هل تؤمن بالمعجزات؟ قبل أن تقرر ...

هل أؤمن بالمعجزات؟ أنا محاط بالمعجزات!

سئلت "هل تؤمن بالمعجزات؟" وحدث لي أن أحداً لم يسألني هذا السؤال منذ أيام خدمتي. لقد دهشت. هل كنت أؤمن بالناس الذين شفيوا بشكل تلقائي من السرطان ، والولادة العذراء ، وتربية الموتى ، وفراق البحار ، وحرق الشجيرات ، وما إلى ذلك؟ هل كنت أؤمن بالصدفة ، والتزامن ، ولحظات الظاهرة التي ينتهي بنا الأمر إلى طريقنا؟

في وقت واحد، ويعتقد معظمنا في المعجزات تماما كما كنا نعتقد في "سحرية". بالتأكيد كان جزءا من براءة طفولتنا الاعتراف وتقدير الصدفة الرائعة التي يبدو أنه يوجد في العالم من حولنا. يعتقد معظمنا في المعجزات عندما كنا أطفالا، ولكن الآن أنني (أحيانا) غاضب رجل في منتصف العمر، طويل الماضي براءة الشباب، وكيف وأود أن يجيب على السؤال: هل تؤمن بالمعجزات؟

ما هو معجزة على أي حال؟ ويمكن لتعريف عملي يذهب بشيء من هذا القبيل: حدث غير عادي، وهو الحدث الذي هو فريد من نوعه، وهو الأمر الذي يتحدى المنطق لدينا ويجعلنا نشعر بالرهبة والدهشة. معجزه هي، قبل كل شيء، شيء ونحن ببساطة لا يمكن أن يفسر، ولكن هذا يعطي نوعا ما في نفوسنا الأمل.

قبل أن تقرر ...

قبل أن تقرر ما إذا كنت تؤمن بالمعجزات، والتفكير في هذه للحظة واحدة: نحن نعيش على كوكب صغير تدور حول مفاعل انصهار الهيدروجين ضخمة مع الكواكب الأخرى. ومن المعروف بأنه في النظام الشمسي. هذا صحيح - الشمس ليست ضوء الفلورسنت في السماء، وهو واحد رد فعل الهيدروجين هائلة على الاطلاق. يسافر (نعم، لدينا كامل تحركات النظام الشمسي) من خلال المجرة نفسها التي تتحرك داخل الكون لانهائي من أي وقت مضى، وربما التوسع. المحيطة بنا ويبدو أن فراغا لا حياة فيه. والميكروبات قليلة هنا وهناك، ربما، ولكن معظمهم من الصخور، والغاز، والتفاعلات الكيميائية، وفراغ مع عدم وجود المعيشة (ناهيك عن واع) الأشياء كما نعرفها.

ننظر إلى كوكبنا الصغير من الفضاء وأنت ترى الكرة الجميلة الزرقاء معلقة مثل زخرفة في سواد واسعة، هشة جدا، وحده ذلك. وتحدث رواد الفضاء من كل هذا الإدراك المفاجئ عندما لأول مرة يرون عالمنا على ما هو عليه حقا. جاء في وثيقة وتجد كوكب يعج بالحياة، من الكائنات الحية المجهرية على الكائنات الحية مثل أنفسنا منظمة الصحة العالمية، في أيام أفضل، إجراء محادثات عميقة حول معنى الكون. وكيف كان هذا الكوكب الصغير يأتي ليكون محظوظا إلى هذا الحد؟ وماذا عن الطريقة التي لا تتوقف في حياة يولد المزيد من الحياة ويحافظ على دورة ذاهب؟

ذهول يكثر

التراجع عن "الاشياء الكبيرة،" يبدو لي أن هناك تلميحات من معجز في كل مكان. كان لدينا قط اسمه مرة واحدة لا عقوبة اللاتي حملن. عرفت زوجتي، وهي ممرضة من قبل شخصية، فضلا عن التدريب الرسمي، والقط كانت حاملا. كيف عرفت هذا، أنا حقا لا فكرة. وبعد أشهر قليلة كنا في مشاهدة التلفزيون والتي لا عقوبة على التنفس بشكل كبير وجاء إلى الكذب بجانب زوجتي على الأريكة. بطريقة ما عرف القط أن هذه الأنثى زميل، وهو زميل مقدم من الحياة. "قفي جانبا، واحد من الذكور،" ويبدو ان تقول لا عقوبة لمع الوكز لها. "هذا هو عمل المرأة!" زحف على انها حضن زوجتي، وبدأت رحلتها في تحمل الشباب لها.

