اغفر لأولياء الأمور وأطلق سراحك من السجن

اغفر لأولياء الأمور وأطلق سراحك من السجن

الحب يعمل عندما نتصور أي شخص يستحم فيه ويعرضه لهم. إنه يعمل حتى بالنسبة لأولئك الذين نتوقع عنهم حقًا أن يحبنا ، ونفترض أننا نحبنا ، والذين يمكننا أن نذكر أسباب 5,328 التي توضح كيف لم يفعلوا ذلك. الحب هو ما المغفرة.

تنطبق هذه الكلمات ، أكثر من أي شيء ، على والدينا. هل تمرد بالفعل ، قائلا: "لا مفر! ليس في مليون سنة ضوئية! "؟

قد يكون الوالدان أصعب يغفران

قد يكون الآباء أصعب بالنسبة لنا أن يغفر. مجتمعنا يشجعنا على إلقاء اللوم عليهم. انكمش تدفعنا إلى السعال عن الأخطاء التي ارتكبوها لنا. يحذر علماء نفس الأطفال من جميع الأذى الذي يمكن أن يفعلوه في كل مرحلة تطورية. تتعثر الكتب من الآباء والأمهات بشكل منتظم ، وفي بعض الأحيان بنصيحة معاكسة بشكل مذهل ، كيف لا يتسبب ذلك في إلحاق الأذى بأطفالهم بشكل لا رجعة فيه.

تصف لويز هاي القش السوداء التي نستمر في استيعابها عندما نفكر في والدينا. فمثلا،

"ما فعلوه كان لا يغتفر. لقد دمروا حياتي فعلوا ذلك عن قصد. كنت صغيرا جدا ، وكانوا يؤذونني كثيرا. أنا على حق وهم مخطئون. إنه خطأ والديّ. "أحب نفسك ، شفاء كتاب حياتك]

لقد وثقنا بهم وأحببناهم وكان لنا كل الحق في توقع الأفضل منهم. ومثل الكثير منكم ، فإن والديّ أيضاً قد خانوا ثقتي ، وأضعفوا طموحاتي ، وفي أحيان كثيرة لم يكونوا هناك.

والآن ماذا؟

كبالغين وربما بعض الآباء أنفسنا ، لدينا خيار:


الحصول على أحدث من InnerSelf


* لا يغفر لهم أبدا. استمر في إلقاء اللوم على المسؤولين وجعلهم مسؤولين عن جميع الأعذار التي قدمناها لعدم الوصول إلى أحلامنا.

* اغفر لهم الآن. حتى لو استغرق الأمر الكثير من الممارسة والارتداد. حتى لو كان الأمر يتطلب قوة تهذيب الأسنان ، فإن ذلك سيؤدي إلى القوة والقرار الاستثنائي. حتى لو استغرق الأمر الكثير من الدموع.

مهما كان مدى خيبة أملك ، وخيبة الأمل والاشمئزاز مع والديك ، فقد خدموا غرضًا مهمًا ونبيلًا في حياتك. توحي لويز هاي: "مهما كانت مجيئك للعمل مع والديك ، فاستمر في ذلك. بغض النظر عما يقولونه أو يفعلونه ، أو ما قالوه أو فعلوه ، فأنت هنا في النهاية تحب نفسك ». [السلطة فيكم]

أربعة أسئلة إلى اسأل نفسك

  1. هل أرغب في الاستمرار في التعاسة؟
  2. هل أرغب في البقاء مرتبطًا بشكل سلبي بوالدي ، ذهنياً وعاطفياً ، حتى إذا لم يعدا هنا جسدياً؟
  3. هل حقا أريد أن أترك؟
  4. هل حقا أريد أن يكبر؟

إذا كانت إجابتك على السؤالين الأولين "لا" و "الثانية" ، فاستمر في القراءة. خلاف ذلك ، رمي هذا الكتاب إلى أسفل. لا أريد أن أضع في بؤسك

إذا كنت لا تزال تقرأ ، فاعلم ما يلي: حتى إذا كان كل شخص من حولك لا يبدو أنه يتعايش معه ، وأقل من ذلك ، فإن والديك ليس لهما سبب يمنعك من القيام بذلك. ليس من الضروري أن تتأثر أو تتأثر أو تتقيّد أو تقنع بأنماط أي شخص آخر. "لا تستطيع أختي التوافق مع والديّ." "لا أحد من أبناء عمي لديه علاقة جيدة مع والديهم." الوظيفة ، والاختيار ، هم وحدك.

