المكان الآمن: لماذا الحاضر مكان للسلام

المكان الآمن: لماذا الحاضر مكان للسلام

I CAN BE هنا. إن حياة I ينبغي be الذين يعيشون is مكان آخر. لا يهم إذا كنت مستلقياً على شاطئ مشمس في مكان ما ، أو أتناول وجبة لذيذة مع أصدقائي الأعزاء أو ركب دراجتي النارية عبر مناظر خلابة ، لم أشعر بالسعادة التامة حيث كنت. كان الأمر كما لو كان هناك مسافة بين الحياة وأنا ولم أتمكن من التواصل مع الرضا الحقيقي.

لا يهم أيضًا ما إذا كنت أفعل شيئًا رائعًا أو أكثر دنيوية ، مثل التسوق في محلات البقالة ؛ شعرت بانسحاب دائم من أي مكان كنت وشعرت أنني يجب أن أكون في المنزل أو في مكان آخر. في أي مكان في الواقع ، بخلاف المكان الذي صادفته وأفعل ما كنت أفعله.

كنت أقول في كثير من الأحيان أنني شعرت أن هناك حفلًا يحدث في مكان ما ، لكن لم تتم دعوتي. يمكنك أن تتصل بهذا الشعور؟ عندما أكون مع أشخاص آخرين ، كنت أدعي أنني سعيد. أود أن أدعي أن أحصل على وقت جيد. لكن في الداخل ، شعرت بانفصال وحزن لم أستطع التخلص منه. باختصار ، شعرت دائمًا أنني كنت في عداد المفقودين وأنني يجب أن أكون في مكان آخر ، وأفعل شيئًا آخر. لدرجة أنه إذا استطعت "الوصول إلى هناك" ، فسوف أجد سعادتي في النهاية.

الوقت لإزالة السموم عقلي

لم أعد أرغب في تأجيل إيجابيتي ، قررت أن أفكر في التخلص من السموم.

"المواصفات الحدث في حياتي هو سبب شعوري الدائم بالتغيب ، وهو الحدث الأول الذي سيؤدي إلى حل المشكلة عند حلها؟. إذا كنت أعرف ، ما هو عمري؟ "

جاء عصر 16 إلى الذهن. كنت أقف في الغرفة الأمامية من منزلي. كانت المساحة مضاءة تمامًا وكنت أبحث بلا هدف من خلال النافذة التي رصدها المطر في الشارع الرطب بالخارج. مع عودة الذاكرة الكاملة ، كنت لا أزال أشعر بصمت الغرفة ، هادئة هادئة غريبة ، مليئة بالوحدة. تذكرت أن بلدي مفترض كان أفضل زملائه معًا في تلك الليلة مع وجود حفلة ولم تتم دعوتي. من الواضح أن استحضار هذه الذاكرة منطقي تمامًا ، لأنه كان بالضبط ما كنت أصفه بنفسي ، لكنني لم أعرف أبدًا سبب ذلك ، حتى أنني كنت أفكر في التخلص من السموم في ذلك اليوم.

"المواصفات كان حول ما حدث كان مشكلة لي؟"


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

شعرت: "حزين، رفض و وحيدا لان أنا مفقود خارج on ال حفل." تذكرت والديّ القادمين وعرضا فعل شيء معي. لقد قبلت على مضض دعوتهم ، لكن طوال الوقت شعرت بالاكتئاب من فكرة أن أصدقائي يستمتعون بي دون أن يهتموا بأني كنت غائبًا.

"المواصفات يستطيع اعرف الآن، هذا ، إذا كنت قد عرفت في ال في الماضي ، لم أكن لأشعر بالحزن والرفض والوحدة في المقام الأول؟ "

بعد أن كنت أتأمل لأكثر من عقد من الزمان ، وتعلمت احتضان الحياة ، في الوقت الحالي ، كما هي ، أعرف الآن أنني دائمًا ما أكون من المفترض أن أكون. أنا مدعو في بعض الأحيان وأحيانا لا ، وهذا ما يرام. لا بأس لأنني أيضًا لا أدعو دائمًا من جميع من زملائي في كل حدث أو حزب استضيفه. لديهم الحرية في اختيار من يقضون وقتاً معهم ، ومتى ، وكذلك يفعلون أنا.

بعد أن كنت ألعب لسنوات مع وجود أكثر حضوراً ، أعرف أيضًا أنه لا يوجد شيء يحدث أبدًا. هذا إذا بقيت متيقظًا هنا والآن ، لا يوجد شيء ينقصنا دائمًا وهناك وفرة دائمًا.

أخيرًا ، بعد أن تحدثت مع صديق كان في الحفلة ، اكتشفت أنه لم تتم دعوتي لأن أحدًا من زملائي الآخرين أحب فتاة واعتقد أنها قد تفضلني وبالتالي كنت منافسة! لذلك من خلال عدم دعوتي زاد من احتمالات انتهائها. لم يكن الأمر شخصيًا - لم يكن لدي أي سيطرة على ما إذا كانت تحبني أكثر منه وإذا كنت صادقًا ، فربما كنت في سن المراهقة قد فعلت نفس الشيء مع زوجتي!

