ما الذي يجعلك بالغ ناضجة؟

ما الذي يجعلك بالغ ناضجة؟
الصورة عن طريق خالية من صور

السؤال الذي يجعل الشخص البالغ الناضج لديه إجابات كثيرة. قد تقول امرأة ، "بعد أن مرت بمعجزة وعذاب الولادة ونجت." قد يتفق الأشخاص في مناطق الحرب أو أماكن الجفاف أو الجوع أو مخيمات اللاجئين على أن معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة في الظروف القاسية جعلت أطفالهم من البالغين المبتسرين لأن الإرهاق والخطر والموت تلوح في الأفق يوميًا ولا يزال يتعين عليهم إيجاد طرق للاستمرار.

في ظروف أخرى ، قد تكون الإجابة هي "الدخول في سلالة أجدادنا. من خلال حكمتهم ومكرهم ، نحن هنا في المقام الأول ، لذلك يجب علينا أن نكرم ماضينا وأن ندعم طرقهم ".

وجهة النظر الثالثة هي ، "الحياة غابة ، وعلينا أن نبحث عن نظرتنا ، مهما كان الأمر".

الالتزام بالقانون هو رد آخر ، هو التغلب على تمرد الشباب ويصبح مواطناً مسؤولاً يتصرفون بضمير حي في عملنا ، ونربي أسرتنا ، ونصوت ، وندفع مستحقاتنا.

آخر هو ، "شخص ذكي بما فيه الكفاية لخلق الفرص ، وإقامة تحالفات استراتيجية ، والتوسع لجني الفوائد والاستمتاع بالحياة إلى أقصى الحدود".

قد يقول أولئك الذين استيقظوا على محنة الكوكب ، "البالغون الناضجون يرون أنفسهم جزءًا من مجتمع عالمي ويدركون عواقب أفعالهم على هذا الكوكب."

هناك فئة أخرى من الإجابات تأتي من أولئك الذين يمتلكون ما يسمى "نظرة شاملة للأنظمة". تفسيرهم هو أن الشخص البالغ الناضج ليس بالضرورة معارضا لأي شيء أو ضده أو لأي شخص ، ولكنه سيفضل بنفس القدر التدخلات التي تعزز رفاهية الناس والكوكب ، والبيئة ، والاقتصاد.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ثم هناك أولئك الذين يختبرون أنفسهم كجزء لا يتجزأ من الكون. سوف ينظرون إلى الشخص البالغ الناضج باعتباره شخصًا يعتبر شخصيته أداة يمكن تلوينها ، بحيث يمكن استخدامها لصالح الكل.

كل إجابة هي استجابة كافية وحكيمة لظروف الحياة التي نجد أنفسنا فيها والفترة في حياتنا. كمراهقين قد نتمرد ونرفض طرق عائلتنا. الخروج من المنزل هو خطوة ضرورية على طريق البلوغ. قد نعيش الأمر في هذه السنوات الجامحة ، حيث نكتشف من نحن خارج حدود الرقابة الأبوية. في مرحلة ما ، كقاعدة عامة ، نهدأ ونجد عملاً ونحشد الاهتمام أو الانضباط ليكون في الوقت المحدد ونتحمل مسؤولياتنا.

الأبوة والأمومة: مسار سريع نحو مرحلة البلوغ

من خلال اتخاذ القرارات التي تتخذ يوميًا ، صغيرها وكبيرها ، ذات عواقب فورية وبعيدة المدى ، يضع الأشخاص الذين يصبحون آباء أنفسهم على مسار سريع نحو مرحلة البلوغ. إنهم مسؤولون عن حياة طفل صغير الآن ، وبالتالي ينتقلون في صفوف الأجيال. يختارون اسمًا يحدد طفلًا طوال حياتهم ، ويقومون باختيار مدرسة تساعد أطفالهم على كشف إمكاناتهم ، ويقومون باختيار مكان للعيش فيه. إنهم يقررون ما إذا كانوا عقابيين أو متساهلين ، وسيتعين عليهم الإبقاء على الخط ، لأن منح إحضار لأحد الحضنين سيكون له تداعيات في بقية القبيلة.

على الآباء أن يتعلموا حمل ألسنتهم وأن يكتشفوا فراخهم بأنفسهم إذا كان ما على وشك فعله هو أسلوب حكيم للعمل. سيتعين عليهم الجلوس على أيديهم وكبح جماح أنفسهم من تسريع الطفل البطيء أو التنظيم لهم. سيكون عليهم أن يظلوا مفتوحين لوجهات النظر التي نوقشت مع الحماس الشاب الذي ليس لهم. إذا لم يطوروا نوعًا من التبصر ، والرباطة ، والحصافة ، فسوف يذهبون إلى المنتهكين.

