المشاعر هي دليلك ل "يجري" السلام والسعادة

المشاعر هي دليلك

يعد استخدام مشاعرك كدليلك هو المؤشر الأكثر مباشرة حول ما إذا كنت تعيش السلام والسعادة أم لا. إن مشاعرنا هي نظام توجيه مضمون ، مما يسمح لنا بمعرفة ما إذا كنا نختبر الجنة أو الجحيم ، أو الحب أو الخوف ، أو الرفاه أو المرض. هذا لا يعني أننا أناس طيبون إذا كان لدينا مشاعر "إيجابية" وأشخاص سيئين إذا كان لدينا مشاعر "سلبية". حقيقة من نحن دائما هو أننا تعبيرات عن الله ، مصدر الطاقة تظهر. لقد صنعنا على صورة الخالق وفقط لأننا ننسى ذلك ، هذا لا يعني أنه غير صحيح!

لقد أثبتت الفيزياء الكوانتية الآن ما تدرسه الحكمة القديمة على مر العصور ، فنحن طاقة. طريقة أخرى للتعبير عن هذه الفكرة هي أننا كائنات روحية لها خبرة إنسانية.

فكر في جسمك كأداة ، وكما أن الآلات الموسيقية تأتي في جميع الأحجام والأشكال والألوان ، وكذلك الأدوات البشرية. جميع الأدوات لديها مجموعة واسعة من الأصوات ، بعضها على المفتاح وبعضها الآخر. هو نفسه مع الناس. عندما يتم لعب أجهزتنا بأكبر قدر من السهولة والتدفق ، فنحن نتذبذب على تردد جيد ، وصوتنا هو متعة للاستماع. تتيح لنا مشاعرنا معرفة متى نكون متناغمين أو خارجيين.

عندما تكون الآلة الموسيقية خارجة عن اللحن ، يتم ضبطها ، وفي حين قد يتم إنفاق بعض الوقت على "قصة" سبب عدم تناغم الجهاز ، فإن التركيز الرئيسي يكون على الصوت والعودة إلى كونه جهاز ضبط دقيق. يبدو كما لو أن البشر يقضون وقتاً أطول بكثير على "قصة" سبب عدم توافق صكهم عن مجرد القيام بـ "ضبط".

كيف تشعر؟

هل لاحظت أنه عندما يسألك شخص ما عن شعورك ، أو عندما تسأل الآخرين كيف يشعرون ، فإن الرد المعتاد هو شرح مفصل لما يحدث في حياتهم ، وغالباً ما يتم إعادة سرد القصص ، والدراما ، وبعضها حكايات الويل التي ربما تم حلها؟ وبما أن تجربتنا تتشكل من خلال قانون الجذب ، كلما كررنا ، نبذنا ، أعيد تنشيط قصص الويل ، وكلما استخدمناها كبذور لمستقبلنا وثمار حاضرنا.

هناك استجابة مشتركة أخرى عندما يقول الناس أنهم بخير ، عندما تكون خبرتهم الداخلية واحدة من القلق والفزع. من حيث قانون الجذب ، نجتذب حسب اهتزازنا النشط ، وإذا كان هناك تناقض بين كلماتنا والاهتزاز لدينا ، يفوز الاهتزاز وهو المغناطيس الجذاب.

ربما تفكر ، "بالتأكيد ، بالتأكيد ، من السهل التحدث عن هذا ولكن مشاعري حقيقية". على وجه التحديد - مشاعرك حقيقية. هذا هو المعنى الذي تعطيه لهم ، القصص التي ترويها وتؤمن بأنها تضع العربة أمام الحصان. العربة هي القصة ، وبما أننا آلات صنع المعنى ، فنحن نصنع قصصنا استنادًا إلى أنماط التفكير والقصص التي تعلمناها من آبائنا ومعلمينا والوعي الجماعي للكوكب. يمكننا تعويض قصص جديدة في كل لحظة. إن مشاعرنا ، التي لا تكذب أبدًا ، تخبرنا في الوقت الحالي كيف نشعر بالاهتزاز.


الحصول على أحدث من InnerSelf


عندما تعانين ، في الجحيم ، تشعر بالقلق أو الإحباط أو الغضب أو الصبر أو اليأس أو العجز ، فإن مشاعرك ، الأحاسيس التي تشعر بها في جسدك ، تدع ببساطة أنك تخرج عن لحنك. ليس ما إذا كنت جيدًا أو سيئًا أو مستحقًا أو لا يليق - هذه تفسيرات إنسانية ، قصص تصنعها! لذلك ، من المهم للغاية أن تشعر بمشاعرك ، مهما كانت ، وعندما أشعر بها ، أكرر أنك تشعر بها ، استخدمها كنقطة انطلاق لضبط الجهاز الخاص بك. ليست هناك حاجة للحكم على نفسك إذا كان لديك ما يسمى شعور "سلبي". إنه مجرد تذكير بأنك خارج نطاق اللحن.