إعادة تأسيس التواصل

كم هو رائع ، بعد أن تكون قد غفرت لوالديك ، لإقامة اتصال على أرض جديدة ، أرض مستقلة ، حيث تبقى المحبة والمحبة ولكن الجوانب المدمرة تختفي. وهذا أمر ممكن التحقيق ، ولكن فقط إذا كان الطرفان لا يريدان ذلك فقط ولكنهما على استعداد للتخلي عن المعتقدات القديمة.

ربما تقول في هذه المرحلة ، "أوه ، بالتأكيد ، سيتغير والدي. عندما يفوز ريد سوكس في بطولة العالم. "حسنا ، أن حدث ، بعد سنوات 50. هناك أمل لوالديك.

هناك أكثر من الأمل. قد تجد ، كما لدى الكثيرين ، أنه كلما تغيرت وعلقت بهم بشكل مختلف ، يحدث شيء سحري: على عكس كل شيء عقلاني ، فإنهم يتغيرون أيضًا. تقول حقيقة العلاج الأسري أن التصرفات والأفكار والمشاعر والكلمات الخاصة بأحد الأعضاء لا يمكن أن تساعد إلا في التأثير على الآخرين.

لا يهم ما إذا كانوا يعيشون على مقربة أو على بعد آلاف الأميال. بمجرد التفكير والتصرف بشكل مختلف ، وكذلك يفعل الشخص الآخر (نوع من مثل ميكانيكا الكم الأسرة). المصيد ، بالطبع ، هو ذلك أنت يجب أن تبدأ في التفكير والتصرف بشكل مختلف.

سواء كان والديك يعيشان أم لا ، جربه. عليك أن تفعل العمل الخاص بك الغفران أول وأقرر عدم الرد بنفس الطرق القديمة للرقص العائلي المدمر والسلبي. ستساعد هذه الاقتراحات في كسر السدود التي امتدت لعقود من الاستياء والشعور بالذنب والأسف.

خمس طرق للتواصل مع والديك

1. تأمل

صوّرها بشكل منفصل أو معًا ، وشاهدها بالضوء المحيط بها. احتفظ بهذه الصورة طالما يمكنك ، بدون أفكار أو أحكام أو حوار. انظر لهم في الضوء كما هم. يبث الصورة مع الحب. يشعر الحب فقط. هذه التقنية هي شرط أساسي مطلق لأي من الآخرين.

2. تصور

كما لو كنت تبحث من غرفة ما ، شاهدهم يجلسون معك في مكان لطيف ، ربما غرفة معيشة جميلة أو مكان مفضل للطفولة. اشعر بالسلام فقط في هذا المكان. سماع جميعكم يتحدثون بلهجة محادثة لطيفة. ليس عليك معرفة الكلمات أو الموضوعات. انظر فقط هذا المشهد يحدث.

3. اكتب لهم رسالة

قل لهم ما تريد حقا أن أقوله. اسمح لنفسك بكتابة ما تريد قوله كل هذا الوقت الذي لا نهاية له. لن تضطر أبدًا لإرسال هذه الرسالة بالبريد ، ولا يجب على أي شخص آخر رؤيتها. لا يزال بإمكانك استخدامه - يمكن أن يصبح الأساس لمحادثة حقيقية معهم.

4. زيارة معهم

اختيار مكان خاص لطيف ومريح. باستخدام رسالتك كدليل ، حدد ما تريد قوله. على سبيل المثال ، أخبرهم أنك تريد كل شيء في المقام الأول لتحسين علاقتك والاستمتاع ببعضكما البعض. اطلب اهتمامهم الكامل دون مقاطعة وتعهدوا بذلك عند الانتهاء.

تحدث معهم كما لو أنهم لم يعودوا يعانون من جميع الأعطال والشقوق والعقول المغلقة التي عرفتموها دائما. تحدث معهم كما لو كانوا حقا يستمعون. تحدث معهم كشخص بالغ. تحدث معهم كصديق.

