أن تكون بي: عفويًا ومحبًا وبهجة

أن تكون بي: عفويًا ومحبًا وبهجة
الصورة عن طريق Prawny

يا له من فكرة تحررية - أنا حر في أن أكون أنا! فكر في الأمر ... لسنوات تم تشكيلنا ودفعنا إلى التصرف بطرق معينة "مقبولة". لقد طُلب منا أن نلتزم بالتقاليد ، وأن نتصرف وفقًا لقواعد سلوك معينة مقبولة ، وأن نلبسها وفقًا للقواعد. أن تتصرف مثل جونز. للتأكد من أننا لم "الطلاء خارج الخطوط".

ربما فعلنا كما قيل لنا ، خوفًا من العقاب أو ما هو أسوأ ، خائفًا من عدم محبتنا. لقد قبلنا المعتقدات التي عقدها الآخرون دون سؤال. اتفقنا مع ما قاله الآخرون عنا - بأننا أذكياء ، أغبياء ، جميلون ، قبيح ، وما إلى ذلك. لقد اعتقدت أن ما يعتقده الآخرون كان صحيحًا عليك أن تكون كذلك - حتى أن الآخرين كانوا يعرفون جيدًا - أنهم كانوا أكثر ذكاءً أو أكثر حكمة وعرفت بطريقة أو بأخرى ما كان جيدا بالنسبة لك.

بحث ضمن - ما سوف تجد؟

ومع ذلك ، إذا نظرت إلى الداخل ، فأنت تعلم أن بعض هذه المعتقدات المقبولة ليست بالضرورة حقائقك. إنها حقائق من حولك. على سبيل المثال ، كطفل ، قد يكون قد تم إخبارك أنك صاخب للغاية أو مرحة جدًا أو قمت بطرح الكثير من الأسئلة. من الواضح الآن ، إذا كنت تتصرف بهذه الطريقة ، فهذا هو ما تريد أن تكون عليه - هذا هو الواقع الذي تريد التعبير عنه. عندما قيل لنا أننا "أيضًا" هذا أو "أيضًا" ، شعرنا أن سلوكنا يجب أن يكون غير صحيح وأن نتكيف مع ما هو متوقع منا ... وبالتالي فقدنا عفوية وفرحنا في هذه العملية.

من الذي نتبعه الآن؟ تلك التي فرضها والدينا؟ وما هي القواعد التي اتبعوها؟ أبائهم؟ إنها تعود إلى الألفية العديدة ولا علاقة لنا بها.

تحتاج أن تكون هناك قواعد على الإطلاق؟ إذا كنا جميعًا صادقين مع "ذاتنا الداخلية" أو "ذاتنا العليا" ، فلن تكون القواعد ضرورية - رغم أننا لسنا بالتأكيد في هذه المرحلة ، حتى الآن. ومع ذلك ، لدينا جميعًا إحساس متأصل بالصواب والخطأ ، وما هو محب وما لا ، وما هو "لطيف" وما هو ليس كذلك.

الثقة شعورنا الفرح والعفوية

لقد حان الوقت للعودة إلى الثقة في أنفسنا - إلى الثقة في صوتنا الداخلي الصغير ، وإحساسنا بالبهجة الحقيقية والعفوية. نحن بحاجة إلى تحرير أنفسنا الحقيقية بإطلاق سراحهم من السلاسل وقواعد السلوك التي فرضت علينا. نحن جديرة بالثقة! يمكننا متابعة حكمتنا الداخلية وسيدعمنا دائمًا ويرشدنا.

أنا حر أن أكون أنا! هذا الفكر ، عندما يتم تأكيده بانتظام ، يجلب الحرية. الآن أول ما قد تلاحظه ، كما تخبر نفسك أنك حر في أن تكون أنت ، هي بعض المخاوف والشكوك والذنب. أتذكر أنني كنت أفكر في أن "أنا" الذي كنت بداخله لم يكن "جيدًا" - أنني كنت أنانيًا ، ولا أقدر ، ولا أحبب ، إلخ.


الحصول على أحدث من InnerSelf


عندما تنظر داخل نفسك، قد تكتشف بعض معتقدات مشابهة - أنه إذا كنت حقا "نفسك" سوف تكون غير مقبولة لرئيسك في العمل، الأصدقاء، وزميله، وزملاء العمل، وما إلى ذلك إلا أن هذا هو ببساطة من نسج الخيال، من مخاوفك، أو مخاوف من شخص آخر.

