conner. All rights reserved.
Reprinted with permission of the publisher, Conari Press,
an imprint of Red Wheel/Weiser, LLC. www.redwheelweiser.com.

Article Source

Soul Vows: Gathering the Presence of the Divine In You, Through You, and As You
by Janet Conner.

Soul Vows: Gathering the Presence of the Divine In You, Through You, and As You by Janet Conner.If you long to know your soul's purpose, Soul Vows is an ideal place to begin. Your soul vows describe how you choose to walk this earth, in every moment of every day. They are how you receive and spread grace. As you live your soul vows, you become a fertile container in which your purpose can take root and prosper.

Click here for more info and/or to order this book. Also available as a Kindle edition, Audiobook, and MP3 CD.

About the Author

Janet ConnerJanet Conner is a writer, speaker, teacher, retreat guide, and radio show host with one compelling message: what you seek is inside. She is the author of Writing Down Your Soul and The Lotus and the Lily. She created The Soul-Directed Life radio show for Unity Online Radio. She lives and writes in Ozona, Florida, a tiny town on the Gulf of Mexico. Visit her at www.janetconner.com.

Watch a video: The Perfect Prayer (with Janet Conner)

Related Books

More books by this Author

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Janet Conner;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}