فهم الكرمة وحل الجروح العاطفية

فهم الكرمة وحل الجروح العاطفية

الناس، نظرا لتاريخهم الكرمية، لديها دورات والأنماط التي تكرر مرارا وتكرارا. وفقا ل موسوعة روحية، تعريف الكرمة هو ما يلي:

الكرمة هو مفهوم قديم ، كلمة سنسكريتية تعني "الفعل" ، "الفعل" ، أو "الكلمة". يعلمنا قانون الكارما أن كل أفكارنا وكلماتنا وأفعالنا تبدأ سلسلة من الأسباب والتأثيرات ، وأننا سوف شخصيا تجربة آثار كل شيء نحن سبب. قد لا نواجه التأثير (الكارما العائدة) على الفور ، وقد لا يكون في هذا العمر ، ولكن يمكنك الاعتماد عليه فقط. الكرمة هو قانون كوني ، مما يعني أنه ينطبق على الجميع ، في كل مكان ، طوال الوقت.

المعنى الروحي للكرمة

في سنوات عملي مع العملاء وتاريخهم الكرمي ، اخترت أن أخرج معنى الكارما من الازدواجية ، أي الاعتقاد بأن الصالح يجلب الأشياء الجيدة ، والقيام بالأفعال السيئة يجلب أشياء سيئة. بدلا من ذلك ، استخدم معنى روحيا أعمق للكارما - دورها كجروح عاطفية غير محسومة من حياتنا الماضية. على مدى الحياة ، نولد أيضًا ما أسميه "خيوط الكرمية أو العواطف" ، مثل الخيانة ، والتخلي ، والغضب ، والتقليل ، والشعور بالذنب ، والخزي ، والخوف ، والتي نحملها في كل وجود.

أعتقد أنه عندما نعالج الكارما الحقيقية ، أو التطابق الإهتزازي ، للأحداث في حياتنا ، يمكننا أن نزيل هذه الخيوط مرة واحدة وإلى الأبد. الجروح العاطفية التي لم يتم حلها ، مثل فقدان أحد الوالدين كطفل ، أو كونه ضحية لسوء المعاملة ، أو مشاهدة عنف شديد في هذه الحياة أو الحياة الماضية تخلق الكارما. الأحداث الكرمية تميز رحلتنا ، وغالبًا ما يكون لدينا مكونات عاطفية عميقة يمكننا أن ننفقها مدى الحياة في محاولة للشفاء.

الجماعية الكرمة

الكارما الجماعية هي كل ما نشاركه. إن تجارب المجموعة مثل الحرب أو المجاعة تترك آثاراً عاطفية فردية يمكن أن تنضج وتتعزز في الحياة القادمة. بعد قرون من الحرب والمجاعة ، يمكننا بسهولة معرفة سبب استمرار هذا الوعي اليوم. لدينا كل منا تجربتنا الخاصة في هذا الحدث ، كارما الفردية ، ولكن عندما نشرك طاقتنا في حدث ، نصبح أيضًا جزءًا من الكارما الجماعية.

الأحداث المأساوية ، مثل زلزال توهوكو وتسونامي في اليابان في 2011 ، أمواج تسونامي التي دمرت سومطرة في 2004 ، أو الأعاصير التي غيرت ساحل الخليج والساحل الشرقي إلى الأبد ، تتسبب في انحراف أمعاءنا بالتعاطف مع الحزن واليأس من أولئك الذين عانوا. إذا لم نوصل الطاقة إلى الأرض ، فسوف يخرج إلى الوضع ويتفاعل مع الآخرين الذين يشعرون أيضًا بالحزن واليأس. وبالتالي ، تصبح تجربة جماعية من الحزن ، والتي تتكرر بنفس الطريقة التي تدور بها الكارما الفردية في أوقات الحياة.

