كيف تتصل أنت وطفلك؟

كيف تتصل أنت وطفلك؟
الصورة عن طريق ميشيل لوكاس

هناك الكثير من الآباء الذين لا يتصور أن طفلهم لا يملك الجرأة في التحدث معهم. عندما كنت أول خلق برامج مدرستي أكثر من عشرين عاما، ذهلت كم من الآلاف من الأطفال وقال لي انهم شعروا بهذه الطريقة، ولم تدع والديهم يعرفون.

إذا كان طفلك سنحت له الفرصة للكتابة له أو لها مشاعر مجهول حول الكيفية التي تتصل ببعضها البعض، ما هو رأيك هو أو هي تعبير عن و؟ مدى قرب هل تعتقد أن طفلك يشعر بالنسبة لك؟ كيف هو شعورك وثيق لطفلك؟

ربما كنت لم أصب التقارب مع الأم الخاصة بك التي ترغب أن يكون مع طفلك. ربما تجد أنه من الصعب التحدث عن مشاعرك. ربما يكون من الصعب حتى بالنسبة لك لتقول "أحبك". على مر السنين لقد قابلت الكثير من الآباء والأمهات والأطفال الذين قال لي انهم لا يستطيعون ذلك.

حتى مع وجود علاقات أفضل أصل / تابع، كل شيء يتغير. ويمكن اتخاذ أي شيء كأمر مسلم به. وهذا الرقم أي شيء في حصة، بطريقة إيجابية والمحبة لها آثار واسعة. ويمكن أن تكون وثيقة مع طفلك أن يكون المسعى عمر الحياة المتغيرة، والوفاء، وإثراء. لا أستطيع التفكير في دور أكثر أهمية مع أحد الوالدين.

أنا لا أعرف طفلك. (ربما كنت تشعر وكأنك لا تعرف طفلك، سواء!) ومع ذلك، اعتقد انه من الممكن للآباء والأمهات للحصول على أقرب إلى أطفالهم. القدرة على العمل على تطوير علاقات أوثق مع أطفالنا هو عملية أن الآباء والأمهات والأطفال يمكن أن تعمل في وتنمو مع مرور الوقت.

بغض النظر عن مدى صعوبة الأمور قد يبدو، أن نضع في اعتبارنا أن معظم الأطفال يتمنون أن تكون أقرب مع والديهم. حتى عندما تسوء الأمور بشكل مرعب، تلك التي يمكن أن تكون تجارب النمو الأكثر أهمية. لذلك لا يكون من الصعب جدا على نفسك. يذهب ببطء، ونأخذ الأمور خطوة واحدة في وقت واحد. التفكير في هذه العملية على أنها مغامرة. أي شيء تفعله في محاولة لتحسين علاقتك مع طفلك أمر رائع. يمكن ما تبذلونه من جهود للتواصل بشكل أكثر صراحة وأصبح أقرب لها فوائد مدى الحياة لطفلك، وكذلك لنفسك.

إذا كان لدينا طفل واحد أو عشرة، يمكننا أن المحاولة الوحيدة لتبني، والحب، ونقدر كل طفل على قدر استطاعتنا. التفاعل مع كل طفل سوف تكون مختلفة. وبالتأكيد، فإن كل واحد من أطفالنا يكون له أو لها تصور نفسها من نحن وكيف نرد عليهم.


الحصول على أحدث من InnerSelf


نحن بحاجة إلى فهم التحديات أطفالنا ومخاوف من أجل أن تصبح أوثق، ولكن يجب أيضا أن تأخذ الأوراق المالية من أنفسنا. من بين العوامل الرئيسية عديدة ونحن بحاجة إلى دراسة هي الطريقة التي نستجيب لأطفالنا، والطريقة التي نتواصل، وكيف واضح نحن بصدد ما يمكن وما لا يمكن التحكم في حياتهم.

كما يمكنك تفحص طريقتك الخاصة لتتعلق طفلك، يرجى أن نضع في اعتبارنا، والغرض هنا ليس لتغذية الإحباط عن عدم وجود معالجة هذه القضايا منذ سنوات لذلك يمكن أن يكون لها علاقة أكثر انفتاحا اليوم. ربما هذه هي النقطة: هي عليه اليوم. الحقيقة هي، أننا لا نستطيع العودة إلى الوراء. نحن لا نستطيع تغيير ما حدث قبل خمس دقائق مع أطفالنا، وأقل بكثير قبل خمس سنوات. ما تقومون به اليوم هو المهم.