المشاعر الإيجابية هي المؤشرات التي يتم ضبطها بدقة. ببساطة ، نحن إما في تدفق مع مصدر الطاقة (أدوات الحب) أو خارج الاتصال مع مصدر الطاقة (خارج المفتاح ، خارج المركز ، خارج النغمة). التي تفضل أن تكون؟ استخدم مشاعرك كدليلك وسلامتك وسعادتك كنقطة نظر في القصص التي تنشئها ، ولاحظ أن أغنية قلبك تهتز من خلالك. هذا لا يعزز فقط من تجربة شخصية للرفاه ، بل له تأثير مباشر على مساهمتنا في الوعي الجماعي للعالم. لذا دع مشاعرك تكون دليلك.

كيف افعلها

داي شنومكس: لاحظ ما تشعر به. تحقق مع نفسك مرة واحدة في الساعة. ما الذي تعاني؟ ما الأحاسيس التي تشعر بها في جسدك؟ تذكر أن هذا ليس ما تقوله لنفسك عما تشعر به ، ببساطة ما تشعر به. "أشعر بالراحة في جسدي ، تنفستي مليئة وعميقة ، لدي ابتسامة على وجهي ، أشعر بضيق في صدري ، هناك ألم خفيف في الجانب السفلي الأيمن من ظهري".

اليوم هو يومك لتعرف كيف يشعر جسمك. في أي وقت تلاحظ فيه التوتر في جسمك ، تتنفس في ذلك الجزء من جسمك وتسمح بإطلاق التوتر في الأرض أثناء الزفير.

داي شنومكس: لاحظ ما تشعر به فيما يتعلق بمشاعرك. تحقق مع نفسك مرة واحدة في الساعة. هل أنت هادئ ، محتشم ، بهيج ، غارق ، قلق ، غاضب ، أو خائف؟ لاحظ ما تشعر به وبكل بساطة تشعر بالشعور.

داي شنومكس: اسمح لمشاعرك أن تكون مرشدك ، وعندما تكون خارج المركز ، خارج النغمة ، تعاني من الجحيم ، استخدم التقنية التالية:

1. تعترف بما تشعر به في هذه اللحظة (أشعر بالاحباط والارتباك ، مع نخيل تفوح منه رائحة العرق والتوتر في معدتي).

2. اختر ما تفضل أن تشعر به (اخترت الشعور بالهدوء والتركيز والراحة في جسدي).

3. لثلاثين ثانية ، تخيل شيئًا يثير الشعور الذي تريد أن تشعر به ("إنه 3: 00 PM أنا مستلقٍ على كرسي شاطئ مريح على الشاطئ في إيست هامبتون. إنني أشاهد تدفق الأمواج اللطيف ، والشعور بالشمس نسيم غارق على جسدي. ") عادة ما يكون من الأسهل تصور مشهد لا علاقة له بمحتوى ما يسبب تحريضك. الغرض من هذا التمرين هو تطوير قدرتك على تغيير اهتزازك عند نقطة القوة العظمى - الآن. استمر في حياتك (طبخ العشاء ، دفع فواتيرك ، أخذ حمام ، القيادة إلى العمل ، وما إلى ذلك).

داي شنومكس: اسمح لمشاعرك أن تكون مرشدك ، وعندما تكون خارج المركز ، خارج النغمة ، تعاني من الجحيم ، استخدم التقنية التالية:

1. تعترف بما تشعر به في هذه اللحظة (غاضب ، التوتر في معابدي ، عبوس على وجهي ، قلبي ينبض في صدري).

2. اختر ما تفضل أن تشعر به (الهدوء ، قلبي ينبض بلطف ، ابتسامة على وجهي ، في راحة واثقة).

3. اسأل نفسك ما الذي تؤمن به عن الوضع الحالي الذي يخلق الشعور الذي تشعر به ("أخشى أنني لن أتمكن من مقابلة وظيفتي في الوقت المحدد ، وسأفشل في الحصول على هذه الوظيفة الجديدة قبل أن أذهب إلى هناك "أو" أعتقد أنني عاجز في التعامل مع مشاكلي الصحية ، "أو" أعتقد أنني لن أكون في علاقة مرضية "، وهكذا دواليك.

