العائلة: شخصيات وأدوار مختلفة ، دروس كرمية مماثلة

العائلة: شخصيات وأدوار مختلفة ، دروس كرمية مماثلة

وحدة الأسرة هي مزيج معقد من الشخصيات الذين يتجمعون للتعلم والشفاء والحب. إنه المكان الأول الذي نبدأ فيه رحلتنا الدنيوية. حتى قبل أن تدخل روحنا الجسد المادي ، نتقبل أفكار ومشاعر الأم التي اخترناها.

تلعب عائلتنا دورا هاما في تطوير معتقداتنا ومواقفنا حول العالم. يتم تشكيل معظم معتقداتنا حول العالم من سن السابعة. قبل هذا العمر ، يستوعب الأطفال أفكار ومواقف الناس من حولهم. إذا أردنا فهم أنفسنا ، يجب أن نفهم عائلتنا.

تلعب الأسرة دوراً أساسياً في مساعدتنا في تحقيق هدفنا من خلال مساعدتنا في تعلم دروس الكرمية وتوفير بيئة يمكننا من خلالها تطوير مواهبنا ومواهبنا. تختار الروح الفترة والبلد والجنس والأسرة التي تتجسد فيها ، سعياً إلى الحصول على أكبر فرص التعلم استناداً إلى احتياجاتها. الأسرة هي أهم هذه الخيارات. حتى العائلات المختلة تقدم الدروس المناسبة. عندما نقبل المسؤولية عن مثل هذه الخيارات ، فإننا نرى لماذا اخترنا والدينا.

الكرمة والأسرة: الدروس و أدوار

عندما نفهم دينامياتنا العائلية ، نفهم قدرنا الكرمي. هل سبق لك أن سمعت أي ملاحظة ، "أشعر كما لو أنني تزوجت أمي (أو الأب)"؟ إذا لم نتقن الدروس التي يقدمها أفراد عائلتنا ، فإننا نجد أشخاصًا في وقت لاحق من الحياة يعكسون والدينا ، مما يمنحنا فرصة أخرى لتعلم الدرس. يمكن أن يكون الخوض في الذكريات العائلية أحيانًا مؤلمًا أو مخيفًا أو حنينًا لطيفًا. تشير المشاعر المتقلبة إلى الحاجة لفهم الكارما العائلية. عندما نتمكن من رؤية أفراد العائلة بشكل موضوعي ، وعلاقتنا بهم ، وطفولتنا من دون ألم أو عاطفة مشحونة ، سنكون قد اتخذنا خطوة كبيرة نحو تطهير الكرمة العائلية.

كل واحد منا لديه كارما الفردية. العائلات لديها كرما جماعية أو جماعية. جميع أفراد الأسرة يتعلمون من بعضهم البعض. وهكذا ، تحول وحدة الأسرة نفسها إلى بوتقة من الدروس الفردية والمشتركة. عندما يكون الأعضاء واعين ويتواصلون علانية ، تزداد احتمالات النمو والحب المتسامي.

أسر الوفاء هدف مشترك

كما تتحد النفوس داخل أسرة لتحقيق هدف مشترك. تتحد العديد من العائلات لإنشاء شيء ما مثل شركة عائلية ، أو العمل معًا كمتطوعين في منظمة خيرية. الخلق هو فعل روحي. العائلات التي تنخرط في مشروع إبداعي مشترك عادةً ما تكون أقرب.