يمكننا أن نفعل فقط قصارى جهدنا مع أطفالنا. خصوصا إذا كنت تقرأ هذا الحق الآن، لا بد لي من الاعتقاد بأن قلبك هو في المكان المناسب. انكم تستحقون الثقة والقيمة التي نواياكم هي محض.

في العلاقة بين الوالدين والطفل، كما هو الحال في أي علاقة، مسؤولية ينطبق على كلا الطرفين. خاصة عندما يكون الأولاد المراهقين وقبل المراهقة، وأعتقد أنه مهما كان شعورهم المتعلقة حول لنا، والآباء لا يزال هناك الكثير الذي يمكن ويجب فعله في شأنهم. يمكن مثلا لدينا والتوجيه لدينا أن تكون كبيرة في إحداث فرق في كيف يشعرون تجاه أنفسهم، وكيف التواصل مع الآخرين، ومدى استعداد هم لمواجهة القضايا والتجارب التي هي جزء من النمو اليوم.

مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا نذهب إلى الأمام. ويحدوني الأمل في أن الأفكار والنهج بأنني تضمينها في هذه المقالة سوف تساعدك على إثراء وتوسيع الطريق لك ولطفلك قادرا على التواصل مع بعضهم البعض.

ما هي القوى المحركة بين أنت وطفلك؟

أريد أمي ليكون أقرب لي. أنا مع استطيع التحدث معها عن مشاكل بلدي.

قبل مزيد من القراءة، قد تجد أنه من المفيد للاستيلاء على دفتر ملاحظات، والنظر بجدية مشيرا إلى أفكارك على ما يلي:

كيف تصف طبيعة التفاعل مع طفلك؟

  1. توترت؟ من السهل؟ صخري؟ جدلية؟ هل تشعر شعورا بالدفء بينكم؟

  2. هل أنت قادرة على التحدث معا؟

  3. عند بدء مناقشة شيء، لا ينتهي بك الأمر الصراخ؟ (دائما؟ في بعض الأحيان؟ أبدا؟)

  4. هل تشعر شعورا اتصال مع طفلك؟

  5. يمكنك أن تكون صادقا مع بعضها البعض، وحتى حول القضايا الصعبة؟

  6. كيف تردون إذا كنت لا توافق على طفلك؟ كيف يكون رد فعل طفلك إذا كان هو أو هي لا يتفق معك؟

  7. ما الذي يشعر وكأنه عندما تتحدث مع بعضها البعض؟

  8. لا يمكنك الحصول على شعور بأن طفلك يشعر تستمع بانتباه عندما كان هو أو هي التحدث إليك؟ (دائما؟ في بعض الأحيان؟ أبدا؟)

  9. إذا كنت تقرأ أو مشاهدة التلفزيون، وكيف تردون إذا كان طفلك يرغب في الحصول انتباهكم؟

  10. هل غالبا ما تجعل نكتة على ما يقول لك طفلك؟ هل تعتقد أن طفلك يعتقد أن تأخذ له أو لها على محمل الجد؟

  11. هل هناك أي المواضيع التي هي من الصعب عليك أن تناقش مع طفلك؟

    الجنس

    الاصدقاء / الصديقات

    تنمية / نضوج

    مرض / وفاة

    الإنجاز في المدرسة

    عائلة الإجهاد

    الآخرين؟

  12. هل هناك أي الموضوعات التي كنت تعتقد أن طفلك يجد صعوبة في التحدث عن معكم؟

  13. كيف تردون عندما يكون طفلك يخيب لك؟ يتعارض مع كلمة السر؟ يحصل في مأزق؟

  14. ماذا، إذا كان أي شيء، عن نفسك وأنت الذي عقد ظهر بوعي من طفلك؟

  15. كم وحده الوقت هل تنفق مع طفلك؟

  16. ما هي التغييرات التي يرغب يمكن أن تحدث في ديناميات تعاملك مع طفلك؟

هدفي لتقديم لكم مع هذه الأسئلة بدقة عن الفحص الذاتي، وليس أن يكون لك معرفة عدد الإجابات بنعم أو لا كنت قد لذلك يمكن تحديد ما هو "كيف أنت وطفلك تتعلق" الفئة التي قد تندرج في. ان الهدف من هذا الفحص هو للمساعدة على زيادة تفهم أكبر قدر ما تستطيع لكن ماذا عن العوامل التي تؤثر في الطريقة التي تتصل طفلك وطفلك كيف يتصل بكم.