بعد استخدام Mind Detox على هذه الذاكرة وحل السبب الجذري ، تم حل الشعور بأنني كنت في عداد المفقودين وكنت أكثر سعادة لوجودي وأفعل كل ما كنت أفعله أو أفعله. جعل هذا العقل Detox أيضًا من السهل البقاء حاضرًا والاستمتاع بمزيد من الاكتمال والرضا كنتيجة مباشرة.

الشفاء يأخذ مكان

لمساعدة جسمك على الشفاء والحصول على حياة أكثر سعادة ونجاحًا ، تحتاج إلى التوقف عن مقاومة أي شيء في حياتك - الماضي والحاضر والمستقبل. تحتاج أيضًا إلى إعطاء الأولوية لسلامك والاستعداد للتخلي عن الغضب والحزن والخوف والشعور بالذنب والقلق ، إلى جانب التجارب العاطفية الأخرى المتصاعدة.

لحسن الحظ ، للتمتع بمزيد من السلام ، لا نحتاج لأن نصبح مسافرين في الوقت ، ونستطيع تغيير الماضي أو المستقبل. نحن فقط بحاجة لتعلم أن نكون أكثر حضورا.

قوة البقاء في الوقت الحاضر

التحرر من المقاومة المنتظمة والعواطف السلبية يكون أسهل عندما تعرف وتجرب مباشرة فوائد ربما واحدة من أفضل الأسرار المحفوظة في التاريخ. أي أن هذا اللحظة هي فقط لحظة موجودة ، وبالتالي ، فإن اللحظة الوحيدة الحقيقية. هذا! لا غيرها. ليس بعض الذاكرة الماضية أو الخيال في المستقبل ، الآن فقط.

لسوء الحظ ، يعيش ملايين الأشخاص حياتهم بأكملها ولا يعترفون بهذه الحقيقة الأساسية للحياة والواقع. إنهم يقضون أيامهم في إعادة تمثيل ماضيهم أو اللعب المسبق لبعض سيناريوهات المستقبل في أذهانهم ، كما لو أن ما يفكرون فيه حقيقي ، مرارًا وتكرارًا ومرة ​​أخرى. في هذه العملية ، يكافحون ويعانون من ضغوط صحية غير ضرورية ، لأنهم ببساطة يفكرون في الماضي والمستقبل ويفقدون الوقت الحالي.

كونك حاضرا يجعل من السهل عليك أن تفعل العقل التخلص من السموم. السبب في ذلك هو أنك تواجه ما يشار إليه باسم "حالة الاستيقاظ من الغيبوبة" ، وهي طريقة هادئة للغاية وواضح أن تكون. في هذه الحالة ، يكون لديك عقل أقل انشغالًا ، فالذكريات التي تحتاج إلى تذكرها أسهل في الوصول إليها ، والتغيير أكثر صعوبة. من خلال عدم الخوض في الماضي أو المستقبل والدخول في حالة "اللحظة الحالية" العليا ، يمكنك أيضًا استخدام قوة اتصالك بين العقل والجسم بطرق أكثر إنتاجية وإيجابية.

جسمك لا يعرف الفرق

لقد اكتشفت العديد من الدراسات العلمية الآن أنه ، من الناحية الكيميائية الحيوية ، لا يمكن لجسمك معرفة الفرق بين ما يحدث في العالم الحقيقي وما يتصور في عقلك. وهذا يعني أنه حتى لو كنت فقط تفكير حول الموقف المجهد ، لا يزال جسمك يعاني من نفس ردود الفعل البدنية السلبية كما لو كانت هذه الأحداث في الواقع يحدث في الواقع. رائع للغاية ، أنا متأكد من أنك سوف توافق!

الآثار المترتبة على هذه النتائج مهمة للغاية عندما يتعلق الأمر بتجربة السلام الداخلي والشفاء الذاتي. إنه لا يفسر فقط لماذا يعاني الكثير من الناس على هذا الكوكب من ظروف جسدية ، بل إنه يؤكد أيضًا أهمية تعلم كيفية التفكير في الماضي أو المستقبل بشكل أقل ويكون أكثر حضوراً.

منتجات بلدي فرط الخيال

لا يمكن للكلمات أن تصف الارتياح الذي ظهر لي في اليوم الذي اكتشفت فيه أن ذاكرتي من الماضي ، بغض النظر عن مدى سوءها أو حزنها ، لا يمكن الوصول إليها الآن إلا من خلال مخيلتي. وذهب نفس الشيء لكل مخاوفي المستقبلية. لسنوات كنت خائفة حرفيا من ظلي ، خيالي. أصبح العلاج لتغيير أو التخلي عن مشاكلي أسهل بكثير بمجرد أن علمت أن الماضي ليس أكثر من قصة متخيلة في ذهني.