على مدى ساعة القادمة في حضن زوجتي، وشاهد أطفالنا الغريب في ذهول لأنها دفعت لها من القطط واحدا تلو الآخر. دخلت كل واحد في العالم، ورطب. مع مواء الصغيرة وفريق من المتفرجين شاكر بطريقة أو بأخرى ثم، رعى وعندما تم إنجاز العمل، وضعها في مأزق، وبالقرب منهم لتوفير الدفء والقوت. وقالت انها لم يسبق له مثيل هذا، لم يتعلم في بعض الكتاب أو تم تدريسها من قبل أمها. لكن لا يزال ضمان وقالت انها كانت دورة غير منقطعة. كيف حدث هذا؟


الحصول على أحدث من InnerSelf


أنا أعرف كل شيء عن انقسام الخلايا وحول الانتقاء الطبيعي والمبادئ التطورية. أنا واثق من شخص أكثر ذكاء من نفسي يمكن أن تخلق أثرا خطي من المنطق وأحداث لتفسير قدرة لا عقوبة، والرغبة، وإكراه للحفاظ على دورة مستمرة. ولكن في عمق وأنا أعلم أنه لا يوجد في بلدي التخمين المنطقي أن يكون من أي وقت مضى ما يكفي لشرح أشعر برهبة في وجود مثل هذه معرفة فطرية.

الصدفة: عندما تصبح الأحداث معجزات

ثم هناك هذا شيء يطالب البعض الصدفة، تقاطع من الامور التي تجلب بطريقة أو بأخرى معا الأحداث بطريقة توحي بالأمل ويذكرنا يد الغيب التي يبدو أن يوفقنا.

واعتمدت ابنتي الكبرى. التقطت لي زوجته السابقة، وأنا لها حتى من مستشفى في مدينة كولومبوس بولاية أوهايو، عندما كان عمرها ثلاثة أيام من العمر. انتقلنا عندما كان عمرها ثلاثة أسابيع من العمر، إلى سان دييغو، كاليفورنيا، للبدء في مهمة جديدة.

كان لدينا كل من الأطفال المطلوبين سيئة للغاية وكان غير قادر على تصور واحد منا. للأسف، وهو ما كان يعاني من زواجنا لسنوات عديدة وعندما انتقلنا إلى ولاية كاليفورنيا مشاكلنا وصل الى ذروته، وقررنا أن الوقت قد حان لطرق الباب. وجاء قرار تقسيم عندما ابنتنا وكان عمره ستة أشهر، ويجري وضع اللمسات الأخيرة اعتماد لدينا من شهر واحد فقط من لها.

كان لدينا كل من الأطفال المطلوبين في حياتنا جميعا و كل واحد منا يحب ابنة لدينا الكثير جدا. كنا نعرف أيضا أن الطلاق لن تجلس بشكل جيد مع وكالة التبني، وإنما يعني المحتمل ان يكون لتفقد لها. لعدة أسابيع ونحن يتعذب حول ما يجب فعله، وإلى عار لي، قررنا أن يكذب، لقول الوكالة ان كنا لا نزال معا حتى اعتماد نهائي. عندما دعوا، فإننا نود أن نقول كل ما يرام. حصلت هاتفي في ذلك اليوم نفسه التي قطعناها على أنفسنا هذا القرار، واغلاق لسبب غير المبررة. اغلاق فقط وصولا، لم يعد في الخدمة.

اتصلت شركة الهاتف أن نسأل لماذا، وقيل ان الشركة "لا فكرة، مجرد خطأ -. سنقوم وضعها على في الصباح" في تلك الليلة حافظ على صوت صغير يقول لي أننا قد اتخذ هذا القرار خاطئ وأخبرت زوجتي التي كان علينا أن نقول لهم الحقيقة. مهما كان الثمن، وكان سلامة أكثر أهمية من الحفاظ على ابنتنا. ونقول ببساطة وكالة أننا أحبها وأحب أن يبقيها حتى كآباء واحد.

في 8: 30 في صباح اليوم التالي، رن جرس الهاتف وزوجتي الرد عليه. كان من وكالة التبني "داعيا فقط للتحقق فيها".

