التدليل المقدس: تجربة كل الفرح يمكنك الوقوف

تعاني من كل الفرح يمكنك الوقوف

أقوم بالتدريس ، والتحدث ، والكتابة عن الفرح ، والسلام ، والقوة ، والسهولة ، والنعمة لأنني أتعلم أن أجلبها بشكل أكبر في حياتي الخاصة ، ليس لأنني أتقنتهم. وإلى الدرجة التي تمكنت من جعلها حقيقة واقعة في حياتي ، فإن جزءًا من حياتي هو مساعدة الآخرين على جعلهم واقعين في حياتهم أيضًا.

على مدى السنوات القليلة الماضية، وخاصة منذ أن أصبح كاتب الوطنية، لقد تم السعي لتحقيق اتفاق قطعته مع نفسي والله - لممارسة ما أعمل، لحياتي تمثل إمكانية "وجود كل شيء" مع تخفيف ونعمة. لم أكن أريد فقط أن أكتب حول هذا الموضوع. أردت أن تعيش عليه، وذلك باستخدام حياتي الأرض الاختبار، مجال الممارسة، ومختبر المعيشة.

التدليل المقدسة: طريقة الحياة

على مدار الرحلة الرعاية الذاتية الشخصية التي أدت إلى مبادئي المقدسة الكتابة التدليل، سعيت للعيش، الحديث، المشي سيرا على الأقدام، والاندماج في حياتي وروح ما تطورت إلى المبادئ المقدسة 24 التدليل أن المؤسسة أصبحت من هذا الكتاب الأول. حيث أن كل هذه المبادئ التي لتترسخ وتصبح حقيقية في حياتي، يمكن أن أشعر نفسي بدأ في التغير - بطريقة جيدة للغاية. يمكن أن أشعر بشيء بدأت تتسرب وتصل فقاعة من مكان في أعماقي داخل لي، وهو الأمر الذي شعرت أنه كان محاصرا وأسيرا لفترة طويلة جدا.

لقد جئت لندرك على طريقي الروحي الذي هو التدليل المقدسة عقلية، نموذج جديد، وأسلوب حياة، وليس مجرد شيء أقوم به. نعم، فكرت عندما بدأت لأول مرة في الطريق المقدسة التدليل، والتدليل على وشك اتخاذ مزيد من حمامات وعلاج نفسي فقاعة لأكثر عناية بالقدمين، والتدليك، والعناية بالوجه. اعتقدت انه كان على وشك تناول المزيد من الناحية التغذوية، ويجري التأكد حصلت ممارسة بلدي، مما يجعل "لي الوقت" على سبيل الأولوية، والقيام بمزيد من الأنشطة التي أعجبتني حقا.

في ذلك الوقت في حياتي، فكرت التدليل والرعاية الذاتية لم يكن سوى حوالي الخارجي الاستمالة والقيام بعمل أفضل رعاية جسدي. لقد جئت لندرك أن هذا هو شريحة صغيرة جدا من ذلك، ولكن بأي حال من الأحوال كل ذلك.

ما هو التدليل المقدس؟

التدليل المقدسة يعني شيئا أكثر من ذلك بكثير وأعمق من ذلك بكثير. يعني الذين يعيشون حياة من مكان وبطريقة يغذي ويجدد عقلك والجسد والروح ongoingly.

التدليل المقدسة، كما تحدد ذلك، حوالي (1) في الوقوف حياتك مع ما يجلب لك السعادة، (2) اختيار للقيام بما ينشط ويجدد لك، و (3) تفعل ما يغذي ويقوي عقلك والجسد والروح . يعني المقدسة "مهمة، ذات قيمة عالية، تستحق الإجلال والاحترام." التدليل المقدسة بحيث يتم تكريم حول وممارسة الرعاية الذاتية أولا، بدلا من مشاركة أو أقل.


الحصول على أحدث من InnerSelf


اكتشفت شيئا فشيئا في رحلتي، كما أن أدليت به التدليل المقدسة وسيلة للحياة وكما بدأت التوفيق بين أفعالي، والتفاعلات، والخيارات، والسلوك مع ما جلبت لي الفرح، وبدأت ادى الى الافراج عن السلطة من خلال ما يبدو قد دفن. كنت أصبحت أكثر وأكثر وعيا من الاحتياطي الداخلي العميق من القوة التي لم أكن أعرف حتى كان هناك. كنت قادما أن ندرك أن التدليل ولكن كان بداية الرحلة، وليس المقصد النهائي.