عندما كنت طفلاً تسللت إلى غرفة التلفزيون في وقت متأخر من إحدى الليالي وشاهدت الفيلم فك. لقد أخافني حتى الموت! لأسابيع بعد مشاهدة الفيلم لم أستطع النوم ؛ كنت مقتنعا بأن القرش الضخم من الفيلم كان مختبئا في خزانة غرفة نومي ، في انتظار أن أذهب للنوم قبل أن يخرج لي لأكلني! الآن ، بالنظر إلى الوراء ، لا يسعني إلا أن أضحك من فكرة العملاق fish أعيش في خزانة ملابسي ، لكن في ذلك الوقت شعرت بالواقعية لدرجة أنني كنت أعرق وأزعجني الخوف.

عندما حاول والداي أن يقولوا لي أنه ليس حقيقيًا ، كان مجرد خيالي ، ولم أصدقهم لأنه خطأ حقيقي جدا لكنهم تحدثوا عن الحقيقة ، وقدموا لي واحدة من أهم الدروس في حياتي.

لقد اكتشفت الآن أن مشاكلي موجودة بشكل رئيسي في ذهني ، سواء في الماضي أو المستقبل المتخيل ، ونادراً في العالم الحقيقي هذا لحظة. يرجى أخذ ثانية للنظر في هذا الاحتمال. على الرغم من أن المشاكل التي تسبب لك التوتر العاطفي قد تبدو حقيقية ، إلا أنها موجودة في خيالك أكثر من الواقع.

فقط لأن المشكلة تبدو حقيقية ، فهذا لا يعني وجودها في الواقع الآن.

حبة مرة؟

أقدر أن هذا قد يكون من الصعب بعض الشيء ابتلاعه في البداية ، لا سيما إذا كانت مشاكلك تبدو حقيقية ويبدو أنها تحدث الآن. ولكن من أجل صحتك وسعادتك ، أدعوك إلى ملاحظة أن الكثير من التوتر والعواطف السلبية ناتجة عن التفكير المفرط في الماضي والمستقبل.

لقد تأثرت Mandy سلبًا بالأحداث الماضية لأكثر من 20 عامًا ، وقد أدركت خلال إرشادنا أن الأشياء التي تعتبرها المشكلات اليوم ليست مشاكل في الواقع ، ولكنها قصص في ذهنها فقط. لقد تخلت عن 22 سنوات من الألم في غضون دقائق عندما أدركت أنها تتسبب في إجهاد لا لزوم لها من خلال الاستمرار في التفكير في ما حدث في ماضيها.

بمجرد أن أوضحت لها كيف أكون أكثر حضوراً ، تمكنت من إدراك الفرق بين الوجود والوجود في مسكنها في الماضي. وقد مكنها ذلك من اختيار البقاء في سلام في الوقت الحالي أو الدخول في ألم قصصها السابقة. اختارت السلام وأحثك على أن تفعل الشيء نفسه. كما أوقفها كونها ضحية لماضي لم تستطع تغييره.

الوجود السلمي للحاضر

عندما تغادر لحظة البدء في التفكير في الماضي أو المستقبل ، تبدأ على الفور في الشعور بكل ما تفكر فيه. على سبيل المثال ، إذا كنت تفكر في حدث ماض محزن ، فهذا ما ستشعر به. أو إذا كنت تسكن في وقت شعرت فيه بالألم ، مرة أخرى ، هكذا ستنتهي في النهاية.

ومع ذلك ، إذا أعطيت انتباهك الكامل إلى هنا والآن ، تتوقف فورًا عن "الشعور بتفكيرك" وتجرب المزيد من السلام بشكل طبيعي. ليس لأنك تحاول أن تشعر بالسلام ، ولكن لأنك لم تعد تفعل أي شيء يمنعك من تجربة الوجود الداخلي للسلام ، والذي يعد أكثر الطرق طبيعية لك في الوجود.

ذكريات الماضي ليست سبب المشاعر السلبية ، ولكن التفكير فيها.

بالمناسبة ، هذا يعني أن الأشخاص الآخرين ليسوا سبب مشاعرك السلبية ، أيضًا. على مر السنين لاحظت اعتقادًا جماعيًا بين سكان العالم: "ما أشعر به هم خطأ. "المعنى: ما قاله شخص آخر أو لم يقله ، أو ما فعله أو لم يفعله ، هو سبب my عدم وجود سلام داخلي. هذا ليس هو الحال.

الورك - يجب أولاً الوقوف مع ضم الكعبين معًا، ثم قياس محيط المنطقة الأكثر امتلاءً من الورك، مع المحافظة على شريط القياس موازيًا للأرض. العواطف ناتجة عن شيء يدور بداخلك ، وليس خارجك. تم الضغط على زر بداخلك. أنت تشعر بما تشعر به لأنك تشعر حاليًا بتفكيرك. لا زر ، لا رد فعل عاطفي.