وقالت زوجتي: "حسنا، لقول الحقيقة، فإن الأمور كانت صعبة قليلا. جون وأنا قد تكافح لعدة سنوات الآن، وقررنا أننا في حاجة إلى تقسيم. ونحن نعلم أن ليس خبرا سارا، ولكن الحب نحن لينا جدا، ونود أن تبقي لها على أي حال. "

على الطرف الآخر من الهاتف كان هناك أبدية من الصمت. ثم قال للمرأة من وكالة هذه الكلمات: "سمعنا من خلال شخص مجهول قبل يومين ان كنت اثنين من الحصول على الطلاق واتخاذ قرار داخل الوكالة التي نود ان ندعو لكم وإذا قال لنا الحقيقة ونحن نحاول ان. لمساعدتك، ولكن إذا كذب نحن سوف تتخذ لينا عودة، وأنا سعيدة جدا قلت لي الحقيقة ". ثم اضاف قائلة: "حاولت الاتصال بك طوال نهار أمس، ولكن تم قطع الهاتف." وأنا أعرف، من دون إشارة حتى لأدنى شك، أن لدينا على الهاتف كان يعمل في ذلك اليوم، لكان قد كذب.

في خمسة وعشرين عاما من وجود خدمة الهاتف، وشركة الهاتف أبدا قطع خدمتي إلا في يوم واحد في كل تلك السنوات التي كان يمكن أن يكون فرقا. بعد شهرين من ذلك اعتمدنا لينا، وعلى الرغم من أن زوجتي السابقة، ولقد عشت وبصرف النظر عن خمسة عشر عاما، لديها مجموعتين من الآباء والأمهات الذين أحبها بشكل تام ومطلق. وكانت هذه معجزة؟ فعلت ذلك لكنني لا استطيع تفسير ذلك، أن تعطيني الأمل وانها غيرت حياة الكثيرين - وأنا لا أعرف.

وكانت هناك حوادث أخرى من هذا القبيل، ومرة ​​عندما كنت يتوق الى معجزة وانه لم تأت. لا هذا ولا ذاك والتي يمكن أن أشرح.

إمكانية العلمية من معجزات

منذ بضع سنوات بدأ علماء الفلك باستخدام أجهزة الكمبيوتر العملاقة لحساب احتمالات وجود حياة مماثلة لكونها لنا في أماكن أخرى من الكون. نحن البشر دائما فتنت مع فكرة الحياة على العوالم الأخرى، من خارج الأرض. وحسب العلماء عدد المجرات، وعدد من النجوم، وعدد من هؤلاء النجوم المحتمل أن يكون الكواكب، ذهب، وعلى الحسابات حتى جاء مع احتمال وجود حياة الرياضية في مكان آخر. والخبر السار هو أن الكمبيوتر يقول أنه على الرغم من النادر جدا، يجب أن يكون هناك العديد من الأماكن الأخرى التي تكون فيها حياة تطورت كما فعلت هنا على الأرض. نحن لسنا غير عادية بعد كل ذلك.

بدأ هؤلاء العلماء وزملائهم الاستماع مع التلسكوبات العملاقة (أشياء لا يفهم حقا). باستخدام هذه آذان عملاقة، بدأوا الاستماع لماذا تلك الكائنات الأخرى يمكن أن يقول لنا من كل أنحاء الكون. كانوا على ثقة من أننا لن نسمع منهم، وإشارات الراديو، والبث التلفزيوني، وهو الأمر الذي بدا خارجا عن المألوف. وقد تم الاستماع لأنهم أكثر من عقد من الزمان. ما قد سمعوا؟ لا شيء. هذا صحيح - وليس زقزقة. ولا حتى تلميح لاحتمال وجود زقزقة.

هكذا بدأت لنفترض أنهم (لدي على درجة الدكتوراه، وهذا ما نحن الباحثين القيام به - ونحن نفترض). عندما لم نحصل على الجواب نتوقع، ونحن نبحث عن تفسيرات. أي استنتاجات، لا، ولكن بعض الأفكار واقعية. الفرضية الأولى هي أن حياة ذكية لا تدوم طويلا جدا بمجرد أن تتطور. وهذا هو، ربما تكون قد نشأت الحياة مرات عديدة على مر التاريخ، ولكن من الناحية الكونية، ذكي الحياة لا تسكع. ربما الحضارات تفجير أنفسهم أو لخبط كوكبهم حتى يصبح غير قادر على دعم الحياة الذكية الذي ولدته. من يدري لماذا، ولكن هناك الكثير من الأسباب المحتملة لأنهم لا تسكع طويلة بما فيه الكفاية بالنسبة لنا أن نسمع منهم. ربما، في هذا لحظة معينة، ونحن وحدها. قد يكون بعض حضارة المستقبل الاستماع، تماما كما نحن، ولكنها أيضا سوف تسمع شيئا. سيكون لدينا منذ فترة طويلة سنوفد أنفسنا خارج.

