خمس خطوات لحصد هدايا العزلة

خمس خطوات لحصاد الفواكه والهدايا من العزلة

الأميركيون بتناقض عميق حول الشخص الانفرادي في وسطنا. من ناحية، وأعجبت كثيرا البطل الوحيد في الفولكلور الوطني - راعي البقر وحده على قمة جبل عند غروب الشمس، ومغامر جريء على الطريق (في معظم الأحيان رجل، ولكن في الحياة المعاصرة، والمرأة أيضا، كما رأينا في رائع 1991 فيلم ثيلما ولويز) - كل حر من السندات. كان هناك نوعا من الإعجاب الرومانسي للوحيد، في بعض الأحيان مع بال، الذي يضرب بها، ومستقلة ومعتمدة على الذات، تجوب backroads، وبعد مغامرات التي يمكن أن تأتي إلا لأولئك الذين هم دون قيود وعزل.

على الجانب الآخر من التناقض لدينا هو الاعتقاد بأن أن يكون وحده، ولو مؤقتا، هو أنه قد تم التخلي عنها، وإلى أن غرقت في البؤس الأسود من الشعور بالوحدة. ومن المفهوم أن هذا مخيف ولا سيما بالنسبة للنساء، وكانت العديد منهم، بالنسبة لمعظم حياتهم، ومشغول جدا التعامل مع الحياة بالنيابة عن ما يشعر أحيانا مثل الجموع من الناس التي لا بد أن يكون وحده، وثمة من يقول، يشعر وكأنه روح للتكسر الهجر من قبل مصير.

كما العديد من كبار السن يمكن للمرأة أن تشهد بامتعاض، القليل من الوقت وحده، بعد عمر من أعمال شعوذة والأسرة ليست هي الحكم إلى اليأس أن الرجال، خصوصا، التي حددتها لهم. ويعتقد أنه كان من الطبيب الذي ذكر مصطلح "عش فارغ" للإشارة إلى الوقت الذي المسؤوليات للمرأة لرعاية الطفل قد تحولت (لأنها أبدا النهاية) للأطفال الكبار، وبعد ذلك، في كثير من الأحيان، إلى الأحفاد.

لكثير من النساء، خلال الفترة عندما لا يكون هناك المزيد من الأطفال في المنزل لديه لحظات مؤثرة من الحنين إلى الماضي، للتأكد، ولكن معظم البقاء على قيد الحياة بشكل جيد، والشعور أكثر من العاطفة سونغ في النشيد الحقوق المدنية، "حرة في الحر، في آخر مشاركة، وشكرا الله سبحانه وتعالى، حرة في الماضي ".

خمس خطوات لجني ثمار العزلة

أصبح ودية مع أنفسنا وحده هو برنامج التعلم التدريجي الذي يتضمن الخطوات التالية:

1. التحرك نحو الكمال من خلال زرع جذور نفسك في الفكرة الأساسية: جميع البشر بحاجة إلى نوع من الاتصال البشري الذي يتضمن درجة من الحميمية. لا أحد يستطيع أن يوجد في الصحة باعتباره الناسك أو منعزل، ما عدا ربما الأكثر إنتاجا من العباقرة وحتى وإن بدا دائما لمعرفة كيفية الحصول على عشاء جيدة في منزل أحد الأصدقاء.

ولكن نظرا لاحتمال أن معظم السيدات كبيرات السن وسوف يكون شخص ما - الأطفال والأحفاد والأصدقاء والزملاء - الذين يمكن تقاسمها بعض جزء من حياتهم، وراحة معينة تظهر على الفور لأنه، في الحقيقة، واحدة ليست وحدها تماما في العالم. هناك إعدادات حتى في العديد من الزملاء والتي توفر قدرا كبيرا من الاتصال البشرية اللازمة - للقوات المسلحة، وأماكن العمل شركة، والمكاتب والمؤسسات والمنظمات من جميع الأنواع.


الحصول على أحدث من InnerSelf


2. إلقاء نظرة جديدة على ظاهرة العزلة نفسها. بالطبع، العزلة الطوعية كثيرا عن المطلوب، ولكن نظرا للظروف المسنات، العزلة القسرية على الأرجح، وهكذا فإن مهمة العثور على واحدة من "الأنا" هو جزء من عملية استكشاف الفوائد التي تعود على تطوير القدرات من أجل الوحدة من شأنها أن تسفر.