كونك ضحية واحدة من الدورات الرئيسية التي استثمرنا فيها كمجموعة. هذا النمط هو شيء يمكن أن يرتبط به كل شخص من كل ثقافة ونوع ودين. هذا يتجلى في الازدواجية ، ويجب أن ينظر إليه من خلال التراجع والمراقبة من أجل رؤية النظام المعقد في اللعب. عندما نحمل جزيئات الله داخل أجسامنا ، نمتلك قدرة على الوصول إلى كمية لا نهائية من المعرفة ، ويجسد مما يسمح لتجربتنا الجسدية في إرباك ارتباطنا بالمصدر ، لدينا فصل. من خلال هذا الفصل يبدأ دور الضحية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


تخيل أننا تركت على جانب الطريق كطفل رضيع ولا أحد يجد لنا حتى أننا الباردة ويرتجف في المربع الذي تم التخلي عنها نحن. ضحية؟ نعم، في هذه الازدواجية، سوف ينظر إليها على هذا النحو، طفل عاجز يضفي جودة ضحية لهذه القصة. ومع ذلك، فإن الطفل في الأخير لها مدى الحياة قد يكون رجل ترك والدة ولده، أبدا أن يكون الاتصال معهم مرة أخرى. لذلك يتحدث karmically، والطفل لا يبقى على جانب الطريق هو استمرار الحياة السابقة، وموضوع الكرمية هو واحد من الهجر.

يشارك أكثر من شخص في هذه الوصفة للألم ، والتي تتكرر في كثير من الأحيان على مدى الحياة ، مع قيام لاعبين مختلفين بأدوار الشخص المتبقي ، والشخص الذي يقوم بالرحيل ، والشخص الذي يشاهده يحدث ولكن لا يستطيع أن يفعل أي شيء عنه.

فهم الضحية

لفهم الإيذاء يجب علينا أولا أن ننظر إلى الازدواجية وكيف نستثمر طاقتنا. نحن نقيس عالمنا باستمرار من خلال الازدواجية ، وتقييم ما إذا كان شيء ما صواب أو خطأ ، جيد أو سيئ. وكنوع ، انتقلنا بعيدًا عن البوصلة الداخلية التي تتنقل بشكل طبيعي في نزاهتنا وأخلاقنا.

يتطلب الحصول على ملاك أرضي نظرةً طويلةً جيدةً على تاريخك وأنماطه ، في محاولة لفهم الألم ، والشعور بالذنب ، واللوم ، والرفض ، ودورات الرفض التي تظهر بانتظام في حياتك. جميع البشر ضحية خلال حياتهم وكفاحهم لإصلاح الألم الذي يشعرون به نتيجة لفصلهم عن المصدر. أن تكون خدمة للآخرين تعني سد الفجوة ، وعدم الخضوع لنظام اعتقاد بأنك ظلمت أو أنها فعلت ذلك بك.

في أفضل حالاتنا ، نحن البشر نستثمر طاقتنا في ما هو صحيح ونقف على ما نؤمن به. وبالمثل ، نحن مستاؤون وغاضبين من تلك الأشياء التي نعرف أنها خاطئة. يتم إرسال الطاقة التي ننفقها في هذه المواقف ، حتى نستثمر طاقتنا هناك ، وبالتالي ، نخلق المزيد من الكارما لأنفسنا وللجماعية.

هل هذا يعني أننا لا نهدف إلى العناية؟ لا ، هذا يعني أنه يجب علينا ، بدلاً من ذلك ، أن نستخلص هذه الطاقة - أن ألاحظ حق هذا العالم وخاطئه ، ولكن لا ننفق الطاقة بأي طريقة. كما نعلم ، في البعد الخامس ، فإن الكون يدور حول توازن كل شيء. الأرض نفسها تتحول باستمرار وتعديل للحفاظ على توازنها. من خلال ممارسة التأمل ، نجد التوازن ومكان السلام الذي من خلال مراقبة المحبة بدلا من الاستثمار بشكل فعال في الحوادث أو المواقف. قد نشهد أحداثًا مأساوية ، لكن بهذه الطريقة لن تكون لدينا تهمة عاطفية عليهم.

لا يمكن لملاك الأرض أن يكون في خدمة الآخرين دون هذه الملاحظة ؛ خلاف ذلك ، هناك حكم. عندما نكون في حكم ، لا نستطيع أن نرى بوضوح ما هو أبعد من الوضع ولا يمكن أن تكون فعالة في خدمة الآخرين. قد يكون الحكم خطيراً للغاية ، لأنه يخرجنا من أنفسنا ويمكننا نقل قضايا أعمق إلى الآخرين أو خلق توقعات خوفنا.

