انخفاض خطر الاكتئاب والخرف بعد الحصول على السمع

انخفاض خطر الاكتئاب والخرف بعد الحصول على السمع

كبار السن الذين يحصلون على معينات سمعية لفقدان سمع تم تشخيصه حديثًا يكون لديهم خطر أقل في تشخيص الخرف أو الاكتئاب أو القلق لأول مرة على مدار السنوات الثلاث القادمة.

وجدت دراسة جديدة أن الحصول على مساعدة للسمع مرتبط أيضًا بانخفاض خطر التعرض للإصابات المرتبطة بالسقوط مقارنةً بأولئك الذين يتركون فقدان السمع دون تصحيح.

ومع ذلك فإن 12٪ فقط من أولئك الذين لديهم تشخيص رسمي لفقدان السمع يحصلون على الأجهزة فعليًا - حتى عندما يكون لديهم تغطية تأمينية لجزء على الأقل من تكلفة- تظهر الدراسة. كما يكشف عن وجود فجوات في استخدام أجهزة السمع بين الأشخاص من خلفيات عرقية وإثنية مختلفة ، والمواقع الجغرافية ، والأجناس.

تظهر الدراسة ، التي تستخدم بيانات من ما يقرب من 115,000 من الأشخاص فوق سن 66 مع فقدان السمع والتغطية التأمينية من خلال Medicare HMO بين 2008 و 2016 ، في مجلة الجمعية الامريكية لطب الشيخوخة.

على عكس Medicare التقليدي ، عادةً ما تغطي Medicare HMOs بعض تكاليف مساعدات السمع للأعضاء الذين تم تشخيص إصابتهم بفقدان السمع من قبل أخصائي السمع.

تؤكد الدراسة ما أظهرته دراسات أخرى بين المرضى الذين شملتهم الدراسة في وقت واحد ، لكن النتائج الجديدة تظهر اختلافات ناشئة مع مرور الوقت ، وفقًا لما قاله الهام محمودي ، خبير اقتصادي صحي في قسم طب الأسرة بجامعة ميشيغان. قاد الدراسة.

"إننا نعلم بالفعل أن الأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع لديهم المزيد من الأحداث الصحية الضارة ، والمزيد من الحالات المشتركة ، لكن هذه الدراسة تسمح لنا برؤية آثار التدخل والبحث عن الارتباطات بين أجهزة السمع والنتائج الصحية" ، كما تقول.


الحصول على أحدث من InnerSelf


"على الرغم من أنه لا يمكن القول أن أجهزة السمع تمنع حدوث هذه الحالات ، إلا أن التأخير في ظهور الخرف ، الاكتئابوالقلق ، وخطر السقوط الخطير ، يمكن أن يكونا مهمين لكل من المريض والتكاليف المترتبة على نظام الرعاية الطبية. "

تتبع طويل الأجل

نظرت محمودي وزملاؤها في معهد جامعة ميشيجان لسياسة الرعاية الصحية والابتكار إلى بيانات تأمين مجهولة لإجراء الدراسة ، ونظروا في البيانات الخاصة بكل شخص يعاني من فقدان السمع قبل سنة من تشخيصهم ، وبعد ثلاث سنوات ، حتى يتمكنوا من شاهد فقط حالات الخرف المكتشفة حديثًا والاكتئاب والقلق وإصابات السقوط.

انهم يعتزمون مواصلة دراسة المزيد من البيانات من هذه الفئة من السكان ، لمعرفة ما إذا كانت الاختلافات في النتائج الصحية تستمر لأكثر من ثلاث سنوات.

أظهرت الدراسة أن الرجال الذين يعانون من ضعف السمع كانوا أكثر عرضة لتلقي مساعدة السمع - 13.3 ٪ مقارنة مع 11.3 ٪ من النساء. فقط 6.5٪ من الأشخاص من أصل Latino Heritage تلقوا مساعدة سمعية لفقدان السمع لديهم ، مقارنةً بـ 9.8٪ من الأمريكيين من أصل أفريقي و 13.6٪ من البيض.

يستخدم ما يقرب من 37٪ من الأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع والذين يعيشون في الجزء الشمالي الأوسط من البلاد ، وفقًا لما حدده مكتب الإحصاء ، جهاز السمع ، مقارنةً بنسبة 5.9٪ فقط من الأشخاص في الولايات الجبلية.

الاختلافات في التشخيص

عندما نظر الباحثون إلى المسار الذي استغرقه المرضى الذين تلقوا مساعدات السمع على مدى ثلاث سنوات ، مقارنةً بالذين لم يحصلوا على الأجهزة ، ظهرت اختلافات كبيرة.

بشكل عام ، كان الخطر النسبي للتشخيص بالخرف ، بما في ذلك مرض الزهايمر ، في غضون ثلاث سنوات من تشخيص فقدان السمع أقل بنسبة 18٪ لمستخدمي أجهزة السمع. كان خطر التعرض للإصابة بالاكتئاب أو القلق بنهاية ثلاث سنوات أقل بنسبة 11٪ لمستخدمي أجهزة السمع ، وكان خطر التعرض للإصابات المرتبطة بالسقوط أقل بنسبة 13٪.

تؤكد الدراسة أيضًا النتائج التي توصلت إليها الدراسات السابقة بأن الأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع لديهم معدلات أعلى بكثير من الخرف والاكتئاب وإصابات السقوط أعلى من عامة السكان.