3. احتضان الوقت وحده، ويرون أنها مفيدة. قد تساعدك على الاستفادة من الإبداع موجود إلى حد ما في كل شخص، بل لا يلزم أن يكون رسميا ومنظم كما يلتقط فرشاة للرسم أو يجلس على البيانو أن يؤلف. ومع ذلك، يمكن عزلة تسمح بالعودة إلى الملاحقات وخلاقة مبدعة التي تم التخلي عنها منذ الطفولة. النساء اللواتي يعني دائما لتعلم آلة موسيقية، أو صناعة الفخار، أو الاحتفاظ مجلة أو مذكرات، أو لغات الدراسة، وأحيانا فجأة، قادرة على تصور الذات أن يفعل تلك الأشياء في السعي لالانفرادي ممتعة.

4. تحقيق أقصى قدر ممكن من الهدايا التي تتدفق من قدرتك المتزايد على الهدايا، والعزلة التي تتضمن فرصة لترتيب الأمور، خصوصا بعد خسارة. هناك كمية معينة من العمل حزن، للأرامل وبالنسبة لجميع الذين فقدوا والعشير وثيق، التي لابد من القيام به وحدها. انه شيء رائع ان يكون للراحة من الأهل والأصدقاء، ولكن، في النهاية، أرملة يجب أن تكمن وحدها في الظلام، ويبدأ في التأقلم مع الخسارة، كما يجب أن يكون حديثا والمطلقات أو الذين انفصلوا عن أهلهم في أي طريقة من العالم التي كانوا يعيشونها. لا يمكن لهذه النهج البطيء على شفاء جميع يكونوا من ذوي الخبرة في الشركة من الآخرين، بغض النظر عن مدى الطمأنينة ومساعدة التي يقدمونها. والعزلة اللازمة لفرز الامور ينطبق أيضا على غيرها من القرارات الهامة في الحياة، ولا سيما التحرك بعيدا عن المنزل، وتغيير وظائف ومهن، والتعامل مع خيبة الأمل والخيانة - جميع الاستفادة من الوقت وحده، بغض النظر عن كم هو مفيد لاجراء محادثات مع شريك أو صديق أو المعالج.

5. تطوير فهم حقيقي من نفسك، والعمل على أفكارك وأعمق معتقداتهم. التعرف على أعمق مشاعر المرء، والآراء، والمواقف هي واحدة من أصعب المهام لائق - في أي عمر - لكنه يصبح أكثر وأكثر ضرورة ونحن في سن حتى نتمكن من صياغة لدينا "سن الثالثة" في الطريقة التي يعطينا أكثر صفاء وسرور.

موازنة الانخراط والاتصال

حصاد الفواكه وهدايا العزلةالمثل الأعلى، بالطبع، هو لتحقيق التوازن بين العزلة والاتصال، ولكن بالنسبة للمرأة الاميركية، على ضرورة أن يكون دائما في صحبة الآخرين كانت جزءا من التنشئة الاجتماعية على أنها امرأة، كمواطنين، وعاملات، لذا الترمل أو عدم الزواج مرة أخرى بعد طلاق تحديات خاصة التي يمكن أن يتضمنه من الهدايا من العزلة.

سواء في عزلة أو في الرفقة، وجود نوع من الكبرياء في جعل لا، للاستمرار في، في عقد الامور معا. وكتب مؤلف باربارا هولندا كتابا بعنوان واحد من الشركة حيث تنظر إلى الحاجة إلى الاتصال وتحلل الوحدة عن كثب. هي تكتب:

"من المهم أن نوقف الانتظار ونستقر ونجعل أنفسنا مرتاحين ، على الأقل مؤقتًا ، في هذا المشهد المذهل ، ونجد بعض النعمة والسرور في حالتنا ... مثل مريض ، أميرة ساحرة في برج ، يتعلمون أن يعطوا العسل من بعد كل شيء ، ها نحن هنا ، قد لا يكون المكان الذي كنا نتوقعه فيه ، لكن في الوقت الحالي ، قد نطلق عليه اسم ".

ونحن نسعى لتحويل الطاقة من الحب، ونحن نسعى فهم أعمق لأنفسنا ولمن هم حولنا، يجب علينا أن نستجمع كل لدينا الشجاعة لاختيار العصر القديم ونعتقد أننا يمكن أن تجعل من الغني مع المعنى. وقال ألبير كامو، الكاتب الفرنسي: "في خضم الشتاء، وعلمت أخيرا أن هناك في الصيف لي لا يقهر".

يمكن أن أولئك منا في فصل الشتاء من حياتنا نجد أن الصيف أيضا، إذا كان لنا أن تبقى مفتوحة إلى عجائب الدنيا.

نشرته مكتبة العالم الجديد، نوفاتو، كاليفورنيا 94949.
حقوق الطبع والنشر 2000. www.nwlib.com

المادة المصدر

فصول من القلب: الرجال والنساء التحدث عن الحب والجنس، والرومانسية وبعد 60
من الإجمالي هانكين زينيث.

