إعادة تخيل وترويح صداقاتك بلا خوف

إعادة تخيل وترويح صداقاتك بلا خوف

يمكن تطبيق فلسفات الفكر الجديدة على أي حالة في الحياة ، وأشجعك على استكشاف هذا المفهوم على نحو ابتكاري قدر المستطاع. إحدى الطرق التي أحب بها استخدام قوة التفكير الإيجابي هي في مجال العلاقات.

سواء كانت علاقاتك رائعة كما تريدها أو تشعر أن هناك مجال للتحسين ، فإن استخدام الطرق الميتافيزيقية لإدارتها وإدامتها هو أمر مفيد بقدر ما هو ممكن.

لقد رجعت هذه الفكرة مرة أخرى في سبتمبر 2017 خلال فترة قصيرة من الاضطراب العاطفي. كانت الصداقة مع شخص اعجب به إلى حد كبير قد تعرضت لضغوط وأنا قلقة من عدم القدرة على جعل الأمور صحيحة بيننا مرة أخرى.

كما تعلمون ، أفسر وأكتب عن تعاليم نيفيل جودارد لأنني أثبتت مراراً وتكراراً ، ولذا فإن التحول إلى عملي لإيجاد حل لهذه المشكلة أمر طبيعي تماماً. كنت أرغب في استراتيجية كنت واثقا من قدرتها على إصلاح علاقة مريرة.

التواصل عقليا مع الآخرين

استخدمت تمرينًا من كتابي إمكانية لا حصر لها الذي يوجه القارئ في التواصل العقلي مع الآخرين. هذا ليس له علاقة بالتلاعب من أي نوع ، وهو ليس خدعة ، فهو يتعلق بالتحكم في اتجاه انتباه المرء لهدف محدد.

إذا كنت قادرًا على قبول أن أفكارنا وحالتنا المزاجية هي أسباب مبدئية ، فيجب أن تبدو هذه التقنية وكأنها شيء ترغب في تجربته.

مهما كان موقفك ، فإن الشيء المهم هنا هو الالتزام الداخلي بصحة علاقتك ، مع الأخذ في الاعتبار الصورة ، وفي القلب الشعور ، أن العلاقة هي كما تريدها. من المثير للاهتمام ، بينما تنتظر أن تتكشف الأشياء ظاهريًا ، لا تفعل شيئًا ، فأنت لا تتخذ إجراءً جسديًا متعمدًا لمساعدة الأشياء على طول. أي إجراء ضروري هو مصدر إلهام وسوف يتم تنفيذه من قبلك دون النظر إلى ما قد تكون النتيجة.

قضيت بضعة أيام ركزت على إصلاح صداقتى ، وليس راغبًا في أن أكون كذلك ، ولكن أسمح لنفسي بالقبول أنه كان الأمر كذلك ، وكما هو متوقع ، كان كل شيء جيدًا مرة أخرى بين صديقي وأنا.

سوف يغفر لك أن تفكر في أن مثل هذه المواقف لديها طريقة للتخلص من نفسها ببساطة ولكن هذا ليس هو الحال ببساطة. لا يوجد حدث مادي ليس له أصل روحاني.


الحصول على أحدث من InnerSelf


وإذ أشير إلى هذه الحلقة في مشاركة مدونة لـ harvbishop.com ، كتبت: "لم أتخذ أي إجراء خارجي. لم أحاول تهدئة الأمور. لقد استبدلتُ فقط مزاجي القلبي بحنكة متناغمة وقبولت يقينًا بأن العلاقة التي كنت أعتز بها كانت أفضل من أي وقت مضى. كانت هناك أيام قليلة لتأكيد التغيير في مزاجي. أصبحت الصداقة التي كنت على استعداد للتخلي عنها مستقرة ومحبة وداعمة لبعضها البعض. دون الخوض في التفاصيل ، وجدت التقارب والثقة التي كانت أقوى من ذي قبل. قادني هذا الحدث للتفكير في الطرق المختلفة التي يمكن بها تطبيق هذا المفهوم عمليا. "

كيفية تطبيق هذا المفهوم؟

أود إنهاء الأمر من خلال تكرار السؤال الذي طرحته في مشاركة المدونة.

