جنازة الشفاء: إطار بارع للنهايات

جنازة الشفاء: إطار بارع للنهايات
الصورة عن طريق 3209107

حضرت حفل تأبين صديق محبوب ومحترم من قبل الكثيرين. كان رون زوجًا وأبًا واعيًا ساهم بقدر كبير من مهاراته ووقته وأمواله في خدمة المجتمع. كان رون أيضًا مخلصًا للغاية لمساره الروحي ، وسعى للعيش بوضوح ووضوح. انتقل خلال عملية رحيله بوعي استثنائي وتذكر حضور الله.

عكست خدمة رون التذكارية طبيعته الإيجابية. قبل حشد كبير ، تحدث الأصدقاء وزملاء العمل مع التقدير العميق للهدايا التي قدمها رون لهم شخصيًا والعالم. بينما تدفقت الدموع وعبرنا جميعًا عن إحساسنا بالخسارة في انتقال رون ، كانت الخدمة حقًا احتفالًا بحياة رون. عندما كان المتحدث بعد المتحدث يروي ذكريات رون العزيزة ، ارتفع الجمهور في الحب ، والامتنان ملأ الغرفة ، ولحظات من الضحك أضاءت قلوبنا. اختتمت الخدمة بأغنية من اختيار رون ، الفرح للعالم. (ثلاثة نسخة ليلة كلب - "ارميا كان ضفدع. . . ")

أشعر بتحسن الآن

عندما خرجنا من القاعة بعد ذلك ، شعرت بالدفء والإلهام ، كما لو كنت في ورشة عمل روحية. على طول الطريق واجهت صديقًا مرّ للتو بعملية جراحية. قالت لي ، "لم أكن على ما يرام ولم أكن أذهب. لكني أحببت رون وأردت تكريمه ". فكرت للحظة ولاحظت ، "غريب كما يبدو هذا ، أشعر بتحسن كبير الآن أكثر مما كنت عليه عندما دخلت. ألهمني الحب في الغرفة وجميع قصص حياة رون لأكون سعيدًا والعودة إلى خدمة المجتمع . "

عندما نظرت في كلمات صديقي ولاحظت السلوك الهادئ للمشاركين الآخرين ، أدركت أن التأثير العام للخدمة التذكارية كان تأثير الشفاء. في حين شعرنا جميعًا بحزن معين على رحيل صديقنا ، كانت تجربة الحدث هي تلك التي كان رون يريدنا أن نمتلكها - التي تغذي الروح ، وبطريقة غير متوقعة ، سعيدة. حتى الجنازة يمكن أن تكون شافية إذا اقتربنا منها بهذه النية.

المقياس الحقيقي للنجاح

هناك بُعدان للحياة نعيشها جميعًا في وقت واحد: الأبعاد المادية والروحية ، أو ، في لغة أخرى ، الأفقية والرأسية. البعد الأفقي يلعب في الزمان والمكان - رحلتنا من الولادة إلى الموت وجميع القصص والتجارب التي نجمعها على طول الطريق. لا يعيش البعد الرأسي أو الروحي في القصة الخارجية ، ولكن ما يحدث في قلوبنا أو روحنا.

نحن نعلم جميعًا الأشخاص الذين يبدو أنهم يقومون بعمل جيد أفقيًا - وظيفة جيدة المظهر ، ذات أجر جيد ، زواج مثالي - لكنهم يموتون في الداخل. نحن نعرف أيضًا الأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من الأشياء التي يخبرنا بها البعد الأفقي قيمة ، لكنهم يرتفعون روحانيًا. (بالتأكيد يمكننا أيضًا أن نعمل بشكل جيد أفقيًا وعموديًا في وقت واحد). لكن أساس المسار الروحي واضح: المقياس الحقيقي الوحيد للنجاح هو الفرح.

دورة في المعجزات يخبرنا ، "بعض أعظم إنجازاتك التي اعتبرتها بمثابة إخفاقات ، وبعض تراجعك الأعمق الذي قيمته على أنه نجاح." يمكنك تحقيق إنجازات تغذي نفسك ، لكن تجويع روحك. يمكنك أيضًا ارتكاب الأخطاء أو إدراك الخسائر ، ولكن عندما تعيد النظر فيها في ضوء الحب ، تقوم بتحويلها وتحويلها إلى نجاحات روحية. كما لاحظ الفيلسوف ، "خيبة الأمل هي الخطافات التي يعلق عليها الله انتصاراته".


