رسالة من وراء: زيارة شافية مع والدي

رسالة من وراء: زيارة شافية مع والدي
الصورة عن طريق خوسن رستموف

لم أعطي أهمية كبيرة لموت والدي وتأثيره على حياتي. أنا مدسوس بعيدا تحت فئة شيء مؤسف حدث عندما كنت طفلا. شعرت كما لو أنني وضعت كل تلك المشاعر والكلمات والعواطف غير المعلنة في جرة غير مرئية قليلاً وغطت الغطاء بإحكام.

يجب أن يكون رأيي أن هذا كان بمثابة برطمان مهم للغاية ، لأنه وجد مكانًا آمنًا بعمق في داخلي للحفاظ عليه. طالما لم يأت أحد لإزعاج الجرة ، فقد بقيت في مكانها وبدا حياتي مرتاحة. ومع ذلك ، كانت المشكلة أنني لم أستطع أن أبقيه مضطربًا ومدهورًا إلى الأبد. لقد جاء الناس لإزعاجها.

التحولات في الحياة

بدأت حياتي كامرأة تتغير عندما بدأت علاقاتي مع الرجال. لم أستطع أن أفهم لماذا كنت غاضبًا جدًا ومسيطرًا. لقد أخافتني عندما بدأت في التصرف بعنف تجاه الرجال. لم أشعر أن هذا كان لي حقًا.

كنت متزوجة في 23 ، وفي 30 ، كانت مطلقة. ثم تزوجت مرة أخرى ، وفي 36 ، عدت إلى محكمة الطلاق مرة أخرى. لم يكن لدي أدنى فكرة أن علاقاتي التعيسة وغير الملباة كانت لها علاقة بالجرة الصغيرة للعواطف المعبأة في زجاجات التي حملتها.

كنت بحاجة إلى أن أصبح كاملاً مع مشاعر بقايا منذ فترة طويلة
التي ظللت أجهلها بشكل تدري.

لم أسمح لأي شخص أبدًا بمعرفة كم فاتني حقًا والدي. لم يكن حتى تشخيص سرطان الثدي أن بدأت في فهم خطورة مرضي. عندما تجاوزت الخوف ، التزمت بالقيام بكل ما يتطلبه الأمر حتى تتحسن.

أدركت أن هذا السرطان كان أحد أعراض حالة سامة أعمق بكثير. لحسن الحظ ، كان هناك الكثير من الناس من حولي الذين أحبوا واستمعوا ودعموني طوال عام ونصف رحلة العودة إلى الصحة. تم إرشادي بلطف إلى الأصل والحدث الذي أثار كل شيء.


الحصول على أحدث من InnerSelf


بدأت أيضًا حضور اجتماعات فريق الدعم وفصول التأمل والندوات. بدأت في قراءة الكتب حول التحول الذاتي واحتفظت بمجلة يومية. كان لدي القليل من الوقت المتبقي للعمل. أصبح الاعتناء بنفسي الآن مهنتي بدوام كامل.

فصل الحقيقة عن الخيال

من هذا الإدراك جاء الكشف المذهل. بدأت في فصل الحقائق عن ما جعلته وفاة أبي تعني. كان هذا جزءًا مهمًا جدًا من أحجية الشفاء. أدركت أنني عندما كنت في الثامنة من عمري ، اتخذت العديد من القرارات اللاواعية التي لم تكن صحيحة. ثم ، لسنوات 27 القادمة ، عشت وفقًا لهذه القرارات.

لقد صنعت معتقدات مثل ؛ الرجال الذين يحبونني سوف يتركونني. يجب أن أعمل بجد لرعاية نفسي والآخرين. يجب أن أصبح مسؤولا عظمى عن كل شيء والجميع. لا يمكنني الاعتناء بنفسي بشكل جيد.

قررت أنني بحاجة لإيجاد رجل لهذا المنصب فقط في حال لم أتمكن من القيام بذلك بشكل جيد بما فيه الكفاية. قررت أيضًا أنني لا أريد أبدًا أن ينتهي الأمر مثل والدتي - وحدها دون مال كافٍ. لقد وجدت أدلة للتحقق من صحة معتقداتي وسمحت لمعتقداتي أن تصبح حقائقي. غالبًا ما سجلت أشخاصًا آخرين في قصصي. هذا سمح لي بمواصلة إلقاء اللوم على الناس من حولي. كما سمح لي بالبقاء ضحية.