جعل المقدس التدليل جزء لا يتجزأ من الحياة

جعل المقدسة التدليل جزءا لا يتجزأ من كيفية أعيش والتحرك من خلال الحياة لم تكن سهلة، لأنه يتطلب التحول الشخصية. لقد كان لنشمر الأكمام بلدي للقيام ببعض تنظيف المنزل خطيرة الروحية والعاطفية. لقد كان لتنظيف المعتقدات القديمة، والسلوكيات، والكلمات، والتخلص من فوضى، والفوضى، والارتباك، و'ثينكين' stinkin التي بقيت في الزوايا التي يصعب الوصول إليها وسيتنقل من حياتي.

جعل التحول من الرعاية الذاتية الماضي لتجسد نهج الرعاية الذاتية أول من المعيشة قد يتطلب أنني اصلاح وإعادة تشكيل كيف يمكنني استخدام طاقتي، وكيف أرى حياتي، نفسي، وجسدي. جعل المقدس الحقيقي في حياتي التدليل للتو المرحلة الأولى من عملية التحول بلدي الشخصية. تشارك الجزء التالي من عملية الوصول إلى بلدي أكثر تماما، وتوجيه، ويعبر عن الطاقة الداخلية التي تم الحكة أن يطلق سراحه وسراح.

وكنت ليست وحدها. وأنا أقرأ الرسالة بعد الرسالة وبطاقة بطاقة بعد إرسالها من القراء من المبادئ المقدسة التدليل من جميع أنحاء البلاد، نساء أخريات المشتركة أنها، أيضا، تعاني شيئا من هذا القبيل - وهو ما يصل لشيء محتدما داخل وبدأوا استيعاب وتطبيق المبادئ المقدسة التدليل على حياتهم. كما بدأ إدماج مبادئ، فإنها، أيضا، بدأ لتجربة هذه الصحوة من قوة أعمق الداخلي والفرح الداخلي.

كل فرحة يمكنك الوقوف!

كان في الدورة الخامسة للتقدم السنوي المرأة الأفريقية الأمريكية (لا تراجع) في 1998، للأخوات فقط: مشاركة، الشفاء والتجديد، والتي أنا المؤسس والمدير التنفيذي، وأنني في النهاية في رأيي أن أكتب عن هذه السلطة والفرح كنت (إعادة) اكتشاف والبدء في تعيين الحرة. خلال افتتاح دائرة مقدمات، لقد استمعت باهتمام وكل امرأة ما اضطر المشتركة لها لحضور هذا التحول، جميع sistahs- حدث.

كما استمعت موضوع مشترك بدأ يخرج من هذا المقطع العرضي متنوعة من النساء الذين يحضرون من منطقة سياتل المحلية والمدن من جميع أنحاء البلاد، والذين تراوحت أعمارهم بين 25 ل70. شعرت النساء منفصلة عن قوتهم وكانوا جياعا لإعادة الاتصال. جاءوا إلى الحدث مع العطش الروحي، بل أراد لتغذية أرواحهم، بل أراد لحفر عميقة وكذلك الاستفادة من الداخلية على السلطة المقدسة والفرح الذي عرفه كان هناك لكنها لا تعرف كيفية الوصول بشكل كامل. جاؤوا إلى المقدمة على أمل أن هذه التجربة من شأنها أن تساعدهم الوصول إليها.

ثم كان هناك و، وجلست في الجلسة الافتتاحية للاصغاء المقدمة للمرأة مشاركة قصصهم ما جلبت لهم لهذا الحدث، وأنني قررت أن كتابي القادم، كل الفرح يمكنك الوقوف، وإرشاد النساء على رحلة واحدة والوصول إليها والتعبير عن قوتها المقدسة، واثنين من الفرح تعاني أكثر واقعية في حياتهم.

تم إنشاؤها لك للعب كبيرة ولا هي صغيرة

كل الفرح يمكنك الوقوفتعلمت أن قوتنا المقدسة يظهر بشكل طبيعي عندما نكون إعادة الاتصال والحصول على التوافق مع قوة الطاقة الإيجابية من الحياة. قوتنا هي القوة الإلهية المقدسة التي تسعى إلى التعبير عن - وبالفعل، يجب التعبير إذا كنا نريد لتجربة حياة أكثر عمقا الوفاء.

