يمكن لطاقة الروح أن تساعدنا في حياتنا اليومية

يمكن لطاقة الروح أن تساعدنا في حياتنا اليومية

البلاغ ملاحظة: الكتب المقدسة المسيحية وعلماء دين والأكثر تقليدية تشير إلى الروح القدس والمذكر في الجنسين. حتى الآن، في جميع أنحاء العبرية والكتب المقدسة المسيحية في وقت مبكر، إشارة إلى الوجود الإلهي الذي يمثل روح الله وغالبا ما تستخدم في المؤنث، كما في ruach الكلمات العبرية وshekinah، والهواء؛ الغاز اليونانية. على الرغم من أن الله تضم كلا الجنسين، واللغة الإنجليزية يتطلب اختيار نوع الجنس لالضمائر الشخصية. لأنني قد حان للتفكير في الروح القدس والمؤنث، وأنا اخترت أن أشير إلى الروح طوال هذا الكتاب كما هي أو لها. إذا كان هذا يجعلك غير مريح، لا تتردد في استبدال الضمائر من اختيارك.

في السنوات الأخيرة ، كُرست أعداد كبيرة من الكتب والأشرطة وورش العمل والحلقات الدراسية لمفاهيم أقل من قيمتها سابقًا مثل الحدس والتدفق والتوجيه والشفاء الروحي والتمكين والدافع للنجاح وإعادة ابتكار أنفسنا وعملنا. إن إحدى هذه المفاهيم التي تتقاسمها هذه النظرية هي حقيقة أنه ، خلال زخم الإنسانية نحو التنوير والتصنيع والتكنولوجيا على مدى القرون الثلاثة الماضية ، تم التقليل من أهميتها بشكل تدريجي لصالح التفكير المنطقي والعقلانية والإسراع في وتيرة الوجود. ، وخيبة الأمل من الحياة اليومية.

لكن هذه المفاهيم تشترك في سمة أقل وضوحا: فهي أيضا عمل الروح القدس. إذا استطعنا البدء في فهم كيفية عمل الروح بشكل مستمر في حياتنا ، فإن وجودنا اليومي سيصبح أقل إجهاداً وأكثر استرخاءً ، ويمتلئ بالكاد بالكاد وأكثر مع السحر ، ويمكننا بدورنا أن نصبح أكثر إبداعًا وأن نبدأ في التمتع الإحساس بالهدف والالتزام والحماس.

روح تدفعنا إلى حياة أكثر الوفاء والرضا

روح لديها كل ما يجب القيام به مع الطاقات التي تدفعنا إلى حياة أكثر الوفاء ومرضية. هذا هو جوهر إلهي في مركز وجودنا، ولكن طالما أننا لا نزال يجهل أن الطاقة المقدسة، لا يمكن أن يكون المنطوق تماما في حياتنا. بسبب هذا، حتى ونحن نعلم أن تعترف ومن ثم تبني على وجود الروح، ونحن لا نستطيع أن تكون منتجة وخلاقة، وعلى قيد الحياة تماما كما تعتزم الله.

لقد اكتشفت منذ سنوات كيف كنت بحاجة إلى أن أكون على اطلاع على طريقة عمل الروح القدس لتدفق حياتي مع زيادة وفرة على كل مستوى. أحيانًا ما أكون بطيئًا بعض الشيء في الإمتصاص ، لكن إذا أبقيت على ذهني مفتوحًا ، فسأحصل في النهاية على الرسالة. عندما تركت رعيتي الأخيرة واستقالت من الكهنوتية المؤسساتية ، أعطتني الأبرشية قدراً معيناً من الوقت للعثور على منزل خاص بي ، لكنني واجهت مشكلة في تحديد مكان ، وكنت متجهة إلى الأسبوع الأخير في دار الأبرشية. .

عندما كنت أعمل مع سمسار عقارات محلي ، كنت منجذباً بشكل خاص إلى منزل واحد ، لكنني كنت أعرف أنني لا أستطيع تحمله ، لذا حاولت أن أخرجه عن ذهني ، حتى عندما ظل سمسار العقارات يقترح أن أنظر إليه. على الرغم من أنني غالباً ما أدرس أهمية عدم وضع حدود على تفكيرنا ، فقد كنت مذنباً بفعل ذلك بنفسي. ظللت أقود السيارة في المنزل ، لأن شيئًا ما لا يدعني ينسى الأمر تمامًا.