الآن أقدر إذا كان شخص ما على سبيل المثال in ك وجه، قد تشعر بشيء "سلبي" في هذه اللحظات. أشير هنا إلى بقية الوقت ، عندما تمر اللحظة ، لكنك أنت كذلك لا يزال أشعر بالسوء. إذا تخلصنا من الأذى والحزن والغضب وما إلى ذلك بسبب التفكير في الماضي أو المستقبل ، فسنواجه قدرًا من السلام يغير الحياة خلال الحياة اليومية.

مع الأخذ في الاعتبار وتطبيق هذه الإمكانية التحريرية ، نتوقف عن إسقاط تصورات غير واقعية للواقع على الآخرين. نتوقف عن المعاناة دون داع بسبب الاعتقاد الخاطئ بأن "أشعر بأنني بسببهم" ، ويمكننا حماية سلامنا من خلال التفكير أقل والعيش أكثر في الوقت الحالي.

البقاء في الغرفة

العقل التخلص من السموم هو وسيلة للحصول على السلام مع "الاشياء" الماضية. باستخدامه ، ستقوم بتنقية الأحداث الماضية التي لم يتم حلها ، والتي بدورها يمكن أن تساعد جسمك على شفاء وتحسين حياتك من الآن فصاعدًا. السبب في إثارة أهمية التواجد هنا هو أن تذكر أنه لا توجد ذكريات سابقة تحدث في حقيقة الأمر يجعل الطريقة أسهل بكثير وأكثر راحة.

تعتبر اللحظة الحالية مكانًا آمنًا للتعليق و "القيام بالعمل" لأن كل ما تتذكره لا يحدث الآن. إذا كنت بالفعل معي ، في غرفة في أحد الخلوات ، على سبيل المثال ، سيكون من الواضح جدًا أن الشخص أو الحدث الذي تعمل عليه لا يحدث من هنا. يوجد في غرفتي عادة مقعد مريح ، ومياه شرب عذبة ، وبعض النباتات ، وصور على الجدران ، ونافذة ذات منظر جميل ، وأنا أبتسم لك مرة أخرى ، وأدعو لك أن تتركها وأن تكون خالية من أي مشكلة كانت. في غرفتي لن تترك من قبل أي شخص ، أو تتأذى من قبل أي شخص ، أو في الحالات الأكثر حساسية ، أنت بالتأكيد لا تتعرض للإيذاء من قبل أي شخص. البقاء in ال غرفة كما يمكنك استخدام العقل السموم.

من خلال تذكر أن كل ما تفعله في نهاية المطاف هو إعطاء خيالك مظهراً نظيفاً ، من خلال إيجاد طرق أكثر إيجابية لتذكر الماضي ، فلن تشعر الذكريات بالواقعية أو الرهيبة أو الشخصية. لا يوجد شيء للخوف عند العمل مع الماضي لأنه لا يوجد شيء ستعمل عليه الآن. اللحظة الحالية هي مكان آمن للغاية. حتى لو كانت الذاكرة الماضية التي تكتنفها المشكلات ، تبدو حقيقية ، إلا أنني أعدك بأنها ليست كذلك. عندما تفعل العقل التخلص من السموم ، والإجابة على واحد من الأسئلة هو ما is يحدث الآن. كل شيء آخر ليس أكثر من خيالك ؛ مشابه ل فك في خزانة طفولتي.

© 2013 ، 2019 بواسطة Sandy C. Newbigging.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Findhorn Press ، بصمة من Inter Traditions Intl.
كل الحقوق محفوظة لمؤسسة رونق الفصول التجارية Glamorous Seasons Est. www.findhornpress.com.

المادة المصدر

العقل Detox: اكتشاف وحل الأسباب الجذرية للظروف المزمنة والمشاكل المستمرة
(الإصدار 2nd ، النسخة المنقحة من شفاء السبب الخفي
بواسطة Sandy C. Newbigging.

العقل الديتوكس من قبل ساندي س. Newbigging.يوفر لك دليل خطوة 5 طريقة قوية لترك الأمتعة العاطفية ، وإطلاق المعتقدات السامة ، وإزالة العقبات لأهدافك ، ويتيح لك إعادة كتابة ماضيك ، وإيجاد حل للتجارب السلبية ، واستخدام عقلك الذي تم تطهيره حديثًا لتحقيق نجاح باهر في جميع مجالات الحياة ، إلى جانب السعادة والثروة والرفاهية.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا بتنسيق eTextbook.

