اللطف مهارة يمكن تعلمها: لماذا يهم اللطف أكثر

اللطف مهارة يمكن تعلمها: لماذا يهم اللطف أكثر
الصورة عن طريق nvodicka

بدلا من أن تكون أروع طفل في الغرفة ، ماذا عن كونك لطفا؟ بمجرد أن يفهم الطفل أهمية تصرفاته وأعماله الطيبة وفرحة مساعدة الآخرين ، يصبح اللطف مرتاحًا ومعدٍ للغاية.

ما هو رائع في اللطف هو أنها مهارة يمكن تعلمها. كمدرس فنون ، قمت بتدريس الإبداع وألهم الأطفال لفهم مجموعة من المواد والتقنيات والأفكار الجمالية التي أنتجت إمكانيات جميلة لا نهاية لها. كل ما كان عليهم فعله هو إضافة خيالهم. يشبه تعليم الأطفال أن يكونوا لطفاء مثل تطوير الكفاءة لخلق عمل فني لا يقدر بثمن.

لماذا اللطف يهم أكثر

الأطفال لديهم العديد من الفرص لتعلم اللطف منك. أنت معلمهم الأول. اللطف هو استجابة علمية تجعل العالم و هم العالم ، مكان أكثر إشراقا. الآباء والأمهات الذين يجعلون اعتبار مشاعر الآخرين أولوية يمكن أن يشهدوا على كيفية صياغة هذه الإجراءات من قبل أطفالهم. عندما تجعل الانخراط في العمل اللطيف جزءًا من حياتك اليومية ، فمن الأرجح أن يحذو الأطفال حذوه ويستمتعون حقًا بلطف.

المحبة بصوت عال لقطة

تشاركت أم شابة تقاليدها العائلية الخاصة التي احتفلت بلطف وعززت في المنزل. عندما كان أطفالها في الثالثة والخامسة ، بدأت حارس الأسرة اللطف كتاب. كان هدفها أن تملأه بالعطف الذي قام به كل فرد من أفراد الأسرة (بما في ذلك الآباء) ومشاركته. كل يوم عندما يعود الأطفال إلى المنزل ، كانوا يجلسون معًا على طاولة المطبخ ويتحدثون عن شيء واحد قاموا به أو قام به شخص آخر. قد يكون الأمر بسيطًا مثل فتح الباب لطفل آخر أو اللعب مع زميل جديد في الفصل. ليس مفاجأة ، والكتاب تملأ بسهولة! عندما طلب منها إحضار "شيء تفتخر به" ، قام أحد أطفالها بنقلها إلى المدرسة. كانت تبتسم وهي تتحدث عن أفعال عائلتها الرقيقة.

تحديد اللطف للأطفال

يستغرق تعليم الطفل "رعاية الكثير" وقتًا. كيف نذهب إلى غرس تلك القيمة هو درس مدى الحياة. يمارس الأطفال ما يتم تدريسه ، سواء من حيث المبدأ أو الإجراءات التي تتم مشاهدتها يوميًا والتي تتطلب تعزيزًا إيجابيًا.

اللطف يبدأ في المنزل. ربما قال كل من الوالدين على هذا الكوكب ، "كن لطيفًا" ، "افعل الشيء الصحيح" ، "ما هي الكلمة السحرية؟" و "الأيدي اللطيفة ، من فضلك." ابدأ ثقافة اللطف في منزلك. من السهل القيام به ، وترجمة الأعمال الصغيرة من اللطف والحب بصوت عالٍ في المنزل إلى فوائد كبيرة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


أن تضع في اعتبارها أفعالك الخاصة. أنت أفضل مثال لطفلك. يكرر الأطفال ما يرونه ويتعلمونه في المنزل. ما الإجراءات اللطيفة التي تعرضها للآخرين يوميًا؟ هل انت مفيد هل أنت سعيد أن تكون حولها؟ هل تبحث عن طرق لجعل الحياة أسهل للآخرين؟ ادعُ أطفالك إلى إعطائك إبهامًا عندما تقوم بشيء ما. يمكن لأي شخص أن يكون مسؤولاً عن اللطف ، إذا جعلته أولوية.