4. قم بتكوين اعتقاد يدعم الطريقة التي تريد أن تشعر بها ويركز اهتمامك على معتقدك الجديد (لدي مقابلة عمل رائعة ، وأنا أستحق أن أحصل على وظيفة أحلامي. لدي دعم ورعاية ممتازة في تجربة الرفاه في حياتي أنا في زواج محب ".)

5. تواصل مع يومك.

داي شنومكس: خلال النهار ، عندما تلاحظ أنك تشعر كضحية أو أنك ضحية ، قم بإعداد قصة جديدة حول الظروف التي أنت فيها. على سبيل المثال ، جرّب قصة تكون فيها صكًا دقيقًا وكل شيء الكمال على ما هو عليه.

كنت أشعر مؤخراً كضحية وأرغب في الانتقام من شيء ما يحدث في منزلي. لاحظت أن لدي رغبة في إخبار الآخرين بالدراما. لذا ، أنا تنفّذت إلى صديق ، لم يحصل على إغراء من القصة ، وبمجرد أن فعلت ذلك ، تذكرت أن التركيز المستمر على القصة كان ببساطة ذلك ، استمرار التركيز على القصة. سألت نفسي ، "ماذا سيفعل هنا؟" ظللت أعود في ذهني إلى الدراما ، وظللت أسأل "ماذا سيفعل هنا؟" خلال لحظات شعرت بالهدوء والتفكير ، "لقد بذلنا كل ما بوسعنا فعله."

في وقت لاحق ، وبينما كنت جالساً بهدوء ، كانت لدي ذكريات لظروف مماثلة في حياتي ، وقد أُغريت باستخدامها للعودة إلى الدراما. بدلا من ذلك سألت: "ماذا سيفعل هنا؟" وقد اتبعت النصيحة التي سمعتها من صوتي الصغير. كنت محبا ، في لهجة صوتي وأفكاري.

في غضون ساعات قليلة ، انتقلت من خلال هذه التجربة وتجاوزت الأمتعة السابقة. اسمحوا لي أن تكون مشاعري دليلي ، وعندما أشارت مشاعري إلى أنني كنت خارج المفتاح ، قمت بإجراء ضبط. كنت بحاجة إلى العديد من العمليات خلال تلك الساعات ، لذلك حصلت عليها! خلال اليومين المقبلين. لقد سئمت مراراً وتكراراً أن أحكي قصة ما حدث وما تعلمته. كنت أعلم أن الإغراء كان عن العادة أكثر من أي شيء آخر ، ولم تكن هناك حاجة لقول القصة ، فقط للتعبير عن حبي.

داي شنومكس: إنشاء مجموعة الإجراءات الخاصة بك لاستخدامها عندما تحتاج إلى ضبط. ما هي تعليمات التشغيل التي يمكنك اتباعها؟ ضع هذه التعليمات في مكان يمكنك رؤيته فيها ثم استخدمها. في كل مرة تستخدمها ، اعط نفسك بات على ظهره. تعرف على أنك تقوم بإنشاء نمط جديد ، يتضمن إجراء فحوصات منتظمة والصيانة للحفاظ على ضبط الجهاز الخاص بك بدقة. قم بتحديث تعليمات التشغيل الخاصة بك حسب الضرورة.

داي شنومكس: اكتب انطباعاتك عن استخدام مشاعرك كدليل لك.

1. ماذا تعلمت؟

2. كيف يمكنك استخدام ما تعلمته حتى يكون السلام والسعادة هي الغاية السائدة التي تغني بها؟

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Red Wheel / Weiser, LLC. © 2003.
www.redwheelweiser.com

المادة المصدر

اختر Peace & Happiness: A 52-Week Guide
بواسطة Susyn ريف.

اختيار السلام والسعادة التي ريف Susynسبرنغ من ورشة عمل طورت سوزين ريف ودرّست في مركز ماونت سينا-نيويورك الصحي في مدينة نيويورك بعد سبتمبر 11 ، اختيار السلام والسعادة هو دليل منظم لمدة عام لمساعدة القراء في العثور على السلام والسعادة في حياتهم اليومية.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب غلاف عادي.