الحصول على أحدث من InnerSelf


ضع في اعتبارك تحديًا قد تتخيله الآن - صراعًا ماليًا أو مشكلة علاقة أو مشكلة صحية. إذا اعتبرت هذه الأمور بمثابة مشاكل أو شعرت أنها أصغر منها ، فهذا ما سيصبح عليه. ولكن مع تحول طفيف في المنظور ، فإنها تصبح فرصًا للتألق.

إطار بارع على النهايات

أثناء إجراء بحث عن كتابي ، لحسن الحظ حتى بعد: هل يمكن أن نكون أصدقاء بعد العشاق ؟، قابلت عددًا من الأزواج الذين وجدوا طرقًا للتنسيق ودعم بعضهم البعض بعد الانفصال أو الطلاق. واحدة من أكثر القصص المضيئة جاءت من زوجين متزوجين الآن أبلغا أنهما في حفل زفافهما قاما بتسمية شركاء الزواج والعلاقة السابقين وشكرهما. وبدلاً من شتمهم أو نسيانهم ، قاموا بتكريم هؤلاء الشركاء والعلاقات على إسهامهم في فرح ونمو الشعبين اللذين يقفان الآن على المذبح. وأفادوا أن "هذه العلاقات ساعدتنا على تطوير الحب والقوة اللذين يجب أن نقدمهما لبعضنا البعض".

انظر إلى إطار بارع في العلاقات السابقة. بينما يتحدث الكثير من الناس عن "تجاربهم الجنسية" أو "تجارب الزوجة السابقة" مع الندم أو الانتقاد ، كم هو منعش لسماع زوجين يحتفلان بعلاقاتهما السابقة باعتبارهما منطلقات مهمة لنجاح العلاقة!

بطريقة ما ، إنهاء العلاقة أو الزواج أو الصداقة أو الوظيفة أو أي تغيير في الاتجاه في الحياة ، يشبه الموت - شيء ما انتهى وشيء جديد بدأ. يمكننا أن نندب ما ذهب ، أو نحتفل بالهدايا التي جلبها ، مع الإيمان بأن الهدايا الجديدة في المخزن. ثم ، مثل صديقي رون ، عندما تذهب إلى الجنة ، يمكنك اصطحاب جميع أصدقائك معك.

وأضاف * ترجمات من INNERSELF
© ألان كوهين. كل الحقوق محفوظة.

كتاب من هذا المؤلف

روح تعني العمل: الطريق إلى بروزر بشكل وضيع دون بيع روحك
من جانب آلان كوهين.

روح يعني العمل: الطريق إلى بروزر بشكل وثيق دون بيع روحك من قبل آلان كوهين.يمكنك خلق النجاح المادي والحفاظ على روحك على قيد الحياة؟ هل يمكن الجمع بين الرخاء والغرض والشغف؟ يمكنك بيع المنتج الخاص بك دون أن تفقد روحك؟ بالاعتماد على مصادر الحكمة من Tao Te Ching إلى دورة في المعجزات، بالإضافة إلى قصص من عملاء آلان وحياته الخاصة ، سيساعدك هذا الكتاب على السير على مسار سليم روحيا إلى النجاح الذي تريده.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متاح أيضًا كإصدار Kindle.

المزيد من الكتب عن طريق آلان كوهين

نبذة عن الكاتب

آلان كوهينآلان كوهين هو مؤلف العديد من الكتب الملهمة بما في ذلك دورة في المعجزات سهلة و صدر حديثا روح الوسائل التجارية. انضم إلى Alan لتدريبه المدرسي Holistic Life الذي يغير حياته ابتداءً من 1 سبتمبر ، 2020. للحصول على معلومات حول هذا البرنامج وكتب Alan ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والدورات التدريبية عبر الإنترنت والمراجعات وغيرها من الأحداث والمواد الملهمة ، تفضل بزيارة www.alancohen.com

فيديو / عرض تقديمي مع آلان كوهين: ما الذي يجعل الشفاء يحدث

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
by كاثرين موفيت برادفورد وآخرون
هل يجب أن يرسلك طبيبك للتنزه في الحديقة؟
هل يجب أن يرسلك طبيبك للتنزه في الحديقة؟
by آنا يورجنسن وجيك م. روبنسون

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

The Healing Funeral: A Masterful Reframe on Endings

The Healing Funeral: A Masterful Reframe on Endings
Image by 3209107

I attended the memorial service of a friend who was loved and respected by many. Ron was a conscious husband and father who contributed a great deal of his skill, time, and money to community service. Ron was also highly dedicated to his spiritual path, and strove to live with clarity and joy. He moved through the process of his passing with extraordinary consciousness and remembrance of the presence of God.