فخور بصوت عالٍ. فكر في طرق لتعزيز اللطف من خلال مشاركة مدى فخرك بالأشياء الصغيرة ، مثل كلمات "اللطف في حالة تأهب ... حسنًا ، أنت لطيف جدًا لمساعدتي في تنظيف الطاولة." أو "هنا يأتي السيد مايتي مانرز ، يا superkid للتفكير في الآخرين! أنت محب للغاية لتقديم بطاقة جيدة لأختك. "ماذا تفعل لجعلها جزءًا من قيم عائلتك ، ووجبات العشاء العائلية ، والطقوس اليومية؟ عيّن طفلك (عمر سنتين ونصف إلى ثلاث سنوات كفاية) ليكون مسؤولاً عن العناق "أحبك". أسرت عائلتنا هذه "العناق السعيدة" لأننا كنا نعانق مجموعة ، ونضع ابنتنا في الوسط. عندما تدع أطفالك يعرفون أنك فخورة بهم بصوت عالٍ لمجرد كونهم أنفسهم ، فهذا يقطع شوطًا طويلًا ، وتتضاعف العناق.

شجع على فهم كيفية تأثير طفلك على الآخرين. ناقش كيف تؤثر تصرفات طفلك على الآخرين ، لبناء وعي الآخرين وإظهار التعاطف. إذا قرر طفلك عدم الذهاب إلى حفلة عيد ميلاد شخص ما دون سبب وجيه ، فقم بالإشارة إلى ما يجعل فتاة عيد الميلاد تشعر بذلك. مشاعر الجميع مهمة. أو عندما لا يتم اختيار طفلك لدور في المسرحية ، علّمه أن يدرك أنه جاء دور شخص آخر ، وأن يكون سعيدًا للشخص الآخر ، وأن يواصل المحاولة. خلق وعيًا بكيفية تأثيرنا جميعًا على الآخرين ويمكننا أن نتعلم كيف نحتفل بإنجازات الآخرين.

إعطاء طفلك وظيفة الشفقة

إن إعطاء أطفالك "لطف" مهمة تلهمهم للتعبير عن حبهم ومشاعرهم بصوت عالٍ. عندما يتعلم الطفل طرقًا ممتعة لجعل شخصًا آخر يبتسم ، يكون معديًا.

ضع طفلك على عاتقه مسؤولية بعض أغاني الحب أو القصائد التي تشترك في الحب. أعدك أنها هدية تقدمها لنفسك.

تعلمت سيينا البالغة من العمر ثلاث سنوات بعض أغاني "أنا أحبك" التي تغنيها بفخر قبل أن تذهب إلى الفراش كل ليلة. وهي تستمتع أيضًا بغناء الأغاني لأفراد العائلة لإشراق يومهم. واحدة من الألحان التي لا تقاوم التي تعلمتها هي أغنية كلاسيكية من تأليف Nat King Cole تدعى "LOVE".L هو على الطريقة التي تنظر بها إلي. "تحدث عن ساحر قليلاً! إنها تعرف بالفعل كيف تنتشر قليلاً حب في كل مكان تذهب.

عندما كانت ابنتي علي تبلغ من العمر سبع سنوات ، علمتها أن تصنع كعكة من مزيج من المتجر. لقد كانت وصفة سهلة للطفل ، وقد أتقنتها بسرعة كبيرة. أصبحت كعكة الليمون علي ، مثل تلك التي اعتادت جدتها على صنعها ، حلوى شهيرة للعديد من المناسبات العائلية. كما صنع علي كعكًا ليتمنى لشخص ما "الشفاء" ، معربًا عن تعاطفه عند وفاة أحد أفراد أسرته ، أو شكر مدرس خاص. لقد كانت فخورة جداً بالكعك الذي تشعر به ، وشعرت بالبهجة أثناء خبزيها وإعطائها الفرصة لتفتيح يوم شخص ما.

Loving Out Lقديم لقطة

عندما كان ابني جوستين في الخامسة عشرة من عمره ، كان قائد فريق كرة السلة في مدرسته الثانوية. كان هناك عضو في الفريق كان قد جلس على مقاعد البدلاء طوال العام ولم يوضع في لعبة من أي وقت مضى. في اليوم الأخير من الموسم ، في الدقائق الثلاث الأخيرة من المباراة ، كان المدرب يلوح بهذا الشاب: لقد كان في الداخل. وبعد أن تخلى عن اللعب ، كان قد وصل إلى المباراة الأخيرة لفرح الجميع وعلى المرة الأولى لم يكن لديك على قميصه. قال ابني على الفور ، "يا صديق ، خذ قميصي" ، حيث أخرجه وأعطاه. قفز الصبي ، وارتدى قميص جاستن ، ولعب الدقائق الأخيرة حتى رن الجرس. لقد ربحوا اللعبة ، وشعر هذا الصبي وكأنه مليون دولار. اتصلت والدته في تلك الليلة بمشاركتها مع الشكر ، حيث كان تصرف جاستن اللطيف ضخمًا في أعينهم وجعل ابنها يشعر بخصوصية كبيرة.

