خلق بيئة بهيجة لأطفالنا وأنفسنا

خلق بيئة بهيجة لأطفالنا وأنفسنا

في عالم حيث سلبية يتسرب إلى كل زاوية من زوايا حياتنا وبكل ما هو الإجمالي، غريبة، أو يعتبر صدمة الورك والمناسبة للأطفال، ويجب علينا أن نجد السبل لخلق بيئة المنزل التي تعزز التفكير والمواقف الإيجابية بهيجة.

استخدم رسائل تذكير مرئية للأشخاص الذين يحبون أطفالك وتقاسم حياتهم.

وصور العائلة والأصدقاء أن أذكر لك ولأطفالك من محبة لكم مشاركتها مع الآخرين. تذكارات من أوقات خاصة مع الاصدقاء هي افضل بكثير من الزخارف بنود مصمم، بل تزيين منزلك مع الحب والفرح.

محاولة لاقامة المنطقة التي هي على وجه التحديد بالنسبة للأطفال.

إذا كان لديك مساحة كافية لتخصيص غرفة بأكملها لمنطقة للعب أو لديك غرفة نوم خاصة عن كل طفل، هذا أمر عظيم. ولكن إذا لم يكن كذلك، استخدام المساحة لديك، والتخلي عن بعض المناطق إلى الأطفال. فليعلموا أنهم أصحاب جزء من منزلك، وليس الحدود غير مرغوب فيه من الذين حملوا غرفة ذات قيمة. نحن لم يكن لديه اللعب، ولكن لفترة طويلة كان لي أريكة غرفة المعيشة وسحبت بعيدا عن الجدار لخلق المكان الذي يختبئ فيه لا كبروا يمكن أن يصلح. الأطفال الأكبر سنا ما زالوا يتحدثون لي باعتزاز عن "مكان وراء الأريكة."

دعوة مساعدة أطفالك في تزيين منزلك، والسماح لهم لاختيار الأشياء التي تجد الملهم.

أنا لا أقترح اللعب نثر وشخصيات الرسوم المتحركة في جميع أنحاء المنزل، ولكن لاكتشاف ما يحلو لهم. إذا خياراتهم فقط يأتي من الممر لعبة، وسوف تفوت الفرص لاكتشاف الذات. لم يكن لديك إلى السماح للأطفال التي تقرر لشراء الأريكة، ولكن يمكنك إدراجها في هذه العملية. السماح لهم اتخاذ القرارات الصغيرة التي هي مؤقتة ويمكن تغييرها، مثل ما محور لاستخدام على طاولة المفاوضات، أو التي صور يخيم على رف الموقد، أو ستارة الحمام الذي وضعه في الحمام.

مساعدة أطفالك جعل غرفتهم خاص، مكان الشخصية.

معظم البالغين ترغب في الحصول على غرفهم يكون التراجع من العالم. الأطفال ترغب في الحصول على التراجع أيضا. وينبغي أن غرفهم سيكون بالتأكيد أكثر من مخازن للعب. مجلات الديكور كثير نركز على جعل غرفة الطفل ملعبا أو مدينة ملاه مصغرة. وأعتقد أن الأطفال الحصول على ما يكفي من التحفيز واللهو في مكان آخر، لذلك ينبغي أن تكون غرفهم الاسترخاء وسلمية. الأكثر أهمية هو أن تجعل من مكان يعتقدون أنه خاص.

هناك ضغط قوي على تجارة الأطفال تطويق مع صور الشخصيات التلفزيون أو كتاب فكاهي. لكن هناك ما هو أكثر من شخصية طفلك من حب بوكيمون. مساعدتهم على حفر أعمق والتعبير عن شيء أكثر من شخصية. نطلب منهم ما يفكرون به هو جميل، ما يجعلهم يشعرون جيدة. عندما هم منزعجون، فأي نوع من المكان الذي ترغب في الهرب إلى؟ تذكر لمساعدة أطفالك على اكتشاف روحها الداخلية معبرا عن ذلك في الفضاء.

ابني عندما كان يخطط غرفته قليلا، وقال انه في المرحلة الأولى لوحة انها سوداء وحمراء، لأنه كان مفتونا مع الرجل العنكبوت. ولكن بعد مزيد من المناقشة والتشجيع، وقال انه جاء الى خطة لجعلها تبدو وكأنها غابة مرج. علاقته قوية للطبيعة هو ما كان قادرا على التعبير، ويجعل غرفته فريد له. كان المشروع ممتعة وملهمة أنه لم يكن أبدا عن أسفه. يحب تراجع وانه لا يزال له لعب سبايدرمان.