أسباب ذلك معقدة ، ويمكن أن تشمل فقدان التفاعل الاجتماعي ، وفقدان الاستقلال ، وفقدان التوازن ، وحفز أقل للدماغ. يعتقد بعض الباحثين أيضًا أن فقدان نبضات الأعصاب من الأذن إلى المخ ، وفقدان القدرة الإدراكية التي تؤدي إلى الخرف ، يمكن أن تكون جزءًا من نفس عملية الشيخوخة.

ما سيأتي

وشملت الدراسة فقط الأفراد الذين قاموا بفوترة شركة التأمين الخاصة بهم لجزء من تكلفة السمع لهم ، يلاحظ محمودي. قد يؤدي ظهور أجهزة مساعدة السمع التي تتم الموافقة عليها من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) في 2020 للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع الخفيف إلى المعتدل إلى جعل الأجهزة في متناول كثير من الناس.

لكن هذه الأجهزة الجديدة يمكن أن تعقد أيضًا قدرة الباحثين على دراسة آثار أجهزة السمع على النتائج الصحية الأخرى ، إذا كان الناس لا يستخدمون التغطية التأمينية ولا يستطيع الباحثون معرفة ما إذا كانت لديهم.

يقول محمودي: "إن تصحيح فقدان السمع هو تدخل له أدلة وراءه ، ونأمل أن يساعد بحثنا الأطباء والأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع في فهم العلاقة المحتملة بين الحصول على السمع والجوانب الأخرى لصحتهم".

مصدر: جامعة ميشيغان


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Lower Risk Of Depression, Dementia After Getting Hearing Aids

Lower Risk Of Depression, Dementia After Getting Hearing Aids

Older adults who get hearing aids for a newly diagnosed hearing loss have a lower risk of being diagnosed with dementia, depression, or anxiety for the first time over the next three years.

Getting a hearing aid is also linked to a lower risk of suffering fall-related injuries than those who leave their hearing loss uncorrected, a new study finds.

Yet only 12% of those who have a formal diagnosis of hearing loss actually get the devices—even when they have insurance coverage for at least part of the cost—the study shows. It also reveals gaps in hearing aid use among people of different racial and ethnic backgrounds, geographic locations, and genders.

The study, which uses data from nearly 115,000 people over age 66 with hearing loss and insurance coverage through a Medicare HMO between 2008 and 2016, appears in the Journal of the American Geriatrics Society.

Unlike traditional Medicare, Medicare HMOs typically cover some hearing aid costs for members diagnosed with hearing loss by an audiologist.

The study confirms what other studies have shown among patients studied at a single point in time, but the new findings show differences emerging as time goes on, according to Elham Mahmoudi, a health economist in the department of family medicine at the University of Michigan who led the study.

“We already know that people with hearing loss have more adverse health events, and more co-existing conditions, but this study allows us to see the effects of an intervention and look for associations between hearing aids and health outcomes,” she says.


 Get The Latest From InnerSelf


“Though hearing aids can’t be said to prevent these conditions, a delay in the onset of dementia, depression, and anxiety, and the risk of serious falls, could be significant both for the patient and for the costs to the Medicare system.”

Long-term tracking

Mahmoudi and her colleagues at the University of Michigan Institute for Healthcare Policy and Innovation looked at anonymous insurance data to perform the study, and looked at the data for each person with hearing loss one year before their diagnosis, and three years after, so they could see only newly diagnosed dementia, depression, anxiety, and fall injuries.

They intend to keep studying further data from this population, to see if the differences in health outcomes continue beyond three years.

The study shows that men with hearing loss were more likely to receive a hearing aid—13.3% compared with 11.3% of women. Only 6.5% of people of Latino heritage received a hearing aid for their hearing loss, compared with 9.8% of African-Americans and 13.6% of whites.

Nearly 37% of people with hearing loss who lived in the north-central part of the country, as designated by the Census Bureau, used a hearing aid, compared with just 5.9% of people in the mountain states.

Differences in diagnosis

When the researchers looked at the path that patients who received hearing aids took over three years, compared with those who didn’t get the devices, significant differences emerged.

In all, the relative risk of being diagnosed with dementia, including Alzheimer’s disease, within three years of a hearing loss diagnosis was 18% lower for hearing aid users. The risk of being diagnosed with depression or anxiety by the end of three years was 11% lower for hearing aid users, and the risk of being treated for fall-related injuries was 13% lower.

The study also confirms previous studies’ findings that people with hearing loss had much higher rates of dementia, depression, and fall injuries than the general population.

The reasons for this are complicated, and can include loss of social interaction, loss of independence, loss of balance, and less stimulation to the brain. Some researchers also believe that the loss of nerve impulses from the ear to the brain, and loss of cognitive ability leading to dementia, could be part of the same aging process.

What’s to come

The study only included individuals who billed their insurance company for part of the cost of their hearing aid, Mahmoudi notes. The coming of FDA-approved over-the-counter hearing aids in 2020 for people with mild to moderate hearing loss could make the devices much more accessible for many people.

But those new devices could also complicate researchers’ ability to study the effects of hearing aids on other health outcomes, if people do not use insurance coverage and researchers can’t tell if they have one.

“Correcting hearing loss is an intervention that has evidence behind it, and we hope our research will help clinicians and people with hearing loss understand the potential association between getting a hearing aid and other aspects of their health,” says Mahmoudi.

Source: University of Michigan


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}