السبب الحقيقي للمراهقين البريطانيين غير سعداء

السبب الحقيقي للمراهقين البريطانيين غير سعداء
شترستوك

الأطفال الذين ينشأون في المملكة المتحدة يقال إنهم جزء من لا يزعج في العالم الصناعي. المملكة المتحدة لديها الآن أعلى معدلات الأذى الذاتي في أوروبا. و NSPCC ChildLine Annual Review يدرجها كواحد من أهم الأسباب التي تجعل الأطفال يتصلون بالمؤسسة الخيرية.

أصبحت الصحة العقلية للأطفال واحدة من أكثر القضايا إلحاحا في المجتمع البريطاني. تقرير حديث من الثقة الأمير يسلط الضوء على كيف أن أعدادًا متزايدة من الأطفال والشباب غير راضين عن حياتهم ، وأحيانًا تكون لها عواقب مأساوية.

هذا جيل من الشباب تم تسميته "الثلج"- غير قادر على التعامل مع الإجهاد وأكثر عرضة للإهانة. كما يقال إن لديهم قدراً أقل من المرونة النفسية مقارنة بالأجيال السابقة. ويُعتقد أنهم معرضون عاطفياً جداً للتأقلم مع وجهات النظر التي تتحدى قدراتهم.

من المرجح أن تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورًا في كل هذا. دراسات عرض ما يقرب من ثلاثة أرباع 12 إلى 15-years olds في المملكة المتحدة لديهم ملف تعريف على الشبكات الاجتماعية وقضاء متوسط ​​19 ساعة أسبوعيًا عبر الإنترنت. بعد كل شيء ، هذا هو جيل Facebook - ولم يسبق أبداً أن كبر الأطفال مع مثل هذا القصف اليومي للصور والمنتجات والرسائل.

لكن هناك أيضاً عامل آخر في اللعب - وهو عامل أقرب إلى الوطن. في كتابنا الجديد ترويض الطفولة؟ طرحنا الحجة القائلة بأن الأطفال والشباب قد يكونون أقل قدرة على التكيف من الأجيال السابقة ، لكنهم يجادلون بأن ذلك يرجع إلى أن فرصهم أقل في تطويره. السبب في ذلك هو أن الطفولة أصبحت ترويضًا.

"مخاطر" الطفولة

الطفولة ، في هذه الأيام ، غالبا ما ينظر إليها الآباء لتكون محفوفة بالمخاطر. ليس هناك فقط قضايا تتعلق بالأماكن التي يمكن للأطفال اللعب فيها ، ومن يستطيعون التحدث إليه وما ينبغي عليهم فعله وما لا ينبغي عليهم فعله ، ولكن الإنترنت فتح مجموعة جديدة من المشاكل التي يجب على الآباء تجربتها والشرطة.

يتم خنق حياة الأطفال. لم يعد الأطفال قادرين على قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء بدون إشراف أو استكشاف مجتمعهم أو التسكع في مجموعات دون أن يتم النظر إليهم بشك. يحدث القليل جداً من اللعب والنشاط بدون إشراف للأطفال في الأماكن العامة أو حتى في المنازل - وغالباً ما يتم تأدية وقت فراغ الأطفال من خلال الواجب المنزلي أو النشاط المنظم.

ويتأثر هذا أكثر من طريقة تعليم الأطفال في المدارس وكيف أدى الضغط لتحقيق النجاح إلى ترويض التعليم. ولكن إذا لم يتم تحدي الأطفال أبداً ، وإذا لم يواجهوا أي شدائد على الإطلاق ، أو يواجهون مخاطر ، فليس من المستغرب أن يفتقروا إلى المرونة.

السيطرة

هذه ليست نتيجة لتغيير أو تطور معين ، ولا هي ذات هدف محدد. في كثير من الأحيان ، يتم خنق خنق تجارب الأطفال في أفكار حول ما هو الأفضل للأطفال ، أو ما يعنيه أن يكون أحد الوالدين جيدة.