إذا لم تكن قد طلبت مؤخرا طفلك كيف انه أو انها تشعر حول الطريقة التي تحدث مع ونفهم بعضنا، وربما هذا هو الوقت المثالي للقيام بذلك. حتى لو مشاعرك إيجابية وليس لديك سبب للشك في أن طفلك يشعر بنفس الطريقة، وانها لا تزال فكرة جيدة للقيام الاختيار المزدوج. إذا كنت أؤكد أن كنت على حق حول شيء يجري إيجابية، على أقل تقدير يمكن أن يكون فرصة رائعة للسماح لطفلك تعرف كم كنت أقدر أن هذا هو الحال.

لماذا يكرهون والدي لي؟

إذا كنت لا تشعر إيجابي كما تريد عن علاقتك مع طفلك، والنظر في العوامل الخاصة التي قد تسبب لك الشعور بهذه الطريقة. لتوضيح أفكارك، وأنه يساعد في كثير من الأحيان لكتابة هذه القضايا إلى أسفل. اعتقد من خلال هذه الملاحظات. بغض النظر عن مدى سوء الأمور قد يبدو، ومهما كان صعبا وأنه قد يكون من أن نتصور كيف سيكون لديك أي وقت مضى على علاقة وثيقة مع طفلك، وانه يستحق بالتأكيد قصارى جهدها للعمل على ذلك.

الخطوة الأولى لتقترب

قبل محاولة حتى لمعالجة أي مسألة من المسائل المحددة التي تحدد والمخاوف، فإن الخطوة الأولى التي يمكن أن تتلخص ببساطة في السماح لطفلك أعرف أنك ترغب في الاقتراب.

كل ما تحتاج اليه فعلا أن أقول للمبتدئين هو:

"لقد كنت أفكر، وذلك يعني في الواقع الكثير بالنسبة لي، إذا ما تمكنا من تحسين علاقتنا. أحب أن نكون أقرب".

يمكنك أن تقول هذا في مذكرة مكتوبة أو بصوت عال. وفي كلتا الحالتين، انها البداية. هذا هو كل شيء عن فتح خطوط الاتصال. قد لا يكون من السهل القيام به ويمكن أن يكون محرجا للغاية عند الشروع في جهد، وخاصة إذا تم انسداد خطوط لسنوات. هذا ما يرام. تذكر، لا يمكنك العودة إلى الوراء. عند هذه النقطة، ما هو أهم أن يحصل عبر لطفلك في المصطلحات الأكثر بسيط هو أن تحب له أو لها ويمكن عمل الكثير للغاية، وكيف يمكنك أن تتصل ببعضها البعض هو شيء كنت تأمل في معا من أجل أصبح أكثر قربا ويشعر على نحو أفضل عن علاقتك.

وعندما يحين الوقت للحديث

عندما تشعر أنك كنت على استعداد لمعالجة بعض القضايا المحددة المثيرة للقلق التي تعتقد أنها تؤثر على كيفية لك ولطفلك تتصل بعضها ببعض، فمن المهم أن يجدوا الوقت للحديث الذي يمكن أن انتهت مفتوحة. هذه ليست محادثة لنقله.

منذ فمن الممكن طفلك قد يظن أن شيئا ما يجب أن تكون على خطأ اذا كنت ترغب في تعيين فعلا تخصص وقتا للتحدث معه أو معها، قد تجد طفلك سوف تستجيب لهذا النهج مثل "أحب أن أتكلم معك عن شيء لقد كنت أفكر. الأشياء الجيدة. ليس هناك ما هو خطأ ".

ثم يمكنك معرفة معا عندما سيكون من الممكن لقضاء بعض الوقت وحده مع بعضها البعض. هل يمكن الجمع بين الحديث الخاص مع نشاط تستمتع، مثل أخذ يمشي أو الذهاب للبيتزا. إذا كان لديك سيارة وتخطط لحملة في مكان ما مع طفلك لأية فترة من الوقت، وهذا غالبا ما يكون وضع ممتاز للمحادثة، شخصية خاصة. اذا كانت الامور تسير على ما يرام في طريق عودتك إلى المنزل، يمكنك الاستمرار دائما الحديث عن طريق اتخاذ قرار افتقد الشارع الخاص بك ... والاستمرار في الحوار.

نشرته Owl Books / Henry Holt؛ © 1999

المادة المصدر:

احصل على دليل !: دليل أولياء الأمور لفهم والتواصل مع أطفالك
إلين روزنبرغ.