عن المؤلف

Susyn ريفSusyn Reeve وزيرة دينية متعددة الأديان تضم أعمالها الاستشارات التنموية والشخصية التنموية مع منظمات مثل مركز جامعة نيويورك الطبي ، مركز Mount Sinai الطبي. فندق Plaza Hotel ، Exxon ، واتحاد UJA. في ورش العمل الخاصة بها ، تخلق سوزين فرصًا للناس للتعرف على مهاراتهم ومواهبهم وقدراتهم وقدراتهم ، واستخدامها ، وتكريمها. هي المؤسس المشارك CelebrateSomebody.com. زيارة موقعها على الانترنت في www.susynreeve.com.

كتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Susyn Reeve؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Feelings Are Your Guide to "Being" Peace and Happiness

feelings are your guide

Using your feelings as your guide is the most direct indicator of whether or not you are being peace and happiness. Our feelings are a foolproof guidance system, letting us know if we are experiencing heaven or hell, love or fear, well being or disease. This does not mean we are good people if we have "positive" feelings and bad people if we have "negative" feelings. The truth of who we are is always that we are expressions of God, Source Energy made manifest. We are made in the image of the creator and just because we forget that, it doesn't mean it is not true!

Quantum physics has now demonstrated what ancient wisdom has taught through all time, we are energy. Another way of expressing this idea is that we are spiritual beings having a human experience.

Think of your body as an instrument, and just as musical instruments come in all sizes, shapes, and colors, so does our human instrument. All instruments have a wide range of sounds, some on key and some off. It is the same with people. When our instrument is being played with the greatest ease and flow, we are vibrating at a frequency of well being, and our sound is a joy to hear. Our feelings let us know when we are in tune or out of tune.

When a musical instrument is out of tune, it is adjusted, and while some time might be spent on the "story" of why the instrument is out of tune, the major focus is on the sound and returning to being a finely tuned instrument. It seems as if human beings spend much more time on the "story" of why their instrument is out of tune than simply doing a "tune-up."

How Are You Feeling?

Have you noticed that when someone asks you how you're feeling, or you ask others how they are feeling, a usual response is a detailed explanation of what is going on in their lives, often a retelling of stories long over, dramas, some tales of woe that may actually have been resolved? Since our experience is shaped through the law of attraction, the more we repeat, retell, reactivate stories of woe, the more we use them as the seeds of our future and the fruits of our present.

Another common response is when people say they are fine, when their inner experience is one of anxiety and dismay. In terms of the law of attraction, we attract according to our energetic vibration, and if there is a discrepancy between our words and our vibration, vibration wins and is the attracting magnet.

You're maybe thinking, "Sure, sure, sure this is easy to talk about but my feelings are real." Precisely -- your feelings are real. It is the meaning that you give to them, the stories that you tell and believe that is putting the cart before the horse. The cart is the story, and since we are meaning-making machines, we make up our stories based on the patterns of thought and stories we have learned from our parents, teachers, and the collective consciousness of the planet. We can make up new stories in each and every moment. Our feelings, which never lie, tell us in the moment how we are vibrating.

When you are suffering, in hell, feeling anxious, frustrated, angry, impatient, hopeless, or helpless, your feelings, the sensations you feel in your body, are simply letting you know you are out of tune. Not whether you are good or bad or worthy or unworthy -- these are human interpretations, stories you are making up! It is, therefore, very important to feel your feelings, whatever they are, and once you feel them, I repeat ONCE you feel them, use them as a springboard to tune your instrument. There is no need to judge yourself if you have what is called a "negative" feeling. It is simply a reminder that you are out of tune.

Positive feelings are indicators that you are finely tuned. Simply put, we are either in flow with Source Energy (instruments of love) or out of connection with Source Energy (off-key, off-center, out of tune). Which would you rather be? Use your feelings as your guide and peace and happiness as the point of view in the stories you create, and notice your heart song vibrating through you. Not only does this enhance a personal experience of well being, it has a direct impact on our contribution to the collective consciousness of the world. So let your feelings be your guide.

How To Do It

DAY 1: Notice what you are feeling. Check in with yourself once an hour. What are you experiencing? What sensations are you feeling in your body? Remember this is not what you are telling yourself about what you are feeling, simply what you are feeling. "I feel comfortable in my body, my breathing is full and deep, I have a smile on my face, I feel a tightness in my chest, there is a dull pain in my the lower right side of my back."

Today is your day to become aware of how your body feels. Any time you notice tension in your body, breathe into that part of your body and allow the tension to be released into the earth as you exhale.

DAY 2: Notice what you are feeling regarding your emotions. Check in with yourself once an hour. Are you calm, content, joyful, overwhelmed, anxious, angry, or scared? Notice what you feel and simply feel the feeling.

