كيف ندخل في الحشد

الحشد في

في المدرسة الثانوية ، نظرت إلى زميلي في المدرسة ، ريك براون ، الرجل المثالي الجوهري. كان القائد حسن المظهر لفريق كرة القدم ورئيس مجلس الطلاب. كان لديه صديق المشجعين صديقته الملكة وكان يحب الجميع. أنا أحسد ريك لأنه كان في مركز الزحام ، ورأيت نفسي كدولة خارجية بعيدة.

بعد سنوات من تخرجنا ، ركضت في ريك وتذكرنا. اعترفت ، "كنت أحسدك دائما لأنك كنت في الحشد وكنت خرجت."

ضحك ريك. "حقا؟" عاد. "اعتقدت دائما أنت كانوا في الحشد وكنت خارج. "

لم أكن لأفاجأ أكثر هنا كان هناك رجل لديه كل مستلزمات النجاح ، كل الأشياء التي كنت أتمنى أن أكون وأمتلكها. في هذه الأثناء كان يحسدني. كيف مجنون هو ذلك؟ هذا اللقاء الصدري مع ريك أثبت أنه محوري بالنسبة لي. في ذلك اليوم أدركت أن الصوت في رأسنا يخبرنا بأننا كذلك معيب or أقل من كذاب.

يعاني من "الاحتيال بالذنب"؟

قصة من سلسلة الفيديو البيتلز مختارات يوضح هذا ديناميكية للغاية. في ذروة المهنة الملهمة لفريق البيتلز ، قرر جورج هاريسون أنه لم يكن لائقًا في فرقة موسيقية موهوبة مثل فرقة البيتلز. ذهب إلى رينجو ستار وأخبره: "أنا لست فريقًا من فريق البيتلز الحقيقي. "يا رفاق هم فريق البيتلز الحقيقي ، لذا سأرحل عن الفرقة". أجاب رينجو: "كنت أفكر فقط في نفس الشيء - أنكم ثلاثة هم فرقة البيتلز الحقيقية وأنا المزيفة ، لذا سأترك الفرقة".

الاعتقاد بأن جورج أو رينغو لم يكن فريق البيتلز الحقيقي يبدو مضحكًا ومثيرًا للسخرية ، نظرًا لأن كلًا من هؤلاء الموسيقيين كان موهوبًا بطريقته الخاصة ، كما أن التآزر الفريد بين هؤلاء الأربعة جعل فريق البيتلز أكثر الفنانين نجاحًا في التاريخ. لكن كان على كل واحد منهم مواجهة شياطينهم والتعامل معهم. حتى لو عانى فريق البيتلز من حس النقص ، يمكنك أن ترى ما هو هذا الصوت المزيف ، ولماذا يجب عليك عدم منحه أي مصداقية وعدم السماح له بمنعك.

الاعتقاد السائد بأن "أنا مزيف" يسمى "الاحتيال بالذنب". نحن جميعا لدينا ، وهناك عدة طرق نتعامل معها. يمتد معظمنا من الحكم الذاتي من خلال نقل أنفسنا بالمهام والمهمات التي لا نهاية لها ، والعمل باستمرار ، أو تشتيت انتباهنا مع الهاتف الذكي لدينا أو غيرها من الإدمان. يحاول آخرون التعويض عن النقص المفترض لديهم عن طريق بناء واجهة غرامية من braggadocio ، أو المنافسة ، أو التسلط ، أو الإنجاز القائم على القلق ، أو إضافة درجات ، أو جمع الجوائز الفارغة.

هناك مجموعة أخرى ترغب في النظر إلى الداخل وشفاء الحكم الذاتي من خلال التمسك بها إلى ضوء الوعي الأعلى. جيمس ثوربر ، مؤلف الحياة السرية للوالتر ميتيقال: "يجب على جميع الرجال السعي للتعلم قبل أن يموتوا ، وما الذي يهربون منه ، ولماذا ولماذا." فقط عندما نكون راغبين في التوقف والتراجع ، ونقول الحقيقة حول ما يحفزنا نحن يمكن أن تحرر.

أروع شيء يمكنك القيام به هو نفسك

دورة في المعجزات يخبرنا أن العالم الذي أنشأناه داخل وخارج مقلوب ، على العكس تماما من الطريقة التي ولدنا بها للعيش. إذا كنت تريد معرفة ما هو صحيح ، فعليك أن تأخذ معظم ما تعلمته عن كيفية النجاح وعكسه. واحدة من أكثر الأوهام انتشارا هو أننا يجب أن نكافح من أجل أن نصبح جيدين ، جديرين ، ومحبوبين. تزدهر الأنا في خلق ثغرات وهمية بين من نحن ومن يجب أن نكون. لكن لا توجد فجوة. نحن بالفعل جيدون وجديرون ومحبوبون كما نحن. إذا كان بوسعنا أن نحب ونكرّم ونقبل ونعتز بأنفسنا في المكان الذي نقف فيه ، فإن كل باب كنا نسعى إليه للتخلص منه سوف يفتح بدون جهد أمامنا.