الحصول على فكرة: دليل للوالدين لفهم والتواصل مع مراهق الخاص بك عن طريق روزنبرغ إلين.يشارك هذا الرفيق العملي لـ Reviving Ophelia و Real Boys اهتمامات المراهقين بكلماتهم الخاصة وينصح الآباء كيفية التعامل معهم بثقة وفعالية. الكتاب المقدس في التواصل الذي سيعود الآباء إليه مرارا وتكرارا ، احصل على دليل! من المؤكد أن تساعد الآباء وأطفالهم على الاقتراب وتشكيل رابطة ثقة تستمر حتى المدرسة الإعدادية والثانوية والكلية وما بعدها.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب

نبذة عن الكاتب

إلين روزنبرغ هو أيضا مؤلف من ينمو شعور جيد. وهي محاضرة وصلت عروضها التفاعلية إلى أكثر من مليون طالب ومعلم وأباء في ست وأربعين ولاية. حاصلة على درجة الماجستير في التعليم وهي معتمدة كمربية جنس.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا الواقعية هي مفتاح الرفاهية
لماذا الواقعية هي مفتاح الرفاهية
by كريس داوسون وديفيد دي ميزا

من المحررين

وجهات نظر الحيوانات على فيروس كورونا
by نانسي الرياح
في هذا المنشور ، أشارك في بعض الاتصالات والإرسالات من بعض معلمي الحكمة غير البشرية الذين تواصلت معهم حول وضعنا العالمي ، وعلى وجه الخصوص ، بوتقة ...
لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...

How You & Your Child Relate

There are many parents who would never imagine that their child doesn't have the nerve to talk with them. When I first created my school programs more than twenty years ago, I was amazed at how many thousands of children told me they felt this way and hadn't let their parents know.

If your child had the chance to write his or her feelings anonymously about how you relate to each other, what do you think he or she would express? How close do you think your child feels to you? How close do you feel to your child?

Maybe you've never had the closeness with your own parent that you'd like to have with your child. Maybe you find it difficult to talk about your own feelings. Maybe it's even hard for you to say, "I love you". Over the years I have met so many parents and children who told me they couldn't.

Even with the best parent/child relationships, everything is always changing. Nothing can be taken for granted. Figure that anything you share in a positive, loving manner will have a ripple effect. Being close with your child can be a life-changing, fulfilling, enriching lifetime endeavor. I can't think of a more important role as a parent.

I don't know your child. (Maybe you feel like you don't know your child, either!) However, I believe it's possible for parents to get closer to their children. The ability to work at developing a closer relationship with our children is a process that parents and children can work at and grow with over time.

No matter how difficult things might seem, keep in mind that most children wish they could be closer with their parents. Even when things go horribly wrong, those can be the most important growth experiences. So don't be too hard on yourself. Go slowly, and take things one step at a time. Think of this process as an adventure. Anything you do to try to improve your relationship with your child is wonderful. Your efforts to communicate more openly and become closer can have lifetime benefits for your child, as well as for yourself.

Whether we have one child or ten, we can only attempt to embrace, love, and appreciate each child to the best of our ability. The interaction with each child is going to be different. And certainly, each of our children will have his or her own perception of who we are and how we respond to them.

We need to understand our children's challenges and fears in order to become even closer, but we must also take stock of ourselves. Among the many key factors we need to examine are the way we respond to our children, the manner in which we communicate, and how clear we are about what we can and cannot control in their lives.


 Get The Latest From InnerSelf


As you examine your own style of relating to your child, please keep in mind, the purpose here is not to fuel frustration about not having addressed these issues years ago so you could have a more open relationship today. Perhaps that's the point: It is today. The fact is, we can't go backward. We can't change what happened five minutes ago with our kids, much less five years ago. What you are doing today is what's important.

We can only do our best with our children. Especially if you're reading this right now, I have to believe that your heart is in the right place. You deserve to trust and value that your intentions are pure.

In the relationship between parent and child, as in any relationship, responsibility applies to both parties. Especially when children are teens and preteens, I believe that no matter how they feel about relating to us, as parents there is still much we can and must do in their regard. Our example and our guidance can be significant in making a difference in how they feel about themselves, how they relate to others, and how prepared they are to face the issues and experiences that are part of growing up today.

With that in mind, let's go forward. It is my hope that the insights and approaches that I have included in this article will help you enrich and broaden the way you and your child are able to relate to each other.

WHAT ARE THE DYNAMICS BETWEEN YOU AND YOUR CHILD?

I want my mother to be closer to me. I with I could talk to her about my problems.