لكن من خلال المشورة ، سرعان ما غفرت نفسي لما لم أعرفه. بدأت أفهم أنني وصلت أخيرًا إلى البذرة التي خلقت كل هذا التنافر في المقام الأول.

لم يعد عليّ أن أعيش الحياة من خلال إدمان يُعرف باسم التبعية المشتركة. يمكنني اختيار تنظيف ماضي والوقوف في إمكانات مستقبلي. يمكن أن أبدأ في تعلم كيفية العيش. لكن أولاً ، كنت بحاجة لأن أصبح مكتملاً بمشاعر بقايا الطعام منذ فترة طويلة والتي ظللت أجهلها حاضرًا.

تطهير الماضي

اقترح مستشاري أن أقابل والدي وجهاً لوجه من خلال عملية تسمى التركيب النفسي. بعد أن أغمضت عيني ، أرشدني مستشاري إلى آخر ذكريات عن أبي. طرحت صورة في ذهني لعائلتي جالسة حول طاولة مطبخنا تتحدث.

ثم طُلب مني أن أتخيل في نفسي جزءًا من الحكمة والمحبة وإحضارها إلى الغرفة. ظهرت صورة مفصلة لها. وقفت في وسط المطبخ ، لكن الآخرين لم يتمكنوا من رؤيتها. مع حركة يدها ، تقدمت بلطف إلى الفتاة الصغيرة ، التي كنت في الثامنة من عمري ، أن آتي معها. أخبرتني أنها ستأخذني لرؤية شخص لديه شيء مهم للغاية ليخبرني. شعرت بالأمان معها ، نهضت من الطاولة وأخذت يدها.

"أنا لا يمكن أن يعلمك من قبل أقول لك.
يمكن أن أقوم بتدريس الوحيد الذي يظهر لك من قبل بلدي على سبيل المثال ".

كانت هادئة وذاتية مضمونة. وجهتني نحو باب الحمام لتخبرني بأنها ستتركني في الغرفة الصغيرة ، لكنها ستكون خارج الباب مباشرة. فهمت أنني سأكون في أمان وستعود لي عندما انتهيت. كل شيء بدا سهلا جدا.

فتحت الباب وشرحت لي أن أمشي في الداخل وأغلقت الباب. هناك ، كنت أقف وجهاً لوجه مع والدي!

رسالة من وراء

وكان صحية وحيوية وكان يرتدي ملابس غير رسمية في ملابس جديدة والنظر الى اسفل في وجهي مع ابتسامة كبيرة كما لو انه كان ينتظر وقتا طويلا لرؤيتي. نظرت رفع في وجهه. شعرت بالإثارة. انحنى لأسفل ورفع لي حتى في ذراعيه. أنا مرتاحة جسدي في وركه. ورأى أنها مألوفة، ومريحة وأكثر أمانا. ننظر فقط في بعضها البعض، وعانق لبعض الوقت قبل ان يبدأ في الكلام. كنت أتوقع أن أكون يفعل أكثر من الكلام، ولكن لدهشتي، وتحدثت فقط للرد على أسئلته.

قام والدي بكل الكلام. كانت كلماته الأولى بالنسبة لي. "أنت تعلم أن الوقت قد حان لي للذهاب الآن." كان صوته لطيف ومباشر. بالنظر إلى عينيه ، أجبته ، "أعرف". لم يكن هناك حزن أو انزعاج لأي واحد منا. شعرت كما لو أنني فهمت طوال الوقت الذي كان يذهب إليه.

وتابع قائلاً: "يجب أن أستمر في أداء المزيد من أعمالي. جئت إلى هذه العائلة لأبيّن لهم كيف يعيش وأن يكون. كيف نحب ونفتح على جميع الناس. الناس من جميع الأعراق والخلفيات. نحن في الحقيقة متشابهان. أجبت ، "نعم".