عن المؤلف

Sandy C. Newbigging هو مبتكر أساليب Mind Detox و Mind Calmساندي جيم Newbigging هو خالق أساليب العقل المهدئ والعقل الهدوء ، وهو مدرس التأمل ومؤلف العديد من الكتب، بما فيها فقدان الوزن المتغير للحياة ، الحياة للتخلص من السموم ، البدايات الجديدة ، السلام من أجل الحياة ، و صوت هائل!  وقد أشاد به مؤخرا اتحاد المعالجين الشموليين "كمحاضر في السنة" ، حيث يدير معتكفات سكنية على المستوى الدولي ويدرب الممارسين عبر الأكاديمية. وقد شوهدت أعماله على شاشات التلفزيون في جميع أنحاء العالم. زيارة موقعه على الانترنت في http://www.sandynewbigging.com/

شاهد فيديو مع ساندي: الحل الصامت لأي مشكلة

فيديو آخر مع ساندي: الأسباب الخفية للعقل المشغول

كتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Sandy C. Newbigging؛ maxresults = 3}

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

إلهام ماري تي راسل اليومي
 

أصوات INNERSELF

ثقة لا تتزعزع تحت جميع الظروف
ثقة لا تتزعزع تحت جميع الظروف
by بيير Pradervand
أكثر فأكثر ، لدي شعور بأن قوة كونية غير عادية تسحب أوتار ...
5 أشياء يمكن أن تتعارض مع التواصل الواضح بين الأنواع
5 أشياء يمكن أن تتعارض مع التواصل الواضح بين الأنواع
by نانسي الرياح
في مشاركات مدونتي والموارد المجانية والدورات التدريبية ، أتحدث كثيرًا عن الأشياء التي يمكننا القيام بها من أجل ...
جسدك حديقة وليس آلة
جسدك حديقة وليس آلة
by كريستين غرايس ماكغاري
جسم الإنسان شيء مذهل ، مليء بالأنظمة والأعضاء والأعصاب والأوعية التي تعمل معًا ...
أسبوع الأبراج: 17-23 مايو 2021
الأسبوع الحالي لأبراج: 17-23 مايو 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
العالم في آذاننا: إعادة بناء علاقتنا بالعالم
العالم في آذاننا: إعادة بناء علاقتنا بالعالم
by انطون ستوكي
عدم القدرة على السمع ليس طبيعيًا - ولا حتى عندما تكبر. ومع ذلك ، يحدث ذلك كثيرًا ، و ...
المبدأ الأول للشفاء: الحب هو الشافي الحقيقي
المبدأ الأول للشفاء: الحب هو الشافي الحقيقي
by جاك مارتل
توجد عدة طرق للحصول على الصحة المثلى ، وكلها مهمة ، وكل منها ...
أكل قوس قزح: ألوان الطعام ومراسلات شقرا
أكل قوس قزح: ألوان الطعام ومراسلات شقرا
by كانديس كوفينجتون
الشاكرات تحدد الترددات التي تؤدي إلى كل جانب من جوانب التجربة الإنسانية. الاطعمة…
فهم وتطوير الشاكرات لدينا في رحلتنا للتطور الشخصي والروحي
فهم وتطوير الشاكرات لدينا
by غلين بارك
نبدأ رحلتنا عبر الشاكرات مع الشاكرات السفلية ، والتي من خلالها الأنا الفردية ...

