قلوبنا حفظ لذا ليست هناك حاجة للحصول على الفوضى

قلوبنا حفظ لذا ليست هناك حاجة للحصول على الفوضى

لقد عملت مع كثير من الناس الذين الوالدين أو أفراد الأسرة الحبيب لقوا حتفهم وترك لهم فوضى الميراث. هذا يمكن أن يكون الأثاث والكتب، والرسائل، والصور، ورقات، والملابس والسيارات والعقارات - أي شيء النسبية التي تملكها مرة واحدة. أسميها فوضى لأن موكلي في كثير من الأحيان لا يهتمون غالبية الأشياء، ولكنهم لا يستطيعون السماح به بسبب ارتباطه المتوفى يجعلهم يشعرون وكأنهم السماح للشخص أن يذهب. الوضع يجعلهم يشعرون بالاكتئاب، والتعب، وطغت.

عندما أحد أفراد الأسرة أو أحد أفراد أسرته يمر بعيدا، ونحن الأشياء التي ترث تذكرنا لهم. معظم الوقت، العناصر نفسها لا تخدم أي غرض آخر. شنقا على هذه التذكارات، ونحن نحاول الحفاظ على صلتنا مع الشخص الذي توفي. ولكن في معظم الحالات وهذا يجعل لاتصال ضعيفة. لا شيء يحل محل تماما جود الشخص المتوفى. الشوق لدينا لا تزال غير الملباة.

عناصر موروثة: الحفاظ أو لا تبقي ل؟

عندما يتعلق الأمر إلى العناصر الموروثة، غالبا ما تكون مختلطة مشاعر الخسارة والشوق مع وجود استياء لللحفاظ على أو رعاية الاشياء ونحن لا نريد حقا. قد نشعر بالغضب حتى أن الشخص الذي توفي مثقلة لنا حماقة كل ما قدموه. هذا الغضب يضر لأننا لا نريد أن يشعر بهذه الطريقة عن شخص يحب علينا. خليط من الحزن، وفقدان والاستياء والشعور بالذنب والغضب ويخلق عقدة صعبة للغاية وغالبا ما يسبب العاطفية التي الناس لإيقاف. عادة لا يتم شيء. الناس معلقة على لهذه البنود، لا تدري ماذا تفعل معهم، وبالتالي تبقي على قيد الحياة عن حزنهم باصدار قرار أحبائهم.

كنت أعمل مع العميل في الشقة لها. تعودت تقاسم الفضاء مع أمها، الذي كان قد وافته المنية قبل سنوات قليلة. كان المكان مربى معبأة مع الاشياء. كان المخزون الأمور على رأس الأمور، وكان هناك القليل جدا مساحة. كان نصف الاشياء لها أمي.

قررت أن أبدأ في غرفة المعيشة. امتلأت خزائن الكتب اثنين مع مئات من أسرار أمها في جريمة قتل غلاف عادي. وقال موكلي انها تريد الاحتفاظ بها. سألت إذا كانت قراءتها. كان الأولى التي صامت. ثم قالت لا. وقالت إنها استمعت إلى الشريط بينما كتب على التنقل على متن القطار إلى العمل. نظرت إلى الكتب وكان الإحباط والغضب. وقالت انها لا تهتم لأسرار القتل على الإطلاق، لكنها لم تستطع السماح لهم بالرحيل. وقالت انها شعرت أمها قد وضعت لها في بقعة صعبة للغاية.

ترك الذهاب من السخافات وراثي أنت لا تريد

قلوبنا حفظ لذا ليست هناك حاجة للحصول على الفوضىفمن الطبيعي عندما وفاة أحد الوالدين يريدون الحفاظ على الأشياء الخاصة بهم. الاشياء يحتوي على وجودهم، والاهتمام بهم، شخصيتهم. كما لو رائحة الشخص يعيش في الأمور الخاصة بهم. على الرغم من أنها ذهبت، فهو يبدو وكأنه أنها لا تزال معنا. وإذا كانت هذه الأشياء لا تزال بدور نشط في حياتنا، لأنها تخدم لنا للحفاظ عليها. ولكن في كثير من الأحيان لم تكن كذلك، وأنها تسد فضائنا المعيشة. لم موكلي لم يقرأ هذه الكتب، لكنها لم يرد عليها أمها. ورأى أن جزءا من بلدها إذا كانت التخلي عن الكتب، وقالت انها تريد ان تكون استغنائه عن أمها.