Ron’s memorial service reflected his positive nature. Before a large crowd, friends and co-workers spoke with deep appreciation for the gifts Ron had brought to them personally and to the world. While tears flowed and we all expressed our sense of loss at Ron’s transition, the service was truly a celebration of Ron’s life. As speaker after speaker recounted fond memories of Ron, the audience rose in love, gratitude filled the room, and moments of laughter lightened our hearts. The service concluded with a song of Ron’s choice, Joy to the World. (Three Dog Night version ― “Jeremiah was a bullfrog. . .”)

Feeling Better Now

As we exited the hall afterward, I felt warm and inspired, as if I had been to a spiritual workshop. Along the way I encountered a friend who had just gone through surgery. She told me, “I haven’t been feeling well and I wasn’t going to come. But I loved Ron and I wanted to honor him.” She thought for a moment and noted, “Strange as this sounds, I feel a lot better now than when I walked in. The love in the room and all the stories of Ron’s life have inspired me to be happy and get back into community service.”

As I considered my friend’s words and observed the serene demeanor of the other participants, I realized that the general effect of the memorial service was one of healing. While we all felt a certain grief over our friend’s departure, the experience of the event was the one that Ron would have wanted us to have ― soul-nurturing and, in an unexpected way, joyful. So even a funeral can be healing if we approach it with that intention.

The True Measure of Success

There are two dimensions of life that we all live simultaneously: the material and the spiritual dimensions, or, in other languaging, the horizontal and the vertical. The horizontal dimension plays out in time and space ― our journey from birth to death and all the stories and experiences we gather along the way. The vertical or spiritual dimension lives not in the outer story, but what is going on in our heart or soul.

We all know people who appear to be doing well horizontally - good-looking, well-paying job, perfect marriage - but are dying inside. We also know people who do not have a lot of the stuff that the horizontal dimension tells us is valuable, but they are soaring spiritually. (Certainly we can also be doing well simultaneously horizontally and vertically). Yet the foundation of the spiritual path is clear: The only true measure of success is joy.

A Course in Miracles tells us, “Some of your greatest advances you have judged as failures, and some of your deepest retreats you have evaluated as success.” You can generate achievements that feed your ego, but starve your soul. You can also make errors or perceive losses, but when you reconsider them in the light of love, you pivot on them and turn them into spiritual successes. As a philosopher noted, “Disappointments are the hooks upon which God hangs His victories.”


 Get The Latest From InnerSelf


Consider a challenge you may now perceive - a financial struggle, relationship issue, or health problem. If you regard these matters as troubles or you feel smaller than them, that is what they will become. Yet with but a slight shift in perspective, they become opportunities to shine.

A Masterful Reframe on Endings

While doing research for my book, Happily Even After: Can You be Friends after Lovers?, I interviewed a number of couples who had found ways to harmonize and support each other after a breakup or divorce. One of the most illuminating stories came from a now-married couple who reported that at their wedding they named and thanked their former marriage and relationship partners. Rather than cursing or forgetting them, they honored those partners and relationships for the contribution they made to the joy and growth of the two people who were now standing at the altar. “Those relationships helped us develop the love and strength that we now have to offer each other,” they reported.

Behold a masterful reframe on past relationships. While many people speak of their “wasbands” or “past-wife experiences” with regret or criticism, how refreshing to hear a couple celebrate their past relationships as important steppingstones to relationship success!

In a way, the ending of a relationship, marriage, friendship, job, or any change of direction in life, is like a death - something has ended and something new is beginning. We can lament what is gone, or celebrate the gifts it brought, with faith that new gifts are in store. Then, like my friend Ron, when you go to heaven, you can take all of your friends with you.

*subtitles added by InnerSelf
© by Alan Cohen. All Rights Reserved.

Book by this Author

Spirit Means Business: The Way to Prosper Wildly without Selling Your Soul
by Alan Cohen.

Spirit Means Business: The Way to Prosper Wildly without Selling Your Soul by Alan Cohen.Can you create material success and keep your spirit alive? Is it possible to combine prosperity with purpose and passion? Can you sell your product without losing your soul? Drawing on wisdom sources from the Tao Te Ching to A Course in Miracles, as well as stories from Alan's clients and his own life, this book will help you navigate a spiritually sound path to the success you desire.

Click here for more info and/or to order this book. Also available as a Kindle edition.

More books by Alan Cohen

About The Author

Alan CohenAlan Cohen is the author of many inspirational books including A Course in Miracles Made Easy and of the newly-released Spirit Means Business. Join Alan for his life-changing Holistic Life Coach Training beginning September 1, 2020. For information on this program and Alan’s books, videos, audios, online courses, retreats, and other inspirational events and materials, visit www.alancohen.com

Video/Presentation with Alan Cohen: What Makes Healing Happen

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…