كل شيء تقوم به لمحاولة أن تصبح باردا سوف يأتي بنتائج عكسية لأنك بالفعل باردا. خلقك الله رائعًا ، ولا يوجد شيء يمكنك فعله ليصبح غير جيد ، باستثناء محاولة أن تصبح باردًا. في المحاولة هو الكذب. أروع ما يمكنك فعله هو أن تكون نفسك.

لحسد شخص آخر هو إنكار الهدايا التي تجلب لك بشكل فريد. إحدى الطرق لإعادة تأمل الحسد هي استبدال الكلمة بالأحرف NV ، التي تعني "رؤية جديدة". إذا كان لدى شخص ما ما تريده ، فهو يوضح أنك متطابق مع هذه الخاصية لأنك على دراية بها.

كل ما تراه في العالم الخارجي هو انعكاس لما يحدث في عالمك الداخلي. "إنك تدركها ، أنت حصلت عليها". لذا بدلاً من فصل نفسك عن ذلك الشخص أو صفته من خلال الاعتقاد بأنه خارجك ، قم بتوسيع رؤيتك وادّع ملكيتك لهذه السمة من خلال إدراك أنها بداخلك. ثم شفاء الشعور بالفصل واكتسب كل ما كنت تعتقد أنه فاتك.

الجمهور ليس مجموعة من الأشخاص الذين تحتاج للانضمام إليها. لا يمكنك الدخول لأنك موجود بالفعل. يتكون الحشد الحقيقي من أولئك الذين هم على استعداد للبحث عن أنفسهم للعثور على أنفسهم.

* ترجمة بواسطة INNERSELF
© 2018 Alan Cohen. كل الحقوق محفوظة.

كتاب من هذا المؤلف

دورة في المعجزات سهلة: إتقان الرحلة من الخوف إلى الحب
من جانب آلان كوهين.

دورة في المعجزات سهلةدورة في المعجزات سهلة هو حجر رشيد الذي سيجعل الدورة في المعجزات مفهومة وقابلة للقياس ؛ والأهم من ذلك ، توليد نتائج عملية وشفاء في حياة الطلاب. هذا الدليل الفريد للقارئ سيخدم طلاب الدورة الطويلة ، بالإضافة إلى أولئك الذين يسعون إلى التعرف على البرنامج.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

نبذة عن الكاتب

آلان كوهينألان كوهين هو مؤلف الكتب الأكثر مبيعا في الإصدار الجديد روح الوسائل التجارية، إلقاء الضوء على كيف يمكنك دمج حياتك المهنية والمسار المالي بنجاح مع حياتك الروحية. سيقدم برنامجًا يتعلق بهذا الكتاب على البر الرئيسي للولايات المتحدة (الساحل الغربي) في أغسطس 2019. لمزيد من المعلومات حول هذا البرنامج ، وكتب ومقاطع فيديو آلان ، ونقلت يومية مجانية ملهمة ، ودورات عبر الإنترنت ، وبرنامج إذاعي أسبوعي ، تفضل بزيارة www.alancohen.com

مشاهدة أشرطة الفيديو آلان كوهين (المقابلات وأكثر)

المزيد من الكتب عن طريق آلان كوهين

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Alan Cohen؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

الرقص والروحانية: يحب الله عندما نرقص
الرقص والروحانية: يحب الله عندما نرقص
by يوهانا ليسيو ، دكتوراه
السعادة لا تتبع النجاح: إنها العكس
السعادة لا تتبع النجاح: إنها العكس
by ليزا والش ، جوليا ك. بوهم وسونيا ليوبوميرسكي

How To Get Into The In Crowd

the in crowd

In high school I looked up to my classmate Rick Brown, the quintessential cool guy. He was the good-looking captain of the football team and president of the student council. He had a cheerleader homecoming queen girlfriend and was liked by everyone. I envied Rick because he was at the epicenter of the in crowd, and I saw myself as a distant outsider.

Years after we graduated, I ran into Rick and we reminisced. I confessed, “I was always envious of you because you were in the in crowd and I was way out.”

Rick laughed. “Really?” he came back. “I always thought you were in the in crowd and I was out.”

I couldn’t have been more stunned. Here was a guy who had all the accoutrements of success, all the things I wished I could be and have. Meanwhile he was envying me. How insane is that? That serendipitous meeting with Rick proved pivotal for me. That day I realized that the voice in our head that tells us that we are defective or less-than is a liar.