هناك نظرية المنافسة - وربما أكثر واقعية والرعب الملهم، في نفس الوقت - أن أجهزة الكمبيوتر قد تكون خاطئة. ربما الحياة هو أكثر نادرة من نماذج الكمبيوتر تشير.

كيف يمكن أن يكون؟ كذلك، تأمل بعض الحقائق البسيطة. كوكب يجب أن يكون ضمن منطقة نجمه الصغير بين الكثير من الحرارة والبرد الشديد من ذلك بكثير. وإلا يمكن أن الماء السائل غير موجود، وهو أمر ضروري للحياة كما نعرفها. هشة جدا هي هذه الواحة الصغيرة للحياة على الأرض اننا لو كنا درجة واحدة أقرب إلى الشمس كنا تحترق، درجة واحدة بعيدا، ونحن سوف تجمد حتى الموت. يمكن أن يهز المذنبات والكواكب أجاد - وليس مرة واحدة فقط. يمكن أن عمليات القصف من الحطام الفضائي على المضي قدما وقتا طويلا جدا. للحياة مماثلة لمنطقتنا في الوجود، ويجب أن يكون عالم الجغرافيا مشابهة وتكوين لفي الأرض. وكانت معظم الكواكب المكتشفة حتى الآن حول نجوم أخرى عمالقة الغاز الضخمة، وربما مع عدم وجود سطح صلب على الإطلاق. هناك "الصدفة" العديد من الحوادث التي أدت إلى تطور البشر على هذا الكوكب، ولكن ليس هناك من سبب للحياة على العوالم الأخرى لتطوير وفقا لخطوط مماثلة.

لا يوجد سوى مكان واحد في الكون، حيث أننا نعرف وجود حياة، مليئة الكائنات الحية. انظر حولك: انها هنا.

هل أؤمن بالمعجزات؟

لذلك لا أعتقد أن في المعجزات؟ حسنا، إذا كانت المعجزة هي حدث استثنائي أننا لا يمكن أن يفسر، واعتقد اننا محاصرون من قبل ويعيشون معجزة. وأعتقد أن أكتب هذا وأنت تفكر أين نقف في هذا الشأن هو معجزة. وأعتقد أن لا عقوبة (وزوجتي) وعلى حد سواء ولدت حياة جديدة وحافظت على دورة الحياة تسير غير عادية. وأعتقد أن يوم واحد من خمسة وعشرين عاما مضت، نعمة، الله أو أي شيء غير عادي تحول هاتفي قبالة. وأعتقد أن هذه روعة الأخضر والأزرق يتحرك من خلال الكون 1 هادئة بشكل مميت على خلاف ذلك أمر استثنائي جدا. في ضوء عجب محض ذلك نحن موجودون في كل شيء، يشفي من السرطان وعفوية فراق من حين لآخر في بحر من ضعيف جدا، وليس حقا يستحق وقتي لرفض.

ربما لذلك نحن محاصرون من قبل المعجزات أن نبدأ تفوت عليها، لنقلهم أمرا مفروغا منه. وربما، ربما فقط، فإن الحياة تكون مختلفة جدا، وأكثر تأثيرا عميقا جيدة، وإذا كنا نفكر في ذلك في كثير من الأحيان، وتذكرت كيف انها معجزة هو كل شيء. ربما هو شيء جيد للتفكير، أن ندرك أن في هذا لحظة واحدة في الوقت المناسب، ونحن قد تكون الوحيدة في الكون اللامتناهي بأكملها تعاني من هذه المعجزة والمخابرات فقط يفكر في معنى أعمق لها.

ربما بعد ذلك سوف نبدأ في معالجة كل ذلك مع احترام أكثر قليلا، ورعاية أكثر من ذلك بقليل، الظل أكثر من الرهبة، وربما المعجزات سيحدث ثانية.

