إذا كان والدي يستطيع فعل ذلك ... الاعتقاد في علامات من عالم الروح

إذا كان والدي يستطيع فعل ذلك ...
الصورة عن طريق جيرد التمان

دعوت والدي إلى الغداء بعد ظهر يوم الأحد. لم تكن لدينا دائمًا أقرب علاقة ، ولكن لحسن الحظ تعززت مع الوقت. بعد تناول وجبة لذيذة ومحادثة غنية ، كنا نقول وداعنا في موقف السيارات في المطعم عندما ترفرف فراشة بيضاء جميلة في طريقنا. رقصت أمامنا ، ثم حلقت بنا عدة مرات. كان من الواضح ، على الأقل بالنسبة لي ، أنه كان يحاول لفت انتباهنا. كنت أعرف أنه لا يوجد شيء عشوائي عن وجودها.

"انظر إلى ذلك" ، قلت. "أمي سمحت لنا أن نعرف أنها هنا معنا." لماذا قلت ذلك بصوت عال؟

أمل خافت ، أعتقد. لقد استعدت لرد أبي.

"نعم ، هي" ، قال بإخلاص في صوته بينما كانت عيناه تتبعان طريق الفراشة.

لقد ذهلت. وبهيجة تتجاوز القياس.

تلقي علامات أو معلومات أخرى من عالم الروح

في أي وقت تحدثت فيه عن تلقي علامات أو غيرها من المعلومات من عالم الروح ، ضحك أبي ، أمزح ، أو سخر. لأسباب شخصية ودينية ، لم يستطع أبدًا فهم سبب مروري الوظيفي المؤكد كمغني للأوبرا لصالح شخص كوسيط نفسي. في دفاعه ، ما الوالد لن تجد أن غير مفهومة؟ لهذا السبب كانت هذه الكلمات الثلاث منه طفرة في تفكيره وفي علاقتنا.

كان يعلم أنه منذ وفاة أمي في 1999 ، عندما كان عمري أربعة عشر عامًا فقط ، كنت أؤمن بأن الفراشات البيضاء كانت علامة عليها بأنها كانت معي. لا أعلم في هذا اليوم في موقف السيارات مدى اعتقاد أبي بذلك حقًا ، لكن يبدو أنه فتح عقله وقلبه على الأقل للترفيه عن احتمال أنها كانت مسؤولة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


وهذا هو بالضبط كيف يجب أن تبدأ كل فرصة لتلقي إشارة من شخص عبر إلى الحياة التالية.

كل يوم ، تحاول المشروبات الروحية التواصل معنا

كل يوم ، تحاول المشروبات الروحية التواصل معنا لمساعدتنا في اتخاذ القرارات ، أو العثور على معنى في حياتنا ، أو التنقل في الأوقات الصعبة. يحاولون إنشاء هذا الرابط بعدة طرق ، مثل الحيوانات والكهرباء والموسيقى والتواريخ والأرقام والأحلام والعملات المعدنية. مرارا وتكرارا تتدلى هذه الأشياء أمامنا مباشرة ، وعلى الرغم من أننا نراها ، فإننا عادة لا نعتبرها أكثر من الأشياء العادية أو المصادفات التي ليس لها معنى كبير في حياتنا. ذلك لأننا لا نعرف كيف ننظر إليهم كشيء أكثر ، أو ببساطة لا نعتقد.

كم مرة اتخذت قرارًا بناءً على شعور أمعاء؟ أليست نتيجة قرارك عادة ما كنت تأمل أو تتوقع؟ وكم مرة قلت لنفسك: "هناك شيء يقول لي إن علي أو لا ينبغي أن أفعل هذا"؟ أن "شيء ما" هو قدرتك النفسية الفطرية ، المعروفة باسم حدس. إنها هبة منحة الله استغلها عالم الروح للمساعدة في إرشادك في رحلتك الأرضية.