تذكر هذا: تم إنشاؤها لك للعب كبيرة، وليس الصغيرة. لعب كبيرة من حقك الفطرية المتأصلة و- يكتسبها الخاص بك. أكوام الله على لك كل الفرح يمكنك الوقوف، ولكن نستمر في إعطاء الله كأس يتسي بيتسي-لملء الفراغ. حتى إذا كنت تريد أكثر ولكن لا تعاني من واستقبال أكثر من ذلك، انها لك الحد الذي لا يحد الله لك. أدعوكم للتجارة في كأس الخاص بك للدلو.

أدعو الله أن تقبل دعوتي.

حقوق الطبع والنشر 2000. مقتبسة بإذن من ولي العهد،
وهي فرع من شركة عشوائية، بيت جميع الحقوق محفوظة.
لا يجوز إعادة إنتاج أي جزء من هذا المقتطف أو إعادة طبعها
دون الحصول على إذن خطي من الناشر.

المادة المصدر

كل الفرح يمكنك الوقوف: المبادئ 101 السلطة المقدسة لجعل ريال مدريد الفرح في حياتك
بواسطة غاندي جاكسون Debrena.

كل الفرح يمكنك الوقوف من قبل Debrena جاكسون غاندي.ساعدت الكاتبة الأكثر مبيعاً والمتحدثة الرئيسية ومدربة النجاح وزعيم الندوة ديبرينا جاكسون غاندي آلاف النساء في الوصول إلى قوتهن الداخلية والعيش ببهجة وجرأة أكبر. في بلدها الأكثر مبيعا ، كل الفرح الذي يمكنك تحمله: مبادئ القوة المقدسة لـ 101 لجعل الفرح حقيقيًا في حياتكإنها تكشف عن الخطوات التي ستساعدك على الخضوع لعملية التحول في العمر.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب. متوفر أيضًا في إصدار Kindle.

نبذة عن الكاتب

ديبيرا جاكسون غانديDebrena جاكسون غاندي يساهم في القلب، والروح جوهر، وغيرها من المطبوعات ومؤسس للأخوات فقط: مشاركة، شفاء، وتجديد، وتراجع سنوي المرأة وتمكين. وقالت انها تؤدي الندوات وورش العمل في جميع أنحاء البلاد على التدليل المقدسة والذين يعيشون بهيجة. وهي مؤلفة من كل الفرح يمكنك الوقوفو المبادئ المقدسة التدليل. زيارة موقعها على الانترنت على العنوان التالي: www.MillionDollarMentor.net

فيديو مع ديبرينا: كل يوم هو هدية

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

Sacred Pampering: Experiencing All the Joy You Can Stand

Experiencing All the Joy You Can Stand

I teach, speak, and write about joy, peace, power, ease, and grace because I am learning to bring them more fully into my own life, not because I have mastered them. And to the degree that I have been able to make them a reality in my life, part of my life's work is helping others make them realities in their lives also.

Over these past few years, especially since becoming a national author, I've been striving to fulfill a pact I made with myself and God -- to practice what I teach, to have my life represent a possibility of "having it all" with ease and grace. I didn't just want to write about it. I wanted to live it, using my life as the testing ground, the practice field, the living laboratory.

Sacred Pampering: A Way of Life

Over the course of the personal self-care journey that led up to my writing Sacred Pampering Principles, I sought to live-the-talk, walk-the-walk, and integrate into my life and spirit what evolved into the 24 sacred pampering principles that became the foundation of this first book. As each of these principles started to take root and become real in my life, I could feel myself starting to change -- in a very, very good way. I could feel something starting to percolate and bubble up from a place deep down inside of me, something that felt like it had been trapped and held captive for a long, long time.

I've come to realize on my spiritual path that sacred pampering is a mind-set, a new paradigm, and a way of life, not just something I do. Yes, when I first started down the sacred pampering path, I thought pampering was about taking more bubble baths and treating myself to more pedicures, massages, and facials. I thought it was about eating more nutritiously, being sure I got my exercise, making "me time" a priority, and doing more activities that I really liked.

At that time in my life, I thought pampering and self-care was only about outer grooming and doing a better job taking care of my body. I've come to realize that this is a very small slice of it, but by no means all of it.

What Is Sacred Pampering?

Sacred pampering means something much more, much deeper. It means living life from a place and in a way that nourishes and renews your mind, body, and spirit ongoingly.

Sacred pampering, as I define it, is about (1) aligning your life with what brings you joy; (2) choosing to do what energizes and renews you; and (3) doing what nurtures and fortifies your mind, body, and spirit. Sacred means "important, highly valued, worthy of reverence and respect." So sacred pampering is about honoring and practicing self-care first, instead of last or least.