العائلة هي أول مكان نتعلمه عن العطاء والاستقبال ؛ كأطفال ، نحن نتلقى عادة. أثناء تربية الأطفال ، يتعلم الآباء الحب غير المشروط وكيفية وضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاتهم الخاصة. يتعلم الآباء الاستماع إلى أطفالهم ، جسديا وبشكل حدسي. قبل أن يتعلم الأطفال الكلام ، يجب على الوالدين "ضبط" التعرف على احتياجاتهم وأفكارهم. يتفق معظم الآباء على أنهم يتلقون الكثير من المتعة من مشاهدة أطفالهم ينمون ويتعلمون أن التضحيات الشخصية تبدو غير ذات أهمية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


إن نظام إيماننا ، الذي تشكله عائلتنا أساسًا ، يعمل كأساس للعديد من خياراتنا. بوعي ودون وعي ، نسمح للمعتقدات بأن تفسخ نفسها في أذهاننا. الحد من المعتقدات مثل "المال لا ينمو على الأشجار" و "ينبغي أن ينظر إلى الأطفال ولكن لا يسمع" يمكن أن يحد كثيرا من التعبير عن غرض حياتنا. أجب على الأسئلة في نهاية هذا الفصل للكشف عن معتقداتك الخفية.

أوجه الشبه والخلاف العائلي

إن السمات والمعتقدات المتشابهة التي تقاسمها آباؤنا هي على الأرجح الأشياء التي دمجناها بسهولة في أنفسنا. ضع قائمة بخصائصها المتشابهة ، ثم لاحظ أيًا من الصفات التي طورتها بنفسك. خذها خطوة أبعد وفصلها إلى أعمدة موجبة وسالبة.

قد تشير الاختلافات بين والديك إلى المناطق التي تحتاج إلى إيجاد توازن فيها. ضع صفات والدتك في عمود واحد ووالدك في عمود آخر. إذا كنت تدرك أن أحد الوالدين كان شديد الخطورة بينما كان الآخر أكثر عاطفية ، فابحث في نفسك لترى كيف تتذبذب بين هاتين الصفتين. ثم ، ابحث عن التوازن بين الاثنين أو اختيار نوعية واحدة على الآخر.

أوجه التشابه بين الآباء والأمهات

1. ___________________________________________________

2. ___________________________________________________

3. ___________________________________________________

الخلافات بين الآباء والأمهات

والدة والد

1. ____________________

1. _____________________


2. ______________________

2. ______________________

3. ______________________

3. ______________________


المستفادة من معتقدات الآباء والأمهات

1. ___________________________________________________

2. ___________________________________________________

3. ___________________________________________________


ويسرد المواقف من الجدود

يلعب الأسلاف والأشقاء أيضًا دورًا في فهم الديناميكيات. تمتد الوراثة إلى ما وراء السمات المادية مثل العين ولون البشرة لتشمل أنماط التفكير: كما أننا نرث أفكار ومواقف آبائنا وأجدادنا الآخرين. وكلما أصبحنا ندرك هذه الأنماط عبر الأجيال ، كلما قللنا من السلوكيات اللاواعية لأسلافنا. يجب أن ننظر إلى شجرة العائلة بأكملها - وليس فقط والدينا - لتتبع أصل العديد من صفاتنا.

كل واحد منا قادر على تغيير المعتقدات والمواقف العائلية. من خلال تحمل المسؤولية عن تغيير أنماط الاعتقاد التي عفا عليها الزمن والحدود ، يمكننا تمهيد الطريق أكثر توسعية للأجيال القادمة لتحقيق مزيد من الازدهار. التقدم الذي أحرزه شخص واحد يؤثر على الجميع. كما هو الحال مع الطرق الأخرى للوعي الذاتي ، لا تهدف دراسة الأسرة إلى إلقاء اللوم على الصفات السلبية. بل هي بالأحرى أداة للتمكين الذاتي للقضاء على ما هو غير منتج وتطوير الهدايا والمواهب.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
الصحافة الفنون بديهية. © 2002.
www.discoveryourlifepurpose.org

المادة المصدر:

روح الخيارات: ستة مسارات إلى البحث عن غرضك الحياة
من قبل أندرياس كاثرين.

