تحدث إلي عن الحب - ليس الفواتير وتنظيف المنزل

تحدث إلي عن الحب - وليس الفواتير والمال
الصورة عن طريق بنغو نارانجو

المداعبة هي ساعة 24 شأنا اليوم بالنسبة لمعظم النساء، لأنه هو كل ما يحدث بين الشركاء خلال النهار. هذا هو في كثير من الأحيان من الصعب للرجل أن يفهم. للمرأة، عندما يبدأ المداعبة بين الزوجين يوقظ في الصباح. من تلك اللحظة فصاعدا، كل شيء شريكها يقول كل شيء وشريكها لا يؤثر على كيفية وقالت انها تشعر جنسيا طوال اليوم. صحيح تماما أن الغالبية العظمى من النساء بحاجة الرومانسية.

كل استطلاع على الاطلاق تدعم هذه النتائج. وفقا لمسح آن لاندرز "المرأة 90,000، 72٪ يفضلون أن وثيقة عقد وتعامل بحنان بدلا من الجماع الفعلي. "إذا كنت تقرأ لي الشعر أو اتخاذ المشي معي، يدا بيد، وأنا قد يكون الجنس عن طريق الفم مع لكم،" ويقول العديد من النساء. ولكن، كما ذكر واحد سأل: "ماذا الشعر لها علاقة بالجنس الفموي؟"

المرأة بحاجة الى مساعدة تغيير الأدوار المطلوبة منهم طوال اليوم. منذ الرومانسية لا يساعد امرأة يشعر بأنه محبوب، وأحب الشعور يساعد تشعر الجنسي، وهناك خطوات عديدة يمكن أن الأزواج لخلق الرومانسية في العلاقة بينهما.

مثال على ذلك

مثال واحد ممتاز هو الحال مريم.

"يمكن Jeeze، مريم. أستطيع أن أصدق كنت قد المكشوف لدينا فحص الحساب مرة أخرى! لا يمكنك تتبع الشيكات تكتب؟ لا تعرف هذا سوف يكلفنا المال؟ Jeeze".

جعل صوت عميق المنبثقة عن امرأة صغيرة يجلس في كرسي قبالتي أذهل لي في البداية، ومن ثم تضحك لي. كانت مريم تقليد طريقة زوجها تكلم معها التي جعلت لها يشعر غضب والطفلي.

"روجر يجعلني أشعر غير كفء لذلك، فهو دائما يصرخ في وجهي عن شيء، ثم في وقت لاحق، في غرفة النوم، يتساءل: لماذا لا أريد لممارسة الجنس معه، وأنا بالتأكيد لا يشعر الحسية جدا عندما الصرخات في وجهي من هذا القبيل. مستاء دائما وعلى الفواتير والمال. انه لا أدرك أنني لا يخطئ عن قصد؟ أنا مشغول جدا، وأنا أبذل قصارى جهدي. ما يجعله يكون هذه السلطة أكثر مني؟ "


الحصول على أحدث من InnerSelf


بطبيعة الحال، كانت ماري روجيه إعطاء قوة أكثر من مشاعرها. لا شخص واحد لديه القدرة على جعل شخص آخر يشعر بشيء. كشف الحساب التحقق شيء يمكن لأي شخص تعلم السيطرة عن طريق تسجيل الشيكات بعناية أكبر. واصلت ماري لوصف غيرها من الحوادث التي تركها وسط شعور غير كافية.

"يمكنني أن أفعل شيئا الحق! إذا كنت جعل المعكرونة لتناول العشاء، كان ذلك لتناول طعام الغداء، وإذا كنت تحصل على تنظيف المنزل ولكن اللعب للاطفال وتنتشر في جميع أنحاء غرفة العائلة، وقال انه يصرخ أنني لست مدبرة منزل جيدة. إذا لدي اجتماع في المساء وأنا أسأل روجيه لوضع بلدينا الأطفال الصغار إلى الفراش، وقال انه يشكو لأنه كان يوم طويل شاق في العمل. ماذا أفعل يفكر كل يوم؟ "

