الحسية احتفالات

حفل الحسية هي هدية خاصة. بل هو الدفء تقاسم المادية والرعاية، وتعبيرا عن الحنان. إعطاء هذه الهدية من المتعة، فإننا ندعو إلى آخر الاسترشاد في حديقة داخلية. هنا، في هدوء من الحرم، ونحن تغذي كل معنى. عندما يتم تغذيتها كل معنى في الرفق، وتطرق القلب ونختبر الفرح. هذه هي الفلسفة الكامنة وراءها. وهنا بعض الأفكار لمساعدتك على رفع مستوى اللذه في حياتك الجنسية.

الحسية التغذية حفل

ويمكن أن تكون مراسم التغذية في توليفة مع حمام، كما هو الحال في حفل الحديقة السرية، أو أنه يمكن أن يكون الحفل في حد ذاته. وهنا بعض مبادئ توجيهية مشتركة لكلتا الحالتين.

(ملاحظة المحرر - وترد تفاصيل أخرى في العمق من المعلومات عن إعداد والترتيبات في كتاب كينيث ل"SensualCeremonies") أثناء إجراء اللمسات الأخيرة، يمكن للمستلم أن الاسترخاء، والاستماع الى الموسيقى الهادئة. أو أنها يمكن أن تكون من جانب الموقد، وهو يحتسي الشاي الساخن. قد سماع دوي قريب من إعداد الطعام بناء المعلق إذا كانت لا يمكن أن نرى هذا النشاط.

تخفيف الأضواء، إذا كان ذلك ممكنا. افصل الهاتف، والقضاء على انقطاعات محتملة أخرى. لا يحرق البخور في وقت قريب جدا قبل التغذية الفعلية. تقديم طبق من الطعام لعيد البصرية. ندعه يقول، وهذا هو فقط لأجلك. ثم نسأل ما إذا كان هناك أي شيء هناك والتي قالت انها لا تود أن يأكل. بعد وضع طبق من أسفل، والتساؤل عما إذا كانت تود أن يفاجأ أو أن تطلب شيئا خاصا. إذا ليفاجأ "هو الرد، أدعوها لإغلاق عينيها. وإذا كان المزاج يتحول إلى الطالبة، وتدفق معها.

مع التركيز على الأحاسيس حسي

عندما تغذية ببطء، ضع اختيار عادل إمام في شفتيها حتى أنها يمكن أن رائحة العبير. إذا كانت ليست على علم بوجود، خفيفة جدا لمس الطعام إلى شفتيها. وليس المقصود أن يكون هذا تغذية لعبة التخمين. حان الوقت بالنسبة لها أن تكون لديهم خبرة مباشرة من التذوق والشم، بدلا من مناقشة الموضوع. تشجيع بلطف مع التركيز على الأحاسيس. إطعام بأصابعك، عن شبر واحد فوق لسانها، والعنب الضغط، والفراولة، أو البطيخ، والسماح للعصائر الحلوة إسقاط بالتنقيط بواسطة التنقيط. عندما تخدم، تختلف النكهات والقوام .. بحث مجموعات. إطعام ببطء. الانتظار حتى انها قد يستمتع به بدقة في الحصة السابقة.

إذا إذا كنت ترغب في تذوق أيضا ... نسأل أولا على إذن لخدمة نفسك وإذا كانت تريد أن تغذي لكم، أذكرها بأن هذا هو الوقت المناسب لكي يقدم لها. قالت انها يمكن ان تعطي هذا كهدية وقت آخر. الاستثناءات هي دائما للتفاوض. في مرحلة ما، السماح لها أعرف أنها تشير إلى أنها عندما يتم الاشباع.