بصرف النظر عن كونهم حزم من الفرح ، فإن الأطفال أيضًا هم اختبار الصبر ، وطرح الأسئلة ، وكسر القواعد. يعيش الأهل في منزل لا يلين من المرايا التي تعكس تكييفهم وتربيتهم. قبل أن يعرفوا ذلك ، فإن تحذيرات آبائهم وأمهاتهم التي لم يتعهدوا أبدًا بتكرارها ، تحلق من أفواههم دون رقابة.

الآباء ينعكسون في العمل ومن خلال مشورة الأصدقاء أو نقد الأشقاء. لا أحد ، ومع ذلك ، لديه أقل رحمة من الأطفال. أختي تضحك بصوت عالٍ عندما تخبرني كيف أن أصغرها (الذي لا يعرف عن براعة لها) نظرت إليها ذات مرة لأعلى ولأسفل ، وقالت: "هل تعتقد أنك تبدو بحالة جيدة؟" يتعين علينا نحن الذين ليس لدينا مصمم داخلي يبلغ من العمر 16 تحت تصرفنا تنظيم أنفسنا. لقد طلبت من بنات أخواتي إخباري عندما أرتدي ملابس أصغر من اللازم بالنسبة لعمري ، وقد تعهدوا بذلك.

ردود الفعل ردود الفعل

بصرف النظر عن نصائح الموضة ، نحن [الذين ليس لديهم أطفال] نحتاج إلى تنظيم حلقات التعليق على الكثير من التضاريس الأخرى ، لذلك نحن لا ننضج بشكل كبير في طرقنا أو غير الدنيوية للغاية.

نحتاج إلى مواكبة الابتكار التكنولوجي دون وجود جيل شاب في متناول اليد والذي يبدو أنه ولد بمهارات نواجهها في أوقات عصيبة. لا تأتي التغذية المرتدة من الأفراد فحسب ، بل أيضًا من الأنظمة التي تتغير ، وطرق الحافلات التي لم تعد في الخدمة ، والبنوك التي تطالبنا بإجراء أعمالنا عبر الإنترنت ، والقوانين التي تم تكييفها ، والعادات التي تعلن عن القيم المختلفة عن تلك التي التزمنا بها. إذا كنا نرغب في أن نكون من الحكمة ولكن ليس عفا عليها الزمن ، يجب أن نستمر في الابتكار وإعادة اختراع أنفسنا وعدم محاولة التمسك بما كان المعيار.

نحن الذين رفضوا الأبوة والأمومة ، أو الذين لم نمنح هذا الأمر ، نحتاج إلى تنظيم مرايا لأنفسنا من أجل صقل أداة شخصيتنا وتطوير قدرتنا. في حين أن الآباء والأمهات يشرعون في التدريب الذي لا يتعلق بإرادتهم ولكن الطفل سيتم في اللحظة التي يولد فيها الطفل الصغير ، يجب علينا تحديد طرق أخرى لتعلم كيفية الاستمرار في التدفق.

في حين أن الآباء بحاجة إلى ممارسة الوقوف في سلطتهم عندما تختبر حدودهم الثمينة الحدود مرارًا وتكرارًا ، سنجد أسس التدريب الخاصة بنا في العمل ، أو في دورات تنمية الشخصية ، أو ممارسة روحية ، أو المشاركة في الألعاب الرياضية التي تختبر حدودنا أو مسرح الارتجال الذي يتطلب منا مغادرة منطقة الراحة لدينا.

في حين أن الآباء يجبرون على أن يكونوا أصليين ، لأن أطفالهم سوف يسخرون منهم فقط إن لم يكونوا كذلك ، فإننا نقشر على البصل من المعتقدات والسلوكيات المكتسبة للوصول إلى جوهر كوننا من خلال التفكير الذاتي.

ربما تكون هذه النوعية من التأمل الذاتي هي التي تبرز بشكل كبير في كيفية تطورنا إلى كائنات ناضجة وأصيلة وحكيمة في خريف حياة أطفالنا. نحن الذين لدينا عدد أقل من المرايا الحية في المنزل لدينا المزيد من الوقت على أيدينا لتكريسها لمسار واعي لاكتشاف الذات وتطوير الذات.