عندما نحكم على الآخرين ، فإننا نتفاعل مع شيء ما داخلنا. نحكم من مكان عميق من الخوف من المجهول. إن الشعور بالخوف من السيطرة والخوف يمكن أن يؤدي إلى حكم الآخرين ، مما يتسبب في دوامة خوف لا نهاية لها تؤدي بدورها إلى تغذية ضحايا الإنسانية. فالحكم من أي نوع يؤدي حتما إلى أن يختار الناس أن يكونوا ضحية ، وهذا بدوره يحبس تلك التجربة داخل الجماعة ككل. يتطلب الحصول على ملاك أرضي فهم كيفية مساهمة الأعمال الفردية في الكارما الجماعية وترسيخها.

الممارسة اليومية من الغفران

تستفيد جميع ملائكة الأرض من معالجة دور الضحية الخاصة بهم والخوض في أنماطهم ، ولا سيما نمط الحاجة إلى أن يكون على حق أو في السيطرة. يمكننا أن نشفي الكارما العائلية والكرمة الجماعية من خلال القيام بالعمل داخل أنفسنا ، وتجهيز الأبوة والأمومة الطفل الداخلي ، وتحمل المسؤولية عن سلوكنا. مسار الملاك الأرض يتطلب تطهير عاطفي عميق وشفاء. أقترح العمل مع مدرس يساعدك على التحرك من خلال ندوبك العاطفية ، ومسح الكارما من الداخل ، ومساعدتك في العثور على مكان خدمتك.

كما أوصي بالممارسة اليومية للمغفرة كأحد مفاتيح الشفاء من الكارما وضمان الإفراج عن المرفقات العاطفية في الازدواجية.

فإن الأرض تبدأ للشفاء كما يأخذ كل شخص تهمة له أو لها عملية الخاصة والخلق. هذا المستوى من المسؤولية يتيح لنا الوصول إلى وعيه لدينا الأصلي. سوف تعترف الملائكة الأرض من الحاجة إلى الإضاءة على بريق لامع من أجل الآخرين على النجاح في هذه الرحلة. الكوكب يربط الجميع وهو خط الطاقة القوية التي ينسج لنا جميعا معا قبيلة واحدة.

التأمل الذاتي الشفاء

طريقة واحدة للقيام بذلك هي من خلال التأمل الذاتي الشفاء.

أغلق عينيك وابحث عن الشعور الذي تشعر به تجاه شخص آخر أو موقف آخر يزعجك. التعرف على الشعور. أين خلقت هذا الشعور مع شخص آخر؟ مثال: تشعر أنك تخلى عن شريكك. في أي وقت مضى ، هل تسببت في شعور شخص آخر بالتخلي عنك؟

تجد فيها هذه يتم تخزينها في الجسم.

تخيل نفسك تقف أمامك ، كما لو كنت تنظر في مرآة. الآن تصل إلى جسمك ولف يديك حول هذا الشعور مثل كرة من الطاقة ، وشاهده يذوب بين يديك بينما تنظر إلى نفسك في العيون وتقول ، أنا أحبك وأغفر لك.

بمجرد أن يذوب ، املأ جسمك مع أي لون يبدو أفضل لك ، ودع هذا اللون ينزل من خلال الجزء العلوي من رأسك وعلى طول الطريق في جميع أنحاء الجسم بأكمله.

نحن هنا لنرى مشاعرنا، معالجتها، وإطلاق سراحهم. ونحن على القائمين على هذا الكوكب. لدينا الخبرة والنفوس في الهيئات على الأرض هو الحب في مستوى أعمق من وجودنا. ومن ذلك بسيط.

ترجمات من InnerSelf.

© 2014 التي كتبها سونيا نعمة. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Findhorn الصحافة. www.findhornpress.com.