5. استمع لهم

كم استمعت حقا؟ سواء كانوا في شخص أو عقلك ، فإنهم يستجيبون. استخدم الاستماع الداخلي والتوجيه. قد تجد نفسك تجري حوارًا معهم على مستوى أعمق بكثير من أي وقت مضى. قد تكتشف جوانب حولهم لم يكشفوها أبدًا وأنهم أشخاص لم تعرفهم أبدًا. لقد حان الوقت لرؤيتهم أكثر من الوالدين وكأفراد في حقوقهم الخاصة.

عندما تتواصل بهذه الطرق ، قد يستجيب والداك ، ربما لدهشتك ، بشكل مختلف تمامًا عن الأنماط المعتادة. قد لا يحدث التغيير على الفور ، وقد يتم تخصيص العديد من الزيارات لتنقية الهواء. قد تصاب جميعكم بالغضب أو تنفجر بالبخار أو البكاء أو البطلينوس لفترة من الوقت. هذا هو كل جزء من العملية. فقط استمر في رؤيتهم في الضوء وأعطهم الحب.

إذا لم يكن التواصل على أرض جديدة ممكناً بعد عدة محاولات ، فتقبل هذا أيضًا. حبهم ورؤيتهم بأفضل طريقة ممكنة - ربما للعطلات فقط ، ربما للحصول على نصائح غير مرغوبة يحتاجون إليها ، ربما للأطفال أو الأحفاد. على العلاقة بينهما سوف تتغير. سوف يغفر لهم.

ستة صلوات لغفران آباءك

هنا ست طرق قوية لتشجيع ممارسة الغفران.

1. اغلق عينيك. سرد عقليا جميع السلبيات يمكنك التفكير في والديك. استمر في ذلك حتى تشعر أنك قد نفدت أخيراً. تصور لهم مع تلك السلبيات تحلق حول رؤوسهم. انظر السلبيات الظلام اطلاق النار في الفضاء.

زحف على إيجابية أو اثنين. اعترف بعدد قليل واكتبها. اطلب من الإيجابيات أن تطول وتحيط بوالديك. تحيط الصورة بأكملها مع الضوء والسماح لها الحريق.

قد تواجه السلام والدفء والاسترخاء. ابق في هذا الشعور طالما يمكنك. نعرف أنه يتم نقلها إلى والديك. افتح عينيك بلطف.

2. إذا كنت عالقًا في المانترا ، "إنه خطأ والدي بالكامل" كرر ما يلي خمس مرات في اليوم: "لقد عاملني والداي بالطريقة التي عوملوا بها. أنا أغفر لهم ولوالديهم أيضا. "أحب نفسك ، شفاء كتاب حياتك]

3. عكس الأدوار الخاصة بك. للحظة ، انظر نفسك كالوالد ، وفعل ما فعله والداك معك. انظر لهم كالطفل. إذا كنت أحد الوالدين الآن ، فقد تكون قد وجدت نفسك ، ربما في حالة رعب ، مرددًا صوت والديك. في احسن الاحوال.

الآن أقول ، "أمي / أبي ، أنا أسامحك. أنا حقا أغفر لك. كنت تتصرف من أفضل فهم خاص بك. أنت لم تقتلني انا مازلت هنا. أنا أسامحكم."

4. عد عقليا عندما كنت طفلا صغيرا. حتى لو كنت لا تتذكر بالضبط ، تخيل أنك تفعل ذلك. كيف رأيت والديك؟ أنت وثقت ، أحببت ، أعجبت وأردت أن أكون معهم. أصبح هذا الطفل. هذه هي الحقيقة ، تحت كل تراكب الكبار. تشمس في المشاعر.

5. رفض الاستمرار في لعب "لعبة الشعور بالذنب" كما يطلق عليه Jampolsky هذا ، بينج بونج من تفاعلاتنا الكاشطة المستمرة والحزم الناتجة من المشاعر السلبية تجاه الآخرين. من بين العديد من التدريبات الرائعة في بلده وداعا لالذنب, يقترح صلاة لوقف لعبة بينغ بونج الحاقدة:

هذه هي لحظة الإفراج عني ، ____ ، وأنا من عالم مذنب لا يرحم. معا يمكننا أن نشارك في رؤية عالم شافي خال من الشعور بالذنب.