تغيير في الموقف

الرجال مختلفون جدًا عن النساء بهذه الطريقة. تبدو الرغبة الجنسية لدى الرجال أقل اعتمادًا على التأثيرات الخارجية ، بينما تستجيب النساء بقوة أكبر للجو المحيط بهم. قد يكون لدى المرأة مئات الأشياء التي يجب أن تكون "صحيحة" قبل أن تتمكن من ممارسة الجنس. يبدو أن القليل جدًا ينتقص من رغبة الرجل في ممارسة الحب. نظرًا لأن العديد من الأزواج غير مدركين للتناقضات بين الرجال والنساء ، فإن التواصل المستمر بين الشريكين يصبح مهمًا للغاية.

يمكن أن يكون للأزواج تمكين جدا إذا كل شريك يحاول التفكير في الحب كفعل. شيء تفعله. لا شيء تحصل عليه. عندما نحب بعضنا البعض الشركاء، فمن الطبيعي أن ترغب في ارضاء زميله، فضلا عن يرغب رضي في المقابل. ولكن، كما السلوك طويلة AA الشريك هو شرط لأو عدم إعطاء الحب، لا يمكن أن الحب أن تعطى بحرية. ماري يحتاج لمحاولة إعطاء حبها دون قيد أو شرط لأنها تحب روجر.

على الرغم من أنه قد يكون من الصعب على مريم للتفكير الأفكار الإيجابية عن روجر انه عندما ينتقد لها، فإنها يمكن أن محاولة حجب كلماته والتغلب على مشاعرها السلبية بأخرى إيجابية. ماري روجيه يحتاج لإظهار حبها على الرغم من ما يقول. سيؤدي ذلك إلى تغيير الموقف ربما روجر والسلوك نحوها على الفور تقريبا.

روجر يحتاج إلى الحب أيضا دون قيد أو شرط مريم - أم لا البيت نظيفة ومتوازنة ودفتر شيكات. فقط من خلال هذا سوف الحب غير المشروط يمكن فتح خطوط الاتصال.

يمكن تحسين الأزواج بشكل كبير علاقتها بوضع حبهم إلى عمل. بمجرد القيام بذلك، يبدو كل شيء آخر أكثر سهولة لمتابعة

استعادة ماجيك

يجب أن أقول ماري روجيه كيف تتذكر تلك الصفات الرائعة عنه. هي بعض التفكير في العديد من الآخرين لأنها تنجح في استعادة الخطوبة والسنوات الأولى من زواجهما. يمكن مريم وروجر قضاء بعض الوقت معا وحده، بالحنين إلى عندما لأول مرة الحب أو كيف حصلت على بعض من أكثر القطع "مثيرة للاهتمام" من الأثاث. تقاسم مثل هذه الذكريات أكثر من كوب من النبيذ بعد الاطفال في السرير يبدو للعمل لكثير من الأزواج

وتخشى روجر عن المال. يمكن مريم بذل جهد جدي بعدم الترشح حتى فواتير أو سحب على المكشوف حسابها التحقق. ربما يمكن أن تسأل روجيه لمساعدتها على إدارة المحاسبة لها على نحو أكثر فعالية. قالت انها يمكن ان توحي أنها جانبا بضع دقائق في أمسيات الخميس، بعد الاطفال في السرير، ليذهب أكثر من فواتير المنزل.

إذا تحسين مهارات ماري الميزانية هي مرهقة جدا مهمة بالنسبة لهم لإدارة معا في هذا الوقت، يمكن أن مريم تذهب إلى المستشار المالي لمدة ساعة أو اثنين على بلدها ومعرفة كيفية تحسين التعامل مع المال. لأنها مشكلة لها، وقالت انها سوف تضطر إلى إيجاد الحل، إلا إذا كانت تريد أن تذهب روجر على الصراخ حول سوء الإدارة لها.

من الأسهل على الشريك التغاضي عن أخطاء رفيقه عندما يعمل هذا الشخص بجد للتغلب عليها. منزل الزوجين ليس في حالة جيدة. الذي هو؟ يجب تحديد الأولويات.