لا أعتقد أن في المعجزات؟ عميقا في داخلي هناك طفل بريء الذي يأخذ نظرة صادقة في هذا الشيء يسمى الحياة، ويقول ببساطة: بالطبع. وأعتقد أننا يجب أن نثق بأن جزءا منا أكثر بكثير مما نقوم به، والذي هو على الارجح جزءا من براءة 2 ما هو كل شيء.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
بيريت، Koehlar الناشرين، وشركة
© 2004. www.bkconnection.com

المادة المصدر:

البراءة الثانية: إعادة اكتشاف الفرح والعجب: دليل للتجديد في العمل والعلاقات والحياة اليومية
بواسطة عزو باء جون.

الثاني البراءةمفهوم جون إيزو "البراءة الثانية" يعني "استعادة مشاعر الحماس والإيمان والوجود والفضول المرتبط بالطفولة ومزجها بمعرفة وخبرة البلوغ. من خلال سلسلة من القصص الجذابة ، يقدم مجموعة من الأفكار غير الشائعة حول مواضيع مشتركة. إن خبرة المؤلف كوزير ، ومعلم ، ومؤلف ، ومستشار الشركات ، وقائد الخلوات الروحية توفر ثروة من الحكمة لهذه الرحلة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب و / أو تنزيل أوقد الطبعة.

عن المؤلف

ايزو جوندكتور عزو وقد خدم في كليات جامعتين كبيرتين. وقد تم نشر آراءه وأبحاثه وخبرته على نطاق واسع في وسائل الإعلام بما في ذلك Fast Company و CNN و Wisdom Network و Canada- AM و ABC World News و Wall Street Journal و The New York Times و The Globe and Mail و National بريد. ومن بين عملائه: كايزر بيرماننتي ، مايو كلينيك ، فنادق فيرمونت ، أسترا زينيكا ، كوكا كولا ، هيوليت باكارد ، آي بي إم ، تويز آر أص ، فيريزون ، ديوك إنرجي ، ووزارة الدفاع الوطني. زيارة موقعه على الانترنت في http://www.drjohnizzo.com/

كتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = John B. Izzo؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Do You Believe in Miracles? Before You Decide...

Do I Believe in Miracles? I Am Surrounded by Miracles!

I was asked "Do you believe in miracles?" and it occurred to me that no one had asked me that question since my days in ministry. I was taken aback. Did I believe in people being spontaneously cured of cancer, virgin births, raising of the dead, parting of seas, burning bushes, and so on? Did I believe in serendipity, synchronicity, and moments of seeming happenstance that wind up being instrumental to our path?

At one time, most of us believed in miracles just as we believed in "magic." Surely part of our childhood innocence was recognizing and appreciating the wonderful serendipity that seemed to exist in the world around us. Most of us believed in miracles when we were children, but now that I am a (sometimes) grumpy middle-aged man, long past the innocence of youth, how would I answer the question: Do I believe in miracles?

What is a miracle anyway? A working definition might go something like this: An event out of the ordinary, an event that is unique, something that defies our logic and causes us to feel awe and wonder. A miracle is, above all, something we simply cannot explain, but that somehow gives us hope.

Before You Decide...

Before you decide whether you believe in miracles, think about this for a moment: We live on a tiny planet rotating around a massive hydrogen-fusion reactor with other planets. It's known as the solar system. That's right  --  the sun is not a fluorescent light in the sky, it is one absolutely enormous hydrogen reaction. It travels (yes, our entire solar system moves) through a galaxy which itself moves within a possibly infinite and ever-expanding universe. Surrounding us appears to be a lifeless void. A few microbes here and there, perhaps, but mostly rock, gas, chemical reactions, and a void with no living (let alone sentient) objects as we know them.

Look at our tiny planet from space and you see a beautiful blue sphere hung like an ornament in the vast blackness, so fragile, so alone. Astronauts have all spoken of this sudden realization when for the first time they see our world for what it really is. Come in closer and you find a planet teeming with life, from microscopic organisms to sentient beings such as ourselves who, on our best days, have deep conversations about the meaning of the universe. And how did this tiny planet come to be so fortunate? And what of the incessant manner in which life breeds more life and keeps the cycle going?