عندما تشترك في غرفة الأطفال، لا يزال من الممكن السماح لهم التعبير عن شخصياتهم فريدة من نوعها. مساعدتهم في ايجاد وسيلة، و لا تقلق بشأن كسر قواعد تزيين.

تنظر بعناية فائقة قبل وضع جهاز تلفزيون في غرفة طفلك.

هناك العديد من الأسباب لذلك لماذا وضع جهاز تلفزيون في غرفة نوم الطفل في مثل هذه هي فكرة سيئة أن يكون قد كتب كتابا كاملا عن هذا الموضوع. سوف أؤكد فقط أن وضع جهاز تلفزيون في غرفة نوم طفلك هو معاكس تماما لمعظم أهداف هذا الكتاب هو معالجة. التلفزيون يتيح الكثير من الفرص لانتهاك بيئة آمنة ومستقرة تحاول بجد لخلق. حل النزاعات في عرض طرق أخرى، والحفاظ على التلفزيون في المنطقة الرئيسية من المنزل حيث لديك السيطرة. لا تعطي في لالأنين ويتوسل: وتذكر أن التلفزيون ليست لعبة.

جلب في الداخل الطبيعة

جمال العالم الطبيعي هو وسيلة رائعة لجعل منزلك أكثر سلاما وترفع المعنويات. هناك العديد من الطرق لجعل الطبيعة في منزلك مع الصور، والنباتات، والنسيج. الأطفال يحبون لجلب الصخور، وقذائف، والريش، وأكواز صنوبر وأزهارها وأوراقها المنزل للاستمتاع والمشاركة، ولكننا في كثير من الأحيان لا نعرف ما يجب القيام به مع هذه الكنوز بعد أن تفرغ جيوبنا. محاولة خلق عرض طبيعة مخصصة لهذه المجموعات الخاصة. لدينا صينية الطبيعة في وطننا التي نستخدمها للحفاظ على اكتشافاتنا رائع معا، وعندما يحصل على كامل نحن نبذ الأشياء القديمة لإفساح المجال أمام جديدة.

في محاولة لاجتثاث الفوضى وتجميل منزلك.

من الناحية المثالية، ينبغي أن كل شيء نظرتم كما كنت نظرة حول منزلك يكون شيئا تستمتع رؤية أو استخدام. ملء منزلك مع الأشياء التي تعتقد أنها جميلة، ومن ثم محاولة للحفاظ على مرتبة ونظيفة حتى تتمكن من التمتع المناطق المحيطة بها. علموا أولادكم على احترام الأشياء التي تملك والتعامل معهم بحذر. كل شيء يجب أن تكون مريحة وسهلة المنال، ولكن ستجد أنها أكثر من ذلك بكثير ممتعة إذا كان منظم أيضا. توفير تخزين عملي للأطفال لاستخدام بحيث "تنظيف غرفتك" ليست مهمة مستحيلة.

علموا أولادكم ان يلتفتوا الى ما يحيط بهم والاستماع الى مشاعرهم.

على الرغم من أن مفهوم صعب على التعبير، وأعتقد أنه من المهم لتعليم الأطفال أنه من الممكن أن يشعر جو من مكان على الصعيد الداخلي. يمكنك استبدال الكلمة الخاصة بك هنا، ولكن أماكن يمكن أن تعطي قبالة نوعا من الهالة، والطاقة، والاهتزاز، والغلاف الجوي، أو ... في بعض الأماكن هو دقيق جدا، وفي حالات أخرى فإنه من الواضح جدا، حتى أن الناس أقل حساسية. مثال واحد هو الكاتدرائية. معظم الناس تهمس في كاتدرائية والخطوة بهدوء. ويمكن ان نرى في السنوات العبادة التي حدثت داخل أسوار ويسمع الغناء جوقة. هناك المنازل التي نرحب بكم وتحيط لكم مع دفء في أقرب وقت كنت خطوة في الباب الأمامي، وهناك البيوت التي تبدو لدفع لك خارج الباب.

وأعتقد أن الأطفال في حاجة إلى إدراك مدى مكانا يشعر لهم، إلى إيلاء الاهتمام لإحساسهم الداخلي والممارسة والتعلم باستخدام الوثوق به. ويمكن مثل هذا الاعتراف أن يكون أداة قيمة. وربما يأتي الوقت الذي بعض الشيء أو مكان بعض لا "يشعر" الحق، وبهذا المعنى بديهية يهديهم في اتخاذ القرارات أو الخيارات. فإنه قد تساعد على الحفاظ عليها من الأذى، أو أنها قد تساعد ببساطة اختيار الشقق لأول مرة.