ويقول: "نحن جزء من مجموعة من الناس خاصة جدا الذي وصلنا إلى هذا العالم في هذا الوقت ليظهر للآخرين أنه يكفي أن يكون مجرد، ويجب أن يعلم سبيل المثال فقط، وآخرون سوف ترى أن سبيل المثال، وتكون مستوحاة من ذلك. نورك في أنك سوف تشع إلى الخارج وتلمس كل أولئك الذين لا تزال لديها شكوك ومخاوف حول الحي. وهذا عمل خاص جدا، وهو عمل على شفاء العالم. وقوة أكبر مما كنت قد ارسلت لي هنا أن يبدأ هذا يعمل في هذه الأسرة، والان انا بحاجة لترك، وهو الآن دورك لمواصلة هذا العمل. هل تفهم أنت؟ " أجبت: "نعم".

انه يتطلع بقوة في عيني كبير. أستطيع أن أشعر اتصال بيننا كنت أشعر، ولكن من أكبر حتى الآن. أنا لا تستشعر الفرق في الأحجام لدينا أو الأعمار. وأنا أفهم أن وصلنا من نفس المكان، لكنه جاء في وقت سابق، ويستعد للانتقال إلى مكان آخر الآن. والدي يقول لي انه انتظر وقتا طويلا بالنسبة لي.

ويقول: "استغرق الامر الوحيد الذي ثماني سنوات قصيرة لمعرفة ما جئت الى هنا ليعلمك عن محبة الناس وملامسة حياتهم. أنا لا يمكن أن يعلمك من قبل أقول لك، وأنا الوحيد الذي يمكن ان تعلم من قبل يظهر لك بلدي على سبيل المثال، ونحن الناس الذين سوف بناء جسر للآخرين على السير عبر، ثم انهيار جسر لدينا والمضي قدما للوصول إلى الآخرين الذين يريدون العبور إلى طريق المحبة والسلام من الكينونة والحياة ".

لا يزال يتحدث ، يقول: "أنت في الصف التالي لنقل هذه الرسالة إلى هذه العائلة. لقد وضعت العقبات في طريقك ، حتى تتمكن من تجربتها مباشرة ، وتصفحها وإظهار الآخرين يمكنهم القيام بالشيء نفسه. أظهر لهم ، من خلال المثال الخاص بك ، أنه من الممكن تغيير أي شيء عندما تكون لديك رغبة قوية واستعداد للتخلي عن الأفكار القديمة ".

أخبرني أننا مع تغيير كل منا لأنفسنا ، فإننا نغير العالم كله واحداً تلو الآخر. يقول: "سيرى الناس قوتك وشجاعتك ويعجبون بها ، لكنهم يظلون متواضعين ويتألقون مع مواهب صفاتكم الأصلية."

فهمت بطريقة ما معنى ما على الرغم من أنه لم يخبرني أبدًا بأن صفاته الأصلية كانت كذلك. كنت أعلم أنهم كانوا سلامًا وحبًا وفرحًا ومعرفة وقوة ونقاءًا لكل كلمة وكل حركة. بدا الأمر وكأننا تعلمنا من نفس المعلمين منذ وقت طويل جدًا.

قال لي انني لن يكون بعد الآن الى العمل الجاد. لقد عملت بجهد كبير جدا في الماضي، لكنه لن يكون مثل ذلك الآن. وسوف تكون مختلفة عملي لأنني مختلفة. ويقول: "هذا العمل مهم جدا." مرة أخرى تؤكد انه "هل تفهم؟" أنا أقول أن أفعل.

ويقول: "ترك الناس يعرفون أن نحن هنا لنحب بعضنا البعض ونكون سعداء وسلمي، وهذا هو هدفنا. مع هذا الأساس، كل ما تبقى سيكون على ما يرام في حياتنا وفي العالم. وليس من المفترض أن أن يكون صعبا. نحن تجعل الأمر يبدو صعب بدلا من السماح لها بأن تكون سهلة. حافظ على حياتك في غاية السهولة. "

كلماته الأخيرة لي هي، "سوف أشاهد تكبر. سوف تفعل بشكل جيد." حديثنا كاملة ونحن على حد سواء هادئة للغاية. انه يبدو مرة أخرى في عيني. أستطيع أن أشعر جوهر والدي ترك ودخولها حيز لي في تلك اللحظة. ويجري نقل كل الصفات التي وجهها لي.