هل يمكن للمرء ، عن طريق زراعة شعور من اليقين ، ضمان نتائج محددة في حياتهم؟ في هذه الحالة ، هل يمكن أن تزرع حالة من المحبة والمنفعة المتبادلة وأن تعبر عن المزاج في صورة علاقة محبة ومتبادلة المنفعة؟

هذه الأسئلة تستحق ، إجابة. أنت تستحق أن تعرف.

لديك القوة والحق المطلق لاختبار هذه النظرية وآمل أن تتقدم في هذا التحدي. ولن تجد لي الحكم إذا كنت تشعر بالريبة. أجد الشكوك صحية طالما أنها لا تغلق التحقيق أو الموضوعية. غالبًا ما تحدث نيفيل جودارد نفسه عن المعقولية الكاملة لعدم الإيمان. الإيمان ، كتب ذات مرة نتائج من نظريات أثبتت من خلال الاختبار مصحوبة بنتائج ناجحة بدلاً من أخذ الأشياء في ظاهرها.

مجرد التفكير ، هذه الأساليب متاحة لك الآن ، لا تحتاج إلى أكثر من التجريب لإعطاء ثرواتها الوفيرة لك. هم أحرار ، لا يطلبون منك ، لا يطلبون منك التخلي عن من أنت أو ما تفعله من أجل لقمة العيش. يطلبون منك فقط تخصيص بضع لحظات من وقتك للعمل معهم ومشاهدتها - بدورها - تعمل من أجلك.

إذا كان بإمكانك الحصول على العلاقات التي طالما حلمت بها من خلال عدم القيام بأي شيء أكثر من التحكم في مزاجك بالنسبة لهم ، ألا تغتنم الفرصة؟

وآمل مخلصا أن تفعل.

كتاب من هذا المؤلف

إمكانية لا حصر لها: كيفية استخدام أفكار نيفيل جودارد لخلق الحياة التي تريدها
كاثرين جيغدي

إمكانية لا حصر لها: كيفية استخدام أفكار نيفيل جودارد لخلق الحياة التي تريدها من قبل كاثرين جيغديرحلة عملية عمليا بشكل هائل من خلال تقنيات الشخصية الأكثر تطرفا في القرن الماضي ، نيفيل جودارد ، الذي علم أن عقلك هو الله. هذه النسخة الجديدة من صوت جديد قوي تناشد الجمهور المتنامي حول نيفيل.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي أو شراء أوقد الطبعة.

عن المؤلف

كيت جيجديكيت جيجدي هو مقدم برامج تلفزيونية بريطانية ومؤلف له خلفية في العلوم. تم تقديمها لأول مرة إلى الميتافيزيقا كمراهقة من قبل والدتها ، وهي معلمة يوغا سابقة وأخصائية تعليم. طوّرت ولعًا متفوّقًا وثابتًا لتعاليم نيفيل غودارد الذاتية التمكين ، وما زالت تكرّس بثبات لنشر رسالته اليوم. بعد الانتهاء من دراستها ، انتقلت كيت إلى سويسرا للعمل في منظمة الصحة العالمية ، وتطوير الموارد التعليمية للمجتمعات الريفية في أفريقيا جنوب الصحراء. بالإضافة إلى مسيرتها العلمية الأكاديمية ، عملت كيت مع وحدة بي بي سي للعلوم و BBC Radio Oxford ، وخدمت كمحرر للأخبار في المجلة الدولية. صحة افريقيا، التي أجرت لها رحلات بحثية ، ساعدت في إنشاء موارد تعليمية ومركز للدراسة في إحدى المستشفيات التعليمية الرائدة في نيجيريا. وقد نُشرت في المجلة العلمية المعروفة دوليًا ، Nature. كما قدمت كيت سلسلة من المسلسلات العلمية موجهة للشباب في قناة 4 في المملكة المتحدة ، وحصلت على ترشيح من BAFTA.

كتب نيفيل جودارد

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Neville Goddard books؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Reimagining and Recreating Your Friendships Fearlessly

relationships

Reimagining and Recreating Your Friendships Fearlessly

New Thought philosophies can be applied to any situation in life and I encourage you to explore this concept as creatively as you can. One way in which I like to use the power of positive thought is in the area of relationships.

Whether your relationships are as wonderful as you wish them to be or you feel that there is room for improvement, using metaphysical methods to manage and sustain them is as rewarding as is it empowering.