الأكثر قراءة

روبوتات الجنس ، والأصدقاء الافتراضيون ، ومحبو الواقع الافتراضي: كيف تغير التكنولوجيا الطريقة التي نتفاعل بها ، وليس دائمًا للأفضل
روبوتات الجنس ، والأصدقاء الافتراضيون ، ومحبو الواقع الافتراضي: كيف تغير التكنولوجيا الطريقة التي نتفاعل بها ، وليس دائمًا للأفضل
by روب بروكس ، جامعة نيو ساوث ويلز
تقنيات القرن الحادي والعشرين مثل الروبوتات والواقع الافتراضي (VR) والذكاء الاصطناعي ...
لماذا لا يدفع دفع الدجاج الناس لتناول كميات أقل من اللحم البقري
لماذا لا يدفع دفع الدجاج الناس لتناول كميات أقل من اللحم البقري
by جيم بارلو ، جامعة أوريغون
سيكون من الرائع أن يؤدي المزيد من إنتاج الدواجن والأسماك واستهلاكها إلى تقليل إنتاج لحوم البقر ، ...
رحلتي "وي وو وي" إلى تاو
رحلتي "وي وو وي" إلى تاو
by روزماري أندرسون ، دكتوراه.
إن العيش في آسيا في أوائل الثلاثينيات من عمري كان بمثابة تحدي تقريبًا لكل شيء اعتقدت أنني أعرفه عن العالم ...
فهم وتطوير الشاكرات لدينا في رحلتنا للتطور الشخصي والروحي
فهم وتطوير الشاكرات لدينا
by غلين بارك
نبدأ رحلتنا عبر الشاكرات مع الشاكرات السفلية ، والتي من خلالها الأنا الفردية ...
كيف يصنع العلماء الأطعمة النباتية مذاقها ومظهرها أشبه باللحوم
كيف يصنع العلماء الأطعمة النباتية مذاقها ومظهرها أشبه باللحوم
by ماريانا لاماس ، معهد شمال ألبرتا للتكنولوجيا
في عام 2019 ، أصدر برجر كنج السويد برجر نباتي ، Rebel Whopper ، وكان رد الفعل ...
المبدأ الأول للشفاء: الحب هو الشافي الحقيقي
المبدأ الأول للشفاء: الحب هو الشافي الحقيقي
by جاك مارتل
توجد عدة طرق للحصول على الصحة المثلى ، وكلها مهمة ، وكل منها ...
تخصص أكاديميات الشرطة 3.21٪ فقط من التدريب للأخلاقيات والخدمة العامة
تخصص أكاديميات الشرطة 3.21٪ فقط من التدريب للأخلاقيات والخدمة العامة
by جاليا كوهين ، جامعة ولاية تارلتون
تقدم أكاديميات الشرطة القليل من التدريب في أنواع المهارات اللازمة لمواجهة نمو الضباط ...
أربع طرق للتأكد من أن كلمات المرور الخاصة بك آمنة وسهلة التذكر
أربع طرق للتأكد من أن كلمات المرور الخاصة بك آمنة وسهلة التذكر
by ستيفن فورنيل ، جامعة نوتنغهام
تظهر كلمات المرور القليل من علامات الاختفاء حتى الآن. لكن لا يزال الكثير من الناس يستخدمونها بشكل سيء ويبدو ...
هل ستعلن نهاية جائحة كوفيد -19 في عشرينات ثانية؟
هل ستعلن نهاية جائحة كوفيد -19 في عشرينات ثانية؟
by أغنيس أرنولد فورستر ، جامعة ماكجيل
منذ ما يقرب من مائة عام بالضبط ، كانت تجري محادثات واستعدادات مماثلة. في…
ما الذي يجب تعلمه من عائلتنا البيولوجية؟
ما الذي يجب تعلمه من عائلتنا البيولوجية؟
by جون باين
تم اختيار مخطط الأسرة الذي ورثته بواسطتك لأنه وفر لك ...
قصة جوانا: من سرطان الثدي إلى الشفاء والمواءمة
قصة جوانا: من سرطان الثدي إلى الشفاء والمواءمة
by تجيتزي دي يونج
كانت جوانا مثالًا كلاسيكيًا على مدى سهولة وسرعة الشفاء عندما يحدث الجسد المادي ، ...
لماذا الغذاء المعالج قد يزيد من مخاطر الإصابة بأمراض العدوى المزمنة
لماذا الغذاء المعالج قد يزيد من مخاطر الإصابة بأمراض العدوى المزمنة
by لاتينا إيمرسون ، جامعة ولاية جورجيا
حقق الباحثون في كيفية التحول من نظام غذائي قائم على الحبوب إلى نظام غذائي عالي المعالجة ومرتفع بالدهون ...
لماذا لا يزال بإمكاننا التعرف على الأشخاص في أقنعة الوجه
لماذا لا يزال بإمكاننا التعرف على الأشخاص في أقنعة الوجه
by إيليده نويز ، جامعة هدرسفيلد وآخرون
يمكن لمعظم الأشخاص التعرف على الوجوه المألوفة بسهولة ، حتى من الصور منخفضة الجودة أو من الصور ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

The Safe Place: Why The Present Is A Place Of Peace

The Safe Place: Why The Present Is A Place Of Peace

I CANNOT BE HERE. The life I should be living is somewhere else. It didn’t matter if I was lying on a beach somewhere sunny, eating a delicious meal with dear friends or riding my motorbike through stunning scenery, I never felt fully happy where I was. It was as if there was a distance between life and me and I couldn’t connect with true contentment.

It also didn’t matter if I was doing something super-fun or more mundane, like shopping for groceries; I felt a perpetual pullback from wherever I was and felt I should be at home working, or somewhere else. Anywhere actually, other than where I happened to be and doing what I was doing.

I would often say that I felt there was a party happening somewhere, but I wasn’t invited. Can you relate to that feeling? When with other people, I would pretend to be happy. I would pretend to have a good time. But inside, I felt a separation and a sadness that I couldn’t shake off. In short, I always felt I was missing out and that I should be somewhere else, doing something else. So much so that if I could just “get there”, then I would finally find happiness.

Time To Detox My Mind

No longer willing to postpone my own positivity, I decided to do a Mind Detox.

What event in my life is the cause of my constant sense of missing out, the first event that, when resolved, will cause the problem to disappear?. If I were to know, what age was I?”

Age 16 came to mind. I was standing in the front room of my house. The space was dully lit and I was aimlessly looking out through the rain-spotted window onto the wet street outside. As the full memory returned I could still feel the silence of the room, an eerie empty quiet, filled with loneliness. I remembered that my supposed best mates were all together that night having a party and I wasn’t invited. Recalling this memory obviously made complete sense, because it was exactly how I’d often described myself feeling, but had never known why, until I did Mind Detox that day.