Amazement Abounds

Stepping back from the "big stuff," it seems to me that there are hints of the miraculous everywhere. We had a cat once named Nulla who became pregnant. My wife, a nurse by personality as well as formal training, knew the cat was pregnant. How she knew this, I really have no idea. A few months later we were watching television and Nulla started to breathe heavily and came to lie next to my wife on the sofa. Somehow the cat knew that this was a fellow female, a fellow giver of life. "Stand aside, male one," Nulla seemed to be saying with her nudges. "This is women's work!" She crawled upon my wife's lap and began her journey to bear her young.

Over the next hour on my wife's lap, our curious children watched in amazement as she pushed out her kittens one by one. Each one entered the world wet and with a small meow and team of thankful onlookers. Then somehow, when the work was done, she shepherded them into a corner and lay beside them to provide warmth and sustenance. She had never seen this, never learned it in some book or been taught it by her own mother. But still she ensured the cycle was unbroken. How did this happen?

I know all about cell division and about natural selection and evolutionary principles. I am sure someone smarter than myself can create a linear trail of logic and events to explain Nulla's ability, desire, and compulsion to keep the cycle going. But deep inside I know that nothing in my logical conjectures will ever be sufficient to explain the awe I feel in the presence of such innate knowing.

Serendipity: When Events Become Miracles

And then there is this thing some people call serendipity, the intersection of things that somehow brings together events in a way that inspires hope and reminds us of unseen hands that seem to guide us.

My oldest daughter is adopted. My ex-wife and I picked her up from a hospital in Columbus, Ohio, when she was three days old. When she was three weeks old, we moved to San Diego, California, to start a new assignment.

We had both wanted children very badly and had been unable to conceive one of our own. Unfortunately, we had been struggling with our marriage for many years and when we moved to California our problems came to a head and we decided that it was time to part ways. The decision to split came when our daughter was six months old and our adoption of her just one month from being finalized.

We had both wanted children all our lives and each of us loved our daughter very much. We also knew that a divorce would not sit well with the adoption agency; it would likely mean we would lose her. For several weeks we agonized about what to do and, to my shame, we decided to lie, to tell the agency that we were still together until the adoption was final. When they called, we would say all was well. That very day we made this decision, my phone got shut off for some unexplained reason. Just shut right down, no longer in service.

I called the phone company to ask why and was told the company had "no idea, just a mistake  --  we'll put it back on in the morning." That night a tiny voice kept telling me that we had made the wrong decision and I told my wife that we had to tell them the truth. Whatever the cost, integrity was even more important than keeping our daughter. We would simply tell the agency that we loved her and would love to keep her even as single parents.

At 8:30 the next morning, the phone rang and my wife answered it. It was the adoption agency "just calling to check in."

My wife said, "Well, to tell the truth, things have been a little tough. John and I have been struggling for several years now and have decided that we need to split up. We know that is not good news, but we love Lena very much and would like to keep her anyway."

On the other end of the phone there was an eternity of silence. Then the woman from the agency said these words: "We heard through an anonymous caller two days ago that you two were getting a divorce. We made a decision inside the agency that we would call you and if you told us the truth we would try to help you. But if you lied we would take Lena back. I am so glad you told me the truth." Then she added: "I tried to call you all day yesterday, but your phone was disconnected." And I know, without even the hint of a shadow of a doubt, that had the phone been working that day, we would have lied.

In twenty-five years of having phone service, the phone company had never cut off my service except on the one day in all those years that it would have made a difference. Two months later we adopted Lena, and although my former wife and I have lived apart for fifteen years, she has two sets of parents who love her completely and utterly. Was this a miracle? I don't know  --  but I can't explain it, it did give me hope and it changed many lives.

And there have been other incidents like that; and times when I longed for a miracle and it did not come. Neither of which I can explain.

The Scientific Possibility of Miracles

Some years ago astronomers began using supercomputers to calculate the odds of there being life similar to ours elsewhere in the universe. We humans have always been fascinated with the idea of life on other worlds, of extraterrestrials. The scientists calculated the number of galaxies, the number of stars, the number of those stars likely to have planets; on and on the calculations went until they came up with the mathematical probability that life exists elsewhere. The good news is that the computer says that although very rare, there must be many other places where life has evolved as it did here on Earth. We are not so extraordinary after all.

These scientists and their colleagues started listening with giant telescopes (stuff I don't really comprehend). Using these gigantic ears, they began listening for what those other beings might be saying to us from across the universe. They were sure we would hear them, a radio signal, a television transmission, something that seemed out of the ordinary. They have been listening for more than a decade. What have they heard? Nothing. That's right  --  not a peep. Not even the hint of the possibility of a peep.