في نفس الوقت ، كنت قد أعطيت تمثالاً بالحجم الطبيعي لقلب يسوع الأقدس من قبل أبرشية كانت زوجته تلتئم من مرض السرطان. كان تمثالًا مكلفًا للغاية ، لكني لم أرغب في قبوله تقريبًا لأنني لم أكن أعلم أين يمكنني وضعه. بدأت في الحصول على صورة في ذهني أنه عندما وجدت المنزل الذي كنت أبحث عنه ، كنت أفتح الباب الأمامي وأرى مكانًا يتناسب فيه التمثال بسهولة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


بعد قيادة الماضي في منزل في عدد من المرات دون الخوض في، قررت استدعاء سمسار عقارات، وإلقاء نظرة. دعوت أيضا أحد الأصدقاء الذي كان عضوا في الرعية أن تذهب معي. وكان الروائي الأول الذي لفت انتباهي عندما فتحت الباب، ومكانا مثاليا لبنة تمثال لي من القلب المقدس. وحتى مع ذلك، كنت أتساءل كيف يمكن أن تحمل البيت، الأمر الذي يتطلب أكثر من دفعة من أتمكن من حشد في الوقت الحاضر. يلاحظ أن ننظر من الذعر على وجهي، سألت صديقي ما كان يزعجني. وقال انه عندما شرحت، أنه سيساعدني ذلك من الناحية المالية أن أتمكن من الحصول على المنزل. كما اتضح، كان استثمارا جيدا في كل مكان، لأن قيمة المنزل قد تضاعف في السنوات الثماني منذ اشتريتها، وكنت قادرا على دفع له بالعودة. قد يقول بعض الناس ان كان من قبيل المصادفة، ولكن لا أعتقد أن في صدفة. وأعتقد أن هذا هو ما يعيش في الروح هو كل شيء.

حدث شيء مشابه عندما كنت تسوق لسيارة جديدة قبل بضع سنوات. لأنني كبير وطويل القامة، فإن معظم النماذج حاولت يكن لديك ما يكفي من غرفة ساق، وأنا تصارع من اجل العثور على واحد حيث ركبتي لم ترق إلى ذقني عندما جلست في مقعد السائق. على طول وكنت قد تتطلع لسيارة لينكولن تاون، التي بدت وكأنها لن تكون كبيرة بما فيه الكفاية الكثير، ولكن مرة أخرى أعتقد أنه كان لا يستطيع تحمله. بعد أربعة أشهر من محاولة للضغط على نماذج أصغر، أنا تخلى في نهاية المطاف مقاومة وأخذ تاون كار لاختبار القيادة. في تلك الليلة أدركت أنها كانت سيارة حق لي، وبعد اشتريتها، والمال تتحقق لدفع ثمنها. وكان الروح القدس قد يهمس في أذني في كل وقت، في محاولة لمساعدتي في التغلب على مقاومة بلدي إلى الحصول على ما يلزم، ولكن كان يتظاهر بعدم سماعه.

ذات مرة كنت تعلم الاستماع والاستماع إلى وسوسة من الروح، وسوف يكون لكم عن دهشتها كم الطاقة حررت في داخلك لأن الروح هي الطاقة.

يمكن لطاقة الروح أن تساعدنا في حياتنا اليومية

في الوقت الذي المعلمين الروحية تعمل على نحو متزايد مع الطاقة باعتبارها قوة الشفاء، ونحن من الغباء عدم النظر في هذه الطاقة التي لطالما كرمت باعتبارها القوة الخلاقة للكون، والتنفس جدا من حياة كل ذلك. لا يمكن للطاقة من الروح تساعدنا في حياتنا اليومية ليكون المعالجين كبير، ورجال الأعمال المتحمسين وتحفيز المتحدثين والمعلمين والفنانين الكبار والمبدعين والمخترعين أو.

فقط سوف يكون على بينة من عمل الروح القدس في حياتنا اليومية تؤدي إلى وجود وعي لدينا إمكانيات لا حدود لها بها، لسبب بسيط، أن من صميم وجودنا نحن الروح، الانبثاق من النور الإلهي. وسوف ليكون على بينة من وجود الروح القدس تساعد على التخفيف من الإجهاد، والتوتر، والشعور العجالة التي هي بالفعل سبب انزعاج الكثير والمرض في حياتنا. وبدلا من أن التوتر يأتي الشعور السلام والوئام، والتوازن، والهدوء الناشئة عن المعرفة التي يتم حمايتها لكم، وموجهة، وأحب، والتخلي عنها أبدا. سوف تحلب الفرح كما رغباتك للنجاح وتحقيق خطط مهماز التي يبدو أنها تتطور من مكان بتحريض من الروح.