شعرت بإحساس كبير من الأمن، والإنجاز، وخفة. إلا أنه ظل صامدا وشاهد لي كما فتحت باب الحمام. قلت: "وداعا"، وخرج من الغرفة وأغلقت الباب ورائي. كنت أعرف ذهب والدي ولكن الآن فهمت لماذا.

أتمنى تتحقق

وكانت هذه التجربة برمتها ذات قيمة كبيرة بالنسبة لي. الآن، أشعر بالراحة واستكمال مع مشاعر جميع ظللت يحبس ومدسوس بعيدا داخل كل تلك السنوات. وأنا لم يعد سحب تلك المشاعر في علاقات مستقبلي مع الرجال، وغيرها.

أشعر أن يتم الانتهاء من بحث لي على مدى السنة والنصف الماضية. أشعر آمنة وصحية، وندرك أن الحب والسلام لديها القدرة على الشفاء. وأنا أعلم أن والدي هو دائما هناك بالنسبة لي، وأستطيع أن أتحدث معه في أي وقت.

كل عام على مدى السنوات السبع والعشرين الماضية ، كانت لدي رغبة سرية - التحدث وجهاً لوجه مع والدي. لقد غادر هذا العالم في اليوم الذي يسبق عيد ميلادي التاسع ، وبأشكال عديدة ، شعرت أن الساعة بداخلي توقفت. اليوم هو اليوم التالي ، وساعتي تعمل مرة أخرى. إنه حقًا عيد ميلادي السعيد وقد تم تحقيق رغبتي أخيرًا. بابا. أحبك.

كتاب ذات الصلة:

حب ما بعد الحياة: شفاء والنمو من خلال ما بعد الموت الاتصالات
بواسطة جويل مارتن.

الحب وراء الحياة: الشفاء والانتشار من خلال اتصالات ما بعد الموت جويل مارتن.في هذا العمل الرائد ، يشارك المؤلفان جويل مارتن وباتريشيا رومانوفسكي الشهادات الدرامية المباشرة للرجال والنساء الذين ربطوا مع أحبائهم الذين توفيوا. تقدم "لوف بيوند لايف" أدلة دامغة على هذه التجارب وتقدم نظرة ثاقبة جديدة في الحياة الآخرة ، فهي في آنٍ واحد موارد رائعة وممتعة ومضيئة ، وهي مورد لا يقدر بثمن لأي شخص يتوق إلى فهم رحلة الحياة الأخيرة.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب

نبذة عن الكاتب

خوانيتا مازاريلاJuanita Mazzarella هو المعالج الرئيسي وعلاج التدليك وقارئ سجلات Akashic مع 25 سنوات من الخبرة. إنها توفر مجموعة متنوعة من خدمات الشفاء للعملاء الإقليميين في موقعها في نورث كانتون ، أوهايو. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل مع العملاء في جميع أنحاء العالم عبر الهاتف وسكايب ، مما يوفر العلاج والأجوبة على الأسئلة عبر سجلات Akashic. زيارة موقعها على الانترنت في JuanitaMazzarella.com/

فيديو: الصفحة الرئيسية الموجهة إلى سانتوريني ، اليونان
(الشعر في الحركة من تأليف وتصوير خوانيتا مازاريلا)

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Message From Beyond: A Healing Visit With My Father

Message From Beyond: A Healing Visit With My Father
Image by Khusen Rustamov

I never gave much importance to my father's death and its effect on my life. I tucked it away under the category something unfortunate that happened when I was a kid. It felt as though I put all those unexpressed feelings, words and emotions into a little invisible jar and screwed the cap on tightly.

My mind must have known that this was a very important jar, because it found a safe place deep inside of me to keep it. As long as no one came along to bother the jar, it stayed tucked away and my life seemed at ease. However, the problem was that I couldn't keep it unbothered and tucked away forever. People did come along to disturb it.