يمكن للبيئة أن تكون أقوى بكثير من قوة الإرادة الأكثر تصميما. في هذا العالم المعاصر حيث أنباء مخيفة منتشر جدا، فمن الضرورة القصوى لإنشاء قلعة الجمال والأمل، والسلام حيث يمكننا الاسترخاء ونذكر أنفسنا بأن هذه الأمور هي حقيقة واقعة، أيضا. اختيار بوعي أن تحيط نفسك وأطفالك مع أكثر من الحب، وتعطي لنفسك التذكير وضوحا لقوة من الجمال والانسجام في العالم. اختيار لجعل السلام والجمال أولوية في المنزل، وأنها سوف تعطيك قوة.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
الناشرين كريستال وضوح. © 2004. www.crystalclarity.com

المادة المصدر

أخبار مخيفة: طرق 12 لرفع الأطفال بهيجة عندما تكون عناوين الأخبار مليئة بالخوف
بواسطة نوكس آن لورنا.

أخبار مخيفةدليل عملي ومريح للآباء والأمهات والمربين مليئًا باقتراحات واقعية لحماية ورعاية روح الطفل الداخلية أثناء الأوقات الصعبة. يستخدم المؤلف البحث العلمي لشرح سبب أهمية حماية الأطفال من الحقائق المخيفة لعناوين اليوم ، مع تشجيع الوالدين على إدراك أن حدسهم هو أهم ما لديهم.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

عن المؤلف

لورنا نوكس ، آر إن ، بي إس إنلورنا نوكس، RN، وكان BSN ممرضة ومرب الصحة لسنوات 15 متخصصة في برامج الأطفال والأسرة والرعاية الصحية، الصحية المنزلية، والتعليم ما قبل الولادة والتوليد ذات المخاطر العالية. لديها ثلاثة أطفال ويعمل حاليا مدرسا في مدينة بورتلاند بولاية أوريغون. وهي أيضا مؤلف جئت من الفرح: التأكيدات الروحية وأنشطة للأطفال .

كتاب آخر لهذا المؤلف:

جئت من JoyI: كتب للأطفال من عمر 5-11 ، ولكن قابل للتكيف مع جميع الأعمار ، لقد جئت من الفرح! يقدم تمارين ممتعة ورائعة تُعلِّم الأطفال 26 قيمًا مهمة ، بما في ذلك اللطف والحب والتركيز والسعادة والمشاركة والأمان وكيفية النجاح.

فيديو مع لورنا نوكس: القانون مكتمل في الحب

كتب ذات صلة

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
by إريكا بوينافلور ، ماجستير ، دينار
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
by ستيفن ناتشمانوفيتش

Creating a Joyful Environment for Our Children and Ourselves

Creating a Joyful Environment for Our Children and Ourselves

In a world where negativity seeps into every corner of our lives and whatever is gross, weird, or shocking is considered hip and appropriate for children, we must find ways to create a home environment that promotes positive thinking and joyful attitudes.

Use visible reminders of the people who love your children and share their lives.

Pictures of family and friends will remind you and your children of the love you share with others. Mementos of special times with friends are much better decorations than designer items; they decorate your home with love and joy.

Try to carve out an area that is specifically for the children.

If you have enough space to dedicate an entire room for a play area or have a private bedroom for each child, that's great. But if not, use the space you have and give up some area to the children. Let them know they are part owners of your home, not unwelcome boarders who take up valuable room. We have never had a playroom, but for a long time I had the living room couch pulled away from the wall to create a hiding place where no grown-up could fit. My older children still talk fondly of "the place behind the couch."

Invite your children's help in decorating your home, and allow them to choose things that they find inspiring.

I'm not suggesting scattering toys and cartoon characters all over the house, but let them discover what they like. If their only choices come from the toy aisle, they will miss opportunities for self-discovery. You don't have to let the kids decide which couch to buy, but you can include them in the process. Let them make small decisions that are temporary and can be changed, like what centerpiece to use on the table, or which picture to hang over the mantel, or which shower curtain to put in the bathroom.

Help your children make their room a special, personal place.

Most adults like to have their rooms be retreats from the world. Children like to have retreats too. Their rooms should definitely be more than storerooms for toys. Many decorator magazines emphasize making a child's room a playground or a miniature amusement park. I think children get enough stimulation and amusement elsewhere, so their rooms should be relaxing and peaceful. Most important is to make it a place they think is special.

