قانون الحب والطاقة العالمية وكيفية السماح بها

قانون الحب والطاقة العالمية وكيفية السماح بها
الصورة عن طريق فولكر كراوس

كثير منكم يطمح إلى حالة الحب غير المشروط ، ولكن في الممارسة يتجنب معظمكم. المركزية إلى قانون الحب تسمح. أولاً ، سمح لنفسك ، ثم سمح لجميع الآخرين وإبداعاتهم وأفكارهم. الحب هو القبول الكامل والكامل لما هو ، هذا هو الحب في أبسط تعريف له. حتى أبسط حتى الآن ، يمكننا تحديد الحب على النحو المسموح به.

تتلقى لحظة الطاقة العالمية في الوقت الحالي ، لأن هناك تدفق مستمر لهذه الطاقة الإبداعية والقوية في جميع الأوقات. تعتمد قدرتك على استخدام هذه الطاقة لأغراض خلق الحياة التي تريد أن تعيشها ، إلى حد كبير على قدرتك على السماح بذلك. هذا الأمر لا يتعلق فقط بالقدرة على الاستلام ، بل يعني أيضًا العيش بدون حكم ، مما يعني السماح لنفسك بأن تكون من وماذا أنت في كل لحظة ، والسماح للآخرين أن يكونوا من هم وماذا هم.

السبب الذي يجعل معظمكم مقيد في عدم السماح ، هو أنك تعتقد أنه بطريقة ما يمكن لآخر أن يؤثر على تجربتك ، يؤثر على حياتك. الأمر ليس كذلك. لا يمكن لأحد أن يؤثر على حياتك إلا إذا كنت قد دعوته للقيام بذلك. لست بحاجة إلى دعوتهم بوعي ، ولكن كما تؤمن بذلك وتعتقد ذلك ، فهذا هو الحال.

كما تؤمن ، هكذا هي

إذا كنت تعتقد أن الآخرين يمكنهم التأثير سلبًا على حياتك ، فهذا هو الحال. إذا كنت تعتقد أنه لا يمكنك أن تكون سعيدًا حتى يتغير هذا أو ذاك ، فهذا هو الحال ، إذا كنت تعتقد أنه لا يمكنك العثور على السلام حتى يتغير هذا أو ذاك ، فسيكون كذلك.

كل فكرة تقدمها للكون تجذب لك موضوع انتباهك. مهما كان الأمر الذي تركز عليه لا يأتي فقط في تجربتك ، ولكنه ينمو أيضًا.

من خلال ممارسة قانون الحب ، وهو أمر غير مشروط يسمح لك ، أنت في الواقع تقر بأنك خالق تجربة حياتك. كما تسمح للآخرين أن يكونوا من يرغبون في أن يكونوا ، فإنك بدورها تسمح لنفسك بتلقي المزيد من طاقة قوة الحياة اللذيذة التي تتدفق إليك.

السماح للآخرين بتجربتهم

الحب هو كل شيء عن السماح للآخرين بخلق التجربة التي لديهم ، ومعرفة أن لديك القدرة على خلق التجربة التي تريدها. هذا يعني أنه بغض النظر عن ما يقولونه عن الاقتصاد أو الشؤون العالمية ، يمكنك إنشاء جزيرة الثروة والسلام الخاصة بك. أنت تخلق تجربتك الخاصة ، والمشاركة في المعتقدات الجماعية التي لا تخدم فرحك ووجودك الداخلي هو خيار.


الحصول على أحدث من InnerSelf


لا نقترح أن تنسحب من العالم لأنه "مكان سيء" ، بل بالأحرى ، أن تكون قدوة من خلال التركيز فقط على ما تجده جيدًا ومثيرًا ، ومن خلال عدم التأثر بالمخاوف العامة من الجماهير. لا تحكم على زميلك من الرجل أو المرأة لعدم كونها "روحية" أو إيجابية بما يكفي.

جميع الكائنات كائنات روحية ، سواء كانوا يعرفون ذلك أم لا. جميع الكائنات الحية لديها العديد من العمر ، سواء كانوا يعرفون ذلك.