 Get The Latest From InnerSelf


Little by little on my journey, I discovered that as I made sacred pampering a way of life and as I started aligning my actions, interactions, choices, and behavior with what brought me joy, I started triggering a release of power from within that seemed to have been buried. I was becoming more and more aware of a deep inner reserve of power that I didn't even know was there. I was coming to realize that pampering was but the beginning of the journey, not the final destination.

Making Sacred Pampering an Integral Part of Life

Making sacred pampering an integral part of how I live and move through life has not been easy, because it has required personal transformation. I've had to roll up my sleeves to do some serious spiritual and emotional housecleaning. I've had to clean out old beliefs, behaviors, and words, and get rid of the clutter, chaos, confusion, and stinkin' thinkin' that lingered in the hard-to-reach nooks and crannies of my life.

Making the shift from self-care last to embodying a self-care first approach to living has required that I overhaul and reshape how I use my energy, and how I see my life, myself, and my body. Making sacred pampering real in my life completed just the first phase of my personal transformation process. The next part of the process involved my more fully accessing, channeling, and expressing the inner power that was itching to be released and set free.

And I wasn't alone. As I read letter after letter and card after card sent from readers of Sacred Pampering Principles from all across the country, other women shared that they, too, were experiencing something similar -- a bubbling up of something inside as they started internalizing and applying the sacred pampering principles to their lives. As they began to integrate the principles, they, too, began to experience this awakening of a deeper inner power and inner joy.

All The Joy You Can Stand!

It was at the fifth session of the Annual African-American Women's Advance (not retreat) in 1998, For Sisters Only: Sharing, Healing and Renewal, for which I am founder and executive director, that I finally made up my mind to write about this power and joy I was (re)discovering and beginning to set free. During the opening circle of introductions, I listened intently as each woman shared what compelled her to attend this transformational, all-sistahs event.

I listened as a common theme began to emerge from this diverse cross-section of women who were attending from the local Seattle area and from cities across the country, and who ranged in age from 25 to 70. Women felt disconnected from their power and were hungry for reconnection. They came to the event with a spiritual thirst; they wanted to feed their spirits; they wanted to drill deep and tap into their well of sacred inner power and joy that they knew was there but didn't know how to fully reach. They came to the Advance hoping that this experience would help them reach it.

It was then and there, as I sat in the opening session of the Advance listening carefully to women share their stories of what brought them to this event, that I decided that my next book, All the Joy You Can Stand, would guide women on a journey of, one, accessing and expressing their sacred power, and two, of experiencing more real joy in their lives.

You Were Created To Play Big, Not Small

All the Joy You Can StandI've learned that our sacred power naturally emerges when we reconnect and get in synch with the positive energy force of life. Our sacred power is divine power that seeks to be expressed -- and indeed, must be expressed if we want to experience a more deeply fulfilling life.

Remember this: you were created to play big, not small. Playing big is your innate and inherent right -- your birthright. God heaps on you all the joy you can stand, but we keep giving God an itsy-bitsy cup to fill. So if you want more but aren't experiencing and receiving more, it's you limiting you, not God limiting you. I invite you to trade in your cup for a bucket.

I pray that you accept my invitation.

Copyright 2000. Excerpted by permission of Crown,
a division of Random House, Inc. All rights reserved.
No part of this excerpt may be reproduced or reprinted
without permission in writing from the publisher.

Article Source

All the Joy You Can Stand: 101 Sacred Power Principles for Making Joy Real in Your Life
by Debrena Jackson Gandy.

All the Joy You Can Stand by Debrena Jackson Gandy.Bestselling author, keynote speaker, success coach, and seminar leader Debrena Jackson Gandy has helped thousands of women access their inner power and live more joyfully and boldly. In her national bestseller, All the Joy You Can Stand: 101 Sacred Power Principles for Making Joy Real in Your Life, she reveals the steps that will help you undergo the transformation of a lifetime.

Info/Order this book. Also available in a Kindle edition.

About The Author

Debrena Jackson GandyDebrena Jackson Gandy contributes to Essence, Heart & Soul, and other publications and is the founder of For Sisters Only: Sharing, Healing, and Renewal, an annual women's empowerment retreat. She leads seminars and workshops around the country on sacred pampering and joyful living. She is the author of All the Joy You Can Standand Sacred Pampering Principles. Visit her website at: www.MillionDollarMentor.net

Video with Debrena: Each Day is a Gift

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}