There is strong merchandising pressure to surround children with images of TV or comic book characters. But there is more to your child's personality than a love of Pokemon. Help them to dig deeper and express something more personal. Ask them what they think is beautiful; what makes them feel good. When they are upset, what kind of place would they like to run away to? Remember to help your children discover their inner spirit by expressing it in their space.


 Get The Latest From InnerSelf


When my son was planning his little room, he first considered painting it black and red, because he is fascinated with Spiderman. But after more discussion and encouragement, he came up with a plan to make it look like a forest meadow. His strong connection to nature is what he was able to express, and it makes his room uniquely his. It was a fun and inspiring project that he has never regretted. He loves his retreat and he still has his Spiderman toys.

When children share a room, it is still possible to let them express their unique personalities. Help them find a way, and don't worry about breaking decorating rules.

Consider very, very carefully before putting a TV in your child's room.

There are so many reasons why putting a TV in a child's bedroom is such a bad idea that entire books have been written on the subject. I will just emphasize that putting a TV in your child's bedroom is completely counter to most of the goals this book is addressing. TV allows too many opportunities to violate the safe and secure environment you are trying so hard to create. Resolve viewing conflicts in other ways, and keep the TV in the main area of the house where you have control. Don't give in to the whining and pleading: and remember that a TV is not a toy.

Bring nature indoors

The beauty of the natural world is a wonderful way to make your home more peaceful and uplifting. There are many ways to bring nature into your home with pictures, plants, and fabric. Children love to bring rocks, shells, feathers, pinecones, flowers and leaves home to admire and share, but we often don't know what to do with the treasures after we empty our pockets. Try creating a nature display dedicated to these special collections. We have a nature tray in our home that we use to keep our wonderful discoveries together and when it gets full we discard old things to make room for new.

Try to de-clutter and beautify your home.

Ideally, everything you look at as you gaze around your home should be something you enjoy seeing or using. Fill your home with things you think are beautiful, and then try to keep it neat and clean so you can enjoy the surroundings. Teach your children to respect the things you own and to treat them with care. Everything should be comfortable and accessible, but you'll find it so much more enjoyable if it is orderly, too. Provide practical storage for the children to use so that "clean up your room" is not an impossible task.

Teach your children to pay attention to their surroundings and to listen to their feelings.

Although a difficult concept to articulate, I think it is important to teach children that it is possible to feel the atmosphere of a place on an inner level. You can substitute your own word here, but places can give off a kind of aura, energy, vibration, atmosphere, or ... In some places it is very subtle and in others it is pretty obvious, even to less sensitive people. One example is a cathedral. Most people whisper in a cathedral and step softly. They can feel the years of worship that have taken place within the walls and almost hear the choir singing. There are homes that welcome you and surround you with warmth as soon as you step in the front door; there are homes that seem to push you out the door.

I think children need to recognize how a place feels to them, to pay attention to their inner sense and practice using and learning to trust it. Such recognition can be a valuable tool. There may come a time when some thing or some place doesn't "feel" right, and this intuitive sense will guide them in making decisions or choices. It may help keep them from harm, or it may simply help them choose their first apartments.

Environment can be much stronger than the most determined will power. In this modern world where scary news is so prevalent, it's absolutely necessary to create a fortress of beauty, hope, and peace where we can relax and remind ourselves that these things are a reality, too. Consciously choose to surround yourself and your children with more than love; give yourself visible reminders of the power of beauty and harmony in the world. Choose to make peace and beauty a priority at home, and they will give you strength.

Reprinted with permission of the publisher,
Crystal Clarity Publishers. ©2004. www.crystalclarity.com

Article Source

Scary News: 12 Ways to Raise Joyful Children When the Headlines are Full of Fear
by Lorna Ann Knox.

Scary NewsA comforting, practical guide for parents and educators filled with realistic suggestions forprotecting and nurturing a childs inner spirit during challenging times. The author uses scientificresearch to explain why it is important to protect children from the frightening realities of todaysheadlines, while encouraging parents to realize that their intuition is their greatest asset.

Click here for more info and/or to order this book

About the Author

Lorna Knox, RN, BSNLorna Knox, RN, BSN was a nurse and health educator for 15 years specializing in programs for children, family health care, home health, prenatal education and high-risk obstetrics. She has three children and currently works as a teacher in Portland, Oregon. She is also the author of I Came From Joy: Spiritual Affirmations and Activities for Children .

Another Book by this Author:

I Came From JoyI: Written for children ages 5-11, but adaptable for all ages, I Came From Joy! offers fun and uplifting exercises that teach children 26 important values including kindness, love, concentration, happiness, sharing,security, and how to be a success.

Video with Lorna Knox: The Law is Perfected in Love

Related Books

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}