مهمتك: عيش حياة الفرح

مهمتك هي أن تعيش حياة الفرح. إذا كنت في هذه العملية قادرًا على مشاركة رؤيتك للعالم وتجربتك مع شخص آخر ، فقم بذلك. ولكن لا تفكر فيها بشكل سيئ إذا لم يروا وجهة نظرك.

وجهة النظر هي بالضبط ذلك. الحقيقة فردية ، وكيف تختبر العالم أو حتى زبدة الفول السوداني ، تختلف تمامًا عن الطريقة التي يمر بها الآخرون. في كل مرة تنتقل فيها إلى عدم السماح ، فإنك توقف تدفق طاقة قوة الحياة عبر نظامك. لا يقتصر الأمر على ذلك بعيدًا عن مصدرك ، بل عن نفسك الداخلية ، بل يجعل الأمر أكثر صعوبة أيضًا في إنشاء ما تريده.

قد تشعر ، لأنك على الطريق الروحي ، أنه من واجبك إبلاغ الآخرين برؤىك. لا تفعل ذلك إلا بسؤالهم وعرضهم فقط عندما يطلبون التوجيه أو تفكيرك. ومع ذلك ، فليكن ، فليكن الجميع على ما هم عليه. تكريم الحب والنور بداخلهم لأنهم مثلك مثاليون كما أنت.

لا يزال الكثير منكم يعتقدون أنك هنا لإثبات أنك تستحق الله ، وأنك تفتقر إلى حد ما وأنك هنا لتكتسب ما هو مفقود. الأمر ليس كذلك على الإطلاق. لا توجد سلطة أعلى يمكنك قياسها ، فقط القدرة على متابعة رغباتك الداخلية.

إتقان قانون الحب والسماح به

كان العمل الذي جئت للقيام به في هذه الحياة هو إتقان قانون الحب ، وإتقان فن السماح. اسمح للجميع بالتجربة ، حتى تلك التي تسيء إليك. هذا لا يعني أنك تحتاج إلى السماح لأولئك الذين يسيئون إليك بانتهاك حدودك ، ولكننا نشجع على التساؤل عن كيفية جذب هؤلاء الأشخاص إلى تجربتك. لكل شيء في تجربتك تم جلبه إلى هناك عن طريق الجذب ، وتفكيرك هو الذي يجذب.

ما لا تسمح به يتم جلبه إلى تجربتك فقط من أجل الإفراج عنه. ترى ، الكون لا يفهم نعم ولا ، إنه يفهم فقط التركيز. لذلك فإن الشعور القوي بعدم السماح بهذا أو ذاك هو التركيز في حد ذاته. لذلك فإن ما لا تسمح به سوف يوجه إليك.

رد فعل معظمكم تجاه تلك الأشياء التي لا تسمح بها هو مقاومتهم ، لمحاولة دفعهم بعيداً. هذا بدوره يركز بشكل أكبر على ما لا تريده بالضبط ، لذلك ، يتم جذب المزيد من الشيء نفسه في حياتك لأن هذا هو المكان الذي تركز عليه.

ليس هناك نهاية ... البدايات الجديدة فقط

اسمح لنفسك بأن تكون من أنت هنا والآن. أنت مثالي بكل طرقك ، مثالي ومحبوب تمامًا كما أنت. أنت لست كاملاً ، تمامًا كما لم يكتمل الكون ، لأن الخبرة تخلق التعلم والمزيد من الرغبة في الخبرة والتعلم ، وهكذا تستمر إلى ما لا نهاية. لا أحد في هذا الكون مكتمل ، لكن الجميع مثاليون.

يدخل العديد منكم في وضع عدم السماح لأنك تتخيل أن التنوير أو الصحوة الروحية هي نقطة نهاية محددة. في الواقع ، ليسوا أعزاء - ليس هناك نهاية ، فقط العديد من البدايات الجديدة. ندعوك إلى عدم النظر إلى النتيجة النهائية ، ولكن للاستمتاع بالرحلة مع تكشفها وحيائها العجيب.