6. تمنحنا لويز هاي تأكيدات لتحييد مجموعتنا من السلبيات المحفوظة بعناية. مثل التقاط شرارة تخرج من النار ، امسك سلبياتك واطفئها بأي من هذه:

* أنا على استعداد لتجاوز القيود والأحكام الخاصة بي.

* أسامحهم ، سواء كانوا يستحقون ذلك أم لا.

* أنا أفرج عن نفسي من السجن. أنا آمن ومجاني.

* أنا أعطي نفسي السماح لترك.

الافراج عن نفسك من سجن الإدانة

يمكنك ترك. اسمح لنفسك بالفداء والحرية من سجن إداناتك. والديك يستحقون ذلك. و أنت ايضا.

كلما تغفر لوالديك ، ستكون أكثر حرية لرؤيتهم ، وكل شيء ، بشكل مختلف. وهذا يشمل ما فعلوه بك ، وكيف عانيت منذ ذلك الحين ، وكيف تعتقد أنه يمنعك من تحقيق حلم حياتك. لم يفعلوا.

انت فعلت. هذا ، في النهاية ، هو السبب في أنه من المهم للغاية أن يغفر لوالديك. إنهم لا يعوقونك الآن ، بغض النظر عن الصروح المثيرة للإعجاب من المنطق والأدلة. مارس مغفرة لهم بالطرق المقترحة هنا. سيساعدونك على إعفاء الشخصين الأكثر أهمية في حياتك - شريكك ونفسك.

© 2011 من قبل نويل ستيرن، دكتوراه أعيد طبعها بإذن.
نشرت من قبل الوحدة كتب، قرية الوحدة، MO 64065-0001

المادة المصدر

ثق بحياتك: اغفر نفسك واذهب بعد أحلامك بقلـم نويل ستيرن.ثق بحياتك: اغفر نفسك واذهب بعد أحلامك
بواسطة نويل ستيرن.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

نويل ستيرننويل ستيرن هي مؤلفة ومحرر ومدربة كتابة ومستشار روحي. تنشر مقالات كتابة الحرف ، والقطع الروحية ، والمقالات ، والخيال في المطبوعات والدوريات على الإنترنت ومواقع المدونات. كتابها ثق حياتك تحتوي على أمثلة من ممارساتها التحريرية الأكاديمية والكتابية والجوانب الأخرى للحياة لمساعدة القراء على الإفصاح عن الندم وإعادة تسمية ماضيهم والوصول إلى رغباتهم مدى الحياة. يحتوي كتابها للمرشحين للدكتوراه على عنصر روحي صريح ويتعامل مع جوانب غالباً ما يتم تجاهلها أو تجاهلها ولكنها حاسمة يمكن أن تؤدي إلى إطالة أمد عذابها بشكل خطير: التحديات في كتابة أطروحة: التعامل مع النضالات العاطفية ، بين الأشخاص ، والروحانية (سبتمبر 2015). يستمر نشر مقتطفات من هذا الكتاب في المجلات والمدونات الأكاديمية. زيارة موقع Noelle على الويب: www.trustyourlifenow.com

الاستماع إلى ندوة عبر الإنترنت: الويبنار: ثق بحياتك ، اغفر لنفسك ، وذهب بعد أحلامك (مع Noelle Sterne)



enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
by مونتيل ويليامز وجيفري غارديري ، دكتوراه

Forgive Your Parents and Release Yourself from Prison

Forgive Your Parents and Release Yourself from Prison

Love works when we envision anyone bathed in it and project it to them. It works even for those whom we rightfully expect should love us, we assume love us, and of whom we can list 5,328 reasons showing how they haven’t. Love is what forgiveness is about.

These words apply, most of all, to our parents. Are you rebelling already, saying, “No way! Not in a million light-years!”?

Parents May Be The Hardest To Forgive

Parents may be the hardest for us to forgive. Our society encourages us to blame them. Shrinks push us to cough up all the wrongs they did to us. Child psychologists warn of all the harm they can do at every developmental stage. Books tumble out regularly commanding parents, sometimes with astoundingly opposite advice, how not to irreversibly damage their children.

Louise Hay describes the black straws we keep grasping at when we think of our parents. For example,

“What they did was unforgivable. They ruined my life. They did it on purpose. I was so little, and they hurt me so much. I’m right and they are wrong. It’s all my parents’ fault.” [Love Yourself, Heal Your Life Workbook]

We trusted them, loved them, and had every right to expect the best from them. Like so many of you, my parents, too, betrayed my trust, undercut my aspirations, and too often simply weren’t there.