ولكن العكس هو الصحيح: حين نتخلص من الأشياء من آبائنا التي لا يهم بالنسبة لنا، لم تعد انسداد ذاكرتنا منهم في الاشياء. والدينا وجود أصبح يعيش في قلوبنا، حيث يتردد صداها بقوة أكثر.


الحصول على أحدث من InnerSelf


وافق موكلي للذهاب من خلال الكتب معي. ذهب في المئة عن 98 منهم في كومة التبرع. وكانت تحتفظ قليلة. وقالت انها جعلها تشعر جيدة لرؤيتها على الرف، بل كان كما لو كانت أمها على التغاضي عنها.

هو بيتك ضريح لأحبائهم الذين مضوا؟

بيوتنا ليست المتاحف، أو الأضرحة، لأحبائهم الذين اجتازوا. نحن لا نعتز به الناس في حياتنا شنقا على لمن خلال الأشياء التي لا تهتم. ونحن نعتز بهم من قبل الذين يعيشون حياة غير المرتبط به وخلوه في قلوبنا أن نتذكر من هم بالنسبة لنا.

يمكن نكرم أحبائنا في الطرق التي لا يقطع حياتنا. نحن يمكن ان تبقى فقط ما يكفي لتذكرنا المكان الذي ذاكرتنا وجود لدينا واحدة أحب ويقيم الواقع: في قلوبنا. في حد ذاتها، وأشياء تذكر شيئا. ولكن يمكن أن قلوبنا الأذهان وجود تلك نحب في أي وقت، وبطرق جديدة وعلى قيد الحياة.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
جديد المكتبة العالمية، نوفاتو، CA. © 2012 بالمر بروكس.
www.newworldlibrary.com
أو 800-972-6657 تحويلة. 52.


وقد تم تكييف هذا المقال بإذن من كتاب:

فوضى خرق حياتك: مسح الفوضى الجسدية والعاطفية لإعادة الاتصال مع نفسك والآخرين - عن طريق بالمر بروكس.

فوضى خرق حياتك: مسح الفوضى الجسدية والعاطفية لإعادة الاتصال مع نفسك والآخرين - عن طريق بالمر بروكس.على مدى حياته المهنية مساعدة الناس التخلي عن الأشياء التي لم تعد تحتاج إليها، وتعرضت بروكس بالمر من قبل العديد من الطرق التي يؤثر فوضى العلاقات. في هذه الصفحات، وقال انه يدل على مدى الفوضى التي نستخدمها لحماية أنفسنا، والبعض الآخر تحكم، والتشبث بالماضي، وكيف تبقي لنا من تعاني من الفرح من الاتصال. مع البصيرة، يثير تساؤلات، وتمارين وأمثلة العميل، وحتى خط الرسومات غريب الاطوار، وسوف تتخذ لكم من بالمر طغت على تمكين. سوف قيادته لطيف تساعدك على ليس فقط فوضى واضحة من منزلك ولكن أيضا التمتع أعمق، أكثر واقعية، وخالية من الفوضى علاقات من كل الأنواع.

للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب.


عن المؤلف

بروكس بالمر، مؤلف كتاب: الفوضى خرق حياتك.بروكس بالمر يستخدم الرحمة، والتوعية، والنكتة لمساعدة العملاء على التخلص من فوضى من منازلهم والكراجات والمكاتب والأرواح. وقد ظهر في وسائل الإعلام الوطنية والمحلية وورش العمل عروض فوضى خرق. انه يؤدي أيضا الكوميديا ​​بانتظام في شيكاغو، ولوس أنجلوس، ونيويورك. بروكس يقسم وقته بين شيكاغو ولوس انجليس. زيارته فوضى في خرق بلوق www.ClutterBusting.com والنكتة في موقعه على الانترنت www.BetterLateThanDead.com.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Our Hearts Remember So There Is No Need For Clutter

Our Hearts Remember So There Is No Need For Clutter

I’ve worked with many people whose parents or beloved family members have died and left them with inheritance clutter. This can be furniture, books, letters, photographs, papers, clothes, cars, property — anything the relative once owned. I call it clutter because my clients often don’t care about the majority of the stuff, but they can’t let it go because its connection to the deceased makes them feel like they are letting the person go. The situation makes them feel depressed, tired, and overwhelmed.