© 2019 by Lisette Schuitemaker. كل الحقوق محفوظة.
الناشر: Findhorn Press ، بصمة لـ
الداخلية التقاليد تي. www.innertraditions.com

المادة المصدر

حياة بلا أطفال: أفراح وتحديات الحياة بدون أطفال
بواسطة ليزيت شويتماكر

حياة بلا أطفال: أفراح وتحديات الحياة بدون أطفال بقلم ليزيت شويتماكرهذا الكتاب مخصص لكل من لم يذهب إلى طريق الأبوة ، ولديه عائلة أو أصدقاء مقربون يعيشون حياة ذاتية التوجيه بدون ذرية ، ولجميع أولئك الذين ما زالوا يفكرون في اختيار الحياة الأساسي هذا. وتشهد القصص في هذا الكتاب أيضًا على أن عدم إنجاب أطفال خاصة بك لا يعني بأي حال أن أفراح الأطفال (ومحاكماتهم) تمر بك تمامًا. يوضح هذا الكتاب أنه لا بأس بالاحتفال ليس فقط بالأسلوب الذي تتبعه الأبوة والأمومة في الحياة والأطفال الذين يأتون إلى أولئك الذين يحبونهم ، ولكن أيضًا لأولئك الذين لديهم الشجاعة الكافية لاتباع المسار الأقل شهرة لعدم الأبوة والأمومة. (متاح أيضًا ككتاب مسموع وكإصدار أوقد).

انقر لطلب على الأمازون

عن المؤلف

يزيت شويتميكريزيت شويتميكر تأسيس شركة اتصالات وتشغيلها وبيعها قبل أن تصبح معالجًا ومدربًا للحياة ومؤلف تنمية شخصية. درست أعمال فيلهلم رايش كجزء من الحصول على شهادة البكالوريوس في العلوم برينان شفاء. هي مؤلفة الجمعية استنتاجات الطفولة الإصلاح ومنظمة الأغذية بدون أطفال المعيشة وشارك في تأليف كتاب تأثير الابنة الكبرى. تعيش ليزيت وتعمل في أمستردام بهولندا.

المزيد من الكتب من قبل هذا المؤلف

فيديو مع ليزيت شويتماكر - مشاركة شغفها - العطش لحياة متصلة

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
by كاثرين موفيت برادفورد وآخرون
لماذا قد لا يكون مؤشر كتلة الجسم أفضل مؤشر لصحتنا
لماذا قد لا يكون مؤشر كتلة الجسم أفضل مؤشر لصحتنا
by كارين كولمان وسارة ساوتشيلي توران
كيف تحافظ على منزلك آمن وصحي
كيف تحافظ على منزلك آمن وصحي
by ليبي ساندر ولوتي تاجوري وراشد الغافري

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

What Makes You A Mature Adult?

What Makes You A Mature Adult?
Image by Free-Photos

The question of what makes a mature adult has many answers. A woman might say, “Having gone through the miracle and agony of childbirth and survived.” People in war zones, places of drought and famine, or refugee camps might concur that knowing how to survive in extreme circum­stances has made their children into premature adults, as exhaustion, danger and death loom on a daily basis and still they must find ways to continue.

In other circumstances, the answer might be, “stepping into the lineage of our ancestors. It is through their wisdom and cunning that we are here in the first place, so we must honour our past and uphold their ways.”

A third viewpoint is, “Life is a jungle, and we each need to look out for our own, whatever it takes.”

Adherence to the law is yet another reply, overcoming youthful rebellion and becoming responsible citizens who conscientiously go about our work, raise our family, vote, and pay our dues.

Another is, “Someone who is smart enough to create opportun­ities, forge strategic alliances, and scale up to reap the benefits and enjoy life to the max.”

Those who have woken up to the plight of the planet might say, “Mature adults see themselves as part of a global community and are conscious of the consequences of their actions on the planet.”

Another category of answers comes from those who possess what is called “a whole-systems view”. Their interpretation is that a mature adult isn’t necessarily for or against anything or anyone but will equally favour interventions that foster wellbeing for people and planet, ecology, and economy.

Then there are those who experience themselves as an integral part of the cosmos. They will view a mature adult as someone who regards their own personality as an instrument to be toned, so it can be used for the benefit of the whole.

Each answer is an adequate and potentially wise response to the life circumstances we find ourselves in and the period in our lives. As teenagers we might rebel and reject the ways of our family. Leaving home is a necessary step on the way to adulthood. We may live it up in these unruly years, during which we find out who we are outside of the confines of parental supervision. At some point, as a rule, we cool down, find a job and muster the interest or discipline to be on time and shoulder our responsibilities.