ما هو أكثر أهمية لهذين الزوجين؟ منزل نظيف لا طاقة له من أجل الفرح والهجر الجنسي لأن الزوجة منهكة للغاية في نهاية اليوم؟ أو ، فوضى في غرفة العائلة حيث يتسابق الزوجان لإحضار الأطفال إلى الفراش حتى يتمكن الشركاء من التعشيش بين الملاءات بطريقة غير منظمة في غرفة نومهم؟

الحياة عبارة عن سلسلة من الاختيارات. يمكن لماري روجيه شرح أنه عندما ينتقد باستمرار لها، وقال انه يفسد شهيتها لممارسة الجنس. قالت انها يمكن ان أقول له إنها تريد أن تكون معه وأطلب منه أن حفظ انتقاده لانه يمكن أن يكتب ملاحظة وترك على طاولة المطبخ لها أن تقرأ بعد كأس من القهوة الصباحية لها.

يمكن أن ماري روجيه وأيضا الحفاظ على سرية الجنس مخطط لبعضهم البعض. إذا كان يساعد وضع الأطفال للنوم، وقال انه يحصل على نجمة. يمكن أن تكون جائزته لعبة الجنسية الخاصة، والفيديو المثيرة، أو كاميرا الفيديو حتى يتمكنوا من جعل الخاصة بهم. إذا مريم يحصل على نجمة لشيء فعلته أن روجر يريد، قد يكون لها جائزة قطعة جميلة من ملابس داخلية مثيرة، وبعض العطور، أو، لها يفرك مرة أخرى ... وفي كلتا الحالتين، سواء الحصول على مكافأة. الجميع يريد أن يكون موضع تقدير. شركاء في حاجة للتحريض الأفكار لإظهار أنهم كنز بعضها البعض بطرق ممتعة ومثيرة لكلا الناس في هذه العلاقة.

تعزيز الإثارة الجنسية

يمكن لماري أن تطلب من روجر أن يتصل بها خلال النهار. يمكنهم التخطيط لما سيفعلونه معًا عندما يعود روجر إلى المنزل. يجب أن تخبره ماري أنها بحاجة إلى الشعور برعايته واهتمامه. ماري بحاجة إلى روجر لجعلها تشعر أنها أولويته الأولى.

من المهم أن يتعامل روجر مع عملائه بأكبر قدر من الحساسية في علاقاته التجارية. تستطيع ماري تذكير روجر بأنها أهم عميل له في حياته الشخصية. يجب على ماري أن تخبره (مع غمضة عين) أنها تريد شراء ما لديه لبيعه! يمكنها أيضًا أن تقترح أن القليل من المساعدة في الأعمال المنزلية تذهب إلى أبعد من ذلك في جعلها ترغب في إرضائه في غرفة النوم أكثر من كل محاضراته حول عيوبها.

كانت ماري عندما أدرك مقدار المتعة هذا يمكن أن يكون كل شيء، قادرا على معرفة ما انها في حاجة روجر (ولا حاجة) في روح اللعب. أحب روجر لأنها أظهرت تلذذ في الرغبة في يرضيه. انه يحترم حقيقة أن مريم لم تكن ترغب في أن انتقد إذا سقطت قصيرة من توقعاته. إلا أنها لم تستغرق وقتا طويلا لروجر أن ندرك أن الرعاية والثناء تذهب أبعد من ذلك في غرفة النوم من مطالب وانتقادات يمكن من أي وقت مضى.

عندما تكون المرأة قادرة على ان اقول لها زميله ما تريد منه أن يعرف كل بوضوح وبمودة، وأنها ستكون أكثر قدرة على العيش حياة مليئة بالحب، الوفرة، والرضا المتبادل. سوف تصبح الجنس توقع ممتعة بالنسبة لهم على حد سواء.

أعيد طبعها بإذن من الناشر آدامز ميديا. حقوق النشر 1994.

المادة المصدر

كان أفضل في المقعد الخلفي - كيفية إعادة شحن حياتك الجنسية
بواسطة شيري ليمان.