وجه اللطف هو شيء يمكن التعرف عليه بسهولة عندما نراه في العمل ، ولكن يتعلم الأطفال عن طريق القيام بدور. يعزز التأثير الإيجابي للعطف مزيدًا من اللطف ، ومع مرور الوقت ، يكتشف الأطفال أنه عندما تكون لطيفًا ، يريد الناس أن يلعبوا معك ويدعوك للمجيء ليكون صديقك. المكافأة الاجتماعية هي حافز قوي ، ولكن القيمة الأساسية الكامنة وراء اللطف هي كم هو جيد أن تشعر بالرضا دون توقع أي شيء في المقابل.

ثلاثة أشياء يمكنك القيام بها اليوم لتربية أطفال طيبين

1. دور نموذج اللطف في المنزل. فكر في كيفية التحدث إلى أطفالك وعائلتك. سوف يصمم الأطفال ما يرونه ويسمعونه. كن أعز قدوة يمكنك أن تكون ، وتعليم أطفالك اللطف في سن مبكرة للغاية.

2. عرض اللطف بأنه مفيد. اللطف لطيف ، لكنه يعرف أيضًا بأنه مساعدة الآخرين. تحدث مع أطفالك حول كيفية منح شخص ما يد المساعدة وإحداث فرق. يمكن للأطفال أن تكون مفيدة بطرق لا نهاية لها. امنح يدك يد المساعدة لأطفالك.

3. احتفال اللطف الآن. عندما ترى شخصًا لطيفًا ، اشكره. عندما يكون أطفالك مدروسين ومهتمين ويظهرون سلوكًا لطيفًا ، امنحهم إبهامًا أو خمسة أطفال أو عناقًا كبيرًا.

مقتطف من الكتاب: المحبة بصوت عالٍ.
© 2019 بواسطة روبن سبايزمان. كل الحقوق محفوظة.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
جديد المكتبة العالمية. http://www.newworldlibrary.com

المادة المصدر

المحبة بصوت عالٍ: قوة الكلمة اللطيفة
من قبل روبن Spizman

المحبة بصوت عالٍ: قوة الكلمة الطيبة بقلم روبن سبايزمانالمحبة بصوت عالٍ هو كتاب صغير يحتوي على رسالة كبيرة: لديك القدرة على التأثير بشكل إيجابي في يوم شخص ما ، كل يوم ، وهو ليس بنفس الصعوبة التي تعتقدها. أمضت روبن سبيزمان حياتها المهنية في إيجاد طرق لإرضاء الآخرين بالهدايا والإجراءات. لاحظت كيف يمكن لأصغر مجاملة أو ملاحظة تقدير أن تحول لحظة حرجة إلى لحظة من الاتصال والفرح ، فبدأت في تعيين كلمات وأفعال مصممة لإعلام شخص آخر بأننا نولي اهتمامًا ، ونهتم به ، ونقدره. مع LOL Snapshots والاقتراحات اليومية LOL في العديد من الفئات ، المحبة بصوت عالٍ تستعد لإلهام حركة نحو مجتمع أكثر لطفًا وأكثر انخراطًا. (متاح أيضًا كإصدار من Kindle.)

انقر لطلب على الأمازون

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

عن المؤلف

روبن سبيزمانروبن سبيزمان هو الحائز على جائزة ، نيويورك تايمز المؤلف الأكثر مبيعًا ، والمتحدث ، وشخصية الإعلام المخضرم الذي ظهر كثيرًا على شبكة NBC اليوم تبين. قام روبن ، وهو كاتب غزير الإنتاج ، بتأليف عشرات الكتب ، بما في ذلك Make It Memorable: دليل من الألف إلى الياء لجعل أي حدث أو هدية أو مناسبة ... مبهرة! كتاب Book To Work و The Women For Hire ، وكذلك سلسلة كتب 101 للمؤلف مع ريك فريشمان حول كتابة الكتب ونشرها. كما شاركت في تأليف كتاب "لا تستسلم" ، لا تستسلم أبدًا! مع ابنها جاستن Spizman عن خطاب 11 دقيقة ألقاه جيمي فالفانو. زيارة موقعها على الانترنت في RobynSpizman.com