فصول من القلب بواسطة زينيث هانكين الإجمالي.يشجع الصحفي زينيت غروس القراء على اكتشاف طرقهم الخاصة للتعبير عن الحب والشهوانية والجنس خلال سنوات 20 إلى 40 بعد أن يحولوا 60. من خلال مقابلاتها مع أكثر من الرجال والنساء من 300 ، تكشف عن عناصر وعوائق السعادة التي تعبر الحدود العرقية والاقتصادية والدينية والثقافية. يساعد هذا الكتاب على تبديد خرافات الشيخوخة ويوضح كيف يمكن أن تكون الرومانسية الجيدة - والجنس - في مرحلة لاحقة من الحياة. إجمالي حسابات 153 الشخصية التي تم إعدامها لهذا الكتاب ، بما في ذلك حسابات الرجال والنساء العاديين وكبار السن المشهورين.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب غلاف عادي.

نبذة عن الكاتب

ذروة هانكين الإجماليعملت ZENITH HENKIN GROSS كصحفية لأكثر من خمسة وثلاثين عامًا ، سواء كمراسلة مستقلة أو لحساب Associate Press. وهي أيضا مؤلفة كتاب "وأنت تفكر في كل شيء: الأمهات وأطفالهن البالغات". تم اقتباس هذا المقال بإذن من كتابها "فصول من القلب".

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ الكلمات الأساسية = Zenith Henkin Gross؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لا تسمح لـ Covid19 بإصابة عقلك
لا تسمح لـ Covid19 بإصابة عقلك
by دكتور جو لوسياني
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

من المحررين

لعبة تغيير اختبار الأجسام المضادة الرخيصة المرسلة للتحقق من صحتها في مكافحة الفيروسات التاجية
by أليستر سموت وأندرو ماكاسكيل
لندن (رويترز) - بدأت شركة بريطانية وراء اختبار الأجسام المضادة لفيروس كورونا لمدة 10 دقائق ، والذي سيكلف حوالي دولار واحد ، بإرسال نماذج أولية إلى المختبرات للتحقق من صحتها ، والتي قد تكون ...
كيفية مواجهة وباء الخوف
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
مشاركة رسالة بعث بها باري فيسيل عن وباء الخوف الذي أصاب الكثيرين ...
كيف تبدو و تبدو القيادة الحقيقية
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
اللفتنانت جنرال تود سيمونيت ، رئيس المهندسين والقائد العام لسلاح المهندسين بالجيش ، يتحدث مع راشيل مادو حول كيفية عمل سلاح المهندسين بالجيش مع الوكالات الفيدرالية الأخرى و ...
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
جسم الإنسان هو خلق مذهلة. يعمل دون الحاجة إلى مدخلاتنا فيما يتعلق بما يجب القيام به. ينبض القلب ، وتضخ الرئتين ، وتقوم الغدد الليمفاوية بعملها ، وتعمل عملية الإخلاء. الجسم…

Five Steps to Harvesting the Fruits and Gifts of Solitude

Five Steps to Harvesting the Fruits and Gifts of Solitude

Americans are deeply ambivalent about the solitary person in our midst. On the one hand, the lone hero is much admired in national folklore -- the cowboy alone on the ridge at sunset, the daring adventurer on the road (most often a man, but in contemporary life, women also, as seen in the wonderful 1991 film Thelma and Louise) -- all free of bonds. There's been a kind of romantic admiration for the loner, sometimes with a pal, who strikes out, independent and self-reliant, roaming the backroads and having adventures that can only come to those who are unfettered and isolate.

On the other side of our ambivalence is the belief that to be alone, even temporarily, is to have been abandoned and to be sunk in a black misery of loneliness. This is understood to be particularly dreadful for women, many of whom have been, for most of their lives, so busy dealing with life on behalf of what feels sometimes like multitudes of people that to be alone must, it is argued, feel like a soul-shattering desertion by fate.

As many older women can wryly testify, a little alone time after lifetimes of juggling work and family is not quite the sentence to desperation that men, especially, have outlined for them. It is believed that it was a male physician who coined the term "empty nest" to refer to the time when a women's child care responsibilities had shifted (they never end) to adult children, and then, often, to grandchildren.

For many women, the period when there are no more children at home has poignant moments of nostalgia, to be sure, but most survive nicely, feeling more the emotion sung in the civil rights anthem, "free at last, free at last, thank God Almighty, free at last."