جنس تدليك
أوصى كتاب:


الحصول على أحدث من InnerSelf


المثيرة تدليك: إن اللمس التانترا من الحب
من قبل كينيث راي ستابس (نشر 1999)

معلومات / طلب كتاب


نبذة عن الكاتب

كينيث راي ستابس هو التدليك المعالج معتمدة ومصدقة المتخصص في علم الجنس. وقال انه تم تتأثر الى حد كبير البوذية التبتية، والفلسفة الطاوية وتعاليم الأميركية الأصلية. والموضوع الأساسي في العمل تزعج راي ويذهب إلى أن حسية والحياة الجنسية هي جزء لا يتجزأ من تحرير الروحية. تم اقتباس ما ورد أعلاه بإذن من كتابه "حفل حسي"؟ 1992، التي نشرتها الحديقة السرية، 1321 يوكون الطريق، جناح 20، نوفاتو، كاليفورنيا 94947.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا حتى فترات قصيرة من الخمول البدني تضر بصحتنا
لماذا حتى فترات قصيرة من الخمول البدني تضر بصحتنا
by توري سبرونج وكيلي بودين ديفيز
الحب غير المشروط: وسيلة لخدمة بعضنا البعض ، الإنسانية والعالم
الحب غير المشروط هو وسيلة لخدمة بعضنا البعض ، الإنسانية والعالم
by ايلين كادي MBE وديفيد ايرل بلاتس ، دكتوراه.
كيف تعلمت جعل الهاء يعمل لي
كيف تعلمت جعل الهاء يعمل لي
by سارة شتاين لوبرانو

Sensual Ceremonies

A sensual ceremony is a special gift. It is a physical sharing warmth and caring, an expression of tenderness. Giving this gift of pleasure, we invite another to be guided into the inner garden. Here, in the quiet of sanctuary, we nourish each sense. When each sense is nurtured in gentleness, the heart is touched and we experience joy. This is the underlying philosophy. Here are a few ideas to help you raise the level of sensuousness in your sex life.

Sensual Feeding Ceremony

A feeding ceremony can be in combination with a bath, as in a Secret Garden Ceremony, or it can be a ceremony in itself. Here are some guidelines common to both situations.

(Editor's Note.- Further in-depth information on the preparation and arrangements are detailed in Kenneth's book "SensualCeremonies") While you are making the final touches, the recipient can be relaxing, listening to quiet music. Or she could be by the fireplace, sipping hot tea. Hearing the nearby sounds of food preparation may build suspense if she cannot see the activity.

Soften the lights, if possible. Unplug the telephone and eliminate other possible interruptions. Do not burn incense too soon before the actual feeding. Present the food platter for a visual feast. Let it say, This is just for you. Then ask if there is anything there that she wishes not to eat. After setting the platter down, ask if she would like to be surprised or to request something special. If 'to be surprised" is the response, invite her to close her eyes. If the mood shifts to requesting, flow with it.

Focusing on the Sensual Sensations

When feeding slowly, place the selection just in front of her lips so that she can smell the aromas. If she is not aware of the presence, very lightly touch the food to her lips. This feeding is not intended to be a guessing game. Now is time for her to be have direct experience of taste and smell, rather than discussing the topic. Gently encourage focusing on the sensations. Feed with your fingers, an inch above her tongue, squeeze grapes, strawberries, or watermelon and let the sweet juices drop drip by drip. When serving, vary the flavors and textures.. explore combinations. Feed slowly. Wait until she has thoroughly savored the previous serving.

If you should wish to taste too... first ask permission to serve yourself Should she want to feed you, remind her that this is a time for her to be served. She can give that as a gift another time. Exceptions are always negotiable. At some point, let her know that she is to indicate when she is satiated.


 

Erotic Massage
Recommended book: 


 Get The Latest From InnerSelf


Erotic Massage: The Tantric Touch of Love
by Kenneth Ray Stubbs (publ. 1999)

Info/Order book 


About The Author

Kenneth Ray Stubbs is a certified massage therapist and a certified sexologist. He has been greatly influenced by Tibetan Buddhism, Taoist philosophy and Native American teachings. The underlying theme in ail Ray's work holds that sensuality and sexuality are integral to spiritual liberation. The above was excerpted with permission from his book, "Sensual Ceremony" ?1992, published by Secret Garden, 1321 Yukon Way, Suite 20, Novato, CA 94947.


 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}