أنت هنا لخلق حياة الفرح ، لا أكثر ولا أقل. اعثر على ما يمنحك السعادة وافعل ذلك ، واسمح لجميع الآخرين أن يكونوا كما هم تمامًا ، واعط هذه الهدية لنفسك أيضًا!

كتاب من هذا المؤلف

اومني يكشف عن المبادئ الأربعة للخلق
بواسطة L. جون باين.

اومني يكشف عن المبادئ الأربعة للخلق من قبل جون باين L.يتم تقديم مجموعة ملهمة ومقنعة من الأسئلة والأجوبة إلى Omni ، وهو كيان مجموعة غير بدني من خلال قناة جون باين. تهتم أومني في المقام الأول بتوصيل مبادئ الإبداع الأربعة التي تشكل جوهر تعاليمه ، وكلها تتمحور حول فكرة أن الجانب الإبداعي للكون هو جزء طبيعي من كياننا.

معلومات / طلب كتاب. يتوفر أيضًا كإصدار Kindle.

المزيد من الكتب من قبل هذا الكاتب.

نبذة عن الكاتب

جون باين، كاتب المقال: توجيه - ما هو؟

John L. Payne ، المعروف أيضًا باسم Shavasti ، مؤلف وقائد ورشة عمل ومدرب ومعالج للطاقة وبديهي. كتبه، لغة الروح، والشفاء من الأفراد والأسر والأمم و إن وجود الروح تمت ترجمتها إلى عدة لغات بما في ذلك الإسبانية والتركية والإيطالية والفرنسية. يقدم جلسات استشارية باستخدام مواهبه كمعالج للطاقة وبديهي ، ويقدم جلسات الأبراج العائلية (الشفاء عبر الأجيال). قم بزيارة موقعه الإلكتروني على http://www.johnlpayne.com.

فيديو / مقابلة: الولاءات الخفية والتخريب الذاتي - الأبراج العائلية

المستويات الثلاثة للشفاء

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

اكتشاف بوابتك الخاصة إلى الروح
اكتشاف بوابتك الخاصة إلى الروح
by سيرج بيدنجتون بيرنس
سن اليأس ، مستقبلك ، اختياراتك
سن اليأس ، مستقبلك ، اختياراتك
by بارب ديبري ، دكتوراه في الطب
هل يجب أن أتوقف عن الجري إذا كانت ركبتي تؤلمني؟
هل يجب أن أتوقف عن الجري إذا كانت ركبتي تؤلمني؟
by إيوا إم روس وكريستيان بارتون

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

The Law of Love, Universal Energy and How To Allow It

The Law of Love, Universal Energy and How To Allow It
Image by Volker Kraus

Many of you aspire to the state of un-conditional love, but in practice it evades most of you. Central to the law of Love is allowing. Firstly allowing yourself, then be allowing of all others and their creations and thoughts. Love is the total and complete acceptance of what is, that is love in its simplest definition. Even simpler yet, we can define love as allowing.

You receive Universal energy moment by moment, for there is a constant flow of this creative and powerful energy at all times. Your ability to use this energy for the purposes of creating the life that you want to live, is very much dependant upon your ability to allow. This is not only about the ability to receive, but it also means living in non-judgment, meaning allowing yourself to be who and what you are in each moment, and allowing others to be who and what they are.

The reason why most of you get tied up in non-allowing, is that you believe that in some way that another can influence your experience, influence your life. This is not so. No one can influence your life unless you have invited him or her to do so. You do not need to invite them consciously, but as you believe it and think it, so it is.

As You Believe, So It Is

If you believe that others can influence your life negatively, then so it is. If you believe that you cannot be happy until this or that changes, then so it is, if you believe that you cannot find peace until this or that circumstance changes, then so it will be.

Each thought that you offer to the Universe draws to you the object of your attention. Whatever it is that you are focusing on not only comes into your experience, but it also grows.

Through practicing the law of love, which is un-conditional allowing, you are in fact acknowledging that you are the creator of your life experience. As you allow others to be who they wish to be, you are in turn allowing yourself to receive more of the delicious life force energy that is flowing to you.