What was it about what happened that was a problem for me?”


 Get The Latest From InnerSelf


I felt: “Sad, rejected and lonely because I am missing out on the party.” I recollected my parents coming and offering to do something with me. I reluctantly accepted their invitation, but for the entire time felt depressed at the thought of my friends having fun without me or not caring that I was absent.

What can I know now, that, if I had known it in the past, I would have never felt sad, rejected and lonely in the first place?”

Having been meditating for over a decade, and learning to embrace life, right now, as it is, I now know that I am always where I am supposed to be. I am sometimes invited and sometimes not, and that’s okay. It’s okay because I also don’t always invite all of my mates to every event or party I host. They have the freedom to choose who they spend time with, and when, and so do I.

Having been playing for years with being more present, I also know there is never nothing happening. That if I remain alert to the here and now, nothing is ever lacking and there is always abundance.

Finally, having since spoken to a friend who was at the party, I found out that I wasn’t invited because one of my other mates liked a girl and he thought she might prefer me and therefore I was competition! So by not inviting me he was increasing the odds of her ending up with him. It wasn’t personal – I had no control over if she liked me more than him and if I’m honest, as a teenager I might have done the exact same thing to my mate!

After using Mind Detox on this memory and resolving the Root-Cause Reason, the feeling that I was missing out dissolved and I was happier to be and do whatever I was being or doing. This Mind Detox has also made it easier to stay present and enjoy more completeness and contentment as a direct result.

The Healing Takes Place

To help your body heal and have a happier, more successful life, you need to stop resisting anything in your life – past, present and future. You also need to prioritize your peace and be willing to let go of anger, sadness, fear, guilt and anxiety, along with other downward-spiralling emotional experiences.

Thankfully, to enjoy more peace we don’t need to become time travellers, able to change the past or future. We just need to learn to be more present.

The Power of Staying in the Present

Freedom from regular resistance and negative emotions is easier when you know and directly experience the benefits of perhaps one of the best-kept secrets in history. Namely, that this moment is the only moment that exists, and therefore, the only moment that is real. This one! No other. Not some past memory or future fantasy, only now.

Unfortunately, millions of people live their entire lives not recognizing this fundamental truth of life and reality. They go about their days replaying their past or pre-playing some future scenarios in their mind, as if what they are thinking about is real, again and again and again. In the process, they struggle and suffer from unnecessary stress and ill-health, simply because they are in their heads thinking about the past and future, missing the present moment.

Being present also makes it easier for you to do Mind Detox. The reason for this is that you experience what is referred to as the “waking state of trance”, which is a supremely calm and clear way to be. In this state you have a less busy mind, the memories you need to remember are easier to access and change is more effortless. By not dwelling on the past or future and entering this supreme “present moment” state, you can also use the power of your mind–body connection in more productive and positive ways.

Your Body Doesn’t Know the Difference

Numerous scientific studies have now discovered that, biochemically speaking, your body cannot tell the difference between what is happening in the real world and what is imagined in your mind. Meaning that even if you are only thinking about a stressful situation, your body still experiences the same negative physical reactions as it would if these events were actually happening in reality. Quite remarkable, I’m sure you’ll agree!

The implications of these findings are hugely significant when it comes to experiencing inner peace and self-healing. Not only does it explain why so many people on the planet experiencing physical conditions, it also validates the importance of learning how to think less about the past or future and be more present.

Products of My Overactive Imagination

Words cannot describe the relief that came to me the day I discovered that my memories from the past, irrespective of how bad or sad, are only accessible now via my imagination. The same went for all of my future fears. For years I would have literally been scared by my shadow, my imagination. Therapy to change or let go of my problems became so much easier once I knew that the past was nothing more than an imagined story in my mind.

When I was a child I snuck into the television room late one evening and watched the movie Jaws. It scared me to death! For weeks after seeing the movie I couldn’t sleep; I was convinced the massive shark from the movie was hiding in my bedroom wardrobe, waiting for me to go to sleep before it came out to eat me! Now, looking back on it I can’t help but laugh at the thought of a giant fish living in my wardrobe, but at the time it felt so real that I would sweat and shake from fear.

When my parents tried to tell me it wasn’t real, it was just my imagination, I didn’t believe them because it felt so real. But they spoke the truth, and gave me one of the most important lessons of my life.

I’ve now discovered that my problems exist mainly in my mind, in either my imagined past or future, rarely in the real world of this moment. Please take a second to consider this possibility. Although the problems that cause you emotional stress may feel real, they exist more in your imagination than in reality.

Just because a problem feels real, it doesn’t mean it exists in the reality of now.

Bitter Pill?

I appreciate this might be a bit hard to swallow at first, in particular if your problems feel real and appear to be happening now. But for the sake of your health and happiness, I invite you to notice that much of your stress and negative emotions are caused by thinking overly about the past and future.