ما نفشل في كثير من الأحيان أن ندرك أنه على الرغم من أن جثة شخص ميت قد ولت ، إلا أن روحهم لم تختف. روحهم تعيش ، ليس فقط في الجنة ولكن على الأرض. بالتأكيد ، قد نشعر بالارتياح لأنفسنا بالقول أننا نعرف أنهم حولنا أو أننا نشعر بطاقتهم ، ولكن هل نعتقد حقًا أنهم موجودون في حياتنا إلى الحد الذي يمكنهم من خلاله التواصل المباشر معنا من الخارج في أي لحظة؟

هم هي، وأنها يستطيع.

"أريد أن أصدق ذلك لرؤيته"

إذا كان رد فعلك الأول هو "أحتاج إلى رؤيته لأؤمن بذلك" ، فقم بإجراء بعض التعديلات على هذه العبارة وستكون في المسار الصحيح: "أحتاج إلى اعتقد إلى يرى ذلك ".

ذات يوم ، عندما كنت أحاول التغلب على بعض الصعوبات في حياتي وأشتاق بشدة إلى أمي ، طلبت منها أن تُظهر لي علامة على أنها كانت معي. اعتقادا أنها ستفعل ذلك ، مع إيلاء اهتمام وثيق لمحيطي ، كنت أتوقع أن أرى الفراشة البيضاء المعتادة. لكن بدلاً من ذلك ، تلقيت شيئًا أكثر تحديدًا.

في اليوم التالي ، وجدت نفسي أقود السيارة خلفي لوحة ترخيص مكتوب عليها "YVONNE" - اسم أمي. ليس هذا هو الاسم الشائع نسبيا ، ولكن هناك الملايين من المركبات المسجلة في ولاية كاليفورنيا الشاسعة وفقط واحد مع هذه اللوحة. كيف انتهى بي المطاف في هذا المكان المحدد على الطريق في تلك اللحظة بالتحديد خلف تلك السيارة في اليوم التالي لطلب علامة؟ صدفة؟ لا يمكن. أعتقد أن فرصي في الفوز باليانصيب ربما كانت أفضل. علامات من روح العالم حرفيا في كل مكان. لحسن الحظ ، كنت في إطار ذهني مكّنني من التعرف على واحدة.

البحث عن التوجيه

في عالم محفوف بعدم اليقين ، يبحث الأشخاص غالبًا عن التوجيه في شكل أرضي لكنهم يكافحون للعثور عليه ، لذلك يتحولون أكثر فأكثر إلى "الجانب الآخر" طلبًا للمساعدة. أشهده يوميًا من أولئك الذين يمدون إليّ للحصول على قراءات أو مشورة ، كثير منهم يائسون للتواصل مع أحد أفراد أسرته الذين مروا. \

لكن الخبر السار هو أنك لا تحتاج لي لإجراء هذا الاتصال. نعم ، مع وجود وسيلة موهوبة كقناة ، سيكون التواصل بينك وبين عالم الروح أكثر وضوحًا. لكن لا أنا ولا أي وسيلة أخرى يمكن أن تكون تلك القناة للجميع في كل وقت. هذا هو السبب في أنك إذا كنت تؤمن بالحدس الذي وُلدت به وكانت مفتوحة للإمكانيات ، فإن الأرواح ستعتني بالباقي معك مباشرةً.

فكر في أولئك المرتبطين بحياتك الذين ماتوا. من المحتمل أن الكثير منهم يرسلون لك إشارات بشكل متكرر ولوقت طويل ، علامات من شأنها أن تطمئن أنك بخير ، والتي قد تتيح لك معرفة أنها تراقبك أنت وعائلتك ، أو يمكن أن توفر لك حلاً ل مشكلة. لكنك لن تتعرف عليهم كعلامات بدون الاعتقاد فيهم.

بمجرد تصديقك ، سوف تتغير وجهة نظرك تجاه كل ما يحدث حولك بشكل كبير. ستصبح الأوقات الصعبة أكثر هدوءًا ، وسوف تمتلئ اللحظات المؤلمة بمزيد من الحب ، وستصبح الخبرات الدنيوية تذكيرًا رائعًا بأن الأرواح دائمًا معك لمساعدتك على عيش حياة أفضل هنا على الأرض.