DAY 3: Allow your feelings to be your guide, and when you are off-center, out of tune, experiencing hell, use the following technique:

1. Acknowledge what you are feeling in the moment (I am feeling frustrated and overwhelmed, with sweaty palms and tension in my stomach).

2. Choose what you would prefer to be feeling (I choose to feel calm and focused, comfortable in my body).

3. For thirty seconds, imagine something that evokes the feeling you want to feel ("It's 3:00 P.M. I am lounging on a comfortable beach chair on the beach in East Hampton. I am watching the gentle flow of the waves, feeling the sun-drenched breeze on my body.") It is usually easier to imagine a scene unrelated to the content of what is causing your agitation. The purpose of this exercise is to develop your ability to change your vibration at the point of your greatest power -- NOW. Continue on with your life (cooking dinner, paying your bills, taking a bath, driving to work, and so forth).

DAY 4: Allow your feelings to be your guide, and when you are off-center, out of tune, experiencing hell, use the following technique:

1. Acknowledge what you are feeling in the moment (angry, tension in my temples, a frown on my face, my heart is pounding in my chest).

2. Choose what you would prefer to be feeling (calm, my heart beating gently, a smile on my face, at ease, confident).

3. Ask yourself what you believe about the current situation that is creating the feeling you are having ("I am afraid I'm not going to get to my job interview on time, and I will screw up getting this new job before I even get there," or "I believe I am helpless in dealing with my health problems," or "I believe I am never going to be in a satisfying relationship," and so forth).

4. Make up a belief that supports the way you want to feel and focus your attention on your new belief (I have a great job interview, I deserve having the job of my dreams. I have support and excellent care in experiencing well being in my life. I am in a loving marriage.")

5. Continue with your day.

DAY 5: During the day, whenever you notice you are feeling like a victim or that you are a victimizer, make up a new story about the circumstances you are in. For example, try a story in which you are a finely-tuned instrument and everything is perfect the way it is.

I was recently feeling like a victim and plotting revenge about something going on in my home. I noticed I had a desire to tell others the drama. So I vented to a friend, who did not get seduced by the story, and once I did that, I remembered that continued focus on the story was simply that, continued focus on the story. I asked myself, "What would Love do here?" I kept being pulled back in my mind to the drama, and I kept asking, "What would Love do here?" Within moments I felt calmer and thought, "We all did the best we could do."

Later on, as I was sitting quietly, I had memories of similar circumstances in my life, and I was tempted to use them to get back into the drama. Instead I asked, "What would Love do here?" And I followed the advice I heard from my still small voice. I was loving, in the tone of my voice and in my thoughts.

Within a few hours I had moved through this experience and had also let go of past baggage. I let my feelings be my guide, and when my feelings indicated I was off-key, I did a tune-up. I needed many tune-ups during those hours, so I got them! During the next two days. I was repeatedly tempted to tell the story about what had happened and what I had learned. I knew the temptation was more about habit than anything else and there was no need to tell the story, only to express my love.

DAY 6: Create your own set of procedures to use when you need a tune-up. What are operating instructions you can follow? Put these instructions in a place where you can see them and then use them. Every time you use them, give yourself a pat on the back. Know you are creating a new pattern, one that includes regular check-ups and maintenance to keep your instrument finely tuned. Update your operating instructions as necessary.

DAY 7: Write your reflections of using your feelings as your guide.

1. What did you learn?

2. How can you use what you learned so that peace and happiness is the dominant tune you sing?

Reprinted with permission of the publisher,
Red Wheel/Weiser, LLC. ©2003.
www.redwheelweiser.com

Article Source

Choose Peace & Happiness: A 52-Week Guide
by Susyn Reeve.

Choose Peace & Happiness by Susyn ReeveSprung from a workshop Susyn Reeve developed and taught at Mount Sinai-NYU Health medical center in New York City after September 11, Choose Peace & Happiness is a year-long structured guide to help readers find peace and happiness in their everyday lives.

Info/Order this paperback book.

About the Author

Susyn ReeveSusyn Reeve is an ordained Interfaith Minister whose work includes organizational and personal development consulting with such organizations as NYU Medical Center, Mount Sinai Medical Center. The Plaza Hotel, Exxon, and UJA Federation. In her workshops, Susyn creates opportunities for people to identify, reconnect with, use and honor their natural resources-skills, talents, and abilities. She is co-founder of CelebrateSomebody.com. Visit her website at www.susynreeve.com.

Books by this Author

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Susyn Reeve;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}