ويمكن ملاحظة ذلك في نهج الحماية التي تسعى إلى إزالة جميع المخاطر من حياة الأطفال. أو في نهج الأبوة والأمومة حيث يتولى البالغون عملية صنع القرار ويقيّد ما يمكن للأطفال فعله. ويعني هذا في نهاية المطاف أن الأطفال لديهم فرص أقل للانخراط والاستكشاف والتحدي في عالمهم.

يتم السيطرة على الأطفال وتسيطر عليهم (السبب الحقيقي للمراهقين البريطانيين غير مستاء للغاية)
يتم السيطرة على الأطفال وتسيطر عليهم. ليس من المستغرب أن يؤثر ذلك على صحتهم العقلية.
شترستوك

إن الأفكار حول الأبوة والأمومة الجيدة التي تؤكد على معرفة مكان الأطفال والحفاظ على سلامتهم ، جنباً إلى جنب مع الأفكار المعاصرة التي تنظر إلى الأطفال على أنهم ضعفاء بشكل طبيعي ، تفشل أيضًا في إدراك قدرتهم على التعامل مع المواقف التي نعتبرها نحن ، كبالغين ، معقدة.

كل هذا يأتي في ظل تزايد القلق على رفاه الأطفال. ولكن ما يراه الكبار مهمًا لرفاهية الطفل وما قد يراه الأطفال أنفسهم مهمًا قد لا يكون نفسه.

الأبوة التنافسية

كثيرا ما ينظر إلى الأطفال من حيث ما سيصبحون ، وليس ما هم عليه. وقد أدى هذا إلى ارتفاع في نوع مكثف من الأبوة والأمومة - وغالبا ما يشار إليها باسم "الأبوة والأمومة هليكوبتر". وقد ذكرت الدراسات ذلك يتم تخفيض الرفاه في الأطفال الذين يعانون من الأبوة والأمومة هليكوبتر.

قد يكون من شأن الطبيعة التنافسية للمجتمع المعاصر أن تساهم في السيطرة على حياة أبنائه - لأسباب منطقية بالنسبة لهم. ولكنهم يقومون بذلك ضد المصالح طويلة المدى لأطفالهم.

فكرة أن الأطفال لا ينبغي أن يواجهوا خطرًا ويجب حمايتهم من الشدائد اليومية تعني أن الآباء يقيدون الأماكن التي يستطيع الأطفال الذهاب إليها ، وما الذي يمكنهم فعله - خاصة عندما لا يخضعون للإشراف. وهذا يؤدي إلى طفولة تتميز بالكثير من الأطفال بالإشراف والمراقبة والافتقار إلى أي تحديات حقيقية.

لذا ، فهذه مشكلة تخص المجتمع وأولياء الأمور. ما هو واضح إذن هو أن الآباء بحاجة إلى الدعم بدلا من الحكم عليه حتى يشعروا بالثقة في إعطاء مستوى معين من اتخاذ القرار والحرية لأطفالهم. كما يجب أن يُنظر إلى الأطفال على أنهم قيمون بالنسبة للمجتمعات - بحيث يكون هناك مكان للأطفال من غير خاضعين للإشراف مرة أخرى. يحتاج التعليم أيضًا إلى إعادة التفكير ، بحيث لا يتعرض الأطفال لضغط مستمر ، ولكن يتم تمكينهم من أن يكونوا كائنات مستقلة وقادرة على التكيف مرة أخرى.المحادثة

عن المؤلفين

روب كريسى ، مدير الموضوع: العلوم الاجتماعية ، جامعة يورك سانت جون ، جامعة يورك سانت جون وفيونا كوربي ، محاضر أول في التربية ، جامعة تيسايد

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الأساسية = الأبوة غير سعيدة للمراهقين ؛ الحد الأقصى = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

الرقص والروحانية: يحب الله عندما نرقص
الرقص والروحانية: يحب الله عندما نرقص
by يوهانا ليسيو ، دكتوراه
السعادة لا تتبع النجاح: إنها العكس
السعادة لا تتبع النجاح: إنها العكس
by ليزا والش ، جوليا ك. بوهم وسونيا ليوبوميرسكي

The Real Reason British Teenagers Are So Unhappy

The Real Reason British Teenagers Are So Unhappy
shutterstock

Children growing up in the UK are said to be some of the unhappiest in the industrialised world. The UK now has the highest rates of self harm in Europe. And the NSPCC’s ChildLine Annual Review lists it as one of the top reasons why children contact the charity.