ثق بي - إذا كان والدي قادرًا على فتح ذهنه وقلبه لهذا الاحتمال ، يمكنك ذلك أيضًا.

طبع بإذن. حقوق النشر ©2019 by Bill Philipps.
مقتطف من كتاب: علامات من الجانب الآخر.
نشر بواسطة: مكتبة العالم الجديد www.newworldlibrary.com

المادة المصدر

علامات من الجانب الآخر: الانفتاح على عالم الروح
بواسطة بيل فيليبس

علامات من الجانب الآخر: الانفتاح على عالم الروح من قبل بيل فيليبسمع قصص واقتراحات ثاقبة ، يبرهن [مديكل دتك] [بيلّ] [فيليبس] أنّ أحباءنا من على الأخرى جانب يتوفّر إلى نا. يعد بأنه ، مع وجود قلب مفتوح وعقل جاهز للاستقبال ، يستطيع أي شخص التعرف على العلامات التي تشير إلى أن أرواح المغادرين قد تحاول إرسالها. علامات من الجانب الآخر يقدم نصائح عملية حول كيفية استلام وتفسير الإشارات عند ظهورها. من خلال الاستفادة من حدسنا ، يمكننا أن نختبر صلات عميقة تؤدي إلى المغفرة ، أو الطمأنينة ، أو مجرد لحظة أخيرة مع أحبائك.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي. متوفر أيضًا في إصدار Kindle.

كتب ذات صلة

عن المؤلف

بيل فيليبسبيل فيليبس هي وسيط نفسي يقدم قراءات فردية وجماعية صغيرة وجمهور كبير في جميع أنحاء الولايات المتحدة والعالم. يعكس أسلوب بيل النشط والمبتكر والمباشر تمامًا سلوكه الدافئ والرائع ، والجماهير الجذابة شخصيًا وكضيف في برامج البث الإذاعي والتلفزيوني الشهيرة. زيارة موقعه على الانترنت في http://www.billphilipps.com/

مقابلة مع المؤلف: القدرات النفسية ، 1111 ، أدلة الروح وعلامات من الجانب الآخر

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

If My Dad Can Do It... Believing in Signs from the Spirit World

If My Dad Can Do It...
Image by Gerd Altmann

I invited my dad to brunch one recent Sunday afternoon. We haven’t always had the closest relationship, but fortunately it has strengthened with time. After a delicious meal and rich con­versation, we were saying our goodbyes in the restaurant parking lot when a beautiful white butterfly fluttered our way. It danced in front of us, then circled us multiple times. It was obvious, at least to me, that it was trying to get our attention. I knew there was nothing random about its presence.

“Look at that,” I said. “Mom is letting us know she is here with us.” A split second after those words spilled from my mouth, I cringed. Why did I just say that out loud?

Faint hope, I guess. I braced myself for Dad’s reply.

“Yes, she is,” he said with sincerity in his voice as his eyes followed the butterfly’s path.

I was stunned. And joyful beyond measure.

Receiving Signs Or Other In­formation From The Spirit World

Anytime I had ever talked about receiving signs or other in­formation from the spirit world, Dad laughed, joked, or scoffed. For personal and religious reasons, he never could understand why I had passed on a surefire career as an opera singer in favor of one as a psychic medium. In his defense, what parent wouldn’t find that incomprehensible? That’s why those three words from him were such a breakthrough in his mind-set and in our rela­tionship.

He knew that since Mom’s death in 1999, when I was just fourteen years old, I had believed that white butterflies were a sign from her that she was with me. I don’t know on this day in the parking lot how much Dad truly believed it, but it appeared he had at least unlocked his mind and heart to entertain the pos­sibility that she was responsible.


 Get The Latest From InnerSelf


And that is exactly how every opportunity to receive a sign from someone who has crossed over to the next life must begin.

Each Day, Spirits Are Trying To Connect With Us

Each day, spirits are trying to connect with us to help us make decisions, find meaning in our lives, or navigate through difficult times. They try to create that link in a multitude of ways, such as with animals, electricity, music, dates, numbers, dreams, and coins. They repeatedly dangle these things right in front of us, and though we see them, we usually consider them nothing more than ordinary objects or coincidences that have no significant meaning in our lives. That’s because we don’t know how to view them as something more, or we simply don’t believe.