So they began to hypothesize (I have a Ph.D. and that is what we researchers do  --  we hypothesize). When we don't get the answer we expect, we look for explanations. No conclusions, not yet, but a few sobering ideas. The first hypothesis is that intelligent life does not last very long once it evolves. That is, life may have sprung up many times throughout history but, in cosmic terms, intelligent life does not hang around. Maybe civilizations blow themselves up or mess up their planet until it is unable to support the intelligent life it spawned. Who knows why, but there are plenty of possible reasons they don't hang around long enough for us to hear them. Maybe, at this given moment, we are alone. Some future civilization may listen, just as we are, but they too will hear nothing. We will have long ago snuffed ourselves out.

There is a competing theory  --  perhaps more sobering and awe-inspiring at the same time  --  that the computers may be wrong. Perhaps life is even more rare than the computer models suggest.

How might that be? Well, contemplate a few simple facts. A planet has to be within its star's small zone between too much heat and too much cold. Otherwise liquid water cannot exist, something that is essential for life as we know it. So fragile is this tiny oasis of life on Earth that if we were one degree closer to the Sun we would burn up, one degree farther away, we would freeze to death. Comets can shake and shred planets  --  and not just once. Bombardments from space debris can go on a very long time. For life similar to our own to exist, a world must have a similar geography and composition to the Earth's. Most planets so far detected around other stars have been massive gas giants, probably with no solid surface at all. There are many "serendipitous" occurrences that led to human beings evolving on this planet; but there is no reason for life on other worlds to develop along similar lines.

There is only one place in the universe where we know life exists, filled with sentient beings. Look around you: It's here.

Do I Believe in Miracles?

So do I believe in miracles? Well, if a miracle is an extraordinary event that we cannot explain, I think we are surrounded by and living a miracle. I think the fact that I am writing this and you are pondering where you stand on the matter is a miracle. I think the fact that Nulla (and my wife) have both given birth to new life and kept the life cycle going is extraordinary. I believe that one day twenty-five years ago, grace, God or something extraordinary turned my phone off. I think the fact that this green and blue splendor floats through an otherwise deathly quiet universe is a pretty extraordinary thing. In light of the sheer wonder that we exist at all, spontaneous cures of cancer and the occasional parting of a sea are pretty unspectacular and not really worth my time to dismiss.

Maybe we are so surrounded by miracles that we start to miss them, to take them for granted. And maybe, just maybe, life would be very different, and more profoundly good, if we thought about it more often and remembered how miraculous it all is. Perhaps it is a good thing to ponder, to recognize that at this one moment in time, we may be the only ones in the entire infinite universe experiencing this miracle and the only intelligence pondering its deeper meaning.

Perhaps then we would start treating it all with just a little more respect, a little more care, a shade more awe, and maybe the miracles will keep happening.

Do I believe in miracles? Deep inside of me there is an innocent child who takes an honest look at this thing called life and simply says: Of course. And I think we ought to trust that part of us a lot more than we do, which is probably part of what second innocence is all about.

Reprinted with permission of the publisher,
Berrett-Koehlar Publishers, Inc.
©2004. www.bkconnection.com

Article Source:

Second Innocence: Rediscovering Joy and Wonder: A Guide to Renewal in Work, Relationships, and Daily Life
by John B. Izzo.

Second InnocenceJohn Izzo's concept of ""second innocence"" means recovering those feelings of enthusiasm, faith, presence, and curiosity associated with childhood and blending them with the knowledge and experience of adulthood. Through a series of compelling stories, he offers a collection of uncommon thoughts on common themes. the author's experience as a minister, teacher, author, corporate advisor, and leader of spiritual retreats provides a wealth of wisdom for this journey.

Click here for more info and/or to order this book and/or download the Kindle edition.

About the Author

izzo johnDr. Izzo has served on the faculties of two major universities. His opinions, research, and expertise have been widely published and featured in media including Fast Company, CNN, Wisdom Network, Canada- AM, ABC World News, The Wall Street Journal, The New York Times, The Globe and Mail, and the National Post. His clients include Kaiser Permanente, Mayo Clinic, Fairmont Hotels, Astra Zeneca, Coca-Cola, Hewlett-Packard, IBM, Toys R Us, Verizon, Duke Energy, and the Department of National Defense. Visit his website  at http://www.drjohnizzo.com/

Books by this Author

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=John B. Izzo;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}