Allowing Others Their Experience

Love is all about allowing others to create the experience that they are having, and knowing that you have the power to create the experience that you are wanting. It means that no matter what they are saying about the economy or world affairs, that you can create your own island of wealth and peace. You create your own experience, and participating in the mass beliefs that do not serve your joy and inner being is a choice.


 Get The Latest From InnerSelf


We do not suggest that you withdraw from the world because it is a 'bad place', but rather, to set the example through focusing only on that which you find to be good and uplifting and through not being influenced by the general fears of the masses. Do not judge your fellow man or woman for not being 'spiritual' or positive enough.

All beings are spiritual beings, whether they know it or not. All beings have had many lifetimes, whether they know it not.

Your Task: Living A Life Of Joy

Your task is to live a life of joy. If in the process you are able to share your vision of the world and of your experience with another, then do so. But do not think badly of them if they do not see your point of view.

A point of view is exactly that. Truth is individual, and how you experience the world or even peanut butter, is quite different to how another experiences it. Each time you move into the lack of allowing, you stop the flow life force energy through your system. Not only does this take you further away from your source, from your inner self, it also makes it more difficult for you to create that which you are wanting.

You may feel, because you are on the spiritual path, that it is your duty to inform others of your insights. Do so only with their asking and offer only when they seek guidance or your thinking. However, let them be, allow all to be who they are. Honor the love and light within them because they, like you, are perfect as you are.

Many of you still believe that you are here to prove yourself worthy of God, that in some way you are lacking and that you are here to gain that which is missing. It is not like this at all. There is no higher authority for you to measure up to, only the ability to follow your inner desires.

Mastering and Allowing The Law of Love

The work that you came to do in this lifetime was to master the law of love, to master the art of allowing. Allow all to be in their experience, even that which offends you. It does not mean that you need to allow those who offend you to violate your boundaries, but we would encourage to ask how it is that you drew these people into your experience. For everything in your experience has been brought there by way of attraction and it is your thinking that attracts.

That which you do not allow is brought into your experience purely for the purposes of releasing it. You see, the Universe does not understand yes and no, it only understands focus. Therefore a strong sense of not allowing concerning this or that, is focus in its own right. Therefore that which you are not allowing will be drawn unto you.

The reaction that most of you have to those things that you do not allow is to resist them, to try to push them away. This in turn is even more focus on exactly that which you do not want, therefore, even more of the same thing is being drawn into your life because that is where your focus is.

There Is No End... Only New Beginnings

Allow yourself to be who you are right here and now. Your are perfect in all your ways, perfect and lovable exactly as you are. You are not complete, just as the Universe is not complete, for experience creates learning and more desire for experience and learning, and so it goes on into infinity. No one in this Universe is complete, but all are perfect.

Many of you get into the mode of not allowing because you are imagining that enlightenment or spiritual awakening is a defined finishing point. Indeed, it is not dear ones -- there is no end, just many, many new beginnings. We invite you not to look at the end result, but to enjoy the journey with its wondrous unfolding and revelation.

You are here to create a life of joy, nothing more, nothing less. Find that which gives you joy and do it, and allow all others to be exactly as they are, and give that gift to yourself too!

Book by this Author

Omni Reveals The Four Principles of Creation
by John L. Payne.

Omni Reveals The Four Principles of Creation by John L. PayneAn inspiring and compelling collection of questions and answers are posed to Omni, a non-physcial group entity channeled through John Payne. Omni is primarily concerned with communicating the four principals of creation which form the core of his teachings, all centering around the idea that the creative aspect of the universe is a natural part of our being.

Info/Order book. Also availalbe as a Kindle edition.

More books by this author.

About The Author

John Payne, author of the article: Channeling - What is it?

John L. Payne, also known as Shavasti, is an author, workshop leader, trainer, energy healer and intuitive. His books, The Language of the Soul, The Healing of Individuals, Families and Nations and The Presence of the Soul have been translated into several languages including Spanish, Turkish, Italian and French. He offers counseling sessions using his talents as an intuitive, energy healer, and offers Family Constellations sessions (trans-generational healing). Visit his website at http://www.johnlpayne.com.

Video/Interview: Hidden Loyalties and Self Sabotage - Family Constellations

The Three Levels of Healing

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)