لماذا تحتاج النساء إلى معلومات أفضل عن الشرب أثناء الحمل

لماذا تحتاج النساء إلى معلومات أفضل عن الشرب أثناء الحمل
للشرب أم لا؟
antoniodiaz / شترستوك

كم تعرف عن إرشادات الشرب أثناء الحمل؟ معظمهم على علم رسالة "لا تشرب". ولكن إذا كنت من الأم الحامل ، أو شخص ما ينطوي على تقديم المشورة ، دراستنا الجديدة يظهر أن رسالة الامتناع يمكن أن تبدو مفرطة في التبسيط.

يوصي كبار المسؤولين الطبيين في المملكة المتحدة بأن تتوقف النساء تماماً عن الشرب عند التخطيط لطفل أو عند الحمل. توجيهاتهم على أساس استعراض الأدلة التي وجدت أن تناول الكحول بكثرة أثناء الحمل يزيد من خطر الإملاص والإجهاض ووزن الولادة المنخفض. ويرتبط أيضا مع متلازمة الكحول الجنينية واضطرابات طيف الكحول الجنين - الظروف التي تؤثر على النمو البدني والعقلي.

وجدت المراجعة دليلا ضئيلا على الضرر الناجم عن الشرب عند مستويات منخفضة من وحدة إلى وحدتين في الأسبوع (وحدة واحدة من الكحول يعمل بها في ما يزيد قليلا عن نصف كوب صغير من النبيذ 13٪ ، أو أقل بقليل من نصف لتر من البيرة 4٪). ومع ذلك ، كان هناك عدد قليل من الدراسات عالية الجودة المتعلقة بالشرب عند مستويات منخفضة.

وضع هذه الأدلة معا ، أصدر رئيس الضباط الطبية بسيطة "لا تشرب"الرسالة. واستند قرارهم إلى "مبدأ احترازي" ("أفضل من أن يكون آمنا من الأسف") ، لأن غياب الأدلة لا يساوي غياب الأثر ، ولأن المراجعة لم تكن قادرة على العثور على نقطة قطع "آمنة".

أبقيها بسيطة؟

لنا البحوث المنشورة مؤخرانظرنا في كيفية توصيل هذه الرسالة "أفضل من آسف من آسف" للنساء ، مع الأخذ في الاعتبار تجربة الأمهات والقابلات ومعلمات ما قبل الولادة وصانعي السياسات.

كانت بعض القابلات اللاتي تحدثناهن مرتاحة لرسالة "لا تشرب" بطانية لأنها تتماشى مع المقاربة الواضحة المتبعة لتوصيل جميع أنواع النصائح المتعلقة بنمط الحياة إلى الأمهات الحوامل ، مثل "لا تدخن" و "تجنب مأكولات بحرية". وتجد القابلات أيضًا أنه ليس هناك متسع من الوقت للتفكير في الكثير من التفاصيل.

من ناحية أخرى ، قالت بعض النساء اللاتي تحدثن إليهن إنهن يفضلن معلومات أكثر دقة حتى يتسنى لهن اتخاذ قراراتهن الخاصة. ورأى بعض المهنيين أن تبسيط الأدلة على الشرب عند مستويات منخفضة يقوض مصداقية التوجيه العام.

الحمل (un) التخطيط والشرب الاجتماعي

تقترح أبحاثنا أيضًا أن التوجيهات للامتناع عن الكحول عند محاولة الحمل لا تتوافق في كثير من الأحيان مع تجارب العديد من النساء في التخطيط للحمل. ليس كل حالات الحمل مخططة بالكاملوالشرب قبل تحقيق أمر شائع للغاية. بيانات المسح يشير هذا إلى أن تناول الكحول أثناء الحمل "منتشر اجتماعياً" في المملكة المتحدة ، حيث تستهلك حوالي ثلاثة أرباع النساء بعض المشروبات الكحولية. حوالي ثلث النساء يبلغن عن شرب الخمر (يعرف بأنه ست وحدات أو أكثر لكل مناسبة شرب) ، ومعظمها يحدث في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل.