How often have you made a decision based on a gut feel­ing? Isn’t the result of your decision usually the one you had hoped for or expected? And how often have you said to yourself, “Something is telling me I should [or shouldn’t] do this”? That “something” is your innate psychic ability, commonly known as intuition. It is a God-given gift that is seized upon by the spirit world to help guide you in your earthly journey.

What we often fail to realize is that even though a dead person’s body is gone, their spirit is not. Their soul lives, not just in heaven but on earth. Sure, we may comfort ourselves by saying that we know they are around us or that we feel their energy, but do we truly believe they are present in our lives to the extent that they can communicate directly with us from the beyond at any moment?

They are, and they can.

“I Need To Believe It To See It”

If your first reaction is “I need to see it to believe it,” make a couple of adjustments to that phrase and you’ll be right on track: “I need to believe it to see it.”

One day, when I was trying to navigate through some dif­ficulties in my life and desperately longed for my mom, I asked her to show me a sign that she was with me. Believing that she would, and paying close attention to my surroundings, I was ex­pecting to see the usual white butterfly. But instead, I received something much more definitive.

The next day I found myself driving behind a car with a license plate that read “YVONNE” — my mom’s name. Not only is that a relatively uncommon name, but there are millions of registered vehicles in the vast state of California and only one with that plate. How did I end up in that exact place on the road at that precise moment behind that car the day after I had asked for a sign? Coincidence? No way. I think my chances of winning the lottery might have been better. Signs from the spirit world are literally everywhere. Fortunately, I was in a frame of mind that enabled me to recognize one.

Search­ing For Guidance

In a world fraught with uncertainty, people are often search­ing for guidance in an earthly form but struggling to find it, so they are turning more and more to the “other side” for help. I witness it daily from those who reach out to me for readings or advice, many of them desperate to connect with a loved one who has passed. \

But the good news is that you don’t need me to make that connection. Yes, with a gifted medium as a conduit, communication between you and the spirit world will be much clearer. But neither I nor any other medium can be that conduit for everyone all the time. That is why if you believe in the intu­ition you were born with and are open to the possibilities, the spirits will take care of the rest directly with you.

Think about those linked to your life who have died. Many of them have likely been sending you signs quite frequently and for a long time, signs that would reassure you they are okay, that might let you know they are watching over you and your family, or that could provide you with a solution to a problem. But you won’t recognize them as signs without believing in them.

Once you believe, your perspective toward everything that happens around you will change dramatically. Difficult times will become more peaceful, agonizing moments will be filled with more love, and mundane experiences will become glorious reminders that spirits are always with you to help you live a better life here on earth.

Trust me — if my dad can open his mind and heart to this possibility, you can, too.

Reprinted with permission. Copyright ©2019 by Bill Philipps.
Excerpted from the book: Signs from the Other Side.
Published by: New World Library www.newworldlibrary.com

Article Source

Signs from the Other Side: Opening to the Spirit World
by Bill Philipps

Signs from the Other Side: Opening to the Spirit World by Bill PhilippsWith stories and insightful suggestions, psychic medium Bill Philipps demonstrates that our loved ones on the other side are available to us. He promises that, with an open heart and mind ready to receive, anyone can recognize the signs that spirits of the departed may be trying to send. Signs from the Other Side offers practical advice on how to receive and interpret signs when they appear. By tapping into our intuition, we can experience deep connections that lead to forgiveness, reassurance, or simply one last moment with a loved one.

Click here for more info and/or to order this paperback book. Also available in a Kindle edition.

Related Books

About the Author

Bill PhilippsBill Philipps is a psychic medium who offers individual, small-group, and large-audience readings throughout the United States and the world. Bill’s fresh, upbeat, and direct approach perfectly reflects his warm and relatable demeanor, captivating audiences in person and as a guest on popular television and radio broadcasts. Visit his website at http://www.billphilipps.com/

Interview with the Author: Psychic Abilities, 1111, Spirit Guides And Signs From The Other Side

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}