المخاطرة للشفاء: أنا حر في أن يكون لي!

حر ليكون لي من قبل ماري رسل"أنت" في الداخل هو نفس الطفل البريء والعفوي الذي كنت فيه - الشخص الذي أُذهل بجمال زهرة الهندباء ، أو التي يمكن أن تجد فرحة هائلة في رشها في بركة طينية - ذلك الكائن المرحة الذي استمتعت بالحاضر ولم يهتم بنفسه بشأن الأعراف الاجتماعية "المناسبة" والمقبولة (أي الملابس القذرة ، والأعشاب الضارة في الحديقة ، والملابس والسلوك "المناسب" ، إلخ).

هذا الشخص العفوي والطبيعي والبهيج لا يزال يقيم بداخلك. كل ما عليك فعله هو منحها الإذن "بالخروج واللعب".

يمكننا أن الخطوة الآن عليها من وراء أقنعة لدينا وتحمل مخاطر أن تكون حقيقية ... للتعبير عن أفراح لدينا، مخاوفنا وانعدام الأمن لدينا، حبنا، آمالنا، وأحلامنا. أنا حر في أن يكون لي! ويمكنني أن أسمح لنفسي أن تكون عفوية. اسمحوا لي نفسي يمكن أن يكون حقيقيا ويشعر مشاعري، تعبر عن الحقيقة كما أراها في الوقت الحاضر، وترك حبي للحياة تشع من كياني، وأعرب في أفكاري، والكلمات، والأفعال.

ثق بنفسك. أنت بريء ، كائن بهيجة. بداخلك بذور الفرح والسعادة والنجاح. يؤكد: "أنا حر في أن أكون أنا! أنا حر في التعبير عن نفسي بأية طريقة تبدو محبة وصادقة لكيان داخلي. أنا حر في أن أكون أنا وخلق العالم الذي أريد من حولي. لدي الحق في التعبير عن داخلي الألوهية والعيش حياة الحب والفرح والإبداع ".

كنت طفلا من الكون

ثق بغرائزك ثق في هذا الصوت الداخلي الصغير الذي يرشدك إلى العمل المحب الصحيح. هذا الصوت الداخلي الصغير هو من أنت حقًا. هذا الشخص الرهيب الذي تخيلت أن تكونه هو مكيدة لخيالك ومخاوفك والشكوك الذاتية. نعم ، لقد ارتكبت أخطاء ... أليس كذلك؟ نعم ، كان لديك حالات حيث كنت غير عادلة ، تافهة ، ولم تعبر عن الأفكار المحبة أو السلمية. هذه ليست أكثر من تجارب مرت بها - أخطاء في الحكم. حان الوقت لتغفر لنفسك وتعطي لنفسك فرصة أخرى للعمل في وئام مع الحب والعطف والفرح.

الداخلية الذاتية الخاصة بك الحقيقي لا يزال بريئا، ويجري المحبة - ملاك في شكل مادي. هذا هو من أنت. يمكنك استعادة عليه الآن! أنت حر في أن تكون من أنت حقا! الطفل الإلهي للكون ...

أوصى كتاب:

عندما تعتقد أنك غير كاف - الخطوات الأربعة المتغيرة للحياة لنفسك
بواسطة Kingma روز دافني.

عندما كنت تعتقد أنك لا يكفي، كتاب من قبل دافني روز Kingma المؤلف الأكثر مبيعًا والمعالج النفسي ، دافني روز كينغما ، يقدم خطة من أربع خطوات لاستعادة وحب أنفسنا. مع استكمال القصص والأمثلة لإغراق الناقد الداخلي ، عندما تعتقد أنك لا تكفي يحدد لتذكيرنا أننا أكثر من كافية.

لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على موقع أمازون. متوفر أيضًا في إصدار Kindle.