المادة المصدر

أصبح ملاك الأرض: تقديم المشورة والحكمة لإيجاد جناحيك والعيش في الخدمة من قبل سونيا نعمة.تصبح ملاك الأرض: نصيحة وحكمة للعثور على أجنحة الخاص بك والعيش في الخدمة
بواسطة سونيا جريس.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

مشاهدة مقطورة الكتاب: اصبح ملاكا الأرض (مع سونجا غريس)

عن المؤلف

سونيا نعمة، مؤلف كتاب اصبح ملاك الأرضسونيا جريس وقد أمضى حياته مسافرا في عالم ملائكي، والتواصل مع الملائكة وتقاسم حكمتهم. وقالت إنها ولدت من أصل هندي والنرويجي الأمريكي. والمعالج الصوفي، سونيا نعمة قد يقدمون المشورة بقائمة الدولية للعملاء لأكثر من ثلاثين عاما تقدم فوري الاستقرار، وتضميد الجراح والتوجيه. زيارة موقعها على الانترنت في http://sonjagrace.com/

شاهد فيديو مع سونيا: الملاك الأرض: العمل مع أنظمة الطاقة لدينا

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Understanding Karma and Resolving Emotional Wounds

Understanding Karma and Resolving Emotional Wounds

People, due to their karmic history, have cycles and patterns that repeat over and over. According to the Spiritual Encyclopedia, the definition of karma is the following:

Karma is an ancient concept, a Sanskrit word meaning “act,” “action,” or “word.” The law of karma teaches us that all of our thoughts, words, and actions begin a chain of cause and effect, and that we will personally experience the effects of everything we cause. We may not experience the effect (the returning karma) right away, and it may not even be in this lifetime, but you can count on it just the same. Karma is a cosmic law, which means that it applies to everyone, everywhere, all the time.

Spiritual Meaning of Karma

In my years of working with clients and their karmic history, I have chosen to take the meaning of karma out of the duality, that is, the belief that doing good brings good things, doing bad brings bad things. Instead, I use a deeper spiritual meaning of karma—its role as the unresolved emotional wounds from our past lives. Over lifetimes, we also generate what I call “karmic threads or emotions,” such as betrayal, abandonment, anger, belittlement, guilt, shame, and fear, which we carry through each existence.

I believe that when we address the true karma, or vibrational match, for events in our lives, we can clear these threads once and for all. Unresolved emotional wounds, such as the loss of a parent as a child, being a victim of abuse, or witnessing extreme violence in this life or past lives create karma. Karmic events mark our journey, and often have deep emotional components that we can spend lifetimes trying to heal.

Collective Karma

Collective karma is what we all share. Group experiences like war or famine leave individual emotional scars to be played out and solidified in the next life. After centuries of war and famine, we can easily see why this consciousness still exists today. We each have our own experience of that event, our individual karma, but when we engage our energy into an event we also become a part of the collective karma.

Tragic events, such as the tohoku earthquake and tsunami in Japan in 2011, the tsunami that devastated Sumatra in 2004, or the hurricanes that changed the Gulf Coast and the East Coast forever, cause our gut to engage with sympathy with the sadness and despair of those who suffered. If we don’t ground the energy into the earth, it will go out to the situation and engage with others who are also feeling the same sadness and despair. Consequently, it becomes a collective experience of sorrow, one that is repeated in the same way that individual karma cycles through life times.

Being a victim is one of the main cycles we have invested in as a collective. This pattern is something each person of every culture, gender, and religion can relate to. This manifests within the duality, and must be viewed by stepping back and observing in order to see the intricate system at play. When we carry the God particle within our bodies, have access to an infinite amount of knowledge, and incarnate allowing our physical experience to overwhelm our connection to Source, we have separation. It is through this separation that the victim role begins.

Imagine we are left by the side of the road as a baby and no one finds us until we are cold and shivering in the box in which we were abandoned. Victim? Yes, in the duality, it would be viewed that way—a helpless baby lends a victim quality to this story. However, the baby in her last lifetime may have been a man who left the mother of his child, never to have contact with them again. So karmically speaking, the baby being left on the side of the road is a continuation of the previous life, and the karmic thread is one of abandonment.

More than one person is involved in this recipe for pain, which is often repeated over lifetimes, with different players taking on the roles of the person being left, the person doing the leaving, and the person watching it happen but not being able to do anything about it.

Understanding Victimization

To understand victimization we must first look at the duality and how we invest our energy. We are constantly measuring our world through the duality, assessing whether something is right or wrong, good or bad. As a species, we have moved far away from the inner compass that naturally navigates our integrity and morality.