I revisited this idea back in September 2017 during a short period of emotional turmoil. A friendship with someone I admire greatly had come under strain and I was worried about not being able to make things right between us again.

As you may be aware, I interpret and write about the teachings of Neville Goddard because I have proven them time and time again and so turning to my work for a solution to this problem was completely natural. I wanted a strategy that I was confident would be able to repair an ailing relationship.

Mentally Communicating with Others

I used an exercise from my book Infinite Possibility which guides the reader in mentally communicating with others. This has nothing to do with manipulation of any sort, and it isn’t a trick, it is about controlling the direction of one’s own attention for a specified purpose.

If you are able to accept that our thoughts and moods are causative, then this technique should feel like something you are willing to try.

Whatever your position, the important thing here is an internal commitment to the health of your relationship, holding in mind the image, and in heart the feeling, that the relationship is as you want it to be. intriguingly, while you wait for things to unfold outwardly, you do nothing, you take no deliberate physical action to help things along. Any necessary action is inspired and will be undertaken by you without consideration as to what the outcome might be.

I spent a few days focused on the repair of my friendship, not willing it to be so but allowing myself to accept that it was so and as expected, all was well once again between my friend and me.

You’d be forgiven for thinking that situations like these have a way of simply working themselves out but that simply isn’t the case. There is no physical event that does not have a spiritual origin.

Recalling this episode in a blog post for harvbishop.com I wrote: “I took no outward action. I didn’t attempt to smooth things over. I just replaced my anxious mood with a harmonious one and accepted with certainty that the relationship I cherished was better than it had ever been. A few days were all it took to confirm the change in my mood. The friendship that I was willing to give up on became stable, loving and mutually supportive. Without going into detail, I found a closeness and a trust that was stronger than before. This event led me to think about the different ways in which this concept could be practically applied.”

How To Apply This Concept?

I’d like to end by repeating the question I asked in the blog post.

Could one, by cultivating a feeling of certainty, guarantee specific outcomes in their lives? In this case, could you cultivate a mood of loving mutual benefit and have that mood express itself in the form of a loving and mutually beneficial relationship?

These questions deserve, an answer. You deserve to know.

You have the power and the absolute right to test this theory and I hope that you take up the challenge. And you won’t find me judging if you feel skeptical. I find skepticism healthy as long as it doesn’t shut down inquiry or objectivity. Neville Goddard himself often spoke of the perfect reasonableness of unbelief. Faith, he once wrote results from theories proven by the testing coupled with successful outcomes rather than taking things at face value.

Just think, these methods are available to you right now, needing nothing more than experimentation to yield their abundant riches to you. They are free, they make no demand of you, they don’t ask you to give up who you are or what you do for a living. They only ask that you dedicate a few moments of your time to work with them and watch them – in turn – work for you.

If you could have the relationships you have always dreamed of by doing nothing more than controlling your moods relative to them, wouldn’t you take the chance?

I sincerely hope that you do.

Book by this Author

Infinite Possibility: How to Use the Ideas of Neville Goddard to Create the Life You Want
by Katherine Jegede

Infinite Possibility: How to Use the Ideas of Neville Goddard to Create the Life You Want by Katherine JegedeAn immensely practical, hands-on journey through the techniques of the most radical mystical figure of the last century, Neville Goddard, who taught that your mind is God. This fresh take from a powerful new voice appeals to the growing audience around Neville.

Click here for more info and/or to order this paperback book or purchase the Kindle edition.

About the Author

Kate JegedeKate Jegede is a British television presenter and author with a background in science. She was first introduced to metaphysics as a teenager by her mother, a former yoga teacher and education specialist. She developed a penetrating and enduring fondness for the self-empowering teachings of Neville Goddard, and remains just as steadfastly devoted to spreading his message today. After completing her studies, Kate moved to Switzerland to work at the World Health Organization, developing educational resources for rural communities in Sub-Saharan African. In addition to her academic science career, Kate has worked with the BBC Science Unit and BBC Radio Oxford, and served as news editor of the international journal Africa Health, for whom she has conducted research trips, helping set up a learning resources and study center at one of Nigeria's forefront teaching hospitals. She has been published in the internationally acclaimed science journal, Nature. Kate has also presented two science series aimed at young adults for Channel 4 in the UK, earning a BAFTA nomination.

Books by Neville Goddard

relationships
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

Support A Good Job!