Five Steps to Harvesting the Fruits of Solitude

Becoming friendly with ourselves alone is a gradual learning program that includes these steps:

1. Move toward wholeness by grounding yourself in a basic idea: all human beings need some kind of human connection that includes a degree of intimacy. No one can exist in health as a hermit or recluse, except perhaps the most productive of geniuses and even they always seemed to know how to get a good dinner at a friend's house.

But given the probability that most older women will have someone -- children, grandchildren, friends, colleagues -- with whom some portion of their life can be shared, a certain comfort immediately appears because, in truth, one is not completely alone in the world. There are even many settings in which colleagues provide a great deal of needed human connection -- the armed forces, company workplaces, offices, institutions, and organizations of all kinds.


 Get The Latest From InnerSelf


2. Take a fresh look at the phenomenon of solitude itself. Of course, voluntary solitude is much to be desired, but given the circumstances of older women, involuntary solitude is more likely, and so the task of finding one's "self" is part of the process of exploring the benefits that developing a capacity for solitude might yield.

3. Embrace the alone time, and consider it beneficial. It might help you tap into the creativity that exists to some degree in everyone; it need not be as formally structured as picking up a brush to paint or sitting at the piano to compose. However, solitude can allow a return to creative, imaginative pursuits that have been abandoned since childhood. Women who always meant to learn a musical instrument, or make pottery, or keep a journal or a diary, or study languages are, sometimes quite suddenly, able to imagine a self that does those things in a pleasurable solitary pursuit.

4. Maximize the possible gifts flowing from your burgeoning capacity for solitude, gifts that include the chance to sort things out, especially after a loss. There is a certain amount of grief work, for widows and for all who have lost close intimates, that has to be done alone. It is wonderful to have the comfort of friends and family, but, in the end, the widow must lie alone in the dark and begin to come to terms with loss, as must the newly-divorced or those separated in any way from a world they once knew. These slow approaches to healing cannot all be experienced in the company of others, no matter how much reassurance and help they provide. And the solitude necessary for sorting things out also applies to other important life decisions, notably moving away from home, changing jobs and careers, and dealing with disappointment and betrayal -- all benefit from alone time, no matter how useful it is to talk to partner, friend, or therapist.

5. Develop a true understanding of yourself and work on your ideas and deepest beliefs. Getting to know one's deepest feelings, opinions, and attitudes is one of the hardest tasks of living -- at any age -- but it becomes more and more necessary as we age so that we can shape our "third age" in a way that gives us the most serenity and pleasure.

Balancing Solitude and Connection

Harvesting the Fruits & Gifts of SolitudeThe ideal, of course, is to balance solitude and connection, but for American women, the need to always be in the company of others has been part of their socialization as women, as citizens, and as workers; so widowhood or not remarrying after divorce presents special challenges that might be enriched by the gifts of solitude.

Whether in solitude or in companionship, there exists a kind of pride in making do, in carrying on, in holding things together. Author Barbara Holland wrote a book called One's Company in which she looks at the need for connection and closely analyzes solitude. She writes:

"It's important to stop waiting and settle down and make ourselves comfortable, at least temporarily, in this moonscape, and find some grace and pleasure in our condition... like a patient, enchanted princess in a tower, learning to wring honey from a stone . . . after all, here we are. It may not be where we expected to be, but for the time being, we might as well call it home."

As we seek the transforming power of love, as we seek deeper understanding of ourselves and those around us, we must summon all our courage to choose our old age and to believe that we can make it rich with meaning. Albert Camus, the French writer, said: "In the midst of winter, I finally learned that there was in me an invincible summer."

Those of us in the winter of our lives can find that summer, too, if we remain open to the wonders of the world.

Published by New World Library, Novato, CA 94949.
Copyright 2000. www.nwlib.com

Article Source

Seasons of the Heart: Men and Women Talk About Love, Sex, and Romance After 60
by Zenith Henkin Gross.

Seasons of the Heart by Zenith Henkin Gross.Journalist Zenith Gross encourages readers to discover their own ways to express love, sensuality, and sexuality during the 20 to 40 years of life after they turn 60. Through her interviews with more than 300 men and women, she uncovers the elements of and barriers to happiness that cross ethnic, economic, religious, and cultural boundaries. This book helps dispel the myths of aging and illuminates how good romance - and sex - can be in later life. Gross culled 153 personal accounts for this book, including those of average men and women as well as famous elders.

Info/Order this paperback book.

About The Author

Zenith Henkin GrossZENITH HENKIN GROSS worked as a journalist for more than thirty-five years, both as a freelancer and for the Associate Press. She is also the author of And You Thought It Was All Over: Mothers and Their Adult Children. This article was excerpted with permission from her book "Seasons of the Heart".

More books by this Author

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Zenith Henkin Gross;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}