الحصول على أحدث من InnerSelf


وافق العديد من المشاركين لدينا على أن التوجيهات لم تتفاعل بشكل كامل مع احتياجات ومخاوف النساء اللائي تناولن الكحول في وقت مبكر. لكن بعض القابلات الذين تحدثنا إليهم كانوا قلقين بشأن إعطاء المرأة طمأنة كاذبة بقولها إن شرب الكحول ربما لم يؤد إلى أي أذى.

الشرب الاجتماعي متجذر بعمق في ثقافة المملكة المتحدة ، ومعظم النساء يستمتعن بمشروب من وقت لآخر. إن الشرب أمر "عادي" لدرجة أن بعض النساء يجدن أنه من خلال عدم شربه يكشفن عن الحمل قبل أن يرغبن فيه. لا يعني الشرب أن الخسارة الاجتماعية ، تزداد سوءاً عندما يستمر الأصدقاء والشركاء في الشرب حول المرأة الحامل. حتى عندما تمتنع النساء عن ممارسة الجنس ولكنهن ما زلن في وضع اجتماعي ، يتم حثهن على تجربة تناول مشروب عندما يقولن إنهن لا يردن ذلك.

عندما تقرر النساء تناول مشروب ، وجدنا أنهن يخاطرن. كان لدى العديد من المشاركين تعليقات من غرباء كاملين - على الرغم من أن الكثيرين رأوا ذلك على أنه جزء آخر من الفهم الثقافي الأوسع نطاقا بأنه لا مانع من التعليق على ما يجب على المرأة الحامل القيام به. عندما يتعلق الأمر بالتوجيه ، كانت الأمهات والمهنيات يشعرن بالقلق من أن رسالة "لا تشرب" بطانية ربما تجعل هذا التزوير أسوأ.

التواصل الحقائق

من الواضح أن الطريقة هي تلك المرأة نظرا لتوجيه الكحول أثناء الحمل لا يساعدهم بأفضل ما يمكن. وبناءً على محادثاتنا ، نعتقد أن النساء سيستفدن من الحصول على مزيد من المعلومات حول سبب التوصية بنهج وقائي. يمكن تعزيز التوجيه من خلال تمكين النساء من استكشاف الموضوع إلى عمق يلبي احتياجاتهن الخاصة من المعلومات.

وبما أنه لا يوجد نوع واحد من الحمل ، فإننا نعتقد أيضًا أنه يمكن تقديم القابلات والمعلمات قبل الولادة والأمهات بشكل أفضل من خلال استراتيجية تتناول أنواعًا مختلفة من التخطيط للحمل. تشير الإرشادات إلى أن النساء اللواتي يتناولن الكحول في حالة سكر قبل أن يدركوا يجب أن يحاولوا ألا يقلقوا ، ولكن هناك حاجة إلى المزيد من العمل لتحسين طريقة تسليم هذه الرسالة.

المحادثةبالإضافة إلى ذلك ، ونظراً إلى أن انتشار الكحول الاجتماعي منتشر للغاية ، هناك إمكانية للتفكير في دور الشركاء والأسرة والأصدقاء في تأكيد ودعم الأمهات الحوامل في قراراتهن. على سبيل المثال ، عن طريق اختيار عدم شرب عندما لا تفعل.

عن المؤلفين

هيذر تريكي ، باحث مشارك في الصحة العامة وأولياء الأمور ، DECIPHer ، جامعة كارديف وراشيل براون ، باحث مشارك ، DECIPHer ، جامعة كارديف

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة:

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = الحمل والكحول ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Why Women Need Better Information About Drinking During Pregnancy

health

Why Women Need Better Information About Drinking During Pregnancy
To drink or not?
antoniodiaz/Shutterstock

How much do you know about the guidance on drinking in pregnancy? Most are aware of the “don’t drink” message. But if you’re an expectant mother, or someone who’s job involves giving advice, our new study shows that the abstinence message can feel too simplistic.

The UK’s Chief Medical Officers recommend that women completely stop from drinking when planning a baby or when pregnant. Their guidance is based on an evidence review which found that heavy drinking while pregnant increases the risk of stillbirth, miscarriage and low-birth weight. It is also associated with foetal alcohol syndrome and foetal alcohol spectrum disorders – conditions that affect physical and mental development.