Now What?

As adults and maybe parents ourselves, we have a choice:

* Never forgive them. Continue to wallow in the blame and make them responsible for all the excuses we’ve made for not reaching our Dreams.

* Forgive them now. Even if it takes a lot of practice and backsliding. Even if it takes teeth-gritting will power and extraordinary determination. Even if it takes many tears.

Whatever the extent of your disappointment, disillusion and disgust with your parents, they’ve served an important, noble purpose in your life. Louise Hay admonishes, “So whatever you came to work out with your parents, get on with it. No matter what they say or do, or said or did, you are here ultimately to love yourself.” [The Power Is Within You]

Four Questions to Ask Yourself

  1. Do I want to continue to be miserable?
  2. Do I want to stay negatively tied to my parents, mentally and emotionally, even if they’re no longer physically here?
  3. Do I really want to let go?
  4. Do I really want to grow up?

If your answers to the first two questions are “No” and to the second two “Yes,” keep reading. Otherwise, throw this book down. I don’t want to butt into your misery.

If you’re still reading, know this: Even if everyone around you can’t seem to get along with, much less forgive, their parents, that’s no reason for you not to do so. You don’t have to be swayed, influenced, limited or dissuaded by anyone else’s patterns. “My sister can’t get along with my parents either.” “None of my cousins has a good relationship with their parents.” The job, and choice, are yours alone.

Re-Establishing Communication

How wonderful it could be, after you’ve forgiven your parents, to establish communication on new ground, autonomous ground, where the affection and love remain but the destructive aspects disappear. This is attainable, but only if both sides not only want it but are willing to relinquish long-held beliefs.

Maybe you’re saying at this point, “Oh, sure, my parents will change. When the Red Sox win the World Series.” Well, that happened, after over 50 years. There’s hope for your parents.

There’s more than hope. You may find, as so many have, that as you change and relate to them differently, something magical happens: contrary to everything rational, they change too. A truism of family therapy says that the actions, thoughts, feelings, and words of one member cannot help but affect those of the others.

It doesn’t matter whether they live in close proximity or thousands of miles away. Once you think and act differently, so does the other person (kind of like family quantum mechanics). The catch, of course, is that you have to start to think and act differently.

Whether your parents are living or not, try it. You’ve got to do your forgiveness work first and resolve not to react in the same old ways to the destructive and negative family dances. These suggestions will help break the dams of decades of resentment, guilt and regret.

Five Ways to Communicate With Your Parents

1. Meditate

Picture them, separately or together, and see them with light surrounding them. Hold this image as long as you can, with no thoughts, judgments or dialogue. See them in light as they are. Infuse the picture with love. Feel only love. This technique is an absolute prerequisite to any of the others.

2. Visualize

As if you’re looking from across a room, see them sitting with you in a pleasant setting, maybe a lovely living room or favorite childhood spot. Feel only peace in this setting. Hear all of you speaking in pleasant conversational tones. You don’t have to know the words or subjects. Only see this scene taking place.

3. Write them a letter

Tell them what you really want to say. Let yourself write what you’ve wanted to say all this interminable time. You never have to mail this letter, and no one else has to see it. You can still use it—it can become the basis for a real conversation with them.

4. Visit with them

Choose a pleasant, convenient private place. Using your letter as a guide, outline what you want to say. For example, tell them you want above everything to improve your relationship and enjoy each other. Ask for their total attention, without interruption, and pledge the same when you’ve finished.

Talk to them as if they no longer suffer incurably from all the faults, hang-ups, and closed minds you’ve always known them to have. Talk to them as if they’re really listening. Talk to them as an adult. Talk to them as a friend.

5. Listen to them

How much have you really listened? Whether in person or your mind, they will respond. Use your inner listening and guidance. You may find yourself having a dialogue with them, on a much different, deeper level than ever before. You may discover facets about them they never revealed and that they’re people you never really knew. It’s time to see them as beyond parents and as individuals in their own rights.

When you reach out in these ways, your parents, possibly to your amazement, may respond very differently from their habitual patterns. Change may not take place immediately, and several visits may be devoted to clearing the air. All of you may get enraged, let off steam, cry, or clam up for a while. This is all part of the process. Just keep seeing them in light and giving them love.