منذ الروح القدس يرشدنا دون علمنا واعية، وربما كنت تعتقد أنه لا لزوم لها أن تكون على علم بما يحدث. حتى الآن ومعرفة أن الروح القدس هو في العمل على توفير الوقت وأنت تعلم أن تثق بحدسك، "الصوت لا تزال صغيرة" الذي يحث لك أن تفعل شيئا واحدا، أو الامتناع عن القيام بشيء مفيد والتي قد تكون على وشك القيام به. عندما تبدأ في الاعتراف بأن الروح القدس أدلة الإجراءات الخاصة بك ويحميك، ويساعدك على تذكر الأشياء، ويغرس في كلاكما رغبات وخطط لتحقيق تلك الرغبات، وسوف تصبح أكثر قبولا من الدوافع التي تتبادر إلى الذهن من تلقاء نفسه. ذات مرة كنت تفعل، يمكنك نرحب راحة الروح القدس، وحيوية، والحماس، وتبدأ في تحقيق الرؤى والأحلام الخاص بك.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Hay House Inc.، © 2000. www.hayhouse.com.

المادة المصدر

الروح القدس: طاقة الله بلا حدود
بواسطة رون روث.

الروح القدستم تصميم مجموعة قوية من الصلوات والتأملات وتمارين التنفس لمساعدة القراء على فتح قلوبهم لعمل الروح القدس وتطوير علاقة شخصية مع طاقة لا حدود لها لمحبة الله.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب

نبذة عن الكاتب

رون روث، دكتوراه

كان رون روث ، دكتوراه ، معلمًا معروفًا دوليًا ، ومعالجًا روحانيًا ، وصوفيًا في العصر الحديث. هو مؤلف العديد من الكتب، بما في ذلك الكتب الأكثر مبيعا مسار الشفاء من الصلاةوaudiocassette صلاة الشفاء. خدم في الكهنوت الكاثوليكي الروماني لأكثر من سنوات 25 وهو مؤسس "معاهد احتفال الحياة" في بيرو ، إلينوي. توفي رون في يونيو 1 ، 2009. يمكنك معرفة المزيد عن رون وأعماله من خلال موقعه على الإنترنت: www.ronroth.com

شاهد فيديو: مقابلة كارول دين مع رون روث (يتضمن مظهرًا رائعًا من ديباك شوبرا)

المزيد من الكتب من قبل هذا المؤلف

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

The Energy of Spirit Can Assist Us In Our Daily Lives

The Energy of Spirit Can Assist Us In Our Daily Lives

Author's Note: The Christian scriptures and most traditional theologians refer to the Holy Spirit as masculine in gender. Yet, throughout the Hebrew and early Christian scriptures, references to the divine Presence that represents the Spirit of God often use the feminine, as in the Hebrew words ruach and shekinah, and the Greek pneuma. Although God comprises both genders, the English language requires a choice of gender for personal pronouns. Because I have come to think of the Holy Spirit as feminine, I choose to refer to the Spirit throughout this book as She or Her. If that makes you uncomfortable, feel free to substitute the pronouns of your choice.

In recent years, large numbers of books, tapes, workshops, and seminars have been devoted to previously undervalued concepts such as intuition, flow, guidance, spiritual healing, empowerment, motivation for success, and reinventing ourselves and our work. One quality these concepts share is the fact that, during humanity's thrust toward enlightenment, industrialization, and technology over the past three centuries, they have all been gradually played down in favor of logical thinking, rationality, a general speeding up of the pace of existence, and a disenchantment of everyday life.

But these concepts also share a less obvious characteristic: They are also the work of the Holy Spirit. If we can begin to understand how the Spirit operates continuously in our lives, then our daily existence will become less stressful and more relaxed, filled less with drudgery and more with enchantment, and we in turn can become more creative and begin to enjoy a new sense of purpose, fulfillment, and enthusiasm.

Spirit Impels Us Into More Fulfilled and Satisfying Lives

Spirit has everything to do with the energies that impel us into more fulfilled and satisfying lives. It is the divine essence at the center of our being, but as long as we remain ignorant of that holy energy, it cannot be fully operative in our lives. Because of this, until we learn to recognize and then embrace the presence of the Spirit, we cannot be as productive, creative, and fully alive as God intends.

I found out years ago how dearly I needed to be informed about the workings of the Holy Spirit for my life to flow with increasing abundance on every level. Sometimes I'm a little slow on the uptake, but if I keep my mind open, eventually I get the message. When I left my last parish and resigned from the institutional priesthood, the diocese gave me a certain amount of time to find a home of my own, but I had trouble locating a place, and I was down to my last week at the parish house.