Parenting: A Fast Track Towards Adulthood

With decisions to make every day, small and big, of momentary and far-reaching consequence, people who become parents put themselves on a fast track towards adulthood. They are responsible for the life of a little one now and so they move up in the ranks of generations. They pick a name that will define a child throughout their life, they pick a school that will help their child unfold their potential, and they pick a place to live. They determine whether to be punitive or permissive and will have to hold the line, because granting one of their brood a favour will have repercussions in the rest of the tribe.

Parents need to learn to hold their tongues and have their chicks find out for themselves if what they are about to do is a wise course of action. They will have to sit on their hands and restrain themselves from speeding up a slow child or organizing for them. They will have to remain open to viewpoints debated with a youthful ardour that are not theirs. If they don’t develop some kind of foresight, equanim­ity, and sagacity, they’ll go bonkers.

Apart from being bundles of joy, children also are testers of patience, askers of questions, and breakers of rules. Parents live in a relentless house of mirrors that reflect their own conditioning and upbringing. Before they know it, admonitions of their own parents they vowed never to repeat are flying out of their mouths uncensored.

Parents are mirrored at work and through advice of friends or criticism from siblings. No one, however, has less mercy than kids. My sister laughs out loud when she tells me how her youngest (who isn’t known for her tact) once looked her up and down, and said, “And you think you’re looking good?” Feedback on the fashion front— something we who do not have a 16-year-old in-house stylist at our disposal have to organize for ourselves. I have asked my nieces to let me know when I am wearing clothes too young for my age, and they have pledged to do so.

Feedback Loops

Apart from fashion advice, we [who have no children] need to organize feedback loops on lots of other terrains, so we don’t become too set in our ways or too unworldly.

We need to keep up with technological innovation without a younger generation at hand who seem to be born with skills we are having a hard time mastering. Feedback comes not only from people but also from systems that change, bus routes no longer in service, banks demanding we conduct our business online, laws that are adapted, and customs that declare values different from the ones we’ve adhered to. If we wish to be wise but not outdated, we must keep innovating and reinventing ourselves and not try to hold onto what once was the norm.

We who have declined parenthood, or to whom this has not been given, need to organize mirrors for ourselves in order to fine-tune the instrument of our personality and develop our sapience. Whereas parents embark on the training that not their will but the baby’s will be done the minute their little one is born, we must identify other ways to learn to go with the flow.

Whereas parents need to practise standing in their authority when their precious ones test the bound­aries again and again and again, we will find our own training grounds at work, in personal development courses, a spiritual practice, or par­ticipating in sports that test our limits or improv theatre that requires us to leave our comfort zone.

Whereas parents are forced to be auth­entic, since their children will just make fun of them if they aren’t, we peel the onion of acquired beliefs and behaviours to come to the core of our being through self-reflection.

Maybe it is this quality of self-reflection that stands out most in how we develop into mature, authentic, and wise beings in the autumn of our childfree lives. We who have fewer living mirrors in the house have more time on our hands to devote to a conscious path of self-discovery and self-development.

©2019 by Lisette Schuitemaker. All Rights Reserved.
Publisher: Findhorn Press, an imprint of
Inner Traditions Intl. www.innertraditions.com

Article Source

Childless Living: The Joys and Challenges of Life without Children
by Lisette Schuitemaker

Childless Living: The Joys and Challenges of Life without Children by Lisette SchuitemakerThis book is for everyone who has not gone the way of parenthood, who has close family or friends who lead self-directed lives without offspring, and for all those who are still contemplating this essential life choice. The stories in this book also testify that not having children of your own in no way means the joys (and trials) of children pass you by altogether. This book shows that it is ok to celebrate not only the parenting way of life and the children who come to those who love them, but also those who are brave enough to follow the lesser known path of non-parenting. (Also available as an Audiobook and as a Kindle edition.)

click to order on amazon

 

 

About the Author

Lisette SchuitemakerLisette Schuitemaker founded, ran, and sold a communications company before becoming a healer, life coach, and personal development author. She studied the work of Wilhelm Reich as part of obtaining her BSc in Brennan Healing Science. She is the author of The Childhood Conclusions Fix and Childless Living and co-author of The Eldest Daughter Effect. Lisette lives and works in Amsterdam, Netherlands.

More Books by this Author

Video with Lisette Schuitemaker - Sharing Her Passion - The Thirst for a Connected Life

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}