If, after several attempts, communication on new ground still isn’t possible, accept this too. Love them and see them in the best way you can—maybe for holidays only, maybe for unsolicited advice that they need to give, maybe for children or grandchildren. Your relationship to them will have changed. You will have forgiven them.

Six Prayers for Forgiving Your Parents

Here are six powerful methods to encourage your forgiveness practice.

1. Close your eyes. Mentally list all the negatives you can think of about your parents. Keep at it until you feel you’ve finally run out. Visualize them with those negatives flying around their heads. See the dark negatives shooting off into space.

Creep up on a positive or two. Admit to a few more and write them down. Command the positives to surface and surround your parents. Surround the whole picture with light and let it blaze.

You may experience peace, warmth and relaxation. Stay in this feeling as long as you can. Know that it is being transmitted to your parents. Open your eyes gently.

2. If you’re stuck in the mantra, “It’s all my parents’ fault,” repeat the following five times a day: “My parents treated me the way they had been treated. I forgive them and their parents too.” [Love Yourself, Heal Your Life Workbook]

3. Reverse your roles. For a moment, see yourself as the parent, doing what your parents did to you. See them as the child. If you’re a parent now, you may have found yourself, probably in horror, echoing your parent. Perfect.

Now say, “Mom/Dad, I forgive you. I really forgive you. You were acting out of your own best understanding. You didn’t kill me. I am still here. I forgive you.”

4. Go back mentally to when you were a small child. Even if you don’t remember exactly, imagine that you do. How did you see your parents? You trusted, loved, admired and wanted to be with them. Become that child. This is the truth, beneath all the adult overlay. Bask in the feelings.

5. Refuse to keep playing the “game of guilt,” as Jampolsky calls this, the ping-pong of our continual abrasive interactions and resultant bundle of negative feelings towards others. Among the many wonderful exercises in his Goodbye to Guilt, he suggests a prayer for stopping the malevolent ping pong game:

This is my instant of releasing you, ____, and myself from a guilty and unforgiving world. Together we can join in seeing a healed world free from guilt.

6. Louise Hay gives us affirmations to neutralize our carefully guarded collection of negatives. Like catching a spark that flips out of the fire, catch your negatives and extinguish them with any of these:

* I am willing to go beyond my own limitations and judgments.

* I forgive them, whether they deserve it or not.

* I release myself from prison. I am safe and free.

* I give myself permission to let go.

Releasing Yourself from the Prison of Condemnations

You can let go. Allow yourself the redemption and freedom from your own prison of condemnations. Your parents deserve it. You do too.

The more you forgive your parents, the freer you’ll be to see them, and everything, differently. This includes what they did to you, how you’ve suffered since, and how you think they stopped you from achieving your life’s Dream. They didn’t.

You did. This, in the end, is why it is so important to forgive your parents. They’re not hampering you now, whatever your impressive edifices of rationales and evidence. Practice forgiveness of them in the ways suggested here. They will help you to forgive the other two most important people in your life—your partner and yourself.

©2011 by Noelle Sterne, Ph.D. Reprinted with permission.
Published by Unity Books, Unity Village, MO 64065-0001

Article Source

Trust Your Life: Forgive Yourself and Go After Your Dreams by Noelle Sterne.Trust Your Life: Forgive Yourself and Go After Your Dreams
by Noelle Sterne.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Noelle SterneNoelle Sterne is an author, editor, writing coach, and spiritual counselor. She publishes writing craft articles, spiritual pieces, essays, and fiction in print, online periodicals, and blog sites. Her book Trust Your Life  contains examples from her academic editorial practice, writing, and other aspects of life to help readers release regrets, relabel their past, and reach their lifelong yearnings. Her book for doctoral candidates has a forthright spiritual component and deals with often overlooked or ignored but crucial aspects that can seriously prolong their agony: Challenges in Writing Your Dissertation: Coping With the Emotional, Interpersonal, and Spiritual Struggles (September 2015). Excerpts from this book continue to be published in academic magazines and blogs. Visit Noelle's website: www.trustyourlifenow.com

Listen to a webinar: Webinar: Trust Your Life, Forgive Yourself, and Go After Your Dreams (with Noelle Sterne)



enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}