فيديو / مقابلة مع روبن Spizman: اللطف هو أفضل جزء من أنفسنا

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا حتى فترات قصيرة من الخمول البدني تضر بصحتنا
لماذا حتى فترات قصيرة من الخمول البدني تضر بصحتنا
by توري سبرونج وكيلي بودين ديفيز
كيف تعلمت جعل الهاء يعمل لي
كيف تعلمت جعل الهاء يعمل لي
by سارة شتاين لوبرانو

Kindness Is A Skill That Can Be Learned: Why Kindness Matters Most

Kindness Is A Skill That Can Be Learned: Why Kindness Matters Most
Image by nvodicka

Instead of being the coolest kid in the room, how about being the kindest? Once a child understands the im­portance of their actions, good deeds, and the joy of helping others, kindness becomes fun and is highly contagious.

What’s wonderful about kindness is that it is a skill that can be learned. As an art teacher, I taught cre­ativity and inspired children to understand an array of materials, techniques, and aesthetic ideas that pro­duced endless beautiful possibilities. All they had to do was add their imaginations. Teaching kids to be kind is like developing the proficiency to create a priceless work of art.

Why Kindness Matters Most

Children have many opportunities to learn kindness from you. You are their very first teacher. Kindness is a learned response that makes the world, and their world, a brighter place. Parents who make considering other people’s feelings a priority can attest to how these actions are modeled by their children. When you make engaging in kindness a part of your daily life, children are more likely to follow suit and truly enjoy being nice.

Loving Out Loud Snapshot

A young mother shared her special family tradition that cel­ebrated and fostered kindness at home. When her children were three and five, she started a Family Kindness Keeper book. Her goal was to fill it up with kindnesses that each family member (including parents) did and shared. Every day when the kids came home, they’d sit together at the kitchen table and talk about one thing they or someone else did that was nice. It could be as simple as holding open the door for another child or playing with a new classmate. No surprise, the book easily filled up! One of her children, when asked to bring in “something you are proud of,” even took it to her show-and-tell at school. She beamed as she talked about her family’s kind deeds.

Defining Kindness for Kids

Teaching a child to “care a whole lot” takes time. How we go about instilling that value is a lifelong lesson. Children practice what they are taught, both in princi­ple and by the actions seen every day that require pos­itive reinforcement.

Kindness starts at home. Probably every parent on the planet has said, “Be nice,” “Do the right thing,” “What’s the magic word?” and “Nice hands, please.” Start a kindness culture in your home. It’s easy to do, and small acts of kindness and love shared out loud at home translate into large benefits.


 Get The Latest From InnerSelf


Be mindful of your own actions. You are your child’s best role model. Children repeat what they see and learn at home. What kind actions do you display to others daily? Are you helpful? Are you pleasant to be around? Do you look for ways to make life easier for others? Invite your children to give you a thumbs-up when you do something kind. Everyone can be in charge of kindness, if you make it a priority.

Be proud out loud. Think of ways to reinforce kind­ness by sharing how proud you are of the little things, words like “Kindness alert.. .wow, you are so sweet to help me clean up the table.” Or “Here comes Mr. Mighty Manners, my superkid for thinking of others! You are so loving to make a get-well-soon card for your sister.” What do you do to make it a part of your family val­ues, family dinners, and everyday rituals? Assign your child (age two and a half to three is old enough) to be in charge of the “I love you” hugs. Our family called these “happy hugs” because we’d do a group hug, putting our daughter in the middle. When you let your kids know you’re proud of them out loud just for being themselves, it goes a long way, and the hugs multiply.

Encourage an understanding of how your child af­fects others. Discuss how your child’s actions affect other people, to build mindfulness of others and show empathy. If your child decides not to go to someone’s birthday party for no valid reason, point out how this makes the birthday girl feel. Everyone’s feelings matter. Or when you child is not chosen for a part in the play, teach them to recognize that it was someone else’s turn, to be happy for the other person, and to keep trying. Create an awareness of how we all affect each other and can learn to celebrate others’ accomplish­ments.

Giving Your Child a Kindness Job

Giving your kids a “kindness” mission inspires them to express their love and feelings out loud. When a child learns fun ways to make someone else smile, it’s contagious.