Becoming an earth angel requires a good long look at your history and its patterns, in an effort to gain an understanding of the pain, guilt, blame, rejection, and disapproval cycles that appear regularly in your life. All human beings are victimized during their lifetimes and struggle to mend the pain they feel as a result of being separated from Source. Being of service to others means bridging the gap, and not succumbing to a belief system that you were wronged or that they did this to you.

At our best, we humans invest our energy in what is right and stand up for what we believe in. Equally, we are upset and angry about those things we know are wrong. The energy we expend is sent into these situations, so that we invest our energy there and, in turn, create more karma for ourselves and for the collective.

Does this mean we are not meant to care? No. It means that, instead, we should ground that energy—observe the right and wrong of this world but not expend energy either way. As we know, in the fifth dimension, the universe is about everything being in balance. The earth herself is constantly shifting and adjusting to maintain her balance. Through the practice of meditation, we find balance and a place of peace from which to lovingly observe rather than energetically invest in incidents or situations. We may witness tragic events, but this way we will not have an emotional charge on them.

An earth angel cannot be in service to others without this observation; otherwise, there is judgment. When we are in judgment, we are unable to see clearly beyond the situation and cannot be effectively in service to others. Judgment can be very dangerous, because it takes us out of ourselves and can transfer much deeper issues onto others or create a projection of our own fear.

When we judge others, we are reacting to something within us. We judge from a deep place of fear of the unknown. Feeling out of control and afraid can bring judgment of others, causing an endless spiral of fear that in turn feeds the victimization of humanity. Judgment of any kind inevitably leads to people choosing to be a victim, which in turn locks that experience into the collective as a whole. Becoming an earth angel requires an understanding of how individual actions contribute to and solidify the collective karma.

Daily Practice of Forgiveness

All earth angels benefit from addressing their own victim role and delving into their patterns, especially the pattern of needing to be right or in control. We can heal family karma and collective karma by doing the work within ourselves, processing and parenting the inner child, and taking responsibility for our behavior. The path of the earth angel requires deep emotional clearing and healing. I suggest working with a teacher who will help you to move through your emotional scars, clear karma from the inside out, and help you find your place of service.

I also recommend a daily practice of forgiveness as one of the keys to healing our karma and ensuring the release of emotional attachments within the duality.

The earth will start to heal as each person takes charge of his or her own process and creation. This level of responsibility allows us to access our original consciousness. Earth angels will recognize the need for their light to shine brightly in order for others to succeed in this journey. The planet connects everyone and is a powerful energy line that weaves us all together as one tribe.

Self-Healing Meditation

One way to do that is through self-healing meditation.

Close your eyes and find the feeling you have about another person or situation that is bothering you. Identify the feeling. Where have you created that very feeling with another? Example: You feel abandoned by your partner. Where in your past have you ever caused another person to feel abandoned by you?

Find where this is stored in your body.

Imagine yourself standing in front of you, as if you were looking into a mirror. Now reach into your body and wrap your hands around that feeling like a ball of energy, and watch it dissolve between your hands as you look yourself in the eyes and say, I love you and I forgive you.

Once it has dissolved, fill your body up with whatever color feels best to you, and let that color come down through the top of your head and all the way throughout your entire body.

We are here to feel our feelings, process them, and release them. We are the caretakers of this planet. Our experience as souls in bodies on the earth is to love at the deepest level of our being. It is that simple.

Subtitles by InnerSelf.

©2014 by Sonja Grace. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
Findhorn Press. www.findhornpress.com.

Article Source

Become an Earth Angel: Advice and Wisdom for Finding Your Wings and Living in Service by Sonja Grace.Become an Earth Angel: Advice and Wisdom for Finding Your Wings and Living in Service
by Sonja Grace.

Click here for more info and/or to order this book.

Watch the book trailer: Become an Earth Angel (with Sonja Grace)

About the Author

Sonja Grace, author of Become an Earth AngelSonja Grace has spent a lifetime traveling in the angelic realms, communicating with the archangels and sharing their wisdom. She is born of American Indian and Norwegian descent. A mystic healer, Sonja Grace has been counseling an international roster of clients for over thirty years offering immediate stability, healing and guidance. Visit her website at http://sonjagrace.com/

Watch a video with Sonja: Earth Angel: Working with Our Energy Systems

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}