 

Before reading further, you might find it helpful to grab a notebook, and seriously consider noting your thoughts on the following:

HOW WOULD YOU DESCRIBE THE NATURE OF YOUR INTERACTION WITH YOUR CHILD?

  1. Strained? Easy? Rocky? Argumentative? Do you feel a sense of warmth between you?

  2. Are you able to talk together?

  3. When you start discussing something, do you end up yelling? (Always? Sometimes? Never?)

  4. Do you feel a sense of connection with your child?

  5. Can you be honest with each other, even about difficult issues?

  6. How do you respond if you disagree with your child? How does your child respond if he or she disagrees with you?

  7. What does it feel like when you talk with each other?

  8. Do you get the sense that your child feels you listen attentively when he or she is speaking to you? (Always? Sometimes? Never?)

  9. If you're reading or watching television, how do you respond if your child wishes to have your attention?

  10. Do you often make a joke of what your child tells you? Do you think your child believes you take him or her seriously?

  11. Are there any topics that are difficult for you to discuss with your child?

    Sex

    Boyfriends / girlfriends

    Development/maturation

    Illness/death

    Achievement in school

    Family stress

    Others?

  12. Are there any topics that you think your child finds difficult to talk about with you?

  13. How do you respond when your child disappoints you? Goes against your word? Gets into trouble?

  14. What, if anything, about yourself have you consciously held back from your child?

  15. How much alone time do you spend with your child?

  16. What changes do you wish could take place in the dynamics of your interaction with your child?

My purpose for presenting you with these questions is strictly for self-examination, not to have you check how many yes or no answers you had so you could determine what "how you and your child relate" category you might fit into. The point of this examination is to further help you understand as much as you can about what factors are influencing the way you relate to your child and how your child relates to you.

If you haven't recently asked your child how he or she feels about the way you talk with and understand one another, perhaps this is an ideal time to do so. Even if your feelings are positive and you have no reason to question that your child feels the same way, it's still a good idea to do a double-check. If you confirm that you're right about things being positive, at the very least it can be a wonderful opportunity to let your child know how much you appreciate that this is so.

Why do my parents hate me?

If you don't feel as positive as you want to about your relationship with your child, consider the specific factors that might cause you to feel this way. To clarify your thoughts, it often helps to write these issues down. Think through these observations. No matter how bad things may seem, and no matter how hard it might be to imagine how you will ever have a close relationship with your child, it's certainly worth every effort to work at it.

THE FIRST STEP TO GETTING CLOSER

Before even attempting to address any of the specific issues that you identify as concerns, the first step you can take is simply to let your child know you'd like to get closer.

All you actually need to say for starters is:

"I've been thinking, and it would really mean a lot to me, if we could improve our relationship. I would love for us to be closer."

You can say this in a written note or aloud. Either way, it's a beginning. This is all about opening the lines of communication. It may not be easy to do and can be very awkward when you initiate the effort, especially if the lines have been clogged for years. That's okay. Remember, you can't go backward. At this point, what's most important to get across to your child in the most simple terms is that you love him or her very much, and that how you relate to each other is something you're hoping can be worked at together in order to become closer and feel better about your relationship.

WHEN IT'S TIME TO TALK

When you feel you're ready to address some of the specific issues of concern that you think are affecting how you and your child relate to each other, it's important to figure out a time to talk that can be open ended. This is not a conversation to be rushed.

Since it's possible your child may think that something must be wrong if you wish to actually set aside time to speak with him or her, you might find your child will respond positively to an approach such as, "I'd love to speak with you about something I've been thinking about. Good things. Nothing is wrong."

Then you can figure out together when it will be possible to spend some alone time with each other. You might combine your talk with an activity you enjoy, such as taking a walk or going for pizza. If you have a car and are planning to drive somewhere with your child for any length of time, that's often an excellent setting for a personal, private conversation. If things are going well on your way home, you can always continue your talk by deciding to miss your street... and keep talking.

Article Source:

Get a Clue!: A Parents' Guide to Understanding and Communicating with Your Preteen by Ellen Rosenberg.Get a Clue!: A Parents' Guide to Understanding and Communicating with Your Preteen by Ellen Rosenberg.

Published by Owl Books/Henry Holt; 0805058958; $15.00US; Oct. 99. ©1999

Info/Order this book

About The Author

Ellen Rosenberg is also the author of Growing Up Feeling Good. She is a lecturer whose interactive presentations have reached more than a million students, teachers, and parents in forty-six states. She holds a master's degree in education and is certified as a sex educator. The mother of two grown children, she lives with her husband in Long Beach, New York.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}