Transitions In Life

My life as an adult woman began to change when I began having relationships with men. I couldn't understand why I was so angry and controlling. It scared me when I began acting more violently towards men. I didn't feel this was really me.

I was married at 23 and, at 30, was divorced. Then I married again, and, at 36, I was back in divorce court again. I didn't have a clue that my unhappy and unfulfilling relationships had anything to do with the little jar of bottled up emotions I carried around.

I needed to become complete with the leftover feelings from long ago
that I kept unknowingly dragging into my present.

I never allowed anyone to know just how much I really missed my dad. It was not until a diagnosis of breast cancer that I began to understand the seriousness of my disease. When I got beyond the fear, I made a commitment to do whatever it would take to get well.

I realized this cancer was a symptom of a much deeper toxic condition. Fortunately, there were many people around me who loved, listened and supported me through a year and a half journey back to health. I was gently guided back to the original me and to the event which triggered it all.


 Get The Latest From InnerSelf


I also began attending support group meetings, meditation classes and seminars. I started reading books on self transformation and kept a daily journal. I had little time left for work. Taking care of myself was now my full-time occupation.

Separating Fact from Fiction

From this realization came startling revelations. I began to separate facts from what I made my father's death mean. This was a very important part of my healing puzzle. I realized that as an eight-year old, I made many unconscious decisions that were not true. Then, for the next 27 years, I lived according to these decisions.

I made up beliefs such as; Men who love me will leave me. I must work very hard to take care of myself and others. I must become super responsible for everything and everyone. I cannot take good enough care of myself.

I decided that I needed to find a man for that job just in case I couldn't do it well enough on my own. I also decided that I never wanted to end up like my mother — alone without enough money. I found evidence to validate my beliefs and allowed my beliefs to become my facts. I often enrolled other people in my stories. This allowed me to continue blaming the people around me. It also allowed me to remain a victim.

However through counseling, I soon forgave myself for what I didn't know. I began to understand that I had finally gotten to the seed that created all this disharmony in the first place.

I no longer had to live life through an addiction known as co-dependency. I could choose to clean up my past and stand in the possibilities of my future. I could begin to learn how to live. But first, I needed to become complete with the leftover feelings from long ago that I kept unknowingly dragging into my present.

Clearing The Past

My counselor suggested I meet my dad face to face through a process called psychosynthesis. With my eyes closed, my counselor guided me back to the last memories I had of my father. I brought up a picture in my mind of my family sitting around our kitchen table talking.

I was then asked to picture in my mind the part of myself that is wise and loving and to bring her into the room. A detailed image of her appeared. She stood in the middle of the kitchen, but the others could not see her. With a movement of her hand, she gently motioned for the little girl, which was me at eight years old, to come with her. She told me that she would take me to see someone who had something very important to tell me. I felt secure with her, got up from the table and took her hand.

"I could not teach you by telling you.
I could only teach you by showing you my example."

She was serene and self assured. She guided me towards the bathroom door letting me know she would leave me in the little room, but would be right outside the door. I understood I would be safe and she would come back for me when I was finished. It all seemed very easy.

She opened the door and gestured for me to walk inside and closed the door. There, I was standing face to face with my father!

Message From Beyond

He was healthy and energetic and was casually dressed in new clothes and looked down at me with a big smile as if he had been waiting for a long time to see me. I looked up at him. I felt excited. He bent down and lifted me up into his arms. I rested my body on his hip. It felt familiar, cozy and safer. We just looked at each other and hugged for a little while before he began to speak. I expected that I would be doing most of the talking, but to my surprise, I spoke only to answer his questions.

My father did all of the talking. His first words to me were. "You know it is time for me to go now." His voice was gentle and direct. Looking into his eyes, I answered, "I know." There was no sadness or upset for either of us. I felt as if I understood all along where he was going.

He continued, "I have to go on to do more of my work. I came to this family to show them how it is to live and to be. How to love and be open to all people. People of all races and backgrounds. We are really all the same. Do you understand?" I answered, "Yes".