The review found little evidence of harm from drinking at low levels of around one to two units a week (one unit of alcohol works out at as just over half a small glass of 13% wine, or just under half a pint of 4% beer). However, there were few high quality studies relating to drinking at low levels.

Putting this evidence together, the Chief Medical Officers issued a simple “don’t drink” message. Their decision was based on a “precautionary principle” (“better safe than sorry”), because absence of evidence does not equal absence of effect, and because the review had been unable to find a “safe” cut-off point.

Keep it simple?

For our recently published research, we looked at how this “better safe than sorry” message is being communicated to women, taking account of the experience of mothers, midwives, antenatal teachers and policy makers.

Some of the midwives we spoke were comfortable with a blanket “don’t drink” message because it is in line with a clear approach taken to communicating all kinds of lifestyle advice to expectant mothers, such as “don’t smoke” and “avoid seafood”. Midwives also find there isn’t time to go into much detail.

On the other hand, some of the women we talked to said they would prefer more nuanced information so that they can come to their own decisions. And some professionals felt that simplifying the evidence for drinking at low levels undermined the credibility of the guidance overall.

Pregnancy (un)planning and social drinking

Our research also suggests that guidance to abstain from alcohol when trying for a baby is often incompatible with many women’s experiences of pregnancy planning. Not all pregnancies are fully planned, and drinking before realising is extremely common. Survey data indicates that drinking in pregnancy is “socially pervasive” in UK, with around three-quarters of women consuming some alcohol. Around a third of women report binge drinking (defined as six or more units per drinking occasion), with most of it occurring in the first trimester of pregnancy.

Many of our participants agreed that the guidance did not fully engage with the needs and anxieties of women who have drunk alcohol early on. But some midwives we spoke to were worried about giving women false reassurance by saying that drinking alcohol would probably have done no harm. 

Social drinking is deeply embedded in UK culture, and most women enjoy a drink from time to time. Drinking is so “normal” that some women find that by not drinking they are disclosing a pregnancy before they want to. Not drinking can mean social loss, made worse when friends and partners continue to drink around the pregnant woman. Even when women abstain but still socialise, some experience being urged to have a drink when they’ve said they don’t want to.

When women do decide to have a drink, we found that they risk being shamed. Several participants had had comments from complete strangers – though many saw this as just another part of the wider cultural understanding that it’s okay to comment on what a pregnant woman should and should not do. When it comes to the guidance, both mothers and professionals were concerned that the blanket “don’t drink” message might be making this shaming worse.

Communicating the facts

Evidently, the way that women are given alcohol guidance during pregnancy is not helping them as best it could. Based on our conversations, we think women would benefit from having more information about why a precautionary approach is being recommended. The guidance could be boosted by enabling women to explore the topic to a depth that meets their own information needs.

As there is no single type of pregnancy, we also believe that midwives, antenatal teachers and mothers may be better served by a strategy that addresses different types of pregnancy planning. The guidance does indicate that women who have drunk alcohol before realising should try not to worry, but more work is needed to improve the way this message is delivered.

The ConversationIn addition, given that social drinking is so prevalent, there is the potential to think about the role of partners, family and friends in affirming and supporting expectant mothers in their decisions. For example, by choosing not to drink when she doesn’t.

About The Authors

Heather Trickey, Research Associate in Public Health and Parenthood, DECIPHer, Cardiff University and Rachel Brown, Research Associate, DECIPHer, Cardiff University

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books:

The Mystery of Risk: Drugs, Alcohol, Pregnancy, and the Vulnerable Child
healthAuthor: Ira J. Chasnoff MD
Binding: Hardcover
Publisher: NTI Upstream
List Price: $24.99

Buy Now

Damaged Angels: An Adoptive Mothers Struggle to Understand the Tragic Toll of Alcohol in Pregnancy
healthAuthor: Bonnie Buxton
Binding: Paperback
Publisher: Da Capo Lifelong Books
List Price: $18.99

Buy Now

Drugs, Alcohol, Pregnancy and Parenting
healthBinding: Hardcover
Publisher: Springer
List Price: $219.99

Buy Now

health
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}