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
by كاسي إرنست وبولينا كولومبو
ما هو معنى الحياة؟
ما هو معنى الحياة؟
by جون أورورك

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Free To Be Me: Spontaneously, Lovingly, and Joyfully

Free To Be Me by Marie T. Russell

What a liberating thought — I am free to be me! Think about it... for years you have been molded and pushed to behave in certain 'acceptable' ways. You have been asked to adhere to tradition, to behave according to certain accepted rules of behavior, and to dress according to the norm. To act like the Jones. To make sure you didn't "paint outside the lines".

You have done as you were told, fearing punishment or worse, afraid of not being loved. You have accepted beliefs that others held without question. You agreed with what others said about you -- you were smart, stupid, pretty, ugly, etc. You have believed that what others thought was true of you had to be so — that others knew best -- that they were smarter or wiser and somehow knew what was good for you.

Look Within -- What Will You Find?

Yet, if you look within, you know that some of those accepted beliefs are not necessarily your truths. They are the truths of those around you. For example as a child, you may have been told that you were too noisy, or too playful. Now obviously, if you were behaving in that fashion this was how you wanted to be -- that was the real you wanting to express itself. When we were told that we were 'too' this or 'too' that, we felt that our behavior must be incorrect and adapted ourselves to what was expected of us... and thus lost our spontaneity and joy in the process.

Whose rules are we following now? The ones imposed by our parents? And whose rules were they following? Their parents? It goes back for many millennium and has nothing to do with us. Need there be rules at all? If we all were true to our "inner self" or our "higher self", rules would be unnecessary. We all have an ingrained sense of right and wrong, of what is loving and what is not, of what is "right" and what is not.

Trusting Our Sense of Joy & Spontaneity

It is time to return to trusting ourselves -- to trusting that small inner voice, that sense of true joy and spontaneity. We need to free up our true selves by releasing them from the chains and rules of conduct that were imposed on us. We are trustworthy! We can follow our inner wisdom and it will always support us and guide us.

I am free to be me! This thought, when affirmed regularly, brings freedom. Now the first thing you may notice, as you tell yourself that you are free to be you, are certain fears, doubts, and guilt coming up. I remember thinking that the 'me' that was inside was not a 'good' one — that I was selfish, unworthy, unlovable, etc. etc.

When you look inside yourself, you may discover some similar beliefs — that if you are truly 'yourself' you will be unacceptable to your boss, friends, mate, co-workers, etc. Yet that is simply a figment of your imagination, of your fears, or of someone else's fears.

Taking the Risk to Heal: I am free to be me!

Free To Be Me by Marie T. RussellThe 'you' inside is that same innocent, spontaneous child that you were — the one who was amazed at the beauty of a dandelion flower, or that could find immense joy in splashing around in a mud puddle — that playful being who enjoyed the present and did not concern itself about "proper" and acceptable societal norms (i.e. dirty clothes, weeds on the lawn, 'proper' attire and behavior, etc.). That spontaneous, natural, and joyful person still resides inside of you. All you need to do is give it permission to 'come out and play'.

We can now step forth from behind our masks and take the risk to be real... to express our joys, our fears, our insecurities, our love, our hopes, and our dreams. I am free to be me! I can allow myself to be spontaneous. I can let myself be real and feel my feelings, express the truth as I see it in the present moment, and let my love for life radiate from my being, expressed in my thoughts, words, and actions.

Trust yourself. You are an innocent, joyful being. Within you are the seeds of joy, happiness, and success. Affirm: "I am free to be me! I am free to express myself in whatever ways seem loving and true to my inner being. I am free to be me and to create the world I want around me. I have the right to express my inner divinity and to live a life of love, joy, and creativity."

You Are a Child of the Universe

Trust your instincts. Trust that small inner voice that guides you to the right, loving action. That small inner voice is who you really are. That terrible person you have imagined yourself to be is a machination of your imagination, fears, and self-doubts. Yes, you have made mistakes... haven't we all? Yes, you had instances where you were unjust, petty, and did not express loving or peaceful thoughts. Those are nothing more than experiences that you went through -- errors in judgment.

Your true inner self is still an innocent, loving being -- an angel in physical form. That is who you are. You can reclaim it now! You are free to be who you really are! A divine child of the Universe...

Recommended book:

When You Think You're Not Enough, book by Daphne Rose KingmaWhen You Think You're Not Enough -- The Four Life-Changing Steps to Loving Yourself
by Daphne Rose Kingma.

For more info or to order this book on Amazon.

About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com



enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}