He says, "We are a part of a group of very special people who have come into this world at this time to show the others that it is enough to just be. We must teach only example. The others will see that example and be inspired by it. Your light within you will radiate outward and touch all those who still have doubts and fears about living. This is very special work. It is work to heal the world. A power greater than you has sent me here to begin this work in this family and now I need to leave. It is now your turn to carry on this work. Do you understand?" I answered, "Yes".

He looks strongly into my big eyes. I can feel the connection between us I used to feel, but it is even greater now. I do not sense a difference in our sizes or ages. I understand that we have come from the same place, but he came earlier and is getting ready to move on to another place now. My father tells me he has waited a long time for me.

He says, "It only took you eight short years to learn what I came here to teach you about loving people and touching their lives. I could not teach you by telling you. I could only teach you by showing you my example. We are people who will build the bridge for others to walk across, then collapse our bridge and move forward to reach the others who want to cross over to a loving and peaceful way of living and being."

Still talking he says, "You are next in line to carry this message to this family. Obstacles have been put on your path, so that you can experience them first hand, go through them and show others they can do the same. Show them, through your example, that it is possible to change anything when you have a strong desire and willingness to give up the old thoughts."

He told me that as we each change ourselves, we change the entire world one by one. He says, "People will see your strength and courage and admire it, but remain humble and shine with the gifts of your original qualities."

I somehow understood what he meant even though he never told me that whose original qualities were. I knew they were peace, love, joy, knowledge, power, and purity of my every thought word and action. It felt as if we learned from the same teachers a very long time ago.

He told me I would not have to work hard anymore. I have worked very hard in the past, but it won't be like that now. My work will be different because I am different. He says, "This work is very important." Again he stresses, "Do you understand?" I say that I do.

He says, "Let people know that we are here to love each other and to be happy and peaceful. This is our purpose. With this foundation, all the rest will be O.K. in our lives and in the world. It is not supposed to be difficult. We make it seem difficult instead of allowing it to be easy. Keep your life simple."

His last words to me are, "I will watch you grow. You will do well." Our conversation is complete and we are both very quiet. He looks once again into my eyes. I can feel the essence of my father leaving and coming into me at that moment. All of his qualities are being transferred to me.

I felt a great sense of completion, security and lightness. He stood up and watched me as the bathroom door opened. I said "goodbye" and walked out of the room as the door closed behind me. I knew my father was gone but now I understood why.

Wish Fulfilled

This entire experience was of great value to me. Now, I feel at ease and complete with all the feelings I kept locked up and tucked away inside all those years. I will no longer drag those feelings into my future relationships with men and others.

I feel that my search over the last year and a half is finished. I feel safe and healthy and realize that love and peace do have the power to heal. I know that my father is always there for me and that I can talk to him anytime.

Each year for the past twenty-seven years I have had a secret wish — to talk face to face with my dad. He left this world the day before my ninth birthday, and in many ways it felt like a clock inside of me stopped. Today is the next day, and my clock is running again. It is truly my happy birthday and my wish has finally come true. Dad. I love you.

Related book:

Love Beyond Life: Healing and Growing through After-Death Communications
by Joel Martin.

Love Beyond Life: Healing and Growing through After-Death Communications by Joel Martin.In this groundbreaking work, authors Joel Martin and Patricia Romanowski share the dramatic firsthand testimonies of men and women who have connected with loved ones who have passed over. Providing compelling evidence for these experiences and offering new insight into the afterlife, Love Beyond Life is at once fascinating, comforting, and enlightening, an invaluable resource for anyone who yearns to make sense of life's final journey.

Info/Order this book

About The Author

Juanita MazzarellaJuanita Mazzarella is a master healer, massage therapist and Reader of the Akashic Records with 25 years of experience. She provides a variety of healing services for regional clients at her location in North Canton, Ohio. In addition, she works with clients worldwide via phone and Skype, providing healing and answers to questions via the Akashic Records. Visit her website at JuanitaMazzarella.com/

Video: Guided Home to Santorini, Greece
(Poetry in motion written and photographed by Juanita Mazzarella)

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}