Put your child in charge of a few love songs or poems that share love. I promise, it’s a gift you give yourself.

Three-year-old Sienna learned a few “I love you” songs, which she proudly sings before she goes to bed every night. She also enjoys singing the songs for fam­ily members to brighten their day. One of the irre­sistible tunes she learned is a classic by Nat King Cole called “L-O-V-E.” She belts out her version, starting with “L is for the way you look at me.” Talk about a little charmer! She already knows how to spread a little L-O-V-E everywhere she goes.

When my daughter Ali was seven years old, I taught her to make a bundt cake from a store-bought mix. It was an easy recipe for a child to make, and she mastered it very quickly. Ali’s lemon cake, like the one her grandma used to make, became a popular dessert for many of our family occasions. Ali also made cakes to wish someone a “get well,” express sympathy when a loved one passed, or thank a special teacher. She was quite proud of her cakes and felt such joy baking them and giving them away to brighten someone’s day.

Loving Out Loud Snapshot

When my son Justin was fifteen years old, he was captain of the basketball team at his high school. There was a team member who had sat on the bench the entire year and was never put into a game to play, ever. On the last day of the season, in the final three minutes of the game, the coach waved to this young man: he was in. Having given up on playing, he’d come to the last game to cheer everyone on and for the first time didn’t have on his jersey. My son in­stantly said, “Dude, take my jersey,” as he pulled it off and gave it to him. The boy jumped up, put on Justin’s jersey, and played the final minutes until the buzzer rang. They won the game, and this boy felt like a million bucks. His mother called that night to share her thanks, as Justin’s act of kind­ness was monumental in their eyes and made her son feel so special.

The face of kindness is something that is easily recognized when we see it in action, but children learn by doing and having a role. The positive effect of kindness reinforces more kindness, and over time, children dis­cover that when you are kind, people want to play with you, invite you to come over, and be your friend. Social reward is a powerful motivator, but the core value un­derlying kindness is how good it feels to be nice with­out expecting anything in return.

Three Things You Can Do Today to Raise Kind Kids

1. Role-model kindness at home. Think of how you speak to your children and family. Kids will model what they see and hear. Be the kindest role model you can be, and teach your children kindness at a very young age.

2. View kindness as being helpful. Kindness is being nice, but it’s also defined as helping others. Talk with your children about how they can give some­one a hand and make a difference. Kids can be helpful in endless ways. Give a big hand for your kids’ helping hands.

3. Celebrate kindness now. When you see someone being kind, thank them. When your children are thoughtful and caring and demonstrate kind behaviors, give them a thumbs-up, a high five, or a big hug.

Excerpted from the book: Loving Out Loud.
©2019 by Robyn Spizman. All Rights Reserved.

Reprinted with permission of the publisher,
New World Library. http://www.newworldlibrary.com

Article Source

Loving Out Loud: The Power of a Kind Word
by Robyn Spizman

Loving Out Loud: The Power of a Kind Word by Robyn SpizmanLoving Out Loud is a little book with a big message: you have the power to make a positive impact on someone’s day, every day, and it isn’t nearly as hard as you think. Robyn Spizman has spent her career finding ways to make others happy with gifts and actions. Observing how the smallest compliment or remark of appreciation can transform an awkward moment into one of connection and joy, she set out to find words and acts designed to let someone else know we are paying attention, we care, and we appreciate them. With LOL Snapshots and LOL daily suggestions in numerous categories, Loving Out Loud is poised to inspire a movement toward a kinder, more engaged community. (Also available as a Kindle edition.)

click to order on amazon

 

 

More books by this Author

About the Author

Robyn SpizmanRobyn Spizman is an award-winning, New York Times bestselling author, speaker, and veteran media personality who has appeared often on NBC’s Today show. A prolific writer, Robyn has authored dozens of books including Make It Memorable: An A-Z Guide to Making Any Event, Gift or Occasion…Dazzling!, The Thank You Book, When Words Matter Most, and co-author with Tory Johnson of Take This Book To Work and the Women For Hire Series as well as the Author 101 book series with Rick Frishman on book writing and getting published. She also co-author Don’t Give Up, Don’t Ever Give Up! with her son Justin Spizman about the 11 minute speech given by Jimmy Valvano. Visit her website at RobynSpizman.com

Video/Interview with Robyn Spizman: Kindness is the best part of ourselves

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}