كان من الأفضل في المقعد الخلفي من قبل ليمان شيرييناقش كيف يمكن للشركاء تعلم كيفية توصيل احتياجاتهم الجنسية لرفيقهم ويقدم اقتراحات لتحسين التجارب الجنسية

معلومات / طلب كتاب

نبذة عن الكاتب

شيري ليمان

شيري ليمان هو الجنس المعالج معتمد ومرخص والزواج عائلة المعالج، وتعمل عيادة خاصة في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو.

فيديو / مقابلات مع شيري ليمان: كيف تعيد شحن حياتك الجنسية

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف غيّر التأمين عادات القراءة
كيف غيّر التأمين عادات القراءة
by أبيجيل باوتشر وآخرون

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 18 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
نحن نعيش هذه الأيام في فقاعات صغيرة ... في منازلنا وفي العمل وفي الأماكن العامة ، وربما في أذهاننا ومع مشاعرنا. ومع ذلك ، نعيش في فقاعة ، أو نشعر وكأننا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 11 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الحياة رحلة ، وكما هو الحال في معظم الرحلات ، تأتي مع تقلباتها. ومثلما يتبع النهار دائمًا الليل ، تنتقل تجاربنا الشخصية اليومية من الظلام إلى النور ، ذهابًا وإيابًا. ومع ذلك،…
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 4 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
مهما كان ما نمر به ، فرديًا وجماعيًا ، يجب أن نتذكر أننا لسنا ضحايا لا حول لهم ولا قوة. يمكننا استعادة قوتنا لشفاء حياتنا ، روحيا وعاطفيا ، أيضا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...

Speak To Me Of Love - Not Bills

Foreplay is a 24 hour a day affair for most women, in that it is everything that happens between partners during the day. This is often difficult for a man to understand. For a woman, foreplay begins when the couple awakens in the morning. From that moment on, everything her partner says and everything her partner does affects how she will feel sexually throughout the day. It is absolutely true that the majority of women need romance.

Every survey on record supports these findings. According to Ann Landers' survey of 90,000 women, 72% prefer to be held closely and treated tenderly rather than have actual intercourse. "If you read poetry to me or take a walk with me, holding hands, I may have oral sex with you," many women say. But, as one male asked, "What does poetry have to do with oral sex?"

Women need help changing roles required of them throughout the course of a day. Since romance does help a woman feel loved, and feeling loved helps her feel sexual, there are numerous steps couples can take to create romance in their relationship.

Case in Point

One excellent example is the case of Mary.

"Jeeze, Mary. I can't believe you've overdrawn our checking account again! Don't you keep track of the checks you write? Don't you know this will cost us money? Jeeze."

The deep voice emanating from the small woman sitting in the chair opposite me startled me at first, and then made me laugh. Mary was imitating the way her husband spoke to her that made her feel infuriated and infantile.

"Roger makes me feel so incompetent. He is always yelling at me about something, and then, later, in our bedroom, wonders why I don't want to have sex with him. I certainly don't feel very sensual when he hollers at me like that. He is always upset over bills and money. Doesn't he realize I don't make mistakes on purpose? I'm busy too. I do my best. What makes him have this power over me?"

Of course, Mary was giving Roger the power over her feelings. No one person has the power to make someone else feel something. Overdrawing the checking account is something anyone can learn to control by recording the checks more carefully. Mary continued to describe other incidents that left her feeling inadequate.


 Get The Latest From InnerSelf


"I can do nothing right! If I make pasta for dinner, he had it for lunch. If I get the house clean but the kids' toys are scattered all over the family room, he yells that I am not a good housekeeper. If I have a meeting in the evening and I ask Roger to put our two toddlers to bed, he complains because he has had a long hard day at work. What does he think I do all day?"

Change of Attitude

Men are very different than women in this way. Men's sexual desire seems so much less dependent on outside influences, whereas women respond more strongly to the atmosphere around them. A woman has a hundred things that need to be "right" before she can have sex. Very little seems to detract a man from wanting to make love. Because many couples are unaware of the discrepancies between men and women, ongoing communication between two partners becomes very important.

It can be very empowering for couples if each partner tries to think of love as a verb. Something you do. Not something you get. When partners love each other, it is natural to want to please a mate, as well as wish to be pleased in return. but, as long a a partner's behavior is a condition for whether or not to give love, that love cannot be given freely. Mary needs to try giving her affection unconditionally because she loves Roger.