تم اقتباس هذا المقال من كتاب: الاختيارات الروح - ستة مسارات إلى البحث عن غرضك من الحياة اندريز كاثرين.حياة الماضي + علم التنجيم + الدلالات + تحليل القزحية + قراءة الكف + ترتيب الولادة = أنت! دليل ، دليل الموارد و workbook الكل في واحد! خيارات الروح: ستة مسارات للعثور على حياتك الغرض يظهر كيفية استخدام ستة أساليب مختلفة من الوعي الذاتي بنجاح لفهم نفسك ومهمة حياتك. أكثر من 130 يعتقد أن أسئلة الاستثارة والتمارين والمهام ستقودك إلى كشف نقاط القوة والضعف لديك.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

عن المؤلف

كاثرين اندريز، كاتب المقال: أدوار مختلفة، دروس مماثلة

كاثرين أندريس خبيرة في العلوم البديهية. تخرجت من جامعة ميشيغان ، كلية بودي مايند ، ومعهد بيركلي النفسي ، ومديرة مؤسِّسة لكلية الفنون والعلوم البديهة ، بالإضافة إلى مدرس ، ومؤلفة ومحاضِرة ، وقادت مئات الأشخاص على طريق اكتشاف مهمتهم الفريدة في الحياة. زيارة موقعها على الانترنت في www.discoveryourlifepurpose.org.

كتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Kathryn Andries؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا الأقنعة مسألة دينية
لماذا الأقنعة مسألة دينية
by ليزلي دوروف سميث
ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

Family: Different Personalities and Roles, Similar Karmic Lessons

family

Family: Different Personalities and Roles, Similar Karmic Lessons

The family unit is a complex mixture of personalities who come together to learn, heal, and love. It is the first place we begin our Earthly journey. Even before our soul enters the physical body, we are receptive to the thoughts and feelings of the mother we chose.

Our family plays a significant part in the development of our beliefs and attitudes about the world. Most of our beliefs about the world are formed by the age of seven. Before this age, children absorb the thoughts and attitudes of the people around them. If we are to understand ourselves, we must understand our family.

Family is instrumental in helping us fulfill our soul's purpose by helping us learn karmic lessons and providing an environment in which we can develop our gifts and talents. A soul chooses the period, country, gender, and family into which it incarnates, seeking the greatest learning opportunities based on its needs. The family is the most significant of these choices. Even dysfunctional families offer the appropriate lessons. When we accept responsibility for such choices, we see why we chose our parents.

KARMA & FAMILY: Lessons & Roles

When we understand our family dynamics, we understand our karmic destiny. Have you ever heard anyone remark, "I feel as though I've married my mother (or father)"? If we don't master the lessons offered by our family members, we find people later in life who mirror our parents, giving us another chance to learn the lesson. Delving into family memories can sometimes be painful, frightening, or pleasantly nostalgic. Volatile emotions signal the need to understand family karma. When we can objectively view family members, our relationship to them, and our childhood without pain or charged emotion, we will have taken a major step toward clearing family karma.

Each of us has individual karma. Families have collective or group karma. All family members learn from each other. Thus, the family unit transforms itself into a melting pot of individual and shared lessons. When the members are conscious and communicate openly, the potential for growth and transcendent love is heightened.

Families Fulfill a Common Purpose

Souls also unite within a family to fulfill a common purpose. Many families unite to create something such as a family business, or work together as volunteers for a charitable organization. Creation is a spiritual act; families that engage in a common creative project usually grow closer.

Family is the first place we learn about giving and receiving; as children, we are usually receiving. While raising children, parents learn unconditional love and how to put others' needs before their own. Parents learn to listen to their children, physically and intuitively. Before children learn to speak, parents must "tune in" to recognize their needs and thoughts. Most parents agree that they receive so much pleasure from watching their children grow and learn that personal sacrifices seem insignificant.

Our belief system, shaped mainly by our family, serves as the basis for many of our choices. Consciously and unconsciously, we allow beliefs to imbed themselves in our mind. Limiting beliefs such as "money doesn't grow on trees" and "children should be seen but not heard" can greatly limit the expression of our life purpose. Answer the questions at the end of this chapter to uncover your hidden beliefs.