When a family member or loved one passes away, we inherit things that remind us of them. Most of the time, the items themselves serve no other purpose. By hanging on to these mementos, we attempt to maintain our connection with the person who died. But in most cases this makes for a weak connection. Nothing fully replaces the deceased person’s presence. Our longing remains unmet.

Inherited Items: To Keep or Not To Keep?

When it comes to inherited items, the feelings of loss and longing are often mixed with resentment for having to keep or care for stuff we don’t really want. We may even feel angry that the person who died burdened us with all their crap. This anger hurts because we don’t want to feel this way about someone we loved. The mixture of sorrow, loss, resentment, guilt, and anger creates a very difficult emotional knot that often causes people to shut down. Usually nothing gets done. People hang on to the items, not knowing what to do with them and thus keep alive their sadness about their loved one’s passing.

I was working with a client in her condo. She used to share the space with her mom, who had passed away a few years ago. The place was jam-packed with stuff. Things were piled on top of things, and there was very little floor space. Half the stuff was her mom’s.

I decided to start in the living room. Two bookcases were filled with hundreds of her mom’s paperback murder mysteries. My client said that she wanted to keep them. I asked if she read them. First she was silent. Then she said no. She said that she listened to books on tape while commuting on the train to work. She looked at the books and was frustrated and angry. She didn’t care for murder mysteries at all, but she couldn’t let them go. She said she felt her mom had put her in a very difficult spot.

Letting Go of Inherited Stuff That You Don't Want

Our Hearts Remember So There Is No Need For ClutterIt’s natural when a parent dies to want to preserve their things. Their stuff contains their presence, their attention, their personality. It’s as if a person’s scent lives on in their things. Though they are gone, it feels like they are still with us. And if those things remain an active part of our lives, it serves us to keep them. But often they aren’t, and they clog up our living space. My client didn’t read these books, but she missed her mom. Part of her felt that if she let go of the books, she’d be letting go of her mom.

But the reverse is true: when we let go of the things from our parents that don’t matter to us, our memories of them are no longer clogged up in their stuff. Our parents become a living presence in our hearts, where they resonate much more strongly.


 Get The Latest From InnerSelf


My client agreed to go through the books with me. About 98 percent of them went into the donation pile. She kept a few. She said it made her feel good to see them on the shelf; it was as if her mom were winking at her.

Is Your House a Mausoleum for Loved Ones Who Have Passed On?

Our homes are not museums, or mausoleums, for loved ones who have passed. We don’t cherish the people in our lives by hanging on to them through things we don’t care for. We cherish them by living an unencumbered life and being free in our hearts to remember who they were to us.

We can honor our loved ones in ways that don’t interrupt our life. We can keep just enough to remind us of the place where our memories and our loved one’s presence actually reside: in our hearts. In themselves, things remember nothing. But our hearts can conjure the presence of those we love anytime, and in ways that are fresh and alive.

Reprinted with permission of the publisher,
New World Library, Novato, CA. ©2012 by Brooks Palmer.
www.newworldlibrary.com
or 800-972-6657 ext. 52.


This article was adapted with permission from the book:

Clutter Busting Your Life: Clearing Physical and Emotional Clutter to Reconnect with Yourself and Others -- by Brooks Palmer.

Clutter Busting Your Life: Clearing Physical and Emotional Clutter to Reconnect with Yourself and Others -- by Brooks Palmer.Over the course of his career helping people let go of things they no longer need, Brooks Palmer has been struck by the many ways that clutter affects relationships. In these pages, he shows how we use clutter to protect ourselves, control others, and cling to the past, and how it keeps us from experiencing the joy of connection. With insight-prompting questions, exercises, client examples, and even whimsical line drawings, Palmer will take you from overwhelmed to empowered. His gentle guidance will help you to not only clear clutter from your home but also enjoy deeper, more authentic, and clutter-free relationships of all kinds.

For More Info or to Order This Book.


About the Author

Brooks Palmer, author of: Clutter Busting Your Life.Brooks Palmer uses compassion, awareness, and humor to help clients get rid of clutter from their homes, garages, offices, and lives. He has been featured in national and local media and offers clutter-busting workshops. He also performs stand-up comedy regularly in Chicago, Los Angeles, and New York. Brooks divides his time between Chicago and Los Angeles. Visit his clutter-busting blog at www.ClutterBusting.com and his humor website at www.BetterLateThanDead.com.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}