Mandy had been negatively impacted by past events for over 20 years and she recognized during our mentoring that the things she considered problems today were not problems in reality, but only stories in her mind. She let go of 22 years of pain in a matter of minutes when she realized she was causing herself unnecessary stress by continuing to think about what had happened in her past.

Once I showed her how to be more present she was able to recognize the difference between being present and being in her head dwelling on the past. That empowered her with the choice to either stay in the peace of the present moment or step into the pain of her past stories. She chose peace and I urge you to do the same. It also stopped her being a victim to a past she couldn’t change.

The Peaceful Presence of the Present

When you leave the moment to start thinking about the past or future, you almost immediately begin to feel whatever you are thinking about. If for example you are thinking about a sad past event then that is how you will feel. Or if you are dwelling on a time when you felt hurt, again, that is how you will end up feeling.

However, if you give your undivided attention to the here and now, you immediately stop “feeling your thinking” and naturally experience more peace. Not because you are trying to feel peace, but because you are no longer doing anything that prevents you from experiencing the inner presence of peace, which is your most natural way of being.

Past memories are not the cause of negative emotions, but thinking about them is.

Incidentally, this means that other people are not the cause of your negative emotions, either. Over the years I’ve observed a collectively held belief within the global population: “How I feel is their fault.” Meaning: what someone else said or didn’t say, or what they did or didn’t do, are the cause of my lack of inner peace. This is the not the case.

Your emotions are due to something that is going on within you, and not outside of you. A button has been pressed inside you. You are feeling what you are feeling because you are currently feeling your thinking. No button, no emotional reaction.

Now I appreciate if, for example, someone is in your face, then you may well feel something “negative” in these moments. I’m referring here to the rest of the time, when the moment has passed, but you are still feeling bad. If we eliminated the hurt, sadness, anger etc. brought on by thinking about the past or future, then we would experience a life-changing amount of peace during daily life.

Taking on board and applying this liberating possibility, we stop projecting impure perceptions of reality out onto others. We stop suffering unnecessarily due to the false belief that “I feel X because of them”, and we can protect our peace by thinking less and living more in the now.

Stay In the Room

Mind Detox is a method for getting peace with past “stuff ”. Using it, you will purify unresolved past events, which in turn can help your body to heal and improve your life from now on. The reason for raising the importance of being present here is because remembering that no past memories are happening in the reality of now makes the method much easier and more comfortable.

The present moment is a safe place to hang out and “do the work” because whatever you are remembering isn’t happening now. If you were actually with me, in a room at one of my retreats, for example, it would be very obvious that the person or event you are working on isn’t happening here. In my room there is usually a comfortable seat, fresh drinking water, some plants, pictures on the walls, a window with a pleasant view and me smiling back at you, championing you to let go and be free from whatever has been a problem. In my room you aren’t being left by anyone, hurt by anyone or, in the more sensitive cases, you are certainly not being abused by anyone. Stay in the room as you use Mind Detox.

By remembering that all you are ultimately doing is giving your imagination a spring-clean, by finding more positive ways of remembering the past, then the memories won’t feel so real, daunting or personal. There is nothing to fear when working with the past because nothing you will be working on is ever happening now. The present moment is a supremely safe space to be. Even if a problematic past memory appears to be real, I promise you that it isn’t. When doing Mind Detox, answering one of the questions is what is happening now. Everything else is nothing more than your imagination; similar to Jaws in my childhood wardrobe.

©2013, 2019 by Sandy C. Newbigging.
Reprinted with permission of the publisher,
Findhorn Press, an imprint of Inner Traditions Intl.
All Rights Reserved. www.findhornpress.com.

Article Source

Mind Detox: Discover and Resolve the Root Causes of Chronic Conditions and Persistent Problems
(2nd Edition, Revised Edition of Heal the Hidden Cause)
by Sandy C. Newbigging.

Mind Detox by Sandy C. Newbigging.Providing a powerful way to let go of emotional baggage, release toxic beliefs, and clear the mental blocks to your goals, this 5-step guide empowers you to rewrite your past, find resolution for negative experiences, and use your newly cleansed mind to achieve brilliant success in all areas of life, along with happiness, wealth, and well-being.

Click here for more Info and/or to Order this book. Also available in eTextbook format.

About the Author

Sandy C. Newbigging is the creator of the Mind Detox and Mind Calm methodsSandy C. Newbigging is the creator of the Mind Detox and Mind Calm methods, a meditation teacher and author of several books, including Life-Changing Weight Loss, Life Detox, New Beginnings, Peace for Life, and Thunk!  Recently commended by the Federation of Holistic Therapists as ‘Tutor of the Year’, he runs residential retreats internationally and trains Practitioners via his Academy. His work has been seen on television worldwide. Visit his website at http://www.sandynewbigging.com/

Watch a video with Sandy:  The Silent Solution to Any Problem

Another video with Sandy: Hidden Causes of a Busy Mind

Books by this Author

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Sandy C. Newbigging;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}