As I worked with a local realtor, I was especially attracted to one house, but I knew that I couldn't afford it, so I tried to put it out of my mind, even when the realtor kept suggesting that I look at it. Although I often teach the importance of not putting limits on our thinking, I was guilty of doing so myself. I kept driving past the house, though, because something wouldn't let me completely forget about it.

At the same time, I had been given a life-size statue of the Sacred Heart of Jesus by a parishioner whose wife was healed of cancer. It was a very expensive statue, but I almost didn't want to accept it because I had no idea where I could put it. I began getting a picture in my mind that when I found the house I was looking for, I would open the front door and see a niche where the statue would fit easily.

After driving past the house a number of times without going in, I decided to call the realtor and have a look. I also invited a friend who was a member of the parish to go along with me. And when I opened the door, the first feature that caught my eye was a brick niche perfect for my statue of the Sacred Heart. Even so, I wondered how I could afford the house, which required more of a down payment than I could presently muster. Noticing the look of consternation on my face, my friend asked what was bothering me. When I explained, he said that he would help me financially so that I could get the house. As it turned out, it was a good investment all around, because the value of the house has doubled in the eight years since I bought it, and I was able to pay him back. Some people might say that was coincidence, but I don't believe in coincidence. I believe that this is what living in the Spirit is all about.

A similar thing happened when I was shopping for a new car some years ago. Because I'm big and tall, most of the models I tried didn't have enough leg room, and I struggled to find one where my knees weren't up to my chin when I sat in the driver's seat. All along I had been eyeing a Lincoln Town Car that looked like it would be plenty big enough, but once again I thought I couldn't afford it. After four months of trying to squeeze into smaller models, I finally gave up resisting and took the Town Car for a test drive. That night I realized it was the right car for me, and after I bought it, the money materialized to pay for it. The Holy Spirit had been whispering in my ear all the time, trying to help me overcome my resistance to getting what I needed, but I had pretended not to hear.

Once you learn to listen and tune in to the whisperings of the Spirit, you will be amazed at how much energy is freed up within you because the Spirit is energy.

The Energy of Spirit Can Assist Us In Our Daily Lives

At a time when spiritual teachers are increasingly working with energy as a healing force, we would be foolish not to examine this energy that has long been honored as the creative force of the universe, the very breath of all that lives. The energy of Spirit can assist us in our daily lives to be great healers, enthusiastic entrepreneurs, motivating speakers and teachers, great artists, innovators, or inventors.

Just to be aware of the workings of the Holy Spirit in our daily lives will lead to an awareness of our own limitless possibilities, for the very reason that at the core of our being we are Spirit, emanations of divine light. To be aware of the presence of the Holy Spirit will help alleviate the stress, tension, and sense of hurriedness that is already the cause of so much discomfort and disease in our lives. In place of that stress will come a sense of peace, harmony, balance, and tranquility arising from the knowledge that you are protected, guided, loved, and never abandoned. You will exude joy as your desires for success and fulfillment spur plans that seem to evolve from nowhere at the instigation of the Spirit.

Since the Holy Spirit guides us without our conscious knowledge, you may think it unnecessary to be aware of what's happening. Yet knowing that the Holy Spirit is at work will save time as you learn to trust your instincts, the "still small voice" that urges you to do one thing, or to refrain from doing something unhelpful that you may be about to do. As you begin to recognize that the Holy Spirit guides your actions and protects you, helps you remember things, and instills in you both desires and the plans to fulfill those desires, you will become more accepting of the impulses that spring to mind unbidden. Once you do, you can welcome the Holy Spirit's comfort, vitality, and enthusiasm, and begin to realize your visions and dreams.

Reprinted with permission of the publisher,
Hay House Inc., ©2000. www.hayhouse.com.

Article Source

Holy SpiritHoly Spirit: The Boundless Energy of God
by Ron Roth.

Info/Order this book

About The Author

Ron Roth, Ph.D.

Ron Roth, Ph.D., was an internationally known teacher, spiritual healer, and modern-day mystic. He is the author of several books, including the bestseller The Healing Path of Prayer, and the audiocassette Healing Prayers. He served in the Roman Catholic priesthood for more than 25 years and is the founder of Celebrating Life Institutes in Peru, Illinois. Ron passed away on June 1, 2009. You can learn more about Ron and his works through his website: www.ronroth.com

Watch a video: The Power of Love and How to Use it to Improve Your Life (Carol Dean interview with Ron Roth) (includes a cameo appearance by Deepak Chopra)

enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}