Although it may be difficult for Mary to think positive thoughts about Roger when he's criticizing her, she can try to block out his words and overcome her negative feelings with positive ones. Mary needs to show Roger her love in spite of what he is saying. This will probably change Roger's attitude and behavior toward her almost immediately.

Roger needs to also love Mary unconditionally -- whether or not the house is clean and the check book is balanced. Only through this unconditional love will the lines of communication be opened.

Couples can drastically improve their relationship by putting their love into action. Once they do this, everything else seems to follow more easily

Recapture The Magic

Mary should tell Roger how she remembers those wonderful qualities about him. She is certain to think of many others as she recaptures their courtship and the early years of their marriage. Mary and Roger can spend time together alone, reminiscing about when they first made love or how they acquired some of their more "interesting" pieces of furniture. Sharing such memories over a glass of wine after the children are in bed seems to work for many couples

Roger is worried about money. Mary can make a serious effort not to run up bills or overdraw her checking account. Perhaps she could ask Roger to help her manage her accounting more effectively. She could suggest they set aside a few minutes on Thursday evenings, after the kids are in bed, to go over the household bills.

If improving Mary's budgetary skills is too stressful a task for them to manage together at this time, Mary could go to a financial advisor for an hour or two on her own and learn how to better handle money. Since it is her problem, she will have to find the solution, unless she wants Roger to go on yelling about her mismanagement.

It is much easier for a partner to overlook a mate's faults when that person is working hard to overcome them. This couple's house is not in perfect order. Whose is? Priorities need to be determined. What is more important to this couple? A spotless home with no energy left for joy and sexual abandon because the wife is too exhausted at the end of the day? Or, a mess in the family room as a couple races to get the kids to bed so the partners can nestle between the sheets in disorderly fashion in their bedroom?

Life is a series of choices. Mary can explain to Roger that when he constantly criticizes her, he spoils her appetite for sex. She can tell him she wants to be with him and ask him to save his criticism for a note he could write and leave on the kitchen counter for her to read after her morning cup of coffee.

Mary and Roger could also keep a secret sex chart for each other. If he helps put the kids to bed, he gets a star. His prize could be a special sexual toy, an erotic video, or a video camera so that they can make their own. If Mary gets the star for something she has done that Roger wants, her prize might be a beautiful piece of sexy lingerie, some perfume, or, her back rubbed... either way, both receive the reward. Everyone want to be appreciated. Partners need to instigate ideas to show that they treasure each other in ways that are fun and exciting for both people in the relationship.

Enhancing Eroticism

Mary can ask Roger to call her during the day. They can plan what they will do together when Roger gets home. Mary should tell him she needs to feel his care and concern. Mary needs for Roger to make her feel like she is his number one priority. It is important for Roger to handle his customers with the greatest sensitivity in his business relationships. Mary can remind Roger that she is his most important client in his personal life. Mary should let him know (with a twinkle in her eye) that she wants to buy what he has to sell! She could also suggest that a little help with the housework goes further in making her want to please him in the bedroom than all of his lectures about her shortcomings.

When Mary realized how much fun this could all be, she was able to tell Roger what she needed (and didn't need) in the spirit of play. Roger loved the zest she showed in wanting to please him. He respected the fact that Mary did not want to be criticized if she fell short of his expectations. It did not take long for Roger to realize that caring and praise go further in the bedroom than demands and criticism ever could.

When a woman is able to tell her mate what she wants him to know both clearly and lovingly, they will be better able to live a life filled with love, exuberance, and mutual satisfaction. Sex will become an enjoyable expectation for them both.


It Was Better In The Backseat by Sherry LehmanThis article was excerpted from:

It Was Better In The Backseat - How To Recharge Your Sex Life 
by Sherry Lehman.

Reprinted with permission of the publisher, Adams Media. Copyright.

Info/Order book


Sherry LehmanAbout The Author

Sherry Lehman is a certified Sex Therapist and licensed Marriage and Family Therapist, operating a private practice in Cleveland, Ohio.


 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}