FAMILY SIMILARITIES & DIFFERENCES

The similar traits and beliefs that our parents shared are most likely the things we have easily integrated into ourselves. Make a list of their similar qualities, then notice which ones you have developed within yourself. Take it a step further and separate them into positive and negative columns.

The differences between your parents may signal areas where you need to find balance within yourself. Put your mother's qualities in one column and your father's in another. If you realize one parent was overly serious while the other was more carefree, look within yourself to see how you vacillate between these two qualities. Then, find a balance between the two or choose one quality over the other.

Similarities between Parents

1. ___________________________________________________

2. ___________________________________________________

3. ___________________________________________________

Differences between Parents

Mother Father

1. ____________________

 

1. _____________________


2. ______________________

 

2. ______________________

 

3. ______________________

 

3. ______________________


Beliefs Learned from Parents

 

1. ___________________________________________________

 

2. ___________________________________________________

 

3. ___________________________________________________


INHERITED ATTITUDES FROM ANCESTORS

Ancestors and siblings also play a part in understanding the dynamics. Heredity stretches beyond physical traits such as eye and skin color to encompass patterns of thinking: we also inherit the thoughts and attitudes of our parents and other ancestors. The more we become aware of these transgenerational patterns, the less we act out the unconscious behaviors of our ancestors. We must look at the entire family tree -- not only our parents -- to trace the origin of many of our traits.

Each one of us is capable of changing family beliefs and attitudes. By taking responsibility for changing outdated and limiting belief patterns, we can pave a more expansive path for future generations to attain greater prosperity. The progress made by one person will affect everyone else. As with other methods of self-awareness, the study of family is not meant to place blame for negative traits. It is, rather, a self-empowerment tool to eliminate what is unproductive and to develop gifts and talents.

Reprinted with permission of the publisher,
Intuitive Arts Press. ©2002.
www.discoveryourlifepurpose.org

Article Source:

Soul Choices: Six Paths to Find Your Life Purpose
by Kathryn Andries.

This article was excerpted from the book: Soul Choices -- Six Paths to Find Your Life Purpose by Kathryn Andries. Past Lives + Astrology + Numerology + Iris Analysis + Palmistry + Birth Order = You! A guidebook, resource manual and workbook all in one! Soul Choices: Six Paths to Find Your Life Purpose shows how to successfully use six different methods of self-awareness to understand yourself and your life mission. More than 130 thought provoking questions, exercises and tasks will lead you to uncover your strengths and weaknesses.

Click here for more info and/or to order this book

About the Author

Kathryn Andries, author of the article: Different Roles, Similar Lessons

Kathryn Andries is an expert in the intuitive sciences. A graduate of The University of Michigan, Body Mind College, and The Berkeley Psychic Institute, a founding director of the School of Intuitive Arts and Sciences, as well as a teacher, author and lecturer, she has guided hundreds of people on the path to discovering their unique mission in life. Visit her website at www.discoveryourlifepurpose.org.

Books by this Author

Soul Choices: Six Paths to Find Your Life Purpose
familyAuthor: Kathryn Andries
Binding: Paperback
Publisher: Ozark Mountain Publishing, Inc.
List Price: $16.50

Buy Now

The Dream Doctor: A Lighthearted Journey to Help the Children in Your Life Discover Dreams Have Something to Teach Us
familyAuthor: Kathryn Andries
Binding: Paperback
Publisher: Ozark Mountain Publishing
List Price: $8.50

Buy Now

The Dream Doctor: A Lighthearted Journey to Help the Children in Your Life Discover Dreams Have Something to Teach Us by Kathryn Andries (2015-01-01)
familyAuthor: Kathryn Andries
Binding: Paperback
Publisher: Ozark Mountain Publishing

Buy Now

family
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}