Children’s mental health has become one of British society’s most pressing issues. A recent report from the Prince’s Trust highlights how increasing numbers of children and young people are unhappy with their lives, sometimes with tragic consequences.

This is a generation of young people that has been labelled as “snowflakes” – unable to handle stress and more prone to taking offence. They are also said to have less psychological resilience than previous generations. And are thought to be too emotionally vulnerable to cope with views that challenge their own.

Social media likely plays a part in all this. Studies show nearly three quarters of 12 to 15-year-olds in the UK have a social media profile and spend an average of 19 hours a week online. After all, this is the Facebook generation – and never before have children grown up with such a daily bombardment of images, products and messages.

But there is also another factor at play – a factor much closer to home. In our new book Taming Childhood? we put forward the argument that children and young people may indeed have less resilience than previous generations, but argue this is because they have fewer opportunities to develop it. The reason for this is that childhood has become tame.

The ‘dangers’ of childhood

Childhood, these days, is often seen by parents to be fraught with danger. Not only are there issues with where children can play, who they can talk to and what they should and shouldn’t be doing, but the internet has opened up a whole new set of problems that parents must try and police.

Children’s lives are being stifled. No longer are children able to spend time with friends unsupervised, explore their community or hang around in groups without being viewed with suspicion. Very little unsupervised play and activity occurs for children in public spaces or even in homes – and a children’s spare time is often eaten up by homework or organised activity.

This is further impacted by the way children are taught in schools and how pressure to succeed has led to a taming of education. But if children are never challenged, if they don’t ever experience adversity, or face risks then it is not surprising they will lack resilience.

Taking control

This is not the consequence of one particular change or development, nor is it purposeful. In many ways the stifling of children’s experiences is often wrapped up in ideas about what is best for children, or what it means to be a good parent.

This can be seen in approaches to safeguarding which seek to remove all risks from children’s lives. Or in approaches to parenting where adults take over decision making and restrict what children can do. This ultimately means children have fewer opportunities to engage, explore, and challenge their world.

Children are being micromanaged and controlled (the real reason british teenagers are so unhappy)
Children are being micromanaged and controlled. It’s not surprising this impacts their mental health.
shutterstock

Ideas about good parenting which emphasise knowing where children are and keeping them safe, combined with contemporary ideas that view children as naturally vulnerable, also fail to recognise their ability to cope with situations which we, as adults, deem to be complex.

This all comes against a backdrop of increasing concern for children’s well-being. But what adults see as important for a child’s well-being and what children themselves see as being important may not be the same.

Competitive parenting

Children are very often seen in terms of what they will become, rather than what they are. This has led to a rise in an intensive type of parenting – often referred to as “helicopter parenting”. Studies have reported that well-being is reduced in children who experience helicopter parenting.

It may well be that the competitive nature of contemporary society contributes to parents dominating their children’s lives – for reasons that are rational to them. But in doing so they act against the long-term interests of their children.

The idea that children should not encounter risk and should be protected from everyday adversity means that parents restrict where children can go, and what they can do – especially when unsupervised. This leads to a childhood that, for many children, is characterised by supervision, surveillance and a lack of any real challenges.

So rather than this being an issue with young people, this is an issue with society and parenting. What is clear then is that parents need to be supported rather than judged so they can feel confident in giving some level of decision making and freedom to their children. Children also must be viewed as valuable to communities – so that a playground of unsupervised children is common place again. Education also needs a rethink, so that children are not under constant pressure but are enabled to be independent and resilient beings once more.The Conversation

About The Authors

Rob Creasy, Subject Director: Social Science, York St John University, York St John University and Fiona Corby, Senior Lecturer in Education, Teesside University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=parenting unhappy teens;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}