Suffering From "Fraud Guilt"?

A story from the video series The Beatles Anthology illustrates this very dynamic. At the height of the Beatles’ illustrious career, George Harrison decided he wasn’t fit to be in a band as talented as the Beatles. He went to Ringo Starr and told him, “I’m not a real Beatle. You guys are the real Beatles, so I am going to quit the band.” Ringo replied, “I was just thinking the same thing—that you three are the real Beatles and I am the fake, so I will quit the band.”

The belief that either George or Ringo were not the real Beatles seems laughable and ludicrous, since each of those musicians was talented in his own way, and the unique synergy of those four made the Beatles the most successful entertainers in history. But each of them had to face and deal with their own demons. If even the Beatles suffered from a sense of deficiency, you can see what a fake that voice is, and why you should give it no credence and not let it stop you.

The pervasive belief that “I am a phony” is called “fraud guilt.” We all have it and there are several ways we deal with it. Most of us run from self-judgment by busying ourselves with endless tasks and errands, working continuously, or distracting ourselves with our Smartphone or other addictions. Others attempt to compensate for their perceived lack by building up an ego-façade of braggadocio, competition, bullying, anxiety-driven achievement, adding degrees, or collecting empty trophies.

Another group is willing to look within and heal self-judgment by holding it up to the light of higher awareness. James Thurber, author of The Secret Life of Walter Mitty, said, “All men should strive to learn before they die, what they are running from, and to, and why.” It is only when we are willing to stop, step back, and tell the truth about what motivates us that we can break free.

The Coolest Thing You Can Do Is Be Yourself

A Course in Miracles tells us that the world we have created is inside out and upside down, the exact opposite of the way we were born to live. If you want to know what is true, take most of what you have learned about how to succeed and reverse it. One of the most pervasive illusions is that we have to struggle to become good, worthy, and likeable. The ego thrives on creating fictitious gaps between who we are and who we should be. But there is no gap. We are already good, worthy, and loveable as we are. If we can love, honor, accept, and cherish ourselves right where we stand, every door that we have sought to kick down would open effortlessly before us.

Everything you do to try to become cool will backfire because you already are cool. God created you cool, and there is nothing you can do to become uncool, except try to become cool. In the trying is the lying. The coolest thing you could do is be yourself.

To envy another person is to deny the gifts you uniquely bring. One way to reframe envy is to replace the word with the letters N.V., which stand for “new vision.” If someone has something you want, they are demonstrating that you are a match to that attribute because you are aware of it.

Everything you see in the outside world is a reflection of what is going on in your inner world. “You spot it, you got it.” So instead of separating yourself from that person or attribute by believing it is outside of you, expand your vision and claim ownership of that trait by realizing it is inside of you. Then you heal the sense of separation and gain all that you thought you missed.

The in crowd is not a group of people you need to join. You cannot get in because you are already in. The real in crowd is made up of those who are willing to look within to find themselves.

 *subtitles by InnerSelf
©2018 Alan Cohen. All Rights Reserved.

Book by this Author

A Course in Miracles Made Easy: Mastering the Journey from Fear to Love
by Alan Cohen.

A Course in Miracles Made EasyA Course in Miracles Made Easy is the Rosetta stone that will render the Course in Miracles understandable and relatable; and, most importantly, generate practical, healing results in the lives of students. This unique reader-friendly guide will serve longtime students of the Course, as well as those seeking to acquaint themselves with the program.

Click here for more info and/or to order this book

About The Author

Alan CohenAlan Cohen is the author of many popular inspirational books, including the forthcoming The Tao Made Easy and the bestselling A Course in Miracles Made Easy; Mastering the Journey from Fear to Love. Join Alan in Hawaii this December (2018) for his life-changing seminar Transformer Training to develop your skills and/or career as a teacher, healer, or leader. For more information about this program, Alan's books and videos, free daily inspirational quotes, online courses, and weekly radio show, visit www.alancohen.com

Watch Alan Cohen videos (interviews and more)

More books by Alan Cohen

The Tao Made Easy: Timeless Wisdom to Navigate a Changing World
relationshipAuthor: Alan Cohen
Binding: Paperback
Publisher: Hay House, Inc.
List Price: $16.99

Buy Now

A Course in Miracles Made Easy: Mastering the Journey from Fear to Love
relationshipAuthor: Alan Cohen
Binding: Paperback
Publisher: Hay House, Inc.
List Price: $15.99

Buy Now

A Deep Breath of Life: Daily Inspiration For Heart-Centered Living
relationshipAuthor: Alan Cohen
Binding: Paperback
Publisher: Hay House
List Price: $20.99

Buy Now

enarzh-CNtlfrdehiidrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}